Connect with us

البوب الكوري

بقوة شعبيتها المذهلة… فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز 90 دولة من حول العالم مع “BE” و”Life Goes On”

في

تهيمن BTS على المخططات الموسيقية في جميع أنحاء العالم بإصدارها الأخير!
يوم 20 نوفمبر الساعة 2 مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة BTS ألبومها الجديد الذي طال انتظاره “BE (Deluxe Edition)”، والذي يضم الأغنية الرئيسية الدافئة “Life Goes On”. في غضون ساعات من الإصدار، صعد كل من الألبوم والأغنية الرئيسة إلى أعلى مخططات آيتونز في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.
اعتبارًا من الساعة 9:22 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية يوم 21 نوفمبر، تصدر “BE (Deluxe Edition)” قوائم مخططات آيتونز للألبومات في 90 دولة مختلفة على الأقل، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا.
كما استطاعت ان تتصدر أغنية “Life Goes On” المركز الاول في مخططات آيتونز للأغاني في 90 منطقة مختلفة على الأقل حول العالم، مما يثبت أن الرسالة الدافئة التي قدموها  BTS قد وصل إلى العالم.
“BE” هو الألبوم الوحيد في شكل مختلف عن سلسلة ألبومات BTS السابقة التي تم إصدارها حتى الآن، ويحتوي على المشاعر والأفكار التي يشعر بها BTS الآن، وقصة وجود ‘نحن’ التي يجب أن تستمر في العيش في المستقبل. تنقل أغنية “Life Goes On” رسالة دافئة “رغم ذلك، تستمر الحياة” على الرغم من أنك تواجه موقفًا غير مرغوب فيه حيث يتعين عليك التوقف أثناء الجري بقوة.

 

قوة BTS العالمية لا يمكن توقعها ابدًا، لذلك الجميع يترقب انجازات هذه العودة بحماسٍ كبير. تهانينا!

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

دخول جميع أغاني البوم “BE” مخطط HOT100 وبمراتبٍ مرتفعة.. ولا توقف لنجاحات BTS!

في

مع تصدر “Life Goes On” للمخطط الأكبر HOT100 كأول اغنية كورية وغير انجليزية تدخل المخطط بالمرتبة الأولى على مر التاريخ، ها قد خطّوا BTS المزيد من الإنجازات دون تعب مع باقي أغاني الألبوم الجديد!
أعلن مخطط بيلبورد عن دخول جميع أغاني ألبوم “BE” السبعة للألبوم، “Life Goes On” على رأس القائمة، “Dynamite” في المرتبة 3، “Blue & Gray” في المرتبة 13، “Stay” في المرتبة 22، “Fly to my room” في المرتبة 69، “Telepathy” في المرتبة 70 و “Dis-ease” في المرتبة 72.
وكما ذُكر سابقًا، استحوذت فرقة BTS على 6 مراكز كأعلى الأغاني مبيعًا هذا الأسبوع [على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية]، مع تصدر الألبوم لمخطط بيلبورد 200، وتصدر مخططي بيلبورد الجديدين.
هذا أول إنجازٌ يُحقق للفن الكوري وتحت اسم BTS.. بالإضافة إلى اعتباره نجاحًا “نادرًا” حتى لفناني الولايات المتحدة انفسهم! تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة فرقة EVERGLOW تؤكد إصابة العضوتين ييرين وشيهيون بفيروس كورونا

في

بعد اختلاطهن بشخصٍ أُكدِت اصابته بفيروس كورونا في 22 نوفمبر، تم الكشف اليوم في الأول من ديسمبر من تأكيد إصابة العضوتين ييرين وشيهيون بالفيروس.
في الأول من ديسمبر، أصدرت وكالة Yuehua بيانًا رسميًا كشفت فيه عن إصابة العضوتين:
“مرحبًا، هذه وكالة Yuehua للترفيه.
تلقت فنانة شركتنا، ييرين من EVERGLOW، تأكيدًا على اصابتها بـ COVID-19. حيث تلقت مؤخرًا إشعارًا بأن أحد معارفها كان حالة مؤكدة للفيروس وقد زارت المركز الصحي لإجراء الفحص. وقد أُكِد تشخيصها الإيجابي في 1 ديسمبر.”
وتابعت الوكالة أن عضوات EVERGLOW قد خضعنّ للفحص أيضًا بما أنهنّ يسكنّ معًا. وقد أُكدت إصابة شيهيون:
“زميلتها في الفرقة شيهيون قد أُكدت اصابتها ايضًا، وباقي العضوات الاربع قد خرجنّ بنتائج سلبية”.
ستتبعان ييرين وشيهيون جميع الإرشادات الصحية الخاصة بالفيروس، وسيخضعنّ باقي العضوات وجميع من كان مع العضوتين إلى حجر صحي وقائي لاسبوعين كإجراءٍ احترازي”.
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS يواصلون تحقيق الارقام القياسية مع تصدر “Life Goes On” مخططات Billboard 200 العالمية

في

تواصل BTS صنع التاريخ من خلال السيطرة على مخططات بيلبورد العالمية!
تم إطلاق المخططين في 14 سبتمبر، على عكس Hot 100 الذي يُصنف الأغاني بناءً على شعبيتها في الولايات المتحدة، تُظهر الرسوم البيانية الجديدة الأغاني الأكثر شعبية على مستوى العالم بناءً على المبيعات والبيانات المتدفقة من أكثر من 200 منطقة. يتضمن مخطط بيلبورد Global 200 بيانات من جميع أنحاء العالم، بينما يعرض مخطط بيلبورد Global Excl بيانات من أقاليم باستثناء الولايات المتحدة.
و على مخطط Global 200 بتاريخ 5 ديسمبر، ترسمت اغنية “Life Goes On” لفرقة BTS في المركز الأول مع 152.5 مليون استماع و84 الف تحميل تم بيعه على مستوى العالم في الأسبوع المنتهي في 26 نوفمبر، هذا هو أكبر إجمالي لعدد الاستماعات منذ بدء المخطط متجاوزًا رقم BLACKPINK القياسي السابق لأغنية “Lovesick Girls” حيث بلغ 123.8 مليون استماع بتاريخ 17 أكتوبر.
‏ وبهذا، فإن BTS هم الفنان الاول الذي يتصدر المخطط ثلاث مرات على مستوى العالم منذ أن تصدروا القائمة بـ “Dynamite” لمدة ثلاثة أسابيع و “Savage Love (Laxed – Siren Beat)” تعاون مع Jawsh 685 وJason Derulo، و اغنية “Life Goes On” لفرقة BTS هي واحدة فقط بين أغنيتين حتى الآن تصدرت مخطط Global 200 بلغة غير انجليزية.
احتلت اغنية “Dynamite” المرتبة الثالثة على مخطط Global 200، كما احتلت اغنية “Blue & Gray” لفرقة BTS المرتبة التاسعة مع 26.8 مليون استماع و 87 الف تحميل عالميًا، عدد التحميلات هو الأعلى بين جميع الأغاني في أسبوع التتبع، جميع الأغاني الثلاثة التي تم ادراجها في المخطط هي جزء من ألبوم BTS الجديد “BE”.
كما تصدرت أغنية “Life Goes On” لفرقة BTS قائمة .Global 200 Excl مع 137.8 مليون استماع و 42 الف تحميل بيعَ في مناطق خارج الولايات المتحدة في الأسبوع المنتهي في 26 نوفمبر، BTS هم اول فنان يتصدر مخطط Global 200 Excl للمرة الثانية، حيث تصدّروا مخطط الولايات المتحدة مع اغنية “Dynamite” مسبقًا لمدة خمسة أسابيع، الفرقة هي أيضًا أول فنان يحتل أعلى مرتبتين في المخطط في آنٍ واحد.
تم الإعلان سابقًا أن ألبوم BTS الجديد “BE” قد احتل المرتبة الأولى على مخطط Billboard 200، و صنعت أغنية “Life Goes On” لفرقة BTS التاريخ أيضًا من خلال دخولها مخطط Hot 100 في المرتبة الأولى وسيتم تحديث مخططات بيلبورد لهذا الأسبوع على في 1 ديسمبر.
تهانينا لفتيان BTS على هذا الانجاز المذهل، كما هو معتادٌ منهم!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تأكيد إصابة كوغيول من UP10TION بفيروس COVID-19 + نتيجة فحص الأعضاء الآخرين وفناني الوكالة سلبية

في

أصدرت وكالة TOP Media بيانًا يخص عضو UP10TION كوغيول كشفت فيه أن نتيجة فحصة إيجابية!
في 30 نوفمبر، خضعو UP10TION لفحص COVID-19 بعد أن جاءت نتائج فحص العضو بيتو إيجابية في ذلك اليوم وفي اليوم التالي، أصدرت TOP Media البيان التالي:
“مرحبًا نحن وكالة TOP Media.
في 30 نوفمبر ، بعد نتجية فحص بيتو من UP10TION الإيجابية لـ COVID-19، تم فحص أي شخص كان لديه تواصل مع بيتو، بما في ذلك جميع أعضاء UP10TION وموظفي الشركة، تم أيضًا فحص فناني وكالتنا الذين لم يتواصلوا مع بيتو أو لم يكونوا على إتصال مباشر تمامًا للإحتياط و لضمان سلامتهم.
و في صباح يوم 1 ديسمبر، كشفت نتائج الفحص أنه من بين أعضاء UP10TION، كانت نتيجة اختبار كوغيول إيجابية، وجاءت نتيجة بقية الأعضاء سلبية، على الرغم من أن نتائج فحصهم سلبية، فإن أعضاء UP10TION ومديرهم سيعزلون أنفسهم لمدة أسبوعين لأنهم كانوا على إتصال وثيق بالمُصابين.
علاوة على ذلك، تم فحص مصففي الشعر والمكياج الخاصين لـ UP10TION وقد ظهرت جميع نتائجهم والموظفين والفنانين الآخرين إلى جانب بقية أعضاء UP10TION سلبية.
ومع ذلك، هناك إثنان من الموظفين لم تظهر نتائج فحوصاتهم بعد. إذا وجدنا أي مشاكل في النتائج، فسنتخذ إجراءات المتابعة ونبدأ في تتبع من هم كانوا على تواصل معهم لإجراء فحص لهم ولسلامتهم.
نظرًا لأن نتيجة كوغيول إيجابية، فإنه سيتبع تعليمات السلطات الصحية.
وستنظر الوكالة في مسارات الأعضاء مرة أخرى وتتحقق من وجود أي موظفين آخرين لديهم مخاطر محتملة للإصابة.
سنلتزم بدقة بإجراءات المتابعة الوقائية التي تصدرها الحكومة ونبذل قصارى جهدنا في الحفاظ على الجهود الصحية التي تبذلها الدولة ولمنع تفشي الفيروس بين إدارة فنانينا و خارجهم.
نعتذر عن التسبب بالقلق”.
نتمنى لبيتو وكوغيول الشفاء العاجل.
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كاي من EXO يكتسح مخططات آيتونز 50 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمه “KAI”

في

حقق كاي من EXO إنجازًا رائعًا!
في 30 نوفمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، أصدر كاي ألبومه المصغر الأول “KAI” لترسيمه كفنان منفرد.
بعد إصدار الألبوم، إرتفع “KAI” الى المرتبة الأولى في مخططات ألبومات آيتونز في 50 دولة منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، كندا، فرنسا، الدنيمارك، الأرجنتين، استراليا، البرازيل، نيوزلاندا، السنغافورة، روسيا وغيرها الكثير.
كما إحتل الألبوم المراتب الأولى في المخططات الموسيقية الصينية منها مخطط QQ، KuGou وKuwo.
بألبوم ترسيم فقط استطاع كاي الهيمنة على مختلف المخططات من حول العالم، دعونا نترقب المزيد من انجازاته المذهلة، تهانينا!
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيمنةٌ على العالم والفن مجددًا.. BTS في صدارة أكبر مخططات الموسيقى HOT100 مع أغنية “Life Goes On”

في

لا يُمكن القول سوى ‘كالعادة’ وبدون تفاجئ مع BTS!
في نهاية شهر نوفمبر، الجميع كان مُترقبًا لأي مرتبة ستستطيع فرقة BTS الوصول مع أغنيتها الكورية وغير الانجليزية “Life Goes On” وهل ستصنع تاريخًا جديدًا للفن! وبالفعل، أزاح مخطط بيلبورد الستار عن نتائج مُخططه العالمي HOT100 الخاص بالأغاني، مع “Life Goes On” في الصدارة!
يُشير مخطط HOT100 إلى أشهر الأغاني في الولايات المتحدة، استماعًا، مبيعًا وتشغيلًا على راديوهاتها.
حققت الاغنية مجموع 14.9 مليون استماع في الولايات المتحدة، وباعت 150,000 وحدة وحصدت 410,000 انطباع من تشغيلات الراديو، للأسبوع المُنتهي في 29 نوفمبر.
وعلى مُخطط مبيعات الأغاني الرقمية.. صُنع التاريخ مجددًا مع BTS! حيث تصدرت 6 أغانٍ خاصة بهم المُخطط مع “SKIT” (ليست اغنية) في المرتبة التاسعة.. وبالفعل هُم أول فنان على مر التاريخ يستطيع تصدر 6 مراكز مرة واحدة!
و “Life Goes On” هي ثالث أغنية لـBTS تُحقق المرتبة الأولى على المخطط، بعد مرور 3 أشهر فقط منذ تصدر “Dynamite” المخطط للمرتبة الأولى! وهم أسرع فنان يحقق ثلاث تصدران بعد 42 عامًا منذ Bee Gees.
كما وتُعّد فرقة BTS هي الفرقة الأولى بالتاريخ تستطيع دخول المخطط بالمرتبة الأولى مباشرةً! واعتبار اغنيتهم الاغنية غير الانجليزية الأولى التي تتمكن من دخول المخطط بالمرتبة الأولى!
ولن نتوقف هنا! بل عادت “Dynamite” إلى المراتب العشر الأولى مجددًا وبالمرتبة الثالثة! لا يُمكن وصف تلك القوة ابدًا.. والعديد من الإنجازات تحت مسمى الأول في التاريخ!
متابعة القراءة

البوب الكوري

حفل APAN يُعلن عن الفائزين بجائزة الشعبية لهذا العام

في

ها قد اعلن حفل جوائز 2020 APAN عن الفائزين بفئات تصويت الشعبية!
في الثلاثين من نوفمبر، وبعد الإعلانِ عن افضلِ عشر فنانين (TOP 10) قبل ايامٍ قليلة، قام حفل جوائز 2020 APAN بالكشف عن الفائزين من الفئاتِالتي تم تحديدها عن طريق تصويت الشعبية حصرًا.

ها هي قائمة الفائزين:

أفضل فنان منفرد: كانغ دانييل
أفضل فنانة منفردة: آيو
أفضل فرقة ذكور: BTS
أفضل فرقة إناث: IZ*ONE
أفضل فنان عالمي منفرد: كانغ دانييل
أفضل فنانة عالمية منفردة: هواسا من MAMAMOO
أفضل فرقة ذكور عالمية: SEVENTEEN
أفضل فرقة إناث عالمية: BLACKPINK
أفضل فنان ترفيهي: بارك جيهون
أفضل فنانة ترفيهية: تشو من LOONA
أفضل OST: ڤي من BTS (أغنية “Sweet Night” من مسلسل “Itaewon Class”)
جائزة KT Seezn Star (للمغنين): كانغ دانييل

قد كان من المقرر إقامة حفلي جوائز 2020 APAN الموسيقي وجوائز نجم 2020 APAN في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من نوفمبر بالتوقيت الكوري، ولكن قد تم تأجيلهما تبعًا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء COVID-19.
تهانينا لكل الفائزين!
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كاي من EXO يتحدث عن ترسيمه المنفرد، والنصائح التي تلقاها من تيمين وبيكهيون

في

تحدث كاي من EXO حول ترسيمه الذي طال انتظاره!
في 30 نوفمبر عقد كاي مؤتمر صحفي لألبومه المنفرد الأول “KAI”، إحتوى الألبوم على ستة أغاني مع الأغنية الرئيسية التي جاءت بعنوان “Mmmh” وقد كان معه زميله في الفرقة بيكهيون كمقدم في المؤتمر.
تم إصدار ألبومه المنفرد الأول بعد ثمان سنوات من ترسيمه وقد شارك كاي: “منذ أن هذا لقائي الأول مع المعجبين بألبومي المنفرد، أشعر بشيء غريب، بالتوتر والحماس. لم أكن متوتر قبل لحظة مضت. لم أكن أملك أي افكار، لكن لحظة وصولي هنا، أصبحت متحمس ومتوتر. كانت لدي عروض فردية في حفلات EXO لكني الآن متحمس ومتوتر لأن هذا عرضي الأول لألبومي المنفرد، بيكهيون سابقًا حصل على لقب ‘بائع المليون’ هذه السنة، أنا فخور وقد إكتسبت القوة من طاقته“.
شارك كاي: “قدرتي الخاصة في EXO هي التنقل الآني، لقد حاولنا تضمين قدرتي في الألبوم أيضًا“. وقد وضح الفنان أنهم بذلوا الكثير من الجهد في التصميم أيضًا.
وبعد الأطلاع على الفيديو الموسيقي، علق كاي: “قلبي يؤلمني، مشاهدة الفيديو الموسيقي الأول لي تجعل قلبي يؤلمني ويجعله ينبض بسرعة. الآن، الشعور يبدو حقيقي” وقد سأل بيكهيون: “هل تشعر بهذه الطريقة أيضًا؟” وأجابه بيكهيون: “عندما رأيته لأول مرة أنا تساءلت ‘لماذا أنا متورم للغاية؟’ ويمكنني أن أرى أشياء مثل تلك. لكن فيديو كاي الموسيقي بالتأكيد يعطي شعور أنه الفنان كاي“.
وقد وضح كاي أن الأغنية الرئيسية للألبوم عنت ‘فتح’ وعكس ذلك رغبته في فتح قلوب العامة. ولأجل هدفه كشف كاي أنه أراد إظهار سحره، صوته، ورقصه بالإضافة الى جوانبه الأخرى كفنان وكإنسان لعامة الناس. هو أوضح أن جميع الأغاني في الألبوم كانت من إختياره بينما يفكر بأفضل ما يناسب نبرة صوته والأداء الذي يمكن أن يعرضه على المسرح.
شارك كاي: “أنا أحب ألبومات EXO أكثر من أي شيء آخر، لكني حاولت بصعوبة أن أظهر أغاني، رقصات، وتصاميم ثياب أحبها أكثر في ألبومي المنفرد، الأشخاص حولي يختلفون، فحين كنت أروج مع أعضاء EXO كنت أبدو جيدًا مع الأعضاء، لكن الآن أنا أملك راقصين خلفيين، لذا أنا أتساءل حول ما إذا ركز الناس عليّ أكثر“.
علاوة على ذلك، تحدث كاي عن المساعدة التي تلقاها من أصدقائه الفنانين، كشف كاي: “تم ترسيم تيمين كمنفرد قبلي، لذلك هو أعطاني الكثير من النصائح حول كيفية قيامي بالأمور وكيف أحصل على الإنتباه بكوني فنان منفرد. أثناء التسجيل إستمررت بسؤال بيكهيون العديد من الأسئلة، والأعضاء ساعدوني بشكل مباشر كثيرًا، عوضًا عن إخباري ‘إعمل جيدًا، إنتظر’ هم كانوا يعرضون أفكارهم حول كيف سأنتج ألبوم بجودة أعلى وكما يرغب الإكسوالز“.
وقد أضاف: “بينما يقوم كل عضو بالتروج بمفرده كمنفرد، هم يتعلمون الكثير ويفكرون كثيرًا، أنا متحمس كثيرًا لرؤية التعاون الذي سيخلقوه حين يتم لم شمل EXO مجددًا بعد أن تفرقنا“.
أخيرًا، أعرب كاي عن إمتنانه للجماهير، قال: “لقد إستعددت بقوة وبقلب شاكر لمعجبينا، لقد كان وقت ضيق وصعب، لكني إعتدت على التفكير بمعجبينا خلاله. حين ترسمت كمنفرد، جاءت أولًا الأهداف التي أريد تحقيقها كفنان، لكن أصبحت صادقًا حين تلقيت الكثير من الحب من الإكسوال، ولأن الإكسوال كانوا صادقين معي. آمل أن يفكر المعجبين أني أعبر عن مشاعري الصادقة. كاي الفنان الصاعد يبدأ الآن، لذا من فضلكم أنظروا لي جيدًا“.

ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري7 ساعات

دخول جميع أغاني البوم “BE” مخطط HOT100 وبمراتبٍ مرتفعة.. ولا توقف لنجاحات BTS!

البوب الكوري10 ساعات

وكالة فرقة EVERGLOW تؤكد إصابة العضوتين ييرين وشيهيون بفيروس كورونا

مشاهير16 ساعة

BTS يحتفلون بموسم العطلات في اداء مبهج على برنامج “The Disney Holiday”

البوب الكوري16 ساعة

BTS يواصلون تحقيق الارقام القياسية مع تصدر “Life Goes On” مخططات Billboard 200 العالمية

البوب الكوري17 ساعة

تأكيد إصابة كوغيول من UP10TION بفيروس COVID-19 + نتيجة فحص الأعضاء الآخرين وفناني الوكالة سلبية

البوب الكوري17 ساعة

كاي من EXO يكتسح مخططات آيتونز 50 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمه “KAI”

البوب الكورييوم واحد

هيمنةٌ على العالم والفن مجددًا.. BTS في صدارة أكبر مخططات الموسيقى HOT100 مع أغنية “Life Goes On”

البوب الكورييوم واحد

حفل APAN يُعلن عن الفائزين بجائزة الشعبية لهذا العام

البوب الكورييومين

كاي من EXO يتحدث عن ترسيمه المنفرد، والنصائح التي تلقاها من تيمين وبيكهيون

البوب الكورييومين

فرقة GOT7 تتحدث عن مشاركة جميع الاعضاء في الألبوم الجديد، تصوير الفيديوهات الموسيقية والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن فيديو تشويقي غامض بعنوان “The Invitation”

البوب الكوريأسبوع واحد

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تشكر مُعجبيها وتشارك فيديو رائع حول رد فعل الاعضاء لترشيحهم لجوائز الغرامي

البوب الكوريأسبوع واحد

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكوري6 أيام

‏BLACKPINK و TXT و BTS و NCT و SuperM و ‏K/DA يحتلون أعلى مراكز مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة SM تؤكد أن شيومين في إجازته النهائية من الخدمة العسكرية + سيتم تسريحه دون العودة إلى قاعدة الجيش

البوب الكوري5 أيام

حفل جوائز APAN الموسيقي يعلن عن الفائزين بجائزة TOP10 والمزيد

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تواصل انجازاتها التاريخية في مخططي بيلبورد HOT100 والبث الإذاعي لأغاني البوب ​

مشاهيرأسبوع واحد

بعد جدل العام الماضي لنشره صورة أُعتبرت ساخرة لرابر آخر… T.O.P يتلقى الانتقاد مرة اخرى والرابر سوينغز يدافع عنه

مشاهير16 ساعة

BTS يحتفلون بموسم العطلات في اداء مبهج على برنامج “The Disney Holiday”

البوب الكورييومين

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن فيديو تشويقي غامض بعنوان “The Invitation”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: