Connect with us

مشاهير

وكالة SM تشارك توضيحًا للرد على حقيقة مشاركة هيويون كـ DJ في حدث نادي الشمس الحارقة عام 2018

في

وكالة SM للترفيه قد اصدرت بيانًا للرد على منشور ذكر اسم هيويون عضوة Girls’ Generation فيما يتعلق بفضيحة نادي الشمس الحارقة.
في 13 يناير، كتب كيم سانغ كيو، المُبلغ الأصلي الذي تسبب في إطلاق قضية الشمس الحارقة، منشورًا على انستغرام يقول فيه أن هيويون كانت DJ في الحفلة التي أقيمت في 24 نوفمبر 2018. في منشوره، قال أنها يجب أن تكون قد شاهدت كبار الشخصيات في الليل كما وطلب منها مساعدته كشاهدة على من اعتدى عليه وعن الممثلة التي تعاطت المخدرات، تم حذف منشوره منذ ذلك الحين.
وعلقت وكالة SM للترفيه ردًا على ذلك في 14 يناير: “هيويون أدت فقط ذلك اليوم حيث تمت دعوتها لتكون DJ لهذا الحدث في ذلك الوقت، وليس لها علاقة بهذا المنشور. نطلب من الناس الامتناع عن اثارة الجدل وسوء الفهم”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

يونغجاي عضو GOT7 يشارك افكاره حول الانضمام لوكالة Sublime Artist

في

نشر يونغجاي عضو GOT7 على حسابه في انستغرام بعد تأكيد عقده الحصري مع وكالة Sublime Artist!
حيث كتب في منشوره:
“مرحبًا هذا يونغجاي.
سأعمل الآن مع وكالة Sublime Artist، شكرًا لكل من ساعدني حتى الآن. على وجه الخصوص، لقد تمكنت من تعلم الكثير من المخرج والمنتج بارك جين يونغ وكانت سنواتنا الثماني معًا سعيدة للغاية لدرجة أنني شعرت وكأنها حلم، سأعتز دائمًا بالذكريات الثمينة التي منحني إياها الكثير من الناس، ولن أنسى أبدًا مدى امتناني.
بصفتي يونغجاي عضو GOT7 وتشوي يونغجاي، سأستمر في إظهار جوانب أفضل من نفسي وأنشطة مختلفة، لذا يرجى التطلع إلى ذلك كثيرًا.
وإلى الاغاسي!!! شكرًا جزيلاً لكم على رعايتكم ودعمي دائمًا، انا احبكم#Ahgase # IGOT7 #SublimeArtistAgency #Youngjae”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هايبين من Momoland تشارك في تجارب أداء مسلسل “Kwanbu Contact Line” كأول تجربة تمثيل لها

في

تجرب هايبين عضوة فرقة Momoland حظها في التمثيل لأول مرة منذ ترسيمها بعد أن أطلق طاقم مسلسل “Kwanbu Contact Line”، الذي من المتوقع بثه في النصف الأول من عام 2021، تجارب الأداء للأدوار التمثيلية.
يروي المسلسل قصة عن البطل يون شيم دوك الذي يُخَيَّلُ أنه على قيد الحياة خلال خط اتصال ‘Kwanbu’ من اليابان إلى بوسان. في الوقت الفعلي عندما يكون الجميع نائمين، يتم العثور على هونغ سوك جو، المختبئة في القارب، والتي لها علاقة بالبطل الذي قفز في البحر.
على الرغم من أن الشخصيات قد تبدو متعارضة مع مظاهر بعضها البعض، إلا أن المسلسل يحتوي على قصص تفاهمٍ بينها في النهاية.
بانضمام هايبين من Momoland المُتوقَّع إلى طاقم التمثيل عبر دور هونغ سوك جو، يقوى التطلّع إلى رؤية ما ستظهره الفنانة لأول مرة في مجال التمثيل.
أكد طاقم مسلسل ‘Kwanbu Contact Line’، الذي أصبح موضوع الساعة بسبب تولي المخرج المبدع لي جوي جوي زمام الأمور، على أن العمل سيكون مواكِبًا للتوقعات وأنها ستكون تجربة جميلة للممثلين بعد انتهاء تجارب الأداء.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة Dreamcatcher تنتهي من تصوير حلقتها في برنامج “Weekly Idol”

في

قامت العضوات السبعة لفرقة Dreamcatcher بعد ظهر يوم 18 يناير، بتصوير مسبق لحلقة جديدة لهنّ على برنامج “Weekly Idol” وذلك تزامنًا مع اقتراب عودتهنّ كفرقة كاملة رسميًا يوم 26 من يناير.
لم تكشف التقارير عن المزيد من التفاصيل، لكنه تم تأكيد عرض الحلقة قريبًا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سونغ دونغ بيو عضو X1 السابق سيترسم في فرقة فتيان خلال النصف الأول من هذا العام

في

سيترسم سونغ دونغ بيو في فرقة فتيان جديدة بعد أن كان عضوًا في X1!
في 19 يناير، أعلنت وكالة DSP Media  لـ Newsen أن سونغ دونغ بيو سيترسم كعضو جديد في فرقة فتيان في النصف الأول من العام الجاري.
ترسم سونغ دونغ بيو كعضو في فرقة X1 في 27 أغسطس 2019  خلال برنامج ‘Produce X 101 ‘، الذي تم بثه في نفس العام على قناة Mnet.
منذ ظهوره في البرنامج التنافسي، أصبح محبوبًا بين المعجبين الكوريين والأجانب على حد سواء بسبب مظهره اللطيف وقدرته المتميزة على الأداء.
على الرغم من ترسيم الفرقة بنجاح، تعرض طاقم إنتاج “Produce X 101 ” للعديد من التهم حول التلاعب بتصويت المشاهدين، لينتهي الأمر بقرار تفكيك فرقة X1 في يناير من العام الماضي. منذ ذلك الحين، عاد سونغ دونغ بيو  إلى وكالته DSP Media كمتدرب وكان يعمل بجد للتحضير لترسيمه الثاني.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة Golden Child تؤكد ظهورها في برنامج “Weekly Idol”

في

سيحل أعضاء فرقة Golden Child ضيوفًا على برنامج “Weekly Idol” مرة أخرى!
وفقًا لتغطية Star News الإخبارية في 18 من الشهر الحاري، شاركت فرقة Golden Child في تصوير حلقة جديدة من برنامج   ‘Weekly Idol ‘ التابع لقناة MBC EVERY1.
سيكون هذا الظهور لفرقة Golden Child في برنامج’Weekly Idol ‘ الأول منذ 7 أشهر تقريبًا من يونيو الماضي. ومن المتداول أن سبب ظهورهم في البرنامج بعد فترة طويلة سيكون ضمن برنامجهم الترويجي لألبوم جديد سيصدر قريبًا.
الفرقة حاليًا على وشك إصدار ألبومها المصغر الخامس بعنوان “YES” في 25 من هذا الشهر. وهو ألبوم يحتوي على رسالة إيجابية موجهة نحو عالم مظلم وفوضوي، فيما يتم جذب الانتباه إلى نوع المواهب والسحر الفريد الذي ستكشف عنه الفرقة هذه المرة.
من المقرر أن تبث حلقة ظهور Golden Child على برنامج ‘Weekly Idol’ نهاية الشهر الجاري.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيسيكا تفتتح أول متجر رئيسي في سيول لـعلامتها التجارية ‘Blanc&Eclare’ + توسع أعمالها لافتتاح مطعم

في

المغنية والمصممة جونغ جيسيكا تفتتح متجرها الرائد للعلامة التجارية للأزياء ‘Blanc&Eclare’ في سيول.
وِفقًا للتقارير يوم 19 يناير، ستدشّن جيسيكا رسميًا أول متجر رئيسي لعلامتها التجارية في سيول في تشونغدام دونغ، غانغنام غو، في العشرين من هذا الشهر.
تقدم ‘Blanc & Eclare’، والتي هي علامة تجارية للأزياء أسستها جيسيكا في عام 2014، منتجات أزياء ضمن مختلف الفئات مثل النظارات، الDenim، ومستحضرات التجميل.
تعمل جيسيكا كمديرة إبداعية، وتقود اسم العلامة التجارية رسميًا، بينما تعمل على توسيع نطاقها تدريجيًا، وجذب حب الناس للموضة. من المتوقع أن يكون افتتاح أول متجر رئيسي في سيول حدثًا مُهمًّا لمحبي جيسيكا في كوريا.
في مقابلة تمت في وقتٍ مضى، قالت جيسيكا: “أنا اعتبر علامتي التجارية نسخةً وجزءًا مني، إنها تكبر معي، وتتغير الأشياء المفضلة لدي شيئًا فشيئًا، حيث يتغير أسلوب العلامة التجارية، وأتعلم أنا من مختلف التجارب واحدة تلو الأخرى، لهذا أجد هذا الشعور بالنمو معًا”.
تزامنًا مع افتتاح متجر ‘Blanc & Eclare’ الرائد هذه المرة، ستفتتح جيسيكا أيضًا مطعم “CLAREAU” في الطابق العلوي من نفس المبنى وتدخل مجال أعمال المطاعم كذلك.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهو من SHINee يتحدث عن انطباعه الاول لعضو Super Junior هيتشول وعن تغير شخصيته

في

مينهو شارك قصته للمرة الاولة التي قابل فيها كيم هيتشول عندما كان متدربًا.
في حلقة 17 يناير من برنامج “My Ugly Duckling” على قناة SBS، ظهر مينهو كمقدم خاص. خلال العرض، قام المقدمون بالتحدث عن زميله في الشركة هيتشول، الذي كانت والدته حاضرة في الاستوديو.
عندما سئل عما إذا كان قد انضم إلى SM للترفيه بعد ترسيم هيتشول في Super Junior، أجاب مينهو: “عندما دخلت الشركة لأول مرة، كان هو يصور ‘Sharp’. كان ذلك عندما التقينا لأول مرة”.
قال مينهو: “في ذلك الوقت، كان من المشاهير بالنسبة لي”، ثم تحدث عن مقابلته لأول مرة: “كان ذلك قبل ترسيم Super Junior، لذلك كان هناك وقت ذهبت فيه لزيارة سكن أعضاء Super Junior. كنا جميعًا نخرج معًا، ولكن بعد ذلك حدث أن هيتشول وأنا كنا الوحيدين المتبقيين في السكن. كان الأمر محرجًا لأنني كنت قريبًا من جميع أعضاء Super Junior الآخرين في ذلك الوقت، لكنني لم أكن قريبًا من هيتشول”.
أشار المضيف شين دونغ يوب إلى أنه كان من الصعب التعامل مع هيتشول، وعلق قائلاً: “في ذلك الوقت، كان هيتشول يفعل الأشياء بمفرده، وكان في عالمه الخاص”. وافقت والدة هيتشول: “لقد كان حادً للغاية”.
تذكر مينهو ضاحكًا أنه كان مرعوبًا قبل مقابلة هيتشول، موضحًا: “ما حذرني منه أعضاء Super Junior الآخرون في ذلك الوقت هو ‘لا تقترب من سرير هيتشول، مهما حدث. لا تقترب منه اي شيء بقربه’. منذ اللحظة التي دخلنا فيها المسكن، حذروني من ذلك. قالوا لي أيضًا، لأن هيتشول كان لديه قطة في ذلك الوقت، ‘يجب ألا تلمس تلك القطة أبدًا. إذا لمستها، فقد يكون كل غضبه موجهًا إليك، لذا لا تلمسها أبدًا'”.
وتابع: “بعد سماع العديد من هذه الأنواع من التحذيرات، دخلنا المسكن، وبعد ذلك، بعد أن كان الجميع قد خرجوا معًا، انتهى بنا المطاف بطريقة ما بمفردنا مع بعضنا البعض. كان الامر محرجًا جدًا. كنت أتعرق كثيرًا. كان هناك جهاز كمبيوتر في غرفة المعيشة، وكان هيتشول يلعب عليه. جلست هناك وظهري مستقيم تمامًا بزاوية 90 درجة طوال الوقت”.
ومع ذلك، تابع مينهو: “لكن لحسن الحظ، بدأ هيتشول يتحدث معي أولاً. سألني ‘هل أنت متدرب جديد؟’ فأجبته بنعم ، لقد مر وقت كذا وكذا منذ أن انضممت إلى الشركة، وأنا حاليًا أتدرب مع الأعضاء الأكبر سنًا. فقال لي ‘أوه، حسنًا. اعمل بجد’ ثم عاد إلى لعب لعبته طوال الوقت. كانت تلك المرة الأولى التي التقينا فيها”.
ثم أشار شين دونغ يوب إلى أن هيتشول قد تغير كثيرًا منذ تلك الأيام، ووافق مينهو: “إنه مختلف تمامًا. لقد كان مخيفًا جدًا. لكن الآن، أصبح مختلفًا لدرجة جعلني أفكر ‘يمكن للناس حقًا التغير بهذه الطريقة’ لم أكن أعرف أنه سيتغير كثيرًا”.

ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تعرضه لحادث مروري أودى بحياة الطرف الآخر العام الماضي… سولونغ من 2AM يُغرّم بسبعة ملايين وون

في

قد تم تغريم سولونغ من 2AM بسبب اصطدامه وقتله لشخص يعبر الشارع.
بعد ان حجزه بتهمة انتهاك ‘القانون الخاص بالتعامل مع حوادث المرور’، فقد تم توجيه لائحة اتهام رسمية الى سولونغ لاصطدامه وقتله لشخص يعبر الشارع، كما وقد وردَ أنه قد سوى الأمر مع عائلة المتوفى.
سابقًا في شهر نوفمبر، قام مكتب المدعين للمنطقة الغربية لسول بالتصريح: “لا يمكننا تحديد الغرامات للائحة الاتهام. لكننا قد أخذنا بعين الاعتبار حقيقة أن سولونغ قد اتفق مع عائلة المتوفي”.
في حين أنه قد سوّى الأمر مع العائلة، إلا أنه لا يزال سيُغرّم من قِبل الدولة. حيث قد سلمت المحكمة غرامة قدرها سبعة ملايين وون كوري لموت شخص يعبر الشارع، حيث قد قررت المحكمة أن سولونغ مخطئ بشكل جزئي أيضًا.
كما قد اُبلغ سابقًا في 4 أغسطس 2020، ذكرت الشرطة أن إيم سولونغ قد تورط في حادث سيارة في الساعات المتأخرة، حيث كان يقود سيارته بينما كانت تمطر، عندما ضرب رجلًا كان يعبر الطريق على الرغم من أن إشارة المشاة كانت حمراء. نُقل الرجل إلى المستشفى لكنه توفي بعد قليل من إصابته. كما وتم تأكيد أن المغني لم يكن مخمورًا في وقت وقوع الحادث.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغادر وكالة JYP للترفيه رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

نانسي من MOMOLAND تصبح ضحية في تداول صور تم التلاعب بها بشكل غير قانوني ووكالة MLD تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية

البوب الكوريأسبوع واحد

نامجو من Apink تُظهر دعمها اللطيف لتشا اون وو من ASTRO والممثلة مون غايونغ

البوب الكوريأسبوع واحد

الفائزون في حفل توزيع جوائز مخطط غاون بدورته العاشرة

مشاهير4 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوري4 أيام

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، NCT، BLACKPINK، TWICE والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تُثبت قوتها مجددًا وتتصدر المخططات الموسيقية الكبرى مع أغنيتها ‘HWAA’

البوب الكوري5 أيام

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

Red Velvet5 أيام

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكورييوم واحد

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكورييومين

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهير4 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “HWAA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: