Connect with us

مشاهير

تشا أونوو من ASTRO يُفاجئ سيجونغ بهدية لطيفة

في

تشا أونوو عضو ASTRO قد قام بإظهار دعمه اللطيف لصديقته كيم سيجونغ!
في الأول من يناير، شاركت كيم سيجونغ عبر منصة انستغرام أن أونوو قد فاجأها بإرساله عربة قهوة لموقع تصوير الدراما الضاربة “The Uncanny Counter”.
نشرت صورتان لها وهي سعيدة بِجانب عربة القهوة، واضِعة حساب تشا أونوو أسفل المنشور مع تعليق: “ماهذا؟ دونغمينز” (دونغمينز هو لقب تشا أونوو).
أحد اللافتات التي أرسلها تشا أونوو كان مكتوب عليها: “سنة جديدة سعيدة، أتمنى لكِ الكثير من النجاح في 2021، بالتوفيق The Uncanny Counter، أنا مِن فريق سيجونغ-نونا! من تشا أونوو”.
بينما لافتة أخرى قد كتب عليها: “من فضلِكم اعتنوا بسيجونغ نونا جيّدًا”

ترجمة: دنيا
المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مينهو من SHINee هو مقدم برنامج “Music Core” الخاص هذا الأسبوع

في

المقدم السابق مينهو سيستلم الميكروفون هذا الاسبوع كمقدم خاص لبرنامج “Music Core”!
في 4 مارس، أكدت قناة MBC على موقعها على الإنترنت أن مينهو سيشارك في بث يوم السبت كمقدم خاص، جنبًا إلى جنب مع المضيفين المنتظمين تشاني من SF9 وكيم مين جو من IZ*ONE. حيث أوقف هيونجين من Stray Kids جميع الأنشطة بعد مزاعم العنف المدرسي، وكانت ييجي من ITZY هي المذيعة الخاصة في البرنامج الأسبوع الماضي.
كان مينهو مضيفًا لبرنامج “Music Core” من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2015، وعاد إلى الدور في الحلقة 600 من البرنامج في عام 2018. بعد إنهاء خدمته العسكرية الإلزامية في نوفمبر الماضي، عاد مينهو مع SHINee الأسبوع الماضي مع ألبومهم الجديد “Don’t call me”. ولقد حققوا حتى الآن فوزين في البرامج الموسيقية بأغنيتهم الرئيسية الذي تحمل نفس اسم الألبوم، وسيقدمون عرضًا على “Music Core” هذا الأسبوع أيضًا.
يتم بث “Music Core” كل يوم سبت الساعة 3:40 مساءً، وظهور مينهو كمقدم خاص سيكون جزءًا من حلقة 6 مارس.
متابعة القراءة

مشاهير

إثر ادعاءات التنمر المدرسي … سوجين من G)I-DLE) توقف أنشطتها مؤقتًا

في

في الرابع من مارس، أصدرت وكالة Cube للترفيه تصريحًا جديدًا متعلقًا بادعاءات التنمر المدرسي ضد سوجين من G)I-DLE).
في الشهر المنصرم، قامت زميلة سابقة لسوجين في المدرسة المتوسطة، إضافة الى أختها الكبيرة، باتهام سوجين بأنها تنمرت على زميلة الصف هذه في المدرسة. صرحت Cube للترفيه أن سوجين قد تشاجرت مع زميلة صفها وأختها عبر الهاتف في ذلك الوقت وأن إدعاءات العنف والتنمر الأخرى لم تكن صحيحة. تحدثت سوجين بشكلٍ شخصي أيضًا لكي توضح الشائعات التي كانت تُنشر.
تفقدوا أحدث تصريح لوكالة Cube للترفيه حول نشاطات سوجين المستقبلية:
“مرحبًا. هذه Cube للترفيه. نحن نشارك موقفنا فيما يتعلق بالأيام المدرسية لسوجين عضوة G)I-DLE).
أولًا، نحن نعتذر لعدم قدرتنا على ان نشارك تصريحًا بشكل أسرع أكثر. لقد قمنا بأفضل ما لدينا لكي نتحقق من الحقائق، وذلك سبب استغراق الأمر وقتًا طويلًا لمشاركة موقفنا. نحن نطلب تفهمكم.
لقد سألنا مدرسة فنانتنا، معلموها، العديد من زملاء صفها، والكثير من معارفها حول الموقف في ذلك الوقت. بناءً على ما تأكدنا منه حتى الآن، وكما شاركنا سابقًا، فإنه من الصحيح أنّهم تشاجروا عبر الهاتف، ولكننا لم نستطع ان نتأكد من العنف الذي يُزعم من قبل مختلقي المنشورات.
لكي نتأكد من الحقائق بوضوح، فقد عرضنا استضافة لقاءٍ وجهًا لوجه بين أولئك المعنيين بشكلٍ مباشر، وليس منشئ المنشور أو نائب آخر. على الرغم من ذلك، فقد أعربت جميع الأطراف عن ترددها حول هذا، لهذا فإن اللقاء بين أولئك المعنيين بشكلٍ مباشر لم تحدث. مع ذلك، فإذا ما كان أولئك الذين كانوا مشاركين بشكلٍ مباشر منفتحين لأجل لقاءٍ وجهًا لوجه، فإننا سنرتب واحدًا في أي وقت.
حاليًا، قامت سوجين بإيقاف جميع أنشطتها، وستواصل فرقة G)I-DLE) ترويجاتها كخمس عضوات للوقت الحالي.
مرةً أخرى، نحن نمد اعتذاراتنا لأولئك الذين شعروا بعدم الراحة بسبب الأمر المتعلق بفنانتنا. على الرغم من ذلك، فإننا سنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المهاجِمة مع نوايا خبيثة والمسائل التي يثبت زيفها.
سنقوم بما في وسعنا لإظهار الحقيقة الواضحة فيما يتعلق بهذه المسألة لكي لا يتأذى أحد معنيٌّ في المسألة بشكل غير عادل”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بامبام من GOT7 ينضم الى Abyss Company

في

قد انضم بامبام الى Abyss Company!
في الخامس من مارس، قامت Abyss Company بالنشر لكي ترحب ببامبام في الوكالة، والتي تعد موطن فنانين مثل سونمي، بارك وون، و Urban Zakapa.
صرح موقعهم: “نحن مسرورون ان نعلن أن بامبام قد أصبح فنانًا جديدًا لدى Abyss Company. رجاءً أظهروا الكثير من الدعم والحب لمختلف أنشطة بامبام المستقبلية مع Abyss Company. شكرًا لكم”.
قامت الوكالة بافتتاح حسابات وسائل تواصل اجتماعي لبامبام حيث يمكن متابعته على تويتر، فيسبوك، وانستغرام.
ترسم بامبام في عام 2014 كعضو من GOT7، وافترقت الفرقة عن JYP للترفيه في يناير من هذا العام بعد انتهاء عقودهم. طمأنت فرقة GOT7 معجبيها بأنهم سيواصلون معًا كفرقة، وقاموا بإصدار أغنية ‘ENCORE’ في فبراير.
وقع يونغجاي مع Sublime Artist Agency، بينما قامت وكالة جاكسون ‘TEAM WANG’ أيضًا بتوقيع اتفاقية أعمال مع Sublime Artist Agency. قام مارك بإصدار أغنية جديدة مع المغني Sanjoy، كما وقد عاد الى موطنه في لوس انجلوس. فيما قد وقع جينيونغ مع BH للترفيه، وأعلن جاي بي عن حسابات تواصل اجتماعية جديدة، وأخيرًا، وقع يوقيوم عقدًا مع وكالة AOMG.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

في

مسلسل كوميدي هزلي لم يسبق له مثيل يدعى “ON AIR – The Secret Contract” قادم!
تم إنتاج “ON AIR – The Secret Contract” بالتعاون مع LG Uplus وشركة الإنتاج الموسيقي Shinswave، وهو نوع جديد من المسلسلات حيث سيمزج بين عناصر المسرحية الهزلية والعرض الإذاعي في عرض مسرحي. سينطلق العرض المباشر من 20 مارس إلى 18 أبريل في مركز كوانجليم للفنون في سيول.
وسيكون عرض تفاعلي يأخذ فيه أعضاء فريق العمل تعليقات من المعجبين في الوقت الفعلي ويتواصلون مباشرة مع الجماهير عبر الإنترنت. كذلك سيكون كل عرض حلقة بقصة مختلفة، وسيظهر الضيوف المفاجئون أيضًا لتقديم عروض حية خاصة. سيشارك مدير الإنتاج (PD) يو سونغ مو من شركة “SNL Korea” في إدارة المشروع.
مسلسل “ON AIR – The Secret Contract” يعبر عن كوميديا ​​رومانسية تدور حول دي جي آرون، وهو أيدول متغطرس، والكاتب شين ووري، وهو شخص يعرف سره.
في 4 مارس، تم الكشف عن تشكيلة فريق التمثيل: ريووك من Super Junior، سونغ شيك من VICTON، لي جين هيوك من UP10TION ، جووتشان من Golden Child سيلعبون دور دي جي آرون، أثبت ريووك تنوعه من خلال العديد من المشاريع الموسيقية، وظهر جووتشان لأول مرة مؤخرًا في “Sonata of a Flame”، والذي كان ريووك جزءًا منه أيضًا. بينما “ON AIR – The Secret Contract” سيمثل أول ظهور مسرحي لـ سونغ شيك و لي جين هيوك.
ستتولى الممثلة الكوميدية لي سي يونغ، التي اكتسبت شهرة بصفتها إحدى مؤثري منصة اليوتيوب، وتشوا من Crayon Pop، والتي تظهر حاليًا في برنامج الاقصاء “Sing Again”، دور اوه ميونغ حو.
سيلعب المتسابق السابق في برنامج “Dancing 9” والممثل الموسيقي الحالي هان سون تشون شخصية تايونغ وسيشارك أيضًا كمدير تصميم الرقصات في العرض. الممثلون الآخرون الذين سيقومون ببطولة العرض هم الممثل الكوميدي يو جاي بيل و يون مي سو و داجونغ من Hashtag و هييسونغ من ELRIS، بالإضافة إلى ريو هيوون من NOIR وكيم شيهيون و كيم دايون و كيم يون كوك. يمكن للمشاهدين التطلع إلى ظهور مفاجئ للضيوف الذين لم يتم الكشف عنهم بعد.
سيتم بث العرض مباشرة على V LIVE و LINE LIVE للجماهير العالمية ، وسيتم إصدار OST للمسلسل الهزلي رسميًا بعد العرض أيضًا.
متابعة القراءة

مشاهير

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

في

حصل كل من ڤي وجيمين من BTS على جائزة الرئيس في جامعة سايبر العالمية!
في 1 مارس، عقدت جامعة سايبر العالمية حفل تخرج لخريجي 2020. تخرج ڤي وجيمين في اغسطس الماضي بشهادات في الترفيه والإعلام، وحصلا على جائزة رئيس الجامعة في الحفل الاخير، نظرًا لعدم تمكن المغنيين من حضور الحفل تسلم مستشارهما البروفيسور تشون بوم جو الجائزة نيابة عنهما.
تم تسليم جائزة الرئيس مع النص: “بصفتك مواطنًا مثاليًا اخذ زمام المبادرة في ممارسة فلسفة تأسيس الجامعة المتمثلة في رعاية الأفراد العاملين في المجال الانساني العالمي، كان لهذا الشخص تأثير إيجابي من خلال الحساسية والتواصل، وتجاوز الكيبوب ونقل قيمة التعايش وهي قيمة يحتاجها المجتمع العالمي، تُمنح هذه الجائزة على امل ان يساهم هذا الفرد بشكل اكبر في العالم والمجتمع البشري”.
التحق جيمين وڤي بكلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير ادارة الاعمال في الاعلام والاعلان في سبتمبر 2020.
تهانينا لكلٍ من ڤي وجيمين!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ييري من Red Velvet تشكر زميلاتها في الفرقة ونايون من TWICE على دعمهن لها بمناسبة ترسيمها كممثلة

في

تلقت ييري من Red Velvet تشجيعًا لطيفًا من زميلاتها الأربعة إلى جانب نايون عضوة TWICE بينما كانت تستعد لتقديم أول تمثيل لها!
في 3 مارس، نشرت ييري صورًا لها أمام شاحنات القهوة التي أرسلتها زميلاتها من أعضاء Red Velvet وصديقتها نايون إلى موقع تصوير الدراما القصيرة “Mint Condition” التابعة لقناة TVN أين تلعب ييري دور الممرضة هونغ تشي ري.
كانت اللافتة في الجزء العلوي من الشاحنة التي أرسلتها عضوات Red Velvet تحمل رسالة تشجيعية كالتالي:”شكرًا لك على عملكم الرائع فريق عمل “Mint Condition”! تم توقيع اللافتة من الأونيز(كلمة كورية تشير إلى الأخوات أو الصديقات الكبيرات) إلى ييري”.
كما كانت هناك لافتة أخرى تقول:”لجميع طاقم العمل، لقد قمتم بعمل رائع في يوم بارد كهذا! كيم يي ريم [اسم ييري الحقيقي]، لقد قمتِ بعمل رائع أيضًا!
نحن نشجع جميع العاملين والمنثلين وندعمهم”.
لتكتب ييري في التعليق التوضيحي الخاص بالمنشور:”شكرًا لزميلاتي في الفرقة، زميلات ييري الموثوق بهن.. أحبكنّ”.

في حين كُتِب على لافتة شاحنة نايون:”من فضلكم اعتنوا جيدًا بـ تشي ري حتى النهاية وشكرًا لكم على وجودكم معها في أول عمل تمثيلي لها.
طاقم “Mint Condition”،الجو بارد جدا، لذا أرجو أن تحافظوا على قوتكم حتى النهاية! يمكنكم تحقيق ذلك!”
وكتبت ييري في التعليق المرفق: “أنا محرجة لكنني سأتفاخر قليلاً! نايون أوني، شكرا لك، احبكِ دائما”

سيتم بث دراما “Mint Condition” في 4 مارس على الساعة 12:00 صباحا بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم هيتشول من Super Junior يؤكد توليه دور البطولة في دراما الويب “Youth recipe” إلى جانب الممثلة الصاعدة مون غا يونغ

في

تروي دراما ‘Youth Recipe’ قصة كوميدية رومانسية بين جون سونغ غي (الذي يلعبه كيم هيتشول)، مدرب المواعدة المتخصص في التلاعب بالفضائح، وتشا سوبين (التي تلعبها مون غا يونغ)، وهي مراسلة في قسم الترفيه التي تسلل بصفتها أحد الصحفيين.
ستكون هذه أول مرة يدخل فيها كيم هيتشول عالم التمثيل بعد فترة طويلة من مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “Sharp” في 2005.
من المُقرَّر كذلك تولي الممثلة الصاعدة كيم غا يونغ التي لاقت شعبية واسعة النطاق وحبًّا ودعمًا كبيرًا من الجمهور خلال مشاركتها في الدور البطولي للمسلسل الناجح “True Beauty” الذي تم بثه على قناة TVN.
سيتم بث دراما الويب “Youth Recipe” خلال 10 حلقات على منصة Pangya TV ابتداءً من 14 مارس.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تيمين من شايني يُكَرَّم كدافع ضرائب مثالي ومواظب

في

في 3 مارس، حضر تيمين حفل “يوم دافعي الضرائب” في نسخته 55 الذي أقيم في مكتب ضرائب غانغنام في سيول وحصل على إشادة كبيرة من طرف رئيس المكتب هناك.
تم الاعتراف بتيمين لمساهماته في المالية الوطنية من خلال الوفاء بإخلاص بالتزاماته الضريبية، وتعزيز ثقافة دفع الضرائب الناضجة، إضافة إلى حرصه على دفع ضرائبه بأمانة.
من جهة أخرى، عادت فرقة شايني مؤخرا بأغنية “Don’t call me” والتي يتم الترويج لها حاليًا من قِبل الأعضاء الأربعة للفرقة.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

فرقة Brave Girls ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أُغنية “Rolling”

مشاهير4 ساعات

مينهو من SHINee هو مقدم برنامج “Music Core” الخاص هذا الأسبوع

البوب الكوري5 ساعات

فرقة SHINee، BLACKPINK، ONF وآيو يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهير18 ساعة

إثر ادعاءات التنمر المدرسي … سوجين من G)I-DLE) توقف أنشطتها مؤقتًا

مشاهير18 ساعة

بامبام من GOT7 ينضم الى Abyss Company

البوب الكوري22 ساعة

هيمنّة BTS مجددًا مع تلقيهم لقب ‘أفضل فنان بتسجيلٍ عالمي’ من الإتحاد الدولي للتسجيلات ويُعدَّون أول فنان آسيوي في صدارة القائمة على الإطلاق

مشاهيريوم واحد

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

مشاهيريوم واحد

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

البوب الكورييوم واحد

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

البوب الكورييوم واحد

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهيرأسبوع واحد

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

مشاهيرأسبوع واحد

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

مشاهير6 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

مشاهير6 أيام

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

EXOأسبوع واحد

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

مشاهيرأسبوع واحد

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

مشاهير6 أيام

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: