Connect with us

البوب الكوري

دي أو عضو EXO في اجازته العسكرية الأخيرة استعدادًا لتسريحه رسميًا في أواخر يناير

في

دي أو يقضي إجازته العسكرية الأخيرة ولن يعود لمركز الخدمة مجددًا!
في 28 يناير، أكدت وكالة SM للمنافذ الإخبارية ما يلي:
“دي أو في إجازته العسكرية الأخيرة قبل تسريحه من الخدمة العسكرية، ولن يعود للقاعدة العسكرية مجددًا وفقًا لضوابط الحماية من فيروس كورونا، سيتم تسريحهُ رسميًا في 25 يناير”.
كما وأكدت الوكالة أنه لن يكون هناك أي حدث خاص لخروج دي أو من الجيش.
دخل دي أو الجيش في يوليو 2019 وقد أدى خدمته بنشاط خلال هذه الفترة. ومؤخرًا، أكد بطولته لفيلمٍ جديد.
مرحبًا بعودة دي أو من الآن!
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

بعد اصدارها في عام 2017… أغنية “Rollin” لفرقة Brave Girls تعود إلى المخططات الموسيقية

في

اعتبارًا من 1 مارس الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية، احتلت اغنية “Rollin” المرتبة الأولى على مخطط الوقت الحالي لـ Bugs، والمرتبة 3 على مخطط Genie في الوقت الحالي، والمرتبة 29 على مخطط FLO في الوقت الحالي والمرتبة 90 في Melon’s 24Hits، مع ذكر أن الأغنية قد احتلت المرتبة الأولى في Bugs في 27 فبراير.
أغنية “Rollin” والتي تم اصدارها في مارس 2017، بعد أن شارك أحد مستخدمي يوتيوب مقطع فيديو معدلًا لأداء Brave Girls للأغنية مع عرضه للتعليقات ومن المعروف أيضًا أن الأغنية تحظى بشعبية بين الجنود الذين يخدمون في الجيش.
 في مقابلة مع tvX، شاركن عضوات Brave Girls أفكارهن حول عودة أغنيتهن للمخططات بهذا الشكل ​​المفاجئ.
قالت مينيونغ: “لم نستطع تصديق أن الأغنية التي أصدرناها منذ فترة طويلة عادت فجأة الى المخططات الموسيقية، كنا في حيرة من أمرنا ولم نعرف كيف نتصرف”.
وأضافت يوجيونغ: “ما زلنا لا نصدق ذلك! نحن؟ فجأة هكذا؟ أنا أحلم، لذلك غالبًا ما كنت أتخيل كيف ستكون رد فعلي إذاما احتلت الأغنية المرتبة الأولى. ولكن الآن بعد أن عادت أغنيتنا فجأة إلى المخططات وأصبحنا في الواقع في المرتبة الأولى، أشعر بالذهول، بسعادة غامرة. كان حلمنا أن نترسم على مخطط ميلون، وأنا عاطفية جدًا جدًا بشأن هذا الأمر لدرجة أنني لا أستطيع إلا أن أقول انني ممتنة”.
قالت اونجي: “كما قلن العضوات، شعرنا جميعًا بالحيرة. لم نحلم أبدًا بأن ‘عودة الظهور’ كانت كلمة يمكن أن تنطبق علينا. هذه الأغنية عمرها أربع سنوات بالفعل، لكن الكثير من الناس أظهروا حبًا لها لدرجة أن الاغنية احتلت المرتبة الأولى على Bugs ودخلنا Melon 24Hits. لقد كانت تجربة ممتعة”.
قالت يونا: “لقد صُدمنا لأننا فجأة تلقينا الكثير من الاهتمام، لكننا أيضًا ممتنات للغاية للذين أظهروا اهتمامًا لنا وأرسلوا لنا مثل هذه الكلمات اللطيفة والعاطفية”.
 وأضافت مينيونغ: “لقد روجنا في البرامج الموسيقية من قبل، لكننا لم نحقق أبدًا نتائج جيدة كما أردنا، لذلك كان لدينا الكثير من المخاوف. إنه لأمر رائع أن نرى أن الناس يتعرفون علينا شيئًا فشيئًا. نريد مواصلة العمل الجاد والتفكير في كيفية جذب الجمهور العام”.
أكملت يوجيونغ: “المطعم الذي لا يعرفه الناس سيملك عملائه بالعادة علاقة جيدة مع الموظفين، لذا أعتقد أن لدينا علاقة قوية مع جماهيرنا الذين يشجعوننا دائمًا، وكذلك مع الجنود في الجيش. آمل أن نتمكن من إنشاء علاقات قوية مع المزيد من الأشخاص من الآن فصاعدًا”.
قالت اونجي: “لدينا المزيد من الأغاني المدهشة ضمن تسجيلاتنا. أتمنى أن يستمع الناس إلى المزيد من أغنياتنا بعد تعرفهم علينا من خلال أغنية ‘Rollin'”.
وأضافت يونا: ” أغنية ‘Rollin’ أحببناها نحن العضوات جميعنا ودومًا ما نأسف لأنها لم تحصل على الاهتمام الكافي، لذلك نحن أكثر سعادة مما يمكننا التعبير عنه بالتفكير بأن الناس قد تعرفوا على الأغنية وأحبوها بغض النظر عن أن الأمر جاء متأخر”.
فرقة Brave Girls بكونها فرقة فتيات أسسها المنتج Brave Brothers، قالت مينيونغ: “عندما بدأت أغنيتنا بالظهور على المخططات لأول مرة، أرسل لي ‘Brave Brothers’ لقطة شاشة وكتب لي ‘مينيونغ؟ لقد رأيتِ هذا، أليس كذلك؟’ إنه دائمًا ما يبحث عنا”.
وأضافت يوجيونغ: “حتى أنه طلب منا أن نصلي. يريد المدير التنفيذي ‘Brave Brothers’ دائمًا الأفضل لنا. آمل حقًا أن نصبح مصدر نجاح له بدلاً من أن نكون مجرد ثقل زائد”.
 قالت اونجي: “لقد وضعنا خططًا لمشاركة وجبة معه. أعتقد أنه سيظهر لنا المزيد من رد فعله بعد ذلك”.
قالت يونا: “أخبرنا أن نحافظ على لياقتنا وأن نبني قدرتنا على التحمل. أعتقد أنه كان سعيدًا حقًا”.
حول مقطع الفيديو على اليوتيوب علقت اونجي: “عندما شاهدنا الفيديو لأول مرة، ضحكنا عليه معًا في الدردشة الجماعية. لم يكن لدينا أي فكرة عن أن الأشخاص قد كتبوا مثل هذه التعليقات الممتعة على مقاطع الفيديو الخاصة بالأداء. نحن ممتنون جدًا للشخص الذي حمّل مقطع الفيديو على يوتيوب لأول مرة مع الأشخاص الذين استمتعوا بمشاهدته”.
 شاركن العضوات تطلعاتهن وآمالهن في أداء الأغنية مرة أخرى ، كما فعلت فرقة EXID مع أغنية Up and Down خلال عودة ظهورهم.
قالت مينيونغ: “العضوات متعطشات للأداء مرة أخرى بعد أن قلل فيروس COVID-19 من عدد العروض التي يمكننا القيام بها وإذا أتيحت الفرصة لنا، أود أن أقدم العرض مرة أخرى أمام الجنود أو الجمهور وأستمتع على المسرح”.
أضافت يونا: “بمجرد انتهاء أزمة COVID-19، نريد حقًا مقابلة معجبينا”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شركة Kakao M تكشف بأن منصة سبوتيفاي هي من أنهت اتفاقية الترخيص الخاصة بها

في

أصدرت Kakao M بيانًا ردًا على ادعاءات سبوتيفاي حول انتهاء صلاحية اتفاقية الترخيص العالمية الخاصة بهم.
في 1 مارس، أصدرت سبوتيفاي بيانًا رسميًا يشرح سبب اختفاء مئات إصداراتالكيبوب فجأة من المنصة. صرحت الشركة أنه على الرغم من بذل قصارى جهدها خلال العام ونصف العام الماضيين، إلا أنها لم تتمكن من تجديد اتفاقية الترخيص العالمية الخاصة بها مع Kakao M بنجاح، مما أدى إلى إزالة جميع الموسيقى التي وزعتها العلامة الكورية الضخمة.
ومع ذلك، في وقت لاحق من ذلك الصباح نفسه، ردت Kakao M ببيانها الخاص، الذي ادعت فيه أن سبوتيفاي هو الشخص الذي اختار عدم تجديد اتفاقهم، حتى بعد طلب من جانب Kakao M.
أوضحت الشركة أيضًا أنها لا تزال في خضم المفاوضات حول ما إذا كان الكتالوج الخاص بها سيكون متاحًا على النسخة الكورية الجنوبية من سبوتيفاي – وأن انتهاء صلاحية اتفاقية الترخيص العالمية الخاصة بهم كان منفصلًا تمامًا ولا صلة له. دعمت سبوتيفاي أيضًا هذا الادعاء المعين في بيانها الخاص في وقت سابق من اليوم.
صرح مصدر من Kakao M: “بخلاف اتفاقية الترخيص العالمية القائمة لدينا مع سبوتيفاي، فقد كنا نتفاوض بشكل منفصل مع سبوتيفاي بشأن عقد محلي لتوريد الموسيقى. بخلاف ما يتعلق بالعقد المحلي، الذي ما زلنا نتفاوض عليه، تلقينا بشكل منفصل إشعار بانتهاء صلاحية ترخيصنا في 28 فبراير، وطلبنا تجديد عقدنا العالمي الحالي“.
وتابع: “نظرًا لسياسة سبوتيفاي التي تقضي بضرورة المضي قدمًا في العقود المحلية والعالمية في نفس الوقت، فقد انتهى عقدنا العالمي حاليًا. نحن نواصل حاليًا مفاوضاتنا بشأن توريد الموسيقى“.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

سبوتيفاي توضح رسميًا سبب إزالة المئات من إصدارات الكيبوب من منصتها في جميع أنحاء العالم

في

أصدرت منصة سبوتيفاي بيانًا رسميًا يتناول سبب إزالة مئات إصدارات الكيبوب فجأة من منصتها.
في 1 مارس، لاحظ مستخدمو سوتيفاتي حول العالم أن العديد من أغاني الكيبوب لم تعد متوفرة على المنصة. اختفت أغاني بعض الفنانين بالكامل دون سابق إنذار، بينما رأى آخرون بعض أغانيهم باقية.
في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم، أعلنت سبوتيفاي رسميًا أن اتفاقية الترخيص الخاصة بها مع موزع الموسيقى الكوري Kakao M قد انتهت صلاحيتها، مما يعني أن جميع الموسيقى التي توزعها الشركة لن تكون متاحة على الخدمة.
أوضح متحدث باسم سبوتيفاي: “نظرًا لانتهاء اتفاقية الترخيص الأصلية الخاصة بنا مع Kakao M في 1 مارس 2021، لم نعد قادرين على توفير كتالوجها للجماهير والمستمعين في جميع أنحاء العالم. لقد بذلنا جهودًا في جميع الاتجاهات على مدار العام ونصف العام الماضي لتجديد اتفاقية الترخيص العالمية حتى نتمكن من الاستمرار في إتاحة موسيقى فنانين Kakao M للجماهير في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 345 مليون مستخدم في 170 منطقة مختلفة. ومع ذلك، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد ترخيصنا العالمي“.
كان هناك تكهنات بأن انتهاء اتفاقية الترخيص الخاصة بها مع Kakao M له علاقة بالإطلاق الأخير لخدمتها في كوريا الجنوبية، مما وضع سبوتيفاي في منافسة مباشرة مع خدمة البث المباشر الخاصة بشركة Kakao M Melon.
صرح المتحدث باسم سبوتيفاي نافيًا الامر: “إن مسألة اتفاقية الترخيص العالمية الخاصة بنا لا علاقة لها بإطلاق خدمتنا في كوريا الجنوبية“.
وتابع: “نشعر أن هذا الوضع مؤسف للغاية للعديد من الفنانين، وكذلك المعجبين والمستمعين في جميع أنحاء العالم، ونأمل بصدق أن نتمكن من حل الوضع الحالي بسرعة. سنواصل بذل قصارى جهدنا حتى نتمكن من مواصلة العمل مع أصحاب الحقوق الكوريين، بما في ذلك Kakao M، ومساعدة كل من سوق الموسيقى الكوري ونظام البث العام على النمو معًا“.
نظرًا لأن Kakao M يوزع حصة كبيرة من الموسيقى الكورية – كمرجع، 37.5% من مخطط غاون لأفضل 400 أغنية لنهاية العام 2020 كانت إصدارات Kakao M – يعد فقدان الاغاني بمثابة ضربة كبيرة لمحبي سبوتيفاي والكيبوب الذين يستفيدون من الخدمة.

من بين الفنانين الذين تأثرت صورهم جزئياً على الأقل: IU، SEVENTEEN، NU’EST، MAMAMOO، Epik High، CL، GFRIEND، MONSTA X، Apink، THE BOYZ، Sunmi، (G)I-DLE، LOONA، SF9، HyunA، 4Minute، VIXX، INFINITE، Dreamcatcher، MOMOLAND، ASTRO، Zico، Block B، BEAST، Jessi، WJSN، AOA، BTOB، Golden Child، VICTON، Lovelyz، PENTAGON، ONEUS، Hyolyn، KARD، Brave Girls، CNBLUE، DIA، Younha، SECHSKIES والمزيد

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

منصة سبوتيفاي تحذف جميع أغاني الكيبوب المُدرجة تحت KakaoM

في

مع اقتراب شهر فبراير من نهايته، صُدم عشاق موسيقى الكيبوب في جميع أنحاء العالم عندما اكتشفوا أن بعض أغانيهم المفضلة لم تعد متوفرة على سبوتيفاي.
تم إطلاق عملاق البث العالمي سبوتيفاي مؤخرًا في كوريا، حيث تنافس إلى جانب أمثال Melon وGenie وFlo والمزيد.
كما تعد ميلون واحدة من أفضل خدمات بث الموسيقى في كوريا وهي منصة لمجموعة واسع من الأغاني المحلية.
الشركة الأم لميلون “KakaoM”، هي موزع لآلاف من أغاني الكيبوب بما في ذلك أغاني آيو وMONSTA X وSEVENTEEN وLOONA وMAMAMOO وTHE BOYZ وGFRIEND وASTRO والمزيد.
ليأخذ الفنانون المعنيون فورًا بإعلام معجبيهم بالخبر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث نشر تابلو من EPIK HIGH على تويتر ليخبر المعجبين أن أحدث ألبوم للفرقة بعنوان “Epik High Is Here” لم يعد متاحًا للبث على سبوتيفاي، كما أعرب عن إحباطه من الوضع الحالي قائلاً: “لماذا دائمًا ما يعاني الفنانون والمعجبون عندما تطمع الشركات بالمتاجرة بالفن؟”

في حين ناشد مؤسس EN للترفيه إيدي نام (الذي يدير فنانين مثل EPIK HIGH وإيريك نام) كلا الطرفين للتوصل إلى حل لكل من المعجبين والفنانين.

وحتى وقت نشر هذا الخبر، لم يصدر أي من سبوتيفاي أو ميلون أي بيانٍ رسميّ حول هذه القضية.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، بيك ييرين، LEENALCHI والمزيد يفوزون في حفل توزيع جوائز الموسيقى الكورية في سنته الثامنة عشر

في

في 28 فبراير، تم بث حفل توزيع جوائز الموسيقى الكورية 18 عبر الإنترنت على منصة Naver NOW.
حيث حصلت فرقة LEENALCHI على ثلاث جوائز: فنان السنة، أفضل أغنية روك حديثة، وأفضل ألبوم كروس أوفر.
تشتهر فرقة LEENALCHI بتقاطعها الفريد بين البانسوري، وهو طابع كوري تقليدي لرواية القصص الموسيقية وموسيقى البوب لتحظى الفرقة بشعبية كبيرة على نطاق واسع بعد أن تعاونت مع منظمة السياحة الكورية لإصدار مقاطع فيديو ترويجية تروج لوجهات السياحة الكورية.
في حين فازت فرقة BTS بجائزتين في هذا الحدث: أغنية السنة وأفضل أغنية بوب، ليقول جونغكوك في رسالة بالفيديو: “أعتقد أن الكثير من الناس قد تأثروا بإخلاصنا نحوهم من خلال استماعهم لأغنية ‘Dynamite’. سنعمل بجد لتسديد هدية هذه الجائزة القيمة بإصدار موسيقى أفضل كل مرة”.
تفقدوا القائمة الكاملة للفائزين أدناه!
ألبوم السنة: “ChungPa Sonata” (Jeongmilla)
أغنية السنة: “Dynamite” (BTS)
فنان السنة: LEENALCHI
رووكي السنة: Meaningful Stone
أفضل ألبوم روك: “Daydream” (ABTB).
أفضل أغنية روك: “Daydream” (الفذ. YoonChul Shin) (ABTB)
أفضل ألبوم لموسيقى الروك الحديثة: Blue Pillow (Jo Dongik).
أفضل أغنية روك حديثة: Tiger Is Coming (LEENALCHI)
أفضل ألبوم ميتال وهاردكور: “All the Wounded and Broken” (Remnants of the Fallen)
أفضل ألبوم بوب: “Every letter I sent you.” (Baek Yerin)
أفضل أغنية بوب: “Dynamite” (BTS)
أفضل ألبوم إلكترونى وراقص: “Open Mind” (Mogwaa).
أفضل أغنية راقصة وإلكترونية: “Bye Bye Summer” (Aseul)
أفضل ألبوم راب وهيب هوب: “GAROSAWK” (Khundi Panda)
أفضل أغنية راب وهيب هوب: Mama Lisa (Swervy)
أفضل ألبوم R & B and Soul: “Serenade” (Sunwoo JungA)
أفضل أغنية R & B and Soul: “Ritual Dance” (Chudahye Chagis)
أفضل ألبوم شعبي: “ChungPa Sonata” (Jeongmilla)
أفضل أغنية فولكلورية: “Departing from Seoul Station”(Jeongmilla)
أفضل ألبوم جاز: “Song Changsik Song Book” (MALOO)
أفضل ألبوم كروس أوفر: “SUGUNGGA” (LEENALCHI)
أفضل أداء لموسيقى الجاز والكروس أوفر: “Colorist” (Soojin Suh).
جائزة الإنجاز الخاص: Deulgukhwa
جائزة اللجنة الخاصة: Earkey project
تُولي جوائز الموسيقى الكورية أهمية أكبر للألبومات والأغاني بدلاً من الفنانين و بدلاً من المبيعات، حيث يعد الإنجاز الموسيقي هو المعيار الأساسي في اختيارهم للفائزين.
كما يهدف حفل توزيع الجوائز إلى المساعدة في تقدم الموسيقى الكورية دون وضع حواجز بين الموسيقى السائدة وغير السائدة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Pledis تشارك بيانًا بشأن شائعات التنمر + ايقاف انشطة مينغيو من SEVENTEEN مؤقتًا

في

في 28 فبراير، أصدرت Pledis للترفيه بيانًا رسميًا جديدًا لمشاركة موقفها بشأن اتهامات العنف المدرسي التي وجهت ضد مينغيو من SEVENTEEN.
نفت سابقًا Pledis للترفيه أول منشور تم اتهام مينغيو به في 22 فبراير، حيث تم نشر منشور مختلف عبر الإنترنت في 26 فبراير وفي هذا المنشور كتب منشئ المنشور عن طالبة مصابة بالتوحد كانت ضحية تنمر مينغيو، حيث نشر شخص آخر على انستغرام أن مينغيو وصديقه تحرشا بالضحية جنسيًا في المدرسة.
وذكرت وكالة Pledis في أحدث بيان لها:
“مرحبًا. هذه Pledis للترفيه.
أعلنا عن موقفنا من الاتهامات التي تم نشرها عبر الإنترنت بخصوص أيام الدراسة لعضو SEVENTEEN مينغيو.
أولاً، نعتذر عن عدم قدرتنا على مشاركة موقفنا بشكل أسرع.
بعد تقديم ادعاءات مؤخرًا، تحققنا مع الفنان نفسه واتخذنا إجراءات إضافية للتحقق من الحقائق وفي هذه العملية، أكدنا أن هناك تناقضًا بين ما تم نشره وما راجعناه مع الفنان.
نظرًا لوجود العديد من القضايا التي يتم طرحها اجتماعيًا فيما يتعلق بالعنف المدرسي، فقد قررنا أنه من الأهمية أن نقوم بالتحقيق بشكل دقيق بما يخص هذه المسألة ونحن حاليًا نقوم بتنفيذ خطوات للتحقق من كل الاتهامات، ونعتذر عن تأخرنا في الإعلان عن موقفنا بشأن الموضوع.
كما هو مذكور أعلاه، استخدمنا طرقًا مختلفة للاتصال بالضحية في ذلك الوقت من أجل التحقق بشكل دقيق بشأن القضية، ونحن نتواصل معهم حاليًا أيضًا، لقد تحققنا مع زملاء الفنان السابقين ومعارف آخرين حول الظروف في ذلك الوقت.
ولتوضيح ما تم تأكيده حتى الآن، قيل ان الفنان تنمر على طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكن هذا غير صحيح تمامًا.
من الواضح أن الفنان يتذكر الشخص الذي يشار إليه بالضحية، لذلك تمكنا من الاتصال بوالدتها بعد سؤاله. لقد أكدت لنا أن الشخص الذي يشار إليه بالضحية كان في الواقع على علاقة جيدة بالفنان، تذكرت الأم أسماء الطلاب الذين قاموا بالتنمر على ابنتها في المدرسة، لذلك تمكنت من تأكيد هذه الحقيقة معنا على الفور.
الضحية تعيش حاليًا بشكل جيد في المجتمع رغم ذلك لازالت تشعر بالعبء نتيجة ما حدث معها في الماضي والتي حصلت دون موافقتها وبطريقة لم تكن ترغب بها، وعلى الرغم من ذلك، فقد تحققوا معنا بشأن الحقائق من أجل الفنان.
نحن نبحث بنشاط في الأمور الأخرى أيضًا. ومع ذلك، من الصعب تحديد الأشخاص الذين قاموا بتحميل المنشورات على الإنترنت، وفي بعض المنشورات، اوضح الناشر تردده في التواصل، نحترم موقف الكاتب بعدم الرغبة في المواجهة، في نفس الوقت إذا كان الناشر يريد فنحن مستعدون لمقابلته والحديث معه والتأكد من الحقائق بأي وقت وبالطريقة التي يفضلها وسنتخذ الإجراءات وفقًا لكلامه بعد ذلك.
ليس لدينا اعتراضات على الرأي العام القائل بأن قضية العنف المدرسي على مستوى المجتمع يجب أن تؤخذ في الاعتبار من منظور الضحية. ومع ذلك، بالإضافة إلى وجهة نظر الضحية، قررنا أنه كان من الضروري التحقق بوضوح من الحقائق قبل اتخاذ أي تدابير ضرورية.
الأمور التي اعتبرت مثيرة للجدل كانت حوادث وقعت في الماضي عندما كان الفنان في المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية، لذلك نعتقد أنه من الضروري التحقق من الحقائق والاقتراب قدر الإمكان مما حدث بالفعل من أجل صنع حكم.
شارك الفنان بنفسه اعتذار عن إزعاج المعجبين بسبب إثارة هذه المشكلة وقد أوقف مؤقتًا أنشطته وكلف الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأكيد الحقائق.
نحني رؤوسنا أيضًا اعتذارًا عن كل ازعاج من كل شيء يتعلق بفناننا. هذا البيان ليس نهاية هذا الأمر، وسنواصل تأكيد الحقائق واتخاذ الإجراءات بناء على ذلك. ومع ذلك، فإننا نطلب تفهمكم لأن هذه ليست عملية بسيطة وستستغرق بعض الوقت.
من الأهمية مقابلة أولئك الذين صرحوا بأنهم تعرضوا للأذى، والتحقق من الحقائق، ومساعدتهم غلى التئام جروحهم العقلية، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا اتخاذ قرار سريع بشأن شيء من شأنه التأثير على حياة الفنان دون التأكد من الحقائق، ونطلب تفهمكم لهذا أيضًا وبالطبع، بعد أن نكمل تدقيقنا للحقائق ولو وجدنا أن هناك ذنبًا واضحًا، نعدكم باتخاذ تدابير واضحة وفقًا لذلك.
نشارك مرة أخرى اعتذارنا عن التسبب في أي إزعاج في أي قضية تتعلق بفناننا”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BTS، آيو وايم يونغ وونغ يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لسمعة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

في

كشف معهد ابحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات لقيمة العلامة التجارية لهذا الشهر للمغنين!
تم تحديد الترتيب من خلال تحليل التغطية الإعلامية للمغنين، مشاركة المستهلكين، التفاعل ومؤشرات الوعي الاجتماعي باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها من 27 يناير الى27 فبراير.
احتفظت BTS على موقعها في رأس القائمة هذا الشهر بمجموع 13،215،433 من قيمة العلامة التجارية لشهر فبراير.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت آيو الى المركز الثاني في التصنيف مع مجموع 9،656،213 من قيمة العلامة التجارية مسجلةً ارتفاعًا مذهلاً بنسبة 68.80‎%‎ في درجتها منذ يناير.
احتل مغني التروت ايم يونغ وونغ المركز الثالث بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 8،654،221.
تفقدوا افضل 30 لهذا الشهر أدناه!
1. فرقة BTS
2. آيو
3. ايم يونغ وونغ
4. فرقة BLACKPINK
5. كانغ دانييل
6. يونغ تاك
7. لي تشان وون
8. فرقة NCT
9. سونمي
10. فرقة IZ*ONE
11. فرقة TWICE
12. فرقة SEVENTEEN
13. فرقة Oh My Girl
14. كيم هي جاي
15. فرقة GFRIEND
16. سونغ غارإن
17. فرقة EXO
18. لي سيونغ جي
19. جونغ دونغ وون
20. تشونغها
21. هواسا من MAMAMOO
22. تايون من Girls’ Generation
23. جيسي
24. فرقة Red Velvet
25. جانغ مين هو
26. المغنية Punch
27. بارك جين يونغ
28. بين
29. جوي من Red Velvet
30. نا هون اه
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

في انجاز عظيم آخر… BTS يحصلون على الشهادة الذهبية للمرة الثالثة في المملكة المتحدة

في

حصلَ البوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS على الشهادة الذهبية في المملكة المتحدة!
في 26 فبراير، اكدت صناعة الفونوغرافيك البريطانية ان البوم “Map of the Soul: 7” قد حصل على شهادة BRIT الذهبية الرسمية. وفقًا لمعايير شهادة BPI يتم منح الالبومات الشهادة الذهبية عند بيع 100 الف وحدة.
هذا هو الالبوم الثالث لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الذهبية في المملكة المتحدة بعد “Love Yourself: Answer” و”Map of the Soul: Persona”. تمتلك الفرقة حاليًا ثمانية البومات حاصلة على الشهادة الفضية المعتمدة في المملكة المتحدة بالاضافة الى ثلاثة اغاني فردية حاصلة على شهادة فضية. اغنية “Dynamite” لفرقة BTS كانت ايضًا اول اغنية منفردة من فرقة كورية تحصل على الشهادة الذهبية في المملكة المتحدة.

تهانينا لـ BTS على هذه الانجازات الرائعة اللامتناهية!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير37 دقيقة

فرقة BTS ستحظى ببرنامج حواري خاص بها والذي يضم عروضًا حية على قناة KBS

أحدث إصدارات الأغاني16 ساعة

في الذكرى السنوية الثالثة على مكستابه “Hope World”.. جيهوب عضو BTS يُفاجئ المعجبين بإصداره أغنية ‘Blue Side’

مشاهير22 ساعة

بيان صحفي لوكالة DSP ينفي مغادرة هيون جو فرقة April بسبب تعرضها للتنمر من قبل العضوات

أحدث إصدارات الأغاني23 ساعة

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

مشاهير23 ساعة

هيونا تتحدث عن ردة فعل والديهما على علاقتها مع داون

البوب الكوري23 ساعة

بعد اصدارها في عام 2017… أغنية “Rollin” لفرقة Brave Girls تعود إلى المخططات الموسيقية

مشاهير24 ساعة

في ظل استمرار شائعات التنمر.. الحسابات الرسمية للعلامة التجارية Peripera تُزيل صور سوجين عضوة G) I-DLE)

مشاهير24 ساعة

ليتوك عضو Super Junior يطلب من الساسانغ التوقف عن محاولة اختراق حسابه على انستغرام

مشاهيريوم واحد

العلامة التجارية لمستحضرات التجميل CLIO تحذف جميع الحملات الترويجية التي شاركت فيها فرقة Stray Kids

البوب الكورييوم واحد

شركة Kakao M تكشف بأن منصة سبوتيفاي هي من أنهت اتفاقية الترخيص الخاصة بها

مشاهير5 أيام

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

برامجأسبوع واحد

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهير4 أيام

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهير6 أيام

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

برامجأسبوع واحد

متسابق ‘School Rapper 4’ يعترف بالاعتداء الجنسي + سيتم تحرير ظهوره من البرنامج

مشاهيرأسبوع واحد

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

مشاهير3 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

أحدث إصدارات الأغاني23 ساعة

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: