Connect with us

برامج

سونمي، يوا وتشو يؤكدن ظهورهن في البرنامج الرياضي “Running Girls”

في

ستجتمع كل من الفنانات سونمي ويوا عضوة Oh My Girl و تشو عضوة LOONA معًا كفريق واحد ضمن برنامج الجري “Running Girls”!
وفقًا لتغطية YTN Star الإخبارية يوم 24 نوفمبر، تم تأكيد مشاركة سونمي ويوا وتشو في برنامج Mnet الرياضي الجديد.
هو برنامج واقعي حيث تشكل مجموعة من فنانات الكيبوب في العشرينات من العمر فريقًا لإيجاد مناطق وأماكن جميلة في كوريا ليتمكنّ من ممارسة الرياضة فيها.
على الرغم من أن البرنامج رياضي بامتياز، فإن تركيزهن لا يقتصر على الجري فقط، بل يخصصن وقتًا لمشاركة ما يرونه ويشعرن به ويفكرن به أثناء الجري.
بالإضافة إلى ذلك، بعد الانتهاء من التمرين معًا، يهدف البرنامج إلى رسم صورة لتكوين صداقة عميقة بين المشاركات من خلال تناول الطعام والاستمتاع في السفر معًا.
وبهذا الشأن، من المتوقع أن تتفاعل الفنانات بشكل جديد وبطريقة لم يتم عرضها من قبل بصفتهن صديقات مقربات بغض النظر عن فارق السن.
من المقرر بث البرنامج الجديد لمدة 4 أسابيع ابتداء من العرض الأول على الساعة 7:50 مساء يوم 9 ديسمبر.
ترجمة؛ مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

في

أعضاء BTS سيظهرون على “You Quiz on the Block”!
الحلقة 99 من برنامج “You Quiz on the Block” التي ستبث في 24 مارس ستكون خاصة لفرقة BTS. سيشارك جميع الأعضاء السبعة من الفرقة العالمية في البرنامج، ولمدة 100 دقيقة، سيكون هناك محتوى مختلف عنهم بما في ذلك المقابلة المعتادة ووقت الاختبار مع المضيفين يو جاي سوك وجو سي هو.
يمكن للمعجبين أن يتطلعوا إلى هذه الحلقة، خاصة وأن BTS من أشد المعجبين بالبرنامج أيضًا. علق مدير الإنتاج (PD) كيم مين سوك قائلًا: “ستنضم BTS إلى الحلقة رقم 99 من ‘You Quiz on the Block’. نحن نخطط لإنشاء حلقة خاصة بـBTS وممتعة من خلال إضافة محتوى متنوع وكيمياء رائعة بين يو جاي سوك وجو سي هو”.
الحلقة الخاصة لـBTS ستبث يوم 24 مارس الساعة 8:40 مساءً بتوقيت كوريا. هل أنتم متحمسون لرؤية BTS في “You Quiz on the Block”؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

متسابق ‘School Rapper 4’ يعترف بالاعتداء الجنسي + سيتم تحرير ظهوره من البرنامج

في

في العشرين من فبراير، أكدت قناة Mnet في تصريح رسمي أن الرابر كانغ هيون الذي ظهر في أول عرض لموسم ‘School Rapper 4’ سيزال من السلسلة.
بعد أول عرض لبرنامج ‘School Rapper 4’ يوم الجمعة وبوقت قصير، قامت مستخدمة الإنترنت ‘أ’ بالنشر على مجتمع الإنترنت أنها قد اُعتدي عليها جنسيًا من قبل كانغ هيون في عام 2018. في نهاية المطاف، رفعت ‘أ’ شكواها الى المحكمة ضد الرابر الذي وُجد مذنبًا وغرم 2 مليون وون كوري (1,800 دولار أمريكي). على الرغم من هذا، حتى بعد القضية، فقد قالت ‘أ’ أن كانغ هيون لم يقدم أي اعتذار شخصي. اختتمت ‘أ’ بتصريحها أنه كان لمن الصدمة النفسية رؤية كانغ هيون على التلفاز.
الآن، أعلنت قناة Mnet: “قام موظفو الإنتاج لبرنامج ‘School Rapper 4’ بعقد مقابلات مفصلة منفردة لجميع المتسابقين الأربعين، لكن لم يكن هناك أي كلمة من كانغ هيون فيما يتعلق بهذا الحادث. لقد علم موظفو الإنتاج بأمر هذا الحادث بعد رؤيتهم للمنشور على الإنترنت فقط. فيما يتعلق بهذا، فقد اعرب كانغ هيون عن نواياه لمغادرة البرنامج معتذرًا عن تسببه بالإزعاج”.
قامت قناة البث بالتأكيد بقولها: “سيتم إزالة كانغ هيون من كل البثوث. نود ان نعتذر بصدق للمشاهدين على الانزعاج”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد استضافة فرقة SHINee على برنامج المنوعات “Where is my home”

في

وفقًا لتغطية موقع Donga.com، سيشارك أعضاء SHINee في برامج ترفيهية متعددة قبل عودتهم الموسيقية القريبة.
حيث أكملوا بالفعل تصوير حلقة ظهورهم على برنامج “Knowing Brother” لقناة JTBC، مع إصدار المقطع التشويقي للحلقة.
سيشارك كذلك العضوين مينهو وأونيو في البرنامج الذي يقدمه زميلهما كي بعنوان “Amazing Saturday”، كما أكد أعضاء الفرقة الأربعة حلولهم ضيوفًا على البرنامج المتنوع “Where is my home”.
بالإضافة إلى ذلك، تتم حاليًا مناقشة ظهورهم في مختلف البرامج الترفيهية هذا الشهر لأوائل الشهر المقبل، وهذا بمناسبة عودتهم الرسمية كفرقة بعد مدة طويلة بسابع ألبوم لهم تحت عنوان “Don’t call me” يوم 22 فبراير.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

مينهو وأونيو من SHINee يؤكدان ظهورهما في برنامج “Amazing Saturday”

في

صرح مسؤول من برنامج “Amazing Saturday” إلى صحيفة Newsen يوم 15 فبراير أن كلًّا من أونيو ومينهو عضوي SHINee قد شاركا مؤخرًا في تصوير حلقة جديدة من البرنامج. في حين يتطلع الكثيرون إلى الجو الذي سيضيفه الفنانان خصوصًا وأنهما سيتشاركان مع زميلهما في الفرقة كي الذي يعمل كمقدّم في البرنامج.
لم يتم بعد تحديد موعد بث حلقة “Amazing Saturday” التي سيظهر فيها أونيو ومينهو.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقتا TXT وENHYPEN تؤكدان مشاركتهما في برنامج منوعات جديد خاص بالعام القمري الجديد

في

يظهر أعضاء TXT وENHYPEN معًا في البرنامج المتنوع الجديد بعنوان “PLAYGROUND”!
سيُظهر “PLAYGROUND” الفرقتين وهما تُنشِئان محتوى للعام القمري الجديد وتلعبان ألعابًا مختلفة معًا حيث ستعرض الفرقتان تناغمهما السَّلِس وطاقتهما المنعشة كفنانين من نفس الشركة عَمَلِيّا.
في الحلقة الأولى من “PLAYGROUND”، ستنضم ENHYPEN إلى الأندية التي تقدمها فرقة TXT والعكس. سيحصل الفريق الذي يتم اختياره على أنه الأفضل أيضًا على جائزة مالية.
في الحلقة الثانية، سيلعب الفريقان لعبة yut، هي لعبة لوح كورية تقليدية. ومع ذلك، لن تكون لعبة yut قياسية، حيث سيتنافس الفريقان على العناصر التي ستمنحهم ميزة في اللعبة ليتعاملوا مع مهام أخرى مختلفة.
سيتم إنتاج برنامج “PLAYGROUND” بواسطة Big Hit Three Sixty وسيتم بثه على قناة JTBC.
ستبث الحلقة الأولى في 11 فبراير الساعة 8 صباحًا بتوقيت كوريا والحلقة الثانية في 12 فبراير الساعة 8 صباحًا على JTBC2. أما في 14 فبراير، ستبث كلتا الحلقتين في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت كوريا على JTBC4.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BTS ستقدم أفضل أعمالها وأكثر في عرض خاص على “MTV Unplugged”

في

فرقة BTS تتألق في عرض خاص قادم على برنامج “MTV Unplugged”!
تتميز سلسلة حلقات MTV الصوتية بفنانين يعرضون اغانيهم من خلال مجموعات متقطعة. يقال إن حلقة BTS تم تصويرها في سيول وستمنح المعجبين فرصة تجربة إصدارات لم يسبق لها مثيل من أغانيهم الضاربة وأغاني من ألبومهم الأخير “BE”، كل ذلك ضمن تجهيزات خاصة.
بعد إصدار البوم “BE (Deluxe Edition)” في نوفمبر، ستشارك فرقة BTS نسخة “الإصدار الأساسي” من ألبومها في 19 فبراير.
ستُعرض حلقة “MTV Unplugged Presents: BTS” من البرنامج في 23 فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا على قناة MTV في الولايات المتحدة كما سيتم بثها حول العالم في نفس اليوم.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة SHINee تستعد للعودة مع برنامجها الواقعي “SHINee Inc”

في

ستعود فرقة SHINee بأكثر من طريقة!
بينما تستعد فرقة SHINee لعودتها التي طال انتظارها بألبومها السابع “Don’t call me”، تستعد الفرقة أيضًا للعودة ببرنامج جديد منوع خاص بها.
سيشمل البرنامج الذي يحمل عنوان “SHINee Inc” لقطات لم يسبق لها مثيل للفرقة، بالإضافة إلى أداء مثير لأغنيتها ​​الجديدة التي صممها شخصيًا أونيو وكي ومينهو وتيمين بأنفسهم.
في إعلان تشويقي صدر حديثًا للبرنامج القادم، يتحدث أعضاء SHINee عن آمالهم وأهدافهم لكل من العرض وعودتهم الوشيكة. يقول مينهو: “هذه هي المرة الأولى التي نصدر فيها ألبومًا جديدًا منذ فترة طويلة، وأعتقد أنه سيكون من المهم بالنسبة لنا أن نبدو مذهلين لعامة الناس عندما ينظرون إلينا كفرقة كاملة”.
بالنسبة إلى برنامجهم المتنوع الجديد، شارك كي: “آمل ألا يخطر السؤال ‘أوه، SHINee لا زالو موجودين؟’ حتى في أذهان الناس، وسيشاهدونه لأنه ممتع” يقترح تيمين: “أعتقد أنه سيكون من الجيد التعاون، ربما مع يوتيوبرز مشهورين بين الأجيال الشابة”.
يقول أونيو لفريق الإنتاج: “إذا سمحتم لنا بالتركيز، يمكننا القيام بذلك” ، ويصرح مينهو: “بصراحة، أنا واثق. عندما يُطلب منك القيام بشيء ما، حتى لو كانت مهمة مستحيلة، سأفكر، أنها ستنجح. سأحاول ذلك مرة أخرى فقط”.
أحد منتجي برنامج “SHINee Inc.” علق قائلاً: “من خلال وجهة نظر وصيغة جديدة، نريد إظهار السحر الفريد لأعضاء SHINee، الذين هم الآن في عامهم الرابع عشر من حياتهم المهنية. نظرًا لأن الأعضاء شاركوا شخصيًا في التخطيط للبرنامج، كانت هناك افكار لا حصر لها من الضحك من اجتماعنا الأول. واستمروا في إثارة النكات، لذلك من فضلكم تطلعوا إلى معرفة نوع الذات الحقيقية التي أرادت SHINee إظهارها للمشاهدين، ويرجى إظهار الكثير من الدعم لهم”.
سيبدأ عرض “SHINee Inc” في 24 فبراير الساعة 11:50 مساءً.

متابعة القراءة

برامج

كيم هيتشول، شيندونغ وسونغهي يؤكدون انضمامهم لمقدمي برنامج “Friends”

في

برنامج “Friends” هو برنامج ترفيهي شبابي قدمه حديثًا فريق إنتاج “Heart Signal” حيث يجتمع المؤدون الموسميون مرة أخرى ليكشفوا عن حياتهم اليومية، صداقتهم ،وحياتهم العاطفية.
في الموسم السابق، كان لي سانغ مين هو المساهم الأول الذي أضاف متعةً إلى البرنامج بسرعة بديهته وبراعة حديثه، وهو الآن حاليا محط الأنظار والتوقعات لهذا الموسم نظرًا لتعبيره عن رغبته الشديدة بالانضمام إلى الفنانين الآخرين قائلاً: “أريد أن أقابلهم بسرعة وأسمع قصصهم جميعًا”.
أما شيندونغ، الذي شارك في الموسم الأول من “Heart Signal” فقال:”كنت أشعر بالفضول بشأن مستجدات طاقم مقدِّمي البرنامج، لكن من الجيد رؤيتهم مرة أخرى! لذا أنا أتطلع إلى معرفة قصصهم ومواقفهم”.
في حين عبّر كيم هيتشول: “أنا أكثر من سعيد لوجودي مع صديقي المفضل شيندونغ في برنامج هادف كهذا”.
كما صرحت سونغهي أنها لطالما استمتعت أيضًا باستكشاف الجوانب المختلفة للفنانين أثناء مشاهدة الموسم الأول وصرّحت أنها تتطلع إلى رؤية نوع المرح الذي سيجلبه هؤلاء الأصدقاء. وأعربت عن حبها للبرنامج قائلةً:” آمل أن يجد المشاهدون معي جاذبية أخرى جديدة أُضيفها إلى تشكيلة الفنانين الذين أحترمهم وأحب جاذبيتهم”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

وكالة Pledis تشارك بيانًا بشأن شائعات التنمر + ايقاف انشطة مينغيو من SEVENTEEN مؤقتًا

مشاهير18 ساعة

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

مشاهير20 ساعة

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهير22 ساعة

أونغ سونغ وو في محادثات للانضمام إلى طاقم فيلم الاكشن القادم “The Seoul Sting”

مشاهيريوم واحد

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

البوب الكورييوم واحد

‏BTS، آيو وايم يونغ وونغ يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لسمعة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

البوب الكورييوم واحد

في انجاز عظيم آخر… BTS يحصلون على الشهادة الذهبية للمرة الثالثة في المملكة المتحدة

مشاهيريوم واحد

وكالة Starship تؤكد ان كيهيون قد حل سوء الفهم مع المُتهِم الذي اعترف بنشره معلومات خاطئة حول قضية التنمر

البوب الكورييومين

لأول مرة منذ تسع سنوات.. يوسوب عضو Highlight وأونجي من Apink سيتعاونان معًا

البوب الكورييومين

تأكيد عودة DAY6 كفرقة كاملة

برامج5 أيام

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب عضو BTS يحتفل بيوم ميلاده عبر تقديمه تبرعاتٍ دافئة للاطفال

مشاهيرأسبوع واحد

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري7 أيام

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

مشاهير3 أيام

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

مشاهير4 أيام

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

البوب الكوري7 أيام

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

برامجأسبوع واحد

متسابق ‘School Rapper 4’ يعترف بالاعتداء الجنسي + سيتم تحرير ظهوره من البرنامج

مشاهير6 أيام

وكالة كيم سوهي عضوة I.O.I السابقة ترد على الاتهامات المتعلقة بالعنف المدرسي

أحدث إصدارات الأغانييومين

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة MOMOLAND تكشف عن الفيديو الموسيقي الحيوي لأغنية “Wrap Me In Plastic” بالتعاون مع CHROMANCE!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: