Connect with us

مشاهير

بيكهيون من EXO يشارك رسالة يشرح فيها سبب تجنيده في الخدمة العامة

في

بعد أن تم التأكيد على أن بيكهيون من EXO سوف يتم تجنيده في الخدمة العامة، كشف أن سبب تجنيده بالخدمة العامة هو بسبب مشاكل صحية طويلة المدى.
ذكرت صحيفة ديسباتش أن بيكهيون حصل على الدرجة الرابعة بسبب قصور الغدة الدرقية، وفقًا للفحص البدني المنقح لإدارة القوى العاملة العسكرية، الصفوف 1-3 مؤهلون للخدمة النشطة.
قدم بيكهيون للمسؤولين العسكريين شهادة طبية مع سجلات العام الماضي من العلاج، الدرجة الرابعة هي أدنى درجة يمكن أن يحصل عليها في حالته الصحية، ذكر مصدر من إدارة القوى العاملة العسكرية أن قصور الغدة الدرقية عادة ما يتلقى الدرجة الثالثة، ولكن إثبات تناول الدواء لأكثر من ستة أشهر يمكن أن يؤدي إلى الدرجة الرابعة.
قصور الغدة الدرقية هو حالة تنتج فيها الغدة الدرقية نقصًا في إنتاج الهرمونات الرئيسية ويؤدي إلى بطء الأيض الغذائي والتعب وزيادة الوزن وعدم تحمل البرودة والتورم وغير ذلك، ذكرت ديسباتش أن بيكهيون كان يعاني من هذه الحالة لفترة طويلة، بعد أن علم بها لأول مرة في المدرسة الثانوية، وأنه تمكن من إدارتها من خلال الأدوية وفحوصات الدم المتكررة.
لاحقًا وبعد تقرير ديسباتش، شارك بيكهيون رسالة على موقع المعجبين ذاكرًا فيها: “إن سبب ذِكري للأمر الآن وأنه شيء لم أخبركم به مسبقًا هو بسبب أن هناك الكثير منكم يا رفاق يتساءلون حول سبب خدمتي في الخدمة العامة بدلًا من الفعلية، كما وأن هناك أشخاص لو كان هذا الأمر نوع من المعاملة الخاصة، ولحسن الحظ أن صحيفة ديسباتش قد سألتني عن الأمر وأنا أعطيتهم الأجوبة.
سبب عدم ذكري للأمر الى الآن هو بسبب التحيز الذي كان سيحصل او ما أن كنت أشعر بالتعب بسبب هذا الأمر، وحتى لو كان صعبًا بالنسبة لي الا أني لم أرد أقلاقكم.
ترسمي مع EXO لم يكن سيحدث بفترة ما بسبب الغدة الدرقية وبالتفكير بالأمر بهذه اللحظة، بيكهيون ذو العشرين عامًا فكر وقتها دون تردد ‘حتى لو عنى الأمر سقوطي على المسرح ميتًا فأنا أريد أن اترسم’
وعلى الرغم أن هناك اوقات كثيرة كانت الأمور صعبة بالنسبة لي بسبب الغدة الا أن بيكهيون الشاب ذو العشرين كان عازمًا ان يُظهر قلبهُ المبتهج وجانبه الرائع (حتى لو كان هذا مبتذلًا) ورغبتُ أيضًا ان استمر بوعدي لنفسي. رغم الأوقات الصعبة وقدر رغبتي بنساينه وعدم إظهاره لكم، اردتُ ان أكون مستمتعًا! سأكون مستمتعًا وسعيدًا حتى في المستقبل!
ولأني شخص قوي جدًا ومليء بالطاقة أكثر مما تتخيلون لا تقلقوا كثيرًا وأتمنى ان تروني لطيفًا حتى مع وجهي المتورم”.
سيخدم بيكهيون في الخدمة العامة وسيبدأ موعد تجنيده في السادس من مايو.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

رسميًا سون جونغ من INFINITE ينهي خدمته العسكرية

في

لقد تم تسريح سون جونغ من INFINITE من الجيش!
في 8 مايو، أعلنت وكالة Woolim عودة سون جونغ وشاركت انهُ لن يكون هناك حدث للاحتفال بعودته. لكنه سوف يلتقي بالمعجبين من خلال بث مباشر عبر تطبيق V Live في التاسع من مايو الساعة 5 مساءً بتوقيت كوريا.
شارك الآيدُل من خلال وكالته: “اعتذر لعدم اخبار INSPIRIT [اسم نادي المعجبين] قبل مغادرتي، وسأعود اليكم بأكبر عدد ممكن من الانشطة، آمل اختفاء وباء COVID-19 قريبًا حتى نتمكن من مقابلة بعضنا وجهًا لوجه بدلًا من الاتصال عبر الانترنت. سأعود مع انشطة جيدة ومُرضية، شكرًا لكم”.
قام سون جونغ ايضًا بنشر صورة له بالاضافة اللى رسالة لمعجبيه في حسابه على انستغرام حيث كتب: “INSPIRIT! لقد كنتم تنتظرون لفترة طويلة، اليس كذلك؟ لقد انهيت خدمتي العسكرية بنجاح وعدت بصحة جيدة! اشتقت لكم كثيرًا INSPIRIT، بقدر اشتياقنا لبعض، فلنلتقي كثيرًا من الآن فصاعدًا، عدوني بأنكم ستكونون دائمًا بصحة جيدة!”

في يوليو 2019، تفاجأ معجبي سون جونغ بالاعلان عن تجنيده بالفعل في الجيش، بعد عام وعشرة اشهر من الخدمة في الجيش، تم تسريحه اليوم.

مرحبًا بعودتك سون جونغ!

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نتائج فحص جميع أعضاء IKON لفيروس COVID-19 تظهر سلبية

في

جميع الأيدُلز المتنافسين في برنامج “Kingdom: Legendary War” قد ظهرت نتائج فحصهم سلبية لفيروسCOVID-19.
في السابع من مايو، أُعلن بأن جميع الفرق المشاركة في البرنامج قد ظهرت نتائج فحصهم سلبية. بينما كانت فرقة iKON لم تظهر نتيجة فحصها بعد باستثناء العضو دونغهيوك.

 

وفي 8 مايو، أعلنت YG للترفيه رسميًا: “نظرًا لأن شخصًا قد شُخص بفيروس COVID-19 ظهر على ‘Kingdom’، خضع جميع أعضاء وموظفي iKON للفحص كإجراءٍ احترازي، وكانت نتائج فحص جميعهم سلبية“.
وأضافت الوكالة: “نظرًا لتصنيف العضو كيم دونغهيوك بأنه أحد الذين كانو على اتصال مباشر مع المصاب، فسيخصع للحجر الصحي حتى 18 مايو الساعة 12 مساءً. سنواصل الالتزام الصارم بإرشادات السلطات الصحية”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة SM للترفيه تتعاون مع MGM Television لإطلاق برنامج تجارب أداء تنافسي أمريكي لوحدة NCT الفرعية الجديدة

في

وكالة ‏SM تتعاون مع MGM Television لترسيم وحدة فرعية من NCT في الولايات المتحدة!
في 6 مايو، افادت وسائل الاعلام الأمريكية The Hollywood ReporterوDeadline ان SM للترفيه وMGM Worldwide Television Group قد تعاونا لإنشاء برنامج تجارب أداء كيبوب في الولايات المتحدة. هدف البرنامج هو ترسيم فرقة كورية تركز عروضها الترويجية في الولايات المتحدة.
ستكون الفرقة الجديدة وحدة فرعية من فرقة NCT التابعة لوكالة SM والتي تعمل بموجب مفهوم عدم وجود حد ثابت للاعضاء ووجود عضوية مرنة بين الوحدات الفرعية. تضم الفرقة حاليًا 23 عضوًا و4 وحدات فرعية: NCT 127 ،NCT U، NCT DREAM وWayV.
ستطلق على الوحدة الفرعية الجديدة اسم NCT-Hollywood وسيقوم برنامج الأداء اختيار الذكور الامريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و25 عامًا. سيتنافس المتسابقون في الرقص والغناء والتصميم في مفهوم “تدريب المعسكرات التدريبية” الذي سيقام في سيول في SM، ويذكر ان اعضاء NCT الحاليين سيشاركون كموجهين.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد خضوعهم للفحص… مشتركي برنامج “Kingdom” تظهر نتائجهم سلبية لفيروس COVID-19

في

في السابع من مايو، أعلنت JYP للترفيه: “نتيجة الفحص لفيروس COVID-19 كانت سلبية لجميع أعضاء Stray Kids والموظفين”.
تم الكشف في 6 مايو أن إحدى الراقصين الذين أدوا مع أعضاء من iKON وTHE BOYZ وSF9 في مرحلة تعاون الوحدة في “Kingdom: Legendary War” كانت نتيجة فحصه لـCOVID-19 إيجابية، لذلك تم فحص جميع المشاركين والموظفين.
بالإضافة الى Stray Kids، ظهرت نتائج فحص فرقة SF9 أيضًا سلبية. ومع ذلك، فإن العضو يو تايانغ الذي كان على اتصال وثيق بالراقص المُصاب، يخضع حاليًا للحجر الذاتي لمدة 14 يومًا.
وجاء بيان وكالة FNC للترفيه الرسمي كالتالي:
“مرحبًا. هذه FNC للترفيه.
في السادس من مايو، تلقى أعضاء SF9 فحصًا استباقيًا لفيروس COVID-19، وظهرت نتائج جميعهم بجانب الموظفين سلبية.
عضو SF9 يو تايانغ، الذي تم تصنيفه على أنه شخص على اتصال وثيق [مع الحالة المصابة] نتيجة للتحقيق الوبائي، لذلك سيخضع للحجر الذاتي، وسيواصل الأعضاء الآخرون الأنشطة المجدولة.
نعتذر عن التسبب في قلق المعجبين، وسنواصل إعطاء الأولوية لصحة فنانينا ونبذل قصارى جهدنا لاتخاذ الإجراءات الوقائية باتباع إرشادات السلطات الصحية.
شكرًا لكم”.
وقد أصدرت وكالة THE BOYZ أيضًا بيانًا بشأن نتائج فحص الأعضاء، حيث شاركت Cre.ker للترفيه: “بعد خضوعهم لفحص COVID-19، ظهرت نتائج جميع أعضاء THE BOYZ سلبية، لكن تم تصنيف العضو جويون على أنه كان على اتصال وثيق [مع المصاب]، لذلك سيخضع للحجر الذاتي لمدة أسبوعين”.
لكن لاحقًا، اصدرت الوكالة بيانًا آخر قررت فيه إيقاف أنشطة جميع أعضاء الفرقة الى الثامن عشر من مايو مع بقاء العضو جويون تحت الحجر الذاتي.
قامت وكالة Cube للترفيه أيضًا بإصدار بيان بخصوص نتائج فحص COVID-19 الخاصة بفرقة BTOB. حيث صرحت: “نتيجة فحص جميع أعضاء BTOB والموظفين المشاركين ظهرت سلبية بالفعل. لذلك ستواصل فرقة BTOB الآن الأنشطة المجدولة كما هو مخطط لها”.
وقد ظهرت نتائج فحص فرقة ATEEZ أيضًا سلبية لفيروس COVID-19، حيث أكدت KQ للترفيه: “جميع أعضاء ATEEZ ظهرت نتيجة فحصهم لفيروس COVID-19 سلبية، وستستمر جميع الأنشطة المجدولة دون أي تغييرات”.
وبما يخص دونغ هيوك من iKON، تم إصدار بيان من YG للترفيه بخصوص نتائج فحصه COVID-19: “نظرًا لأن أحد المشاركين في تسجيل ‘Kingdom’ تم تشخيصه بفيروس COVID-19، خضع كيم دويونغ من iKON لفحصٍ وقائي في السادس من مايو وظهرت نتيجته سلبية اليوم (السابع من مايو). وقد تم تصينف كيم دويونغ على أنه كان على اتصال وثيق [مع الحالة]، لذلك سيحجر نفسه حتى الثامن عشر من مايو”.
يقال ان أعضاء iKON الآخرين ما زالوا ينتظرون نتائجهم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هونغ كي يعبر عن أفكاره حيال وكالة FNC للترفيه + يشارك أخبارًا جيدة محتملة فيما يتعلق بمنصبه في الشركة

في

في الخامس من مايو، ظهر هونغ كي عضو فرقة F.T. Island كضيفٍ في برنامج “Radio Star” لقناة MBC، الأمر الذي يدل على أول جدولٍ رسميٍ له منذ عودته من خدمته العسكرية الإجبارية!
في هذا اليوم، تم سؤال هونغ كي كيف تبدو علاقته مع مؤسس ومدير وكالة FNC للترفيه هان سونغ هو هذه الأيام. في الماضي، ظهر كلٌ من هونغ كي وهان سونغ هو على برنامج “Radio Star” في مناسباتٍ مختلفةٍ حيث قد خاضا في معارك ذمٍ ضد بعضيهما.
علقت المذيعة كيم غو نارا: “اعتقد الجميع بأن هونغ كي هو المشاغب لوكالة FNC، لكن كما يظهر فإنه الطالب المثالي. فهو لم يتورط قط في أي نوعٍ من أنواع الفضائح. لذلك كيف يسير الأمر مع هان سونغ هو هذه الأيام؟”.
رد هونغ كي: “قبل تجنيدي مباشرةً، قد كانت أول مرةٍ ل F.T. Island لتجديد عقدنا. بسبب ذلك، حظيت بالعديد من المحادثات مع هان سونغ هو. علي القول بأننا على طريق ان نصبح أفضل الأصدقاء. في هذه الأيام، نحاول كلانا ان نكون على وفاق. اعتقد بأن FNC قد عادت أخيرًا الى رشدها أيضًا بعد المرور بشتى أنواع الأمور”.
كما وقد تحدث هونغ كي عن تغيير مثيرٍ للاهتمام قد لاحظه عن تجديده لعقده. قد قال: “لا أعلم ما ان كانوا قد وضعوه هناك بسبب ‘Radio Star’، لكن كان هناك عبارةٌ جاء فيها: ‘لا تشهر باسم وصورة FNC’، لكن وعلى ما يبدو مما سمعت، أن ذلك النوع من العبارات قد كان في العقد طوال الوقت ولكني كنت من تجاهله. لذلك يبدو الأمر وكأنهم قد وضعوه بحروفٍ كبيرةٍ للغاية هذه المرة”.
أخيرًا، شارك هونغ كي بعض الأخبار المحتملة الجيدة التي تصنع حاليًا. قد كشف: “العديد من الأشخاص قد كانوا يسألونني لم تعطني وكالة FNC لقب ‘حامل أسهم’ بعد. اعتقد بأن هذا قد أصبح أمرًا جللًا بسبب التقارير الإخبارية أن أونكوانغ من BTOB قد منح اسم ‘حامل أسهم’ لوكالته. لكن أونكوانغ هو الهوباي (الشخص الأقل خبرة) الخاص بي، لذلك لا يمكنني القول بأني لست محبطًا قليلًا حيال مكانتي الخاصة في FNC. لكني قد سمعت بعض الشائعات في الأرجاء هذه الأيام، واعتقد بأنه سيكون هناك أخبارٌ جيدةٌ قريبًا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تايون، يوري وهيويون من Girls’ Generation يسترجعن ذكريات الخطأ الأسطوري الذي ارتكبته يوري على المسرح

في

في حلقة “Saturday Saturday – Doremi Market” التي تم بثها في الأول من مايو، ظهرت العضوتان يوري وهيويون كضيفتين مميزتين والتقتيا مع تايون لعرض كيمياءهم كزميلات في فرقة الفتيات.
سألت المقدمة بوم يوري عما إذا كانت جيدة في الاستماع إلى كلمات الأغاني وكتابتها لأنها كانت المرة الأولى التي تلعب فيها هذه اللعبة، وردت يوري موضحة أنها وهيويون هما العضوتان الوحيدتان في Girls Generation اللتان لا تحفظان كلمات الأغاني تمامًا وشرحت: “هناك الكثير من أغاني Girls Generation حيث أنا وهيويون نهتم فقط بتصوير الحالة المزاجية”.
أثناء الاستماع إلى رد يوري، ذكر كي عضو SHINee الخطأ الأسطوري الذي ارتكبته يوري في عام 2007 وأوضح: “كان هناك خطأ أسطوري ارتكبته يوري في الماضي، فقد نسيت كلمات الاغنية وبدأت تهمهم فقط، صُدمت للغاية لأن هناك ثمانية عضوات في الفرقة، وتم إعطاؤها سطرًا واحدًا للغناء وهي قامت بنسيان ذلك السطر”.
نسيت يوري دورها عند حوالي الدقيقة 1:17 في الفيديو أدناه:

في ذلك الوقت، ظهرت فرقة Girls Generation في برنامج موسيقى حي عندما نسيت يوري كلمات الأغنية التي كانت الفرقة تغنيها، أوضحت يوري: “لم أستطع تذكر أي شيء في ذلك الوقت” وهذا جعل الجميع يضحكون. هذا الفيديو معروف على نطاق واسع لمعجبي Girls Generation حيث تمت مشاركته كثيرًا.
ثم أشارت يوري قائلةً: “أكثر ما يميز هذا الفيديو هو أن تعابير وجه تايون كانت سيئة للغاية” فردت عليها تايون: “اعتقدت أنني لم أخطأت في سمعها…”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد اصابة احد راقصي برنامج “Kingdom” بفيروس COVID-19 + اخضاع جميع الفرق المشاركة وطاقم العمل للفحص

في

تم تشخيص احد الراقصين الذين شاركوا مؤخرًا في تسجيل برنامج “Kingdom: Legendary War” (يشار اليه بأسم “Kingdom”) إصابته بفيروس COVID-19.
في 6 مايو، ذكرت صحيفة SPOTV News ان راقص ادى مع كلٍ من IKON، THE BOYEZ وSF9 في مرحلة تعاون الوحدة كانت نتائج فحصة ايجابية لفيروس COVID-19، حيث ظهرت النتائج في 6 مايو.
ردًا على التقرير، اكدت Mnet: “تم تشخيص احد الراقصين المشارك في برنامج ‘Kingdom’ في الرابع من مايو على انه مصاب بفيروس COVID-19. لقد تلقينا هذا الخبر اليوم 6 مايو”.
وتابعت Mnet: “يجري حاليًا تحقيق وبائي. وفقًا لتقيمنا الداخلي، يبدو ان طاقم العمل لم يكن على اتصال مباشر بالراقص. لم يخضع أعضاء iKON، THE BOYZ وSF9 الذين ادوا مع الراقص للفحص فقط، بل وجميع اعضاء BTOB، Stray Kids وATEEZ بالاضافة الى طاقم الانتاج والموظفين يخضعون للفحص الوقائي، عندما نتلقى النتائج والارشادات، سنلتزم بها بجدية ونكون متعاونين”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بيكهيون من EXO يتجند رسميًا في الخدمة العامة

في

في الخامس من مايو، شارك بيكهيون من EXO رسالة لمعجبيه قبل تجنيده العسكري!
قبل يوم واحد من تجنيده في الخدمة العامة، شارك بيكهيون على انستغرام صورة له في الصالون بعد حلقه لشعرهِ استعدادًا لتجنديهِ.
كتب بيكهيون في التسمية التوضيحيةللصورة: “D-1. سأذهب وأعود بسلام”.
بعد ذلك مباشرة، أظهر ييسونغ من Super Junior حبه لزميله بتعليق لطيف، كتب فيه: “كن حذرًا وعد بأمان”.
وفي وقت لاحق شارك تايونغ من NCT تعليقين تمنى فيه ميلادًا سعيدًا لزميله الأكبر، وعن عدم رغبته بذهابهِ، تضمن التعليقين ما يلي: “هيونغ اذهب وعُد بأمان، عيد ميلاد سعيد”.
ثم شارك تعليقًا آخر: “أنا أسحبُ كلامي، أرجوك لا تذهب هيونغ”
لاحقًا، كعادةٍ لطيفة قبل تجنيد أي عضو من EXO شارك بيكهيون على تطبيق المعجبين Lysn صورة لرأسه المحلوق وكان هناك بجانبهِ سيهون يمسك برأسه مع إبتسامة.

في السادس من مايو، التحق بيكهيون رسميًا بالخدمة العامة حيث سيخضع لثلاثة أسابيع من التدريب الأساسي قبل أن يبدأ خدمتهِ.
بيكهيون هو العضو السادس من EXO الذي يذهب للتجنيد بعد كُل من شيومين، دي او، سوهو، تشين وتشانيول.
نتمنى لبيكهيون أن يكمل خدمتهِ العامة بسلامة وصحة.
المصدر (1) (2)
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

‏Brave Girls، BLACKPINK وOh My Girl يتصدرن تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

دراما12 ساعة

جونغ تشايون من DIA تؤكد انضمامها الى طاقم المسلسل التاريخي القادم “Yeonmo”

مشاهير13 ساعة

رسميًا سون جونغ من INFINITE ينهي خدمته العسكرية

مشاهير16 ساعة

نتائج فحص جميع أعضاء IKON لفيروس COVID-19 تظهر سلبية

البوب الكوري16 ساعة

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري16 ساعة

فرقة BTS هي الفنان الكوري الوحيد الذي يتم ترشيحه في حفل جوائز MTV Movie & TV لهذا العام

البوب الكوري16 ساعة

فرقة ITZY تحطم رقمها القياسي السابق في مبيعات الاسبوع الاول

مشاهيريومين

وكالة SM للترفيه تتعاون مع MGM Television لإطلاق برنامج تجارب أداء تنافسي أمريكي لوحدة NCT الفرعية الجديدة

درامايومين

بيكهيون من EXO، سو إن غوك، TXT، آيلي والمزيد يؤكدون اصدارهم أوست لمسلسل “Doom At Your Service”

مشاهيريومين

بعد خضوعهم للفحص… مشتركي برنامج “Kingdom” تظهر نتائجهم سلبية لفيروس COVID-19

البوب الكوريأسبوع واحد

ترشيح BTS لأربع جوائز بيلبورد لهذا العام + ترشيح BLACKPINK مع SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

10 آيدُلز خطفوا الأنظار بصبغات شعر فريدة

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 ينضم الى وكالة Creative Artists

البوب الكوريأسبوع واحد

مغنية الروك سو مون تاك تؤكد تعاونها مع بيكهيون من EXO

برامجأسبوع واحد

عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون يؤكدان انسحابهما من البرنامج الاذاعي “Listen”

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تأكيد انتهاء انشطة الفرقة… عضوات IZ*ONE ساكورا، ناكو وهوندا يغادرن الى موطنهن اليابان

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن تتحدث عن مستقبل Apink ومغادرتها Play M للترفيه في رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوري4 أيام

‏BTS يصنعون التاريخ كأول فنان في العالم يتصدر المراكز الاربعة الاولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد مغادرتها وكالة Play M.. سون ناؤن في محادثات للانضمام لوكالة YG + باقي عضوات Apink يجددن عقدهن

البوب الكوري4 أيام

شركة HYBE تكشف عن ارباحها ومبيعاتها للربع الاول من عام 2021

برامج3 أسابيع

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أسابيع

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير3 أسابيع

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهير4 أسابيع

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري4 أسابيع

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرشهر واحد

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: