Connect with us

مشاهير

يون جي سونغ سيُنهي خدمته العسكرية قريبًا وفقًا لبروتوكول COVID-19

في

سيخرج المغني يون جي سونغ من الخدمة العسكرية في الجيش يوم 13 ديسمبر.
 
في يوم 20 ، نشرت وكالة LM للترفيه على المقهى الرسمي لمعجبي الفنان بيانًا مفاده: “يقضي يون جي سونغ حاليًا آخر فترة له في الجيش، ووفقًا لتعليمات التسريح دون العودة إلى القوات لمنع انتشار فيروس COVID-19 سيتم تسريحه يوم 13 من الشهر القادم، نود أن نعرب عن خالص امتناننا للمعجبين الذين انتظروا وقتًا طويلاً بحب وصبر غامر، ونأمل أن تلقوا الفنان بصدر رحب عند عودته بعد أداء واجبه الوطني بأمان”.
 
إلتحق جي سونغ بقسم التجنيد التابع للفرقة السابعة المتمركزة على مستوى جانجون-دو في 14 مايو من العام الماضي، وواصل خدمته العسكرية كعامل نشط، ليستمر في أداء مهامه إلى حين اليوم الذي يخرج فيه نهائيا.
 
جي سونغ، الذي تم اختياره كعضو في فرقة Wanna One التي تم إنتاجها عبر البرنامج التنافسي ‘Produce 101 Season 2 ‘ الذي بث على قناة Mnet في 2017، كان نشطًا في الفرقة حتى يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين، أكمل مشواره الفني كمغني منفرد.
ترجمة: مريم
 

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كيهيون من MONSTA X يكتب رسالة للمعجبين + وكالة Starship للترفيه تكشف أن سجلاته المدرسية لا تظهر اي اثر للتنمر

في

في ضوء التدفق لجدل تنمر المشاهير الكوريين الأخير، هناك ادعاء آخر يسبب ضجة في صناعة الكيبوب.
سابقًا في الثاني والعشرين من فبراير، قام مستخدم للإنترنت بإنشاء منشور على مجتمع على الإنترنت يدعي فيه أنه ضحية تنمر مدرسي من قبل كيهيون عضو MONSTA X. ادعى كاتب المنشور الأصلي كونه زميل لكيهيون من المدرسة المتوسطة. ادعى الضحية المزعوم: “لقد أبقيت على هذا مدفونًا لأكثر من عشر سنوات، واعتقدت بأنه شخص لن اتورط معه بعد الآن، لكني قررت ان استجمع الشجاعة لأكتب هذا المنشور منذ أن الضحايا الآخرين للمشاهير امتلكوا القوة ليقولوا الحقيقة أيضًا”.
استمر الكاتب الأصلي بالادعاء أن كيهيون كان شخصًا جانحًا غالبًا ما يتنمر على الطلاب الآخرين بأخذ نقودهم منهم وضربهم. بعدها قام مستخدم الإنترنت بنشر مختلف الصور لكيهيون متورطًا في الشرب والتدخين تحت السن القانوني مع متنمرين آخرين من المدرسة.
سريعًا وبعد هذه الإدعاءات، قامت وكالة Starship للترفيه بتصريح أولي حول المشكلة وصرحت: “نحن نقدر جدية القضية ونحن نتواصل مع معارف كيهيون ومعلميه لتحري الإدعاءات. نرجوا تفهمكم للتأخر في الرد حيث أننا نحتاج الى المزيد من الوقت للتحقق من المشكلة ونحن منفتحون للاتصالات طالما أن كاتب النص الأصلي يسمح بذلك”.
قد مرت ثلاثة أيام منذ ان قامت Starship للترفيه بهذا التصريح. بعدها في الخامس والعشرين من فبراير، قامت الوكالة بإصدار تصريحها الثاني حيث كشفت عن سجلات كيهيون المدرسية.
شاركت Starship للترفيه: “نود ان نشارك موقفنا حول المنشورات والشائعات التي كانت تنشر حول فناننا كيهيون في عدة مجتمعات إنترنت. قد مر وقت طويل منذ الحادثة، لذلك فقد كان هناك احتمالات لوجهات قد لا يكون تم التحقق منها. بالتالي، فقد تطلب الأمر وقتًا في التحقق من هذه الأشياء، لذلك فنحن نعتذر”.
أكملت الوكالة بالتصريح: “فيما يخص الإدعاءات حول التنمر المدرسي، قد تحققنا من بعض الحقائق مع مسؤولي المدرسة، الخريجين، وبعض المعارف. صرح معظم زملاء كيهيون بأنه لم يرتكب أي عنف مدرسي. لقد أرفقنا سجلات كيهيون المدرسية كمرجع ودليل لادعاءاتنا”.
وفقًا لسجلات كيهيون المدرسية، قام المعلمون بالثناء على كيهيون لكونه طالبًا ذكيًا وفنيًا ومبدعًا. قيّمه المعلمون في المدرسة المتوسطة: “لدى كيهيون شخصية سلسة. يبدو وكأنه يحظى بوقت صعب في التركيز في الصف ولكن ما زال لديه حس المسؤولية وينهي المهمة المعطاة له بجد”. خلال المدرسة الثانوية، كتب معلمو الصف لكيهيون: “لدى كيهيون كم وفير من الشعور الفني. إنه طالب مشرق جاد وطيب. إنه جيد جدًا في التعبير عن شعوره ولديه حس قوي بالقيادة”.
في سجل استشارة المسار المهني خلال المدرسة المتوسطة، كتب كيهيون بأنه يريد ان يكون قسًا، مغنيًا، أو رجل أعمال. خلال المدرسة الثانوية، أمِل ان يكون مغنيًا او كاتب أغاني.
بعد أن أصدرت الوكالة تصريحها، قام كيهيون باستخدام مقهى المعجبين لكتابة رسالة لمعجبيه. قام كيهيون بالاعتذار للمعجبين للتسبب بالقلق وشرح أنه أمضى الكثير من الوقت بالتفكير في ماضيه وأفعاله. كتب: “ما أتذكره عن نفسي من المدرسة المتوسطة، هو أنني كنت طالبًا أحب الغناء والتسكع مع أصدقائي. بالتفكير بالماضي، لم اكن طالبًا مخلصًا لدراسته، وكان هناك أفعال قمت بفعلها لم يكن يتوجب علي فعلها كطالب. ما زلت اندم على هذه الأفعال حتى كبالغ، وليس لدي أعذار للنقد الذي اتلقاه الآن”.
أكمل كيهيون بكتابته: “أريد ان استغل هذا الوقت لكي اعتذر بصدق لأي شخص قد تأذى بافعالي غير الناضجة عندما كنت طالبًا. أنا اعتذر وأشعر بالاعتذار لمعجبيّ لحد الموت. لم اكن قادرًا على ان أغير ذاتي القديمة، ولكني الآن ساتفكر في ذاتي وأعيد تقيم نفسي. مرة اخرى، أنا آسف”.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

في

بعد البيان الأولي الصادر في 23 فبراير، شاركت JYP للترفيه بيانًا جديدًا بشأن مزاعم العنف المدرسي التي تنطوي على عضو Stray Kids هيونجين.
وجاء في البيان ما يلي:
“مرحبًا ، هذه  JYPE.
اولًا، نعتذر عن التسبب في إزعاج للكثيرين بسبب الأخبار السلبية المتعلقة بفناننا هيونجين عضو Stray Kids.
نظرًا لأنه أمر يجب توخي الحذر بشأنه، فإننا نطلب تفهمكم حيث استغرق الأمر بعض الوقت لإصدار بيان بناءً على الحقائق الدقيقة بعد التحقيق عبر طرق مختلفة.
لقد استمعنا إلى الموقف في ذلك الوقت من زملائنا الطلاب الذين التحقوا بالمدرسة نفسها التي التحق بها العضو والمعلمين والأشخاص المحيطين بهم، وبإذن من كتبوا المنشورات، التقينا بهم مباشرة واستمعنا إلى آرائهم.
عند الجمع بين المعلومات من مختلف الأشخاص، فإن ذكرياتهم عن ذلك الوقت مختلفة تمامًا عن بعضها البعض، لذلك كان هناك بعض الصعوبة في تأكيد أي من الحقائق بوضوح.
ومع ذلك، هناك أشخاص تضرروا من أفعال هيونجين غير الناضجة وغير اللائقة في الماضي. يأسف هيونجين بشدة ويفكر في نفسه فيما يتعلق بهذا، لذلك التقى مباشرة مع أولئك الذين كتبوا المنشورات واعتذر بصدق.
لحل سوء التفاهم مع هيونجين، لقبول اعتذاره الصادق، ولإظهار الدعم لمستقبله، نعرب مرة أخرى عن امتناننا الصادق. إذا كان هناك أي أشخاص آخرين لم يتم الوصول إليهم ولكنهم تعرضوا للأذى بسبب أفعال هيونجين في الماضي، فإننا نعتذر.
قرر هيونجين أن يعيش بشكل صحيح مع التأمل الذاتي دائمًا من الآن فصاعدًا، وسندفع أيضًا جهدًا إضافيًا لفناننا للسير في المسار الصحيح.
أخيرًا ، نطلب من الجميع الامتناع عن نشر الإشاعات الكاذبة وتقارير مضاربة، وسنتخذ المزيد من الإجراءات الدقيقة فيما يتعلق بعملية اختيار المتدرب والفنان التي لم نكن في حالة تأهب بشأنها من قبل.
شكرًا لكم”.
شارك هيونجين أيضًا الرسالة المكتوبة بخط اليد التالية على انستغرام: “مرحبًا، هذا هيونجين من Stray Kids.
أولًا، أعتذر بصدق لأولئك الذين تضرروا من أفعالي غير اللائقة خلال سنوات دراستي. بالنظر إلى الأوقات التي كنت فيها أكثر نقصًا، أشعر بالحرج وليس لدي أي عذر. لقد أدركت أن أفعالي وكلماتي اللامراعية للآخرين قد أساءت لهم. لقد فات الأوان، لكنني سأفكر بعمق في نفسي.
سواء كان ذلك مقصودًا أم لا، لا أعتقد أنه يمكن أن يُغفر لأفعالي على الإطلاق لتسببي ألمًا لا يُنسى لشخص ما. أنا أفكر بعمق في نفسي لأنني أعلم جيدًا أن مجرد اعتذاري وقبولهم الاعتذار لا يعني أن الألم الذي قدمته في الماضي سوف يمحى تمامًا.
على الرغم من أن هذا أمرٌ مخجل، إلا أنني أريد أن أعرب عن امتناني لأولئك الذين تأذو بسببي للسماح لي بمقابلتهم مباشرة للاعتذار المتأخر وطلب العفو من خلال هذه الرسالة.
إذا كان هناك آخرون قد تضرروا من أفعالي غير اللائقة خلال سنوات دراستي ولا أستطيع أن ألتقي بهم بشكل مباشر، أود أن أعبر عن اعتذاري على الأقل من خلال كتابة مثل هذه.
أعتذر بصدق عن التسبب بخيبة أمل عميقة للعديد من الأشخاص الذين ساندوني”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

تعيين فرقة BLACKPINK سفيرةً لمؤتمر الامم المتحدة لتغير المناخ

في

تم تعيين عضوات BLACKPINK رسميًا كسفيرات عن مؤتمر الامم المتحدة المقبل لتغير المناخ (COP26)!
في 25 فبراير، حضرت عضوات BLACKPINK حفل تعيين رسمي في مقر اقامة السفير البريطاني في سيول حيث تلقوا رسالة شخصية كتبها رئيس الوزراء بوريس جونسون.
في رسالته، هنأ بوريس جونسون BLACKPINK على نجاح الفيديو الاخير الخاص بهن في زيادة الوعي حول تغير المناخ وكتب: “لقد حقق الفيديو الاخير الخاص بكن ‘العمل المناخي في منطقتكم # COP26’ نجاحًا كبيرًا حيث تمت مشاهدته من قبل اكثر من 10 ملايين شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تغير المناخ هو اهم قضية في عصرنا… انه لأمر رائع انكم اخترتم هذه اللحظة لإعارة اصواتكم لهذه القضية الحاسمة”.
علق سيمون سميث السفير البريطاني في كوريا الجنوبية قائلاً: “ان السفارة البريطانية في سيول سعيدة بالعمل مع BLACKPINK وYG للترفيه من اجل COP26. نحن بحاجة للعمل الآن لحماية كوكبنا من اجل الاجيال القادمة. نأمل ان ينضم الينا جميع البلينك حول العالم في هذه الرحلة”.
وفي الوقت نفسه، اشارت عضوات BLACKPINK إلى ان: “الخطوة الاولى هي تثقيف انفسنا بشأن تغير المناخ، نحتاج الى معرفة ما يحدث لأنه يؤثر علينا جميعًا، نريد معرفة المزيد ونأمل ان يفعل معجبونا ذلك ايضًا”.
سيجمع مؤتمر الامم المتحدة المقبل لتغير المناخ المقرر عقده في المملكة المتحدة في نوفمبر 2021 قادة العالم بهدف تسريع الاجراءات العاجلة اللازمة لمكافحة تغير المناخ.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إلتحاق تشانيول من EXO بالخدمة العسكرية الشهر القادم

في

وفقًا لتقرير إعلامي حصري في 26 فبراير، من المتوقع ان يلتحق تشانيول عضو EXO بالخدمة العسكرية الالزامية الشهر المقبل.
ذكر التقرير أنه تم استدعاء تشانيول لأداء خدمته العسكرية الالزامية بدءًا من 29 مارس. إذا كان هذا صحيحًا فسيصبح الايدُل العضو الخامس في EXO الدي يتجند بعد شيومين، كيونغسو، تشين وسوهو.
بعد التقارير، أكدت وكالة SM: “تشانيول سوف يتم تجنيده كجندي في الخدمة الفعلية في 29 مارس. لن يتم الكشف عن مكان تجنيده ووقته، ولن تقام أي أحداث خاصة”.
المصدر 1 2

متابعة القراءة

مشاهير

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

في

حكم على هيمتشان عضو B.A.P بالسجن في أول محاكمة له بتهمة ارتكاب فعل غير لائق بالإكراه.
في 24 فبراير، حكمت محكمة منطقة سيول المركزية على هيمتشان بالسجن لمدة 10 أشهر كما تم تحويله إلى إكمال 40 ساعة من برنامج العلاج النفسي من ارتكاب العنف الجنسي.
وصرح القاضي جونغ سونغ وان: “وفقًا للأدلة التي تم فحصها، فإن شهادة الضحية موثوقة وتدعم الوقائع المنسوبة إليه ولهذا السبب، وُجِد المدعى عليه مذنبًا في الوقائع المنسوبة إليه. وبالنظر إلى تفاصيل جريمة المتهم، فإنها تعتبر خطيرة خاصة وأن الضحية لم تسامحه. بينما يُحكم على المتهم بالسجن اليوم، فإن المحكمة لا تضعه في الحجز حتى يتم منحه فرصة لطلب العفو من الضحية”.
تم اتهام هيمتشان بارتكاب إعتداء جنسي بالإكراه ضد امرأة في العشرينات من عمرها (يشار إليها فيما بعد باسم “A”) في دار ضيافة في ناميانغجو في 24 يوليو 2018.
وفقًا لـ A، كان هناك ثلاثة رجال وثلاث نساء – بمن فيهم هي وهيمتشان – حيث كانوا يشربوت معًا في المنزل وقت وقوع الحادث.
ذكرت A أن الأمر قد حدث دون موافقتها، بينما ذكر جانب هيمتشان أن سوء تفاهم قد حدث عندما كان مع أحد معارفه وأصدقائه بعد أن تمت دعوته من أحد معارفه. في أغسطس من عام 2019، ورد أن هيمتشان قدم شكوى جنائية ضد A للاشتباه في الابتزاز، وتم إحالة A إلى النيابة من قبل الشرطة مع توصية بتوجيه الاتهام.
وخلال محاكمة هيمتشان في يوليو 2019، قال محاميه: “كانت هناك مشاعر اهتمام بين الاثنين. لم تكن مواجهة صريحة، ولكن كانت هناك موافقة ضمنية، وهذا هو السبب في أن الأمر لا يمكن أن يُعتبر إعتداءً بالإكراه”.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

اعضاء فرقة Coldplay يظهرون حبهم لكوڤر اغنية “Fix You” الجميل لفرقة BTS

في

لقد احب اعضاء Coldplay كوڤر BTS لأغنيتهم”Fix You”!
في 23 فبراير، قامت فرقة BTS بأداء كوڤر لاغنية “Fix You” لفرقة Coldplay كجزء من ادائها في برنامج “MTV Unplugged”. شارك اعضاء الفرقة ان الاغنية منحتهم الراحة وقالوا انهم يريدون ان يشعر معجبيهم بنفس الشعور.
بعد ذلك شارك اعضاء Coldplay على حساب الفرقة في مواقع التواصل الاجتماعي رابط لأداء BTS لأغنيتهم وكتابة كلمة “جميل” باللغة الكورية مع الاشارة الى حساب BTS الرسمي بالاضافة الى ثلاثة رموز تعبيرية عن القلب وكتبوا “Love c، g، w & j” حيث تمثل التوقيع بالاحرف الاولى من اسماء اعضاء الفرقة الاربع.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد زميلتها جيون… سويون من T-ara تتلقى تهديدات بالقتل أيضًا + الشرطة تبدأ التحقيق

في

قام مطارد مجهول بتهديد سويون عضوة T-ara بالقتل والشرطة تحقق في القضية!
في الآونة الأخيرة، أبلغت المغنية سويون الشرطة عن مطارد اقتحم منزلها وأفادت بأنه كان ينتظر دخولها، لتبلغ عنه ويتم التحقيق معه لاحقًا من قبل مركز شرطة غانغنام في سيول.
قبل هذا، كانت سويون قد تعرضت للمضايقات من قبل الملاحقين لسنوات حتى أنها تعرضت للتهديد بالقتل، لينتهي بها الأمر في حالة خوفٍ وقلقٍ شديدين.
ووفقًا لذلك، تحقق الشرطة حاليًا مع المطارد المزعوم بالتعاون مع وكالة الفنانة عن طريق اتباعها سياسةً لاتخاذ إجراءات رد صارمة ضد المتهم لحماية سويون وحياتها الشخصية.
في عام 2011، وبعد معاناتها من مطارد مجهول آخر، حظيت سويون باهتمام المعجبين وتعاطفهم من خلال تحدثها عن الموقف القوي شخصيا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
من ناحية أخرى، كانت زميلتها في الفرقة جيون قد تلقت هي الأخرى تهديدات بالقتل عدة مرات، لتصدر وكالتها بيانًا يرد بقوة على المتهم في قضيتها: “تتعرض جيون حاليًا للتهديد العلني بالقتل عدة مرات عبر تويتر وإنستغرام من شخص مجهول. تقوم الشركة حاليًا بجمع كل الأدلة، مع الأخذ في الاعتبار سلامة الفنانة أولويتها القصوى، ومع إبلاغنا الشرطة رسميًا، طلبنا تحقيقًا مكثَّفًا في الأمر”.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

في

Noفي 25 فبراير، فيما يخص برنامج Show! Music Core التابع لقناة MBC اكد البرامج لوسائل الإعلام: “لن يكون هيونجين من Stray Kids حاضرًا في Show! Music Core هذا الاسبوع وستكون ييجي عضوة ITZY كمقدمة بديلة” .
وفي الوقت نفسه، يواجه هيونجين من Stray Kids حاليًا اتهامات بالتتمر في المدرسة عبر منشورات التواصل الاجتماعي على الانترنت. ردًا على ذلك، صرحت JYP للترفيه: “نحن نبذل قصارى جهدنا للكشف عن الحقيقة وراء هذا الحادث ونحن حاليًا نستشير الافراد المنتسبين الى مدرسة هذا العضو واذا كان الناشر الاصلي راغبًا، نحن نود مناقشة الامر معه”.
ترقبوا التحديثات.
المصدر

متابعة القراءة
BTSأسبوع واحد

مجددًا.. الأغنية الضاربة “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع على مخطط بيلبورد Hot 100 في أسبوعها الخامس والعشرين

مشاهيرأسبوع واحد

قادة وماكني TWICE، SEVENTEEN، MONSTA X، Stray Kids والمزيد يناقشون سلبيات وإيجابيات موقعهم في الفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

برنامج “Kingdom” يُعلن عن موعد عرض بث الأداءات المباشرة ويوضح آلية التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تكشف سبب غيابها الطويل عن الصناعة

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب عضو BTS يحتفل بيوم ميلاده عبر تقديمه تبرعاتٍ دافئة للاطفال

برامج4 أيام

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهير7 أيام

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري6 أيام

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوري7 أيام

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري5 أيام

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

أحدث إصدارات الأغاني22 ساعة

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة MOMOLAND تكشف عن الفيديو الموسيقي الحيوي لأغنية “Wrap Me In Plastic” بالتعاون مع CHROMANCE!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: