Connect with us

البوب الكوري

في انجازاتها اللامتناهية… فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنان كوري على الإطلاق يترشح لجوائز BRIT

في

ها قد صنعت فرقة BTS التاريخ في المملكة المتحدة!
في الحادي والعشرين من مارس بالتوقيت المحلي، قامت صناعة الفونوغرافيك البريطانية (British Phonographic Industry (BPI بالإعلان بشكلٍ رسمي عن المرشحين لجوائز BRIT لهذا العام، حيث حصلت فرقة BTS على ترشيحها الأول على الإطلاق. باعتبارها على نطاقٍ واسعٍ أنها أكثر حفلات توزيع الجوائز الموسيقية شهرةً في المملكة المتحدة، فإن حفل جوائز BRIT هو حدثٌ سنوي يحتفل بالإنجازات في الموسيقى الشهيرة.
من أجل جوائز BRIT 2021 القادمة، فإن فرقة BTS مرشحةٌ لجائزة أفضل فرقة عالمية، وهي جائزةٌ قد أعيدت مرةً اخرى بعد ان لم تكن موجودةً العام المنصرم.
‏فرقة BTS والتي هي الآن هي أول فنانٍ كوري على الإطلاق يحرز ترشيحًا لجوائز BRIT، ستتنافس ضد منافسيها التاليين: Foo Fighters، و Run the Jewels، و Haim، و Fontaines DC.
من المقرر حاليًا أن تبث جوائز BRIT في الحادي عشر من شهر مايو بالتوقيت المحلي.
من الواضح ان الفرقة لم تكتفي بترشيحها التاريخي في حفل غرامي هذا العام، تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

الرابر PENOMECO ينضم رسميًا إلى وكالة P-Nation

في

كشفت P-Nation عن هوية الفنان الثامن الجديد للوكالة الا وهو مغني الراب PENOMECO!
في 20 ابريل، اكدت P-Nation انَ الوكالة قد وقعت حديثًا مع PENOMECO، بالاضافة الى انَ الفنان سيبدأ عروضه الترويجية فورًا بإصدار EP جديد.
تم إصدار ألبوم PENOMECO الجديد “Dry Flower” في وقت لاحق يوم 20 ابريل الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، ويحتوي على اجمالي 10 اغانٍ جديدة بما في ذلك الاغنية الرئيسية “JAJA”.
وفي الوقت نفسه، تعد P-Nation حاليًا الوكالة الراعية لفنانين عِدة بما فيهم هيونا، جيسي، داون، هايز، Crush وD.Ark بالاضافة الى المؤسس المنتج ساي.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شركة CJ ENM تعلن عن إغلاقها وكالة Stone Music الراعية لفرقة Davichi، إريك نام، TO1 والمزيد

في

تم إغلاق Stone Music للترفيه.
في 20 أبريل، ذكرت صحيفة Sports Kyunghyang أن Stone Music للترفيه تقدمت بطلب لإغلاق أعمالها في 8 أبريل، مضيفة أن مصدرًا متعلقًا بـ CJ ENM صرح: “CJ ENM تعمل على إعادة تنظيم علاماتها الفرعية لتحقيق الكفاءة“.
رداً على ذلك ، أعلنت CJ ENM: “لقد أغلقنا Stone Music للترفيه. لقد فعلنا ذلك لزيادة الكفاءة في الإدارة وتقديم خدمات أكثر فعالية لفنانينا. ستواصل Stone Music العمل كعلامة تجارية لتوزيع الموسيقى“.
شمل الفنانون الذين تديرهم Stone Music للترفيه سون هو يونغ من g.o.d، كيم يونغ جون من SG Wannabe، كيم جين هو، Davichi ، إريك نام، روي كيم، TO1. من المفترض أنه سيتم نقلهم إلى وكالة أخرى.
تشمل الوكالات الفرعية لشركة CJ ENM كلًا من: AOMG وH1GHR Music وMMO للترفيه وSwing للترفيه وOff The Record للترفيه.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة 2PM تؤكد عودتها للساحة الغنائية قريبًا

في

صُدِرت تقارير مؤخرًا من ممثلي الصناعة الموسيقية أن الفرقة تُحضر لعودةٍ صيفية مع ألبوم يتضمن أغانٍ كُتبت بواسطة الأعضاء، إلى جانب مُنتجين آخرين.
استجابة لذلك، علقت وكالة JYP: “اعضاء 2PM يُحضرون لألبومٍ جديد. سنشارك الوقت المحدد للإصدار فيما بعد”.
مع انهاء جونهو للخدمة العسكرية في الشهر الماضي، أنهى بذلك جميع الأعضاء الكوريين خدمتهم الالزامية. والبومهم القادم سيكون اول اصدار للفرقة بعد خمس سنوات من إصدار “GENTLEMEN’S GAME” في 2016.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

أعضاء DAY6 يتحدثون عن عودتهم التي طال انتظارها كفرقةٍ كاملة، خططهم المستقبلية والمزيد

في

قد عادت فرقة DAY6 مع ألبومها الجديد “The Book Of Us : Negentropy”!
بعد ألبوم “The Book Of Us : Negentropy” أول ألبومٍ لـDAY6 كفرقةٍ كاملةٍ بخمسة أعضاء من عامٍ تقريبًا منذ ألبوم “The Book Of Us : The Demon” وأغنيته الرئيسية “Zombie”. تعبر أغنية الفرقة الجديدة “You Make Me” والتي أنتجت من قبل يونغ كي ووونبيل عن مشاعر الحب الفائضة وعن رسالة أنه يمكن للأمل ان يزهر في خضم المصاعب.
عن إصدارها لألبومها أخيرًا، عبرت فرقة DAY6 ان حجم سعادتها لقدرتها على إصدار العديد من الأغاني الرائعة من خلال سلسلة ألبوماتها “The Book of Us” وأظهرت امتنانها لمعجبيها لمرافقتهم إياهم خلال الرحلة كاملة. أضافوا: “هذه نهاية سلسلة Book، لكن قصة DAY6 ستستمر، لذلك تطلعوا لها”.
فيما يتعلق بالفرق بين الأغنية الرئيسية الجديدة “You Make Me” وسابقاتها، شاركت فرقة DAY6: “إنها تصور الطريقة التي يمتلك فيها المرء إيمانًا تجاه الحب، كما وتنقل رسالة أنه طالما أن هناك حبًا، يمكنك اكمال السير الى الأمام حتى اذا ما شعرت بأنك ستنكسر وتقع. بشكلٍ مشابه، هناك أجزاءٌ متناغمة، لكن الكورس يظهر نوعنا الفريد من اللحن. لقد تم إخبارنا أن الطريقة التي تتطور بها الأغنية جديدةٌ بشكلٍ منعش، لذلك نعتقد بأن ذلك ذو معنى”.
في شهر مايو الماضي، وجنبًا الى جنبٍ مع إصدار ألبوم “The Book Of Us : The Demon”، أعلنت فرقة DAY6 أن سونغجين وجاي سيأخذان استراحةً من الأنشطة الرسمية بسبب أعراض القلق النفسي. في شهر اغسطس، قام الأعضاء المتبقون، يونغ كي، وونبيل، ودوون بتشكيل فرقةٍ فرعيةٍ تحت اسم Even of Day وأصدروا ألبوم “The Book of Us: Gluon”. في وقتٍ سابقٍ لإصدارهم، قامت الفرقة بالمشاركة بأنها مسرورةٌ لظهورها أخيرًا في الفيديو الموسيقي الخاص بها كفرقةٍ كاملة حيث أن معجبيها قد كانوا ينتظرون لوقتٍ طويلٍ لرؤيتهم معًا جميعًا.
عند سؤالهم لاختيار أغانيهم المفضلة من الألبوم بجانب الأغنية الرئيسة، أجاب جاي: “Above the Clouds هي أغنيةٌ كتبتها مفكرًا في صديقٍ توفي منذ وقتٍ طويل بعد صراعٍ مع المرض. لقد فكرت في اللحظة التي قررت فيها ان افكر فقط في الذكريات الجيدة بدلًا من تلك السيئة بينما كتبت الأغنية، لذلك فهي المفضلة لي من الألبوم”.
قام يونغ كي باختيار “ONE” لأنها الأغنية التي ستبدو عظيمةً في الحفلات الموسيقية، فيما اختار وونبيل “Only” ووصف الوقت الذي سجل فيه الأعضاء النغمات للأغنية معًا. أخيرًا قال دوون بأن أغنية “Everyday We Fight” هي المفضلة لديه لأنها أعطته الطاقة والحافز لان يستمر.
قام سونغجين قائد DAY6 بالالتحاق بالخدمة العسكرية الإلزامية الشهر الماضي بعد انتهاء التحضيرات للألبوم الجديد. كشف الأعضاء بأنهم صنعوا الكثير من الذكريات معًا قبل تجنيده وأكدوا بأنهم لم يكونوا قلقين حياله لأنه شخصٌ سيكون محبوبًا بغض النظر عن اين يذهب وماذا يفعل.
حيال تصدرهم للمخططات الموسيقية مع أغنية “Zombie” ووضعهم لرقمٍ قياسيٍ شخصي جديد ك، علقت الفرقة بتواضع: “نحن نعتقد بأنه الشكر كان لمعجبينا الذين روجوا لنا حيث أن الكثير من الأشخاص استمعوا للأغنية. لقد كتبنا “Zombie” آملين بان تكون أغنيةً تجلب السلوان للمستمعين وللأعضاء، لذلك فقد كان ذا معنى ان تلقت الكثير من الحب”. فيما يتعلق بخطوتها التالية بعد نجاحها على المخططات، قالت الفرقة: “لقد كنا شاكرين وسعيدين حيال النتائج الإيجابية العديدة، ولكننا نحاول ألا ندعها تؤثر على الرسالة التي ننقلها او المحاولات التي نقوم بها. إن هدفنا هو الاستمرار بالعمل على الموسيقى مع الأعضاء وصنع أغانٍ ستجلب الطمأنينة للمستمعين”.
بالتوافق مع موضوع الألبوم كون أن الحب هو قوةٌ كاملة، شاركت فرقة DAY6 أن الدعم من معجبيها My Day قد مدهم بالطاقة لجعلها تستمر.
‏DAY6 هي فرقةٌ معروفةٌ بحفلاتها الموسيقية الرائعة، ولكن مثل الجميع، لم تكن الفرقة قادرةً على الاداء أمام معجبيها بسبب جائحة COVID-19. ردًا على سؤال أي أغنيةٍ سيؤدونها أولًا اذا كانوا يستطيعون مقابلة معجبيهم مباشرةً، اختار كلٌ من جاي ووونبيل أغنية “Zombie”، فيما اختار يونغ كي أغنية “Time of Our Life”، واختار دوون أغنيتهم الجانبية الجديدة “Everyday We Fight”.
على مدار العام الماضي، قام جاي بإصدار عدة أغانٍ تعاونية مع فنانين آخرين، الأمر الذي علق عليه قائلًا: “العمل مع الفنانين الذين لطالما اعجبت بهم، لقد كنت سعيدًا لأنني شعرت وكأنه قد تم الاعتراف بي موسيقيًا. أود ان ادرس المزيد من موسيقى الهيب هوب وR&B في المستقبل”.
قد كان يونغ كي يظهر كفنانٍ ترفيهي متعدد من خلال نشاطاته كصانع محتوى، مقدم راديو، وموسيقي. حينما سؤل عما اذا كان هناك أي مجالاتٍ أخرى يهتم بتجربتها، شارك: “أنا مستعدٌ لإخراج موسيقى جديدة. لذلك انتظروها رجاءً. أولًا، اريد ان اُلزم نفسي بالأشياء التي اقوم بها الآن، صنع موسيقى جيدة، والغناء أكثر. لا احد يعلم ما قد يحدث في المستقبل، لكن ذلك ما قد قررته للآن”.
فيما قد انضم وونبيل مؤخرًا الى طاقم المسرحية الموسيقية “Midnight Sun” كشخصيةٍ رئيسيةٍ باسم هارام. كشف وونبيل بأنه قد بكى أثناء قراءة النص النص لأول مرة وقرر ان يأخذ الدور في المسرحية الموسيقية بسبب امتلاكها لقصة تدفئ القلب وأغانٍ عظيمة. عبر وونبيل: “آمل بان يحظى أولئك الذين يشاهدون المسرحية الموسيقية بمشاعر دافئة. سأقوم بأفضل ما لدي بصفي وونبيل من DAY6”.
ختامًا، شاركت الفرقة كلماتها الأخيرة لمعجبيها: “لعله لم يكن من السهل الانتظار، لكننا شاكرون بصدقٍ أنكم لطالما انتظرتمونا وشجعتمونا. هناك قوةٌ تدفعنا معًا، ونحن نؤمن بأننا نستطيع رفع بعضنا البعض عندما نقع. نحن نشعر بالامتنان والحظ أن الناس الذين يحبون DAY6 هم My Day، لذلك نريد ان نمدكم بالراحة والقوة. سنستمر بالعمل بجدٍ منذ الآن لكي نجلب لكم الموسيقى الجيدة”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تؤكد أداءها في البرنامج الأمريكي “The Kelly Clarkson Show”

في

سوف يؤدون TWICE في برنامج “The Kelly Clarkson Show”.
في 20 أبريل بتوقيت كوريا الجنوبية، أعلنت فرقة TWICE على حسابها الرسمي في تويتر أنها ستؤدي أغنية “Cry For Me” في البرنامج الأمريكي “The Kelly Clarkson Show” في 27 أبريل الساعة 2 ظهرًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وتاريخ 28 أبريل الساعة 3 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية.
وستكون هذه هي المرة الأولى التي يقدمن فيها TWICE أداءً في برنامج حواري لقناة NBC. سابقًا قدمن TWICE أول أداء لأغنية “Cry For Me” في حفل توزيع جوائز MAMA2020 في ديسمبر الماضي. وفي ذلك الوقت، لم يتم إصدارها بعد ولكنها تلقت ردود فعل إيجابية من المعجبين، ثم بعد ذلك تم إصدار الأغنية رسميًا.
وأكدت وكالة JYP مؤخرًا أن فرقة TWICE تستعد لعودتها في يونيو وهي حاليًا تقوم بتصوير الفيديو الموسيقي في جزيرة جيجو.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

منصة UNIVERSE تؤكد إصدار اغنية G)I-DLE) الجديدة “Last Dance” بدون العضوة سوجين

في

فرقة G)I-DLE) تؤكد اصدارها اغنية “Last Dance (Prod. GroovyRoom)” بدون العضوة سوجين!
في 19 أبريل، شاركت منصة الترفيه UNIVERSE أنها قررت إصدار الأغنية بدون سوجين بسبب استمرار جدل ادعاءات ممارستها العنف المدرسي.
حيث صرحت المنصة:
“مرحبًا ، هذه منصة UNIVERSE.
نصدر هذا البيان لإعلامكم فيما يتعلق بأغنية الجديدة والفيديو الموسيقي الذي أنتجته UNIVERSE Music.
انهت الفرقة تسجيل ‘Last Dance (Prod. GroovyRoom)’، والفيديو الموسيقي وإنشاء محتوى إضافي في فبراير، وكنا قد خططنا لإصدارها في نهاية أبريل.
ومع ذلك، حدثت بعض المشاكل المتعلقة بالعضوة سوجين في مارس، وتعمل الفرقة حاليًا كمجموعة مكونة من خمس عضوات.
ناقشت UNIVERSE مع G)I-DLE) ووكالة Cube حول الأغنية والفيديو الموسيقي، وبالنظر إلى العلاقة التعاقدية مع الموزعين والشركاء والخسائر الملموسة وغير الملموسة، قررنا أنه سيكون من الصعب إعادة إنتاج كل شيء مرة أخرى. لذلك قررنا تعديل الهيكل الحالي على النحو التالي.
تم تعديل تركيب الأغنية وكلماتها، وقمن العضوات الخمسة بإعادة تسجيل الأغنية بعد إعادة توزيع الأجزاء. ستُصدر الفرقة الأغنية بدون العضوة سوجين. سيتمحور المحتوى الآخر، مثل الصور والفيديو والمزيد، حول العضوات الخمس قدر الإمكان.
أخيرًا ، ستتم إعادة تحرير الفيديو الموسيقي الذي كلف الكثير من المال وشارك فيه فريق إنتاج من عدة شركات، لتقليل ظهور سوجين.
ستواصل UNIVERSE العمل الجاد لتوفير محتوى أفضل. شكرًا لكم”.
في 20 فبراير، تم اتهام سوجين بممارستها التنمر في المدرسة من قبل ضحية مزعومة والأخت الكبرى للضحية المزعومة. ونفت Cube هذه المزاعم. في 22 فبراير. في 4 مارس، أعلنت Cube إيقاف أنشطة سوجين، بالإضافة إلى نيتها اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشائعات الكاذبة والتعليقات المسيئة. في 17 مارس، أصدرت Cube بيانًا آخر ينفي فيه جميع الادعاءات التي قدمها متهم آخر يدعي أنه كان زميلًا سابقًا لسوجين. ثم في 19 مارس، أصدرت سوجين بيانًا تفصيليًا حول المزاعم.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تؤكد خططها للعودة في شهر يونيو + تقوم حاليًا بتصوير الفيديو الموسيقي

في

ها هي فرقة TWICE تستعد لعودتها التي طال انتظارها!
في التاسع عشر من ابريل، أبلغت STARNEWS الاخبارية عن أن الفرقة تستعد لعودتها كفرقةٍ كاملة في شهر يونيو، كما وتقوم حاليًا بتصوير الفيديو الموسيقي في جزيرة جيجو.
ردًا على هذه التقارير، قام مصدرٌ من وكالة JYP للترفيه بالتأكيد: “فرقة TWICE تستعد للقيام بعودةٍ تستهدف شهر يونيو. إنها تقوم حاليًا بتصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها في جزيرة جيجو”. أضاف ممثل الوكالة: “سيتم الإعلان عن الجدول المفصل في وقتٍ لاحقٍ عندما يتم تأكيده”.
كانت عودة TWICE الماضية مع ألبومها الكامل “Eyes wide open” في شهر اكتوبر من عام 2020، كما وقد قامت الفرقة بإصدار الأغنية المفردة الرقمية “CRY FOR ME” في شهر ديسمبر. قبل عودتها الكورية، ستصدر الفرقة أغنيتها اليابانية المفردة “Kura Kura” في الثاني عشر من مايو.
هل أنتم متحمسون لعودة TWICE؟
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

حدث حفلات “BANG BANG CON 2021” لفرقة BTS عبر الإنترنت يصل إلى أكثر من 2.7 مليون مُشاهد [في وقت واحد]

في

شاهد الملايين حدث البث المباشر لحفل “BANG BANG CON 2021” لفرقة BTS في نهاية هذا الأسبوع!
في 17 أبريل بتوقيت كوريا الجنوبية، أقامت فرقة BTS هذا العام “BANG BANG CON 2021” وهو حدث مجاني عبر الإنترنت ليتمكن المُعجبين بالإستمتاع بالعديد من حفلات BTS من السنوات السابقة في راحة وأمان في منازلهم. وهذه الحفلات كانت قبل حدوث جائحة فيروس كورونا.
أطلقوا BTS أول حدث لهم مجاني عبر الإنترنت “BANG BANG CON” العام الماضي، بعد إجبارهم على إلغاء وتأجيل جميع مواعيد جولتهم العالمية “Map of the Soul” 2020″ رغم أنه تم بيع جميع التذاكر بالكامل ولكن بسبب جائحة فيروس كورونا تم إلغاء الجولة. حقق الحدث الماضي الذي أقيم على مدار يومين نجاحًا هائلاً وسجل عددًا مثيرًا للإعجاب بالغًا 2.24 مليون مشاهد في وقت واحد.
وفي 18 أبريل، أعلنت وكالة Big Hit رسميًا أن “BANG BANG CON 2021” قد نجحت في جذب المزيد من الحفلات المُوسيقية الإفتراضية، حيث سجلت ما يزيد عن 2.7 مليون مشاهد متزامن.
عرض حدث “BANG BANG CON 2021″لهذا العام، والتي بدأها أعضاء BTS بمقطع ممتع تحدثوا فيه للمشاهدين بشكل مرح أنهم أحرار في إحضار أي طعام أو شراب في مكان الحفلة المُوسيقية، وأيضًا تضمن الحدث ثلاثة من العروض الفردية لبعض الأعضاء. والحدث الذي استمر قرابة 8 ساعات هو حفل “2015 BTS Live Trilogy: Episode I. BTS Begins” في سيول، وإجتماع المعجبين الخامس “Muster” في بوسان “Magic Shop”، وجولة “Love Yourself: Speak Yourself” في ساو باولو، البرازيل.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

الرابر PENOMECO ينضم رسميًا إلى وكالة P-Nation

مشاهير5 ساعات

تعيين جاكسون من GOT7 كأحد سفراء الحدث الشهير بينالي شنغهاي للفنون المعاصرة

برامج5 ساعات

جاكسون من GOT7 يؤكد ظهوره في البرنامج الحواري الشهير “The Late Late Show With James Corden”

البوب الكوري5 ساعات

شركة CJ ENM تعلن عن إغلاقها وكالة Stone Music الراعية لفرقة Davichi، إريك نام، TO1 والمزيد

مشاهير7 ساعات

فرقة I.O.I تشارك المزيد من التفاصيل حول احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة

دراما8 ساعات

جينيونغ عضو GOT7 في محادثات لخوض دور البطولة مع غو أون في مسلسل “Yumi’s Cells” القادم

البوب الكوري8 ساعات

فرقة 2PM تؤكد عودتها للساحة الغنائية قريبًا

مشاهير16 ساعة

فرقة NU’EST تتحدث عن إنتاجها لأول ألبوم كامل لها منذ سبع سنوات

مشاهير19 ساعة

تيمين من SHINee يكشف خططه للإلتحاق بالخدمة العسكرية الشهر المقبل

البوب الكوري19 ساعة

أعضاء DAY6 يتحدثون عن عودتهم التي طال انتظارها كفرقةٍ كاملة، خططهم المستقبلية والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

التقارير تعاود ادعاء عودة BTS في أواخر شهر مايو ووكالة Big Hit تستجيب

البوب الكوري6 أيام

‏BTS يمددون سجلهم التاريخي كأكثر فنان في العالم يتصدر المخطط العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية + “Film Out” تدخل مخطط HOT100

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

مشاهيرأسبوع واحد

بسبب مشاكل صحية… آرون لن يشارك في انشطة NU’EST الترويجية

البوب الكوري6 أيام

‏BTS، BLACKPINK، NCT، TXT والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري7 أيام

فرقة ASTRO تحقق ثاني أعلى رقم قياسي للمبيعات بين الفرق لعام 2021 حتى الآن

مشاهيرأسبوع واحد

بامبام من GOT7 يوقف جميع انشطته بعد مخالطته حالة مؤكدة بفيروس COVID-19

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تشارك حماسها حول تصويرها حلقة في برنامج “Running Man”

برامج3 أيام

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أيام

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرأسبوع واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريأسبوع واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرأسبوعين

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: