Connect with us

البوب الكوري

كاي من EXO يكتسح مخططات آيتونز 50 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمه “KAI”

في

حقق كاي من EXO إنجازًا رائعًا!
في 30 نوفمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، أصدر كاي ألبومه المصغر الأول “KAI” لترسيمه كفنان منفرد.
بعد إصدار الألبوم، إرتفع “KAI” الى المرتبة الأولى في مخططات ألبومات آيتونز في 50 دولة منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، كندا، فرنسا، الدنيمارك، الأرجنتين، استراليا، البرازيل، نيوزلاندا، السنغافورة، روسيا وغيرها الكثير.
كما إحتل الألبوم المراتب الأولى في المخططات الموسيقية الصينية منها مخطط QQ، KuGou وKuwo.
بألبوم ترسيم فقط استطاع كاي الهيمنة على مختلف المخططات من حول العالم، دعونا نترقب المزيد من انجازاته المذهلة، تهانينا!
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة ONEUS تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات الاسبوع الاول

في

ألبوم “Devil” لفرقة ONEUS قد حطم الرقم القياسي لمبيعات الفرقة في الأسبوع الأول!
عادت الفرقة مؤخرًا مع ألبومها الكامل الأول”Devil”. خلال أربعة أيام فقط، قامت الفرقة ببيع 74,800 نسخة، مسجلةً بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا لها.
وبذلك، فقد فاقت مبيعات الأسبوع الأول لألبومها المصغر الرابع “LIVED”، والذي كان قبل هذه العودة.
تهانينا لفرقة ONEUS على هذه العودة الناجحة!

 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

الفائزون في حفل جوائز APAN الموسيقي 2020

في

مُستضافًا من قِبل كيم جونغكوك وجون سومين، أُقيم حفل جوائز APAN الموسيقي 2020 في الرابع والعشرين من يناير.
قد كان من المقرر اقامة حفل جوائز APAN الموسيقي 2020 (والذي يتضمن كلًا من جوائز النجوم وجوائز الموسيقى) في شهر نوفمبر ولكنه قد أُجل بسبب وباء COVID-19. قد أُقيم حفل جوائز APAN Star 2020 في الثالث والعشرين من يناير، بينما أقيم حفل جوائز APAN الموسيقي 2020 في الرابع والعشرين من يناير.
قد تم الإعلان عن معظم الفائزين مسبقًا بما في ذلك الفائزون بفئة تصويت الشعبية، الفنانون TOP 10، وجوائز اختيار APAN. قد تم اختيار الفنانين TOP 10 من خلال تجميع لأصوات الشعبية، إنجازات الفنانين مع الألبومات المادية والإصدارات الرقمية في عام 2020 وعلامات الحكام. قد تمَّ اختيار كلٍ من أفضل أيقونة، أفضل اداء، أفضل فيديو موسيقي، أفضل فنان متعدد المواهب، وجوائز Idol Champ، وجائزة KT Seezn Star من خلال تصويتات الشعبية.

 

إليكم قائمة الفائزين!
ديسانغ (الجائزة الكبرى): BTS
أغنية السنة: MONSTA X
فنان السنة: NCT 127
ألبوم السنة: TWICE
أفضل مغني تروت كوري: جانغ مينهو
جائزة الموجة الجديدة: TRESURE وHYNN
الفنانون TOP 10: كانغ دانييل، و The Boyz، و MONSTA X، و BTS، و SEVENTEEN، و IZ*ONE، و ايم يونغوونغ، GOT7، و NCT 127، وTWICE (بترتيب الأبجدية الكورية).
أفضل أيقونة: NCT U
أفضل اداء: كانغ دانييل
أفضل فيديو موسيقي: BLACKPINK
أفضل فنان متعدد المواهب: جاي بي من GOT7
اختيار APAN لأفضل مغني: كيم جايهوان
اختيار APAN لمركز الاهتمام الجديد: LEENALCHI
اختيار APAN لنجم الهاليو العالمي: A.C.E
اختيار APAN لأفضل فنان شائع: ها سونغوون
اختيار APAN لأفضل أيقونة كيبوب جديدة: WEi
اختيار المعجبين Idol Champ – المنفردين: كانغ دانييل، آيو
اختيار المعجبين Idol Champ -الفرق: BTS، و IZ*ONE
الاختيار العالمي Idol Champ -المنفردين: كانغ دانييل وهواسا من MAMAMOO
الاختيار العالمي Idol Champ – الفرق: SEVENTEEN و BLACKPINK
الفنان الترفيهي Idol Champ: بارك جيهون وتشو من LOONA
جائزة KT Seezn Star (المغنين): كانغ دانييل
تهانينا لكل الفائزين!

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا ستحظى بعرض خاص لعودتها على Naver ‘#OUTNOW’

في

ستؤدي هيونا أغنيتها الجديدة لأول مرة خلال Naver ‘#OUTNOW’!
ستصدر هيونا ألبومها المُصغر السابع “I’m Not Cool” مع أغنيتها الرئيسية بنفس العنوان “I’m Not Cool” يوم 28 يناير الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
وفي الساعة 8 مساءً من نفس اليوم، ستعقد هيونا عرض عودتها من خلال “#OUTNOW” على موقع Naver، حيث ستؤدي أغنية “I’m Not Cool” بالإضافة إلى أغنية “Good Girl” وتتحدث عن قصص تسجيل ألبومها المُصغر.
المصدر
متابعة القراءة

EXO

كاي من EXO يشارك كضيف في برنامج “My Signature” التابع لمؤسسة سيول للتصميم

في

تشتهر مؤسسة سيول للتصميم بتنفيذ العديد من المشاريع لتوسيع صناعة التصميم في سيول ونشر ثقافة التصميم، ومن أجل سلسلتهم الأخيرة “My Signature” على يوتيوب قامت بإختيار كاي عضو EXO كأول ضيف لها لمناقشة ألبومه وأدائه.
 
عُرِف كاي على نطاق واسع كملك المفاهيم وهذا ليس فقط لعرض المفاهيم الفريدة بشكل مثالي بل أيضًا لقيامه بتنفيذها بتعبيرات ومشاعر حقيقية.
 
يبدأ من الصور التشويقية ذات المفهوم القوي لألبوم ترسيمه الذي يحمل عنوانًا مشابهًا لاسمه “KAI” إلى الفيلم القصير الذي يقدم قصة من خلال مقتطفات مختلفة من أغاني الالبوم. لقد استحق كاي هذا اللقب فعلًا، لذا ليس من المفاجئ أنه حتى مؤسسة سيول للتصميم قد قدمته على أنه خبير المفاهيم كاي في سلسلة يوتيوب. وفي الحلقة الأولى من البرنامج، تحدث كاي عن أفكاره وراء ألبومه وعروضه، ناقش أيضًا عن أهمية الرضا عن النفس للعمل بجدية أكبر وأهمية السعادة في الحياة.
 
 
لقد تأمل بشدة عن كيفية الإجتهاد في العمل للحصول على حياة مهنية سعيدة، بغض النظر عن موسيقاه، أوضح أيضًا مشاعره تجاه معجبيه وكيف أصبحوا أكثر أهمية له مع كل تجربة جديدة في حياته كفنان، كما أن وجود معجبين عالميين جعله يدرك المزيد حول الشعبية العالمية للكيبوب. بالنسبة لكاي، فإن أكبر دافع له هو معجبيه ورضاه عن نفسه.
 
 
حطم الألبوم الأول لكاي العديد من الأرقام القياسية بتصدره المخططات في مختلف الدول من أنحاء العالم، حتى أن العديد من الفنانين رقصوا على أغنيته Mmmh حيث أظهروا حبهم لألبوم كاي الاستثنائي.
 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة 2NE1 تُعيد لم شملها للاحتفال بيوم ميلاد مينزي

في

لقد اجتمعن فتيات 2NE1 لإحتفال بميلاد مينزي الصغيرة!
في 22 يناير، شاركت مينزي صورة على إنستغرام من لقاءها معهن وكتبت: “شكرًا على الإحتفال بيوم ميلادي لأول مرة مع بعضنا منذ فترة”.

ونشرت بارك دارا صورًا على إنستغرام مع تعليقًا تقول: “اجتمعن العضوات جميعًا للإحتفال بيوم ميلاد الماكني خاصتنا مينزي!!! ذهبنا لتمضية الوقت معًا في استوديو سي إل~ منذ أن احتفلنا بالذكرى السنوية الثانية عشر كـ فِرقة 2NE1، وهناك كانت 12 شمعة”.
وواصلت: “إنه أمر رائع للغاية عندما تجتمعن العضوات [وجه يبكي] أشعر بالراحة وأستمر في الضحك، ولقد كان وقتًا مُمتعًا فتياتي يواصلن النمو أنتن رائعات حقًا!!! هناك الكثير من الامور التي أريد قولها، لكنني سأتوقف هنا لأنني أعتقد أنه سيكون مثل 100 صفحة إذا كتبت كل شيء.. هيهي أنا أحبك كثيرًا مينزي، و2NE1!! كذلك، يوم ميلاد سعيد مينزي!!!”.

وكتبت بارك بوم: “فتياتي اللاتي التقيت بهن لأول مرة منذ فترة، أنا أحبكن ويوم ميلاد سعيد مينزي”.

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، BLACKPINK وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفاته لقيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الآيدُلز!
تم تحديد الترتيب من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل والوعي المجتمعي لفرق الآيدُلز المختلفة، باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها من 23 ديسمبر 2020 إلى 23 يناير 2021.
بقيت فرقة BTS على رأس القائمة مع مجموع 15,664,084 لقيمة العلامة التجارية لشهر يناير. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “القرص الذهبي”، “بيلبورد” و”TikTok”، بينما تضمنت كلمات البحث الأكثر صِلة “تجاوز”، “جائزة” و”مسيطر”. كشف تحليل الإيجابية-السلبية لفرقة BTS عن نتائج إيجابية بنسبة 85.02٪.
بقيت BLACKPINK أيضًا بمكانها في القائمة في المركز الثاني بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغَ 11,865,603، مما يمثل زيادة بنسبة 41.23‎%‎ في درجاتها عن الشهر الماضي.
أخيرًا، إرتفعت فرقة TWICE إلى المركز الثالث بعد تمتعها بارتفاع بنسبة 62.94‎%‎ في مؤشر سمعة علامتها التجارية منذ ديسمبر ووصل مؤشر الفرقة الإجمالي إلى 9,248,874 لشهر يناير.
تفقدوا أفضل 30 لهذا الشهر أدناه!
‏1. BTS
‏2. BLACKPINK
‏3. TWICE
‏4. (G)I-DLE
‏5. IZ*ONE
‏6. NCT
‏7. SEVENTEEN
‏8. EXO
‏9. GFRIEND
‏10. MAMAMOO
‏11. Oh My Girl
‏12. NU’EST
‏13. SHINee
‏14. ITZY
‏15. TREASURE
‏16. The Boyz
‏17. ASTRO
‏18. MONSTA X
‏19. TXT
‏20. WJSN
‏21. APRIL
‏22. aespa
‏23. Red Velvet
‏24. AB6IX
‏25. Girls’ Generation
‏26. Stray Kids
‏27. VICTON
‏28. ENHYPEN
‏29. MOMOLAND
‏30. LOONA
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فِرقة ENOi تُعلن تفككها رسميًا

في

أعلنت وكالة Kithewale أن فرقة الفتيان ENOi سوف تتفكك!
في 22 يناير، شاركت الوكالة البيان التالي عبر نادي مُعجبي الفرقة الرسمي:
“مرحبًا، هذه هي وكالة Kithewhale. نتقدم بخالص الشكر للمعجبين الذين يعتزون ويحبون فرقة ENOi، نحن نشارك بياننا الرسمي فيما يتعلق بتفكك الفرقة رسميًا وإنهاء العقود الحصرية للأعضاء.
بعد مناقشة طويلة ومتعمقة مع الأعضاء ومداولات أخرى، توصل الجانبان إلى اتفاق على أن الأعضاء الثلاثة آفين وجينوو وجاي-كيد (باستثناء لون ودوجين وهامين وقان) سوف ينهون عقودهم الحصرية معنا اعتبارًا من 31 يناير 2021.
نود أولاً أن نعتذر على تقديم أخبار مؤسفة للمعجبين الذين يدعمون ENOi دائمًا.
نظرًا لأنه قرار دقيق يجب اتخاذه، فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للتفكير فيه لكن بعد مناقشة عميقة مع الفرقة، قررنا احترام القرارات التي اتخذها أعضاء ENOi وقررنا تفكيك الفرقة وإنهاء العقد بالفعل.
أعرب الأعضاء لون ودوجين وهامين وقان عن رغبتهم في البقاء مع وكالتنا، سندعمهم بنشاط من أجل نرويجاتهم الفردية باستمرار وسوف نقدم الدعم الكامل حتى يتمكنوا من القيام بأنشطة أكثر تنوعًا.
نعرب أيضًا عن امتناننا العميق لآفين وجينوو و جاي-كيذ حتى بعد مغادرتهم الوكالة وعلى الرغم من أن عقودهم الرسمية ستنتهي، فإننا سندعم بصدق مشاريعهم المستقبلية.
كذلك؛ بما أنها كانت قضية مهمة تتطلب الوقت للتفكير العميق، فقد أدى ذلك إلى تأخير تسليم الأخبار ونحن نعتذر بصدق عن ذلك وإثارة قلق المعجبين. أخيرًا، يرجى الاستمرار في دعم أعضاء ENOi الأربعة، آفين وجينوو وجاي-كيد بينما يشرعون جميعًا في بدايات جديدة”.
ترسمت فرقة ENOi في آبريل 2019 بأغنية “bloom” وآخر عودة لها كانت بألبوم “W.A.Y” في أغسطس 2020.

متابعة القراءة

البوب الكوري

يونهو من TVXQ يتحدث عن أصدقائه وشخصيته العاطفية

في

تحدث يونهو عضو TVXQ مؤخرًا مع كيم شين يونغ حول الفيديو الموسيقي الجديد الخاص وعن نفسه وأصدقائه المُقربين.
في 21 يناير، ظهر يونهو كضيف في برنامج إذاعي اسمه “Kim Shin Young’s Hope Song At Noon”.
نظرًا لأنه يظهر حاليًا في برنامج متنوع مع مغني الراب دين دين، سُئل يونهو عما إذا كان يود أن ينضم إليه صديقه المقرب الآخر سون هو جون في برنامج جديد وإختار يونهو سون هو جون، موضحًا أنه لم يظهر في البرامج المنوعة هذه الأيام لذا أعتقد أنه سيكون من الجيد التباهي بسحره.
كذلك في الأسبوع الماضي، عاد يونهو بألبوم جديد وفيديو موسيقي مليء بالإثارة لأغنيته الرئيسية “Thank U” ويضم هوانغ جونغ مين ولي جونغ هيون. وتابع: “أنا وهوانغ جونغ مين على علاقه جيدة من بعد أغنية ‘Ode to My Father’ لذا ظهر معي بالأغنية بدون مقابل مادي وإنه حقًا دقيق جدًا والمشهد الذي كان يمص فيه الحلوى كان إرتجالًا”.
أشاد يونهو أيضًا بـ شين يين اون التي ظهرت في أغنيته “La Rosa” وظهرت في الفيديو الموسيقي كذلك وعلق قائلاً: “لقد أحببت حقًا صوتها الهادئ وسجلنا لمدة ثلاث ساعات لكنها لم ترتح مرةً واحدة لقد كانت مُذهلة حقًا”.
كما تحدث عن كونه معروفًا بشغفه وإمتلاكه لشخصية عاطفية قال يونهو عن ذلك: “لقد عشت حياتي بهذه الطريقة لكنها أصبحت شخصيتي بين عشية وضحاها وإنه مثل الجهاز الذي يساعد في التحكم في نفسي ولكني أفكر فيه بشكل إيجابي لأنه يجب علي ذلك واليوم يحتوي على 24 ساعة بالضبط، ولكن إذا قضيت حياتي كل يوم بشكل خاص، أعتقد أن حياتي ستصبح أيضًا مميزة”.
فيما يتعلق بما يجعل يومه مميزًا، إختار يونهو الإختراعات قائلًا: أنا أملك بعض براءات الإختراع ولدي حوالي ثلاثة أو أربعة وأنا في إنتظار الشخص الذي تقدمت بطلب للحصول عليه”.
وأيضًا إختار يونهو مايكل جاكسون وتشو يونغ بيل كأشخاص يقتدي بهم موضحًا: “ليس من السهل الأداء كل هذا الوقت الطويل والعمل بإستمرار، لذا أريد أن أعمل تدريجيًا حتى أتمكن يومًا ما من أن أصبح مثل تشو يونغ بيل”.
المصدر

متابعة القراءة
مشاهيرأسبوع واحد

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

GOT76 أيام

بعد مغادرتهم وكالة JYP… أعضاء GOT7 يشاركون رسالة مؤثرة على حساباتهم الخاصة

Red Velvetأسبوع واحد

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

GOT7أسبوع واحد

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

مشاهيرأسبوع واحد

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

برامجأسبوع واحد

ترويجًا للطعام الكوري محليًا وعالميًا… برنامج الطهي “Delicious Rendezvous” يكشف عن تعاونه مع برنامج “Run BTS”

مشاهير6 أيام

مينهو من SHINee يتحدث عن انطباعه الاول لعضو Super Junior هيتشول وعن تغير شخصيته

قيمة العلامة التجاريةأسبوع واحد

جيني، آرين وجيسو يتصدرن تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات

البوب الكوري3 أيام

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكوري6 أيام

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكوري6 أيام

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهيرأسبوع واحد

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: