Connect with us

دراما

المغني راين في محادثات ليكون بطل أول مسلسل له منذ سنتين

في

قد يقوم راين بعودته التي طال انتظارها الى الشاشة الصغيرة!
في الخامس من فبراير، أكدّ ممثلٌ من وكالة راين رسمًيا: “إن راين حاليًا في محادثات ليظهر في مسلسل ‘Ghost Doctor’ مع توقع إيجابي”.
يُصف ‘Ghost Doctor’ كمسلسل سيمزج بين النوع الطبي مع موضوع مثير للاهتمام عن الأشباح. سيدير المسلسل المخرج بو سونغ تشول المعروف بمسلسلاته الناجحة ‘Heirs’ و ‘Jang Ok Jung, Lives in Love’. كما وسيكتب المسلسل من قبل كاتبة مسلسل ‘Live Up to Your Name’ كيم اونهي.
اذ ما قبل راين بعرض توليه دور البطولة في ‘Ghost Doctor’، فسيكون هذا أول مسلسل له منذ عام 2019 عندما قام بالدور الرئيسي في مسلسل ‘Welcome 2 Life ‘ لقناة MBC.
من المقرر عرض ‘Ghost Doctor’ في وقت ما من النصف الثاني من عام 2021.
هل انتم متحمسون لاحتمالية رؤية راين بدور بطولي في هذا المسلسل؟
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

جينيونغ عضو GOT7 في محادثات لخوض دور البطولة مع غو أون في مسلسل “Yumi’s Cells” القادم

في

استنادًا على سلسلة الويبتون الشهيرة “Yumi’s Cells”، سيروي المسلسل قصة موظفة عادية في الثلاثينيات من عمرها، يومي (ستلعب الدور كيم غو اون).
ستدور الفكرة حول أنه يومي تملك منظورًا آخر بسبب أن خلايا دماغها تتحكم بتفكيرها، مشاعرها وأفعالها. ستمنح هذه الخلايا انطباعًا يجعلها فضولية جدًا لأنها ستشهد علاقات مختلفة وعديدة.
وجينيونغ في محادثات ليأخذ دور حبيب يومي الثاني. ومن المُرجح ظهوره في الجزء الثاني من المسلسل.
وقد أُكِد سابقًا ظهور مينهو عضو SHINee بدورٍ مميز [ظهور مميز] في المسلسل.
في الوقت الحالي، يترقب الجميع العرض الأولي لفيلم جينيونغ الجديد “Yacha”، إلى جانب تصويره لمسلسلٍ جديد مع جي سونغ.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

لي سوهيون من AKMU تؤكد انضمامها إلى مسلسل “Crazy Person In The Area”

في

في 15 أبريل، أكد منتجي الدراما أن لي سوهيون ستنضم إلى عملهم الدرامي القادم “Crazy Person in the Area” التابع لقناة KakaoTV، وتم التأكيد مُسبقًا على أن اوه ييون سو وجونغ وو سيلعبان دور البطولة.
وتدور أحداث الدراما حول شخصين لهما قصتين مؤلمتين ويمران بعملية معقدة من الأذى والشفاء، بينما سيقعان في حب بعضهما البعض. وسيلعب جونغ وو دور نو هُوِي اوه، وهو المُحقق في قسم جرائم العنف في مركز شرطة مدينة غانغام. وستلعب اوه ييون سو دور لي مين كيونغ، وهي امرأة عالقة في أوهامها. وهذه الدراما من إخراج لي تاي غون، وهو الذي أخرج مسلسلات درامية رائعة مثل مسلسل “Age of Youth” و “War of Prosecutors”.
وسوف تأخذ لي سوهيون دور فتاة بدوام جزئي تُدعى سو هيون والتي تعمل في متجر صغير في الحي الذي يعيشان فيه المُحقق نو هُوِي اوه ولي مين كيونغ، وهي فتاة في العشرينيات من عمرها، وتعمل جاهدة لتسديد رسوم دراستها، والإيجار الشهري، ونفقات المعيشة. من خلال وظائفها بدوام جزئي، واجهت العديد من العملاء الوقحين، لذلك فقدت بالفعل حُبها للإنسانية.
ولذلك، فهي لا تضيع حتى واحد في المائة من عواطفها عبثًا ولكنها تتعامل مع العملاء بعيون فارغة وطريقة ساخرة في التحدث. التوقعات كبيرة بالنسبة لتحول لي سوهيون التمثيلي كبيرة، وسيكون من المثير للإهتمام رؤية تفاعلها وإندماجها الرائع مع كل من الشخصيات الرئيسية الشهيرة.
شارك فريق إنتاج الدراما حديثًا: “سو هيون التي تعمل بدوام جزئي هي شخصية تجعل شخصيات نو هُوِي اوه ولي مين كيونغ تبرزان أكثر، وستزيد أيضًا من روح الدعابة في الدراما. وستكون هناك العديد من القصص المضحكة عندما يلتقون جميعهم ويملك الممثلون أيضًا عملًا جماعيًا رائعًا، لذا يرجى التطلع إلى الدراما”.
ستُعرض دراما “Crazy Person in the Area” في شهر مايو القادم.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد ترسيم جي آر من NU’EST على الشاشة الصغيرة مع مسلسلٍ رومانسي جديد عن الآيدلز

في

سيتولى جي آر من NU’EST دور البطولة في مسلسلٍ جديد!
في التاسع من ابريل، شاركت وكالة Pledis للترفيه: “إنه لمن المؤكد أن كيم جونغهيون (جي آر) من NU’EST سيكون بطل مسلسل ‘I’ll Become Your Night’ المقرر بثه في النصف الثاني من العام. رجاءً أظهروا الكثير من الدعم والاهتمام لكيم جونغهيون الذي سيظهر جانبًا جديدًا من نفسه في المسلسل من خلال دور لي شين”.
مسلسل ‏”I’ll Become Your Night” هو من النوع الرومانسي يدور حول فرقة آيدل مشهورة وطبيبة مزيفة ينتهي بها المطاف بالعيش في شقتهم لمعالجة عضوٍ يمشي أثناء نومه.
سيقوم جي آر بترسيمه على الشاشة الصغيرة بصفته لي شين وهو عازف البيس لفرقة LUNA والذي يبدو وكأنه ذو روحٍ حرة ولكنه شخصٌ سيفعل أي شيءٍ من أجل الحب.
سيبدأ إنتاج “I’ll Become Your Night” في شهر مايو ومن المقرر بثه في وقتٍ ما من النصف الثاني لهذا العام. قبل مسلسل جي آر، ستقوم فرقة NU’EST بعودةٍ مع ألبومها الجديد “Romanticize” في التاسع عشر من ابريل في الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

ييري من Red Velvet وهونغسوك من Pentagon يؤكدان بطولتهما لمسلسل الويب القادم “Blue Birthday”

في

ييري وهونغسوك هُما أبطال مسلسل الويب القادِم “Blue Birthday”!
سيتم إنتاج مسلسل “Blue Birthday” بواسطة “Playlist” والتي سبقَ وأن أنتجت عدة أعمال مِنها “A-TEEN” و”Love playlist”، وستتحدثُ عن قصة حُب خيالية، ستُعيد البطلة النظر في ماضيها من خلال صور غامِضة  لحُبِها الأول والذي قد توفى منذ ميلادهِا العاشر بالفعل.
ستلعب ييري دورَ اوه هارين والتي خسِرت حُبها الأول منذ عشر سنوات، عزمت على الإعتراف إلى صديقها سوجون في عيد ميلادها لكِن إنتهى الأمر بهِ إلى الإنتحار مما سيسبب صدمةً كبيرة لها، تعمل في ملجأ للحيوانات الألفية، في ذِكرى الحادث العاشرة؛ تحصل على صور غامِضة لحبها الأول.
سيلعب هونغسوك دور جي سوجون وهو الحُب الأول لأوه هارين، على الرغم أنه يبدو مشرقًا ومتفائلًا إلا أنه يمتلك ظلمة كَبيرة في داخلهِ ووجد أن هارين الوحيدة مَن استطاعت إضاءة روحهِ لذلك بدأ يكِنُ المشاعر إليها وعندما أوشكَ على الإعتراف لقى حتفهُ بِشكل مفاجئ في غرفة التصوير.
ستبدأ قراءة النص للفريق في الخامس من أبريل بجانب المخرج بارك دان هي.
المصدر (1)
متابعة القراءة

دراما

سيهون من EXO ويورا من Girl’s Day يؤكدان انضمامها لطاقم مسلسل “Now, We Are Breaking Up”

في

في السادس من أبريل، أُفيد أن سيهون من EXO ويورا من Girl’s Day سيتوليان أدوارًا داعمة في مسلسل “Now, We Are Breaking Up”، وقد تم تأكيد التقارير من قبل وكالة سيهون SM للترفيه ووكالة يورا Awesome للترفيه.
سيلعب سيهون دور مصمم جديد في شركة أزياء حيث سيعمل تحت إشراف ها يونغ أون وتشوي هيسو. ستلعب يورا دور هاي رين، وهي شخصية مشهورة لها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
سيبدأ تصوير المسلسل في أبريل ومن المقرر أن يتم بثه عبر SBS في النصف الثاني من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

يون دوجون عضو Highlight في محادثاتٍ لتولي دور البطولة في مسلسلٍ جديد

في

قد يعود يون دوجون من Highlight الى الشاشة الصغيرة!
في الثاني من ابريل، ابلغ ممثلو الصناعة أن يون دوجون قد أكد ظهوره في مسلسلٍ جديدٍ يحمل اسم ‘There’s No Goo Pil Soo’. ردًا على هذه الأنباء، قامت وكالة الفنان Around US للترفيه بمشاركة: “قد عُرض على يون دوجون تولي دور البطولة في مسلسل ‘There’s No Goo Pil Soo’ وهو يراجعه بشكلٍ إيجابي”.
يصور مسلسل ‘There’s No Goo Pil Soo’ علاقةً أخويةً بين غو بيل سو وهو كاسبٌ للرزق في الأربعينيات من عمره ويحلم بأوج مجده الثاني، وجونغ سوك وهو عبقريٌ في العشرينيات من عمره يحلم بشركةٍ ناشئةٍ خاصةٍ به. سيصور المسلسل بشكلٍ واقعي القصص التي ترتبط بنا، بما في ذلك المشاكل الاجتماعية والتعليمية الحديثة وحروب الشركات الناشئة والتوظيف. في الوقت ذاته، فسيرسم المسلسل تناغمًا بين الأجيال المختلفة ويصنع دراما كوميدية دافئة والتي يستطيع الجميع التعاطف معها ومشاهدتها براحة.
سيكتب سيناريو المسلسل من قبل سون غاونجون ولي هيري الذي كتب ‘Backstreet Rookie’ وستكون شركة Cabin74 مسؤولةً على الإنتاج. من المقرر بدء التصوير في يوليو من هذا العام، لكن موعد البث ما زال يناقش حتى الآن.
عُرض على يون دوجون دور جونغ سوك، وهو عبقري نموذجي ترعرع في الريف بدون أي تعليمٍ خاص ودخل أفضل جامعةٍ في سيول. يعتقد جونغ سوك أن الدراسة هي أسهل شيءٍ في العالم ويؤمن بأن الطريقة الوحيدة التي يمكن ان ينجح بها هي ببدء عمله الخاص. من أجل سعادة أمه والمرأة التي يحبها، فهو يحلم ان يصبح مارك زاكربيرغ لكوريا.
ظهر يون دوجون في مختلف المسلسلات ومنها سلسلة ‘Let’s Eat’ لقناة tvN، و’Splash Splash Love’ لقناة MBC، و’Radio Romance’ لقناة KBS.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

نيكون وتشانسونغ عضوا 2PM يؤكدان ظهورهما الخاص في مسلسل “Vincenzo”

في

سينضم كلًا من نيكون وتشانسونغ من 2PM إلى زميلهما تيكيون في الحلقة القادمة من مسلسل “Vincenzo”!
في 27 مارس، أكد منتجو المسلسل الذي يبث على قناة tvN رسميًا: “سيظهر نيكون وتشانسونغ كضيفي شرف في مسلسل ‘Vincenzo’.
نرجو من المشاهدين متابعة بث الحلقة القادمة لاكتشاف
الأدوار التي سيلعبانها”.
ووفقًا لتقرير غير مؤكد صادر عن Sports DongA، فقد أكمل نيكون وتشانسونغ بالفعل تصوير مشاهد ظهورهما الخاص بالمسلسل.
مسلسل “Vincenzo” هو من بطولة الممثل سونغ جونغ كي بدور المحامي الإيطالي “بينسينجو كاسانو” الذي يعمل مستشارًا للمافيا الإيطالية وهو من أصل كوري، بعد أن تم تبنيه من قبل عائلة إيطالية في سن صغير.
عندما يعود إلى كوريا بسبب صراع داخل منظمته، ينتهي به المطاف في التكاتف مع المحامية ذات الطبع الحاد هونغ تشا يونغ (الممثلة جون يو بين)، وفي النهاية يتعاونان للقضاء على الأشرار الذين لا يمكن معاقبتهم من قبل محكمة القانون.
في حين يتلقى تيكيون حاليًا تقييمات رائعة لأدائه في المسلسل بدور “جونغ جون وو”، وهو محامي مبتدئ يبدو بريئًا لكن له سر صادم والذي يتبين أنه شخصية رئيسية في المعركة بين الأبطال.
يتم بث مسلسل “Vincenzo” يومي السبت والأحد على الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

سيجون من Victon يؤكد مشاركته في فيلم “Her Bucket List”

في

سيترسم سيجونغ عضو VICTON كممثل مع فيلم “Her Bucket List”!
في يوم 23 مارس، صرحت وكالة PlayM للترفيه: “تم اختيار سيجونغ كأحد أعضاء طاقم التمثيل في فيلم ‘Her Bucket List'”.
مستوحى “Her Bucket List” من سلسلة ويبتون للمؤلف هوانغ يانغ، الذي تلقى ردود فعل إيجابية في وقت نشره تلك السلسلة باعتبارها “قوة الكوميدية الرومانسية”.
سيتولى سيجون دور ريو هاجون وهو صديق الشخصية المسماة كانغ سول في الفيلم، وهو مغني طموح يملك 6 سنوات من الخبرة.
من المتوقع أن يقدم سيجون أفضل ما لديه من مهارات عبر توسيع نطاق تمثيله من خلال الترسيم لأول مرة على الشاشة التلفزيونية مع هذا الفيلم بعد خوضه التحدي لتجربة التمثيل مع دور البطولة في دراما الويب “In-Out Sider” من قبل على منصة Vlive.
لطالما جذب سيجون عضو VICTON الانتباه باعتباره نجمًا من الجيل الجديد يتمتع بمظهر جميل وجمال جذاب.
وبالإضافة إلى العمل كفنان أيدُل، من المتوقع أن يعزز سيجون صورته لدى الجماهير عبر فرصة التمثيل هذه جنبًا إلى جنب مع جذبه الانتباه مؤخرًا بإظهاره جانبه الرياضي الممتاز من خلال محتويات التدريب الرياضي المنزلي على قناة الفرقة باليوتيوب.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

الرابر PENOMECO ينضم رسميًا إلى وكالة P-Nation

مشاهير5 ساعات

تعيين جاكسون من GOT7 كأحد سفراء الحدث الشهير بينالي شنغهاي للفنون المعاصرة

برامج5 ساعات

جاكسون من GOT7 يؤكد ظهوره في البرنامج الحواري الشهير “The Late Late Show With James Corden”

البوب الكوري5 ساعات

شركة CJ ENM تعلن عن إغلاقها وكالة Stone Music الراعية لفرقة Davichi، إريك نام، TO1 والمزيد

مشاهير7 ساعات

فرقة I.O.I تشارك المزيد من التفاصيل حول احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة

دراما8 ساعات

جينيونغ عضو GOT7 في محادثات لخوض دور البطولة مع غو أون في مسلسل “Yumi’s Cells” القادم

البوب الكوري8 ساعات

فرقة 2PM تؤكد عودتها للساحة الغنائية قريبًا

مشاهير17 ساعة

فرقة NU’EST تتحدث عن إنتاجها لأول ألبوم كامل لها منذ سبع سنوات

مشاهير19 ساعة

تيمين من SHINee يكشف خططه للإلتحاق بالخدمة العسكرية الشهر المقبل

البوب الكوري19 ساعة

أعضاء DAY6 يتحدثون عن عودتهم التي طال انتظارها كفرقةٍ كاملة، خططهم المستقبلية والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

التقارير تعاود ادعاء عودة BTS في أواخر شهر مايو ووكالة Big Hit تستجيب

البوب الكوري6 أيام

‏BTS يمددون سجلهم التاريخي كأكثر فنان في العالم يتصدر المخطط العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية + “Film Out” تدخل مخطط HOT100

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

مشاهيرأسبوع واحد

بسبب مشاكل صحية… آرون لن يشارك في انشطة NU’EST الترويجية

البوب الكوري6 أيام

‏BTS، BLACKPINK، NCT، TXT والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

بامبام من GOT7 يوقف جميع انشطته بعد مخالطته حالة مؤكدة بفيروس COVID-19

البوب الكوري7 أيام

فرقة ASTRO تحقق ثاني أعلى رقم قياسي للمبيعات بين الفرق لعام 2021 حتى الآن

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تشارك حماسها حول تصويرها حلقة في برنامج “Running Man”

برامج3 أيام

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أيام

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير6 أيام

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرأسبوع واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريأسبوع واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرأسبوعين

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: