Connect with us

البوب الكوري

وكالة n.CH للترفيه تصدر بيانًا فيما يتعلق بالخلاف مع CJ ENM حول إدارة فرقة TOO

في

قامت n.CH للترفيه بإصدار بيان فيما يخص حث شركة CJ ENM لها بالإنسحاب من إدارة فرقة TOO.
بعد أن تم تشكيلهم عن طريق برنامج الإقصاء ‘World Klass’، ترسَّمت فرقة TOO في ابريل من عام 2020، وقامت بعودتها في شهر يوليو. كانت n.CH للترفيه مسؤولة عن الترويج وإدارة الفرقة، بينما تتولى شركة CJ ENM إنتاج الألبوم والتسويق.
في الثالث عشر من يناير، قد اُبلغ أنه وبعد سبعة أشهر، قامت شركة CJ ENM بإنهاء عقدها مع n.CH من طرف واحد بسبب إعادة الهيكلة الداخلية وضغطت على n.CH للترفيه لأن تنسحب من جميع الأمور المتعلقة بفرقة TOO. نتيجة لهذا، تمّ إيقاف إنتاج ألبوم TOO وتأخير ألبوم الفرقة الثالث.
قام مصدر من CJ ENM بالتصريح بأن الوكالتين قد وقعتا عقدًا يستمر فقط حتى شهر أغسطس من عام 2020 مدعيًا أن المناقشات لأجل اتفاق آخر قد انتهت بعد ذلك. قد قالوا: “جميع خطوات العقد قد أجريت بشكل طبيعي”.
بعد الرد باختصار ذلك اليوم، قامت n.CH للترفيه بمشاركة بيان كامل في الرابع عشر من يناير كرد فعل على أفعال CJ ENM وادعاءاتها. قامت الوكالة بتضمين صورة شاشة لبريد إلكتروني بتاريخ السابع من مايو 2020 مع ملف عقد مرفق، وينص البريد الإلكتروني على أن المستند هو المسودة النهائية وسيُنجز مع ختم اذا ما كان المستلم باتفاق كامل. صورة شاشة اخرى هي فقرة من عقد ينص على أن مدة العقد هي من السادس من ديسمبر 2019 وحتى السادس من ديسمبر 2026.
كان تصريح n.CH للترفيه كالتالي:
“قد دُشنت TOO كمشروع مشترك مع موافقة CJ ENM ووكالة الترفيه n.CH للترفيه على الاكتشاف والإنتاج المشترك. بعد المشاورة، تم تقسيم العمل مع تولي n.CH لأمور اختيار/تدريب المتدربين، الإدارة، والترويج، وتولي CJ ENM لإنتاج الألبوم والتسويق. في شهري ابريل ويوليو الماضيين، قامت الشركتان بشكل مشترك بإصدار ألبومين ل TOO وروجوا.
1. مشاورات CJ ENM و n.CH اكتملت لأجل عقد إدارة لسبع سنوات.
في السابع من مايو 2020، قامت CJ ENM بإرسال مسودة نهائية (المرفق ١) للعقد الى n.CH مع بنود عقد وكالة الإدارة المتفق عليها لمدة سبع سنوات وقالوا بأنهم سيرسلون نسخة من العقد مع ختم رسمي عبر البريد (المرفق ٢). مع ذلك، فلَم نتلقى نسخة العقد من الختم لعدة أشهر واستمر تأجيل إصدار عقد مع الختم. خلال تلك المدة، قامت n.CH بالوثوق بالشركة الكبيرة CJ ENM وأدارت فرقة TOO بجد بدون عقد.
2. لم يتم توقيع عقد إدارة رسمي أبدًا.
في أغسطس من عام 2020 قد سمعنا من ممثل لشركة CJ ENM أنه بسبب “مشكلة فريق تدقيق الحسابات الداخلية” فقد احتاجوا لأن يدفعوا لنفقات الإدارة التي دفعتها n.CH مقدمًا خلال المدة من ديسمبر 2019 حتى أغسطس 2020 من أجل الإدارة الإدارية الداخلية لشركة CJ ENM. لقد أرسلوا طلبًا عاجلًا لنا لكي نضع ختمنا على ملخص الاتفاقية المكتوبة التي كانت شبيهة بالفاتورة. قمنا بطلب تضمين إجابة مؤكدة حول توقيع العقد في ملخص الاتفاقية ووضعت كلا الشركتين ختميهما على مخلص الاتفاقية التي تم إضافة الجملة “سيتم توقيع عقد الإدارة خلال ثلاثة أشهر” عليه. هذه هي القصة خلف إدعاء CJ ENM لانتهاء عملنا في أغسطس تبعًا للعقد. مع ذلك فقد كانت اتفاقية مكتوبة قالت: “سيم توقيع عقد الإدارة خلال ثلاثة أشهر” وليس عقد الإدارة المكتوب الذي تدعيه CJ. لم يدخل CJ ENM و n.CH في عقد رسمي أبدًا.
3. التغيير أحادي الجانب في البنود وإشعار الختام.
خلال الأشهر الثلاث بعد أن وضعنا ختمنا على ملخص الاتفاقية المكتوب، قامت شركة CJ ENM بتقليل مدة العقد ذات السبع سنوات التي تشاورنا حيالها لسنة واحدة، ولقد اقترحوا من طرفٍ واحد بنود العقد التي تمَّ تقليلها بشكل شديد. قام ممثل داخلي من CJ بالإيحاء لنا لفظيًا: “يعني اقتراح بند العقد هذا وبشكل فعال بأنه يتم إخباركم بأن تتخلوا عن TOO”. بعد الكثير من التفكير، لقد وضعنا مشاعرنا المستاءة جانبًا وتقبلنا هذا بالإضافةِ الى أنه لأننا كنا نفكر في أعضاء TOO أيضًا. مع هذا وبشكلٍ مفاجئ فقد غيرت CJ موقفها مرة اخرى، مرسلين لنا إشعارًا لنوقف كل العمل وننقل الإدارة.
لقد وضعنا جانبًا كيف شعرنا بالإنزعاج بسبب عدم الإنصاف، ومن أجل الأعضاء الذين كانوا يتطلعون لعودتهم بينما يعملون بجد في التدريب فقد اقترحنا ل CJ أننا سنقوم بإدارة TOO لسنتين فقط بدون أي تسوية مالية لكي تتمكن فرقة TOO من ان تصل الى مرتبة مستقرة. مع ذلك، فقد رفضوا هذا أيضًا. سبب CJ للرفض كان مؤخرًا هو أن “CJ ستقوم بإدارتهم شخصيًا بسبب التغييرات في إدارتنا وفي سياسة إدارتنا الداخلية”.
4. لم يتم دفع النفقات بعد أغسطس 2020.
للأربعة أشهر والنصف الماضية تقريبًا، حتى يناير 2021، كانت وكالة n.CH تدفع وعلى نفقة الشركة الخاصة لإدارة أعضاء TOO و تحثهم على الترويج. تقوم شركة CJ بتأجيل التسوية النفقات على ما يبدو بسبب أن n.CH لا توافق على نهاية اتفاقنا.
تشعر وكالة n.CH بكمٍ هائل من المودة والمسؤولية الأخلاقية لفرقة TOO لأننا قمنا بتضمين متدربي الشركة الخاصين بها ورسمنا الفرقة بعد اختيارهم وتدريبهم. بطلب من CJ، حيث أننا امتلكنا الثقة فيهم بصفتهم شركة كبيرة، في نهاية شهر مارس 2020، وقبل ترسيمهم مباشرة، قمنا بنقل العقود الحصرية للأعضاء التابعين لوكالة n.CH الى ONEFECT للترفيه بعد إقناعنا للأعضاء. مع ذلك فقد استمرت شركة CJ بتأجيل عقد الوكالة بين الشركتين واستمروا في تغيير البنود. بعدها مؤخرًا، قامت شركة CJ ومن طرفٍ واحد بإعطائنا إشعارًا أن إدارتنا للفرقة قد انتهت، وبدون أي سبب محدد فإنهم يقولون بأنه فقط بسبب “تغييرات السياسة الداخلية”. بعد وثوقنا في الشركة الكبيرة إعطاء كل شيء، نحن نشعر بالخيانة والإحباط بشدة.
قد صرحت وكالة n.CH مرات عدة بإننا نريد التواصل والتشاور. مع ذلك، فإن الوضع الحالي هو أن CJ ENM قد قالت مرارًا وتكرارًا أنه ليس هناك تغيير لموقفهم الداخلي ويكملون لي حثنا على الانسحاب من ونقل كل إدارة فرقة TOO.
نحن نأمل أن الوعد المقطوع بين الشركتين سيتم الوفاء به ويتمكن العمل الودي من ان ينفذ. أيضًا نحن نأمل من CJ ان تصدر ألبوم TOO الثالث بسرعة، متوسلين بيأس وكالة وفنان ضعيفين.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

وكالة Big Hit تستثمر في شركة الصوتيات Supertone

في

وكالة Big hit للترفيه تتخذ خطوات لتحسين تجربة المعجبين الرقمية!
في 25 فبراير، اعلن الرئيس التنفيذي لشركة Supertone لي كيو جو بأن وكالة Big hit قد استثمرت 4 مليارات وون (حوالي 3.6 مليار دولار) في الشركة. Supertone هي شركة صوتيات تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) توفر توليف صوتي مشهور عالميًا وتقنية تحسين الصوت في الوقت الفعلي.
على وجه الخصوص، تلقت شركة Supertone الثناء على قدرتها على لمس قلوب الكثيرين من خلال تقنيته المبتكرة في برامج مثل “AI Music Project – Once Again” الذي اُقيم تحت رعاية CJ ENM وبرنامج “AI vs. Human” الذي اُقيم تحت رعاية شركة SBS.
على هذا المنوال، قيل ان البرامج تقدم مثالًا جيدًا للتأمل في مستقبل مصحوب بالذكاء الاصطناعي.
مع اهمية محتوى الوسائط عبر الإنترنت الأكثر انتشارًا من اي وقت مضى بسبب جائحة COVID-19، تعمل Supertone للاستفادة من الاستثمار لتحسين التقنيات ذات الصلة والانضمام إلى الجهود المبذولة لإنشاء محتوى يوفر الفرح لمزيد من الأشخاص.
علق بارك جي وون الرئيس التنفيذي لشركة Big Hit قائلاً: “نتطلع إلى التعاون بين Big Hit التي تتمتع بملكية فكرية قوية وشركة Supertone التي تمتلك التكنولوجيا، من خلال التعاون الوثيق بين الشركتين سنعمل بجد لإنشاء محتوى رقمي يريح قلوب المعجبين ويدفئها”.
صرح لي كيو جو قائلاً: “نحن سعداء بالشراكة مع Big Hit للترفيه الوكالة الرائدة في سوق الترفيه العالمي. سنعمل على تسريع عولمة تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Supertone من خلال التعاون مع وكالة Big Hit وسنذهب إلى ابعد من ذلك لتوفير جسر للشركات الكورية للحفاظ على سيطرتها في سوق إنتاج المحتوى الرقمي العالمي”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيسي تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

في

تقارير تُفيد عن عودة جيسي في مارس.
المغني ساي ورئيس وكالة P Nation نشر بالامس خبر عن عودة احد فناني وكالته، ويبدو انها جيسي. وفقًا للتقارير الصادرة في 25 فبراير، من المقرر ان تصدر جيسي البومًا جديدًا في 17 مارس.
وبذلك يكون منشور الوكالة الامس هو تأكيد لعودة جيسي.

عودة جيسي هذه ستكون الاولى لها منذ 8 أشهر من اصدارها الاخير “NUNU NANA”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، BLACKPINK، كانغ دانييل والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية؛ آيو تحقق التاج المزدوج

في

كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع الممتد من 14 الى 20 فبراير!
عاد البوم “BE” لفرقة BTS والذي اصدر اول مرة في نوفمبر 2020 الى المركز الاول في مخطط الالبومات المادية لهذا الاسبوع بعد اصدار “النسخة الاساسية” منه في 19 فبراير.
حافظت احدث اغنية لآيو والتي بعنوان “Celebrity” على تاجها المزدوج هذا الاسبوع حيث تصدرت المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات للاسبوع الرابع على التوالي.
تصدر كانغ دانييل مخطط التحميلات هذا الاسبوع مع اغنية “PARANOIA” والتي ترسمت في المركز الاول. بينما احتفظت فرقة BLACKPINK على المركز الاول في مخطط غاون الاجتماعي هذا الاسبوع.
تهانينا لجميع الفنانين!

مخطط الالبومات


المخطط الرقمي العام


مخطط التحميلات


مخطط الاستماعات


المخطط الاجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM تنضم الى حملة عالمية ضخمة للتغلب على ازمة COVID-19

في

ستنضم فرقة SuperM إلى حملة ذات مغزى!
في 23 فبراير، أعلن Global Citizen أن SuperM ستشارك في حملة “خطة إسترجاع العالم” وهي حركة “لإنهاء فيروسCOVID-19 و KickStart لإنعاش العالم”، ومن خلال تشجيع العمل وجمع الأموال.
فرقة SuperM هي الفنان الوحيد من الكيبوب الذي يشارك في الحملة، حيث سيشارك المشاهير العالميين مثل بيلي ايليش، كولدبلاي، هيو جاكمان، مايلي سايرس، والدولون أيضا في الحملة لإنهاء فيروس COVID-19، التغلب على أزمة الجوع، توسيع ودعم التعليم، حماية البيئة والقتال من أجل العدالة الاجتماعية.
جنبا إلى جنب مع رئيس المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لين، رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل، والمبعوث الرئاسي الخاص الأمريكي الخاص للمناخ جون كيري، ما مجموعه 21 حكومة والأمم المتحدة (UN) سابقا، حيث شاركت SuperM في الحدث الكبير لمنظمة الصحة العالمية (WHO) الصحية للصحة العقلية، وانضمت إلى تشكيلة الصف المرصع بالنجوم لمنظمة الصحة العالمية وحفل فائدة المواطن العالمي العالمي “عالم واحد: معًا في المنزل”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

سونمي تتحدثُ عن مفهوم عودتها الجديدة “Tail”، الفنانين الذين تأمل أدائهم للأغنية والمزيد

في

في الثالث والعشرين من فبراير، عقدت سونمي مؤتمرًا صحفيًا لعودتها الجديدة “Tail”.
تحدثت سونمي، قائلةً؛ “إنها أغنية ذات مفهوم مُختلف كليًا عن عودتي السابقة ‘pporappippam’ ولا تُشبه العودة التي تسبقها كذلك، أنا متحمسة لرؤية ردود الفعل حول الأغنية”.
اعتادت الفنانة إصدار أغانٍ ذات عناوين تتألف من ثلاث أحرف كورية، ولأول مرة، قررت كتابة أُغنية ذات عِنوان مِن حرفين فقط، وعبرت؛ “تعاونتُ مع فرانتس لصُنع هذه الأغنية، أعتقد أن كِلمة ‘Tail/ذيل’ ذات تأثير”.
فيما يتعلق بمفهوم العودة، أوضحت سونمي: “إنها قطة شريرة ممتلئةٌ بِالحدة. تعكس الأغنية الكثير مِن الرغبة في التعبير عن المشاعر أثناء العلاقة العاطفية “، وتحدثت بخصوص اختيارها للعنوان، قائلةً: “الذيل هو وسيلة للتعبير عن المشاعر في عالم الحيوان، عندما يشعرون بالرضا؛ ينحني الذيل أو يتأرجح، وعندما لا يشعرون بالرضا فيعبرون عن ذلك بالضرب بذيلهم، إن أفعالهم أحادية البعد وغريزية، شعرت بصدق العاطفة لذلك اخترتها كَكِلمة رائعة ومؤثرة “.
كشفت سونمي أن مَن صنعت رقصة الأُغنية هي ذاتها جانيل جينسترا التي عملت سابقًا مع الفنانة العالمية بيونسي، موضحةً: “كنت أفكر حول رقصة تُظهر معنى الأغنية حقًا، علِمت أنها عمِلت مع وِحدة سِلغي وآيرين مِن فرقة REDVELVET في أغنية “Monster” بينما أشاهد الفيديوهات، أردتُ أحساسًا يُشبه الحيوان لتجسيد الأغنية لذلك تواصلت معها مباشرةً”.
نظرًا لأن الفنانة تمتلك مفاهيمًا وموسيقى مميزة وغير مسبوقة، تمت صياغة موسيقى سونمي تحت فِئة “سونمي بوب/Sunmi-pop”. ردت سونمي: “أنا ممتنة لأنهم أطلقوا بِسببي هذه الفئة لكنني لا أريد أن أقع في فخ النمطية، إذا أتيحت الفرصة، أريد مقابلة منتج لديه وجهة نظر مختلفة عني حتى أتمكن من أداء موسيقى لم أجربها من قبل “.
في عام الفنانة الخامس عشر منذ الترسيم، سُئلت سونمي عن الدافع الرئيسي الذي يجعلها تعتلي خشبة المسرح. أجابت سونمي: “أعتقد أنني أبلي بلاءً حسنًا حتى الآن، أعتقد أن المسرح يبعث الارتياح، صورت مؤخرًا مع بارك مي سَن وقالت إلي: أولئك الذين يثابرون لفترة أطول همَّ الذين يفوزون في النهاية”. هذا شيء أخبرني به المنتج بارك جينيونغ من قبل أيضًا، أعيش كل يوم بامتنان لأنني ما زلت قادرةً على الصمود بشكل جيد “.
وتابعت: “بصراحة، هناك الكثير من الضغط وأردت التقاعد عدة مرات، حتى قبل عشر دقائق، قلت ‘أنا حقًا لا أعرف’ و’لا أستطيع أن أفعل ذلك’. بصراحة، مررت مؤخرًا بوقت عصيب، فجأة وضعتُ حدودًا لنفسي لكن في الواقع، لم تكن تِلك حدودًا حقيقية وكان بإمكاني التغلب عليها إذا صممتُ بما يكفي على ذلك، وجبَ علي أن أؤمن بنفسي إلا أني لم أتمكن من القيام بذلك، شعرت بالضياع والإرهاق، إن السبب الوحيد الذي يجعلني أقف على خشبة المسرح والأداء وكتابة الأغاني هو معجبيني “.
بصفتها فنانة أكبر سنًا، تم اختيار سونمي قدوةً يحتذى بها للعديد من الآيدلز الصغار وتم أداء أغانيها مِن قبل الكثير منهم، أوضحت سونمي أنها شاهدت جميع الأداءات، وعلقت قائلةً: “إنه لشرف كبير أن يقوم أحدهم بأداء أغنيتي، أعتقد أن هذه هي الحياة الناجحة، في كل مرة أرى الفيديوهات، أشعر بالفخر الشديد وهو أمر رائع للغاية، رُغم من أنني شخص مشهور لكني أفكر ‘أحد المشاهير يرقُص ويغني مع أغنيتي!'”.
عندما سُئلت عمن تأمل أن يؤدي أغنيتها الجديدة مِن الآيدلز، أجابت سونمي: “شخصيًا لدي قدوة في الحياة، إنه يونهو من TVXQ، سيكون شرفًا لي إذا أدى الأغنية، أنا أحترمه حقًا لأنه يمتلك الكثير من العاطفة بجانب التواضع، أود أن أتبع ذلك أيضًا، شخصيتهُ تجعلني أريد أن أصبح شخصًا بالغًا رائعًا مِثله”.
أخيرًا، قالت سونمي: “هذه المرة، ليس لدي هدف أريد تحقيقه لأنني سأجهز ألبومي القادم وألتقي بمعجبيني المياني (اسم نادي معجبيها) دون راحة، ومع ذلك، فإن هاتين الأغنيتين هما أولى الخطوات التي اتخذتها عندما أصبحتُ في الثلاثين من عمري، أشعر وكأنني اتخذت الخطوات الأولى في الثلاثينيات من عمري بطريقة جريئة لذا فهي ذات مغزى كبير إلي”.

المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Big Hit تسجل أعلى أداء سنوي لها مع ارباح تتجاوز 922.1 مليار دولار لعام 2020 فقط

في

في 23 فبراير، شاركت وكالة Big Hit أرباحها لعام 2020، مسجلةً أكبر أداء سنوي لها منذ تأسيسها.
في عام 2020، سجلت وكالة Big Hit إيرادات مبيعات سنوية بلغت 796.3 مليار وون (حوالي 716.4 مليون دولار أمريكي)، وأرباح تشغيلية قدرها 142.4 مليار وون (حوالي 128.1 مليون دولار أمريكي)، وصافي دخل قدره 86.2 مليار وون (حوالي 77.6 مليون دولار أمريكي). يتم حساب أرقام التسوية الأولية هذه من قبل الوكالة، وفقًا للمعايير المحاسبية لـ K-IFRS.
مقارنة بعام 2019، زادت إيرادات مبيعات الوكالة بنسبة 36٪، مع زيادة أرباح التشغيل وصافي الدخل بنسبة 44 و19٪ على التوالي. على الرغم من جائحة COVID-19، فإن هذه الأرقام تمثل أعلى أرقام أداء لوكالة Big Hit حتى الآن.
في الربع الأخير من عام 2020 وحده، جمعت وكالة Big Hit إيرادات بلغت 312.3 مليار وون (حوالي 281 مليون دولار أمريكي) بالإضافة إلى أرباح تشغيلية بلغت 52.5 مليار وون (حوالي 47.2 مليون دولار أمريكي). مقارنة بالربع الرابع من عام 2019، تشهد هذه الأرقام زيادة بنسبة 117% و122% على التوالي. عند النظر إلى أدائها حسب الفصول، فإن هذا الربع الأخير يسجل أيضًا أعلى أرقام لوكالة Big Hit منذ تأسيسها.
كانت أكبر العوامل التي أثرت في هذه الزيادة في الإيرادات هي المبيعات الممتازة للألبومات ونمو الأعمال. باع فنانو Big Hit Label، بما في ذلك BTS وSEVENTEEN وTXT وENHYPEN وغيرهم 13.2 مليون نسخة من الألبومات (وفقًا لمخططات غاون). نتيجة لذلك، بلغت عائدات مبيعات الألبومات 320.6 مليار وون (حوالي 288.5 مليون دولار)، بزيادة قدرها 196٪ عن عام 2019.
بعد الاستحواذ على Pledis للترفيه في مايو 2020 وKOZ للترفيه في نوفمبر 2020، أصبح لدى Big Hit الآن بنية متعددة العلامات مع خمس علامات مختلفة، بما في ذلك BELIFT LAB وSource Music.
كما كان لنمو الأعمال تأثير كبير على زيادة الإيرادات. على الرغم من أن الوكالة شهدت انخفاضًا في مبيعات الحفلات الموسيقية بسبب COVID-19، إلا أن وكالة Big Hit ركزت على البضائع الرسمية والترخيص والمحتوى ونوادي المعجبين. وأدى ذلك إلى زيادات بلغت 53% و71% و66% مقارنة بعام 2019 على التوالي.
كما شهدت منصة Weverse العالمية لمجتمع المعجبين التابعة لـ Big Hit نموًا مستمرًا على مدار العام. اعتبارًا من فبراير 2021، تجاوز إجمالي عدد تحميل التطبيق 25 مليون.
إلى جانب تقرير أدائها، علقت Big Hit قائلة: “حتى في خضم COVID-19، تمكنا من تسجيل أعلى أرقام الأداء لدينا على الإطلاق بسبب هيكل أعمالنا القوي. من خلال النمو المستمر لفناني Big Hit Label جنبًا إلى جنب مع نمونا غير العضوي من خلال عمليات الاستحواذ والاندماج، لدينا إستراتيجية لمواصلة توسيع نطاق أعمالنا“.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تُقدم حزمة ذهبية من الاداءات لأغاني ألبومها “BE” وكوفر لاغنية ‘Fix You’ عبر MTV Unplugged

في

قدموا BTS عروضًا لا يُمكن وصفها سوى بالمذهلة عبر “MTV Unplugged Presents: BTS” الذي عُرِض في 23 فبراير، وفقًا للتوقيت المحلي لمحطة العرض.
تُعَّد MTV Unplugged سلسلة ابتدأت في 1989 تستقبل فنانين يؤدون حزمة من أغانيهم بنسخ تُركز على الصوت. حيث شاركوا BTS أداءات موسيقية لـ ‘Dynamite’ و ‘Life Goes On’ و ‘Telepathy’ و ‘Blue&Gray’، إلى جانب كوفر غنائي مذهل لأغنية ‘Fix You’ الخاصة بـColdplay.
وكخطوة لبث السعادة لدى المعجبين، شارك شوقا في جميع الاداءات بعد أخذه لفترة استراحة للتشافي من جراحة كتفه. وقد شارك:
“لقد مرت فترة طويلة منذ أن ألقيت التحية عليكم من على المسرح. لقد اشتقتُ للمسرح كثيرًا بينما كنت اتعافى. الآن وبما أنني أؤدي مع الجميع، أشعر بالرضا والسعادة”.
ليُضيف جيمين: “أنا سعيد بمشاركة قصصنا حول التحضير لألبومنا وحياتنا اليومية، ولكن أكثر من أي شيء آخر، أنا سعيدٌ للغاية لأنني قادر على الأداء كفرقة كاملة.”
عبر البث اليوم، تم تقديم أول أداء لأغنيتي ‘Telepathy’ و ‘Blue&Gray’ بمسارحٍ تحمل مفهوم مماثل لأجواء الأغنية. بالإضافة إلى المفاجئة الأقوى بتقديمهم كوفر لـ ‘Fix You’ مُعبرين عن كونها أغنية بعثت لهم الراحة ورغبتهم بتلقي معجبيهم نفس الشعور.
شارك جونغكوك: “آمل أننا سنتمكن من لقاء معجبينا الآرمي في أقرب وقت. سنواصل البقاء بجانبكم كـBTS مع موسيقى جيدة كالآن”.
وعلّقَ ڤي: “نحن BTS، سنجلب لكم موسيقى عظيمة، مُريحة، وشافية لعام 2021. آرمي، أنا حقًا اشتاق إليكم، ‘I Purple You a lot’ “
‘Blue&Gray’

‘Fix You’ Cover

‘Telepathy’

‘Life Goes On’

‘Dynamite’

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT 127 تتصدر مخطط اوريكون الاسبوعي للألبومات مع احدث البوم مصغر ياباني “Loveholic”

في

بعد نجاحها على مخطط اوريكون اليومي للالبومات، احتلت فرقة NCT 127 ايضًا المركز الأول في مخطط الالبومات الاسبوعي!
في 17 فبراير، اصدرت فرقة NCT 127 البومها الياباني المصغر الثاني بعنوان “Loveholic” والذي احتل المركز الأول على الفور في مخطط اوريكون اليومي للألبومات. احتل الالبوم الآن المركز الاول في مخطط اوريكون الاسبوعي للألبومات ايضًا.
علقت وكالة SM قائلة: “نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي تحتل فيها NCT 127 المركز الاول على مخطط اوريكون الاسبوعي للألبومات، يمكننا ان نشعر بشعبية/مكانة NCT 127 المتزايدة في اليابان”.
احتل الالبوم ايضًا المركز الاول في مخطط مبيعات الالبومات الاسبوعي في اليابان Billboard Japan ومخطط Line Music الياباني اليومي ومخطط Rakuten Music في الوقت الفعلي، وكذلك على مخططات آيتونز للألبومات في 11 دولة مختلفة. يحتوي البوم “Loveholic” على خمس اغانٍ يابانية جديدة بما في ذلك الاغنية الرئيسية “gimme gimme” بالإضافة إلى الاغنية الكورية التي تم اصدارها في مارس الماضي “Kick It”.
تهانينا لفرقة NCT 127 على هذا الانجاز الرائع!
المصدر
متابعة القراءة
BTSأسبوع واحد

مجددًا.. الأغنية الضاربة “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع على مخطط بيلبورد Hot 100 في أسبوعها الخامس والعشرين

مشاهيرأسبوع واحد

قادة وماكني TWICE، SEVENTEEN، MONSTA X، Stray Kids والمزيد يناقشون سلبيات وإيجابيات موقعهم في الفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

برنامج “Kingdom” يُعلن عن موعد عرض بث الأداءات المباشرة ويوضح آلية التصويت

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب عضو BTS يحتفل بيوم ميلاده عبر تقديمه تبرعاتٍ دافئة للاطفال

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تكشف سبب غيابها الطويل عن الصناعة

مشاهير5 أيام

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري5 أيام

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري4 أيام

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

برامجيومين

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

البوب الكوري4 أيام

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة MOMOLAND تكشف عن الفيديو الموسيقي الحيوي لأغنية “Wrap Me In Plastic” بالتعاون مع CHROMANCE!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة aespa تصدر الفيديو الموسيقي الدافئ للنسخة الجديدة من اغنية “Forever”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: