Connect with us

البوب الكوري

TWICE، BLACKPINK، وMAMAMOO يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري نتائجه لقائمة قيمة العلامة التجارية لفرق الفتيات لهذا الشهر!
تم تحديد الترتيب من خلال إحصاء مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشر المجتمع لمختلف فرق الفتيات، بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها من 7 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.
تصدرت TWICE القائمة لهذا الشهر مع مؤشر العلامة التجارية 5,479,720، لتسجل ارتفاعًا بنسبة 77.67% في مجموعها منذ اكتوبر. تضمنت الكلمات الرئيسية الاكثر استخداماً للفرقة “I Can’t Stop Me” “يوتيوب” و “تشايونغ”. بينما الكلمات الاكثر صلة كانت “مواعدة”، “عودة” و”تفوق”، كشف تحليل الإيجابية-السلبية للفرقة نسبة 64.20% من ردود الفعل الإيجابية.
احتلت فرقة BLACKPINK المرتبة الثانية مع مؤشر علامة تجارية بقيمة 5,295,467 بينما حافظت فرقة MAMAMOO على مركزها الثالث مع مؤشر علامة تجارية بقيمة 3,481,954.
تفقدوا الثلاثين مركز لهذا الشهر أدناه!
1. TWICE
2. BLACKPINK
3. MAMAMOO
4. (G)I-DLE
5. Oh My Girl
6. IZ*ONE
7. ITZY
8. Red Velvet
9. fromis_9
10. Weekly
11. Lovelyz
12. LOONA
13. GFRIEND
14. WJSN
15. Weki Meki
16. Girls’ Generation
17. cignature
18. Apink
19. DreamCatcher
20. APRIL
21. EVERGLOW
22. SECRET NUMBER
23. MOMOLAND
24. woo!ah!
25. Rocket Punch
26. CLC
27. Girl’s Day
28. LABOUM
29. After School
30. f(x)
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS تمدد سجلها القياسي والتاريخي على مخطط بيلبورد Artist 100 + أغنية “Butter” تصل الى مرتبةٍ جديدة على مخطط Pop Radio Airplay

في

ها هي فرقة BTS تحظى بأسبوعٍ مذهلٍ آخر على مخططات بيلبورد!
كما قد أُعلن سابقًا، فقد وضعت فرقة BTS رقمًا قياسيًا غير اعتيادي على مخطط بيلبورد Hot 100 للأسبوع المنتهي بيوم الحادي والثلاثين من يوليو. بعد ان قامت أغنية “Permission to Dance” بترسيمٍ تاريخي بأخذها للمرتبة الأولى التي كانت تحتلها أغنية الفرقة “Butter” الأسبوع الماضي. استعادت أغنية “Butter” المرتبة الأولى هذا الأسبوع، ما يجعل فرقة BTS أول فنانٍ في التاريخ يبدل أغنيته التي في المرتبة الأولى بأغنيته الخاصة الجديدة ومن ثم يعيد الأغنية التي قبلها الى المرتبة الأولى بدون ان يقاطعه فنانٌ آخر.
إضافةً الى استحواذ أغنية “Butter” على المرتبة الأولى على مخطط Hot 100 للأسبوع الثامن لا على التوالي، فقد استعادت الأغنية المرتبة الأولى على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية، فيما جاءت أغنية “Permission to Dance” في المرتبة الثانية.
كما وقد واصلت أغنية “Butter” استحواذها على المرتبة الأولى على مخطط بيلبورد لأغاني الصيف، ما يجعله الأسبوع السادس لها في المرتبة الأولى. علاوةً على ذلك، فقد ارتفعت الأغنية الى المرتبة التاسعة على مخطط بيلبورد Pop Airplay (يقيس المخطط مجموع عدد تشغيل الأغاني أسبوعيًا على محطات الراديو التقليدية في الولايات المتحدة).
إضافةً الى ما سبق، فقد واصلت فرقة BTS تواجدها في المرتبة الأولى على مخطط بيلبورد Artist 100 للأسبوع الثامن عشر لا على التوالي، ممددةً بذلك سجلها الشخصي بصفتها الفرقة الأكثر تواجدًا في المرتبة الأولى على المخطط.
أما عن أغنية “Permission to Dance” فقد جاءت في المرتبة السابعة على مخطط Hot 100 هذا الأسبوع، وجاءت في المرتبة الثانية على مخطط Global Excl. U.S. وفي المرتبة الخامسة على مخطط Global 200 وفي المرتبة 41 على مخطط الأغاني المشغلة.
في غضون ذلك، فإن أغنية “Butter” تتواجد في المرتبة الرابعة على مخطط Global Excl. U.S. وفي المرتبة السادسة على مخطط Global 200، وفي المرتبة 40 على مخطط الأغاني المشغلة.
أخيرًا وليس آخرًا، فقد استولت الأغنية الضاربة “Dynamite” والتي اُصدرت في عام 2020 على المرتبة 17 على مخطط Global Excl. U.S. وعلى المرتبة 22 على مخطط Global 200 هذا الأسبوع.
تهانينا لفرقة BTS على إنجازاتها التي لا تتوقف!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة فتيات JYP القادمة تواصل ادهاش العامة مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبوم ترسيمها 60 الف

في

حققت فرقة فتيات وكالة JYP المُترقبة عددًا لا يُصدق من الطلبات المسبقة خلال 10 أيام فقط!
بعد الاعلان سابقًا خلال هذا الاسبوع عن تجاوز الطلبات المسبقة 40 الف، ها هي الوكالة تكشف بأن حزمة “Blind Package” لفرقة الفتيات الجديدة والتي تم توفيرها للطلب المسبق في الفترة من 16 إلى 25 يوليو، حققت 61,667 طلبًا مسبقًا في تلك الأيام العشرة المذكورة.
والجدير بالذكر بأن وكالة JYP لم تصدر بعد أي معلومات إضافية حول تلك الفرقة وعضواتها، فقط ذُكر تاريخ ترسيم الفرقة في فبراير عام 2022.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تصبح أول فنان كوري يبقى لمدة سبعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم اُصدر في 2021 + عادت لمخطط Pop Airplay مع أغنية “Magic”

في

فرقة TXT تصبح أول فنان كيبوب يبقى لمدة سبعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم اصدر في 2021 + عادت لمخطط Pop Airplay مع أغنية “Magic”
ما زال ألبوم فرقة TXT يسجل إنجازاتٍ له على مخططات بيلبورد حتى بعد شهرين من إصداره!
قد أصبح ألبوم “The Chaos Chapter: FREEZE” لفرقة TXT والذي صدر في الحادي والثلاثين من مايو أول ألبوم كيبوب يتم إصداره في عام 2021 يُمضي سبعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200 (هو تصنيفٌ أسبوعي لبيلبورد لأكثر الألبومات شهرةً في الولايات المتحدة). بعد ان ترسم في البداية في المرتبة الخامسة، يحتل ألبوم “The Chaos Chapter: FREEZE” الآن المرتبة 181 للأسبوع المنتهي بالحادي والثلاثين من يوليو، الأمر الذي يمدد رقمه القياسي بصفته أكثر ألبوم كيبوب تواجدًا على المخطط لهذا العام.
كما وقد حافظ ألبوم “The Chaos Chapter: FREEZE” على تواجده على عدة مخططات بيلبورد. حيث أن الألبوم في المرتبة الخامسة على مخطط الألبومات العالمية، وفي المرتبة 14 على مخطط أفضل الألبومات الحالية مبيعًا ، والمرتبة 19 على مخطط أفضل الألبومات مبيعًا.
في غضون ذلك، فقد استولت الأغنية الجانبية الشهيرة “Anti-Romantic” للفرقة على المرتبة 22 على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية لهذا الأسبوع، ما يجعله الأسبوع السابع لها على المخطط، الأمر الذي يجعلها تتعادل مع الأغنية الرئيسية “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)” للفرقة ومع “Film Out” لفرقة BTS لأطول الأغاني تواجدًا على المخطط لعام 2021 من فنانٍ كوري.
إضافةً الى ذلك، فقد عادت أغنية “Magic” لفرقة TXT لمخطط بيلبورد Pop Airplay هذا الأسبوع حيث دخلت في المرتبة 36 (يقيس المخطط مجموع عدد تشغيل الأغاني أسبوعيًا على محطات الراديو التقليدية في الولايات المتحدة). في وقتٍ مبكرٍ من هذا الأسبوع، أصبحت فرقة TXT أسرع فنان كوري في التاريخ يترسم على المخطط.
في خضم هذا النجاح المبهر لألبومها، تستعد فرقة TXT حاليًا للعودة مع ألبومها المعاد تجميعه “The Chaos Chapter: FIGHT OR ESCAPE” والذي سيصدر في السابع عشر من أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ويندي تُعبّر عن حماسها لعودة Red Velvet وتوقعاتها العالية

في

في 26 يوليو، كانت ويندي عضوة Red Velvet هي منسقة الموسيقى والضيفة الخاصة في برنامجها الإذاعي “Wendy’s Young Street”!

 

تم التأكيد على أن ويندي هي المضيفة الجديدة للبرنامج الإذاعي “Young Street” في وقت سابق من هذا الشهر، وبدأت مسيرتها كمضيفة رسميًا من حلقة 12 يوليو.

 

خلال حلقة 26 يوليو، استضافت ويندي (اسمها الإنجليزي والمسرحي في نفس الوقت) سون سونغ وان (اسمها الحقيقي). شاركت ويندي: “عندما أخبرني طاقم الإنتاج أن ضيفة الحلقة القادمة هي ‘سون سونغ وان’، لم أكن أعرف أنهم كانوا يتحدثون عني. اعتقدت أن شخصًا ما يحمل اسمًا مشابهًا لي سيحضر العرض. عندما قالوا أنها أنا بالفعل، كنت مثل ‘هذا أنا؟'”.

 

عندما سئلت عما إذا كانت أكثر اعتيادًا على من ينادونها بـ “ويندي” أو “سونغ وان” قالت: “أنا معجبة بكلاهما، في المنزل ينادونني بسونغ وان لكنني أحب ويندي أيضًا. بغض النظر عن الاسم الذي يناديني به الآخرون، أستدير. يجب أن يستخدم الناس أي اسم يشعرون بالراحة تجاهه بالفعل”.

 

تستعد فرقة Red Velvet حاليًا لعودتها المرتقبة في أغسطس. قبل العودة، ستشارك الفِرقة في “Archive project”. شاركت ويندي بأنها كانت متحمسة ومتوترة بشأن العودة مثل معجبيها. وقالت: “كانت هذه هي المرة الأولى منذ عام وثمانية أشهر التي تم فيها تحميل مقطع فيديو لجميع العضوات معًا” وأكملت: “لقد قمت بإرسال رسالة نصية إلى العضوات قائلة أنني شعرت بالغرابة. كان هناك الكثير من المعجبين الذين قالوا أن قلوبهم تنبض بشكل أسرع. نظرًا لأنهم انتظروا وقتًا طويلاً، لذلك أريد أن أخبرهم أننا سنعود بصورة أحسن وموسيقى أفضل”.

 

كذلك أضافت: “منذ فترة، كانت هنالك بعض الأجزاء التي شعرت بأنها غير مألوفة أو صعبة، لكنها ممتعة. الآن وقد تم الكشف عنها، أنا متحمسة. عندما صورنا مقطع ‘Archive project’، كان علي أن أتصرف بشكل متفاجئ، وعندما راجعت اللقطات اتضح أنني لم أغلق فمي أبدًا. كان دائمًا نصف مفتوح على الأقل. قالوا لي أن أتصرف بمفاجأة وفضولي ، لذلك ظللت أقول ‘أوه’ طوال التصوير”.

 

كانت آخر عودة رسمية لـ Red Velvet في ديسمبر 2019، عندما أصدرت الفرقة الجزء الأخير من سلسلة ألبوماتها “The ReVe Festival”. في نفس الشهر. بينما خلال التدريبات لـحفل 2019 SBS Gayo Daejeon، تعرضت ويندي لحادث مأساوي أدى إلى توقفها عن حميع نشاطاتها لعدة أشهر. في أغسطس 2020، أصدرت فرقة Red Velvet غلافًا لـ Milky Way للفنانة بوا كأغنية لـ SM Station، حيث مثل ذلك عودة ويندي الجزئية للفرقة. لاحقًا، عادت ويندي رسميًا إلى الأنشطة وللفرقة كليًا في ديسمبر 2020.

 

في غضون ذلك، رّسمت فرقة Red Velvet وحدتها الفرعية الأولى التي تتضمن العضوتين آيرين وسِلغي في يوليو 2020. أصبحت ويندي أول عضوة في Red Velvet تُصدر ألبومًا منفردًا في أبريل 2021، تليها جوي في مايو 2021.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

دي أو من EXO يجتاح آيتونز ما لا يقل عن 59 دولة من حول العالم مع “Empathy”

في

دي أو من EXO يترسم في الساحة الغنائية بقوة مذهلة!
بعد إصدار أول ألبوم منفرد مصغر له “Empathy” في 26 يوليو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، شهد ألبوم دي أو ارتفاعًا نحو أعلى مخططات آيتونز الألبومات في ما لا يقل عن 59 دولة بما في ذلك المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، عمان، الاردن، مصر، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، النمسا، البرازيل، تشيلي، كولومبيا، كوستاريكا، الدنمارك، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، إستونيا، فيجي، فنلندا، فرنسا، هونغ كونغ، إندونيسيا، اليابان، كازاخستان، لاوس، لوكسمبورغ، ماكاو، ماليزيا، موريشيوس، المكسيك، نيبال، نيوزيلندا، نيجيريا، النرويج، الهند، باراغواي، بيرو، الفلبين، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، إسبانيا والمزيد.
احتل الألبوم أيضًا المرتبة الأولى في المخططات اليومية للالبومات المحلية مثل مخطط هانتو وSynnara Record وHOTTRACKS.
أما في الصين، تصدر “Empathy” مخططات مبيعات الألبومات الرقمية في QQ Music و Kugou Music و Kuwo Music.
بداية اكتساح عالمية قوية مع ترسيم دي أو، تهانينا على إنجازه!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

دي او من EXO يشارك مشاعره حيال أول ألبومٍ مصغرٍ منفردٍ له “Empathy” + يصف الأغنية الرئيسية والمزيد

في

قد أصدر دي او عضو EXO ألبومه المصغر الأول “Empathy” اليوم!
يحتوي ألبوم “Empathy” على ثمان أغاني، ستٌ منها أغاني جديدة واثنتين اضافيتين.
شارك دي او أفكاره فيما يتعلق بأول ألبوم مصغر له في مقابلةٍ معه. قال دي او: “يبدو الأمر جديدًا حقًا. لقد اعتدت ان أغني مع اعضائي، لكن كان علي الآن ان اغني بمفردي لذلك قد كان هناك بعض المصاعب. على الرغم من ذلك، فقد كان من اللطيف ان احظى بتجربةٍ مرحةٍ ومميزة. أنا فضوليٌ حيال ما سيعتقده الناس حول ألبومي”.
عندنا سُئل عن سبب تسميته لألبومه المصغر الأول “Empathy” (الاسم يعني ‘التعاطف’)، أجاب دي او: “كان هناك أوقاتٌ لم اتعلق بها بكلمة ‘التعاطف’، لكني شعرت بأن هناك الكثير من الطاقة فيها. لذلك، تمامًا كما قد خضت طاقةً جيدةً ومؤثرة، فقد قررت ان استخدم موضوع ‘التعاطف’ مع رغبتي في اعطاء ذلك للآخرين”.
كما وقد شارك دي او الأمور التي ركز عليها اكثر من غيرها بينما كان يتحضر لهذا الألبوم، إضافةً الى سبب ملئه له بموسيقى الغيتار. شرح دي او قائلًا: “بما أنه أول ألبومٍ منفرد لي، فأعتقد بأني ركزت على القيام بالموسيقى التي أردتها. شخصيًا، أنا أحب صوت الغيتار التقليدي جدًا، وشعرت بالارتياح وانا استمع إليه، لذلك قررت ان أمضي في ذلك الاتجاه”.
فيما يتعلق بأغنيته الرئيسية “Rose”، شارك دي او: “أغنية ‘Rose’ هي أغنيةٌ من النوع الفولكلوري المصَاحب بصوت الغيتار التقليدي مع إيقاع الغيتار المنعش، والهدف الرئيسي من الأغنية هو امتلاكها للحنٍ سهل يستطيع أي شخصٍ ان يغني معه”.
قام دي او بكتابة كلمات كلٍ من أغنيتي “Rose” و”I’m Fine”، علق على هذا الموضوع بقوله: “بعد اختيار أن موضوع الألبوم سيكون ‘التعاطف’، كانت إحدى الأشياء التي فكرت بها هي الحب. إنه شعورٌ يستطيع اي أحد الشعور به. وشعرت بأنه سيكون من اللطيف إذا ما استطاعت أغانيّ ان تطمئن الآخرين مثل أغنيتي السابقة ‘That’s Okay’ لذلك حاولت ان اكتب الكلمات بنفسي”.
الأغنية الجانبية “I’m Gonna Love You” هي أغنيةٌ اخرى تمتلك صوت غيتارٍ متناغم بالتعاون مع الفنان Wonstein. عندما سئل عن كيف كان العمل مع Wonstein، قال دي او: “عندما سمعت ‘I’m Gonna Love You’ للمرة الأولى، كان الشخص الوحيد الذي استطيع التفكير به هو Wonstein. أنا ممتنٌ جدًا لأنه كان مستعدًا للمشاركة في الأغنية. لقد كانت المرة الأولى لي التي أعمل فيها على شيءٍ كهذا، لذلك فقد كانت تجربةً جديدةً وممتعة”.
أما عن كيف انتهى به المطاف بغناء نسخةٍ إنجليزيةٍ من “Rose” ونسخةٍ اسبانيةٍ من “It’s Love” والتي تحمل عنوان “Si Fueras Mía”، فقد قال دي او: “عندما سمعت هاتين الأغنيتين للمرة الأولى، كانت النسخة الإرشادية منهما باللغتين الإنجليزية والاسبانية، لكن الكلمات والمشاعر كانت رائعة، لذلك أردت ان أغنيها للجميع”.
أخيرًا، قام دي او باعطاء رسالةٍ لمعجبيه شارك فيها: “مرحبًا، معكم دي او من EXO. أنا أحييكم مع ألبومي المنفرد. إنه أول ألبومٍ منفردٍ لي لذلك فأنا متوترٌ ومتحمسٌ جدًا. لقد عملت بجدٍ لأصنعه لكي تتمكنوا من الشعور بالطاقة الجيدة بينما تستمعون للأغاني، لذلك آمل بأنكم ستكونون سعداء. تأكدوا من ان تأكلوا جيدًا وتكونوا بصحة. شكرًا لكم”.
أصدر دي او ألبومه المصغر المنفرد الأول اليوم السادس والعشرين من يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت الكوري.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

الأغنية الضاربة “Butter” تُعاود تصدر HOT100 للأسبوع الثامن و BTS أول فنان في التاريخ يُبدِل أغنيته مَرتين على الصدارة (دون مَنح أي مجال لفنانٍ آخر)

في

بَعد أن ترأست أغنية “Butter” مخطط HOT100 لسبعة أسابيع متتالية، ومنحت الصدارة لِـ “Permission to Dance” الأسبوع الماضي، عاودت الأغنية اليوم وبجدارةٍ تامة ترأس المخطط مُجددًا، لِيصبح لديها وبالمجموع ثماني تصدرات للمخطط!
في 26 يوليو، أكد البيلبورد رسميًا ترأس “Butter” على رأس مُخططه الأضخم HOT100 الذي يُشير إلى أشهر الأغاني في الولايات المتحدة..
وللأسبوع الثامن، لتتعادل مَع “Driver’s License” كالأغنية الأكثر تصدرًا للمخطط في 2021!
تُعَّد فرقة BTS الآن أول فنان فِي العالم وعلى مَر التاريخ يتصدر المُخطط (مع “Butter”) ويأخذ الصدارة بأغنية أخرى (مع “PtD”) ويُعيد الأولى (“Butter”) للمرتبة الأولى.. انجازٌ ضخم جِدًا!
حققت الأغنية في الولايات المتحدة 8.8 مليون استماع، وتنزيلات وصلت إلى 115,600، وفقًا لـ MRC Data.
كما وحققت 30.7 مليون انطباع خاص باستماعات الراديو، كما واحتلت المرتبة الأولى في مخطط مبيعات الأغاني الرقمية، والمرتبة 40 في مخطط الاستماعات.
إلى جانب ذلك، لَم تكُن “Butter” هي الإصدار الوحيد في أعلى 10 مراتب! بَل حافظت “Permission to Dance” على قوتها ايضًا وتصدرت المرتبة السابعة، وبالمرتبة الثانية على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية.
التاريخ هُنا! مَع BTS.. والأرقام لا يُمكن أن تنتهي ابدًا~ بل تزداد قوة! تهانينا.
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، ايم يونغ وونغ وaespa يتصدرون تصنيفات شهر يوليو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

في

قد كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات السمعة التجارية لهذا الشهر للمغنين.
قد تم تحديد المراكز بناءً على تحليل التغطية الإعلامية للمغنين، مشاركة المستهلكين، التفاعل، ومؤشرات إدراك المجتمع، مستخدمين بذلك بياناتٍ كبيرة جُمعت بين الرابع والعشرين من يونيو والرابع والعشرين من يوليو.
حافظت فرقة BTS على المركز الأول في القائمة مع مؤشر سمعةٍ تجاريةٍ يصل الى 13,919,443، مسجلةً بذلك ارتفاعًا قدره 7.57% مقارنةً بمؤشر شهر يونيو.
بشكلٍ مشابه، حافظ ليم يونغ وونغ على المركز الثاني مع مؤشر سمعةٍ تجارية قدره 11,626,270 مشيرًا بذلك الى ارتفاعٍ يساوي 16.09% عن الشهر الماضي.
كما وقد بقيت فرقة aespa في المرتبة الثالثة مع مؤشر سمعةٍ تجاريةٍ قدره 6,373,217 لشهر يوليو.
تفقدوا اعلى ثلاثين مرتبة في الأسفل!
1. BTS
2. ليم يونغ وونغ
3. aespa
4. Brave Girls
5. لي تشان وون
6. Big Mama
7. IU
8. BLACKPINK
9. جوي من Red Velvet
10. NCT
11. EXO
12. يونغ تاك
13. LABOUM
14. لي موجين
15. SEVENTEEN
16. Wonstein
17. TWICE
18. SG Wannabe
19. نا هون اه
20. Oh My Girl
21. كانغ دانييل
22. جونغ دونغ وون
23. لي سونغ يون
24. لي سونغ كي
25. تايون من Girls’ Generation
26. كيم هي جاي
27. MAMAMOO
28. Red Velvet
29. Naul
30. سونغ شيكيونغ
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

فرقة BTS تمدد سجلها القياسي والتاريخي على مخطط بيلبورد Artist 100 + أغنية “Butter” تصل الى مرتبةٍ جديدة على مخطط Pop Radio Airplay

البوب الكوري9 ساعات

فرقة فتيات JYP القادمة تواصل ادهاش العامة مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبوم ترسيمها 60 الف

BTS9 ساعات

فرقة BTS تتألق في أول ظهور لها على البرنامج الاذاعي “Live Lounge”

البوب الكوري9 ساعات

فرقة TXT تصبح أول فنان كوري يبقى لمدة سبعة أسابيع على مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم اُصدر في 2021 + عادت لمخطط Pop Airplay مع أغنية “Magic”

البوب الكوري13 ساعة

ويندي تُعبّر عن حماسها لعودة Red Velvet وتوقعاتها العالية

مشاهير13 ساعة

وكالة كيم سوهي عضوة I.O.I السابقة تكشف أن من اتهمها بالعنف المدرسي كان يتنمر عليها سابقًا

البوب الكوري17 ساعة

دي أو من EXO يجتاح آيتونز ما لا يقل عن 59 دولة من حول العالم مع “Empathy”

البوب الكورييوم واحد

دي او من EXO يشارك مشاعره حيال أول ألبومٍ مصغرٍ منفردٍ له “Empathy” + يصف الأغنية الرئيسية والمزيد

البوب الكورييوم واحد

الأغنية الضاربة “Butter” تُعاود تصدر HOT100 للأسبوع الثامن و BTS أول فنان في التاريخ يُبدِل أغنيته مَرتين على الصدارة (دون مَنح أي مجال لفنانٍ آخر)

Musicيوم واحد

جوائز Fact الموسيقي يُعلن عن موعد حفل هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

كارينا، جيني ويوجونغ يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يوليو الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية “Permission to Dance” تترأس HOT100 وBTS هم أول فنان يتصدر المخطط مع خمسة أغانٍ خلال أقل مِن عام بعد مايكل جاكسون!

مشاهيرأسبوع واحد

بعد إيقاف أنشطته منذ شهر نوفمبر… وكالة فرقة ATEEZ تعلن عودة مينغي رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

يونجون وتايهيون يُظهران حبهما لـ ATEEZ عبر مشاهدتهما لبثوث الأعضاء المُباشرة

BTS6 أيام

تعيين BTS كمبعوثي الرئاسة الخاصين لكوريا الجنوبية + حضورهم الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر

مشاهيرأسبوع واحد

مغني الراب Sleepy يعلن خططه للزواج قريبًا

البوب الكوريأسبوع واحد

المغني Colde يعلن عن تعاونه مع بيكهيون من EXO في أغنيته الجديدة “When Dawn Comes Again”

البوب الكوريأسبوع واحد

جميع أعضاء SEVENTEEN يجددون عقدهم مع وكالة Pledis للترفيه

dramaأسبوع واحد

إكسي من Cosmic Girls تنضم إلى طاقم مسلسل “Idol:the coup” القادم

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM للترفيه تؤكد عودة هيويون من Girls’ Generation كفنانة منفردة الشهر المقبل

مشاهير3 أيام

هواسا تفتتح قناتها الخاصة على يوتيوب + تحصد عددًا مذهلاً من المشتركين في أقل من يوم

مشاهيرشهر واحد

جويو عضوة TWICE تُشارك كوفر لأغنية “ME!” بالتعاون مع بانغ تشان عضو Stray Kids في فيديو أخاذ ومميز

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: