Connect with us

مشاهير

وكالة Apink تنفي أن تشورونغ اعترفت بتورطها في العنف المدرسي بعد كشف المدعية عن دليل نص مكالمة

في

استجابت وكالة Play M التابعة لشركة Apink إلى المزيد من الأدلة التي قدمتها الضحية المزعومة “أ”.
في 1 أبريل، أعلنت وكالة Play M للترفيه القائمة على فرقة Apink أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد صديقة الطفولة لتشورونغ والتي يُزعم أنها كانت تهددها بادعاءات كاذبة. في الأيام التي تلت ذلك، أعلنت الفتاة المعنية ادعاءاتها، متهمة تشورونغ بصفعها على وجهها وركلها في ساقها عندما كانتا طالبتين.
في 6 أبريل، نشرت تشورونغ بيانًا على انستغرام اعتذرت فيه عن شربها الكحول دون السن القانونية لكنها أكدت براءتها من اتهامات العنف المدرسي.
في 7 أبريل، شاركت الفتاة المدعية “أ” أنها كانت تتوقع أن تعترف تشورونغ بالاتهامات الموجهة ضدها، لكنها شعرت بالاحباط لأن تشورونغ ردت عليها بتهديدها باتخاذ إجراءات قانونية بدلاً من ذلك. لتقول “أ” أنها ستتخذ أيضًا إجراءات قانونية وكشفت عن نسخة من مكالمتها الهاتفية التي أظهرت أن تشورونغ اعترفت بتورطها في العنف المدرسي.
جاء نص المكالمة الهاتفية كما يلي:
‘تشورونغ: لم أفعل هذه الأشياء لكِ بدون سبب.
“أ”: سواء كان هناك سبب أم لا، ما فعلتِه كان خطأ. هل أخطأت بحقك؟ بعد أن قمتِ بضربي في ذلك اليوم، أبلغت الشرطة عنكِ، لكن في ذلك الوقت أخبرني حبيبي أن أتجاهل الأمر لأنه يبدو أنكِ كنتِ ثملة.
تشورونغ: إن هذا أمرٌ كان يجب أن أتحدث معكِ عنه في ذلك الوقت، و كما قلتِ في الرسالة الخاصة الاي أرسلتِها لي، كان هناك سوء تفاهم. على أي حال، كان يجب أن أتحدث معكِ على الفور وأحلّ الأمر، لكنني كنت غاضبةً بعض الشيء آنذاك.
“أ”: فلماذا فعلتِ ذلك؟ أخبريني! ماذا كان السبب؟ لماذا كنتِ غاضبة مني؟
تشورونغ: كما قلتِ في رسالتكِ، كان هناك شخص ما أحبه في ذلك الوقت.
“أ”: نعم، أعلم، لكنه كان يواعدني أنا! لا أعرف ما إذا كان غضبك مني بسبب ذلك، لكن أصدقاءَك قالوا لي ‘تريد تشورونغ أن تضربكِ’. ما أتذكره هو أنكِ صفعتِني على خدي في حين ركل أصدقاؤك ساقي، وذلك خلّف كدمات على جسدي. كان ذلك عندما كنا نرتدي التنانير في المدرسة، لذلك لا يزال زميلي الذي جلس بجواري يتذكر ذلك. بصراحة، إذا كنتِ في مكاني، ألا تعتقدين أنكِ ستتذكرين تلك الصدمة لفترة طويلة؟ هل كنتِ ستنسين ذلك؟
تشورونغ: لا، لا أعتقد أنني سأفعل ذلك.
“أ”: أنا أرتجف كثيرًا أثناء الحديث عن هذا الآن، لكن هل ستكونين بخير حقًا إذا فعل أحدهم ذلك لابنتك المستقبلية؟
تشورونغ: لا.
“أ”: لأُصْدِقك القول، لم يكن لدي الكثير من القوة في ذلك الوقت. كان جسمي ضعيف البنية، وقد كنت مصدومة بعض الشيء من الأمر الذي حصل معي، لذلك حتى بعد تخرجي من المدرسة ودخولي إلى الكلية، كنت أتساءل عما إذا كان لدى الناس شيء ضدي أو ماذا لو كانوا يتحدثون عني كلّما لاحظت مجموعة من الناس ينظرون إلي، لذلك لطالما أبقيت رأسي منخفضًا لفترة من الوقت.
“أ”: لكنك… لا تعرفين كم عانيت، أليس كذلك؟ اعتقدت أنني سأكون بخير فقط إذا لم أتابع فرقتكِ Apink عندما تظهر على التلفاز وأتجاهلها، لكن مع تقدمي في السن، لم أعد أستطيع فعل ذلك بعد الآن.
حتى أنني تساءلت لماذا يجب أن أعيش هكذا عندما أكون أنا الضحية.
تشورونع: أنا آسفة حقًا…ما كان يجب أن أفعل ذلك في هذه الحالة. سواء كان هناك سوء فهم أم لا، كان يجب أن أتحدث معكِ، لكني أعتقد أنني كنت مستاءة للغاية في ذلك الوقت.
“أ”: هذا ما هو عليه الأمر، ولكن إذا كنتِ ستترسمين كمشهورة وواصلتِ الظهور على التلفاز، فيجب أن تعتذري لي. ألا تعتقدين ذلك؟ ما زلت أعيش مع الألم الذي يلاحقني، هل تعلمين ذلك؟
تشورونغ: بصراحة، جئت بعد تجارب الأداء على عجل،وحدث كل شيء في لمح البصر، لذا فمن الطبيعي أنني لم أستطع الاهتمام بكل شيء.’
ردًا على هذه الدليل، أصدرت Play M للترفيه البيان التالي:
“نحن ننشر هذا البيان لإبلاغكم بموقفنا فيما يتعلق بنسخة المكالمة الهاتفية الأخيرة. كشف المدعية “أ” فقط عن جزء من المكالمة الهاتفية وقامت بتشويهها بشكل غير عادل.
أثناء المكالمة الأولى، كانت “أ” قد هددت تشورونغ وأظهرت سلوكًا غير متوقع مثل الحديث عن أمور شخصية لم تكن صحيحة أبدًا ولا تمت للقضية بصلة.
أولاً، لقد اعتذرت تشورونغ دون أن تطلب المزيد من التفاصيل. اعتذرت بغض النظر عن حقيقة أنه كانت هناك بينهما علاقة صداقة قوية في الماضي لكن لا يهفى أنه كان هناك نوعًا من الخلاف بينهما.
ومع ذلك، لم تعترف بأنها متورطة في العنف المدرسي، أرادت “أ” أن تلتقي بها، لذا حاولنا ترتيب موعد لهما.
كما كشفنا سابقًا عن استمرار “أ” في تهديد تشورونغ لأكثر من شهر، وذلك بعيدًا عن أنها كانت تختلق قصصًا لا علاقة لها بالقضية من خلال الكشف عن الصور القديمة وجزءٍ واحد فقط من التسجيل.
بحوزتنا أيضًا تسجيلات للمكالمات الأولى والثانية وكنا قد قدمناها بالفعل كدليل للشرطة. أردنا الكشف عن الحقيقة وفقًا للإجراءات القانونية، ولكن نظرًا لأن ‘أ’ تقوم بنشر ما من شأنه الضرر بفنانتنا باستمرار، فسنقوم بإصدار التسجيلات التي لدينا إذا لزم الأمر”
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تعيين جاكسون من GOT7 كأحد سفراء الحدث الشهير بينالي شنغهاي للفنون المعاصرة

في

تم الكشف عن أن جاكسون عضو GOT7 قد تم اختياره كواحد من ثمانية سفراء لحدث بينالي شنغهاي للفنون، الذي يُعد أحد أكثر الأحداث شهرةً ورُقيًا للفن المعاصر في الصين.
بدأ هذا الحدث الفني في عام 1996 وسعى جاهدًا لتوحيد الفنانين في جميع أنحاء البلاد.

كما وقد اُعلن مؤخرًا بأن جاكسون شارك في الفيلم القصير بعنوان ”Love Him, Love Her, Love Ta” الذي أخرجه المخرج والفنان يانغ فودونغ بالتعاون مع فنانين معاصرين آخرين.
تم إصدار فيلم “Love Him، Love Her، Love Ta” في 17 أبريل وسيستمر عرضه حتى 25 يوليو في بينالي شنغهاي الثالث عشر المعروض في Power Station of Art، وهو متحف معاصر في شنغهاي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة I.O.I تشارك المزيد من التفاصيل حول احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة

في

تم الإعلان عن مزيد من التفاصيل للبث المباشر القادم لفرقة I.O.I!
سيكون عنوان بث الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة “I.5.I – Yes, I Love It!” كما هي تحية الفرقة الرسمية.
سيُقام البث المباشر في 4 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا وسيتم بثه مجانًا عبر KT olleh TV، KT Seezn وTVING.
تتألف فرقة I.O.I من سومي، كيم سيجونغ، تشوي يوجيونغ وكيم دويون منWeki Meki، تشونغها، كيم سو هاي، كيولكيونغ، جونغ تشايون من DIA، كامغ مينا، ايم نايونغ ويونجونغ من WJSN.
تكونت I.O.I كمشروع فرقة في عام 2016 من برنامج الإقصاء “Produce 101″، وترسمت في الرابع من مايو 2016 ثم تفككت في يناير 2017.
بالعودة إلى عام 2016، تعهدت الفرقة بلم شملها في غضون خمس سنوات. على الرغم من فشل خططها للعودة في عام 2019 في نهاية المطاف، إلا أن العضوات سيواصلن الوفاء بوعدهن للمعجبين من خلال البث القادم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة NU’EST تتحدث عن إنتاجها لأول ألبوم كامل لها منذ سبع سنوات

في

في 19 أبريل، أقامت فرقة NU’EST عرضًا لألبومها الجديد “Romanticize”، وهو أول ألبوم كامل للفرقة منذ سبع سنوات.
قال جونغهيون: “لقد مرت فترة طويلة منذ أن أصدرنا أي ألبوم، ولكن مرت سبع سنوات منذ اصدارنا ألبومًا كاملًا. أنا متوتر ومتحمس حقًا. أعتقد أننا سنكون قادرين على إظهار الكثير من الجوانب المتنوعة لأنفسنا لأنه ألبوم كنا نعده لفترة طويلة”.
قال مينهيون: “لم نتبع نهجًا مُعينًا لألبومنا نظرًا لأنه كان أول ألبوم لنا منذ فترة، فقد عملنا عليه بجهد لمنح معجبينا موسيقى أفضل. وأردنا مشاركة المزيد من القصص، لذلك قمنا بتجميع الكثير من المقاطع الصوتية، وقد حان الوقت لعمل ألبوم كامل، وهكذا أصبح الأمر”.
وأضاف أيضًا: “في أخر ألبوم اصدرناه قبل سبع سنوات، كان للأعضاء مشاركة قليلة جدًا في عملية الإنتاج، ولكن هذه المرة كان بيكهيو في قلب إنتاج الألبوم وحاول كل عضو منا إظهار أفكاره في مساراته الفردية. لقد كبرنا كثيرًا خلال السنوات السبع الماضية تلك”.
قال آرون الذي توقف مؤخرًا عن ممارسة الأنشطة بسبب نوبة القلق: “لقد أخذت إستراحة وقضيت وقتي في الإهتمام بنفسي. ولقد أجريت الكثير من المناقشات مع الوكالة والأعضاء حول الترويجات. لقد احترموا رغباتي وقرروا أنني سأقوم بالترويج بمرونة وراحة دون الضغط على صحتي. فأنا أتطلع إلى ذلك، لأنها عودتنا الأولى منذ فترة”. أضاف رين: “أنا سعيد لأننا سنُروج معًا. يمكن أن نشعر بغيابه كثيرًا. ولكنني ممتن لأننا تمكنا من الترويج معًا مرةً أخرى”.
كل عضو لديه مسار منفرد في الألبوم. قال بيكهيو: “لكل عضو شخصيته الخاصة الواضحة والفريدة. لدرجة أنه يمكنك أن تتساءل كيف يمكن تشكيل مجموعة واحدة من هؤلاء الأشخاص المختلفين. كان هذا ‘الإختلاف’ ممتعًا للغاية لدرجة أننا أردنا عرضه على المعجبين من خلال مُوسيقانا. فكرنا في كيفية إنشاء موسيقى منفردة من شأنها إظهار شخصياتنا الفردية”. وأضاف مينهيون: “شعار مفاهيمنا هو إضفاء الطابع الرومانسي، كذلك عبّر كل عضو فينا عن ما يريده”.
قال رين: “لقد استغرقت وقتًا طويلاً لتسجيل أغنيتي. أعدت تسجيلها عدة مرات. آخر مرة سجلت فيها، بدأت حوالي الساعة 11 مساءً. وذهبت حتى الساعة الثامنة صباحًا، سجلت دون توقف، وعندما إنتهى الأمر أخيرًا وذهبت إلى المنزل، أشرقت الشمس. ثم أصبت بصداع من التسجيل لفترة طويلة، لكنه كان نوعًا ما رومانسيًا بحد ذاته”. قال جونغهيون: “أنا مغني راب، لكن هذه كانت فرصة جيدة لي للغناء. شعرت بالدوار بعض الشيء في بعض الأحيان عندما أسجل. ولكن أثناء عملي على الموسيقى المنفردة، أدركت مدى روعة الترويج مع الأعضاء الذين يملأون الأجزاء التي أفتقدها”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تيمين من SHINee يكشف خططه للإلتحاق بالخدمة العسكرية الشهر المقبل

في

ستجند تيمين من SHINee في الخدمة العسكرية في الحادي والثلاثين من مايو!
في التاسع عشر من ابريل، عقد تيمين بثًا عبر منصة V LIVE حيث شارك الأخبار مع معجبيه مباشرةً. قد قال: “هناك أكثر من شهرٍ متبقي، لذلك لم ارغب في ان اقضيه بكوني حزينًا بالفعل. اردت ان أخبركم بكلماتي الخاصة مباشرةً”.
شارك تيمين أنه يمتلك الكثير من الخطط للوقت قبل تجنيده وقال: “سأقوم ب Beyond LIVE (حفلٍ موسيقي) في الثاني من مايو. سيصدر ألبومي المنفرد في الأسبوع الثاني او الثالث من مايو. لم يتم تأكيد جدول الألبوم بعد، لكني سأكون قادرًا على ان اظهر آخر أداءٍ وموسيقى رائعة”.
قامت فرقة SHINee مؤخرًا بإصدار ألبومها المعاد تجميعه “Atlantis” بعد قيام الفرقة بأول عودةٍ لها منذ أكثر من عامين مع “Don’t Call Me”. كما وقد كان تيمين نشطًا كفنانٍ منفرد بإصداره لألبومٍ منفردٍ من جزئين العام الماضي، وكعضوٍ من فرقة Super M لمشروع وكالة SM.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يوري من Girls’ Generation تتحدث عن شعورها بالمسؤولية تجاه عائلتها بعد اصابة والدتها بالسرطان

في

في حلقة 18 أبريل من برنامج “Eat More” على قناة MBN، ظهر جونغ إل وو ويوري كضيفين.
خلال البرنامج، عرضت يوري مهاراتها في الطهي وقالت: “عندما أشعر بالضياع، أشعر بشكل أفضل بعد أن أطهو الطعام. لدي وظيفة أتلقى فيها الحب من الكثير من الناس، لكنني شعرت أيضًا بإحساس بالفراغ حيث لا يستطيع الناس رؤيتي. شعرت بالشفاء في الطهي للأشخاص الذين أحبهم عبر مشاركة القصص معهم“.
في جزءٍ ما من الحلقة، سألت إيم جي هو عن صحة والدة يوري وقالت: “سمعت أنها لم تكن على ما يرام“، أجابتها يوري: “لقد تحملت الأمر جيدًا وتحسنت صحتها كثيرًا. إنها تطبخ لنا كثيرًا الآن. هي في حالة ذهنية متفائلة وتعتني بصحتها بعناية“.
وتابعت قائلة: “تم تشخيص أمي بسرطان الثدي قبل ترسيمي مع Girls’ Generation، عاد السرطان لكن لم يكن لدي أي فكرة. لم تخبرني بذلك إلا بعد أن تعافت وخضعت للعلاج. إنه نوع من الأشياء التي لا يمكنك أن تعرفها الا إذا كنت تعيش مع المريض. حتى أنها خضعت للعلاج الكيميائي، لكنني كنت الوحيدة في عائلتي التي لا تعرف. لم تخبرني لأنها كانت تخشى أن يؤثر ذلك على استعداداتي للترويجات. لقد غضبت منها لأنها تركت آلامها لنفسها. بدلاً من الشعور بالامتنان، تأذيت، وانتهى بي الأمر بالتعبير عن ذلك أولاً“.
قالت: “حتى عندما كانت في وضع خطير حقًا حيث ربما لم أراها مرة أخرى، لم تخبرني. لم أكن أعرف حتى أن صحتها انتكست. كنت غير ناضجة وقلت لها ‘لماذا جعلتني ابنة سيئة؟’ الآن أشعر حقًا بالاسف تجاهها. بعد ذلك، أجريت الكثير من المحادثات مع أمي وبدأت في أن أكون أكثر مسؤولية تجاه عائلتي“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي سوهيون من AKMU تكشف بأنها فكرت سابقًا في ترك المجال الموسيقي

في

في حلقة 19 من أبريل من برنامج “Nice Alone” على قناة JTBC، تحدثت لي سوهيون من AKMU عن كيف تغلبت على الهدوء في حياتها.
شاركت لي سوهيون أنها عانت من الأرق وقالت: “لا أجد أي شيء ممتع هذه الأيام. بدلًا من افكر اني أريد أن ألعب، غالبًا ما أفكر اني أريد أن أرتاح. لكن لا يمكنني ان ارتاح طوال الوقت. عندما أفكر في الأوقات التي كنت أنام فيها بشكلٍ أفضل، يكون ذلك عندما كان لدي شيء أتطلع إليه في اليوم التالي. لكن الآن ليس لدي أي شيء من هذا القبيل. أنا فقط أبحث عن الأوقات التي يمكنني فيها أخذ قسط من الراحة. عندما يعرض لي أخي لي تشانهيوك موسيقى جديدة، لا أتفاعل حقًا. أقول له شيءً كـ ‘هذا جيد. لكنني أعتقد أنه يناسب فنانًا آخر بشكل أفضل’“.
وتابعت: “لمدة عام تقريبًا، لم يكن هناك شيء أريده حقًا. لقد بحثت عن الكثير من كبار الفنانين للحصول على المساعدة، وأخبرتني آيو أنها مرت بفترة ركود في مثل سني. هذا ما أعطاني الأمل في التغلب على ما أمر به. حتى قبل عام واحد فقط، فكرت في ‘التقاعد’
شاركت لي سوهيون كيف حصلت على مساعدة من فنان آخر كبير: “عندما أخبرت يوو هي يول أنني لم أجد متعة في الموسيقى بعد الآن، كان لديه أتعس تعبير على وجهه كما سألني ‘حقًا؟ و قال ‘بصفتي من كبار الفنانين، أجد سعادة كبيرة في رؤية الصغار مثلك. إذا توقفت عن عزف الموسيقى، أعتقد أنني سأكون حزينًا للغاية’ شعرت وكأنني أستحق شيئًا إذا شعر الموسيقي يوو هي يول بالندم الشديد تجاه فكرة أنني قد أتقاعد“.
في الاستوديو قالت لي سوهيون بشكل إيجابي: “لقد خرجت من أسوأ مرحلة من الركود الآن. عندما بدأت أعيش بمفردي، بدأت في صنع حياتي الخاصة، وبدأت في التفريق بين العمل وبقية حياتي
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

شركة مطاعم ماكدونالدز تُعلن عن أضخم تعاون عالمي لها مع BTS لإطلاق وجبة في 50 دولة من حول العالم

في

في 19 أبريل، أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة ماكدونالدز على حسابها بتويتر أنها ستُطلق وجبة باسم BTS في مايو المُقبل!
كما وقد أعاد حساب BTS الرسمي تغريد هذا الإعلان. وستتوفر وجبة BTS في 50 دولة من حول العالم، بما في ذلك: سلطنة عمان، قطر، المغرب، فلسطين، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة، كندا، إندونيسيا، هونغ كونغ والمزيد.
وفقًا لبيان صحفي، تم تصميم وجبة BTS وفقًا لتفضيلات وإختيارات الأعضاء. وستتكون من 10 قطع تشيكن ماك ناغتس، وبطاطس مقلية حجم متوسط، ومشروب متوسط، إلى جانب الفلفل الحار الحلو وصلصات كاجون، التي تم تطويرها في مطاعم ماكدونالدز الكورية. وهذا التعاون هو جزء من برنامج قائمة توقيع المشاهير من ماكدونالدز.
سيتم إطلاق وجبة BTS في تواريخ مختلفة حسب كل دولة، بدءًا من الولايات المتحدة في 26 مايو وكوريا الجنوبية في 27 مايو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جو يونغ غون من D1CE يؤكد خطط إلتحاقه بالخدمة العسكرية الشهر المقبل

في

قائد D1CE جو يونغ غون سوف يلتحق بالجيش الشهر المقبل.
في 19 أبريل، وكالة D1CE للترفيه أعلنت عن الخبر إلى جانب رسالة مكتوبة بخط اليد من جو يونغ غون، في مقهى المعجبين الرسمي للفرقة.
كتب جو يونغ غون في الرسالة:
“مرحبًا Don1y [اسم نادي المعجبين الرسمي]، انه يونغ غون عضو D1CE.
أكتب هذه الرسالة لأن هناك شيئًا أريد أن أقوله أولاً للمعجبين.
فكرت كثيرًا في كيفية قول هذا… لقد اتصلت بي الدولة لأداء واجباتي في الخدمة العسكرية في 6 مايو. عندما سمعت الأخبار، كان أول شيء فكرت فيه هو Don1y.
إلى كل المعجبين الذين لطالما أظهروا لي حبهم وعاطفتهم رغم أنني كنت أفتقد الكثير. شكرًا جزيلًا لمساعدتي في صنع ذكريات سعيدة لن أنساها لوقت طويل. لقد كان وقتًا مفيدًا جدًا بالنسبة لي.
سوف أؤدي واجباتي العسكرية وأعود بصحة جيدة. آمل أن يظل معجبينا دائمًا بصحة جيدة وسعداء أيضًا.
سأبقى قويًا مع الأمل في لم شملنا في قلبي.
أخيرًا، أحبكم، شكرًا لكم”.
ترسمت فرقة D1CE المكونة من خمسة أعضاء في أغسطس 2019، وهي تستعد حاليًا لحدث لقاء المعجبين عبر الإنترنت في الأول من مايو. وستقوم الفرقة بالترويج بأربعة أعضاء بعد تجنيد جو يونغ غون.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

الرابر PENOMECO ينضم رسميًا إلى وكالة P-Nation

مشاهير5 ساعات

تعيين جاكسون من GOT7 كأحد سفراء الحدث الشهير بينالي شنغهاي للفنون المعاصرة

برامج5 ساعات

جاكسون من GOT7 يؤكد ظهوره في البرنامج الحواري الشهير “The Late Late Show With James Corden”

البوب الكوري5 ساعات

شركة CJ ENM تعلن عن إغلاقها وكالة Stone Music الراعية لفرقة Davichi، إريك نام، TO1 والمزيد

مشاهير7 ساعات

فرقة I.O.I تشارك المزيد من التفاصيل حول احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة

دراما8 ساعات

جينيونغ عضو GOT7 في محادثات لخوض دور البطولة مع غو أون في مسلسل “Yumi’s Cells” القادم

البوب الكوري8 ساعات

فرقة 2PM تؤكد عودتها للساحة الغنائية قريبًا

مشاهير16 ساعة

فرقة NU’EST تتحدث عن إنتاجها لأول ألبوم كامل لها منذ سبع سنوات

مشاهير19 ساعة

تيمين من SHINee يكشف خططه للإلتحاق بالخدمة العسكرية الشهر المقبل

البوب الكوري19 ساعة

أعضاء DAY6 يتحدثون عن عودتهم التي طال انتظارها كفرقةٍ كاملة، خططهم المستقبلية والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

التقارير تعاود ادعاء عودة BTS في أواخر شهر مايو ووكالة Big Hit تستجيب

البوب الكوري6 أيام

‏BTS يمددون سجلهم التاريخي كأكثر فنان في العالم يتصدر المخطط العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية + “Film Out” تدخل مخطط HOT100

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

مشاهيرأسبوع واحد

بسبب مشاكل صحية… آرون لن يشارك في انشطة NU’EST الترويجية

البوب الكوري6 أيام

‏BTS، BLACKPINK، NCT، TXT والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

بامبام من GOT7 يوقف جميع انشطته بعد مخالطته حالة مؤكدة بفيروس COVID-19

البوب الكوري7 أيام

فرقة ASTRO تحقق ثاني أعلى رقم قياسي للمبيعات بين الفرق لعام 2021 حتى الآن

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تشارك حماسها حول تصويرها حلقة في برنامج “Running Man”

برامج3 أيام

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أيام

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرأسبوع واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريأسبوع واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرأسبوعين

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: