Connect with us

مشاهير

تأكيد اصابة المغني جون بارك بفيروس COVID-19

في

تم فحص المغني جون بارك لـ COVID-19 وطهرت النتائج ايجابية.
في 17 يناير، أصدرت وكالة Music Farm التابع لها جون بارك البيان التالي:
“مرحبًا هذه Music Farm للترفيه،
خضع المغني جون بارك لفحص COVID-19 في 15 يناير وظهرت النتائج ايجابية، يخضع الموظفون الذين عبروا معه المسار للفحص، وقد انتهينا من اتخاذ الإجراءات المطلوبة، لم تظهر أعراض على جون بارك وقد تم قبوله في منشأة الحجر الصحي وفقًا لإرشادات الوكالة الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها
يُرجى المعذرة لإثارة القلق وسنبذل قصارى جهدنا لاتباع الإرشادات وتدابير الوقاية من COVID-19.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

في

اظهرت كل من جيني وليسا من BLACKPINK مؤخرًا دعمهما لزميلتهما جيسو والدراما الجديدة خاصتها ‏”Snowdrop”!
في 27 فبراير، شاركت جيسو صورًا ومقطع فيديو على انستغرام تظهرها امام شاحنات القهوة والوجبات الخفيفة التي ارسلتها جيني وليسا.
في المنشور الاول، شكرت جيني التي ارسلت لها لافتة كتب عليها “من فضلك اعتني جيدًا بـ جي تشو (مزيج من جيسو واسم شخصيتها يونغ تشو)” وقالت: “لقد اعطت جيندوك (لقب جيسو لجيني وهو مزيج من جيني وجين ديوك وهو ما يعني ‘متشبثة’) لقبًا جديدًا الى يونغ تشو شكرًا لك، احبك”.

عرضت جيسو ايضًا لافتة ليسا وهي قصيدة من ثلاثة اسطر أفقية باستخدام عنوان الدراما “Snowdrop” التي تقول “لقد كانت ترفرف القلب، كان عيد الغطاس، رائع تشو يونغ!” في الجزء السفلي كُتِبَ “استمتعي بالطعام!”
اشادت جيسو بالقصيدة الحلوة وشاركت قصيدة طبقية خاصة بها باستخدام اسم ليسا وكتبت: “ليسا، انا احبك”.

في منشورها الثالث وهو مقطع فيديو قصير تعرض جيسو بسعادة الهدايا من العضوات، في الوصف ذكرت ان العضوات هن اوا من قدم لها القهوة والوجبات الخفيفة. لم تنسى ان تشكر روزي التي كانت اول شخص ارسل لها شاحنة قهوة على الاطلاق. شاركت جيسو مشاعرها تجاه العضوات قائلة: “BLACKPINK هن الافضل! انا احبكن كثيرًا!”

شاركت جيسو ايضًا صورًا للهدايا على قصة حساب الانستغرام الخاصة بها واشارت الى كل من جيني وليسا اثناء ردها على لافتاتهم الابداعية.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

في

في 27 فبراير، أعلنت JYP للترفيه أن هيونجين من Stray Kids سيوقف أنشطته الترفيهية.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت الوكالة بيانًا تناول المزاعم الأخيرة بأن هيونجين متورط في ارتكاب أعمال عنف في المدرسة حيث شارك هيونجين بعد ذلك أيضًا خطاب اعتذار مكتوب بخط اليد.
فيما يلي بيان JYP للترفيه الأخير:
“مرحبًا ، نحن JYPE للترفيه.
نكتب إليكم لإبلاغكم بالقرار الذي تم اتخاذه فيما يخص الأنشطة المستقبلية لهيونجين عضو Stray Kids.
كانت وكالتنا في تواصل مستمر مع الأشخاص المسؤولين عن جميع الأنشطة التي كان هيونجين قد خطط مسبقًا للمشاركة فيها، ليتم الإجماع بقرار إلغاء الأنشطة التي من شأنها تقليل الضرر الذي يلحق بهم بسببه.
استغرقت هذه العملية بعض الوقت، لذلك تم تأجيل هذا البيان حول أنشطة هيونجين المستقبلية بشكل عمدي. في حين سيستثمر هيونجين الوقت الكافي لمراجعة ما آلت إليه الأمور بعد إيقاف جميع أنشطته.
إنه يأسف بصدق ويفكر في حقيقة أنه أساء إلى العديد من الأشخاص في المدرسة الإعدادية بكلماته غير المناسبة، لقد اعتذر بصدق لأولئك الذين تأذوا بسببه وهو يبذل قصارى جهده حتى يتمكن هؤلاء الناس من الشعور بحال أفضل تجاهه.
نحن نعتذر بصدق عن التسبب في مثل هذا القلق الجاد بهذه القضية”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أونغ سونغ وو في محادثات للانضمام إلى طاقم فيلم الاكشن القادم “The Seoul Sting”

في

في 27 فبراير، أعلنت شركة Fantagio للترفيه رسميًا: “تلقى أونغ سونغ وو عرضًا للمشاركة في فيلم ‘The Seoul Sting’ القادم، وهو حاليًا في خضم مناقشة العرض بنظرة إيجابية”.
يوصف فيلم “The Seoul Sting” بأنه فيلم أكشن إجرامي تم وضعه على خلفية أولمبياد سيول 1988. سيروي هذا الفيلم، الذي أخرجه مون هيون سونغ مخرج أفلام “As One” و”The King’s Case Note”،قصة مؤامرة ضخمة لا يمكن تصورها لسرقة أموال طائلة.
وفي نفس الوقت، يستعد أونغ سونغ وو حاليًا لتقديم أول ظهور له على شاشات التلفاز في الفيلم الموسيقي القادم “Life Is Beautiful”. وهو أيضًا في خضم تصوير الفيلم الكوميدي “Jung Family Cattle Ranch”.
هل أنتم متحمسون لرؤية أونغ سونغ وو في هذا الفيلم الجديد؟
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

في

اصدرت كل من محطة الراديو الالمانية Bayern 3 والمذيع ماتياس ماتوشيك اعتذارًا جديدًا عن التصريحات العنصرية التي ادلى بها حول BTS على الهواء.
في وقت سابق من هذا الاسبوع، ادلى ماتياس ماتوشيك بتعليقات مهينة وعنصرية حول بانقتان خلال بث اذاعي مباشر على محطة Bayern 3 بالإشارة الى كوڤر الفرقة لأغنية “Fix you” لفرقة coldplay بأنه ” كفر”، وصف المذيع BTS بأنهم “بعض الفيروسات الكئيبة التي نأمل ان لا تكون موجودة، نآمل انه سنجد لقاحًا لها قريبًا أيضًا”. واضاف لاحقًا انه بالتفكير في الكوڤر هذا فإن الفرقة “ستقضي اجازتها في كوريا الشمالية على مدار العشرين عامًا القادمة”.
بعد ان تحدث المعجبون في جميع انحاء العالم بما في ذلك معجبو المانيا ضد تصريحاته، اصدرت الاذاعة في البداية اعتذارًا اثار المزيد من الغضب عبر الانترنت لإصرارها ان المذيع لم يكن عنصريًا او كارهًا للأجانب.
ذكر الاعتذار الاول للمحطة الإذاعية انه على الرغم من ان المذيع كان مجرد “يقدم رأيه بطريقة ساخرة ومبالغ فيها وبإثارة مبالغ فيها، إلا ان كلماته ذهبت بعيدًا واضرت بمشاعر معجبي BTS، لكنه وقد أكد لنا ذلك، لم يقصد ذلك بأي حال من الاحوال، لقد اراد فقط التعبير عن استيائه من الكوڤر المذكور”.
ومضت المحطة للإشارة إلى “تطوع ماتوشيك في مساعدة اللاجئين وحملته المستمرة ضد التطرف اليميني” كدليل على انه لم يكن كارهًا للأجانب ولا عنصريًا.
كما استنكر الكثيرون المحطة الاذاعية لما اعتبروه ردًا فاترًا حيث تحدث المغنون الامريكيون ماكس، LAUV وهالزي على وسائل التواصل الاجتماعي لإدانة العنصرية المعادية لآسيا وإظهار دعمهم لـ BTS الذين تعاون الثلاثة معهم في الماضي.
كتب ماكس على حسابه في تويتر عن BTS: “هي واحدة من اكثر الفرق عملًا وتواضعًا في الصناعة. انهم يستحقون كل النجاح الذي حققوه. سماع مثل هذه الكلمات البغيضة التي استخدمها ضدهم من قبل المقدم الإذاعي في Bayern 3 جعلني اشعر بالاستياء، والكراهية لهم، والمجتمع الآسيوي لا يقبل هذا الامر”.

كتب LAUV بالمثل: “انا اقف بجانب اخواني BTS وجميع من يعانون باستمرار من خلال تصريحات عنصرية مؤذية مثل ما سمعناه في Bayern 3، لا احد يجب ان يتحمل هذا وعلينا معًا ان نقف ونوقفه”.

في هذه الاثناء، شاركت هالزي عبر قصة حسابها على انستغرام وكتبت: “لقد شعرت بالرعب من التعليقات التي ادلى بها ماتياس ماتوشيك. لا يمكن اخفاء العنصرية وكراهية الاجانب على انها ‘روح الدعابة على الهواء’. عبارات غير مسؤولة ومثيرة للاشمئزاز في وقت يرتفع فيه خطاب الكراهية والسلوك العنيف تجاه المجتمعات الآسيوية. هذا غير مقبول، آمل أن يكون هناك اعتذار افضل لفرقة BTS والمجتمعات الآسيوية في جميع أنحاء العالم”.

اصدرت كل من Bayern 3 وماتياس ماتوشيك في وقت لاحق بيانات اعتذار جديدة عن تصريحاته.
بيان Bayern 3 الكامل هو كما يلي:
“نعتذر بلا تحفظ على التصريحات التي أدلى بها المقدم ماتياس ماتوشيك في بثه المباشر.
كان اختياره للكلمات للتعليق على BTS غير مقبولة، هو نفسه يعلم ونحن في Bayern 3 انه لا يكفي ببساطة انه نقصد معنى مختلفًا. إذا كان العديد من الناس ينظرون إلى العبارات على أنها مسيئة او عنصرية فعندئذ تكون كذلك.
ومع ذلك، نشعر بالحاجة إلى التأكيد على ان المشاركة الاجتماعية لماتياس لتعزيز التعايش السلمي بين الناس في بافاريا هي شهادة على قناعته بضرورة معاملة الجميع على قدم المساواة بغض النظر عن جنسيتهم او ثقافتهم او لون بشرتهم او ميولهم الجنسي او دينهم. كما تنأى Bayern 3 بنفسها صراحةً وحزمًا عن أي شكل من اشكال العنصرية والإقصاء والتمييز.
في غضون ذلك، يتلقى المذيع وعائلته تهديدات خطيرة. نطلب ان تظل المناقشة على مستوى موضوعي. سنعمل على حل المشكلة بمزيد من التفصيل مع ماتياس والفريق بأكمله ونضمن عدم تكرار مثل هذه الاخطاء الجسيمة في المستقبل”.
وفي الوقت نفسه، فإن البيان الكامل لماتياس ماتوشيك هو كما يلي:
“اشعر بحزن عميق حيال ردود الفعل التي تسببت بها تعليقاتي في عرضي المباشر وقبل كل شيء انا اسف جدًا واود ان اعتذر بلا تحفظ.
في عرضي التقديمي، كنت منزعجًا بشكل اساسي من حقيقة أن فرقة الفتيان BTS عملت كوڤر ‘Fix You’ لفرقة coldplay والتي أحترمها كثيرًا. لا ينبغي ان تهم جنسية الاولاد السبعة فذكر ذلك والربط بالفيروس كان خارج الخط تمامًا.
لقد فكرت كثيرًا في هذا الامر خلال الساعات القليلة الماضية وادركت واوافق ان كلماتي اساءت الى العديد منكم وخاصة الجالية الآسيوية. لم يكن هذا في نيتي ابدًا لكنني ادركت في النهاية ان ما يهم هو فقط كيف تُدرك الكلمات وليس كيف قصدت.
يعرف الأشخاص الذين عرفوني منذ فترة انني بالإضافة إلى عملي كمذيع ودي جي ملهى ليلي، كنت ايضًا نشطًا للغاية ضد الانشطة اليمينية واولئك الذين يسعون للحصول على الحماية منذ تدفق اللاجئين في عام 2015. انه يجعلني اشعر بالحزن الشديد لأنني اذيت الاخرين ببيان غير مدروس كان القصد منه ان يكون مضحكًا واضع نفسي في ضوء كاذب، لقد ارتكبت خطأ كبير سأتعلم منه.
انا اسف جدًا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Starship تؤكد ان كيهيون قد حل سوء الفهم مع المُتهِم الذي اعترف بنشره معلومات خاطئة حول قضية التنمر

في

اصدرت وكالة Starship للترفيه بيانًا آخر في 26 فبراير بشأن مزاعم العنف المدرسي ضد كيهيون من MONSTA X.
في وقت سابق، اصدرت Starship بيانًا مفصلاً ينفي الاتهامات التي انتشرت عبر الإنترنت بأن كيهيون كان مرتكبًا للعنف المدرسي. تضمن هذا البيان سجل كيهيون من المدرسة الاعدادية والثانوية وشارك كيهيون ايضًا بأفكاره الشخصية حول هذه القضية.
في بيان جديد، ذكرت Starship ان كيهيون قد التقى بالمتهم المعروف من الآن فصاعدًا باسم “أ” وان زملاء الدراسة السابقين قد حلوا سوء فهمهم.
وجاء في البيان:
“مرحبًا، هذه Starship للترفيه.
نود ان نعتذر عن اي قلق قد يكون سببناه. تتعامل الوكالة حاليًا مع حالتين منفصلتين من الادعاءات المتعلقة بـ كيهيون من MONSTA X.
في حالة الشخص الذي قام بتحميل منشور في 22 فبراير، التقت الوكالة بالشخص مباشرة لتأكيد حقائق ما حدث، اذا حدث خطأ ما بالفعل فإن الوكالة مستعدة للاعتذار وتحمل المسؤولية.
اليوم، التقى كيهيون بزميله في المدرسة الاعدادية الذي قام بتحميل المنشور. شارك الاثنان في نقاش صادق وحل سوء التفاهم الذي تراكم بينهما على مدى فترة طويلة من الزمن. في الاجتماع تم التأكيد على ان الافعال المنسوبة لـ كيهيون في المنشور قد ارتكبها زميل آخر في الفصل وان الناشر قد اخطأ بحق كيهيون باعتباره الجاني.
اعتذر كيهيون للناشر لعدم كونه زميلًا مناسبًا ويمكن الاعتماد عليه خلال حياتهم المدرسية معًا. تم تحرير الناشر من سوء الفهم في ذلك الوقت وكان يتحدث معه من القلب الى القلب حول الماضي وقدم وعودًا للمستقبل.
علاوة على ذلك، وبموافقة الفنان كيهيون، قامت الوكالة بالتحقق مباشرة من سجل طلابه واكدت مع معارفه ومديري المدرسة وزملائه الآخرين ان كيهيون لم يرتكب أي فعل من افعال العنف المدرسي.
على الرغم من كل هذا، لا يزال كيهيون يشعر بالاسف الشديد لأنه لم يكن طالبًا نموذجيًا في الأكاديميين أو في حياته المدرسية وانه اصبح بالغًا مع هذه الذكريات غير المرغوب فيها. هذا هو السبب في اعتذاره في بيانه الى اي من زملائه الذين قد يكونون قد تضرروا عن غير قصد بسبب افعاله او سلوكه غير الناضج. لقد تحدث بصراحة عن عزمه على التفكير في الماضي وان يصبح عضوًا اكثر نضجًا في المجتمع
اننا نتخذ إجراءات قانونية صارمة في قضية مختلفة ضد شخص آخر قام بتحميل منشور مسيء في عام 2015 وبدأ في القيام بذلك مرة أخرى.
الوكالة ليس لديها خيار سوى اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد اولئك الذين ينشرون إشاعات كاذبة لا علاقة لها بالحقيقة.

شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيهيون من MONSTA X يكتب رسالة للمعجبين + وكالة Starship للترفيه تكشف أن سجلاته المدرسية لا تظهر اي اثر للتنمر

في

في ضوء التدفق لجدل تنمر المشاهير الكوريين الأخير، هناك ادعاء آخر يسبب ضجة في صناعة الكيبوب.
سابقًا في الثاني والعشرين من فبراير، قام مستخدم للإنترنت بإنشاء منشور على مجتمع على الإنترنت يدعي فيه أنه ضحية تنمر مدرسي من قبل كيهيون عضو MONSTA X. ادعى كاتب المنشور الأصلي كونه زميل لكيهيون من المدرسة المتوسطة. ادعى الضحية المزعوم: “لقد أبقيت على هذا مدفونًا لأكثر من عشر سنوات، واعتقدت بأنه شخص لن اتورط معه بعد الآن، لكني قررت ان استجمع الشجاعة لأكتب هذا المنشور منذ أن الضحايا الآخرين للمشاهير امتلكوا القوة ليقولوا الحقيقة أيضًا”.
استمر الكاتب الأصلي بالادعاء أن كيهيون كان شخصًا جانحًا غالبًا ما يتنمر على الطلاب الآخرين بأخذ نقودهم منهم وضربهم. بعدها قام مستخدم الإنترنت بنشر مختلف الصور لكيهيون متورطًا في الشرب والتدخين تحت السن القانوني مع متنمرين آخرين من المدرسة.
سريعًا وبعد هذه الإدعاءات، قامت وكالة Starship للترفيه بتصريح أولي حول المشكلة وصرحت: “نحن نقدر جدية القضية ونحن نتواصل مع معارف كيهيون ومعلميه لتحري الإدعاءات. نرجوا تفهمكم للتأخر في الرد حيث أننا نحتاج الى المزيد من الوقت للتحقق من المشكلة ونحن منفتحون للاتصالات طالما أن كاتب النص الأصلي يسمح بذلك”.
قد مرت ثلاثة أيام منذ ان قامت Starship للترفيه بهذا التصريح. بعدها في الخامس والعشرين من فبراير، قامت الوكالة بإصدار تصريحها الثاني حيث كشفت عن سجلات كيهيون المدرسية.
شاركت Starship للترفيه: “نود ان نشارك موقفنا حول المنشورات والشائعات التي كانت تنشر حول فناننا كيهيون في عدة مجتمعات إنترنت. قد مر وقت طويل منذ الحادثة، لذلك فقد كان هناك احتمالات لوجهات قد لا يكون تم التحقق منها. بالتالي، فقد تطلب الأمر وقتًا في التحقق من هذه الأشياء، لذلك فنحن نعتذر”.
أكملت الوكالة بالتصريح: “فيما يخص الإدعاءات حول التنمر المدرسي، قد تحققنا من بعض الحقائق مع مسؤولي المدرسة، الخريجين، وبعض المعارف. صرح معظم زملاء كيهيون بأنه لم يرتكب أي عنف مدرسي. لقد أرفقنا سجلات كيهيون المدرسية كمرجع ودليل لادعاءاتنا”.
وفقًا لسجلات كيهيون المدرسية، قام المعلمون بالثناء على كيهيون لكونه طالبًا ذكيًا وفنيًا ومبدعًا. قيّمه المعلمون في المدرسة المتوسطة: “لدى كيهيون شخصية سلسة. يبدو وكأنه يحظى بوقت صعب في التركيز في الصف ولكن ما زال لديه حس المسؤولية وينهي المهمة المعطاة له بجد”. خلال المدرسة الثانوية، كتب معلمو الصف لكيهيون: “لدى كيهيون كم وفير من الشعور الفني. إنه طالب مشرق جاد وطيب. إنه جيد جدًا في التعبير عن شعوره ولديه حس قوي بالقيادة”.
في سجل استشارة المسار المهني خلال المدرسة المتوسطة، كتب كيهيون بأنه يريد ان يكون قسًا، مغنيًا، أو رجل أعمال. خلال المدرسة الثانوية، أمِل ان يكون مغنيًا او كاتب أغاني.
بعد أن أصدرت الوكالة تصريحها، قام كيهيون باستخدام مقهى المعجبين لكتابة رسالة لمعجبيه. قام كيهيون بالاعتذار للمعجبين للتسبب بالقلق وشرح أنه أمضى الكثير من الوقت بالتفكير في ماضيه وأفعاله. كتب: “ما أتذكره عن نفسي من المدرسة المتوسطة، هو أنني كنت طالبًا أحب الغناء والتسكع مع أصدقائي. بالتفكير بالماضي، لم اكن طالبًا مخلصًا لدراسته، وكان هناك أفعال قمت بفعلها لم يكن يتوجب علي فعلها كطالب. ما زلت اندم على هذه الأفعال حتى كبالغ، وليس لدي أعذار للنقد الذي اتلقاه الآن”.
أكمل كيهيون بكتابته: “أريد ان استغل هذا الوقت لكي اعتذر بصدق لأي شخص قد تأذى بافعالي غير الناضجة عندما كنت طالبًا. أنا اعتذر وأشعر بالاعتذار لمعجبيّ لحد الموت. لم اكن قادرًا على ان أغير ذاتي القديمة، ولكني الآن ساتفكر في ذاتي وأعيد تقيم نفسي. مرة اخرى، أنا آسف”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

في

بعد البيان الأولي الصادر في 23 فبراير، شاركت JYP للترفيه بيانًا جديدًا بشأن مزاعم العنف المدرسي التي تنطوي على عضو Stray Kids هيونجين.
وجاء في البيان ما يلي:
“مرحبًا ، هذه  JYPE.
اولًا، نعتذر عن التسبب في إزعاج للكثيرين بسبب الأخبار السلبية المتعلقة بفناننا هيونجين عضو Stray Kids.
نظرًا لأنه أمر يجب توخي الحذر بشأنه، فإننا نطلب تفهمكم حيث استغرق الأمر بعض الوقت لإصدار بيان بناءً على الحقائق الدقيقة بعد التحقيق عبر طرق مختلفة.
لقد استمعنا إلى الموقف في ذلك الوقت من زملائنا الطلاب الذين التحقوا بالمدرسة نفسها التي التحق بها العضو والمعلمين والأشخاص المحيطين بهم، وبإذن من كتبوا المنشورات، التقينا بهم مباشرة واستمعنا إلى آرائهم.
عند الجمع بين المعلومات من مختلف الأشخاص، فإن ذكرياتهم عن ذلك الوقت مختلفة تمامًا عن بعضها البعض، لذلك كان هناك بعض الصعوبة في تأكيد أي من الحقائق بوضوح.
ومع ذلك، هناك أشخاص تضرروا من أفعال هيونجين غير الناضجة وغير اللائقة في الماضي. يأسف هيونجين بشدة ويفكر في نفسه فيما يتعلق بهذا، لذلك التقى مباشرة مع أولئك الذين كتبوا المنشورات واعتذر بصدق.
لحل سوء التفاهم مع هيونجين، لقبول اعتذاره الصادق، ولإظهار الدعم لمستقبله، نعرب مرة أخرى عن امتناننا الصادق. إذا كان هناك أي أشخاص آخرين لم يتم الوصول إليهم ولكنهم تعرضوا للأذى بسبب أفعال هيونجين في الماضي، فإننا نعتذر.
قرر هيونجين أن يعيش بشكل صحيح مع التأمل الذاتي دائمًا من الآن فصاعدًا، وسندفع أيضًا جهدًا إضافيًا لفناننا للسير في المسار الصحيح.
أخيرًا ، نطلب من الجميع الامتناع عن نشر الإشاعات الكاذبة وتقارير مضاربة، وسنتخذ المزيد من الإجراءات الدقيقة فيما يتعلق بعملية اختيار المتدرب والفنان التي لم نكن في حالة تأهب بشأنها من قبل.
شكرًا لكم”.
شارك هيونجين أيضًا الرسالة المكتوبة بخط اليد التالية على انستغرام: “مرحبًا، هذا هيونجين من Stray Kids.
أولًا، أعتذر بصدق لأولئك الذين تضرروا من أفعالي غير اللائقة خلال سنوات دراستي. بالنظر إلى الأوقات التي كنت فيها أكثر نقصًا، أشعر بالحرج وليس لدي أي عذر. لقد أدركت أن أفعالي وكلماتي اللامراعية للآخرين قد أساءت لهم. لقد فات الأوان، لكنني سأفكر بعمق في نفسي.
سواء كان ذلك مقصودًا أم لا، لا أعتقد أنه يمكن أن يُغفر لأفعالي على الإطلاق لتسببي ألمًا لا يُنسى لشخص ما. أنا أفكر بعمق في نفسي لأنني أعلم جيدًا أن مجرد اعتذاري وقبولهم الاعتذار لا يعني أن الألم الذي قدمته في الماضي سوف يمحى تمامًا.
على الرغم من أن هذا أمرٌ مخجل، إلا أنني أريد أن أعرب عن امتناني لأولئك الذين تأذو بسببي للسماح لي بمقابلتهم مباشرة للاعتذار المتأخر وطلب العفو من خلال هذه الرسالة.
إذا كان هناك آخرون قد تضرروا من أفعالي غير اللائقة خلال سنوات دراستي ولا أستطيع أن ألتقي بهم بشكل مباشر، أود أن أعبر عن اعتذاري على الأقل من خلال كتابة مثل هذه.
أعتذر بصدق عن التسبب بخيبة أمل عميقة للعديد من الأشخاص الذين ساندوني”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين فرقة BLACKPINK سفيرةً لمؤتمر الامم المتحدة لتغير المناخ

في

تم تعيين عضوات BLACKPINK رسميًا كسفيرات عن مؤتمر الامم المتحدة المقبل لتغير المناخ (COP26)!
في 25 فبراير، حضرت عضوات BLACKPINK حفل تعيين رسمي في مقر اقامة السفير البريطاني في سيول حيث تلقوا رسالة شخصية كتبها رئيس الوزراء بوريس جونسون.
في رسالته، هنأ بوريس جونسون BLACKPINK على نجاح الفيديو الاخير الخاص بهن في زيادة الوعي حول تغير المناخ وكتب: “لقد حقق الفيديو الاخير الخاص بكن ‘العمل المناخي في منطقتكم # COP26’ نجاحًا كبيرًا حيث تمت مشاهدته من قبل اكثر من 10 ملايين شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تغير المناخ هو اهم قضية في عصرنا… انه لأمر رائع انكم اخترتم هذه اللحظة لإعارة اصواتكم لهذه القضية الحاسمة”.
علق سيمون سميث السفير البريطاني في كوريا الجنوبية قائلاً: “ان السفارة البريطانية في سيول سعيدة بالعمل مع BLACKPINK وYG للترفيه من اجل COP26. نحن بحاجة للعمل الآن لحماية كوكبنا من اجل الاجيال القادمة. نأمل ان ينضم الينا جميع البلينك حول العالم في هذه الرحلة”.
وفي الوقت نفسه، اشارت عضوات BLACKPINK إلى ان: “الخطوة الاولى هي تثقيف انفسنا بشأن تغير المناخ، نحتاج الى معرفة ما يحدث لأنه يؤثر علينا جميعًا، نريد معرفة المزيد ونأمل ان يفعل معجبونا ذلك ايضًا”.
سيجمع مؤتمر الامم المتحدة المقبل لتغير المناخ المقرر عقده في المملكة المتحدة في نوفمبر 2021 قادة العالم بهدف تسريع الاجراءات العاجلة اللازمة لمكافحة تغير المناخ.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

وكالة Pledis تشارك بيانًا بشأن شائعات التنمر + ايقاف انشطة مينغيو من SEVENTEEN مؤقتًا

مشاهير20 ساعة

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

مشاهير22 ساعة

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهير24 ساعة

أونغ سونغ وو في محادثات للانضمام إلى طاقم فيلم الاكشن القادم “The Seoul Sting”

مشاهيريوم واحد

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

البوب الكورييوم واحد

‏BTS، آيو وايم يونغ وونغ يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لسمعة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

البوب الكورييوم واحد

في انجاز عظيم آخر… BTS يحصلون على الشهادة الذهبية للمرة الثالثة في المملكة المتحدة

مشاهيريوم واحد

وكالة Starship تؤكد ان كيهيون قد حل سوء الفهم مع المُتهِم الذي اعترف بنشره معلومات خاطئة حول قضية التنمر

البوب الكورييومين

لأول مرة منذ تسع سنوات.. يوسوب عضو Highlight وأونجي من Apink سيتعاونان معًا

البوب الكورييومين

تأكيد عودة DAY6 كفرقة كاملة

برامج5 أيام

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهيرأسبوع واحد

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

مشاهير3 أيام

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

مشاهير4 أيام

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

البوب الكوري7 أيام

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

برامجأسبوع واحد

متسابق ‘School Rapper 4’ يعترف بالاعتداء الجنسي + سيتم تحرير ظهوره من البرنامج

مشاهير6 أيام

وكالة كيم سوهي عضوة I.O.I السابقة ترد على الاتهامات المتعلقة بالعنف المدرسي

مشاهيرأسبوع واحد

كانغ دانييل يتحدث عن معاناته مع الإكتئاب في مقابلة “Radio Star”

أحدث إصدارات الأغانييومين

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة MOMOLAND تكشف عن الفيديو الموسيقي الحيوي لأغنية “Wrap Me In Plastic” بالتعاون مع CHROMANCE!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: