Connect with us

البوب الكوري

عضوات Refund Sisters يودعنَّ بعضهن في ظهورهنَّ الأخير على برنامج “How Do You Play؟”

في

في الرابع عشر من نوفمبر، قامت قناة MBC ببثِّ الحلقةِ الأخيرة من برنامجها “How Do You Play؟” مع مشروع فرقةِ Refund Sisters.
في هذه الحلقة، قامت عضوات الفرقة الأربع، بحضور آخرِ حدثٍ رسميٍّ لهن في مباراة بايسبول. على الرغم من عدم امتلاء الملعب بسبب إرشادات التباعد الاجتماعي، إلا أن المعجبين قد اصدروا هتافاتٍ محركة للمشاعر من أجلِ الفرقة.
بعدما قامت فرقة Refund Sisters بأداء أغنيتها ‘Don’t Touch Me’، قامت كل من لي هيوري وجيسي ببدء المباراة بصفتيهما اول ضاربةٍ للكرة والرامية.

 

في طريقهنَّ نحو ملعبِ الجمبازِ الأولومبي (قبَّة KSPO)، قامت لي هيوري بسؤالِ ما إذا كان جيمي يو سيرجع لكونه يو جايسوك. قالت جيسي: “إنني أفضِّلُ جيمي يو أكثر“. قالت اوم جونغهوا: “بفضلِ Refund Sisters، فإنني قد أمضيت صيفًا وخريفًا سعيدين ومرحين. إنني اشعر وكأني قد شُفيت“.
بما أنَّ العضوات كنَّ الوحيداتِ اللاتي يمكنهنَّ دخول الملعب، قال يو جايسوك: “يتوجب على مدراء الأعمالِ أن يقولوا الوداعَ هنا“. قالت لي هيوري: “إذا ما اجتمعنا معًا مجددًا، ستكون معنا مرةً أخرى، أليسَ كذلك؟“. قالت جونغ جايهيونغ: “سيتوجب علينا أن نبقى بصحة جيدة لأجل ذلك“. بينما قال كيم جونغمين: “لقد استمتعتُ بكوني مدير اعمالكن“. أجابت لي هيوري: “لنكن أصدقاءً الآن” ثمَّ احتضنته.
قد بقيت هواسا هادئةً خلال فترة ترويجات Refund Sisters، لكنها قد قالت فجأة: “إنني اكره هذا النوعَ من الأشياء” كما واظهرت علامات كبحها لدموعها. بينما فقد دمعت عينا جيسي وقالت: “الى أينَ تذهب؟ لماذا انتَ هكذا يا جيمي يو؟ ابقى هنا“. بعد عددٍ من الأحضانِ والدموع، قامت لي هيوري بتحريك الأمور مرةً أخرى وهي تقول بشكلٍ نشط: “هل سنقوم بقول الوداع طوال الليل؟“.
لقد كانت العضواتُ متواجدات في قبَّةِ KSPO لأنه قد كان حلم Refund Sisters هو أن يقوموا بعقد حفلٍ موسيقيٍّ معًا. بسبب إرشادات التباعد الاجتماعي، فقد كانت العضوات هن الوحيدات المتواجدات في الملعب. قالت لي هيوري: “لنتظاهر بأن هذا المكان ممتلئ بالجمهور“. في منتصف الأغنية، قد كانت العضوات متفاجئاتٍ بسماعهن لأصوات هتافِ وغناء المعجبين معهن من خلال مكبرات الصوت. قد دمعت عينا كل من اوم جونغهوا وجيسي مجددًا، بينما قامتا لي هيوري وهواسا بالابتسام بسرور.

بعد انتهاء الاداء، قامت لي هيوري بمواساة العضوات وقالت: “لقد أردنا ان نقوم بالاداء بحق. لقد اشتقنا الى هذا الصوت حقًا، اليس كذلك؟“. قامت جيسي بالمزاح قائلةً: “لقد شعرت وكأنما هناك زومبي سيخرجون. لقد كان أمرًا مخيفًا“. قالت هواسا: “لقد اعتقدتُ بأنه هناك اشباح في الملعب“.
قالت اوم جونغهوا: “لقد كنت سعيدةً بحق. شكرًا جزيلًا لكم“. لقد تحرّكت مشاعر هواسا حدَّ البكاء بكلماتها تلك، بينما قالت لي هيوري: “إنها المرة الاولى لي التي ارى هواسا تبكي بها“. قالت جيسي: “أني اريد رؤية معجبينا. لقد كان شرفًا لي أن اقف على نفس المسرح مع اوم جونغهوا“.
في الختام، قامت العضواتُ بوداعِ الجمهور مع أغنية Ending Credit لاوم جونغهوا.
ماذا كانت لحظتكم المفضلة من Refund Sisters؟

ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

لأول مرة منذ تسع سنوات.. يوسوب عضو Highlight وأونجي من Apink سيتعاونان معًا

في

سيجتمع كلًا من يوسوب عضو Highlight و أونجي من Apink لأداء أغنية “(LOVE DAY (2021”.
في 26 فبراير، أعلن TOON STUDIO أن يوسوب وأونجي سيصدران أغنية تعاونية بعنوان “LOVE DAY” في 5 مارس الساعة 6 مساءً حيث ستكون هذه الأغنية بالتعاون مع قصة الويبتون على موقع نيفر بعنوان “The Guide to Right Love”.
ستكون “LOVE DAY” هي الأغنية الرئيسية لشخصيات رواية الويبتون حيث تعبر عن الحب الدافئ الناشئ الذي يشعر به البطلان نحو بعضهما البعض.
كان الفنانان قد تعاونا معًا على أداء أغنية “LOVE DAY” في عام 2012 حين تلقت الأغنية الكثير من الدعم فور إصدارها وستتم إعادة إنتاجها في نسختها الجديدة لعام 2021 وستكون بهذا قد مضت تسع سنوات بين الإصدارين.
ويبتون ‘The Guide to Right Love’ هو عمل من تأليف الكاتب نامسو الذي حصل على جائزة ‘أفضل رومانسية شبابية’ واكتسب شعبية كبيرة مع تصنيف 9.97 نجمة في قسم الويبتون على موقع نيفر.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تأكيد عودة DAY6 كفرقة كاملة

في

فرقة DAY6 تستعد لعودتها!
في السادس والعشرين من فبراير، أفاد ممثل الصناعة أن الفرقة كاملة تعمل على ألبوم جديد مع غرض إصداره في ابريل.
ردًا على البلاغ، قام مصدر من وكالة JYP للترفيه بالتعليق: “فرقة DAY6 تعد ألبومًا جديدًا. سيتم الإعلان عن موعد إصداره حالما يتم تأكيده”.
كان ألبوم DAY6 السابق كفرقة كاملة هو ‘The Book of Us : The Demon’ والذي أُصدر في مايو من عام 2020 وقام الفريق بعدها بإيقاف أنشطة الفرقة في ذلك الوقت حيث أخذ جاي وسونغجين الوقت لكي يركزا على صحتهما النفسية. في شهر أغسطس، قام يونغ كي، وونبيل، ودو وون بإصدار ألبوم ‘The Book of Us : Gluon – Nothing can tear us apart’ كفرقة فرعية ل DAY6 تحت اسم Even of Day.
هل انتم متحمسون لعودة الفرقة كاملة؟
 
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بمُناسبة الذكرى السنوية العاشرة… Apink سيُصدرن أغنية خاصه للمعجبين

في

في 26 فبراير، أعلنت وكالة Play M أن فتيات Apink سيُصدرن أغنية مميزة جدًا هدية للمعجبين في تاريخ 19 أبريل القادم!
هذا العام، وتحديدًا في تاريخ 19 أبريل، تحتفل فرقة Apink بسنة ترسيمها العاشرة! وللإحتفال بهذه المناسبة الحميمة، يتطلع المعجبون إلى إصدار أغنية خاصة جدًا مخصصة لهم من قبل Apink المحبوبين لهم، بالإضافة إلى المزيد من المحتويات الخاصة الشيقة وسيتم الإعلان عن تلك التفاصيل قريبًا.
تشتهر فرقة Apink بعقدها أحداث الذكرى السنوية كبيرة والإحتفالات الخاصة بشكل مميز وملفت للنظر كل عام.
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Big Hit تستثمر في شركة الصوتيات Supertone

في

وكالة Big hit للترفيه تتخذ خطوات لتحسين تجربة المعجبين الرقمية!
في 25 فبراير، اعلن الرئيس التنفيذي لشركة Supertone لي كيو جو بأن وكالة Big hit قد استثمرت 4 مليارات وون (حوالي 3.6 مليار دولار) في الشركة. Supertone هي شركة صوتيات تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) توفر توليف صوتي مشهور عالميًا وتقنية تحسين الصوت في الوقت الفعلي.
على وجه الخصوص، تلقت شركة Supertone الثناء على قدرتها على لمس قلوب الكثيرين من خلال تقنيته المبتكرة في برامج مثل “AI Music Project – Once Again” الذي اُقيم تحت رعاية CJ ENM وبرنامج “AI vs. Human” الذي اُقيم تحت رعاية شركة SBS.
على هذا المنوال، قيل ان البرامج تقدم مثالًا جيدًا للتأمل في مستقبل مصحوب بالذكاء الاصطناعي.
مع اهمية محتوى الوسائط عبر الإنترنت الأكثر انتشارًا من اي وقت مضى بسبب جائحة COVID-19، تعمل Supertone للاستفادة من الاستثمار لتحسين التقنيات ذات الصلة والانضمام إلى الجهود المبذولة لإنشاء محتوى يوفر الفرح لمزيد من الأشخاص.
علق بارك جي وون الرئيس التنفيذي لشركة Big Hit قائلاً: “نتطلع إلى التعاون بين Big Hit التي تتمتع بملكية فكرية قوية وشركة Supertone التي تمتلك التكنولوجيا، من خلال التعاون الوثيق بين الشركتين سنعمل بجد لإنشاء محتوى رقمي يريح قلوب المعجبين ويدفئها”.
صرح لي كيو جو قائلاً: “نحن سعداء بالشراكة مع Big Hit للترفيه الوكالة الرائدة في سوق الترفيه العالمي. سنعمل على تسريع عولمة تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Supertone من خلال التعاون مع وكالة Big Hit وسنذهب إلى ابعد من ذلك لتوفير جسر للشركات الكورية للحفاظ على سيطرتها في سوق إنتاج المحتوى الرقمي العالمي”.
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

جيسي تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

في

تقارير تُفيد عن عودة جيسي في مارس.
المغني ساي ورئيس وكالة P Nation نشر بالامس خبر عن عودة احد فناني وكالته، ويبدو انها جيسي. وفقًا للتقارير الصادرة في 25 فبراير، من المقرر ان تصدر جيسي البومًا جديدًا في 17 مارس.
وبذلك يكون منشور الوكالة الامس هو تأكيد لعودة جيسي.

عودة جيسي هذه ستكون الاولى لها منذ 8 أشهر من اصدارها الاخير “NUNU NANA”.
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، BLACKPINK، كانغ دانييل والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية؛ آيو تحقق التاج المزدوج

في

كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع الممتد من 14 الى 20 فبراير!
عاد البوم “BE” لفرقة BTS والذي اصدر اول مرة في نوفمبر 2020 الى المركز الاول في مخطط الالبومات المادية لهذا الاسبوع بعد اصدار “النسخة الاساسية” منه في 19 فبراير.
حافظت احدث اغنية لآيو والتي بعنوان “Celebrity” على تاجها المزدوج هذا الاسبوع حيث تصدرت المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات للاسبوع الرابع على التوالي.
تصدر كانغ دانييل مخطط التحميلات هذا الاسبوع مع اغنية “PARANOIA” والتي ترسمت في المركز الاول. بينما احتفظت فرقة BLACKPINK على المركز الاول في مخطط غاون الاجتماعي هذا الاسبوع.
تهانينا لجميع الفنانين!

مخطط الالبومات


المخطط الرقمي العام


مخطط التحميلات


مخطط الاستماعات


المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM تنضم الى حملة عالمية ضخمة للتغلب على ازمة COVID-19

في

ستنضم فرقة SuperM إلى حملة ذات مغزى!
في 23 فبراير، أعلن Global Citizen أن SuperM ستشارك في حملة “خطة إسترجاع العالم” وهي حركة “لإنهاء فيروسCOVID-19 و KickStart لإنعاش العالم”، ومن خلال تشجيع العمل وجمع الأموال.
فرقة SuperM هي الفنان الوحيد من الكيبوب الذي يشارك في الحملة، حيث سيشارك المشاهير العالميين مثل بيلي ايليش، كولدبلاي، هيو جاكمان، مايلي سايرس، والدولون أيضا في الحملة لإنهاء فيروس COVID-19، التغلب على أزمة الجوع، توسيع ودعم التعليم، حماية البيئة والقتال من أجل العدالة الاجتماعية.
جنبا إلى جنب مع رئيس المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لين، رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل، والمبعوث الرئاسي الخاص الأمريكي الخاص للمناخ جون كيري، ما مجموعه 21 حكومة والأمم المتحدة (UN) سابقا، حيث شاركت SuperM في الحدث الكبير لمنظمة الصحة العالمية (WHO) الصحية للصحة العقلية، وانضمت إلى تشكيلة الصف المرصع بالنجوم لمنظمة الصحة العالمية وحفل فائدة المواطن العالمي العالمي “عالم واحد: معًا في المنزل”.
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سونمي تتحدثُ عن مفهوم عودتها الجديدة “Tail”، الفنانين الذين تأمل أدائهم للأغنية والمزيد

في

في الثالث والعشرين من فبراير، عقدت سونمي مؤتمرًا صحفيًا لعودتها الجديدة “Tail”.
تحدثت سونمي، قائلةً؛ “إنها أغنية ذات مفهوم مُختلف كليًا عن عودتي السابقة ‘pporappippam’ ولا تُشبه العودة التي تسبقها كذلك، أنا متحمسة لرؤية ردود الفعل حول الأغنية”.
اعتادت الفنانة إصدار أغانٍ ذات عناوين تتألف من ثلاث أحرف كورية، ولأول مرة، قررت كتابة أُغنية ذات عِنوان مِن حرفين فقط، وعبرت؛ “تعاونتُ مع فرانتس لصُنع هذه الأغنية، أعتقد أن كِلمة ‘Tail/ذيل’ ذات تأثير”.
فيما يتعلق بمفهوم العودة، أوضحت سونمي: “إنها قطة شريرة ممتلئةٌ بِالحدة. تعكس الأغنية الكثير مِن الرغبة في التعبير عن المشاعر أثناء العلاقة العاطفية “، وتحدثت بخصوص اختيارها للعنوان، قائلةً: “الذيل هو وسيلة للتعبير عن المشاعر في عالم الحيوان، عندما يشعرون بالرضا؛ ينحني الذيل أو يتأرجح، وعندما لا يشعرون بالرضا فيعبرون عن ذلك بالضرب بذيلهم، إن أفعالهم أحادية البعد وغريزية، شعرت بصدق العاطفة لذلك اخترتها كَكِلمة رائعة ومؤثرة “.
كشفت سونمي أن مَن صنعت رقصة الأُغنية هي ذاتها جانيل جينسترا التي عملت سابقًا مع الفنانة العالمية بيونسي، موضحةً: “كنت أفكر حول رقصة تُظهر معنى الأغنية حقًا، علِمت أنها عمِلت مع وِحدة سِلغي وآيرين مِن فرقة REDVELVET في أغنية “Monster” بينما أشاهد الفيديوهات، أردتُ أحساسًا يُشبه الحيوان لتجسيد الأغنية لذلك تواصلت معها مباشرةً”.
نظرًا لأن الفنانة تمتلك مفاهيمًا وموسيقى مميزة وغير مسبوقة، تمت صياغة موسيقى سونمي تحت فِئة “سونمي بوب/Sunmi-pop”. ردت سونمي: “أنا ممتنة لأنهم أطلقوا بِسببي هذه الفئة لكنني لا أريد أن أقع في فخ النمطية، إذا أتيحت الفرصة، أريد مقابلة منتج لديه وجهة نظر مختلفة عني حتى أتمكن من أداء موسيقى لم أجربها من قبل “.
في عام الفنانة الخامس عشر منذ الترسيم، سُئلت سونمي عن الدافع الرئيسي الذي يجعلها تعتلي خشبة المسرح. أجابت سونمي: “أعتقد أنني أبلي بلاءً حسنًا حتى الآن، أعتقد أن المسرح يبعث الارتياح، صورت مؤخرًا مع بارك مي سَن وقالت إلي: أولئك الذين يثابرون لفترة أطول همَّ الذين يفوزون في النهاية”. هذا شيء أخبرني به المنتج بارك جينيونغ من قبل أيضًا، أعيش كل يوم بامتنان لأنني ما زلت قادرةً على الصمود بشكل جيد “.
وتابعت: “بصراحة، هناك الكثير من الضغط وأردت التقاعد عدة مرات، حتى قبل عشر دقائق، قلت ‘أنا حقًا لا أعرف’ و’لا أستطيع أن أفعل ذلك’. بصراحة، مررت مؤخرًا بوقت عصيب، فجأة وضعتُ حدودًا لنفسي لكن في الواقع، لم تكن تِلك حدودًا حقيقية وكان بإمكاني التغلب عليها إذا صممتُ بما يكفي على ذلك، وجبَ علي أن أؤمن بنفسي إلا أني لم أتمكن من القيام بذلك، شعرت بالضياع والإرهاق، إن السبب الوحيد الذي يجعلني أقف على خشبة المسرح والأداء وكتابة الأغاني هو معجبيني “.
بصفتها فنانة أكبر سنًا، تم اختيار سونمي قدوةً يحتذى بها للعديد من الآيدلز الصغار وتم أداء أغانيها مِن قبل الكثير منهم، أوضحت سونمي أنها شاهدت جميع الأداءات، وعلقت قائلةً: “إنه لشرف كبير أن يقوم أحدهم بأداء أغنيتي، أعتقد أن هذه هي الحياة الناجحة، في كل مرة أرى الفيديوهات، أشعر بالفخر الشديد وهو أمر رائع للغاية، رُغم من أنني شخص مشهور لكني أفكر ‘أحد المشاهير يرقُص ويغني مع أغنيتي!'”.
عندما سُئلت عمن تأمل أن يؤدي أغنيتها الجديدة مِن الآيدلز، أجابت سونمي: “شخصيًا لدي قدوة في الحياة، إنه يونهو من TVXQ، سيكون شرفًا لي إذا أدى الأغنية، أنا أحترمه حقًا لأنه يمتلك الكثير من العاطفة بجانب التواضع، أود أن أتبع ذلك أيضًا، شخصيتهُ تجعلني أريد أن أصبح شخصًا بالغًا رائعًا مِثله”.
أخيرًا، قالت سونمي: “هذه المرة، ليس لدي هدف أريد تحقيقه لأنني سأجهز ألبومي القادم وألتقي بمعجبيني المياني (اسم نادي معجبيها) دون راحة، ومع ذلك، فإن هاتين الأغنيتين هما أولى الخطوات التي اتخذتها عندما أصبحتُ في الثلاثين من عمري، أشعر وكأنني اتخذت الخطوات الأولى في الثلاثينيات من عمري بطريقة جريئة لذا فهي ذات مغزى كبير إلي”.

المصدر (1)

متابعة القراءة
BTSأسبوع واحد

مجددًا.. الأغنية الضاربة “Dynamite” لفرقة BTS ترتفع على مخطط بيلبورد Hot 100 في أسبوعها الخامس والعشرين

مشاهيرأسبوع واحد

قادة وماكني TWICE، SEVENTEEN، MONSTA X، Stray Kids والمزيد يناقشون سلبيات وإيجابيات موقعهم في الفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

برنامج “Kingdom” يُعلن عن موعد عرض بث الأداءات المباشرة ويوضح آلية التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

تشوا عضوة AOA السابقة تكشف سبب غيابها الطويل عن الصناعة

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب عضو BTS يحتفل بيوم ميلاده عبر تقديمه تبرعاتٍ دافئة للاطفال

برامج4 أيام

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهير7 أيام

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري7 أيام

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري6 أيام

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوري5 أيام

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

أحدث إصدارات الأغاني22 ساعة

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة MOMOLAND تكشف عن الفيديو الموسيقي الحيوي لأغنية “Wrap Me In Plastic” بالتعاون مع CHROMANCE!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: