Connect with us

دراما

نيكهون من 2PM سيتولى دور البطولة في فيلم هوليوود القادم

في

نيكهون من 2PM سيتألق في فيلم هوليوود القادم!
نيكهون سيكون ضمن طاقم فيلم “Hong Kong Love Story”، وهو فيلم كوميدي رومانسي من إخراج ‘كيوني واكسمان’والفيلم أيضًا من بطولة بايرون مان، الممثل الأمريكي من هونغ كونغ الذي ظهر في أفلام عدة مثل “The Big Short” ومسلسلات تلفزيونية مثل “Altered Carbon”، وكينيث تسانغ الممثل المخضرم من هونغ كونغ والذي نُسب له من افلام هوليوود فيلم جيمس بوند “Die another day” و “ memoirs of geisha”.
يقال إن هذا الفيلم يستند إلى تجارب الحياة الواقعية لبايرون مان، سيلعب نيكهون وبايرون مان دور أبناء العائلات الثرية الذين يذهبون إلى هونغ كونغ ويجربون أحداثًا مختلفة تعلمهم معنى الحب والصداقة.
ستلعب الممثلة البولندية دومينيكا كاتشليك دور البطولة التي توصف بأنها الشخصية التي ستختبر صداقة البطلين.
سيبدأ إنتاج الفيلم في ديسمبر، آرون شيرشو الذي عمل سابقًا كمدير إنتاج في “Pacific Rim: Uprising” هو المنتج التنفيذي.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

تأكيد ترسيم جي آر من NU’EST على الشاشة الصغيرة مع مسلسلٍ رومانسي جديد عن الآيدلز

في

سيتولى جي آر من NU’EST دور البطولة في مسلسلٍ جديد!
في التاسع من ابريل، شاركت وكالة Pledis للترفيه: “إنه لمن المؤكد أن كيم جونغهيون (جي آر) من NU’EST سيكون بطل مسلسل ‘I’ll Become Your Night’ المقرر بثه في النصف الثاني من العام. رجاءً أظهروا الكثير من الدعم والاهتمام لكيم جونغهيون الذي سيظهر جانبًا جديدًا من نفسه في المسلسل من خلال دور لي شين”.
مسلسل ‏”I’ll Become Your Night” هو من النوع الرومانسي يدور حول فرقة آيدل مشهورة وطبيبة مزيفة ينتهي بها المطاف بالعيش في شقتهم لمعالجة عضوٍ يمشي أثناء نومه.
سيقوم جي آر بترسيمه على الشاشة الصغيرة بصفته لي شين وهو عازف البيس لفرقة LUNA والذي يبدو وكأنه ذو روحٍ حرة ولكنه شخصٌ سيفعل أي شيءٍ من أجل الحب.
سيبدأ إنتاج “I’ll Become Your Night” في شهر مايو ومن المقرر بثه في وقتٍ ما من النصف الثاني لهذا العام. قبل مسلسل جي آر، ستقوم فرقة NU’EST بعودةٍ مع ألبومها الجديد “Romanticize” في التاسع عشر من ابريل في الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

ييري من Red Velvet وهونغسوك من Pentagon يؤكدان بطولتهما لمسلسل الويب القادم “Blue Birthday”

في

ييري وهونغسوك هُما أبطال مسلسل الويب القادِم “Blue Birthday”!
سيتم إنتاج مسلسل “Blue Birthday” بواسطة “Playlist” والتي سبقَ وأن أنتجت عدة أعمال مِنها “A-TEEN” و”Love playlist”، وستتحدثُ عن قصة حُب خيالية، ستُعيد البطلة النظر في ماضيها من خلال صور غامِضة  لحُبِها الأول والذي قد توفى منذ ميلادهِا العاشر بالفعل.
ستلعب ييري دورَ اوه هارين والتي خسِرت حُبها الأول منذ عشر سنوات، عزمت على الإعتراف إلى صديقها سوجون في عيد ميلادها لكِن إنتهى الأمر بهِ إلى الإنتحار مما سيسبب صدمةً كبيرة لها، تعمل في ملجأ للحيوانات الألفية، في ذِكرى الحادث العاشرة؛ تحصل على صور غامِضة لحبها الأول.
سيلعب هونغسوك دور جي سوجون وهو الحُب الأول لأوه هارين، على الرغم أنه يبدو مشرقًا ومتفائلًا إلا أنه يمتلك ظلمة كَبيرة في داخلهِ ووجد أن هارين الوحيدة مَن استطاعت إضاءة روحهِ لذلك بدأ يكِنُ المشاعر إليها وعندما أوشكَ على الإعتراف لقى حتفهُ بِشكل مفاجئ في غرفة التصوير.
ستبدأ قراءة النص للفريق في الخامس من أبريل بجانب المخرج بارك دان هي.
المصدر (1)
متابعة القراءة

دراما

سيهون من EXO ويورا من Girl’s Day يؤكدان انضمامها لطاقم مسلسل “Now, We Are Breaking Up”

في

في السادس من أبريل، أُفيد أن سيهون من EXO ويورا من Girl’s Day سيتوليان أدوارًا داعمة في مسلسل “Now, We Are Breaking Up”، وقد تم تأكيد التقارير من قبل وكالة سيهون SM للترفيه ووكالة يورا Awesome للترفيه.
سيلعب سيهون دور مصمم جديد في شركة أزياء حيث سيعمل تحت إشراف ها يونغ أون وتشوي هيسو. ستلعب يورا دور هاي رين، وهي شخصية مشهورة لها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
سيبدأ تصوير المسلسل في أبريل ومن المقرر أن يتم بثه عبر SBS في النصف الثاني من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

يون دوجون عضو Highlight في محادثاتٍ لتولي دور البطولة في مسلسلٍ جديد

في

قد يعود يون دوجون من Highlight الى الشاشة الصغيرة!
في الثاني من ابريل، ابلغ ممثلو الصناعة أن يون دوجون قد أكد ظهوره في مسلسلٍ جديدٍ يحمل اسم ‘There’s No Goo Pil Soo’. ردًا على هذه الأنباء، قامت وكالة الفنان Around US للترفيه بمشاركة: “قد عُرض على يون دوجون تولي دور البطولة في مسلسل ‘There’s No Goo Pil Soo’ وهو يراجعه بشكلٍ إيجابي”.
يصور مسلسل ‘There’s No Goo Pil Soo’ علاقةً أخويةً بين غو بيل سو وهو كاسبٌ للرزق في الأربعينيات من عمره ويحلم بأوج مجده الثاني، وجونغ سوك وهو عبقريٌ في العشرينيات من عمره يحلم بشركةٍ ناشئةٍ خاصةٍ به. سيصور المسلسل بشكلٍ واقعي القصص التي ترتبط بنا، بما في ذلك المشاكل الاجتماعية والتعليمية الحديثة وحروب الشركات الناشئة والتوظيف. في الوقت ذاته، فسيرسم المسلسل تناغمًا بين الأجيال المختلفة ويصنع دراما كوميدية دافئة والتي يستطيع الجميع التعاطف معها ومشاهدتها براحة.
سيكتب سيناريو المسلسل من قبل سون غاونجون ولي هيري الذي كتب ‘Backstreet Rookie’ وستكون شركة Cabin74 مسؤولةً على الإنتاج. من المقرر بدء التصوير في يوليو من هذا العام، لكن موعد البث ما زال يناقش حتى الآن.
عُرض على يون دوجون دور جونغ سوك، وهو عبقري نموذجي ترعرع في الريف بدون أي تعليمٍ خاص ودخل أفضل جامعةٍ في سيول. يعتقد جونغ سوك أن الدراسة هي أسهل شيءٍ في العالم ويؤمن بأن الطريقة الوحيدة التي يمكن ان ينجح بها هي ببدء عمله الخاص. من أجل سعادة أمه والمرأة التي يحبها، فهو يحلم ان يصبح مارك زاكربيرغ لكوريا.
ظهر يون دوجون في مختلف المسلسلات ومنها سلسلة ‘Let’s Eat’ لقناة tvN، و’Splash Splash Love’ لقناة MBC، و’Radio Romance’ لقناة KBS.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

نيكون وتشانسونغ عضوا 2PM يؤكدان ظهورهما الخاص في مسلسل “Vincenzo”

في

سينضم كلًا من نيكون وتشانسونغ من 2PM إلى زميلهما تيكيون في الحلقة القادمة من مسلسل “Vincenzo”!
في 27 مارس، أكد منتجو المسلسل الذي يبث على قناة tvN رسميًا: “سيظهر نيكون وتشانسونغ كضيفي شرف في مسلسل ‘Vincenzo’.
نرجو من المشاهدين متابعة بث الحلقة القادمة لاكتشاف
الأدوار التي سيلعبانها”.
ووفقًا لتقرير غير مؤكد صادر عن Sports DongA، فقد أكمل نيكون وتشانسونغ بالفعل تصوير مشاهد ظهورهما الخاص بالمسلسل.
مسلسل “Vincenzo” هو من بطولة الممثل سونغ جونغ كي بدور المحامي الإيطالي “بينسينجو كاسانو” الذي يعمل مستشارًا للمافيا الإيطالية وهو من أصل كوري، بعد أن تم تبنيه من قبل عائلة إيطالية في سن صغير.
عندما يعود إلى كوريا بسبب صراع داخل منظمته، ينتهي به المطاف في التكاتف مع المحامية ذات الطبع الحاد هونغ تشا يونغ (الممثلة جون يو بين)، وفي النهاية يتعاونان للقضاء على الأشرار الذين لا يمكن معاقبتهم من قبل محكمة القانون.
في حين يتلقى تيكيون حاليًا تقييمات رائعة لأدائه في المسلسل بدور “جونغ جون وو”، وهو محامي مبتدئ يبدو بريئًا لكن له سر صادم والذي يتبين أنه شخصية رئيسية في المعركة بين الأبطال.
يتم بث مسلسل “Vincenzo” يومي السبت والأحد على الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

سيجون من Victon يؤكد مشاركته في فيلم “Her Bucket List”

في

سيترسم سيجونغ عضو VICTON كممثل مع فيلم “Her Bucket List”!
في يوم 23 مارس، صرحت وكالة PlayM للترفيه: “تم اختيار سيجونغ كأحد أعضاء طاقم التمثيل في فيلم ‘Her Bucket List'”.
مستوحى “Her Bucket List” من سلسلة ويبتون للمؤلف هوانغ يانغ، الذي تلقى ردود فعل إيجابية في وقت نشره تلك السلسلة باعتبارها “قوة الكوميدية الرومانسية”.
سيتولى سيجون دور ريو هاجون وهو صديق الشخصية المسماة كانغ سول في الفيلم، وهو مغني طموح يملك 6 سنوات من الخبرة.
من المتوقع أن يقدم سيجون أفضل ما لديه من مهارات عبر توسيع نطاق تمثيله من خلال الترسيم لأول مرة على الشاشة التلفزيونية مع هذا الفيلم بعد خوضه التحدي لتجربة التمثيل مع دور البطولة في دراما الويب “In-Out Sider” من قبل على منصة Vlive.
لطالما جذب سيجون عضو VICTON الانتباه باعتباره نجمًا من الجيل الجديد يتمتع بمظهر جميل وجمال جذاب.
وبالإضافة إلى العمل كفنان أيدُل، من المتوقع أن يعزز سيجون صورته لدى الجماهير عبر فرصة التمثيل هذه جنبًا إلى جنب مع جذبه الانتباه مؤخرًا بإظهاره جانبه الرياضي الممتاز من خلال محتويات التدريب الرياضي المنزلي على قناة الفرقة باليوتيوب.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد تولي سوهيون من Girls’ Generation وجون من U-KISS لدوري البطولة في فيلم رومانسي

في

سوهيون من Girls’ Generation وجون من U-KISS سيكونان بطلي فيلم رومانسي جديد!
في الثاني والعشرين من مارس، كشفت شبكة Netflix أن كلًا من سوهيون وجون قد أكدا ظهورهما في فيلم “Moral Sense”(العنوان المبدئي).
مبنيًا على ويبتون بذات العنوان، يتحدث “Moral Sense” عن قصةٍ رومنسيةٍ غير تقليدية بين رجلٍ بأذواقٍ فريدة وامرأةٍ تكتشف سره بدون قصد.
سوهيون التي قد كانت تظهر تمثيلها متعدد المواهب من خلال مختلف المسلسلات مثل ‘Time’، و’Hello Dracula’، و’Private Lives’، ستقوم بأول ترسيمٍ لها على الشاشة الكبيرة (السينما) مع فيلم ‘Moral Sense’. شخصيتها، جانغ جيوو ستكتشف الأذواق السرية لزميلها في العمل بالصدفة، الأمر الذي يقود الى رومانسية محفوفة بالمخاطر معه.
في دور زميل جانغ جيوو في العمل، سيلعب جون دور جونغ جيهو. جون هو ممثلٌ صاعدٌ تولى أدوار البطولة لمسلسلات مثل ‘Good Casting’، و’Please Don’t Date Him’ كما وسيواصل بإثارة الإعجاب مع المسلسل القادم ‘Imitation’. بصفته جونغ جيهو، فإنه سيقوم بسحر المشاهدين بجانبيه- مظهره المثالي الذي يجعل زميلاته في العمل يغمى عليهن، وأذواقه الشخصية المخفية خلف واجهته المثالية.
ستكون الكيمياء المنعشة بين سوهيون وجون كشخصيتين فريدتين هي أمرٌ يتطلع إليه المرء.
هل أنتم متحمسون لفيلمهما؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد انضمام يونغجاي من B.A.P لمسلسل “Police Academy” + كريستال من (f(x وجينيونغ من B1A4 في محادثات للانضمام

في

قد اُكد ظهور يونغجاي من B.A.P في مسلسل “Police Academy” القادم لقناة KBS!
في الثامن عشر من مارس، صرحت وكالة يونغجاي: “قد اُكد مؤخرًا أن يونغجاي سيتولى دورًا رئيسيًا في ‘Police Academy’. سيلعب دور جو جونووك”. دوره سيكون شخصية طالب لطيف، مرح، وذكي في السنة الأولى في أكاديمية الشرطة والذي قد عاد الى كوريا الجنوبية بعد الدراسة في الخارج.
يتمحور مسلسل “Police Academy” حول قصة أناسٍ يافعين يبلغون سن الرشد حيث يطاردون أحلامهم ويصادفون الحب بينما يدرسون في أكاديمية الشرطة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من عام 2021. إن كلًا من كريستال من (f(x، جينيونغ من B1A4، تشا تايهيون، ولي جونغهيوك في محادثاتٍ لتولي أدوارٍ رئيسيةٍ في المسلسل أيضًا.
مؤخرًا، قام عضو B.A.P بإبهار المشاهدين بأدائه الرائع لدورٍ رئيسي في مسلسل “Mr. Queen” لقناة tvN.
المصدر ( 1 ) ( 2 )
متابعة القراءة
مشاهير48 دقيقة

بسبب مشاكل صحية… آرون لن يشارك في انشطة NU’EST الترويجية

البوب الكوري3 ساعات

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري4 ساعات

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

البوب الكوري21 ساعة

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري22 ساعة

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

مشاهير23 ساعة

هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

البوب الكوري24 ساعة

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

مشاهير24 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

مشاهير24 ساعة

جين يونغ من B1A4 يشارك رسالة لطيفة للمعجبين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية

البوب الكورييوم واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

برامجأسبوع واحد

منتجو “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE [شركة BigHit سابقًا] تستحوذ على شركة Ithaca Holdings المسؤولة عن أريانا غراندي، جستن بيبر، والمزيد

مشاهير6 أيام

روزي من BLACKPINK تلفت إنتباه المُغنية كاردي بي بعد رقصها على أغنيتها الشهيرة “WAP”

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit ترد على تقارير عودة BTS قريبًا

مشاهير5 أيام

فرقة BTS، جستن بيبر، ديمي لوڤاتو، SEVENTEEN والمزيد يحتفلون بشراكة وكالتي HYBE وIthaca العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Brave Girls تُحافِظ على تاجها المزدوج وBTS وآيو يتصدرون المُخططات الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يشارك رسالة يشرح فيها سبب تجنيده في الخدمة العامة

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة SEVENTEEN تُقدم أداءً قويًا لأغنية ‘HIT’ في برنامج “The Ellen DeGeneres Show”

البوب الكوري4 أيام

آيو، BTS، BLACKPINK، بيكهيون والمزيد يتصدرون مخط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير24 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكورييوم واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشانيول عضو EXO يُصدر الفيديو الموسيقي الرسمي لأوست ‘Break Your Box’ من فيلمه القادم “The Box”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آيو تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المُنعش “LILAC”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة SUPER JUNIOR تعود إلى الساحة الغنائية بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي “House Party”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: