Connect with us

البوب الكوري

وكالة JYP تشارك خطط عودة 2PM كفرقة كاملة بعد انهاء جونهو خدمته العسكرية

في

في 14 من يناير، أعلنت JYP للترفيه رسميًا أن 2PM تخطط للعودة مع جميع الأعضاء الستة بعد انهاء جونهو خدمته العسكرية في مارس. (مع إكمال تشانسونغ خدمته في وقت سابق من هذا الشهر، فإن تسريح جونهو سيكون بمثابة الانتهاء الناجح للخدمة العسكرية لأعضاء 2PM).
على الرغم من أن فرقة 2PM لم تعود كفرقة كاملة منذ عام 2016 بسبب الخدمة العسكرية للأعضاء، إلا أن موسيقاها تمكنت من البقاء تحت الاضواء مع ذلك. بصرف النظر عن الإصدارات الفردية والمشاريع المتنوعة للأعضاء، تمتعت أغنية “My House” لعام 2015 فجأة بانتعاش غير متوقع في شعبيتها العام الماضي، عندما انتشرت بعد خمس سنوات من إطلاقها وألهمت كوڤرات لا حصر لها من قِبل الفنانين الأصغر سنًا.
تطلعًا إلى العام المقبل، صرحت الفرقة: “مع كل الأعضاء معًا، سنرحب بكم بمحتوى جيد. ارجوكم ترقبوا عام 2021 المليء بالمفاجآت مع 2PM”.
من المقرر حاليًا تسريح جونهو من الجيش في 20 مارس 2021.
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TXT وبيكهيون من EXO يتصدرون مخطط أوريكون اليومي للألبومات

في

فرقة TXT وبيكهيون عضو EXO احتلوا المركزين الأول والثاني على التوالي في مخطط أوريكون اليومي!
أصدروا TXT أول ألبوم ياباني كامل لهم بعنوان “Still Dreaming” في 20 يناير، واحتل المرتبة الأولى في مخطط أوريكون اليومي للألبوم اليومي بتاريخ 19 يناير بمبيعات مقدرة بـ 61.074 ألف، وهو أكبر مخطط إحصائيات للموسيقي اليابانية.
كما وقد أصدر بيكهيون أول ألبوم ياباني مصغر له “BAEKHYUN” في 20 يناير، والذي دخل بدوره المرتبة الثانية ووصلت المبيعات تقريبًا إلى 39.047 ألف.
تهانينا لكلٍ من TXT وبيكهيون على انجازهم الرائع!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية للأسبوع 21 مع بقاءها في مخطط HOT100 ضمن أعلى 35 مركز

في

حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا خلال بقائها في المركز 35 في 23 يناير لمخطط Hot 100، الذي يصنف الأغاني من جميع الأنواع استماعًا في الولايات المتحدة (الفيديو الموسيقي الرسمي والاستماعات) في البث الإذاعي، وتحديثات المبيعات. لقد قضت أغنية “Dynamite” ثلاث أسابيع في المركز الأول في بيلبورد Hot 100 والآن هي في أعلى 35 مركز.
تحتل “Dynamite” المركز الثالث في مخطط بيلبورد العالمي 200، والذي يحسب أعلى الأعداد للرسوم البيانية والمبيعات على أكثر من 200 مكان حول العالم.
وتحتل الأغنية المركز 6 في أعلى الأغاني للمبيعات الرقمية لهذا الاسبوع والمركز 40 في المخطط الإذاعي للأغاني. كما وتحتل فرقة BTS المركز 11 في مخطط 100 فنان.
على ما يبدو أن BTS يريدون كتابة تاريخ جديد للفن الكوري على مخطط HOT100 ومنافسة انفسهم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

يونغجاي من GOT7 ينضم رسميًا لوكالة Sublime Artist

في

لقد انضم يونغجاي عضو GOT7 إلى عائلة جديدة!
وقع يونغجاي عضو GOT عقدًا حصريًا مع وكالة Sublime Artist، التي تضم سونغ كانغ هو وراين وهاني عضوة EXID وهيومين عضوة T-ara وغيرهم الكثير.
عند الإعلان عن الخبر، شاركت وكالة Sublime Artist: “يسعدنا انضمام الفنان متعدد المواهب يونغجاي إلينا. سوف نقدم دعمًا لا نهائي له حتى يتمكن من إطلاق العنان لمواهبه في مختلف المجالات، بما في ذلك الموسيقى. يرجى إظهار دعمكم واهتمامكم لأنشطة الفنان يونغجاي القادمة من وكالتنا“.
شاركت الوكالة منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي للترحيب بيونغجاي أيضًا:

وكالة Sublime Artist هي شركة ترفيهية شاملة تعمل في إدارة الفنانين، وتخطيط وإنتاج الألبوم والإعلان. تم الكشف في وقت سابق من هذا اليوم أن الوكالة تجري أيضًا محادثات مع شركة تسجيلات جاكسون Team Wang من أجل اتفاقية عمل.
ترسم يونغجاي في عام 2014 باعتباره المغني الرئيسي لـ GOT7. في العام الماضي، تم اختياره لبطولة مسلسل Netflix “أتمنى أن ينتهي العالم غدًا”، والذي لم يعلن بعد عن موعد العرض الأول.
حظ موفق ليونغجاي في مساعيه الجديدة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة CRAVITY تتحدث عن ألبومها الجديد “SEASON 3 HIDEOUT: BE OUR VOICE”

في

عند إصدار CRAVITY ألبومها المصغر الثالث، أجرى الاعضاء مقابلة حول عودتهم الأخيرة.
قال سيريم: “من الجيد أن نبدأ 2021 بأغنية رئيسية مثل ‘BE OUR’ وسنواصل المضي بقوة حتى يكون هذا العام باسم CRAVITY، أعتقد أننا سنكون قادرين على إظهار ألوان CRAVITY بشكل واضح ومُلفت من خلال هذا الألبوم المُصغر، لذلك آمل أن يستمعون الناس لألبومنا”.
وقال هيونغجون عن أغنية “My Turn” أنهم يظهرون فيها الأعضاء التسعة ألوانهم الفردية الفريدة ولقد عملنا أيضًا من أجل يحصل كل عضو على دوره في التألق أثناء الأداء وهناك أيضًا جزء في المقطع الثالث حيث نبدأ الرقص كما لو أنهم فازو.
وعند سؤالهم عن أكثر اللحظات التي لا تنسى في حياتهم المهنية حتى الآن، قال جونغمو: “لقد تأثرت حقًا عندما تم إختيار الأعضاء للترسيم، وأصبح الأصدقاء الذين تدربت معهم هم الآن أعضاء في فرقتي. وبينما كنا نستعد لهذا الألبوم، فكرنا كثيرًا في ماضينا مع بعضنا وشعرت وكأننا نصنع الذكريات معًا وشعرت بإحساس جدير بالإمتنان”.
وأيضًا قال ووبين: “أعتقد أن لحظة ترسيمنا وحصولنا على المركز الأول لأول مرة كانت لا تنسى وتتحرك كثيرًا في ذاكرتي لأنها مثلت نتائج عملنا الشاق”.
قال ألين: “أعتقد أن التجربة التي بنيناها على مدار الأشهر التسعة الماضية جعلتنا أكثر نضجًا وقدرة على التواصل بشكل أكبر مع معجبينا ولقد تعرفنا على بعضنا البعض بشكل أفضل كفريق واحد، وأصبحت أحلامنا وأمنياتنا أكبر حيث نجمع عقلياتنا المختلفة في نفس الوقت”.
كذلك قال وونجين: “أعتقد أنه مع كل ألبوم، نكتشف المزيد والمزيد من الألوان الخاصة بنا نحن نتواصل أيضًا مع معجبينا ونقلص المسافات بيننا وكما أن الرابطة بين الأعضاء تزداد قوة مع كل يوم ومما يجعل العمل الجماعي لدينا أقوى أيضًا”.
وقال مينهي: “أعتقد أنني أدرك قيمة وجودنا عندما نقف على خشبة المسرح ونغني لجمهورنا ويتألق وجود CRAVITY أكثر عندما يرسل لنا معجبينا حبهم الذي لا ينتهي”. ووافق سونغمين على كلامه: “أشعر بقيمة وجودنا أكثر عندما نكون على المسرح لأن أعتقد أن مهمتنا الواضحة هي إظهار الأغاني الجيدة والأداء الجيد وهذا هو السبب في أننا نشعر بإحساس المكافأة عندما نعمل بجد لإعداد العروض، أشعر بالفخر للإعتقاد بأنني قدمت أداءً جيدًا كعضو من CRAVITY والمسرح يجعلني أدرك لماذا أنا على قيد الحياة “.
حول أهدافهم المستقبلية، قال تايونغ: “أريد أن يطلق علينا لقب ‘CRAVITY الذي اجتاحوا صناعة المُوسيقى هذا العام’ كما أود أن يحظى هذا الألبوم بالكثير من الإهتمام في الخارج حتى نتمكن من السفر إلى الخارج”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

B.I يشارك امتنانه لفرقة Epik High بعد تشجيعها له لأجل الظهور في ألبومها

في

صنع B.I عضو iKON السابق عودته مؤخرًا بشكل متميز مع فرقة Epik High مع ألبومها العاشر الكامل “Epik High is Here”.
يُعتبر هذا هو الظهور الأول لـB.I في عالم الموسيقى بعد عامين من إختفائه بعد قضية تورطه بالمخدرات. في 19 يناير، أظهر B.I إمتنانه لفرقة Epik High لمساعدته ونصحه وجعله يشارك في ألبومها العاشر.
شارك B.I قائلًا: “لم استطع بسهولة قبول عرض Epik High للظهور بألبومهم لأني قلقت من التسبب بضرر لهم، لكن الأعضاء شجعوني ونصحوني كثيرًا لذلك تمكنت من أن أكون شجاع. وبعد تفكير كثير ومتأني أنا قررت المشاركة. لقد كنت معجب كبير بفرقة Epik High لوقتٍ طويل، لذلك كان الأمر كالدراما أني استطعت أن أعمل معهم”.
بالرجوع لسنة 2019، تورط B.I بمزاعم شراء الماريجوانا من خلال أحد معارفه سنة 2016. وقد حققت الشرطة في هذه الإدعاءات التي أدت الى ترك الفنان لفرقته ولوكالته.
منذ ذلك الحين، ظل B.I متخفيًا ولم يظهر كثيرًا في عالم الترفيه. ومع ذلك، كان المعجبين متحمسين لرؤية اسم B.I في قائمة الفنانين المميزين لألبوم فرقة Epik High العاشر الكامل “Epik High is Here”. صنع B.I عودته بعد عام ونصف من الإختفاء عن الوسط الموسيقي.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

I.M من MONSTA X يستعد لإصدار ألبومه المنفرد الاول في شهر فبراير

في

سيصدر I.M من MONSTA X أول أغنية فردية له!
في 20 يناير، ذكرت صحيفة Sports DongA أن I.M يعمل على إنتاج الموسيقى لإصداره المنفرد القادم في نهاية فبراير. بعد التقارير، أكد مصدر من Starship للترفيه: “تستعد I.M لإصدار أغنية فردية في نهاية فبراير“.
على الرغم من أن IM أصدرت العديد من الميكستايب مثل “Fly with me” في الماضي، ستكون هذه أول أغنية فردية رسمية لـ IM منذ ترسيمه في MONSTA X في مايو 2015. في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي الخامس والثلاثين في 9 يناير، كشف I.M:”لا أعرف متى، لكنني سأصدر أغنية منفردة في النصف الأول من العام“.
I.M هو أصغر عضو في MONSTA X، وقد أصدرت الفرقة أغانٍ ناجحة بما في ذلك “Trespass” و”Follow” و”Alligator” و”Shoot Out” و”FANTASIA” و”Dramarama” و”Love Killa”. كما شارك I.M في كتابة كلمات الراب لجميع الأغاني في ألبومات فرقته، وأنتج الكثير من الاغاني. في مايو 2016، أصدر I.M الميكستايب الفردي الأول “WHO AM I” ، كما أصدر “BeMyFriend” مع جوهوني و”Horizon” مع ELHAE.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جاكسون من GOT7 في محادثات للعمل مع وكالة Sublime Artist التي يُجري يونغجاي محادثات معها ايضًا

في

جاكسون ويونغجاي عضوا GOT7 في نقاش للانضمام إلى وكالة Sublime Artist!
غادر أعضاء GOT7 وكالتهم JYP بعد انتهاء عقودهم مع الوكالة في 19 يناير.
في 20 يناير، أفادت صحيفة Newsen أن جاكسون يجري محادثات للتوقيع مع وكالة Sublime Artist، وأكد مصدر من الوكالة للصحيفة: “نحن نناقش عقدًا حصريًا مع جاكسون“. ثم وضحت الوكالة أنها تناقش اتفاقية عمل مع جاكسون وليس عقدًا حصريًا.
شاركت الوكالة: “نحن نناقش اتفاقية عمل مع Team Wang، شركة التسجيلات التي أسسها ويديرها جاكسون، بدلًا من عقد حصري مع جاكسون“.
شاركت التقارير سابقًا أن يونغجاي كان أيضًا في نقاش للانضمام إلى وكالة Sublime Artist، والتي ذكر مصدر من الوكالة بشأنه: “ما زلنا في مرحلة المناقشة“.
وكالة Sublime Artist هي شركة ترفيهية شاملة تعمل في إدارة الفنانين، وتخطيط وإنتاج الألبوم، والإعلان. من بين الفنانين التابعين لوكالة Sublime Artist Agency سونغ كانغ هو وراين وهاني من EXID.
وفقًا للتقارير، يجري جينيونغ محادثات لتوقيع عقد مع BH للترفيه ويوقيوم مع AOMG وبامبام مع MakeUs  للترفيه. لم تؤكد أي من الوكالات أنها وقعت مع الأعضاء حتى الآن.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فِرقة EPIK HIGH تتصدر المخططات الموسيقية الرئيسية مع أغنية “Epik High Is here”

في

حازت أغاني Epik High الجديدة على المراكز الأولى في مخططات الوقت الفعلي الرئيسية!
في 18 يناير، عادت فرقة Epik High بالجزء الأول من ألبومها الكامل العاشِر “Epik high is here” حيث يحتوي الألبوم على أغنيتين رئيسيتين “Rosario” بالتعاون مع زيكو و سي آل والأغنية الثانية “Based on a true love” التي تضم الفنانة هآيز.
بعد فترة وجيزة من الإصدار، حققت كلتا الأغنيتين الرئيسيتين المركزين الأول والثاني على مخططي Bugs و Genie، بينما حققت أغانيهم الجانبية أيضًا مراكز عالية فيها.
في 18 يناير، على الساعة 8 مساءًا بتوقيت كوريا. استحوذت أغاني الألبوم العشر بالكامل تقريبًا على أعلى 10 مراكز لمخطط Bugs، مع “Rosario” في المركز الأول، “Based on a True Story” في المركز الثاني، “In-defense” (بالتعاون مع وو وون جاي، نوكسال، وتشانقمو) في المركز الثالث، “Acceptance speech” (تضم BI) في المركز الرابع، “Leica” (بالتعاون مع كيم ساوول) في الخامس، “Lesson Zero” في السادِس، بينما حازت “True Crime” (بالتعاون مع ميزو) على المركز السابع، “End of the World” (مع G.Soul) المركز الثامِن 8، “Social Distance 16” على التاسِع. و “Wish you were” على المركز 13.
أمّا على مُخطط Genie، في منتصف الليل يوم 19 يناير، احتلت “Rosario” المركز الأول، “Based on a True Story” المركز الثاني، و “In-defense” الثالِث، كذلِك حازت “Acceptance Speech” المركز الخامِس بالفعل.
لاحِقًا، غرد Tablo للتعبير عن امتنانه تجاه مُعجبي الفِرقة “HIGH SKOOL” [اسم نادي المُعجبين] عندما شارك أحد المعجبين لقطة شاشة للأغاني التي تحتل مراكز Top 9 على مخطط Bugs، حيث كتب: “لا يُصدق، شكرًا جزيلًا لكم، High Skool” كما شارك تغريدة تُظهر نجاح الاغاني على مخطط Genie، مع تعليق: “أنتم جميعًا حقًا ………” مع رموز تعبيرية باكِية.

بينما على الساعة 1 صباحًا بتوقيت كوريا، يوم 20 يناير. احتلت “Rosario” المركز الأول على المخططات اليومية Bugs و Genie. حيث احتلت أغنية “Based on a True Story” المركز الثاني على كليهما، وحصلت على المركز الثالث على مخطط Genie للوقت الفعلي كذلك.

 

متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغادر وكالة JYP للترفيه رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

نانسي من MOMOLAND تصبح ضحية في تداول صور تم التلاعب بها بشكل غير قانوني ووكالة MLD تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية

البوب الكوريأسبوع واحد

نامجو من Apink تُظهر دعمها اللطيف لتشا اون وو من ASTRO والممثلة مون غايونغ

البوب الكوريأسبوع واحد

الفائزون في حفل توزيع جوائز مخطط غاون بدورته العاشرة

مشاهير4 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوري4 أيام

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، NCT، BLACKPINK، TWICE والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تُثبت قوتها مجددًا وتتصدر المخططات الموسيقية الكبرى مع أغنيتها ‘HWAA’

البوب الكوري5 أيام

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

Red Velvet5 أيام

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكورييوم واحد

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكورييومين

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهير4 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “HWAA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: