Connect with us

البوب الكوري

أعضاء TXT يشاركون ردة فعلهم بعد نجاحهم القوي على مخطط بيلبورد 200، الطعام الذي يرغبون بمشاركته مع جين من BTS والمزيد

في

في 19 نوفمبر، ظهر أعضاء TXT في برنامج اذاعة
‏MBC FM4U الاذاعي “Kim Shin Young‘s Hope Song at Noon” وتحدثوا عن تحطيمهم رقمهم القياسي الشخصي على مخطط بيلبورد 200 وردة فعل بانغ شيهيوك على الاخبار والمزيد.
يُعّد هذا ثاني ظهور للفرقة على برنامج إذاعي مباشر منذ ترسيمها في عام 2019، كشف تايهيون أنه شعر وكأنهم بالفعل كانوا على معرفة مسبقة مع كيم شين يونغ حيث علق :”منذ أن رأينا بعضنا البعض عدة مرات في العروض الموسيقية لقد وثقت أنها ستعاملنا بشكل جيد”.
هنأت كيم شين يونغ الفتيان على تحطيمهم سجلهم الشخصي على مخطط بيلبورد 200 حيث احتل ألبومهم المصغر الثالث “minisode1: Blue Hour” المرتبة 25،
كشف تايهيون :”في الواقع لم نكن نعرف في البداية ولكن بعد أن سمعنا الأخبار كنا ممتنين جدًا لمعجبينا الذين صنعوا هذا الرقم القياسي لنا، عبرنا عن امتناننا لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.
وأضاف هيونينغ كاي :”اعتقدت أنها كذبة، كان الامر مذهلًا للغاية.”
شارك سوبين قائلًا :”قبل أن أسمع الأخبار تلقيت بالفعل كلمة من عائلتي أولًا حيث قالوا ‘عائلتنا لديها سبب للاحتفال أنت تقوم بعمل رائع’، لقد شعرت بالسعادة عندما أعتقدت أنني أصبحت ابن يفخرون به”.
عندما سُئلوا عن رد فعل بانغ شيهيوك أجاب تايهيون :”لم نتمكن من مقابلته بعد لكننا سنتناول وجبة معًا قريبًا و نحن نأمل أن يشتري لنا شيئًا باهظ الثمن “.
جعل يونجون الجميع يضحكون حين اضاف :”أعتقد أننا سننتهي بأكل اللحوم منذ أن أكلنا لحم الخنزير آخر مرة لذا آمل أن نأكل لحم البقر هذه المرة “.
بعدها تحول الحديث إلى تجربة سوبين في العمل كمقدم لبرنامج “Music Bank”، سُئل عما إذا كان من الصعب مقابلة فنانين آخرين
و هو قال بتواضع :”أنا أشعر بالتوتر حقًا بمجرد ظهور الفنانين الذين سيحققون المركز الأول، أحاول حفظ النص لكنني أشعر بالارتباك لأنني لست جيدًا في الحفظ “، تعاطفت كيم شين يونغ معه قائلة :”أنا متوترة أيضًا، إنهم مشاهير المشاهير “.
ثم كشف سوبين أنه يرغب في تناول الدجاج مع BTS و أوضح :”جين اشترى لنا البيتزا مرة لكننا لم نكن قادرين على تناول الطعام معه، أعتقد أنه سيكون من الجيد تناول الدجاج معًا في المرة القادمة، أراد أن يأكل معنا في ذلك اليوم ولكن ظهر شيء ما فجأة في جدوله “.
كما فاجئ بيوميغو الجميع عندما كشف أنه على الرغم من أنه عاش في دايغو لمدة 17 عامًا إلا أنه تمكن من التوقف عن استخدام الساتوري (اللهجة المحلية) في غضون أسبوع واحد في سيول.
سُئل هيونينغ كاي عما إذا كان لديه أي قدوة فقال :”عندما كنت متدربًا ، كان برونو مارس قدوتي، إنه يغني ويؤدي أداءً جيدًا حقًا “.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

وكالة n.CH للترفيه تصدر بيانًا فيما يتعلق بالخلاف مع CJ ENM حول إدارة فرقة TOO

في

قامت n.CH للترفيه بإصدار بيان فيما يخص حث شركة CJ ENM لها بالإنسحاب من إدارة فرقة TOO.
بعد أن تم تشكيلهم عن طريق برنامج الإقصاء ‘World Klass’، ترسَّمت فرقة TOO في ابريل من عام 2020، وقامت بعودتها في شهر يوليو. كانت n.CH للترفيه مسؤولة عن الترويج وإدارة الفرقة، بينما تتولى شركة CJ ENM إنتاج الألبوم والتسويق.
في الثالث عشر من يناير، قد اُبلغ أنه وبعد سبعة أشهر، قامت شركة CJ ENM بإنهاء عقدها مع n.CH من طرف واحد بسبب إعادة الهيكلة الداخلية وضغطت على n.CH للترفيه لأن تنسحب من جميع الأمور المتعلقة بفرقة TOO. نتيجة لهذا، تمّ إيقاف إنتاج ألبوم TOO وتأخير ألبوم الفرقة الثالث.
قام مصدر من CJ ENM بالتصريح بأن الوكالتين قد وقعتا عقدًا يستمر فقط حتى شهر أغسطس من عام 2020 مدعيًا أن المناقشات لأجل اتفاق آخر قد انتهت بعد ذلك. قد قالوا: “جميع خطوات العقد قد أجريت بشكل طبيعي”.
بعد الرد باختصار ذلك اليوم، قامت n.CH للترفيه بمشاركة بيان كامل في الرابع عشر من يناير كرد فعل على أفعال CJ ENM وادعاءاتها. قامت الوكالة بتضمين صورة شاشة لبريد إلكتروني بتاريخ السابع من مايو 2020 مع ملف عقد مرفق، وينص البريد الإلكتروني على أن المستند هو المسودة النهائية وسيُنجز مع ختم اذا ما كان المستلم باتفاق كامل. صورة شاشة اخرى هي فقرة من عقد ينص على أن مدة العقد هي من السادس من ديسمبر 2019 وحتى السادس من ديسمبر 2026.
كان تصريح n.CH للترفيه كالتالي:
“قد دُشنت TOO كمشروع مشترك مع موافقة CJ ENM ووكالة الترفيه n.CH للترفيه على الاكتشاف والإنتاج المشترك. بعد المشاورة، تم تقسيم العمل مع تولي n.CH لأمور اختيار/تدريب المتدربين، الإدارة، والترويج، وتولي CJ ENM لإنتاج الألبوم والتسويق. في شهري ابريل ويوليو الماضيين، قامت الشركتان بشكل مشترك بإصدار ألبومين ل TOO وروجوا.
1. مشاورات CJ ENM و n.CH اكتملت لأجل عقد إدارة لسبع سنوات.
في السابع من مايو 2020، قامت CJ ENM بإرسال مسودة نهائية (المرفق ١) للعقد الى n.CH مع بنود عقد وكالة الإدارة المتفق عليها لمدة سبع سنوات وقالوا بأنهم سيرسلون نسخة من العقد مع ختم رسمي عبر البريد (المرفق ٢). مع ذلك، فلَم نتلقى نسخة العقد من الختم لعدة أشهر واستمر تأجيل إصدار عقد مع الختم. خلال تلك المدة، قامت n.CH بالوثوق بالشركة الكبيرة CJ ENM وأدارت فرقة TOO بجد بدون عقد.
2. لم يتم توقيع عقد إدارة رسمي أبدًا.
في أغسطس من عام 2020 قد سمعنا من ممثل لشركة CJ ENM أنه بسبب “مشكلة فريق تدقيق الحسابات الداخلية” فقد احتاجوا لأن يدفعوا لنفقات الإدارة التي دفعتها n.CH مقدمًا خلال المدة من ديسمبر 2019 حتى أغسطس 2020 من أجل الإدارة الإدارية الداخلية لشركة CJ ENM. لقد أرسلوا طلبًا عاجلًا لنا لكي نضع ختمنا على ملخص الاتفاقية المكتوبة التي كانت شبيهة بالفاتورة. قمنا بطلب تضمين إجابة مؤكدة حول توقيع العقد في ملخص الاتفاقية ووضعت كلا الشركتين ختميهما على مخلص الاتفاقية التي تم إضافة الجملة “سيتم توقيع عقد الإدارة خلال ثلاثة أشهر” عليه. هذه هي القصة خلف إدعاء CJ ENM لانتهاء عملنا في أغسطس تبعًا للعقد. مع ذلك فقد كانت اتفاقية مكتوبة قالت: “سيم توقيع عقد الإدارة خلال ثلاثة أشهر” وليس عقد الإدارة المكتوب الذي تدعيه CJ. لم يدخل CJ ENM و n.CH في عقد رسمي أبدًا.
3. التغيير أحادي الجانب في البنود وإشعار الختام.
خلال الأشهر الثلاث بعد أن وضعنا ختمنا على ملخص الاتفاقية المكتوب، قامت شركة CJ ENM بتقليل مدة العقد ذات السبع سنوات التي تشاورنا حيالها لسنة واحدة، ولقد اقترحوا من طرفٍ واحد بنود العقد التي تمَّ تقليلها بشكل شديد. قام ممثل داخلي من CJ بالإيحاء لنا لفظيًا: “يعني اقتراح بند العقد هذا وبشكل فعال بأنه يتم إخباركم بأن تتخلوا عن TOO”. بعد الكثير من التفكير، لقد وضعنا مشاعرنا المستاءة جانبًا وتقبلنا هذا بالإضافةِ الى أنه لأننا كنا نفكر في أعضاء TOO أيضًا. مع هذا وبشكلٍ مفاجئ فقد غيرت CJ موقفها مرة اخرى، مرسلين لنا إشعارًا لنوقف كل العمل وننقل الإدارة.
لقد وضعنا جانبًا كيف شعرنا بالإنزعاج بسبب عدم الإنصاف، ومن أجل الأعضاء الذين كانوا يتطلعون لعودتهم بينما يعملون بجد في التدريب فقد اقترحنا ل CJ أننا سنقوم بإدارة TOO لسنتين فقط بدون أي تسوية مالية لكي تتمكن فرقة TOO من ان تصل الى مرتبة مستقرة. مع ذلك، فقد رفضوا هذا أيضًا. سبب CJ للرفض كان مؤخرًا هو أن “CJ ستقوم بإدارتهم شخصيًا بسبب التغييرات في إدارتنا وفي سياسة إدارتنا الداخلية”.
4. لم يتم دفع النفقات بعد أغسطس 2020.
للأربعة أشهر والنصف الماضية تقريبًا، حتى يناير 2021، كانت وكالة n.CH تدفع وعلى نفقة الشركة الخاصة لإدارة أعضاء TOO و تحثهم على الترويج. تقوم شركة CJ بتأجيل التسوية النفقات على ما يبدو بسبب أن n.CH لا توافق على نهاية اتفاقنا.
تشعر وكالة n.CH بكمٍ هائل من المودة والمسؤولية الأخلاقية لفرقة TOO لأننا قمنا بتضمين متدربي الشركة الخاصين بها ورسمنا الفرقة بعد اختيارهم وتدريبهم. بطلب من CJ، حيث أننا امتلكنا الثقة فيهم بصفتهم شركة كبيرة، في نهاية شهر مارس 2020، وقبل ترسيمهم مباشرة، قمنا بنقل العقود الحصرية للأعضاء التابعين لوكالة n.CH الى ONEFECT للترفيه بعد إقناعنا للأعضاء. مع ذلك فقد استمرت شركة CJ بتأجيل عقد الوكالة بين الشركتين واستمروا في تغيير البنود. بعدها مؤخرًا، قامت شركة CJ ومن طرفٍ واحد بإعطائنا إشعارًا أن إدارتنا للفرقة قد انتهت، وبدون أي سبب محدد فإنهم يقولون بأنه فقط بسبب “تغييرات السياسة الداخلية”. بعد وثوقنا في الشركة الكبيرة إعطاء كل شيء، نحن نشعر بالخيانة والإحباط بشدة.
قد صرحت وكالة n.CH مرات عدة بإننا نريد التواصل والتشاور. مع ذلك، فإن الوضع الحالي هو أن CJ ENM قد قالت مرارًا وتكرارًا أنه ليس هناك تغيير لموقفهم الداخلي ويكملون لي حثنا على الانسحاب من ونقل كل إدارة فرقة TOO.
نحن نأمل أن الوعد المقطوع بين الشركتين سيتم الوفاء به ويتمكن العمل الودي من ان ينفذ. أيضًا نحن نأمل من CJ ان تصدر ألبوم TOO الثالث بسرعة، متوسلين بيأس وكالة وفنان ضعيفين.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة RBW تنفي ارتباط فرقة MAMAMOO بمنصة “XENO” المتعلقة بالعملات المشفرة

في

في 16 يناير، أصدرت وكالة RBW بيانًا رسميًا للتوضيح بشأن التقارير الإعلامية الكاذبة الأخيرة المتعلقة بفرقة MAMAMOO.
ونص البيان على التالي:
“مرحبًا نحن وكالة RBW للترفيه.
نود أن نقدم بيانًا رسميًا بشأن إرتباط اسم MAMAMOO بمنصة معينة شائعة، والذي تم الإبلاغ عنها مسبقًا من هذا اليوم.
تلك الأخبار المنتشرة التي تدّعي بأن فنانين وكالة RBW سينضمون إلى منصة العملات المشفرة ‘XENO’ هي معلومات خاطئة تمامًا ونطلب من جميع المنصات الإعلامية أن يزيلوا تقاريرهم المتعلقة بهذه المعلومات الخاطئة، وقد حذرنا بالفعل من أننا سنتخذ إجراءات قانونية صارمة وشديدة إذا لم يتم حذف المعلومات التي تم ذكرها وسنواصل التأكيد على أن لا وكالتنا ولا فنانينا ينتمون إلى هذه المنصة على الإطلاق.
ونأمل أن يلاحظ معجبو MAMAMOO هذا الموقف ويوضحون كل سوء الفهم. ومن الآن فصاعدًا سنواصل بذل قصارى جُهدنا لحماية فنانينا من خلال المراقبة المُستمرة لعمليات البحث المُرتبطة باسم أحد فنانينا عبر الإنترنت.
شكرًا مرة أخرى لجميع المعجبين الذين دائمًا يستمرون بتقديم كل الحب والدعم تجاه MAMAMOO.
وشكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تؤكد اداءها في حدث TIME100 القادم لمجلة TIME

في

سلسلة TIME100 Talks هي أحداث مباشرة ومُقابلات انشأتها مجلة TIME والتي تجمع القادة والمحترفين من كل مجال من أجل تسليط الضوء على الحلول للمشاكل العالمية الشائعة وتشجيع العمل متعدد التخصصات.
الحدث القادم الذي سيُبث على الهواء مباشرةً في 28 يناير بتوقيت كوريا، سوف يتضمن مقابلات مع قادة عالميين ومنهم وزير الخارجية لكوريا الجنوبية كانغ كيونغ هوا.
وفقًا لمجلة TIME، ستؤدي فرقة TWICE اغنيتها “Depend on You”، وهي إحدى أغانيها الفرعية من ألبومها الأخير “Eyes wide open” من كتابة العضوة نايون الموهوبة.
وسيُعقد هذا الحدث في يوم 28 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا، وسيكون بتاريخ 29 يناير الساعة 9 صباحًا بتوقيت أمريكا.

المصدر


متابعة القراءة

GOT7

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

في

فرقة GOT7 أصبحت في السابعة من العمر!
احتفلت الفرقة بذكرى ترسيمها السابعة، ترسموا GOT7 بتاريخ 16 يناير 2014؛ عندما أدوا أول أغنية لهم “Girls Girls Girls” في مسرح Mcountdown. كذلك لقد تم تأكيد خبر مغادرتهم وكالة JYP هذا الأسبوع فقط، والأعضاء قد قاموا بالتحديث بالعديد من المنشورات مؤخرًا مع وسم “GOT7FOREVER”.
في منتصف الليل يوم 16 يناير، شاركت الفرقة مقطع لاغنيتها “playground” التي تحمل العديد من الذكريات المميزة لها وللمُعجبين.

كذلك الأعضاء قد شاركوا منشورات عبر حساباتهم الشخصية على انستغرام وتويتر:
نشر جاكسون صورة جماعية للأعضاء وكتب: “سبعة سنوات، دائمًا ممتنٌ لكل شيء”.

بينما كتب على تويتر مايلي: “لقد مرت 7 سنوات بالفعل، وتقريبًا عشر سنوات منذ قدومي إلى كوريا، أود شكركم من الأعماق على مُشاهدتي أنمو، كما أقول دائمًا سأعمل بجد وأبذل جهدي كي أظهر نسخة أحسن مني”.

شارك جيبوم نفس الصورة الجمَاعية عبر الانستقرام مع وسم: “#GOT7FOREVER”.

كذلك نشر لقطة شاشة عبر قصة حسابه لأغنية GOT7 من سنة 2018 وهي تُحقق المركز الأول على مخطط Genie وكتب بجانبها: “شكرًا لكم آغاسي”، يقصد نادي مُعجبيهم.
بينما قد نشر مارك صورة الفرقة مع تعليق: “هنا من أجل الرحلة الطويلة”.

وكذلك نشر عبر تويتر كالتالي: “شكرًا لكم يا رِفاق على السبع سنوات الماضية، والمزيد من الأعوام قادمة” وأضاف في تغريدة أخرى بالكورية: “قبل 7 سنوات ترسمنا وقابلنا الآغاسي [اسم نادي مُعجبي الفرقة] خاصتنا، شكرًا لوجودكم معنا لوقتٍ طويل، لقد حظينا بالكثير من اللحظات الحزينة، السعيدة، المُغضبة و الممتعة. لكنني أظن أنها جميعها كونت ذكريات جيّدة، لنستمر في صنع الذكريات مع السبعة منّا! شكرًا لكم آغاسي”.

قام يونغجاي بتحميل صورة الفرقة على انستغرام مع وسم “GOT7FOREVER” بكلٍ من الانجليزية والكورية.

كذلك نشر عبر قصة حسابه حصول أغنية “Thank You” المركز الأول على مخطط Genie مع تعليق: “نحنُ ممتنون أكثر، 16.01.2014”.
كتب بامبام على منشوره: “سبعة سنوات، GOT7 مع آغاسي. قصتنا لن تنتهي أبدًا”.
كذلك قام بالتغريد: “iGOT7Forever، سبع سنوات”.

بينما قد شارك جينيونغ رسالته للاحتفال بالذكرى كاتبًا: “7 سنوات، شكرًا لكم دائمًا، أحبكم آغاسي”.

أخيرًا، شارك العضو الأصغر يوقيوم الصورة عبر حسابه مع وُسوم: “iGOT7, Got7Forever”
ذكرى سابعة سعيدة GOT7!

متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة SM تعلن عن إنطلاق تجارب الأداء لترسيم فرقة فتيان جديدة

في

وكالة SM للترفيه تستعد لتشكيل فرقة فتيان جديدة!
في 16 يناير، أعلنت SM للترفيه رسميًا أنها ستبدأ بقبول الطلبات عبر الإنترنيت لتجارب الأداء لفرقة فتيان جديدة تمامًا.
ولأجل “2021 Global SM New Boy Group Audition” والذي سيفتح لأجل المغنين الطموحين من جميع أنحاء العالم، كل ذكر ولد بين 2002 و2008 والذي يريد أن يكون مغنينًا ولا ينتمي أو يملك عقد مع أي وكالة أخرى يمكنه المشاركة.
ستجري SM للترفيه المرحلة الأولى للإختيار عبر الانترنت والتي ستبدأ من 16 يناير وحتى 15 فبراير، المتقدمين مطلوبين لإرسال نموذج يعرضون فيه غنائهم، رقصهم أو أي موهبة من الممكن أن يمتلكوها تجعلهم بارزين كفنانين. وبحلول 28 فبراير ستعلن الوكالة المتأهلين للمرحلة التالية والتي سيتم تنفيذها شخصيًا وعبر الانترنت وحسب المنقطة حتى 15 مارس.
وستتخذ SM للترفيه قرارها الأخير بحلول 31 مارس.

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن احدث نتائجه لترتيب قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر لأعضاء فرق الفتيان!

 

تم تحديد الترتيب من خلال تحليل مؤشرات المشاركة، المستهلكين، التغطية الإعلامية، التواصل والتوعية المجتمعية لـ 653 من أعضاء فرق الفتيان باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 16 ديسمبر إلى 16 يناير.

 

تصدّر جيمين من BTS القائمة للشهر 25 على التوالي بمجموع 6,733,150 من قيمة العلامة التجارية لشهر يناير. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية الخاصة به “Christmas Love”، “جونغين، أنا آسف” و”Filter” ، بينما تضمنت الكلمات الاكثر صلة “مختار” و”هدية” و”انضمام”، كشف تحليل الإيجابية-السلبية لجيمين عن نتيجة 89.20٪ من ردود الفعل الإيجابية.

 

ارتفع ڤي من BTS إلى المركز الثاني في تصنيفات هذا الشهر مع مؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 6,305,855 مسجلاً ارتفاعًا بنسبة 13.56٪ في درجاته منذ ديسمبر.

 

أخيرًا، جاء تشا اون وو من ASTRO في المركز الثالث بعد أن تمتع بزيادة 66.88‎%‎ في مؤشر سمعة علامته التجارية منذ الشهر الماضي، الايدُل الذي يقوم ببطولته حاليًا في الدراما الشهيرة “True Beauty” على قناة tvN، سجل مجموع 6,303,509 من قيمة العلامة التجارية لشهر يناير.

 

تفقدوا أفضل 30 لهذا الشهر أدناه!

 

1. جيمين من BTS
2. ڤي من BTS
3. تشا اون وو من ASTRO
4. جونغكوك من BTS
5. شوقا من BTS
6. جين من BTS
7. ارام من BTS
8. يونهو من TVXQ
9. جيهوب من BTS
10. يانغ يوسيوب من Highlight
11. بيكهيون من EXO
12. سونغمين من Super Junior
13. لي داي هوي من AB6IX
14. بارك جين وو من AB6IX
15. كيم دونغ هيون من AB6IX
16. جيون وونغ من AB6IX
17. كاي من EXO
18. جايهيون من NCT
19. جونغوو من NCT
20. رافي من VIXX
21. سوبين من TXT
22. يونجون من TXT
23. دويونغ من NCT
24. مارك منNCT
25. بيوميغو من TXT
26. تيمين من SHINee
27. هيون جاي The Boyz
28. هيتشان من NCT
29. تايهيون من TXT
30. جينو من NCT
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

في

حصل ألبوم “BE” لفرقة BTS على الشهادة البلاتينية من قبل شركة RIAJ لصناعة التسجيلات اليابانية.
في 15 يناير، أعلنت شركة RIAJ عن شهاداتها لشهر ديسمبر 2020، والتي تشمل حصول ألبوم BTS الجديد على الشهادة البلاتينية. تحصل الألبومات على هذه الشهادة حين وصول عدد نقاطها إلى 250 الف نقطة.
وهذا هو الألبوم الكوري الثاني لـBTS الذي يحصل على هذه الشهادة في كوريا بأكملها بعد ألبومهم “Map of the Soul: 7” وحصل ألبومهم الياباني سابقًا “Face Yourself” على الشهادة البلاتينية المزدوجة بينما حصل ألبومهم الياباني الأخير “Map of the soul: 7 the journey” على الشهادة البلاتينية الثلاثية.
كما هو متوقع من الشعبية المتفجرة لـBTS، تهانينا!
المصدر

متابعة القراءة

Red Velvet

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

في

نشرت آيرين من Red Velvet رسالة على تطبيق المعجبين Lysn بعد الجدل الذي حصل حول سلوكها في 15 أكتوبر الماضي، وكان مضمونها: “مرحبًا، هذه آيرين. لقد كان هناك ثلج، والجو كان باردًا أيضًا، هل تقومون بعملٍ جيد جميعًا؟ لقد مر وقت طويل على ما حدث لأشعر بالتوتر حول نشر رسالة لكم.
أولًا، أريد أن أقول أنني آسفة لتسببي بالألم الكثير والقلق للعديد من الناس بسبب عيوبي. لقد بدأت حياتي كمتدربة في 2009 بعمر 19، والوقوف أمامكم كآيرين من Red Velvet حتى الآن كان كل شيء في حياتي.
بإقترابي من عمر يمكن إعتباره صغيرًا أو كبيرًا، خلال عيشي في عالم الترفيه الصغير، أريد أن أفعل الأفضل حين يرتبط الأمر بعملي وفكرت بفعل هذا بكونه أهم شيء من الممكن أن يتم توكيله لي. إعتقدت أني كنت أتواصل جيدًا مع الأشخاص من حولي، لم أعلم أن تعابير وجهي قد تشكل مشكلة لي، وأنا أعتقد فقط أن الجميع يمتلكون طرق مختلفة للتواصل.
وبسبب ما حدث، تلقيت الكثير من الإهتمام وأيضًا التوبيخ من الأشخاص من حولي وكذلك الجمهور، وخلال هذا، إكتسبت الوقت لأفكر بالأمر مع نفسي بهدوء. وقد إكتشفت أيضًا بأن هناك أشخاص يهتمون لأجلي، حتى مع عدم استحقاقي لهذا يتضمن هذا العضوات، المعجبين وطاقم العمل، واكتشفت أيضًا أني استطعت الترويج بسبب الطريقة التي تم الإعتناء بي بها.
مثلما لا يستطيع المرء إعادة عقارب الساعة للخلف، أنا أيضًا أعمل بجد كي لا أكون الشخص الذي كنت عليه. أدركت ثقل الكلمات والأحداث وأنا سأحاول لأكون شخص أكثر إهتمام.
وإضافة لقائمة الأشياء التي أريد إظهارها بشكل جيد في نفسي كقائدة Red Velvet وكمغنية، أريد أيضًا أن أعمل بجد كالإنسانة باي جوهيون كي لا أخيب ظنكم بي. آمل ألا يوجد هناك أشخاص ينتقدوني بسبب ما حدث، وأعلم أنه متأخر لكن .. عام جديد سعيد”.

 

المصدر

متابعة القراءة
قيمة العلامة التجارية14 ساعة

جيني، آرين وجيسو يتصدرن تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات

مشاهير17 ساعة

شيون من Super Junior يُقدم تعازيه للعائلات الإندونيسية التي فقدت افرادها بسبب الزلزال القوي

البوب الكوري17 ساعة

وكالة n.CH للترفيه تصدر بيانًا فيما يتعلق بالخلاف مع CJ ENM حول إدارة فرقة TOO

البوب الكوري18 ساعة

وكالة RBW تنفي ارتباط فرقة MAMAMOO بمنصة “XENO” المتعلقة بالعملات المشفرة

مشاهيريومين

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

البوب الكورييومين

فرقة TWICE تؤكد اداءها في حدث TIME100 القادم لمجلة TIME

GOT7يومين

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

البوب الكورييومين

وكالة SM تعلن عن إنطلاق تجارب الأداء لترسيم فرقة فتيان جديدة

مشاهيريومين

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكورييومين

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكوريأسبوع واحد

10 أغاني تزيد فصل الشتاء جمالًا

البوب الكوري7 أيام

فرقة GOT7 تغادر وكالة JYP للترفيه رسميًا

مشاهير7 أيام

نانسي من MOMOLAND تصبح ضحية في تداول صور تم التلاعب بها بشكل غير قانوني ووكالة MLD تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية

مشاهيرأسبوع واحد

مارك يشارك رسالة مؤثرة حول مستقبل GOT7 بعد ادعاء التقارير مغادرة الأعضاء وكالة JYP

البوب الكوري7 أيام

نامجو من Apink تُظهر دعمها اللطيف لتشا اون وو من ASTRO والممثلة مون غايونغ

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم الفنان الأعلى مبيعًا للألبومات المادية والأغاني الرقمية على الإطلاق في امريكا لعام 2020 و NCT 127 في المرتبة 6 لمبيعات الألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

يونهو من TVXQ يستعيد ذكرياته مع دونغهي وهيتشول + يقرأ رسائل قديمة تلقاها من جايهوب وڤي عضوا BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BLACKPINK، TWICE وIZ*ONE يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري5 أيام

الفائزون في حفل توزيع جوائز مخطط غاون بدورته العاشرة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة فتيات وكالتي Big Hit وSource Music القادمة سيتم إدارتها تحت وكالة فرعية جديدة

مشاهيريومين

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

البوب الكوري7 أيام

فرقة G)I-DLE) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “HWAA”!

البوب الكوريأسبوعين

فرقة SEVENTEEN تثير الاعجاب بأداءها الرائع لأغنيتها “HOME;RUN” في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

EXOأسبوعين

سونغمين من Stray Kids يسحر المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية بيكهيون “Love again”

البوب الكوري3 أسابيع

فرقة G)I-DLE) تُصدر فيديو تشويقي مطوّل بمفهوم فريد استعدادًا لعودتها في شهر يناير

البوب الكوري3 أسابيع

نايون من TWICE تسحر المعجبين بصوتها الحلو في كوفر لأغنية “Love Is Everything” بمناسبة الكريسماس

البوب الكوري4 أسابيع

هيتشول من Super Junior ومين كيونغ هون يتعاونان مع ATEEZ لإصدار أغنية جديدة

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: