Connect with us

مشاهير

لي غيكوانغ من Highlight يشارك كيف ساعدته الخدمة العسكرية على التغيير

في

في 19 نوفمبر عقد لي غيكوانغ من Highlight بثًا مباشرًا على V Live للحديث مع معجبيه بعد تسريحه رسميًا من الخدمة العسكرية الإلزامية.
تم تجنيد لي غيكوانغ في أبريل 2019 كشرطي مجنّد وقال في البث المباشر :”سأعمل بجد كشخصية عامة وكغيكوانغ من Highlight، سأفكر فيما سأفعله بعد ذلك و سأعمل بجد في التمارين وأعود بصورة جديدة وأكثر روعة لذا يرجى التطلع بصبر من أجل ذلك”.
وتابع: “لقد حدث الكثير لكنني أدعو الرب أن تكون الأشياء الجيدة فقط ما مخبأة لنا في مستقبلنا، أريد أن أتقدم في العمر بأتزان و سلاسة مع الجميع أثناء العمل الجاد والاستمتاع بالحياة “.
شارك لي غيكوانغ بعض القصص من خدمته حيث قال: “كشرطي مجنّد، عندما تكون هناك مظاهرات كان علينا الذهاب إلى سيول لدعم الشرطة وبالصدفة تم إرسالي إلى نفس منطقة دونغ وون، لم أتمكن من مقابلته بشكل مباشر لكننا رأينا حافلات بعضنا البعض”.
وأضاف: “عندما اشعر بالتعب والإرهاق كنت أتلقى رسائل من المعجبين وأشعر بالراحة، شعر قلبي بالدفئ وأردت أن أراكم جميعًا في أقرب وقت ممكن، آمل أن ينتهي فيروس COVID-19 قريبًا وسأكون قادرًا على الترحيب بكم وسماع هتافكم وضحكتكم شخصيًا، لقد كانت الرسائل مصدر قوة كبير بالنسبة لي شكرًا مرة اخرى.”
ومع ذلك، أكد على أهمية البقاء بصحة جيدة حيث قال : “الصحة هي أهم شيء طالما كنت بصحة جيدة يمكنك الاستمتاع بما تريد القيام به، أدعو الرب أن تكونوا جميعًا بصحة جيدة بما يكفي لتحقيق ما تريدون القيام به “.
وتابع: “أنا أيضًا أمارس الرياضة كثيرًا، أمارس تمارين هوائية منتظمة وتمارين عضلية منتظمة وقدر معتدل من كرة القدم وقدر كافي من المشي لمسافات طويلة وأيضًا أعتني بوجباتي، أعتقد أن فكي وأنفي أصبحا أكثر حدة انا أشعر وكأنني أعود إلى مظهري السابق “.
قال ساخرًا: “ليس لديكم أي فكرة عن مدى تمرني، أريد أن أريكم لكن … خلال فترة عملنا أطلقوا عليّ اسم “الصياد غيكوانغ”، لكن جسدي أصبح في حالة أفضل منذ ذلك الحين “.
وأضاف: “تلقيت فحصًا صحيًا كاملًا في الجيش وتجاوزت 172 سم، أريد أن أخبر موقع Naver بهذا الأمر. يشير ملفي الشخصي الآن على naver الى أن طولي 170.8 سم وهذا يجعلني أبدو تافهًا لذا أود تغييره. أعتقد أنني نمت أطول لأنني أكلت جيدًا وعشت حياة منتظمة في الجيش، أتمنى لو اصبحت أطول قليلاً، إذا كنت قد ذهبت في وقت سابق فربما كنت قد نميت إلى 178 سم
ذكر لي غيكوانغ مرة أخرى سون دونغوون من Highlight قائلًا: “دونغوون لديه حوالي 20 يومًا متبقيًا، كم يجب عليه أن يكون سعيدًا؟ لقد كنت في هذا الموقف.. إنه شعور مذهل ولكنه حزين قليلًا أيضًا. لقد حان الوقت تقريبًا لإنهاء حياته العسكرية لكنه طفل جيد وشخص يقوم بعمل جيد أينما كان لذلك أنا متأكد من أنه أدى بشكل جيد في الجيش أيضًا أنا أؤمن به أنه عامل رؤسائه والصغار معاملة جيدة أريده أن يعود قريبًا حتى نستمتع معًا مرة أخرى “.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

في

سيؤسس المغني Zion.T وكالته الخاصة في يناير المقبل!
وفقًا للتغطية الإخبارية يوم 23 نوفمبر، سينتهي عقد Zion.T الحصري مع وكالته الحالية The Black Label في أبريل من العام المقبل، ليبدأ الفنان خططه في إنشاء شركة مستقلة في يناير من العام المقبل قبل انتهاء العقد مع The Black Label.
بفضل خبرته الدقيقة في الإنتاج، من المتوقع أن ينتج Zion.T فنانين موهوبين من خلال إدارته لوكالته المستقلة الجديدة.
من المتداول أن Zion.T قد أنهى بالفعل مناقشاته مع تيدي، الرئيس الحالي لـ The Black Label، فيما يتعلق بإنهاء العقد، ويقال أن هذا الأخير قرر دعم Zion.T في مشروعه الجديد بصدر رحب.
ترسم Zion.T مع الأغنية المنفردة “Click Me” في عام 2011 كفنان في وكالة Amoeba Culture، وأصدر العديد من الأغاني الناجحة مثل “Two melodies” و”Yanghwa Brdg” و”No Make up”.
بعد انتقاله إلى The Black Label في عام 2016، استمر في إصدار العديد من الأعمال الناجحة منها “The song” “snow” و”Hello tutorial” والمزيد.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة SM تؤكد أن شيومين في إجازته النهائية من الخدمة العسكرية + سيتم تسريحه دون العودة إلى قاعدة الجيش

في

سيتم تسريح شيومين عضو EXO من الجيش بما يتماشى مع لوائح COVID-19.
في 23 نوفمبر، أعلنت وكالة SM للترفيه: “شيومين في إجازته النهائية حاليًا وسيتم تسريحه في 6 ديسمبر دون العودة الى القاعدة، وذلك وفقًا لتعلميات منع إنتشار فيروس COVID-19. ولن يكون هناك حدث للتسريح“.
انضم شيومين للجيش السنة الماضية في 7 مايو، وخلال خدمته شارك في المسرحية الموسيقية “Return: The Promise of the Day” الخاصة بالخدمة العسكرية.
وكأكبر أعضاء فرقة EXO، شيومين سيكون أول عضو يكمل خدمته العكسرية، يتبعه العضو دي او والذي تجند في يوليو الماضي ومن المقرر أن يتم تسريحه في يناير 2021، وقد تجند كلًا من سوهو وتشين في مايو وأكتوبر على التوالي.
لا بد وان الاكسوالز الآن سعيدون جدًا!
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يون جي سونغ سيُنهي خدمته العسكرية قريبًا وفقًا لبروتوكول COVID-19

في

سيخرج المغني يون جي سونغ من الخدمة العسكرية في الجيش يوم 13 ديسمبر.
 
في يوم 20 ، نشرت وكالة LM للترفيه على المقهى الرسمي لمعجبي الفنان بيانًا مفاده: “يقضي يون جي سونغ حاليًا آخر فترة له في الجيش، ووفقًا لتعليمات التسريح دون العودة إلى القوات لمنع انتشار فيروس COVID-19 سيتم تسريحه يوم 13 من الشهر القادم، نود أن نعرب عن خالص امتناننا للمعجبين الذين انتظروا وقتًا طويلاً بحب وصبر غامر، ونأمل أن تلقوا الفنان بصدر رحب عند عودته بعد أداء واجبه الوطني بأمان”.
 
إلتحق جي سونغ بقسم التجنيد التابع للفرقة السابعة المتمركزة على مستوى جانجون-دو في 14 مايو من العام الماضي، وواصل خدمته العسكرية كعامل نشط، ليستمر في أداء مهامه إلى حين اليوم الذي يخرج فيه نهائيا.
 
جي سونغ، الذي تم اختياره كعضو في فرقة Wanna One التي تم إنتاجها عبر البرنامج التنافسي ‘Produce 101 Season 2 ‘ الذي بث على قناة Mnet في 2017، كان نشطًا في الفرقة حتى يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين، أكمل مشواره الفني كمغني منفرد.
ترجمة: مريم
 

متابعة القراءة

مشاهير

شوقا من BTS يظهر بشكل مفاجئ في بث العودة ويشارك آخر التفاصيل بشأن تعافيه من الجراحة

في

شوقا عضو BTS فاجئ الاعضاء والمعجبين خلال بثهم V Live!
بعد أن أصدر فتيان BTS ألبومهم “BE” في 20 نوفمبر، تحدثوا مع المعجبين من خلال بث مباشر، لم يكن شوقا قادرًا على الانضمام إلى الفرقة لأنه في فترة راحة من جراحة في كتفه في وقتٍ سابق من هذا الشهر.
خلال البث، تواصل مغني الراب مع الاعضاء عبر مكالمة هاتفية مفاجئة وقال :”أنا أتعافى الآن“.
شارك أنه غير قادر على استخدام ذراعه اليسرى حتى الآن في هذه المرحلة من فترة التعافي لكنه قال انه يمكنه لعب حجرة ورقة مِقص عندما سأله جين، قال جايهوب: “نشعر بالفراغ بدونك“.
شارك شوقا قائلًا : “أعتقد أنني سأبدأ بالتعافي الأسبوع المقبل، الجميع من فضلكم استمتعوا بألبومنا ‘BE’، وأعتقد أنكم ستستمتعون به حقًا لأننا كنا قد شاركنا كثيرًا في صنعه، ما زلت أعيد الإستماع إليه انا أيضًا“.
طلب منه جونغكوك أن يغني أغنية “Telepathy” وقال شوقا: “النوتة الخاصة بها عالية لذا واجهت صعوبة أثناء التسجيل!” ومع ذلك فقد غنى قليلاً وضحك الفتيان وصفقوا له.
قال شوقا أيضًا في مقابلة فيديو مسجلة مسبقًا: “إنه لأمرٌ محزن أنني لست قادرًا على المشاركة في العروض الترويجية للألبوم ‘BE’، لكن سيكون من الجيد أن افكر في الأمر كما لو كنت أستريح قليلًا، يمكنني العودة بشكلٍ افضل“.
شارك ايضًا أن الأعضاء الآخرين كثيرًا ما قالوا أشياء مثل: “كيف يمكننا القيام بأنشطتنا المجدولة بدون شوقا؟” وأضاف: “ومع ذلك يبدو أنهم يقومون بعملٍ جيد حقًا لذا أشعر بالارتياح، أنا لم أرحل إلى الأبد لذلك لا تحزنوا كثيرا سأعود قريبًا“.
ترجمة: حنين
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BTS تتحدث عن الرسالة خلف الألبوم الجديد “BE” الذي أنتجوه شخصيًا وآمالهم في الغرامي والمزيد

في

شارك أعضاء BTS أفكارهم حول إصدار ألبومهم الجديد في يوم عودتهم!
في 20 نوفمبر، أصدرت فرقة BTS ألبومها الجديد “BE”، الذي يضم الأغنية الرئيسية “Life Goes On”، حيث تم عقد مؤتمر صحفي عالمي للحديث عن العملية المتبعة في إنشاء الألبوم بحضور جميع الأعضاء باستثناء شوقا الذي يقضي فترة نقاهة من جراحة الكتف التي أجراها مؤخرًا.
في أغسطس الماضي، أصدرت الفرقة أغنيتها المنفردة “Dynamite” بعد إلغاء جولتها العالمية بسبب جائحة فيروس COVID-19.
مع الأغنية المذكورة، أصبحت BTS أول فنان كوري يصل إلى رقم 1 على مخطط بيلبورد hot100.
فيما يتعلق بالأشهر الثلاثة التي انقضت منذ إصدار “Dynamite”، علق RM:”لقد أبقينا أنفسنا مشغولين قدر الإمكان حيث كان هذا الألبوم في خصم الإعداد منذ ما قبل “Dynamite”..حتى أننا عملنا عليه أثناء العروض الترويجية آنذاك. الأمر الفريد هذه المرة هو أننا حاولنا المشاركة بأكبر قدر ممكن في عملية الإنتاج “.
وأضاف: “لقد كشفنا عن جوانب العملية المتبعة من خلال مقاطع الفيديو أو البثوث المباشرة. عادة ما يتم الاحتفاظ بهذه التفاصيل خلف الكواليس إلا أننا كنا نهدف أن يتمكن المعجبون لاحقًا من التفكير:’ إذًا هكذا تم صنعه!’ “.
يُقصد بـعنوان الألبوم “BE” كلمة “كن” والتي تشير في هذا السياق إلى الشعور بالوجود.. حيث يعمل معناها الواسع على مساعدة أعضاء الفرقة على التحدث عن قصتهم وأفكارهم وتطلعاتهم بصدق.
علق العضو جيمين الذي تولى إدارة مشروع الموسيقى للألبوم:”لقد أصبحت مدير المشروع بناءً على اقتراح شوقا. إنه ليس دورًا مهمًا بشكل كبير، لكنني قمت بتجميع آراء الأعضاء وتقديمها إلى علامتنا التجارية، بينما قمت بتسليم أفكار التسمية إلى الأعضاء “.
وأوضح أيضًا: “بينما كنا نناقش مفهوم الألبوم، انتهى بنا الأمر باختيار عبارة ‘Life Goes On’ وبخصوص عنوان الأغنية, تحدث RM عن الطريقة التي تستمر بها الحياة بغض النظر عن الطرق التي نتبناها للحفاظ على أساليب حياتنا على الرغم من التغييرات حولنا..وعندما وجد باقي الأعضاء أنه مفهوم ملائم, قررنا اعتماده كمفهوم لنا”.
وأضاف: “كلمة ‘BE’ تترك لقارئها مجالاً للتفسير..لهذا اعتقدت أنه اسم يتناسب بمثالية مع ألبوم يشمل العديد من القصص”.
تقرر جعل الأغنية الرئيسية “Life Goes On” تنقل رسالة تبعث على الأمل والراحة أثناء المعاناة مع جائحة فيروس COVID-19.
يمكن وصفها على أنها أغنية هادئة نوعا ما تتميز بصوت الغيتار المنفرد في العديد من النقاط.
الجدير بالذكر أن العبارة الواردة في العنوان كانت أيضًا نقطة رئيسية في خطاب الفرقة في الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وبهذا الشأن صرح RM:” تحمل الأغنية نفس خلفية Dynamite!
نحن كفرقة، نبدأ دائمًا في التساؤل عن نوع القصة التي يمكننا سردها في تلك اللحظة من الزمن.
كانت أغنية “Dynamite” جيدة للرقص بعيدًا عن أي مشاعر سلبية خلال الصيف إلا أن “Life Goes On” لها وقعٌ أكبر قليلاً ولكنها توفر مصدرًا لطيفًا وحقيقيًا للراحة النفسية.
قد يبدو الأمر واضحًا بطريقة ما، لكننا حاولنا تفسير الحقيقة الصعبة بطريقتنا الخاصة”.
كان لجميع أعضاء الفرقة يد في عملية الإنتاج، حيث قاموا بتفويض مدير مشروع لكل جزء من العملية لإضافة لمساتهم الخاصة بنشاط إلى مفهوم وتصميم الألبوم.. حتى أنهم شاركوا في مفهوم الصور ومقاطع الفيديو القصيرة وغلاف الألبوم والفيديو الموسيقي والمزيد.
في حين تولى جونغكوك مسؤولية إخراج الفيديو الموسيقي الذي التقط باحترافية اللحظات الصريحة من حياة الأعضاء.
وضح: ” يبدو أن لقب ‘المخرِج’ أكبر بكثير من أن يستطيع أي أحد توليه.. أنا فقط أحب التصوير في حياتي اليومية، لذلك تم الأمر بشكل طبيعي لأنني قمت ببذل كل جهدي. عندما سمعت الأغنية، آمنت أنه سيكون من المهم أن أكون واقعيًا وصادقًا. إنه لأمر شيق أن يُقال لي أن مقاطع الفيديو الخاصة بي ستكون في الفيديو الموسيقي الخاص بنا، لقد كانت فرصة عظيمة”.
بينما أخذ العضو V مسؤولية إخراج الجوانب الجمالية للألبوم. وعلق قائلاً: “لقد توليت الدور على أمل أن أعرض نسخًا رائعة وذات مغزى عن أنفسنا. لم تكن العملية سهلة تمامًا، لكنني تمكنت من تجاوزها بفضل دعم الأعضاء والمعجبين عبر دمج ذواتنا المريحة”.
أضاف جين:”صحيح أن الجميع شعر بتوقف الوقت بسبب جائحة COVID-19 وهو لأمر محبط ومحزن، لكننا نجحنا في إدراج تلك المشاعر في الألبوم بطريقة صادقة..لهذا نأمل أن يتفاعل الكثير من الناس معها، وأن يشعروا بالراحة و يريحوا الآخرين”.
أكمل: “ومع ذلك، فإن الألبوم لا يحتوي فقط على أغاني حزينة. هناك أيضًا أغانٍ مبهجة تعبر عن هذا المزاج بطريقة فريدة خاصة بنا..على الرغم أن العالم يبدو قد توقف، لكنه يستمر على كل حال.
أتمنى أن ننجح في إيجاد كل ما من شأنه إسعادنا في حياتنا اليومية، فدعونا نستمر في ذلك ونعيش! “
في العام الماضي، مر أعضاء BTS بخيبة أمل كبيرة لعدم تمكنهم من القيام بجولة عالمية.. لكن في سياق مساعدة العالم على الشعور بالراحة بموسيقاهم، وصلوا إلى آفاق جديدة.
حيث شارك جين أن هدفهم التالي هو الحصول على رد فعل من Grammys قائلا: “لقد كان شرفًا كبيرًا أن نحصل على المركز الأول على قائمة بيلبورد Hot 100 لذل كلنا أمل أن يكون اسمنا من بين المرشحين لجوائز Grammys”.
من المقرر الإعلان عن المرشحين للحفل في 24 نوفمبر بالتوقيت المحلي (25 نوفمبر بتوقيت كوريا). وصرح RM :”سيكون من الكذب أن أقول إنني لست متوترًا على الإطلاق. في كل مرة نُسأَل فيها عن هدفنا القادم، طالما أجبنا أنه سيكون الحصول على جائزة Grammy..نحن ننتظر اليوم الموعود بقلق وحماس. سيكون أمرًا رائعًا إذا تم ترشيحنا ولكني أفكر أيضًا في نفسي:’ماذا لو لم يتم ترشيحنا؟’ سمعت أنه سيتم الإعلان عن المرشحين عند الفجر لذا أعتقد أننا سنبقى مستيقظين استعدادا لذلك “.
بينما علق جايهوب بهذا الخصوص”بما أننا فريق، آمل أن نحصل على جائزة للفرقة”، موضحًا أن هذا كان هدفًا كبيرًا وحلمًا لـ BTS.
وأضاف بشغف: “أعتقد أنني سأبكي إذا فزنا في ذلك اليوم”.
ستقدم فرقة BTS أول أداء لها لأغنية العودة “Life Goes On” في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020، والذي سيُذاع في 22 نوفمبر بالتوقيت المحلي. ليختتم جيمي بالقول:”يشرفنا جدًا ترشيح فرقتنا لفئتين من جوائز الحفل! نرجو تطلعكم إلى ذلك!”.
المصدر (1)
ترجمة؛ مريم

متابعة القراءة

مشاهير

متدربة FNC السابقة ومتسابقة “Produce 48” تشو آه يونغ تكشف سبب عدم ترسيمها في “CAP-TEEN”

في

في 19 نوفمبر، تم بث الحلقة الأولى من برنامج تجارب الأداء الجديد CAP-TEEN على Mnet.
كانت تشو آه يونغ إحدى المتسابقات في البرنامج، وهي متدربة سابقة من FNC للترفيه.. حيث كانت قد شاركت مسبقًا كذلك في برنامج “Produce 48” على Mnet.
كمتدربة، شهدت تشو آه يونغ بداية واعدة في حياتها المهنية. بعد أن أصدرت ألبومًا رقميًا في سن السادسة عشرة، وتولت التقديم عدة مرات في افتتاح مهرجانات الهيب هوب.
التحقت بمدرسة الفنون الثانوية التي حلمت بها، واجتازت الاختبار في وكالة كبرى في محاولتها الأولى. تم اختيارها أيضًا كواحدة من الأعضاء المحتملين لترسيمها في غضون أربعة أشهر منذ دخول الوكالة.
في برنامج “CAP-TEEN”، قالت إنها فقدت فرصة الترسيم بعد إصابتها باضطراب في الأكل.
وضحت:”لقد أصبت بالشره العصبي واكتسبت وزنًا ملحوظًا وتم إقصائي من التشكيلة المحتملة للترسيم.
كان ذلك أصعب وقت بالنسبة لي حيث بقيت في المنزل طوال الوقت ولم أخرج إلى أي مكان كما كرهت مقابلة أي شخص”.
وتابعت: “كان لدي الكثير من شعور الكراهية الذاتية في ذلك الوقت.
ظللت أفكر في نفسي ‘هل هذا أفضل ما يمكنني فعله؟’
لقد قلقت كثيرًا بشأن ما يعتقده الآخرون عني”.
في حين علقت والدتها، التي كانت في البرنامج معها:”لم تكن هكذا من قبل، ولكن فجأة ظهرت لديها عادة القلق بشأن ما يعتقده الآخرون عن سلوكها”.
خلال أدائها في البرنامج، قدمت كوفر لأغنية “How You Like That” لفرقة BLACKPINK، حتى انتابتها مشاعر مختلطة عندما أشاد الحكام بأدائها.
ترجمة: مريم
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

عضوات Girls’ Day يجتمعن معًا لدعم ميناه عقب ترسيمها كممثلة موسيقية

في

في 20 نوفمبر، كشفت مينا على إنستغرام أن زميلاتها في فرقتها جئن لتهنئتها على أول ظهور لها في مسرحية موسيقية بعنوان “Days”.
بعد نشر العديد من الصور الرائعة للفرقة الكاملة معًا خلف الكواليس، كتبت مينا في التعليق المرفق:”فتيات Girl’s Day هن مصدر قوتي، وهن حياتي”.
بعد ذلك بوقتٍ قصير، سارعت جميع عضوات Girl’s Day للتعبير عن مشاعرهن في التعليقات، حيث تركت يورا وهيري سلسلة من القلوب كتعليق.
بينما كتبت سوجين:”استمري في التقدم بقوة خلال العرض الأخير”.
ترجمة: مريم
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بيني عضوة Oh My Girl ستُشارك جزئيًا في حفل الفرقة بسبب إصابتها!

في

سيكون هناك تغيير بسيط في حفل Oh My Girl القادم بسبب إصابة بيني الأخيرة في الظهر.
في 20 نوفمبر، أصدرت وكالة WM بيانًا رسميًا بشأن هذا الموضوع، البيان الكامل أدناه:
“مرحبًا، نحن وكالة WM.
نود أن نعتذر لجميع المُعجبين الذين يحبون ويدعمون فتياتنا Oh My Girl.
خضعت بيني عضوة Oh My Girl للفحص بعد أن عانت من آلام في الظهر أثناء جدولها الأدائي، على الرغم من أن الطبيب أوصاها بأن تأخذ قسطًا كافيًا من الراحة لبعض الوقت، فقد أعربت عن رغبتها الشديدة في الوفاء بوعدها لمُعجبيها لذلك، ستؤدي في الحفلة المُوسيقية القادمة رقصة مُعدلة تقلل من حركاتها تفاديًا لكي لا تشتد إصابتها.
نعلم أن المُعجبين كانوا يتطلعون إلى الحفلة منذ فترة طويلة، لكننا نطلب تفهمكم ودعمكم، و سنبذل قُصارى جهدنا لضمان التعافي السريع لـبيني والإستعداد التام للحفل المُوسيقي.
و شكرا جزيلًا لكم.
سيُقيمنَ Oh My Girl حفلهن على الإنترنت “Winter Fairy Tale: The Lost Memory” في يوم 22 نوفمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت كوريا.
ترجمة: انوار
المصدر

متابعة القراءة
مشاهير7 ساعات

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

البوب الكوري7 ساعات

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

البوب الكوري8 ساعات

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهير10 ساعات

وكالة SM تؤكد أن شيومين في إجازته النهائية من الخدمة العسكرية + سيتم تسريحه دون العودة إلى قاعدة الجيش

البوب الكوري10 ساعات

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكورييوم واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكورييومين

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوري5 أيام

المحكمة تكشف عن متسابقي برنامج “Produce 101” الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب في التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تفوز بجميع الفئات المرشحة بها (4) في جوائز E! People’s Choice!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة ‏Big Hit للترفيه تحقق ارقام قياسية جديدة في دخل الربع الثالث من عام 2020

البوب الكوري6 أيام

بعد اتهامها بالسرقة والإنتحال… شركة Rigend Film المُنتجة لفيديو ترسيم فرقة STAYC تعتذر رسميًا

البوب الكوري5 أيام

TXT، BLACKPINK، BTS، NCT والمزيد يحتلون أعلى المراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

مشاهير6 أيام

فرقة SM الجديدة تشارك أفكارها حول ترسيمها وتعلن عن اسم نادي معجبيها

برامج5 أيام

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

البوب الكوري6 أيام

هيمي عضوة Black Swan السابقة تُعلن اعتزالها الفن وتشارك رسالتها الأخيرة

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكورييومين

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BAE173 تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي اللطيف “Crush On U”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات Refund Sisters يودعنَّ بعضهن في ظهورهنَّ الأخير على برنامج “How Do You Play؟”

مشاهيرأسبوعين

فرقة MAMAMOO تشارك خططها المستقبلية وتقدم مجموعة من الأداءات الرائعة لأفضل أغانيها

مشاهيرأسبوعين

عضوة AOA السابقة تشوا تفاجئ المعجبين بكوڤر غنائي لأغنية “Don’t Touch Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: