Connect with us

دراما

آن من GWSN ستتولى دور البطولة في سلسلة الويب القادمة “Half-Fifty”

في

في 15 ديسمبر، أكدت وكالة فرقة GWSN أن آن ستقوم بالظهور في دور لي يو جونغ، الدور البطولي في سلسلة دراما الويب “Half-Fifty”، وأضافت وكالة Miles أيضًا أن التصوير اكتمل في وقتٍ سابق.
دراما الويب الكوميدية “Half-Fifty” تدور أحداثها حول الشباب والنمو، كما أنها تَتبع سلسلة مجموعة من الشباب في سن 25 عامًا والذين انتهى بهم المطاف في الأخير إلى عالم اليُوتيوب
آن هي ممثلة طفلة سابقة بدأت بظهورها في الفيديو الموسيقي الخاص بـ Sunny Hill لأغنية “Goodbye to Romance” والعديد من الأفلام المستقلة.
في يوليو الماضي، ظهرت أيضًا في إعلان تجاري لبنك Nonghyup
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

سولهيون من AOA هي بطلة المسلسل القادم “Murderer’s Shopping List”

في

في 26 نوفمبر، أعلن منتجو المسلسل رسميًا بأن لي كوانغ سو، كيم سولهيون، جين هي كيونغ تم اختيارهم ليكونوا الممثلين الثلاثة الرئيسين.
استنادًا إلى الرواية التي تحمل الاسم ذاته “Murderer’s Shopping List”، سيكون المسلسل كوميدي غامض يتحدث عن حي عادي في ضواحي سيول. عندما يتم العثور على جثة غامضة بالقُرب من مبنى سكني، ويصبح فاتورة إيصال السوبر ماركت جزءًا رئيسيًا من الأدلة التي تبدأ عملية بحث عن القاتل.
ستلعب سولهيون من AOA دور البطولة بصفتها دو آه هي وهي حبيبة آن داي سونغ، وهو ضابط شرطة شغوف، عندما يتم اكتشاف جثة بالقرب من مبنى سكني، تتقدم دو آه هي للقبض على الجاني بنفسها.
من المقرر حاليًا عرض “Murderer’s Shopping List” في النصف الأول من عام 2022.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

يوك سونغجاي من BTOB في محادثاتٍ للانضمام الى طاقم دراما جديدة بعنوان “Golden Spoon”

في

من المحتمل ان يكون يوك سونغجاي من BTOB قد اختارَ مشروعه الاول بعد تسريحه من الجيش.
في 24 نوفمبر، افادت عِدة مصادر من صناعة الترفيه انَ يوك سونغجاي قد اُختيرَ ليُمثل في دراما جديدة بعنوان “Golden Spoon”.
في 25 نوفمبر، صرحت وكالته Cube للترفيه: “يوك سونغجاي يُراجع بشكلٍ ايجابي عرض تمثيله في دراما “Golden Spoon” بالفعل”. اذا قررَ المضي في هذا المشروع، فستكون هذه اول دراما له بعد حوالي عامين.
استنادًا الى ويبتون شهير يحمل نفس الاسم، تدور احداث “Golden Spoon” حول فتى تتغير حياته بشكلٍ جذري بعد ان يستخدم ملعقة ذهبية غامضة لتغيير والديه. ويبدأ التصوير هذا العام بهدف عرض الدراما في النصف الاول من العام المقبل.
الدراما من كتابة كيم اون هي ويون اون كونغ اللذان قاما بكتابة نصوص مسلسلات عِدة مثل “Winter Sonata”، “Sweet 18” و “Prime Minister and I”شركة Samhwa وهي شركة انتاج معروفة قامت بإنتاج العديد من الاعمال مثل “The Fiery Priest” و”Dr. Romantic 2″ ستقوم بإنتاج هذه الدراما.
اُعجبَ العديد بمهارات يوك سونغجاي التمثيلية في العديد من الاعمال الدرامية مثل “Goblin”، “Reply 1994″ و”Who Are You”. المعجبون متحمسون لمعرفة ما ستكون عليه اول دراما له ما بعد العسكرية.
ترقبوا المزيد التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

دراما

انضمام كانغ مينا إلى الدراما القادمة “Minamdang: Case Note”

في

‏”Minamdang: Case Note” يستند إلى رواية ويب شهيرة تحمل الاسم نفسه للكاتب جونغ جاي هان والتي تم نشرها في سلسلة على صفحة Kakao وفازت بالجائزة الكبرى في مسابقة Kakao Page للروايات على الويب. كما تدور رواية الويب الغامضة الكوميدية حول الأحداث التي تتكشف عندما يصبح المحلل السابق نام هان جون باكسومودانغ (رجل شامان).
سوف تتحول كانغ مينا إلى نام هيّ جون وهي الشقيقة الصغرى لنام هان جون، وهي عضوة بارز في جهاز المخابرات الوطنية. وبشخصيتها الهادئة والهادئ، تشبه حصان السباق عندما يتعلق الأمر بالانتقام من أولئك الذين يتصرفون بوقاحة أو بشكلٍ غير عادل. من خلال دورها القادم في “When Flowers Bloom، I Think of the Moon”، جذبت كانغ مينا المشاهدين بقدرتها على الانغماس في أدوارها من خلال عِدة أعمال أبرزها: “Hotel Del Luna” و “Mama Fairy and the Woodcutter”.
سيبدأ تصوير “Minamdang: Case Note” قريبًا ومن المقرر عرضه في النصف الأول من العام المقبل.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

مينهو من SHINee يؤكد بطولته مسلسل جديد من إنتاج Netflix

في

مينهو عضو SHINee يؤكد بطولته مسلسل جديد بجانب الممثلة تشاي سون بين!
في 18 نوفمبر، أعلن Netflix: “لقد أكدنا إنتاج المسلسل الجديد ‘The Fabulous’. تشاي سو بين ومينهو سيلعبان دور البطولة فيه“.
تدور أحداث “The Fabulous” حول العمل والعاطفة والرومانسية والصداقات بين الشباب والشابات الذين ألقوا بأنفسهم في صناعة الأزياء. سوف يصور كفاحهم من أجل البقاء في عالم الموضة التنافسي وحياتهم اليومية المتألقة والعاطفية في الصناعة الأكثر عصرية في البلاد.
سيكون مينهو هو المصمم المستقل جي وو مين الذي لديه كل شيء من المظهر إلى القدرات. الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه هو الشغف، وهو ليس من النوع الذي يلتزم بالعمل أو الحب. مع بيو جي أون، يحافظ على علاقة تتأرجح في مكان ما بين الصداقة وبداية الرومانسية.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

لي جون يونغ من U-KISS يؤكد بطولته في الفيلم القادم “Brave Citizen”

في

جونغ يونغ يؤكد بطولته بجانب الممثلة شين هي سون!
تروي قصة “Brave Citizen” المستوحاة من ويبتون يحمل العنوان نفسه عن قصة مليئة بالإثارة للبطلة سو سيمين، التي استحوذت ذات مرة على أعين الأمة بأكملها كنجمة ملاكمة صاعدة خلال سنوات دراستها الثانوية.
ومع ذلك، بعد مواجهة مرارة الواقع التي لا مفر منها، تصبح سو سيمين معلمة بدوام جزئي هدفها الوحيد في الحياة هو أن تصبح معلمة بدوام كامل وتجبر نفسها على عدم التصرف عندما ترى الظلم.
سيقوم لي جون يونغ بـ دور هان سونغ كانغ، وهو الطالب الذي سيُصبح خصم سو سيمين.
الفيلم من اخراج بارك جين بيو، وهو الذي اخرج عِدة أعمال مثل: “Closer to Heaven” و “You Are My Sunshine”، في حين أن النص من كتابة يو جين آه، وهو كاتب دراما “The Uncanny Counter”.
من المقرر حاليًا أن يبدأ تصوير فيلم “Brave Citizen” في ديسمبر القادم.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جايهيون من NCT يؤكد بطولته في المسلسل القادم “Bungee Jumping of their Own”

في

في 2 نوفمبر، أفاد أحد ممثلو الوكالة بأن جايهيون سوف يلعب دور البطولة مسلسل معاد إنتاجه لفيلم “Bungee Jumping of their Own”.
ردًا على تلك التقارير، أكدت وكالة SM: “صحيح بأن جايهيون سيتولى بطولة مسلسل جديد بعنوان ‘Bungee Jumping of their Own'”.
في الاصل، ‏”Bungee Jumping of their Own” هو فيلم صُدر في عام 2001 عن مدرس في المدرسة الثانوية ويُدعى “سو اون وو” الذي يكافح للتغلب على وفاة حبيبته إن تاي هي. ويحكي الفيلم قصة عندما يلتقي بطالب يُدعى “ايم هيون بين” والذي يتصرف تمامًا مثل إن تاي هي.
تم اختيار جايهيون لبطولة دور الطالب “ايم هيون بين”.
الدراما تتكون من 16 حلقة مدة كل منها 25 دقيقة. كما المقرر بأن يبدأ التصوير في شهر يناير، ومن المتوقع أن يتم عرض النسخة الجديدة في النصف الثاني من عام 2022 عبر قناة Kakao TV.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

سوزي تؤكد توليها دور البطولة في المسلسل الجديد “Anna”

في

ستنضم سوزي الى طاقم دراما شركة Coupang Play القادمة والتي بعنوان “Anna” طاقمها!
في 20 اكتوبر، صرحت Coupang Play انَ سوزي والعديد من المُمثلين تم اختيارهم في تشكيلة طاقم مسلسل “Anna” الذي بدأ تصويرهُ في 15 اكتوبر.
ذكرت التقارير سابقًا ان سوزي تجري محادثات للإنضمام الى مسلسل”Anna” والذي كانَ يُعرف حينها بأسم “The Second Anna”. المسلسل من اخراج لي جو يونغ ويتكون من ثماني حلقات تم التخطيط لها سابقًا ان تكون فيلم، يدور المسلسل حول امرأة تبدأ بإخبار كذبة صغيرة وينتهي بها الأمر ان تعيش حياة شخصٍ آخر.
ستؤدي سوزي دور “يومي”، المرأة التي تروي كذبة صغيرة وينتهي بها الأمر ان تعيش حياة شخصٍ آخر. حصلت سوزي على لقب “الحب الاول للامة” في فيلمها الاول الناجح “Architecture 101″، وقد لعبت دور البطولة مؤخرًا في الاعمال الدرامية مثل “Vagabond” و”Start-Up”.
قالت سوزي: “عندما قرأتُ النص، بدا الأمرُ كما لو انني انجرفتُ في “Anna”. كنتُ متوترة بطريقةٍ جيدة اثناء التحضير للمشروع، ولم استطع الانتظار لليوم الذي سيبدأ فيه التصوير، انا اتطلعُ الى “Anna” التي يمكن للمدير والموظفين وجميعنا ان نصنعها معًا”.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جونهي من IKON يؤكد انضمامه لفيلم “Even If I Die, One More Time”

في

تدور أحداث فيلم “Even If I Die, One More Time” حول جون وو سوك، البالغ من العمر أربعين عامًا والذي كان يحلم بأن يصبح ممثلًا. بسبب حادث حصل له، يعود إلى أيام دراسته الثانوية ويحصل على فرصة للتفكير في حلمه مرةً أخرى.
سيلعب جونهي دور بونغ غيون وهو طالب بالمدرسة الثانوية، وهو رائع وساحر جدًا ولكنه أيضًا مستهتر. كما أنهُ صديق قديم لِـ جون وو سوك وهو شخص يقدر الولاء قبل كل شيء. ومن المتوقع من دور جونهي وشخصيته النشطة سيُضيف الحيوية على الفيلم، وهناك ترقب من العامه لرؤية إندماجه مع الممثلين الآخرين.
بعد أن نال إعجاب الجماهير كمُغني وعضو من فرقة iKON بأغانٍ عدة ناجحة مثل “MY TYPE” و “Love Scenario” و “Why Why Why”، فإن المعجبين متشوقون جدًا لرؤية كيف سيأسر جونهي قلوب المشاهدين من خلال ظهوره الأول على شاشة الفن.
سيبدأ تصوير فيلم “Even If I Die, One More Time” في أكتوبر، والعرض الأول له في عام 2022.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير7 أيام

وكالة DR Music تصدر بيانها حول موضوع النزاع الحاد بين العضوتين فاتو وليا من BLACKSWAN

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنان آسيوي على الإطلاق يفوز بجائزة فنان العام من حفل جوائز AMAs

البوب الكوري7 أيام

فرقة MONSTA X تُظهر قوتها بتصدر مخططي آيتونز للالبومات وللاغاني بأحدث إصداراتها “No Limit”

البوب الكوري6 أيام

ميغان ذا ستاليون تُعلن عدم مشاركتها في اداء BTS لريميكس “Butter” في حفل AMAs 2021

مشاهير7 أيام

جونغوون من ENHYPEN يعتذر عن تصريحاتهِ الاخيرة عن امتحان القبول الجامعي السنوي في كوريا

البوب الكوري6 أيام

وينتر، كارينا، وجيني يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر نوفمبر الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة SM توضح السبب خلف قرارها بمحو الفيديوات التي نُشرت على قناة بيكهيون من EXO على يوتيوب أثناء فترة تجنيده

مشاهيرأسبوع واحد

تأكيد حضور فرقة Stray Kids والمغنية تشونغها لموسم الرياض!

مشاهير7 أيام

سوني من Girls’ Generation ستصدر أوست لمسلسل “Let Me Be Your Knight”

البوب الكوريأسبوع واحد

انضمام المتسابقة السابقة من “Girls Planet 999” كيم سو يون كعضوة في فرقة Billlie + تغير اسمها المسرحي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TWICE تُصدِر الفيديو الموسيقي “Scientist” بمفهومه الأخاذ والأكثر تميزًا

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوريشهرين

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوري3 أشهر

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: