Connect with us

البوب الكوري

بوبي من iKON يشارك افكاره حول البومه الجديد، التعاون مع زملائه في الفرقة والمزيد

في

شارك بوبي من iKON بعض الأفكار حول ألبومه الفردي الجديد!
في 25 يناير، عُقد مؤتمر عبر الإنترنت للاحتفال بإصدار ثاني ألبوم منفرد كامل للآيدُل والذي بعنوان “LUCKY MAN” ويضم الأغنية الرئيسية “U MAD”. شارك بوبي ككاتب اغاني وملحن ومنتج لجميع المسارات في الألبوم. وهذا أيضًا أول ألبوم منفرد لبوبي منذ ثلاث سنوات وأربعة أشهر منذ ألبوم 2017 “LOVE AND FALL”.
علق بوبي في المؤتمر قائلاً: “أشعر بالسعادة لأنني قادر على عرض أغانٍ جديدة، كنت أعمل على الموسيقى باستمرار، أنا انا متوتر ومتحمس للكشف عنها أخيرًا”. وأضاف أنه استخدم الأغاني التي كتبها في الماضي وكذلك كتب مسارات جديدة قائلاً: “الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لديك قصة يمكن أن يجدها الناس قابلة للتخليد، بالنسبة لقائمة الأغاني وكلمات الأغاني، فقد اهتممت بجعلها ‘تشبه بوبي’ قدر الإمكان مع التركيز على إثارة فضول المستمعين بشأن الأغنية التالية أثناء الاستماع إلى جميع المقاطع الصوتية”.

أوضح بوبي كذلك الألبوم بقوله: “لقد استخدمت عبارة ‘LUCKY MAN’ للتعبير عن حقيقة أنني أستطيع المرور بمشاعر مختلفة في العشرينات من عمري مثل الحزن والفرح. حاولت التعبير عن الفرح والحزن الذي يشعر به الشباب في حياتهم من أجل تمثيل طيف أوسع. يحتوي الألبوم على جانب قوي ولكن أيضًا جانب أكثر نعومة من الألبوم السابق”. عندما سُئل عن أكثر اللحظات حظًا أجاب بوبي بابتسامة: “أعتقد أن ولادتي لابن أمي وأبي كان أكثر الأشياء حظًا، آمل أن يكونا فخورين بي”.
تمت كتابة الأغنية الرئيسية “U MAD” على أمل أن يحصل أي شخص يستمع إلى الأغنية على قدر كبير من الطاقة. تحتوي الاغنية الادمانية لحنًا سهل على الأذن. الأغنية بمثابة نقد لمن يتبع الماديات والانتهازية، لكنها تقوم أيضًا على الغضب تجاه نفسه الضعيفة.
صرح بوبي: “لقد كتبت هذه الأغنية لضعفٍ لي، أي شخص يستمع إليها سيقول إنها أغنية مليئة بالطاقة، ولكن تبدو أيضًا أنها تسخر منك من خلال طرح سؤال مازحًا ‘مرحبًا، هل تبكي؟’. لم أكتبها لأفكر أنها ستكون الاغنية الرئيسية، ولكن انتهى بها الأمر إلى أن تصبح الاغنية الرئيسية لأنها تفيض بالطاقة والقوة”. قال أيضًا: “صورتي قوية وجذابة وأعتقد أن ‘U MAD’ تكشف ذلك جيدًا، أسلوبي في موسيقى الراب قاسي ولدي أسلوب موسيقى الراب القوي وأعتقد أن الأغنية تبرز هذه العناصر جيدًا”.
عناوين الأغاني مثيرة للاهتمام أيضًا وقد أوضح بوبي ذلك بقوله: “لقد جمعت عناوين من شأنها أن تثير فضولكم، إنه مزيج من الأحرف الكبيرة والصغيرة. بالنسبة إلى ‘Ur SOUL Ur BodY’ اعتقدت أن ‘الروح’ أهم من ‘الجسد’ لذا قررت التأكيد عليها باستخدام الأحرف الكبيرة”.

كما شارك زملاء بوبي في الألبوم حيث ظهر دونغ هيوك من iKON في اغنية “Ur SOUL Ur BodY” وظهر جونهي في “RaiNinG”.
شارك: “غالبًا ما ساعد الأعضاء في مراجعة عملي أثناء عملي على الألبوم، شعرت بالامتنان عندما يتعلق الأمر بأشياء دون أن أضطر إلى التوضيح. الأغنية التي ظهر فيها جونهو هي أغنية عملت عليها عندما كنت أشعر بالإحباط وحتى عندما أستمع إليها الآن، أنظر إلى تلك الأوقات الصعبة واشعر بالتأثر، لقد تعاطف جونهي معي كثيرًا وقد كانت الكيمياء مع دونغ هيوك رائعة لذا كان العمل معه عملية ممتعة”.
في عام 2014، فاز بوبي بالموسم الثالث من “Show Me The Money” على Mnet. لقد مرت سبع سنوات على ذلك وعلق بوبي قائلاً: “كنت واثقًا جدًا من نفسي بعد فوزي باللقب في مثل هذا السن المبكر. كنت متأكدًا من أنني أستطيع فعل أي شيء، لكن مع مرور الوقت واجهت مواقف مختلفة، تعلمت أنه من المهم أن تكون متواضعًا وهذا الإدراك جعلني أستمر”.
أوضح بوبي أيضًا أن بوبي كعضو في iKON يختلف عن بوبي كفنان منفرد وقال: “في الفرقة أشعر بالدفء والراحة، يساعد الأعضاء أيضًا في صنع الموسيقى لكن بصفتي فنانًا منفردًا، لا بد لي من عمل ثلاث دقائق بمفردي. انتهى بي الأمر بالتفكير بشكل أعمق في كيفية شغل هذا الوقت”.

علق بوبي أيضًا: “لأنني أكتب الموسيقى على أمل أن يستمع إليها الآخرون، فأنا أعتبر عنصر ‘تقليدي’ لكني أفكر أيضًا في كيفية توصيل أفكاري جيدًا، لذلك أعتقد أن الأمر ينتهي به المطاف في مكان ما بينهما. أنا لست راضيًا تمامًا عن عملي، ما زلت أفكر في التحسينات المتعلقة بهذا وذاك في كل مرة أستمع إليها، أنا أبحث عن حل وسط”.
وكملاحظة أخيرة، أضاف بوبي: “أحاول أن اعيش بأنسجام في إعطاء 100‎%‎ كل يوم لأن العمل الجاد لن يخونك أبدًا”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة Brave Girls ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أُغنية “Rolling”

في

ولقد حانت اللحظة التي كان العديد من معجبين Brave Girls يتمنونها، وهي عودتهن إلى الساحة الفنية. أكدت وكالة Brave أن الفِرقة ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أغنيتها “Rollin” التي صدرت سنة 2017!
في 5 مارس، أعلنت وكالة Brave رسميًا أنهم إستجابوا لطلب المعجبين، وتقوم Brave Girls حاليًا بالتحضير للظهور على المسرح في العروض الموسيقية، وتستعد الفرقة بشكل جدي ويبذلن العضوات قصارى جهدهن.
الجدير بالذكر، تمتعت أغنية “Rolling” التي أُصدرت سنة 2017 مؤخرًا بشعبية كبيرة بعد أن قام أحد المعجبين بعمل تصميم لأداءها لأغنية “Rolling” ونشرها على منصة يوتيوب. ومنذ ذلك الحين، صعدت الأغنية إلى أعلى مركز في قوائم الموسيقى الكورية.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SHINee، BLACKPINK، ONF وآيو يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

في

كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع المُمتد من 21 الى 27 فبراير!
تصدرت فرقة SHINee مخطط الالبومات المادية لهذا الاسبوع مع الالبوم الجديد “Dont Call Me” والذي ترسمَ في المركز الاول.
تصدرت اغنية آيو مسبقة الاصدار والناجحة “Celebrity“ المخطط الرقمي العام للاسبوع الخامس على التوالي
ترسمت الاغنية الجديدة “Beautiful Beautiful” لفرقة ONF في مخطط التحميلات في المركز الاول هذا الاسبوع.
كانت افضل اغانٍ على مخطط الاستماعات هي نفسها تمامًا للاسبوع الثالث على التوالي حيث احتلت اغنية “Celebrity” للمغنية آيو المركز الاول.
واصلت فرقة BLACKPINK تصدرها المركز الاول على مخطط غاون الاجتماعي.

مخطط الالبومات


المخطط الرقمي العام


مخطط التحميلات


مخطط الاستماعات


المخطط الاجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيمنّة BTS مجددًا مع تلقيهم لقب ‘أفضل فنان بتسجيلٍ عالمي’ من الإتحاد الدولي للتسجيلات ويُعدَّون أول فنان آسيوي في صدارة القائمة على الإطلاق

في

من المرتبة 2 في 2018، إلى المرتبة 7 في 2019 وصولًا للأولى في 2020 في IFBI!
الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية (IFPI) الذي يُعَّد منظمة غير ربحية تُشير لصناعة الموسيقى المسجلة في جميع أنحاء العالم مُقدمة جائزة أفضل فنان بتسجيل عالمي سنويًا لعملٍ ما بشعبية متفجرة في جميع أنحاء العالم عبر بيانات رسمية لما سجلته الموسيقى رقميًا وماديًا (من الاستماعات وحتى الفينيل)، وتغطي مجموعة أعمالهم بالكامل.
في الرابع من مارس، تم التأكيد والإشارة إلى BTS بإعتبارهم الفائزين والحائزين على صدارة القائمة لسنة 2020. ليُعتبرون أول فائز على الإطلاق يؤدي بلغةٍ غير إنجليزية، وأول فنان كوري وآسيوي حققّ ذلك. في حين أنّ جميع الحائزين على الصدارة في السنوات السابقة من امريكا الشمالية (تايلور سويفت ودريك) أو المملكة المتحدة (آديل، اد شيران و One Direction).
كانت سنة 2020 ذهبيةً لـBTS بإصدارهم متصدر بيلبورد 200 “Map Of The Soul:7”، حيث أشار إليه الاتحاد IFPI على أنه أكثر ألبوم تلقى طلبًا مسبقًا على مر التاريخ.
مُشاركين إنجاز البومهم الياباني “Map of the Soul : 7 ~ The Journey ~” الذي تخطى نصف مليون نسخة مباعة في يومين فقط!
منتقلين لصنع تاريخ لا متناهي مع ‘Dynamite’، التي أصبحت أول أغنية لفنانٍ كوري تتصدر المخطط الكبير Hot100. إضافةٌ لترشحها في جوائز الغرامي بفئة أداء ثنائي/فرقة.
مواصلين انجازاتهم لشهر نوفمبر الماضي مع “BE” الذي تصدر بيلبورد 200، كعادتهم.
القائمة كانت كما يلي:
1. فرقة BTS
2. تايلور سويفت
3. دريك
4. المغني The Weekend
5. بيلي آيلش
6. امنيم
7. المغني Post Malone
8. اريانا غراندي
9. المغني Juice Wrld
10. جاستن بيبر
تواصل ‘Dynamite’ وباقي الإصدارات القوية توجيه BTS نحو صدارة الفن وكسر جميع ما تبقى من حواجز، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

في

بيكهيون سيعود إلى الساحة الكورية مع ألبوم جديد!
صرح مسؤول من SM للترفيه إلى صحيفة NewsN في 4 مارس: “ألبوم بيكهيون المنفرد الجديد سيصدر في 30 مارس”.
في مايو من العام الماضي، أصدر بيكهيون ألبومه المصغر الثاني “Delight”، وفي شهر ديسمبر قام بإصدار أغنية “Amusement Park” الرقمية.
أثبت بيكهيون نفسه كفنان منفرد رائد من خلال تسجيله رقمًا قياسيًا كأول فنان منفرد منذ 19 عام يُلقب بـ’بائع المليون’. لهذا السبب فإن التوقعات عالية لألبومه الجديد.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

في

فرقة ASTRO تستعد لعودتها!
في 4 مارس، افادَ ممثلو الصناعة ان الفرقة ستعود هذا الشهر.
ردًا على التقرير، أكدت وكالتهم Fantagio: “صحيح ان ASTRO يستعدون للعودة في مارس”.
كانت عودة فرقة ASTRO الكاملة السابقة في مايو 2020 بأغنية “Knock” وترسمَ سانها ومونبين في وحدة فرعية مع أغنية “Bad Idea” في سبتمبر 2020.
ترقبوا التحديثات والتيزرات التشويقية لعودة ASTRO!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

التقارير تدعي عودة فرقة EXO قريبًا بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لترسيمها

في

وفقًا لتقارير وسائل إعلامية في الرابع من مارس، فإنه من المحتمل أن فرقة EXO تستعد لإصدار ألبوم خاص بمناسبة ذكراها السنوية العاشرة.
ظهرت الأخبار التي تتضمن استعدادات EXO لألبوم سنويتها العاشرة في هذا اليوم حيث قد اُكد في وقت سابق من ذات اليوم أن عضو EXO تشانيول سيحضر مؤتمرًا صحفيًا عبر الإنترنت لأجل العرض الأول لفيلمه الجديد ‘The Box’ لاحقًا من هذا الشهر، في الثامن عشر من مارس.
إضافة الى حضور المؤتمر الصحفي عبر الإنترنت شخصيًا، فقد اُبلغ عن أن تشانيول سيصدر ألبوم اوست لأجل فيلمه الموسيقي، والذي سيتاح عبر الإنترنت في الحادي والثلاثين من مارس. سيحتوي الألبوم على العديد من الأغاني التي غناها تشانيول شخصيًا لأجل دوره كموسيقي طموح يدعى جيهون في فيلمه ‘The Box’، بما في ذلك كوڤر لأغنية ‘Bad Guy’ للمغنية بيلي آيليش.
في غضون ذلك، فإنه من المتوقع لتشانيول ان يتجند لأجل واجبات خدمته العسكرية الإلزامية في التاسع والعشرين من مارس. هنا، قامت بعض الوسائل الإعلامية بالتصريح بأن تشانيول سيبقى مشغولًا حتى موعد تجنيده، حيث أنه يقوم حاليًا بالتسجيل والعمل على ألبوم سنوية فرقة EXO العاشرة. كما وقد لمّحت الوسائل الإعلامية الى أنه من المقرر لفرقة EXO ان تصور الڤيديو الموسيقي قريبًا جدًا في وقت لاحق من هذا الشهر.
على الرغم من ذلك، ومن الناحية الفنية، فإن سنوية EXO العاشرة ستقع في الثامن من ابريل 2022 حيث قد ترسمت الفرقة في ذات اليوم من عام 2012.
وكالة SM للترفيه لم تدلي بأي تصريح حتى الآن.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة iKON تتصدر مخططات آيتونز للأغاني في 10 دول من حول العالم مع “Why Why Why”

في

ها هي فرقة iKON تثير الانتباه على مخططات آيتونز العالمية مع أغنيتها المفردة والجديدة كليًا!
في الثالث من مارس، وفي الساعة السادسة مساءً بالتوقيت الكوري، قامت فرقة iKON بعودتها التي طال انتظارها مع أغنيتها المفردة الرقمية ‘Why Why Why’. لم تأخذ الأغنية مرتبة عالية على مخططات الوقت الفعلي الكورية منذ إصدارها فحسب، بل وقد ارتفعت أيضًا الى قمة مخططات آيتونز في دولٍ مختلفة حول العالم.
بدءًا منذ الساعة 9:05 صباحًا من يوم الرابع من مارس بالتوقيت الكوري، قامت أغنية ‘Why Why Why’ بالوصول الى المرتبة الأولى على مخططات آيتونز لأفضل الأغاني في 10 دول مختلفة على الأقل بما فيها: المملكة العربية السعودية، قطر، تايلندا، إندونيسيا، بيرو، ماليزيا، فيتنام، الفلبين.
تهانينا ل iKON على هذه البداية الرائعة لانجازاتها!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد 200 الاحتياطي مع النسخة الجديدة من “BE”وتواصل اظهار قوتها مع بقاءها في مخطط HOT100

في

فرقة BTS تُظهر قوتها من جديد على مخططات بيلبورد بعد إصدار نسختها الجديدة من “BE”!
بعد اكثر من ثلاثة اشهر من اطلاقه لأول مرة في نوفمبر، عندما ترسم في المركز الاول، عادَ احدث البوم لفرقة BTS بعنوان “BE” الى قائمة افضل 10 ألبومات في مخطط بيلبورد، وهو التصنيف الاسبوعي للالبومات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة. في الاسبوع الذي يبدأ في 6 مارس، عاود البوم “BE” الارتفاع في المخطط المركز السابع من التصنيف السابق حيث كان في المركز الـ 74 الاسبوع الماضي.
تم تعزيز مبيعات الالبوم من خلال اصدار النسخة الجديدة من ألبوم BTS بعنوان “BE (النسخة الاساسية)” والتي اُصدِرت في 19 فبراير. وفقًا لـ Nielsen Music حصل الالبوم على 36 الف وحدة البوم مكافئة مع 28 الف من هذه الوحدات تتكون من مبيعات الألبومات الاصلية.
ارتفعت فرقة BTS ايضًا الى المركز الاول في مخطط بيلبورد Artist 100، وتصدرت اغنية “Dynamite” المركز الاول على مخطط مبيعات الاغاني الرقمية في حين “Inner Child” و “Life Goes On” على موقعهما في المركز الـ 11 والـ 28.
بالاضافة إلى ذلك، حافظت اغنية “Dynamite” على قوتها في المركز 50 على Hot 100 وهو المخطط الاسبوعي من بيلبورد للأغاني الاكثر شعبية في الولايات المتحدة عبر جميع الانواع. الآن في الاسبوع الـ 27 على المخطط تستمر الاغنية الاكثر بقاء في توسيع سجلها الخاص كالاغنية الكورية الاكثر بقاءً على مخطط بيلبورد Hot 100 من قِبل فرقة كورية على الاطلاق.
كما ارتفعت “Dynamite” الى المركز الثامن في قائمة Global 200 مع احتلال “Life Goes On” المركز الـ 63، وظلت في المركز الرابع في مخطط Global Excl حيث ارتفعت اغنية “Life Goes On” الى المركز الـ 39.
تهانينا لـ BTS على كل هذه الانجازات الغير مُنتهية!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

فرقة Brave Girls ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أُغنية “Rolling”

مشاهير4 ساعات

مينهو من SHINee هو مقدم برنامج “Music Core” الخاص هذا الأسبوع

البوب الكوري5 ساعات

فرقة SHINee، BLACKPINK، ONF وآيو يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهير18 ساعة

إثر ادعاءات التنمر المدرسي … سوجين من G)I-DLE) توقف أنشطتها مؤقتًا

مشاهير18 ساعة

بامبام من GOT7 ينضم الى Abyss Company

البوب الكوري22 ساعة

هيمنّة BTS مجددًا مع تلقيهم لقب ‘أفضل فنان بتسجيلٍ عالمي’ من الإتحاد الدولي للتسجيلات ويُعدَّون أول فنان آسيوي في صدارة القائمة على الإطلاق

مشاهيريوم واحد

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

مشاهيريوم واحد

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

البوب الكورييوم واحد

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

البوب الكورييوم واحد

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهيرأسبوع واحد

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

مشاهيرأسبوع واحد

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

مشاهير6 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

EXOأسبوع واحد

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

مشاهير6 أيام

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

مشاهيرأسبوع واحد

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

مشاهير6 أيام

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: