Connect with us

EXO

كاي من EXO يشارك كضيف في برنامج “My Signature” التابع لمؤسسة سيول للتصميم

في

تشتهر مؤسسة سيول للتصميم بتنفيذ العديد من المشاريع لتوسيع صناعة التصميم في سيول ونشر ثقافة التصميم، ومن أجل سلسلتهم الأخيرة “My Signature” على يوتيوب قامت بإختيار كاي عضو EXO كأول ضيف لها لمناقشة ألبومه وأدائه.
 
عُرِف كاي على نطاق واسع كملك المفاهيم وهذا ليس فقط لعرض المفاهيم الفريدة بشكل مثالي بل أيضًا لقيامه بتنفيذها بتعبيرات ومشاعر حقيقية.
 
يبدأ من الصور التشويقية ذات المفهوم القوي لألبوم ترسيمه الذي يحمل عنوانًا مشابهًا لاسمه “KAI” إلى الفيلم القصير الذي يقدم قصة من خلال مقتطفات مختلفة من أغاني الالبوم. لقد استحق كاي هذا اللقب فعلًا، لذا ليس من المفاجئ أنه حتى مؤسسة سيول للتصميم قد قدمته على أنه خبير المفاهيم كاي في سلسلة يوتيوب. وفي الحلقة الأولى من البرنامج، تحدث كاي عن أفكاره وراء ألبومه وعروضه، ناقش أيضًا عن أهمية الرضا عن النفس للعمل بجدية أكبر وأهمية السعادة في الحياة.
 
 
لقد تأمل بشدة عن كيفية الإجتهاد في العمل للحصول على حياة مهنية سعيدة، بغض النظر عن موسيقاه، أوضح أيضًا مشاعره تجاه معجبيه وكيف أصبحوا أكثر أهمية له مع كل تجربة جديدة في حياته كفنان، كما أن وجود معجبين عالميين جعله يدرك المزيد حول الشعبية العالمية للكيبوب. بالنسبة لكاي، فإن أكبر دافع له هو معجبيه ورضاه عن نفسه.
 
 
حطم الألبوم الأول لكاي العديد من الأرقام القياسية بتصدره المخططات في مختلف الدول من أنحاء العالم، حتى أن العديد من الفنانين رقصوا على أغنيته Mmmh حيث أظهروا حبهم لألبوم كاي الاستثنائي.
 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

EXO

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

في

يشارك تشانيول من EXO مشاعره بأول رسالة يكتبها لمعجبيه الاكسوالز منذ الشائعات التي انتشرت قبل أربع أشهر حول حياته الشخصية.
في 24 فبراير، شارك تشانيول منشورًا على حساب معجبين EXO على تطبيق Lysn، حيث تحدث حول مشاركة المعجبين الكثير من الرسائل له في يوم ميلاده واليوم الذي يصادف ذكرى الإعلان عن كونه ضمن أعضاء EXO والذي يصادف 23 فبراير 2012.
تضمنت رسالته التالي:
“مرحبًا، إنه تشانيول.
أكتب للاكسوالز لأول مرة منذ وقت طويل.
اولاً وقبل كل شيء، أريد قول أني آسف للتسبب بالقلق للاكسوالز الذين انتظروني لوقت طويل، لقد شعرت بالأسف لأني لم أستطع أن أعبر عن مشاعري كتابةً، لقد فكرت كثيرًا بالاكسوالز خلال هذا الوقت الطويل، شعرت بالقلق والتوتر عن كيفية إيصال مشاعري للاكسوالز.
لقد كنت شاكرًا للمنشورات والرسائل والدعم الذي حصلت عليه بيوم ميلادي، لقد قرأت العديد منها وشعرت بالمزيد من الأسف والإمتنان.
فكرت كثيرًا بكيف أحمي قلوب الاكسوالز الثمينة وكيف أجعلكم سعداء، وكيف أيضًا ألا اتسبب بالمزيد من القلق لكم. سأبذل جهدي لأثبت لكم أن إيمانكم بي لم يكن خاطئ، لقد مر يوم بالفعل لكني أشكركم لأنكم لم تنسوا ترسيمي والإحتفال به كذكرى ترسيم تاسعة، لازلت أذكر أول ظهور لي قبل تسع سنوات.
سأحمي دائمًا الحب الذي يرسله لي كل الاكسوالز، رجاءً ابقوا بصحة جيدة، شكرًا لكم”.
المصدر

متابعة القراءة

EXO

دي أو من EXO يؤكد دوره البطولي لفيلم جديد

في

حدد دي أو مشروعه التمثيلي التالي!
في 15 فبراير، تم الإعلان عن أن عضو EXO سيلعب دور البطولة في النسخة الكورية الجديدة من الفيلم التايواني “Secret” لعام 2008.
يروي الفيلم الرومانسي الخيالي قصة عازف بيانو ينتقل إلى مدرسة جديدة ويلتقي بفتاة تعزف لحنًا غامضًا في غرفة تدريب قديمة. حيث سيلعب دي أو دور البطل الذي لعبه جاي تشو في الفيلم الأصلي. لم يتم اختيار البطلة بعد وسيتم اختيارها من خلال تجارب الاداء.
النسخة الكورية للفيلم ستكون من إخراج سو يوو مين الذي عمل على أفلام مثل “Happiness” و”April Snow” و”You Call It Passion” والفيلم القادم “Memories of Tomorrow”.
بعد تسريحه مؤخرًا من الجيش، يقوم دي أو حاليًا بتصوير فيلم “The Moon” ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “Secret” في النصف الثاني من العام.
المصدر

متابعة القراءة

BTS

دراسة حكومية تختار فرقة BTS ضمن أكثر المحتويات الكورية والنجوم شعبية إلى جانب لي مين هو، فيلم “Parasite” والمزيد

في

أعلنت الحكومة في تقرير جديد عن أكثر النجوم الكوريين المحبوبين والمحتوى الجاذب حول أنحاء العالم!
في 28 يناير، أصدرت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا وكذلك مؤسسة التبادل الثقافي استبيان حول الموجة الكورية 2021 Overseas Hallyu.
تضمن المستجيبون للاستبيان 8500 رأي من كوريا والعديد من البلدان الأخرى كالولايات المتحدة واليابان والصين والمزيد.
تم السؤال عن الثقافة الكورية والتي تتضن العروض التلفزيونية، الأفلام، الموسيقى والموضوعات الأخرى، وقد تم إجراء الاستطلاع عبر الانترنيت من يوم 24 سبتمبر الى 4 نوفمبر من سنة 2020.
حين تم السؤال عن أفضل مغني كوري، جاءت فرقة BTS بالمرتبة الأولى مع نسبة 22% بنسبة تزيد عن السنة الماضية ب 6.8% وجاءت فرقة BLACKPINK بالمرتبة الثانية بنسبة 13.5% تبعهم المغني ساي بالمرتبة الثالثة بنسبة 2.9% ثم فرقة TWICE بالمرتبة الرابعة (2.4%) وفرقة EXO بالمرتبة الخامسة (2.1%).
في فئة الممثلين، إحتل الممثل لي مين هو المرتبة الأولى بنسبة 9.6%، بينما في فئة الأفلام إحتل فيلم “Parasite” المرتبة الأولى مع نسبة 18.4%، وفي فئة الدراما فقد إحتلت دراما “Crash Landing on You” المرتبة الأول بنسبة 9.5%.
المصدر

متابعة القراءة

EXO

دي أو من EXO ينشر أول رسالة الى معجبيه بعد انهاءه الخدمة العسكرية

في

تحدث دي أو عضو EXO إلى معجبيه لأول مرة منذ إنهاء خدمته العسكرية!
في 25 يناير، نشر الفنان على تطبيق المعجبين Lysn لتحية معجبيه على المنصة التطبيق هناك، وكتب: “لقد أنهيت خدمتي العسكرية. شكرًا لكم لانتظاري لفترة طويلة. سأعمل بجد. أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة”.
أكمل دي أو رسميًا خدمته العسكرية في وقت سابق من اليوم الماضي بعد تجنيده في يوليو 2019، مما جعله ثاني عضو EXO يكمل خدمته بعد شيومين، وللاحتفال بهذه المناسبة، بدأت SMTOWN & STORE التابعة SM للترفيه بيع “مجموعة الترحيب” المخصصة، والتي تتميز بقلادة عسكرية على شكل علامة.
في هذه الأثناء، يستعد الفنان حاليًا لتصوير فيلم الخيال العلمي “Moon” من إخراج كيم يونغ هوا ، مخرج فيلم “Along with the Gods”.

المصدر

متابعة القراءة

EXO

دي أو من EXO يُنهي خدمته العسكرية

في

تم تسريح دي أو من EXO من الخدمة العسكرية.
بسبب إجراءات COVID-19 فإن دي أو لن يعود إلى القاعدة وسيُسرح من إجازته الأخيرة فقط، حيث دخل للجيش في يوليو 2019 وخدم لمدة 18 شهرًا. عمل بمنصب الطاهي في الجيش العسكري وأدى أيضًا في المسرحية الموسيقية 6/25.
وقد تم تأكيد أنه سيقوم بتصوير فيلم SF “Moon” كأول مشروع له بعد التسريح.
المصدر

متابعة القراءة

EXO

شيومين من EXO سيظهر في برنامج المنوعات “Where Is My Home”

في

يصنع شيومين من EXO ظهوره في برنامج منوعات!
في 14 يناير، أكد مصدر من MBC لصحيفة Newsen بأن شيومين سيظهر في برنامج “Where Is My Home” قريبًا، لكن لم يحدد متى الموعد.
تم تسريح شيومين من الجيش في 6 ديسمبر الماضي، وفي 18 ديسمبر ظهر في سلسلة متنوعة قصيرة لقناة tvN والتي تعرف باسم “Things that Make Me Groove” مع كيوهيون من Super Junior وزميله بيكهيون من EXO.
يعتبر “Where Is My Home” برنامج منوعات حيث يحصل بين فريقين مشهورين حيث يتنافسان لإيجاد منازل جديدة لعملائهم وزيارة وكلاء العقارات وإكتشاف المنازل التي تناسب أذواق عملائهم.
يتم عرض البرنامج كل يوم سبت الساعة 10:45 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر

متابعة القراءة

EXO

سونغمين من Stray Kids يسحر المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية بيكهيون “Love again”

في

أصدر سونغمين من Stray Kids كوفر لأغنية “Love again” لبيكهيون عضو EXO كمشاركة لإعجابه بالمغني!
 
الى جانب الكوفر، وصف سونغمين مدى إعجابه بالأغنية ورغبته الكبيرة بصنع كوفر لها. ومضى يصف بأن بيكهيون كان يغني الأغنية بهدوء بطريقة تجعل من السهل الإستماع لها. وقد أدرك سونغمين مدى صعوبة غناء هذه الأغنية أثناء تدربه عليها وغنائها وتسجيلها.
 
وقد كتب: “أعتقد أنه ليس مبالغة إن قلت أن هذه كانت أصعب أغنية غنيتها على الإطلاق.. مرة أخرى، أنا معجب ببيكهيون. هذه الفترة تزداد طولًا، حيث من الصعب رؤية بعضنا البعض أقرب، لكني آمل أن صوتي سيستطيع تزويدكم بالقوة لهذه السنة أيضًا. لقد جربت شيء جديد قليلًا هذه المرة وأنا آمل أن يستمع معجبينا الستاي لهذه الأغنية كثيرًا”.
 
 
 
متابعة القراءة

EXO

كاي من EXO ينضم لحملة اليونيسيف هذا الشتاء لمساعدة الأطفال المحتاجين

في

يتعاون كاي من EXO مع اليونيسيف ليصبح سانتا إفتراضيًا للأطفال المحتاجين.
تسمح الحملة للمشتركين بإختيار العناصر الأساسية مثل الأطعمة العلاجية الجاهزة للإستخدام، مكملات الأغذية الدقيقة، مجموعات التطعيم، البطانيات والمزيد من الهدايا التي يمكن تقديمها للأطفال المحتاجين من خلال منصات الانترنت، سيستمر هذا حتى 30 ديسمبر.
صرح اليونيسيف: “تبرع كاي بوقته ومجهوده وسط جدول أعماله المزدحم لتشجيع الآخرين على الإنضمام الى الحملة. نريد أن نشكره على مجهوده، لقد طلبنا أيضًا انضمام المزيد لنا لأجل الأطفال خلال هذا الشتاء الصعب هذه السنة، خصوصًا مع فيروس COVID-19”.
وقد وضح كاي: “هذه السنة، والتي كانت صعبة على الأطفال أيضًا ستنتهي قريبًا. تم قيادتي للمشاركة بهذه الحملة لأني كنت آمل أن جميع الأطفال في أنحاء العالم يحظون على الأقل بعيد ميلاد خاص. رجاءً، انضموا لنا لنضيف لون دافئ للشتاء”.
المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

فرقة Brave Girls ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أُغنية “Rolling”

مشاهير4 ساعات

مينهو من SHINee هو مقدم برنامج “Music Core” الخاص هذا الأسبوع

البوب الكوري4 ساعات

فرقة SHINee، BLACKPINK، ONF وآيو يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهير17 ساعة

إثر ادعاءات التنمر المدرسي … سوجين من G)I-DLE) توقف أنشطتها مؤقتًا

مشاهير17 ساعة

بامبام من GOT7 ينضم الى Abyss Company

البوب الكوري21 ساعة

هيمنّة BTS مجددًا مع تلقيهم لقب ‘أفضل فنان بتسجيلٍ عالمي’ من الإتحاد الدولي للتسجيلات ويُعدَّون أول فنان آسيوي في صدارة القائمة على الإطلاق

مشاهيريوم واحد

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

مشاهيريوم واحد

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

البوب الكورييوم واحد

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

البوب الكورييوم واحد

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهيرأسبوع واحد

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

مشاهيرأسبوع واحد

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

مشاهير6 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

مشاهير6 أيام

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

EXOأسبوع واحد

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

مشاهيرأسبوع واحد

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

مشاهير6 أيام

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: