البوب الكوري
مينا تواصل معاناتها مع التعليقات المسيئة حول موضوع تنمر جيمين + تستجيب لهم
لقد تعرضت مينا لمُضايقات حادة من قِبل مُعجبين جيمين الذين يزعمون بأنها تتهم وتشوه سمعة جيمين دون أي دليل واضح وموثوق، فنشرت مينا صورة على انستغرام للقطة شاشة لاسم مستخدم “a5aforever” وكانت صورة عرض حسابة صورة لجيمين وسولهيون وكتب مُعلقًا: ” إذا كانت هذه ما تسمينها بمساحتكِ إذًا دعيها لك فقط، هل تعتقدين أن أشخاصًا مثل سولي تلك الممثلة البارزة وعضوات AOA والمدير التنفيذي هان سونغ هو سعداء الآن لأنك تتحدثين عنهم؟ لقد القيتي ضرباتك على الجميع والآن تقولين ستفعلين ما يحلو لك لأن هذه هي مساحتك؟ لقد أفسدت سمعة الكثير من الأشخاص من خلال منشوراتك على حسابك والآن تقولين أنك لا تستطيعين تحمل التعليقات والتعامل معها؟ هل تعرفين عدد الأشخاص الذين يجب أن يتحملوا التعليقات الآتية لهم عن طريقك وبسببك؟”.
ورد شخص على التعليق السابق مؤيدًا له: “بالتأكيد لقد صرحت واستنجدت دون أي دليل، ولكن ضحية آيرين تحدثت بعد يوم واحد فقط من حادثتها معها وكان معها دليلًا ولكن ما الذي تملكه مينا؟ ماذا فعلت طوال تلك العشر سنوات إنني أتساءل حقًا؟”.
ونشرت مينا منشورًا ردًا على أقوالهم:“مؤخرًا، أصبحت أتعرف على أشخاص جيدين والعمل معهم جيد إنني أستمتع حقًا وأقضي يومًا بعد يوم مدركةً أنني أتحسن لأنني أقوم بعمل أحبه مثل إلتقاط الصور وجلسات التصوير وأشياء أُخرى.
ولكن لسبب ما في الأيام القليلة الماضية، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون عما حدث في شهري يوليو وأغسطس الماضيين في التعليقات تحت منشوراتي ومن خلال الإرسال لي على حسابي، ولا أريد أن أفكر في الأمر أو حتى الرد عليه لذلك قمت فقط بحظرهم ومحو كلامهم.
ولكن بالأمس ظهر مقال وتلقيت منه الكثير من التعليقات المسيئة عن طريقه ولم أكن غاضبةً من هذا المقال ولكنني غضبت من التعليقات المسيئة التي على حسابي وأنا لا تهمني التعليقات التي تتعلق بالمقال ويمكنني حتى محوها، لأن هناك الكثير من الناس الذين يدعمونني ويحبوني ولكنهم اختاروا الموقف الذي أنا الأكثر حساسيةً تجاهه والأشخاص الذين يدعمون ‘ذلك الشخص’ شتموني بشكل مباشر وواضح وقالوا أنني جعلتها قاتلة دون أي دليل.
والمزيد والمزيد من التعليقات السيئة من قبل الكوريين وكذلك الأجانب يستخدمون المترجم لكي يكتبون لي أنني قاتلة وأني شخص مجنون وأتوهم بالأوهام والأكاذيب، ولقد حذفتهم أثناء فترة تناول علاجي لأنني كنت منزعجة جدًا وتحملت كل شيء لأنه تجاوز نقطة الإصابة، ألم يحن الوقت للتوقف عن الحديث عنها؟ أنا حقًا، أريد حقًا التوقف عن سماع ذلك الموضوع وذاك الشخص والسبب في أنني لم أقم بمشاركة أدلة لأنني لا أريد أن يعود الموضوع حديث العامة ويحدث ضجةً مرةً أُخرى ولا يوجد سبب لإعادة فتحه حتى لو لم ينتهي بالشكل الأفضل الذي كنت أتمناه.
ولكن لا أرغب حتى في إعادت فتحة وكنت أحسب أنني إذا فعلت هذا كثيرًا، يجب أن أضعه ورائي أيضًا. ومُعجبين ذاك الشخص ظلوا يشتمونني وظلوا يلاحقوني ويلحون حول الدليل مرارًا وتكرارًا، إذا كانوا حقًا إلى جانبها، فلماذا يريدون إثباتًا؟ هل هم أغبياء؟ أو هل تعتقدون حقًا أن كل ما قلته كان مُلفقًا؟ إذا كنتم تعتقدون أن كل هذا كذبة، كان يجب عليكم الإبلاغ عني والذهاب إلى السجن.
وثم رأيت تعليق هذا الشخص الكوري (التعليق الذي نشرته في لقطة الشاشة)، أعتقد أنه في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمره على الأقل لأنه تحدث معي بشكل غير رسمي منذ البداية ويستخدم اسمي وأسماء فنانين آخرين بشكل غير مهذب وأجبته وقال انه يجب علينا التحدث مُباشرةً. ولكن لا، لا أعتقد ذلك.
هل تعتقد أن الناس يقطعون معاصمهم من أجل المتعة؟ كثيرًا منهم يكتبون عني ‘لم يكن لديها سبب لتقطع معصمها قط لأنها تنمرت عليها’، لم يكن لدي أي سبب لأقطع معصمي؟ لقد فعلت ذلك وحاولت مرات عديدة بسببها وأيضًا، كان هناك أشخاص آخرون يعلقون بهذا الشكل، وأعتقد أنه يجب علي تلبية 1٪ على الأقل من رغباتهم أنتم موهوبون حقًا في إثارة غضب الناس أيضًا، من الآن فصاعدًا، سأقوم بحذف وحظر كل التعليقات مثل هذه والتوقف عن الحديث حول هذا الموضوع.
وأؤكد مرةً أخرى أنني كنت ضحية كان علي أن أتحملها لمدة 10 سنوات وشعرت بالأسف على نفسي، لا تقل أنها تُلعن وتتعرض للكُرة بسببي، لا تقل أنني قاتلة، لا تسألني إذا كنت أشعر بالسوء تجاهها أم لا، أنا لم أظلمها ولكنني أيضًا أتلقى نفس القدر من الكراهية مثل الشخص الذي ظلمني لمدة 10 سنوات ويكتبون ‘سنكتشف ذلك بأنفسنا’ لماذا علي تحمل المسؤولية عنها؟ الشخص الذي يجب أن يتلقى شيئًا يجلس هنا يكتب تفسيرًا آخر؟ أنا انسان أيضًا وهل تعتقد أنني أستمتع بهذا؟ أتظاهر بأنني بخير؟ لا، هذا صعب حقًا لذا من فضلكم توقفوا عن ذلك”.
وكما نشرت مينا أيضًا صورة لتشخيصها الطبي من المستشفى يُقر أنها تلقت العلاج عن طريق الحبوب، من 27 فبراير 2016 إلى 20 مارس 2018.
وكتب المستشفى أنها تعرضت للتنمر من قبل قائدة الفرقة وحاولت الإنتحار عدة مرات وعلقت: “قال المستشفى إنني بدأت في تناول الحبوب المنومة ابتداءً من عمر بين 20-21 سنة وكان ذلك ما بين عام 2015-2016 عندما بدأت حالة تعبي النفسي وذهبت إلى هذا المستشفى حتى 20 مارس 2018، وواصلت تجربة المستشفيات المختلفة ولكن حتى الحبوب لم تعد تعمل معي. ياله من وضع مُحزن للغاية”.
متابعة القراءة
البوب الكوري
يونجون من TXT يتبرع بمبلغ 50 مليون وون لمؤسسة Hallym Burn لدعم رجال الإطفاء
تبرع يونجون عضو TXT بمبلغ 50 مليون وون (36,340.64 دولارًا أمريكيًا) لمؤسسة Hallym Burn!
في 2 مايو، كشفت مؤسسة Hallym Burn عن تبرع يونجون من TXT بمبلغ 50 مليون وون لدعم رجال الإطفاء، سيتم استخدام تبرعه لدعم النفقات الطبية والتمريضية لرجال الإطفاء بالإضافة إلى برنامج علاج الصدمات “برنامج Firefighter Trauma 119”.
تم تطوير “برنامج Firefighter Trauma 119” وزرعه من قِبَل مؤسسة Hallym Burn العام الماضي مع أستاذ الطب النفسي لي بيونج تشول، وهو يعالج رجال الإطفاء الذين غالبًا ما يتعرضون للضغط الناتج عن الصدمات المرتبطة بالعمل، سيوفر مشروع دعم تعافي الصحة العقلية المخصص أيضًا مشاريع دعم التعافي لتغطية النفقات الطبية والتمريضية.
شكرًا لتبرعك يا صاحب القلب الطيب يونجون!
البوب الكوري
لجنة التجارة العادلة الكورية توافق رسميًا على دمج واستحواذ شركة Kakao لوكالة SM للترفيه
وافقت لجنة التجارة العادلة الكورية على عملية الدمج والاستحواذ (الاندماج والاستحواذ) لشركة Kakao وSM للترفيه بشرط أن تقوم اللجنة بمراقبة منصة بث الموسيقى المملوكة لشركة Kakao ومنصة Melon لمدة 3 سنوات.
في 2 مايو بتوقيت كوريا، اعترفت لجنة التجارة العادلة الكورية رسميًا باستحواذ Kakao على 39.87% من أسهم SM للترفيه، ومع ذلك، تم منح هذا الإقرار بشرط السماح للجنة التجارة الفيدرالية بممارسة تدابير تصحيحية عند الاعتراف بأي أنشطة تقوم بها Kakao “للحد من المنافسة في السوق”.
تعد Kakao حاليًا الشركة الرائدة رقم 1 في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية في صناعة الموسيقى الكورية، وكذلك في توزيع وخدمات الموسيقى الرقمية، باعتبارها الشركة الأم لشركة SM للترفيه، Melon هي أيضًا شركة رائدة في مجال تخطيط وإنتاج الموسيقى الرقمية المحلية، ونتيجة لذلك، أثارت لجنة التجارة الفيدرالية مخاوف من أن عمليات الاندماج والاستحواذ بين Kakao وSM يمكن أن تحد من المنافسة في السوق المفتوحة، يمكن أن يحدث هذا بطريقتين: 1) تتعاون Kakao وSM للترفيه لتوزيع الموسيقى الرقمية والمحتويات حصريًا على Melon، و2) تستخدم Melon أساليب ترويجية لتعريف المستخدمين ومستمعي الموسيقى بمزيد من المحتوى الذي تنتجه الشركات التابعة لها مقارنةً بالمحتوى الذي تنتجه الشركات الأخرى.
لقد أثبتت لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) الآن أن Kakao ملزمة بتزويد جميع منصات البث المتنافسة التي تطلب الموسيقى الرقمية والمحتويات التي تنتجها Kakao (والشركات التابعة لها) للتوزيع، ما لم يكن هناك سبب وجيه، ويجب أيضًا توفير الموسيقى والمحتويات الرقمية بالتساوي وفي الوقت المناسب لجميع المنصات المنافسة في السوق، سيتم إنشاء هيئة فحص لمراقبة شركة ميلون لأي أنشطة لصالح الشركات التابعة لها لمدة 3 سنوات.
البوب الكوري
فرقة aespa تؤكد استضافتها في برنامج “Amazing Saturday” كفرقة كاملة لأول مرة
ستظهر فرقة aespa في برنامج “Amazing Saturday” كفرقة كاملة!
في 2 مايو، أفاد موقع DongA.com أن فرقة aespa ستشارك في تسجيل برنامج “Amazing Saturday” في 3 مايو لأول ظهور لها في البرنامج.
ردًا على التقرير، أكد ممثل من برنامج “Amazing Saturday”، أنه: “من المقرر أن تظهر فرقة aespa كفرقة كاملة في برنامج [Amazing Saturday]، ومن المقرر أن يتم بث الحلقة في 18 مايو”.
بينما ظهرت كارينا ووينتر مسبقًا في أكتوبر 2021، ستكون هذه المرة الأولى لفرقة aespa في العرض كفرقة كاملة.
لا تفوتوا حلقة aespa من برنامج “Amazing Saturday” التي ستبث يوم 18 مايو الساعة 7:30 مساءً بتوقيت كوريا.
ستصدر الفرقة أيضًا أول ألبوم كامل لها بعنوان “Armageddon” في 27 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا. هل أنتم متحمسون!
البوب الكوري
تايون تؤكد انضمامها إلى الموسم الثاني من البرنامج الواقعي “Zombieverse”
رسميًا تايون من Girls’ Generation ستنضم إلى الموسم الثاني المرتقب من “Zombieverse”!
في 30 أبريل، أكدت وكالة SM للترفيه أن تايون ستظهر في “Zombieverse 2”.
برنامج “Zombieverse” هو برنامج واقعي من نتفلكس تدور أحداثه في سيول، حيث يجب على المشاركين إكمال المهام للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم المفاجئة للزومبي.
بعد عرض الموسم الأول ونجاحه في أغسطس الماضي، تم تأكيد الموسم الثاني من برنامج” Zombieverse”
هل أنتم متحمسون لرؤية تايون في “Zombieverse 2″؟
المصدر
البوب الكوري
فرقة SEVENTEEN تصنع التاريخ في مخطط هانتو مع تجاوز “17 IS RIGHT HERE” مليوني نسخة خلال اليوم الأول
فرقة SEVENTEEN صنعت تاريخ هانتيو مع ألبومها الأخير!
يوم 29 أبريل الساعة 6 مساءً عادت فرقة SEVENTEEN مع أفضل ألبوماتها الجديدة “17 IS RIGHT HERE”، والذي يتضمن أربع أغانٍ جديدة تمامًا إلى جانب العديد من أغانيها الناجحة السابقة.
وفقًا لمخطط هانتو، باع ألبوم “17 IS RIGHT HERE” إجمالي قدره 2,260,906 نسخة في اليوم الأول من إصداره فقط، مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأعلى مبيعات في اليوم الأول لأي ألبوم في تاريخ هانتو.
بالإضافة إلى ذلك، فور صدوره، تصدر كلًا من الألبوم والأغنية الرئيسية له “MAESTRO” أعلى مخططات آيتونز في العديد من الدول حول العالم، بحلول الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا يوم 30 أبريل، وصل “17 IS RIGHT HERE” بالفعل إلى المركز الأول في مخطط آيتونز للألبومات في 17 دولة مختلفة على الأقل، بالإضافة إلى مخطط ألبومات Line Music في الوقت الحالي في اليابان.
وفي الوقت نفسه، وصلت “MAESTRO” بالفعل إلى المركز الأول في مخططات آيتونز للأغاني الأكثر شعبية في 32 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك إسبانيا، إندونيسيا والفلبين، جنبًا إلى جنب مع مخطط AWA الصاعد في اليابان.
تهانينا لفرقة SEVENTEEN!
المصدر
البوب الكوري
فرقة BOYNEXTDOOR تترسم لأول مرة ضمن أعلى 100 مركز في مخطط بيلبورد 200 مع “?HOW”
ترتفع BOYNEXTDOOR إلى آفاق جديدة في مخطط بيلبورد مع إصدارها الأخير!
في 29 أبريل بالتوقيت المحلي، كشف مخطط بيلبورد أن ألبوم BOYNEXTDOOR المصغر الجديد “?HOW” ترسم في المركز 93 في مخطط بيلبورد 200 (والذي يصنف الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة)، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها فرقة الفتيان الصاعدة المخطط ضمن أعلى 100 مركز.
ألبوم “?HOW” هو الألبوم الثاني لفرقة BOYNEXTDOOR الذي يدخل مخطط بيلبورد 200، بعد ألبومها المصغر الأول “WHY..” والذي ترسم في المركز 162 على المخطط العام الماضي.
بالإضافة إلى ترسيمه في المركز الثالث في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية، ألبوم “?HOW” حقق أيضًا أعلى تصنيفات BOYNEXTDOOR حتى الآن في كلٍ من مخطط بيلبورد لأفضل مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية، دخل الألبوم إلى مخطط مبيعات الألبومات الأعلى في المركز السادس مما يعني أنه كان الألبوم السادس الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية في المركز السابع.
تهانينا لفرقة BOYNEXTDOOR على إنجازاتها الرائعة!
المصدر
البوب الكوري
بادا عضوة S.E.S تُظهر دعمها لفرقة NewJeans بعد الجدل الأخير التي تواجهه وكالتها
في 30 أبريل، نشرت بادا صورة بأغنية NewJeans القادمة، معربة عن قلقها بشأن الآيدُلز الشباب الذين وقعوا في تعقيدات البالغين، وكتبت: “تخيلوا مدى صعوبة الأمر بالنسبة لهؤلاء الصغار، فالتحضير لألبوم أمر صعب بما فيه الكفاية”.
وتابعت: “يجب أن يواجه جميع الآيدُلز الصغار تحدياتهم الخاصة، لكنني أدعو أن تتحملوا هذا الوقت، وتتقدموا بشكلٍ رائع، وتجدوا السعادة في كونكم صادقين مع أنفسكم، أنتم جميعًا رائعون، جميع الآيدُلز الكوريين الصغار يحظون بدعمي”.
يدور الجدل الأخير حول الخلاف بين مين هيجين مديرة Adore التابعة لشركة HYBE، اتهمت HYBE المديرة هيجين بمحاولة الاستحواذ على الوكالة وجعلها لنفسها، وبدء مراجعة لوكالة Adore في 22 أبريل، ومن ثم رفع اتهامات ضدها بتهمة خيانة الأمانة في 25 أبريل، من ناحية أخرى، نفت مين هيجين إشاعات شركة HYBE.
وفي خضم هذا الاضطراب، أصدرت فرقة NewJeans الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجديدة “Bubble Gum” في 27 أبريل.
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.