Connect with us

دراما

دويونغ من NCT يؤكد بطولته للمسلسل الخيالي القادم “Sanbok Sanbok Stalker” كأول أعماله في مجال التمثيل

في

في 2 نوفمبر ،صرحت SPOTV أن دويونغ سيترسم كممثل من خلال المسلسل القادم “Sanbok Sanbok Stalker” .
بعد ذلك، أكدت مصادر من SM للترفيه أن دويونغ يستعد لأول عمل تمثيلي له في دور سون جي وون في الدراما الخيالية “Midnight Café” وموسمها الثالث Sanbok Sanbok Stalker”، والتي سوف تصور النمو والقصة الشفائية لطالب في المدرسة الثانوية ذا الـ18 عاما يمكنه رؤية المستقبل.
“Sanbok Sanbok Stalker” هو الموسم الثالث لمسلسل “Midnight Café” الذي عُرض على قناة MBC، والذي تم بثه في وقت سابق من هذا العام في فبراير. تتعلق أحداث “Midnight Café” حول قصة مقهى يقع على طريق جبلي في بوسان ولا يظهر حتى على الخريطة. الموسم الثاني والثالث من “Midnight Café” سيتم إنتاجه في وقت واحد وعرضه لأول مرة في النصف الأول من العام المقبل.
دويونغ سيلعب دور سون جي وون ، طالب مدرسة ثانوية مثالي من مظهره إلى شخصيته، وشخصيته نضجت من تجربة المشاعر الفوضوية التي تتعلق بأم تفقد ذكرياتها وإثارة ترفرف القلب تتعلق بتطور مشاعره تجاه صديقته.
ستكون هذه أول تجربة لدويونغ في مجال التمثيل، بالإضافة إلى أنشطته المختلفة كعضو في NCT، ظهر دويونغ في العديد من البرامج المختلفة وقام بالترويج لنفسه لصالح SBS كمقدم لبرنامج “Inkigayo” الموسيقي.
بعد جايمين و جايهيون من NCT، دويونغ سيكون العضو الثالث الذي سيترسم في مجال التمثيل.
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

بعد انتشار اشاعات التنمر… استبعاد ناؤن عضوة APRIL من دورها البطولي في مسلسل “Taxi Driver”

في

تم إستبعاد ناؤن عضوة APRIL من دور بطولي لدراما “Taxi Driver” القادمة بعد إنتشار إشاعات التنمر المُتعلقة بها.
وتدور أحداث هذه الدراما المقتبسة من ويبتون الذي يحمل نفس الاسم، حول خدمة سيارات الأجرة الغامضة التي تنتقم نيابة عن الضحايا غير القادرين على الحصول على العدالة من قانون الدولة. من بطولة لي جي هوون، إيسوم، وناؤن التي كانت ستلعب دور غو اون وهي المتسللة لسيارة الأجرة والتي تحمل اسم “Rainbow Taxi”.
ولكن في 8 مارس، صرح فريق الإنتاج: “لقد قررنا نحن فريق المُنتجين لدراما ‘Taxi Driver’ بعد مناقشه بيننا وبين وكالتها، بأنه سيتم إستبدال الممثلة لي ناؤن، التي كان لها دور بطولي مُهم في الدراما”.
وأكمل حديثه قائلًا: “وبالفعل قد إكتمل تصوير دراما ‘Taxi Driver’ بنسبة 60% لحتى إتخاذ قرار إستبعاد الممثلة، وستتم إعادة تصوير جميع لقطاتها مع تولي ممثلة جديدة أخرى بديلةً لها”.
في الأيام الماضية، قام شخص مجهول على الإنترنت بنشر منشور يدعي فيه أنه الأخ الأصغر لعضوة APRIL السابقة هيونجو ويزعم أنه أخته تعرضت للتنمر من قِبل عضوات فرقتها، كما قام شخص آخر مجهول أيضًا بنشر منشور يتهم فيه ناؤن أنها كانت تتنمر عليه أيام دراسته في المدرسة الإبتدائية. ونفت وكالة DSP Media المزاعم هذه وقالت أنها ستتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد جميع هذه المشاركات التي تحتوي على تشهير مسيء لفنانيها بمعلومات كاذبة ومجردة من المصداقية.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

دا ون من SF9 يؤكد ظهوره في المسلسل القادم “Doom at Your Service”

في

داوون من SF9 يأخذ دوره الأول في الدراما التلفزيونية الرسمية!
تم اختيار دا ون في دراما tvN القادمة “Doom at Your Service” من بطولة بارك بو يونغ و سو إن غوك، حيث أنها قصة رومانسية خيالية حول رجل يُعرف باسم “الموت” الذي يتسبب في اختفاء كل شيء يلمسه وامرأة تضع حياتها على المحك لتجنب القدر.
سيلعب دا وون دور تاك سون كيونغ، الشقيق الأصغر لشخصية بارك بو يونغ، تاك دونغ كيونغ. يستعد سونغ كيونغ لدخول سوق العمل، لكنه لا يزال غير ناضج وهو النوع الذي يتصرف قبل أن يفكر. على الرغم من أنه يبدو أنه يعذب أخته الكبرى، إلا أنه يشعر بالامتنان الشديد لها سرًا.
وفي بيان صادر من وكالته، قال دا وون: “أنا ممتن لإتاحة الفرصة لي للمشاركة في دراما رسمية. لهذا السبب، أنا أيضًا متوتر وقلق للغاية. لكني أستخدم ذلك كحافز للعمل بجدية أكبر في التحضير والتصوير، لذا آمل أن يستمتع الناس برؤية المنتج النهائي. أثناء التحضير للدور، شاهدت الكثير من المشاريع التي مثلها كبار الممثلين الذين سأعمل معهم ودرستهم. سأبذل قصارى جهدي لأظهر جانبًا جيدًا من نفسي أثناء خوض هذا التحدي الجديد في مجال جديد“.
سيعرض المسلسل في النصف الأول من هذا العام.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم دويون من Weki Meki تؤكد انضمامها لطاقم مسلسل “Mount Jiri”

في

كيم دويون من Weki Meki ستلعب دور جون جي هيون الصغرى في مسلسل جديد!
في 23 فبراير، ذكرت صحيفة News1 أن كيم دويون انضمت إلى طاقم المسلسل الجديد “Mount Jiri” وأنهت تصويرها مؤخرًا. وأكدت وكالتها Fantagio الخبر: “صحيحٌ أن كيم دويون ستظهر في مسلسل ‘Mount Jiri’“.
يتحدث مسلسل “Mount Jiri” حول الأشخاص الذين يتسلقون المناطق الغامضة وغير المكتشفة في جبل جيري، أكبر جبل في البر الكوري الجنوبي. تلعب جون جي هيون دور سو يي كانغ، الحارس الأعلى في حديقة جبل جيري الوطنية، بينما يلعب جو جي هوون دور شريكها الصاعد كانغ هيون جو. الدراما من تأليف كيم إون هي، التي كتبت سلسلة Netflix الشهيرة “Kingdom”، و لي إونغ بوك الذي أخرج “Mr.Sunshine”.
ستلعب كيم دو يون دور سو يي كانغ في أيام شبابها. المعجبين يتطلعون إلى تمثيلها في هذه الدراما المليئة بالنجوم، خاصة أنها تلعب دور جون جي هيون الصغرى.
ترسمت كيم دويون كعضوة في I.O.I بعد أن كانت من ضمن الأوائل في برنامج Mnet الاقصائي“Produce 101” في عام 2016. بعد أنشطتها مع I.O.I ترسمت كيم دويون كعضوة في Weki Meki، وكانت تروج بنشاط في الموسيقى والتمثيل منذ ذلك الحين.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

دراما

اونبين من CLC تنضم الى بارك جيهون في مسلسل جديد مقتبس من ويبتون شهير

في

قد انضمت اونبين من CLC الى بارك جيهون، كانغ مينا، ولي شين يونغ في طاقم الممثلين لمسلسلهم الجديد!
في الثامن عشر من فبراير، أكدت وكالة Cube للترفيه أن اونبين ستظهر في المسلسل الجديد ‘Seen from a Distance, Green Spring’.
يروي المسلسل القصص التي يخوضها طلاب الجامعة، بارك جيهون قد عُرض عليه دور “يو جون”، طالب إدارة أعمال وسيم الذي يأتي من عائلة غنية ولديه شخصية لطيفة.
قد مثلت اونبين في مسلسلات سابقة مثل ‘Bad Papa’ لقناة MBC، مسلسل الويب ‘Top Management’، و’Somehow Family’ لقناة TV Chosun، كما وستظهر قريبًا في مسلسل ‘Dear.M’ والذي سيبدأ عرضه في السادس والعشرين من فبراير.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جينيونغ من B1A4 في محادثات للظهور في الدراما الرومانسية الكوميدية “Police Academy”

في

يُجري جينيونغ عضو B1A4 محادثات للظهور في الدراما الرومانسية الكوميدية القادمة “Police Academy”.
في 16 فبراير، كشفت التقارير أن جينيونغ سوف يلعب دور البطولة في مسلسل KBS الجديد “Police Academy”، ثم صرّحت وكالته BB كالتالي: “‘Police Academy’ هي أحد المشاريع التي يفكر جينيونغ القيام بها”.
في حال ما أخذ جينيونغ الدور فإنه سيلعب دور مخترق الحواسيب والمجرم كانغ سونهو، الذي يصبح طالبًا في أكاديمية الشرطة. بعد أن فقد والديه في سن العاشرة حيث يعيش حياته دون أي أهداف أو رغبات مهمة.
في أخبار أخرى، وقع جينيونغ مع وكالة BB بعد انتهاء عقده مع وكالة Link8 في وقت سابق من هذا الشهر.
متابعة القراءة

دراما

تأكيد بطولة هيونجاي من THE BOYZ لدراما الويب “I Can See Your MBTI”

في

تم تأكيد هيونجاي عضو THE BOYZ ومعه عارضة الأزياء تشوي يون سو لدراما ويب جديدة!
في 13 فبراير، سيطلق ستوديو D من قناة SBS دراما الويب الثانية “I Can See Your MBTI”.
وتتناول هذه الدراما الكوميديا الرومانسية في سن المراهقة موضوع MBTIs مؤشر نوع Myers-Briggs وهو إختبار شهير يتعلق بالأنماط الشخصية والنفسية وكيفية إدراك الأشخاص العالم وكيفية إتخاذ قرارتهم.
أيضًا عارضة الأزياء تشوي يون سو، المعروفة أيضًا باسم إبنة الشيف تشوي هيون سوك، تلعب دور البطولة كطالبة في المدرسة الثانوية مع القدرة على رؤية MBTI الخاصة بالآخرين ويلعب هيونجاي دور البطولة في مواجهة تشوي يون سو كشخصية تتغير MBTI الخاصة بها من وقت لآخر.
وسينضم إلى الإثنين الممثلان الصاعدان سونغ تاي وبارك سونغ سو بالإضافة إلى آري من فِرقة Redsquare كطلاب في المدرسة الثانوية مليئين بالإهتمام والفضول.
سيتم عرض “I Can See Your MBTI” في 13 فبراير من خلال استوديو D في قناة SBS على يوتيوب الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد إنضمام اونغ سونغ وو إلى فيلم “Jung Family Cattle Ranch” الكوميدي

في

أعلن منتجو الفيلم الكوميدي “Jung Family Cattle Ranch” عن طاقم تمثيلهم الرائعين!
مع تأكيد دور ريو سونغ ريونغ وبارك هاي جون سابقًا ودور بطولتهم هو أنهم كأخوة يربون الماشية في الريف، وتمت إضافة اونغ سونغ وو وجونغ سونغ ولي سانغ هي وجون سوك لإكمال طاقم الممثلين.

 

 

أظهر اونغ سونغ وو إمكانياته من خلال أدواره في الدراما “Moments of 18″ و”More Than Friends” وفي “Jung Family Cattle Ranch”، من المقرر أن يلعب دور جونغ هون، وهو طبيب بيطري جديد في المدينة.
الممثل المخضرم جونغ سوك يونغ سوف يلعب دور البطولة كصديق قديم لمان سو وبيونغ سو (ريو سونغ ريونغ وبارك هاي جون)، وممثل الشعب ورئيس القرية. ومن أبرز أعماله “The King and the Clown” و”Train to Busan” و”Signal”.

 

ستلعب لي سانغ هي دور شقيقة مان سو وبيونغ سو الصغيرة واسمها كيونغ اون، التي صممت فيلموغرافيا جديرة بالثناء بناءً على مهاراتها التمثيلية التي تطورت خلال فترة عملها في صناعة السينما المُستقلة وعملت سابقًا على أعمال مثل “Another Child”، “Life” “Diary Of Prosecuter

 

وسيتولى جون سوك هو دور الموظف الحكومي، قائد الفريق بيك واشتهر بأدواره في “Kingdom”، “Incomplete life”.

 

وتم إعداد هذا الفيلم لعرض التناغم المثالي بين هؤلاء الممثلين الموهوبين وعلاوةً على ذلك، فإن فريق الإنتاج الذي يقف وراء الفيلم هو فريق Yong Film الذي سبق له أن أنتج “The Beauty Inside” و”The Handmaiden” و”Believer”.
هذه المرة، سيروي الفريق القصة الغير عادية لشقيقين كانا يربيان الماشية لمدة 30 عامًا دون تبادل كلمة واحدة، وقد بدأ التصوير منذ 22 يناير.

 

المصدر
متابعة القراءة

دراما

المغني راين في محادثات ليكون بطل أول مسلسل له منذ سنتين

في

قد يقوم راين بعودته التي طال انتظارها الى الشاشة الصغيرة!
في الخامس من فبراير، أكدّ ممثلٌ من وكالة راين رسمًيا: “إن راين حاليًا في محادثات ليظهر في مسلسل ‘Ghost Doctor’ مع توقع إيجابي”.
يُصف ‘Ghost Doctor’ كمسلسل سيمزج بين النوع الطبي مع موضوع مثير للاهتمام عن الأشباح. سيدير المسلسل المخرج بو سونغ تشول المعروف بمسلسلاته الناجحة ‘Heirs’ و ‘Jang Ok Jung, Lives in Love’. كما وسيكتب المسلسل من قبل كاتبة مسلسل ‘Live Up to Your Name’ كيم اونهي.
اذ ما قبل راين بعرض توليه دور البطولة في ‘Ghost Doctor’، فسيكون هذا أول مسلسل له منذ عام 2019 عندما قام بالدور الرئيسي في مسلسل ‘Welcome 2 Life ‘ لقناة MBC.
من المقرر عرض ‘Ghost Doctor’ في وقت ما من النصف الثاني من عام 2021.
هل انتم متحمسون لاحتمالية رؤية راين بدور بطولي في هذا المسلسل؟
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريدقيقتين

فرقة NU’EST تؤكد عودتها قريبًا مع البوم كامل

منوعات13 ساعة

الجزء الثاني|8 آيدُلز من الذين برزوا في مجال الأزياء بجانب الكيبوب

مشاهير13 ساعة

وكالة فرقة Oh My Girl تصرح أن المنتج Tank قد كان يضايق سونغهي + تكشف عن خططها لاتخاذ إجراءات قانونية

مشاهير18 ساعة

سونغجين عضو DAY6 ينضم رسميًا إلى الجيش

مشاهير18 ساعة

يونهو من TVXQ يتحدث عن أكثر فناني وكالة SM الجدد الذين لفتوا انتباهه

مشاهير18 ساعة

شركة CLIO للتجميل تنشر تحديثًا حول Stray Kids كعارضي أزياء لعلامتهم التجارية

دراما24 ساعة

بعد انتشار اشاعات التنمر… استبعاد ناؤن عضوة APRIL من دورها البطولي في مسلسل “Taxi Driver”

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تنضم الى قائمة “النساء المؤثرات في الترفيه العالمي” التابعة لمجلة Variety

البوب الكورييوم واحد

بيلبورد رسميًا يُطلق على BTS لقب “اعظم نجم بوب لعام 2020” لتنضم الفرقة الى قائمة اعظم المشاهير المُمتدة منذ عام 1981

البوب الكورييومين

بعد ترشيحهم التاريخي في جوائز الغرامي.. BTS الآن من قائمة المؤديين الرسميين في الحفل وبمسرحهم الخاص تمامًا

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

مشاهير5 أيام

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

في الذكرى السنوية الثالثة على مكستابه “Hope World”.. جيهوب عضو BTS يُفاجئ المعجبين بإصداره أغنية ‘Blue Side’

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن ردة فعل والديهما على علاقتها مع داون

مشاهير6 أيام

وكالة DSP Media تعلن عن إجراءات قانونية ضد هيونجو عضوة APRIL السابقة وعائلتها

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS ستحظى ببرنامج حواري خاص بها والذي يضم عروضًا حية على قناة KBS

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تنضم إلى تشكيلة المؤدين في الحفل الافتراضي Music On A Mission خلال اسبوع الغرامي

مشاهير7 أيام

تشا اون وو في محادثات لبطولة مسلسل “ISLAND”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: