Connect with us

البوب الكوري

فرقة G)I-DLE) تُثبت قوتها مجددًا وتتصدر المخططات الموسيقية الكبرى مع أغنيتها ‘HWAA’

في

تحديث 13 يناير:
أحدث عودة لفرقة G)I-DLE) تقدم أداءً جيدًا على كل من المخططات الموسيقية العالمية!
في 13 يناير، أصدرت Cube للترفيه بيانًا تصرح في ان الألبوم المصغر الجديد “I Burn” لفرقة G) I-DLE)، قد تصدّر مخططات آيتونز للألبومات في 51 دولة من حول العالم، بما في ذلك هولندا ونيوزيلندا وكندا وروسيا البرازيل وإيطاليا وفنلندا.

المقال الاصلي:
كالمعتاد أغنية ضاربة جديدة لفرقة G)I-DLE) مع ‘HWAA’!
في الحادي عشر من يناير في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت الكوري، عادت فرقة G)I-DLE) مع ألبومها الرابع المصغر الذي يحمل عنوان ‘I burn’ وأغنيتها الرئيسية ‘HWAA’. قامت العضوة سويون بالمشاركة في التأليف وكتابة الكلمات لأجل الأغنية.
مباشرة بعد إصدار الأغنية، حققت ‘HWAA’ المرتبة الأولى على مخططات الوقت الفعلي لمواقع الموسيقى الكبرى Genie و Bugs. في مخطط ميلون 24Hit قد دخلته الأغنية في المرتبة 98 واستمرت في الصعود حتى وصلت ذروتها في المرتبة العاشرة في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت الكوري من يوم الثاني عشر من يناير. كما وقد نالت الأغنية ترتيبات عالية على كل من FLO و NAVER VIBE. في هذه الأثناء، فقد كانت الأغاني الأخرى من ألبومهم الجديد تمتلك مراتب جيدة في المخططات.
إحدى أهداف فرقة G)I-DLE) لألبومها هو ان تأخذ المرتبة الأولى على المخططات الموسيقية، وقد شاركنّ: “نحن نشعر وكأننا نحلم. إن هذا كله بفضل معجبينا نيفيرلاند. من أجل هذا الألبوم، وضعنا تفكيرًا وجهدًا أكثر من أي وقت مضى، ونحن ممتنون بصدق أنكم قد أظهرتم الكثير من الحب”.
أكملت الفرقة: “نحن نأمل أن الأشخاص الذين يمرون بأيام محبطة وخالية خلال الوضع الراهن سيعيشون المتعة من خلال ألبومنا وكأنهم يقرأون رواية”. ثمَّ أردفوا: “رجاءً استمتعوا بترويجاتنا! شكرًا لكم”.
تهانينا لفرقة G)I-DLE) لإنجازها القوي الجديد!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

في إنجاز جديد في سجلهم… TXT يتصدون قمة مخطط اوريكون الياباني لخمسة ايام متتاليةض

في

أصدر الفتيان أول ألبوم ياباني كامل بعنوان “Still Dreaming” في 20 من الشهر. لقد باع 3,747 الف نسخة في اليوم الخامس، ولا يزال في المركز الاول حتى في اليوم الخامس.
احتفظ الفتيان بالمركز الأول على مخطط اوريكون اليومي للألبومات منذ إصدار الألبوم وسجلوا ما مجموعه 83,813 الف نسخة مباعة حتى الآن.
إنها المرة الأولى التي يحتفظ فيها الفتيان بالمركز الأول لفترة طويلة، تهانينا لـ TXT!
المصدر
متابعة القراءة

EXO

دي أو من EXO يُنهي خدمته العسكرية

في

تم تسريح دي أو من EXO من الخدمة العسكرية.
بسبب إجراءات COVID-19 فإن دي أو لن يعود إلى القاعدة وسيُسرح من إجازته الأخيرة فقط، حيث دخل للجيش في يوليو 2019 وخدم لمدة 18 شهرًا. عمل بمنصب الطاهي في الجيش العسكري وأدى أيضًا في المسرحية الموسيقية 6/25.
وقد تم تأكيد أنه سيقوم بتصوير فيلم SF “Moon” كأول مشروع له بعد التسريح.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

روزي من BLACKPINK ستؤدي أغنية ترسيمها كفنانة منفردة قبل اصدارها الرسمي

في

في 25 يناير، كشفت وكالة YG رسميًا عن تفاصيل جديدة حول الترسيم الفردي المنتظر لروزي. ووفقًا للوكالة، أكملت روزي بالفعل تصوير الفيديو المُوسيقي الخاص بها، وستؤدي أُغنيتها المنفردة لأول مرة في حفل BLACKPINK القادم عبر الإنترنت “THE SHOW”.
وأعلنت YG: “أكملت روزي جميع عمليات تصوير الفيديو الموسيقي لألبومها الفردي في منتصف شهر يناير، ونظرًا لأن ميزانية إنتاج الفيديو كانت غير مسبوقة، فإن الفيديو الموسيقي هو إنتاج واسع النطاق، ونحن نبذل حاليًا قُصارى جهدنا في المراحل النهائية لضمان إصداره عالي الجودة”.
بالنسبة لإصدار ألبوم روزي الأول الفردي، صرحت الوكالة: “سنقوم بإعلان رسمي عن الجدول الزمني لإصدار الألبوم قريبًا”.
وفقًا لـ YG كما قالوا، أن روزي طلبت منهم شخصيًا فرصة أداء أُغنيتها الجديدة لمعجبيها قبل إصدار الألبوم، وبعد الكثير من المداولات، وافقت الوكالة في النهاية.
كذلك شاركت وكالة YG أيضًا معلومات جديدة حول الأُغنية، واصفينه إياه بأنه يُظهر نقاط القوة في صوت روزي المُفعم بالعاطفة، وأضافت الوكالة، انها اغنية مختلفة تمامًا عن موسيقى BLACKPINK حتى الآن.
على الرغم من أنه كان من المقرر مبدئيًا عقد أول حفلة موسيقية للفتيات عبر الإنترنت الشهر الماضي وتم تأجيل الحفل إلى 31 يناير بسبب إعادة المبادئ التوجيهية الأكثر صرامة للتباعد الإجتماعي لفيروس كورونا.
علقت الوكالة: “بما أن عضوات BLACKPINK قد عملوا بجد خلال الشهرين الماضيين وبذلوا جهدهن لتقديم عرض عالي الجودة مع فرقة مُوسيقية مباشرة، نأمل أن تكون الحفلة الموسيقية هدية رائعة للمعجبين”.
سيتم بث حفلة BLACKPINK عبر الإنترنت “THE SHOW” مباشرة في 31 يناير الساعة 2 ظهرًا بتوقيت كوريا وبعد منتصف الليل بتوقيت الولايات المتحدة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ONEUS تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول

في

ألبوم “Devil” لفرقة ONEUS قد حطم الرقم القياسي لمبيعات الفرقة في الأسبوع الأول!
عادت الفرقة مؤخرًا مع ألبومها الكامل الأول”Devil”. خلال أربعة أيام فقط، قامت الفرقة ببيع 74,800 نسخة، مسجلةً بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا لها.
وبذلك، فقد فاقت مبيعات الأسبوع الأول لألبومها المصغر الرابع “LIVED”، والذي كان قبل هذه العودة.
تهانينا لفرقة ONEUS على هذه العودة الناجحة!

 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

الفائزون في حفل جوائز APAN الموسيقي 2020

في

مُستضافًا من قِبل كيم جونغكوك وجون سومين، أُقيم حفل جوائز APAN الموسيقي 2020 في الرابع والعشرين من يناير.
قد كان من المقرر اقامة حفل جوائز APAN الموسيقي 2020 (والذي يتضمن كلًا من جوائز النجوم وجوائز الموسيقى) في شهر نوفمبر ولكنه قد أُجل بسبب وباء COVID-19. قد أُقيم حفل جوائز APAN Star 2020 في الثالث والعشرين من يناير، بينما أقيم حفل جوائز APAN الموسيقي 2020 في الرابع والعشرين من يناير.
قد تم الإعلان عن معظم الفائزين مسبقًا بما في ذلك الفائزون بفئة تصويت الشعبية، الفنانون TOP 10، وجوائز اختيار APAN. قد تم اختيار الفنانين TOP 10 من خلال تجميع لأصوات الشعبية، إنجازات الفنانين مع الألبومات المادية والإصدارات الرقمية في عام 2020 وعلامات الحكام. قد تمَّ اختيار كلٍ من أفضل أيقونة، أفضل اداء، أفضل فيديو موسيقي، أفضل فنان متعدد المواهب، وجوائز Idol Champ، وجائزة KT Seezn Star من خلال تصويتات الشعبية.

 

إليكم قائمة الفائزين!
ديسانغ (الجائزة الكبرى): BTS
أغنية السنة: MONSTA X
فنان السنة: NCT 127
ألبوم السنة: TWICE
أفضل مغني تروت كوري: جانغ مينهو
جائزة الموجة الجديدة: TRESURE وHYNN
الفنانون TOP 10: كانغ دانييل، و The Boyz، و MONSTA X، و BTS، و SEVENTEEN، و IZ*ONE، و ايم يونغوونغ، GOT7، و NCT 127، وTWICE (بترتيب الأبجدية الكورية).
أفضل أيقونة: NCT U
أفضل اداء: كانغ دانييل
أفضل فيديو موسيقي: BLACKPINK
أفضل فنان متعدد المواهب: جاي بي من GOT7
اختيار APAN لأفضل مغني: كيم جايهوان
اختيار APAN لمركز الاهتمام الجديد: LEENALCHI
اختيار APAN لنجم الهاليو العالمي: A.C.E
اختيار APAN لأفضل فنان شائع: ها سونغوون
اختيار APAN لأفضل أيقونة كيبوب جديدة: WEi
اختيار المعجبين Idol Champ – المنفردين: كانغ دانييل، آيو
اختيار المعجبين Idol Champ -الفرق: BTS، و IZ*ONE
الاختيار العالمي Idol Champ -المنفردين: كانغ دانييل وهواسا من MAMAMOO
الاختيار العالمي Idol Champ – الفرق: SEVENTEEN و BLACKPINK
الفنان الترفيهي Idol Champ: بارك جيهون وتشو من LOONA
جائزة KT Seezn Star (المغنين): كانغ دانييل
تهانينا لكل الفائزين!

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا ستحظى بعرض خاص لعودتها على Naver ‘#OUTNOW’

في

ستؤدي هيونا أغنيتها الجديدة لأول مرة خلال Naver ‘#OUTNOW’!
ستصدر هيونا ألبومها المُصغر السابع “I’m Not Cool” مع أغنيتها الرئيسية بنفس العنوان “I’m Not Cool” يوم 28 يناير الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
وفي الساعة 8 مساءً من نفس اليوم، ستعقد هيونا عرض عودتها من خلال “#OUTNOW” على موقع Naver، حيث ستؤدي أغنية “I’m Not Cool” بالإضافة إلى أغنية “Good Girl” وتتحدث عن قصص تسجيل ألبومها المُصغر.
المصدر
متابعة القراءة

EXO

كاي من EXO يشارك كضيف في برنامج “My Signature” التابع لمؤسسة سيول للتصميم

في

تشتهر مؤسسة سيول للتصميم بتنفيذ العديد من المشاريع لتوسيع صناعة التصميم في سيول ونشر ثقافة التصميم، ومن أجل سلسلتهم الأخيرة “My Signature” على يوتيوب قامت بإختيار كاي عضو EXO كأول ضيف لها لمناقشة ألبومه وأدائه.
 
عُرِف كاي على نطاق واسع كملك المفاهيم وهذا ليس فقط لعرض المفاهيم الفريدة بشكل مثالي بل أيضًا لقيامه بتنفيذها بتعبيرات ومشاعر حقيقية.
 
يبدأ من الصور التشويقية ذات المفهوم القوي لألبوم ترسيمه الذي يحمل عنوانًا مشابهًا لاسمه “KAI” إلى الفيلم القصير الذي يقدم قصة من خلال مقتطفات مختلفة من أغاني الالبوم. لقد استحق كاي هذا اللقب فعلًا، لذا ليس من المفاجئ أنه حتى مؤسسة سيول للتصميم قد قدمته على أنه خبير المفاهيم كاي في سلسلة يوتيوب. وفي الحلقة الأولى من البرنامج، تحدث كاي عن أفكاره وراء ألبومه وعروضه، ناقش أيضًا عن أهمية الرضا عن النفس للعمل بجدية أكبر وأهمية السعادة في الحياة.
 
 
لقد تأمل بشدة عن كيفية الإجتهاد في العمل للحصول على حياة مهنية سعيدة، بغض النظر عن موسيقاه، أوضح أيضًا مشاعره تجاه معجبيه وكيف أصبحوا أكثر أهمية له مع كل تجربة جديدة في حياته كفنان، كما أن وجود معجبين عالميين جعله يدرك المزيد حول الشعبية العالمية للكيبوب. بالنسبة لكاي، فإن أكبر دافع له هو معجبيه ورضاه عن نفسه.
 
 
حطم الألبوم الأول لكاي العديد من الأرقام القياسية بتصدره المخططات في مختلف الدول من أنحاء العالم، حتى أن العديد من الفنانين رقصوا على أغنيته Mmmh حيث أظهروا حبهم لألبوم كاي الاستثنائي.
 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة 2NE1 تُعيد لم شملها للاحتفال بيوم ميلاد مينزي

في

لقد اجتمعن فتيات 2NE1 لإحتفال بميلاد مينزي الصغيرة!
في 22 يناير، شاركت مينزي صورة على إنستغرام من لقاءها معهن وكتبت: “شكرًا على الإحتفال بيوم ميلادي لأول مرة مع بعضنا منذ فترة”.

ونشرت بارك دارا صورًا على إنستغرام مع تعليقًا تقول: “اجتمعن العضوات جميعًا للإحتفال بيوم ميلاد الماكني خاصتنا مينزي!!! ذهبنا لتمضية الوقت معًا في استوديو سي إل~ منذ أن احتفلنا بالذكرى السنوية الثانية عشر كـ فِرقة 2NE1، وهناك كانت 12 شمعة”.
وواصلت: “إنه أمر رائع للغاية عندما تجتمعن العضوات [وجه يبكي] أشعر بالراحة وأستمر في الضحك، ولقد كان وقتًا مُمتعًا فتياتي يواصلن النمو أنتن رائعات حقًا!!! هناك الكثير من الامور التي أريد قولها، لكنني سأتوقف هنا لأنني أعتقد أنه سيكون مثل 100 صفحة إذا كتبت كل شيء.. هيهي أنا أحبك كثيرًا مينزي، و2NE1!! كذلك، يوم ميلاد سعيد مينزي!!!”.

وكتبت بارك بوم: “فتياتي اللاتي التقيت بهن لأول مرة منذ فترة، أنا أحبكن ويوم ميلاد سعيد مينزي”.

المصدر

متابعة القراءة
مشاهيرأسبوع واحد

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

GOT76 أيام

بعد مغادرتهم وكالة JYP… أعضاء GOT7 يشاركون رسالة مؤثرة على حساباتهم الخاصة

Red Velvetأسبوع واحد

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

مشاهيرأسبوع واحد

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

GOT7أسبوع واحد

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

برامجأسبوع واحد

ترويجًا للطعام الكوري محليًا وعالميًا… برنامج الطهي “Delicious Rendezvous” يكشف عن تعاونه مع برنامج “Run BTS”

مشاهير7 أيام

مينهو من SHINee يتحدث عن انطباعه الاول لعضو Super Junior هيتشول وعن تغير شخصيته

قيمة العلامة التجاريةأسبوع واحد

جيني، آرين وجيسو يتصدرن تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات

أحدث إصدارات الأغاني4 دقائق

يونهو من TVXQ وسِلغي من Red Velvet يتألقان في الفيديو الموسيقي “Eeny Meeny”!

البوب الكوري4 أيام

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكوري6 أيام

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكوري7 أيام

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهيرأسبوع واحد

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: