Connect with us

مشاهير

أونكوانغ من BTOB يشارك موقفه من الأحداث الأخيرة المتعلقة بفرقته

في

نشر أونكوانغ قائد فرقة BTOB على وسائل التواصل الاجتماعي إشارة إلى  الموقف الذي حصل خلال حفل الفرقة الموسيقي مؤخرًا.
خلال الحفل الحي على الإنترنت لـ BTOB 4U في 23 يناير، نظر تشانغسوب الى الكاميرا ورفع سبعة أصابع من يده وهو ماقام به مع زميله بينيل أيضًا في صورةٍ بعد الحفل.
ترسمت فرقة BTOB في عام 2012 مع سبعة أعضاء، إلا أن العضو إلهون غادر الفرقة مؤخرًا بعد الأخبار التي أفادت بأنه قيد التحقيق للاشتباه في تعاطي الماريجوانا.
جاء منشور أونكوانغ كالآتي:
“مرحبا! أعتقد أننا قد تسببنا في موقف غير مبالي للجميع مرة أخرى بعد فترة ليست طويلة من حدوث الموقف الأول، لذلك أكتب هذا بصفتي سو أونكوانغ قائد الفرقة لأنني أريد أن أعبِّر عن شعوري الداخلي على الأقل في الوقت الحالي.
أولاً، أود أن أعتذر بصدق لأولئك الذين تضرروا من أفعالنا وكلماتنا في الحفل. أنا آسف أكثر لأنني أفهم جيدًا أن الجميع أراد محاولة البدء من جديد من خلال مشاهدة الحفل وهو يحمل جرحًا لم يندمل بعد.
بصراحة، اعتقدت أنه إذا واصلت الابتسام والعمل الجاد بصمت خلال الترويجات، فسوف يتلاشى الأمر تدريجيًا وسيصبح الأمر على ما يرام، ولكن في اللحظة التي ظهر فيها الحفل الموسيقي، راودتني الكثير من الأفكار مع انبثاق العديد من المشاعر.
سأبذل قصارى جهدي دائمًا من أجل BTOB الحالية وأتحمل المسؤولية عن عبارة ‘ستبقى BTOB للأبد’ التي قلتها بعد أن استجمعت قواي من جديد ودفنت تلك المشاعر والأفكار من خلال البكاء، لذلك حتى اليوم الذي يعود أعضاؤنا الستة معًا كفرقة كاملة في نوفمبر وحتى نتمكن من الابتسام لرؤية بعضنا البعض، سأبذل قصارى جهدي في العمل بينما آمل أن يواصل مشجِّعونا التقدم معًا حتى نكون سعداء ويصبح كلّ فردٍ مِنّا مصدر قوةٍ للآخرين.
كالعادة، ميلودي! [اسم نادي معجبي  BTOB] أشكركم بصدق وأحبكم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

في

حكم على هيمتشان عضو B.A.P بالسجن في أول محاكمة له بتهمة ارتكاب فعل غير لائق بالإكراه.
في 24 فبراير، حكمت محكمة منطقة سيول المركزية على هيمتشان بالسجن لمدة 10 أشهر كما تم تحويله إلى إكمال 40 ساعة من برنامج العلاج النفسي من ارتكاب العنف الجنسي.
وصرح القاضي جونغ سونغ وان: “وفقًا للأدلة التي تم فحصها، فإن شهادة الضحية موثوقة وتدعم الوقائع المنسوبة إليه ولهذا السبب، وُجِد المدعى عليه مذنبًا في الوقائع المنسوبة إليه. وبالنظر إلى تفاصيل جريمة المتهم، فإنها تعتبر خطيرة خاصة وأن الضحية لم تسامحه. بينما يُحكم على المتهم بالسجن اليوم، فإن المحكمة لا تضعه في الحجز حتى يتم منحه فرصة لطلب العفو من الضحية”.
تم اتهام هيمتشان بارتكاب إعتداء جنسي بالإكراه ضد امرأة في العشرينات من عمرها (يشار إليها فيما بعد باسم “A”) في دار ضيافة في ناميانغجو في 24 يوليو 2018.
وفقًا لـ A، كان هناك ثلاثة رجال وثلاث نساء – بمن فيهم هي وهيمتشان – حيث كانوا يشربوت معًا في المنزل وقت وقوع الحادث.
ذكرت A أن الأمر قد حدث دون موافقتها، بينما ذكر جانب هيمتشان أن سوء تفاهم قد حدث عندما كان مع أحد معارفه وأصدقائه بعد أن تمت دعوته من أحد معارفه. في أغسطس من عام 2019، ورد أن هيمتشان قدم شكوى جنائية ضد A للاشتباه في الابتزاز، وتم إحالة A إلى النيابة من قبل الشرطة مع توصية بتوجيه الاتهام.
وخلال محاكمة هيمتشان في يوليو 2019، قال محاميه: “كانت هناك مشاعر اهتمام بين الاثنين. لم تكن مواجهة صريحة، ولكن كانت هناك موافقة ضمنية، وهذا هو السبب في أن الأمر لا يمكن أن يُعتبر إعتداءً بالإكراه”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اعضاء فرقة Coldplay يظهرون حبهم لكوڤر اغنية “Fix You” الجميل لفرقة BTS

في

لقد احب اعضاء Coldplay كوڤر BTS لأغنيتهم”Fix You”!
في 23 فبراير، قامت فرقة BTS بأداء كوڤر لاغنية “Fix You” لفرقة Coldplay كجزء من ادائها في برنامج “MTV Unplugged”. شارك اعضاء الفرقة ان الاغنية منحتهم الراحة وقالوا انهم يريدون ان يشعر معجبيهم بنفس الشعور.
بعد ذلك شارك اعضاء Coldplay على حساب الفرقة في مواقع التواصل الاجتماعي رابط لأداء BTS لأغنيتهم وكتابة كلمة “جميل” باللغة الكورية مع الاشارة الى حساب BTS الرسمي بالاضافة الى ثلاثة رموز تعبيرية عن القلب وكتبوا “Love c، g، w & j” حيث تمثل التوقيع بالاحرف الاولى من اسماء اعضاء الفرقة الاربع.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد زميلتها جيون… سويون من T-ara تتلقى تهديدات بالقتل أيضًا + الشرطة تبدأ التحقيق

في

قام مطارد مجهول بتهديد سويون عضوة T-ara بالقتل والشرطة تحقق في القضية!
في الآونة الأخيرة، أبلغت المغنية سويون الشرطة عن مطارد اقتحم منزلها وأفادت بأنه كان ينتظر دخولها، لتبلغ عنه ويتم التحقيق معه لاحقًا من قبل مركز شرطة غانغنام في سيول.
قبل هذا، كانت سويون قد تعرضت للمضايقات من قبل الملاحقين لسنوات حتى أنها تعرضت للتهديد بالقتل، لينتهي بها الأمر في حالة خوفٍ وقلقٍ شديدين.
ووفقًا لذلك، تحقق الشرطة حاليًا مع المطارد المزعوم بالتعاون مع وكالة الفنانة عن طريق اتباعها سياسةً لاتخاذ إجراءات رد صارمة ضد المتهم لحماية سويون وحياتها الشخصية.
في عام 2011، وبعد معاناتها من مطارد مجهول آخر، حظيت سويون باهتمام المعجبين وتعاطفهم من خلال تحدثها عن الموقف القوي شخصيا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
من ناحية أخرى، كانت زميلتها في الفرقة جيون قد تلقت هي الأخرى تهديدات بالقتل عدة مرات، لتصدر وكالتها بيانًا يرد بقوة على المتهم في قضيتها: “تتعرض جيون حاليًا للتهديد العلني بالقتل عدة مرات عبر تويتر وإنستغرام من شخص مجهول. تقوم الشركة حاليًا بجمع كل الأدلة، مع الأخذ في الاعتبار سلامة الفنانة أولويتها القصوى، ومع إبلاغنا الشرطة رسميًا، طلبنا تحقيقًا مكثَّفًا في الأمر”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

في

Noفي 25 فبراير، فيما يخص برنامج Show! Music Core التابع لقناة MBC اكد البرامج لوسائل الإعلام: “لن يكون هيونجين من Stray Kids حاضرًا في Show! Music Core هذا الاسبوع وستكون ييجي عضوة ITZY كمقدمة بديلة” .
وفي الوقت نفسه، يواجه هيونجين من Stray Kids حاليًا اتهامات بالتتمر في المدرسة عبر منشورات التواصل الاجتماعي على الانترنت. ردًا على ذلك، صرحت JYP للترفيه: “نحن نبذل قصارى جهدنا للكشف عن الحقيقة وراء هذا الحادث ونحن حاليًا نستشير الافراد المنتسبين الى مدرسة هذا العضو واذا كان الناشر الاصلي راغبًا، نحن نود مناقشة الامر معه”.
ترقبوا التحديثات.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP للترفيه تنفي شائعات التنمر المدرسي الموجهة ضد ليا من ITZY

في

اصدرت وكالة JYP للترفيه بيانًا رسميًا تنفي الاتهامات الاخيرة الموجهة ضد ليا عضوة ITZY بشأن ارتكابها التنمر في المدرسة.
بيان الوكالة:
“مرحبًا، هذه JYP للترفيه.
نحن نشارك موقفنا فيما يتعلق بالمنشور عبر الانترنت الذي يسبب التكهنات حول فنانتنا ليا،
هذه قضية رفعنا فيها دعوى ضد كاتب المنشور العام الماضي بتهمة التشهير بنشر اشاعات كاذبة ونحن نعلمكم ان التحقيق في هذه القضية جارٍ واننا ننتظر النتائج وفق الاجراءات القانونية الرسمية.
هذا الامر خاطئ تمامًا، ونخطط لصد مزيد من الاتهامات بشأن الأمر وكذلك اتخاذ إجراءات قانونية قوية ضد اي افعال تشوه سمعة فنانينا وتسبب تعطيل ترويجاتهم من خلال مثل هذه الاشياء مثل التعليقات المسيئة ونشر الشائعات الكاذبة”.
في 24 فبراير، تم رفع منشور عبر الانترنت من قبل شخص يدعي انه ضحية للعنف المدرسي الذي ارتكبته آيدُل انثى ولدت في عام 2000 ولديها اكتاف مستقيمة في المدرسة الاعدادية.
ذكرت الكاتبة المشار اليها فيما بعد بالحرف ‘أ’ ان الجانية اقترضَت المال من زميلة في الصف تُدعى ‘ب’ ولم تُعيد المال بعد ذلك. فيما يتعلق بصديقة اخرى كانت في نفس فئة الجانية تُدعى ‘ج’ كتبت ‘أ’ ان الجانية جعلتها منبوذة وجعلتها تنفصل عن صديقها. و عندما سألت ‘أ’ الجانية لماذا لم تعيد اموال ‘ب’ وجعلت ‘ج’ منبوذة قامت الجانية ومجموعة اصدقائها بشتمها.
كتبت ‘أ’ ان الجانية ومجموعة اصدقائها استمروا في الحضور الى فصلها لشتمها ونشروا على وسائل التواصل الاجتماعي عن ‘أ’ اتهامات زور مما اثار شائعات عن الضحية. اوضحت ‘أ’ انها في ابريل 2018 سمعت ان الجانية ستترسم تحت وكالة كبيرة قريبًا وعندما كتبت منشورًا اتهاميًا على احدى مواقع التواصل في ذلك الوقت، تمت مقاضاتها بتهمة التشهير.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

محامي المدعية ‘أ’ بممارسة سوجين من G)I-DLE) العنف المدرسي يؤكد اجتماعه مع وكالة Cube

في

في 25 فبراير، أصدر ممثل قانوني من الجانب “أ”، التي اتهمت سابقًا تنمر سوجين عضوة G)I-DLE) على شقيقتها الصغرى في المدرسة، بيانًا يؤكد أنه سيكون هناك اجتماع شخصي بين الجانبين بعد ظهر اليوم.
ستحضر “أ” الاجتماع شخصيًا مع ممثليها القانونيين. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت سوجين سترافق أيضًا ممثلين قانونيين من Cube للترفيه أم لا.
كما ذكر ممثل الضحية: “الجانب الآخر لم يعترف بعد بالاتهامات التي أثارتها ‘أ’. وفي الوقت نفسه، فإن الهدف الأساسي لـ’أ’ هو تلقي اعتذار صادق من سوجين. حيث أن الصحية تعاني حاليًا من ضغوط شديدة من الهجمات المسيئة من قبل المعجبين ومستخدمي الإنترنت الآخرين“.
في وقت سابق من هذا الشهر ، تحدثت ‘أ’ عبر العديد من المجتمعات عبر الإنترنت لتزعم أن أختها الصغرى، التي كانت صديقة لسوجين في المدرسة الإعدادية، تعرضت للتنمر من قبل سوجين وتعرضت لأضرار عاطفية.
ترقبوا التحديثات.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

روزي من BLACKPINK ستظهر كمقدمة خاصة في برنامج “My Ugly Duckling”

في

ستظهر روزي من BLACKPINK كضيفة في برنامج “My Ugly Duckling” على قناة SBS!
في 25 يناير، أكد البرنامج المنوع الشهير أن روزي أكملت تصوير الحلقة القادمة التي ستظهر فيها كمقدمة خاصة.
ووفقًا لقناة SBS، من المقرر بث الحلقة في مارس حيث صرح منتجي برنامج ‘My Ugly Duckling’: “أنهت روزي التصوير في الاستوديو كمقدمة خاصة في 24 فبراير. ومن المقرر أن يتم بث الحلقة في وقت ما من الشهر المقبل”.
بعد العرض الأول لأحد الأغاني من ألبومها المنفرد القادم في الحفل الموسيقي الأخير لفرقة BLACKPINK عبر الإنترنت باسم “THE SHOW”، تستعد روزي حاليًا لتقديم بدايتها المنفردة المرتقبة في المستقبل.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

في

ظهر مينهو من SHINee كضيف في حلقة 23 فبراير على برنامج “Problem Child in House” على قناة KSB.
في البرنامج، سأله المقدمون عن خدمته العسكرية في سلاح مشاة البحرية. فأجابهم: “أنا من النوع الذي يحب التحدي. كنت أعلم أنه سيكون صعبًا، لكن بما أنني اضطررت للذهاب إلى الجيش على أي حال، أردت تجربة هذا التحدي”.
وأضاف أنه لم يأخذ إجازته الأخيرة موضحًا: “الاستراحات هي أبرز أحداث الحياة العسكرية، ولكن بسبب COVID-19، لم تعد هناك فترات راحة. وبدلاً من ذلك، سيتم تسريحنا مبكرًا في إجازتنا النهائية لكن إذا خرجت مبكرًا دون العودة إلى القاعدة، فلن تتمكن من المشاركة في التدريبات الوطنية. أردت حقًا القيام بهذه التدريبات، لكن بعد حوالي 30 دقيقة من بدء المسيرة، ندمت على ذلك وفكرت ‘كان يجب أن أعود إلى المنزل’ لم يكن أي من زملائي هناك وكنت أنا فقط”.
عندما سئل عما إذا كانت هناك أي فرق فتيات يرغب في رؤيتها في الجيش أجاب: “أنا أحترم فرق الفتيات كثيرًا. لقد كانت مصدر قوة كبيرة، عندما نشاهد مقاطع الفيديو الموسيقية لفرق الفتيات في الصباح، كان ذلك يمنحنا القوة لباقي اليوم. لقد شاهدناهم حتى حفظناهم”.
وقد ذكر BlACKPINK وITZY وTWICE وRed Velvet وقال: “رأيت Red Velvet بشكل مختلف عما رأيته من قبل. لقد كنَّ صغيرات مقربات [قبل التجنيد]، لكن في الجيش، شعرت أنهنَّ كنَّ على مستوى مختلف”.
وتحدث حول عودة فرقة SHINee بألبومها السابع “Don’t Call Me” قائلًا: “كنا جميعًا متحمسين للألبوم منذ فترة، لقد قمنا بكل ما لدينا في تصميم الرقصات كما لو كان آخر شيء سنفعله وكان من الصعب جدا القيام بذلك”.
تحدث مينهو عن لي تشانهيوك من AKMU، والذي تم تجنيده أيضًا في سلاح مشاة البحرية، حيث ذكره: “رأيته مرة واحدة فقط قبل أن يخرج من الجيش. لقد كان الشخص الأكبر مني [في مشاة البحرية] لدرجة أنه كان مثل بعد السماء عن الأرض. كان مرتاحًا جدًا لأنه كان على وشك الخروج من الجيش. لقد حسدت هالة الرقيب الكبير التي بدت عليه في نهاية خدمته”.
عندما سُئل عن الخطط التي يخطط بها لمخاطبة لي تشانهيوك من الآن فصاعدًا، فأجاب: “إنه الأقدم في مشاة البحرية وزميلي في صناعة الموسيقى، أعتقد أننا إذا تحدثنا داخل الجيش، فسأضطر إلى مخاطبته رسميًا بصفتي أحد أفراد مشاة البحرية”.
شارك مينهو أن تشانغمين من TVXQ قد اهتم به كثيرًا بينما كان يكمل خدمته العسكرية حيث قال: “خلال فترة تدريبنا، لا يمكننا استخدام الهواتف المحمولة كان بإمكاننا الحصول على رسائل عبر الإنترنت، لكننا كنا قادرين على قراءة واحدة فقط يوميًا، كنا قادرين فقط على قراءة أول واحدة حتى لو حصلنا على 100، لذا في منتصف الليل تقريبًا، كان المشجعون يرسلون لي الكثير من الرسائل لقد كنت أتطلع لقراءتها، لكن ذات يوم، رأيت أن تشانغمين قد أرسل لي رسالة، لقد أرسل واحدة بعد منتصف الليل لقد حاول مرارًا وتكرارًا حتى نجح في حل المشكلة في الساعة 12:00 صباحًا. سألني عن كيف كنت أُبلي، وإذا ما كان الأمر صعبًا، وأنه يعرف أنه صعب. شعرت بالدموع تنهمر من العاطفة التي إجتاحتني، لدينا الكثير من الهوايات المشتركة مثل كرة القدم ومشاهدة الأفلام. وفي نهاية الرسالة، أخبرني أنه شاهد فيلم ‘Avengers: Endgame’ والذي كنت أرغب حقًا في رؤيته ولكن لم تتح لي الفرصة ثم أفسد لي محتويات الفيلم بأكمله جفت دموعي تمامًا”.
مينهو، المعروف باسم “لاعب كرة القدم” بسبب موهبته في كرة القدم وحلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم عندما كان أصغر، طُلب منه اختيار “أفضل 3 لاعبين في كرة القدم”. اختار يون دوجون من Highlight وليو من VIXX ونفسه.
والد مينهو، تشوي يون كيوم، مدرب كرة قدم. قال مينهو: “لم يرغب والدي حقًا في أن أصبح لاعب كرة قدم عندما كنت صغيرًا، كان يعرف مدى صعوبة هذا المسار ولم يكن يريده لابنه، كانت أمي تعارض أن أصبح من المشاهير، لكن والدي كان على ما يرام طالما أنني لم أختار الرياضة”.
المصدر
متابعة القراءة
BTSأسبوع واحد

مجددًا.. الأغنية الضاربة “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع على مخطط بيلبورد Hot 100 في أسبوعها الخامس والعشرين

مشاهيرأسبوع واحد

قادة وماكني TWICE، SEVENTEEN، MONSTA X، Stray Kids والمزيد يناقشون سلبيات وإيجابيات موقعهم في الفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

برنامج “Kingdom” يُعلن عن موعد عرض بث الأداءات المباشرة ويوضح آلية التصويت

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب عضو BTS يحتفل بيوم ميلاده عبر تقديمه تبرعاتٍ دافئة للاطفال

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تكشف سبب غيابها الطويل عن الصناعة

مشاهير5 أيام

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري5 أيام

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري4 أيام

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

برامجيومين

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

البوب الكوري4 أيام

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة MOMOLAND تكشف عن الفيديو الموسيقي الحيوي لأغنية “Wrap Me In Plastic” بالتعاون مع CHROMANCE!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة aespa تصدر الفيديو الموسيقي الدافئ للنسخة الجديدة من اغنية “Forever”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: