Connect with us

برامج

تأكيد ظهور مينغيو و هوشي من SEVENTEEN في برنامج Running Man

في

وفقًا لتقرير SPOTV News اليوم 2 نوفمبر، فإن عضوي فرقة Seventeen مينغيو و هوشي كانا في خضم تصوير حلقة جديدة من برنامج ‘Running Man ‘ الذي يبث على قناة SBS.
لطالما كان أعضاء فرقة SEVENTEEN ضيوفًا منتظمين في ‘Running Man’ حيث عادوا إلى الظهور في البرنامج بعد حوالي ستة أشهر منذ مايو الماضي..وخاصة العضو مينغيو الذي يبهِر في كل مرة أعضاء البرنامج بإحساسه الفني الذي نشأ بفضل براعة حديثه وعلاقاته اللطيفة معهم.
في آخر مرة كان فيها ضيفًا، فاز مينغيو، الذي غمر “Running Man” بمواهبه المختلفة، بالمركز الأول في الفريق من خلال المهمة النهائية.
وبهذا يتزايد الفضول حول البث الجديد الذي سيظهر فيه مينغيو مجددًا حول ما إذا كان سيفجر إحساس الترفيه لديه مرة أخرى.
من ناحية أخرى، سيظهر زميله هوشي بجانبه في برنامج Running Man بعد حوالي 5 سنوات من آخر زيارة له في البرنامج وهي الحلقة التي تم بثها في نوفمبر 2015.
كما تعلو التوقعات بدورها حول هوشي، الذي اشتهر بحسه العفوي في العديد من البرامج الترفيهية، وحول نوع المرح والمتعة التي سيجلبها إلى البرنامج هذه المرة بعد مدة طويلة.
بخصوص نشاطاتها، أكملت فرقة Seventeen مؤخرًا بنجاح ترويجات ألبومها الخاص بعنوان “Semicolon”، والذي تم إصداره في التاسع عشر من الشهر الماضي.
في الأسبوع الأول من صدوره، تم بيع 930 ألف نسخة من الألبوم، لتثبت الفرقة مكانتها العالمية باستحواذها على المراكز الأولى في مختلف المخططات المحلية والعالمية.
بالنسبة للحلقة الجديدة من Running Man التي تضم مينغيو وهوشي..فلم يتم تحديد موعد بثها التلفزيوني بعد.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

مقدمو “Amazing saturday” وتايون عضوة Girls’ Generation يتحدثون عن انضمامها كجزء من طاقم البرنامج

في

في 21 نوفمبر ظهرت تايون من Girls ‘Generation في أول حلقة لها من برنامج “Amazing Saturday” على قناة tvN كجزء من فريق العمل.
هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها تايون مقدمة في برنامج متنوع منذ مشاركتها في استضافة البرنامج الحواري “Win Win” قبل 10 سنوات، قالت: “أنا من أشد المعجبين ببرنامج ‘Amazing Saturday’ وقد ظهرت في الحلقة 100، سأحمل هذا الحب في قلبي بشعور جديد بالمسؤولية وأعمل بجد كعضو في فريق العمل“.
قال مون سي يون: “تلقيت مكالمة من أخي، إنه معجب كبير بتايون من Girls’ Generation و قال ‘ستظهر أخيرًا على التلفاز بجانب تايون!’ أجبته ‘أوه، حسنًا هكذا الامر اذًا’“.

تحدث المقدمون أيضًا عن العشاء الأول لتايون مع المقدمين وطاقم العمل مشيرًا إلى أنها سجلت في الصباح وانتظرت انتهاء التسجيل بعد الظهر حتى تتمكن من الذهاب إلى العشاء معهم كما رافقتهم أيضًا إلى مطعم حساء الفاصولياء في المرة الثانية وقال مون سي يون: “تعرف عليها الناس هناك وكانوا مثل ‘لماذا تايون تأكل حساء براعم الفاصولياء هنا؟’ اثناء عبورهم“.
قالت بارك ناراي: “تايون لا تستطيع شرب الكثير من الكحول وغطت في النوم على جانبها وكان مديرها قلقًا من أن تصاب بالبرد بذلك وضع سترة فوقها، بعد ذلك اعتقد الناس أن هذا (تايون المُغطاة بالكامل بالسترة) كان مكانًا لترك معاطفهم فيه، وبعد 30 دقيقة صاح المدير ‘تايون!’ وبدأ يبحث عنها“.

 

كان كاي عضو EXO و تيمين من SHINee ضيوفًا في هذه الحلقة بينما كان المقدمون يتداولون بشأن من سيتولى منصب الكاتب بعد رحيل هيري من Girl’s Day أوصى كاي تايون بهذا الدور وأوضح: “إنه دور جيد لها أن تتكيف مع البرنامج“، قال شين دونغ يوب: “عندما يتحدث كاي تشعر أنك مضطر للاستماع له” وقال كاي مازحًا: “هذا لأنني دائمًا أقول الشيء الصحيح“.

ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سويو، شونو، جيسي، ولي سونغ تشول يتحدثون عن كونهم حكامًا في برنامج Mnet الجديد “CAP-TEEN” + مخاوف منتج البرنامج حول التصويت

في

قامَ كلٌّ من حكامِ ومنتجي برنامجِ Mnet الجديد لتجارب الاداء “CAP-TEEN” بالمشاركةِ في مؤتمرٍ صحفيٍّ قبلَ اولِ عرضٍ للبرنامج في التاسعِ عشر من نوفمبر.
إنَّ CAP-TEEN هو برنامجٌ جديد يُعنى بالبحثِ عن نجمِ الكيبوب المراهقِ القادم. إنَّ هذا البرنامج فريدٌ من نوعهِ من ناحيةِ أنَّ ذوي المتسابقين سيكونون مشاركين في البرنامج لكي يقوموا بتلقي تعليقاتِ بشكلٍ مباشر من لجنة الحكام. إنَّ لجنة الحكامِ هذه تتكون من: لي سونغ تشول، جيسي، سويو، وشونو من MONSTA X، كما وستكونُ جانغ ييون مقدمةً للبرنامج.
خلالَ المؤتمرِ الصحفي، قامَ المنتج المخرج تشوي جونغ نام بالإشارةِ الى الدراما المشهورة SKY Castle التي تتمحورُ حول الأباءِ العازمينَ على تأمينِ النجاحِ لعائلاتهم، بما في ذلكَ ادخال ابنائهم الى مدارس مرموقة.
قام المنتج المخرج تشوي جونغ نام بشرحِ السبب وراءَ تسمية CAP-TEEN ب SKY Castle عالم تجارب الاداء. حيثُ قال: “إنَّ سبب اشارتنا الى SKY Castle هو اننا اردنا تسليطَ الضوء على المنافسةِ الشرسةِ التي سيشاركُ فيها الأطفالُ والآباء. إننا نخططُ لمحاولة التقاطِ المجموعةِ الكاملة من المشاعرِ التي يشعرُ بها المتسابقون المراهقون وذويهم خلال هذه العملية”.
بالتحدثِ عن موضوعِ الصحة العقليةِ للمتسابقين، قامَ المنتج الرئيسي كون يونغ تشان بالتصريح: “بواسطةِ مشاركةِ ذويهم، فقد كنَّا قادرين على الاعتناءِ بصحتهم العقلية بشكلٍ جيِّد. إنَّ لدينا فريقٌ من الأطباء، كما وحاولنا أن نخلقَ بيئةً جيدةً لتجاربِ ادائهم”.
قالَ لي سونغ تشول: “أعلمُ بأنَّه هناك العديدُ من اولياءِ الأمورِ القلقينَ جدًا بشأنِ مستقبلِ طفلهم”. ثمَّ اضاف: “اعتقدُ بأنَّ هذا كان برنامجًا مطلوبًا في وقتٍ كهذا”.
شاركت سويو بأنَّها تتعلَّمُ الكثيرَ من المتسابقين خلالَ التحكيم. قالت: “لقد شعرت بعبءٍ اكبر بسبب مشاركةِ الوالدين ايضًا”. ثمَّ اضافت: “لقد تسائلتُ ما اذا سأكونُ قادرةً على اعطاءِ نصيحةٍ واقعيَّةٍ امامهم، لكنَّ الأولياءَ قد كانوا صارمينَ وحماسيين، ولهذا فقد كانت تجربةً مريحةً ورائعةً بالنسبةِ لي كذلك”.
قالَ شونو: “هناكَ العديدُ من المتسابقين اليافعين ذوي المهارات العالية. يجب ان تتطلعوا لها”.
كما وتحدثت سويو عن السمات المميزة لكل حكم. قد اشارت الى خبرة لي سونغ تشول الكبيرة في برامج تجارب الاداء، حيثُ علَّقت: “إنَّه يقولُ اشياءً تبدو دون رحمة ولكنها ضرورية”.
قالت سويو أن كلماتِ جيسي للمتدربينَ كثيرًا ما تعطيهم التشجيع، كما وقد قامت بوصفها بالشخصِ الذي يُحافظُ على المزاجِ في موقع التصوير. قالت سويو: “إنَّها تعطي ردَّاتَ فعلٍ كبيرة”. ثم أضافت: “إنَّها لا تقول كلمة “نجاح” بطريقةٍ عاديةٍ فحسب، بل إنَّها تقولها بأسلوبٍ مفعمٍ بالحيوية”.
ثمَّ قامت سويو بالتحدثِ عن شونو بقولها أنَّه عادةً شخصٌ هادئ لا يتحدثُ كثيرًا. على الرُّغمِ من هذا فإنَّها تجده يتحدثُ كثيرًا حينما يقومُ بمساعدةِ المتسابقين بدورهِ كحكم. أضافت: “إنَّهُ مؤدٍ عظيم”. أردفت قائلةً: “عندما ارى كيف يقومُ شونو بالتحدثِ (الى المتسابقين)، فإنَّ الأمر يبدو وكأنهُ سيكون قدوةً جيدةً لهم”.
قالت جيسي بأنَّها كثيرًا ما تكونُ متفاجئةً بمدى مهارةِ المتسابقين اليافعين. ثمَّ اكملت حديثها بقولها بأنها ستقومُ بإظهارِ جانبٍ مختلفٍ منها في برنامجِ CAP-TEEN مقارنةً بما اعتاد مشاهدي “How Do You Play؟” و “The Sixth Sense” على رؤيته، حيثُ أنَّها ستحكِّمُ بشخصيتها الحقيقية.
أضافت جيسي: “عندما كنتُ استعدُّ لأكونَ مغنية، لم اتلقى ايَّ ثناءٍ ولو لمرةٍ واحدة. اعتقدُ بأنَّه ليس من الجيِّدِ تلقي الثناءِ وحسب، حيثُ أنَّه من الممكن ان يكونَ كذبًا ايضًا”. ثمَّ قالت: “اعتقدُ بأنَّكم ستتمكنون من رؤيةِ جوانبَ مختلفةٍ ومتنوعةِ منِّي بينما اقومُ بالتحكيم”.
قامَ شونو باعطاءِ بعض النصائحِ للأشخاصِ الأصغرِ سنًا والذين يحلمون بأن يكونوا آيدلز. قام شونو بالتأكيدِ على اهميةِ الصبرِ وقال: “اعتقد بأنَّكَ اذا لم تشعر بعدم الصبرِ وانتظرتَ بدلًا من ذلك، فإنَّكَ ستحظى بنتائج جيدة”.
كما وقد قالَ شونو: “لقد ترسَّمتُ عندما كنتُ في منتصفِ عشرينياتي. عندما كنتُ مراهقًا، لم اكن متدربًا ولم انتمي الى وكالة، لذلكَ اعرفُ شعورَ امتلاكِ حلمٍ غير محسوس”. ثمَّ اضاف: “بما أنَّني اعرف ذلك الشعور، فإنَّني اعتقد بأنَّه سيكون ممكنًا لي بأن اقول اشياءً تساعدُ المتدربينَ قليلًا”. كما وشاركَ شونو بأنَّ تصوير CAP-TEEN قد قامَ باستحضارِ الكثيرِ من ذكرياتِ الماضي له.
كما وقد تمَّ سؤالُ المنتج الرئيسي للبرنامج ليتحدثَ عن القلقِ حيالَ كيفيةِ القيامِ بالتصويت في البرنامج إثرَ جدلِ التلاعبِ بالتصويت في سلسلة برامجِ Mnet والتي تتضمن برنامجي “Produce 101” و “Idol School”.
قامَ المنتج الرئيسي، كون يونغ تشان، بالتصريح: “إنَّنا نقومُ حاليًا بعملية التصويت من خلالِ منصتين. سيتمُ عكس سجلٍ تراكمي في التصويتِ الأخير”.
ثمَّ اضاف: “منذ السنةِ الفائتة، قد كانت Mnet تستخدم برنامجَ مراقبةٍ خارجي. مع تفحصِ اولئك الغرباءِ الذين لا يمتلكونَ صلةً بشركتنا للتصويت، فإننا نقومُ بالاعتناءِ لنتمكنَ من انتاجِ برنامجٍ باسلوبٍ شفافٍ وعادل”.
سيتمُ اعطاء الفائز ببرنامج CAP-TEEN منحة مقدارها 10 مليون وون كوري ( 9 الآف دولار تقريبًا)، بالإضافة الى فرصة الترسيم مع أغنيةٍ لمنتجٍ مشهور وتصميم رقصة من قِبلِ فريق رقصٍ ناجح. كما وسيتمُ اعطاء اوصياء المتسابق 10 مليون وون كوري، إضافةً الى لقب “مكافأة العناية الجيدة”.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet ستُطلق برنامج منوعات جديد رياضي للآيدلز الإناث

في

تخطط شركة Mnet لعرض برنامج منوعات جديد بعنوان “Running Girls” في المستقبل القريب.
‏”Running Girls” هو برنامج واقعي ستنضم فيه فنانات الكيبوب في العشرينات من العمر إلى “فريق الجري” بهدف البحث عن أماكن طبيعية جميلة في كوريا الجنوبية لممارسة الركض فيها.
يتبع البرنامج اتجاهًا ومفهوما جديدًا يسمى “رحلات الجري”، حيث يسافر المشاركون من أجل العثور على أماكن جديدة وجميلة للركض.
بدلاً من مجرد التركيز على الركض كشكل من أشكال التدريب، ستتشارك عضوات البرنامج أيضًا مناقشات مطولة حول حياتهن ويطورنّ صداقات من خلال الجري والأكل والسفر معًا.
حيث صرح طاقم الإنتاج قائلاً: “في الوقت الذي تشعر فيه أنه يتعين عليك الاستمرار في الجري للبقاء في صدارة المنافسة، سيوفر هذا البرنامج فرصة للنظر إلى الوراء ومعرفة ما إذا كنت تتبع المسار الصحيح. سنعمل على بذل قصارى الجهد لتقديم فرصة ثمينة لتعزيز الصحة العقلية والبدنية من خلال ‘فريق الجري’ “.
سيبدأ بث برنامج “Running Girls” في 9 ديسمبر الساعة 7:50 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

في

أصدرت Mnet بيانًا بشأن تعويض المتسابقين المتأثرين بالتلاعب بترتيب المراكز في سلسلة برامج “Produce 101”.
تم الكشف عن قائمة المتسابقين الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب علنًا خلال محاكمة الاستئناف في قضية التلاعب في سلسلة “Produce 101” والتي جرت في 18 نوفمبر، لم يتم الكشف عن المتسابقين الذين استفادوا من التلاعب.
بعد المحاكمة، أصدرت Mnet البيان التالي:

 

“اليوم، عُقدت محاكمة الاستئناف في القضية المتعلقة بسلسلة ‘Produce 101’.
تحترم‏ Mnet قرار المحكمة وتقبل بتواضع حكمها ونحن نحيي رؤوسنا مرة أخرى اعتذارًا عن إثارة الفضيحة.
خلال المحاكمة تم الكشف عن قائمة المتدربين الذين تضرروا من ‘Produce 101’، نحن نشعر بالاسف الشديد تجاه المتدربين وعائلاتهم الذين تضرروا بشدة من قبلنا.
منذ اللحظة التي أثيرت فيها المشكلة، ناقشت Mnet تعويض المتدربين المتأثرين الذين يمكننا تحديد هويتهم، لقد اكتملت بعض المناقشات بينما لا يزال البعض الآخر جاريًا، سنتحمل المسؤولية حتى النهاية ونبذل قصارى جهدنا للتعويض عن الأضرار التي تكبدها جميع المتدربين المتأثرين والتي تم الكشف عنها خلال تجربة اليوم.
نعتذر بصدق مرة أخرى للمتدربين الذين تعرضوا للأذى بسببنا وأسرهم والمشاهدين الذين دعموا سلسلة ‘Produce 101’ بكل حب”.

 

ترجمة: حنين

المصدر

متابعة القراءة

برامج

برنامج المنوعات الشهير “Running Man” يؤكد استضافته ميجو من Lovelyz، يونجون وهيونينغكاي من TXT

في

تشكيلة فنانين مثيرة للاهتمام تظهر قريبا على برنامج “Running Man”!

 

ادعت التقارير مؤخرا أن مجموعة من الفنانين سيحلّون ضيوفًا على برنامج المنوعات “Running man” وهم: الممثل تشا تاي هيون ويا دونغ غون والكوميدي جانغ دونغ مين وميجو عضوة Lovelyz إلى جانب عضوي TXT يونجون وهيونينغكاي.
وتأكيدًا لذلك وفقًا للأخبار المذاعة يوم 16 نوفمبر، سيظهر الفنانون المذكورون أعلاه في البرنامج الترفيهي “Running Man” التابع لقناة SBS، من المقرر أنه سيتم التصوير معهم في العديد من الأماكن في العاصمة الكورية سيول اعتبارًا من اليوم ليتم البث الفعلي في شهر ديسمبر.
يتم بث برنامج “Running Man” كل يوم أحد الساعة 5 مساءً على قناة SBS الكورية.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة MONSTA X تؤكد ظهورها على برنامج “Point of Omniscient Interfere”

في

سيحل أعضاء MONSTA X ضيوفًا على برنامج المنوعات “Point of Omniscient Interfere” ليشاركوا حياتهم مع مدير أعمالهم!
وفقًا لتغطية Joy News 24 يوم 16 نوفمبر، أنهى أعضاء MONSTA X مؤخرًا من تصوير برنامج MBC الترفيهي “Point of Omniscient Intervention”، في حين شارك العضو شونو في تسجيل الاستوديو الخاص بالبرنامج الذي تم الأسبوع الماضي.
في وقتٍ سابق، كان العضو هيونغوون قد ذكر رغبته الكبيرة في زيارة البرنامج مع بقيةالأعضاء، حيث قال: “إنه برنامج ترفيهي لطالما استمتعت به إلى جانب أنني اقترحته في الكثير من المرات على المعجبين ليشاهدوه أيضًا، لهذا أنا أريد أن نظهر كضيوف فيه لأتمكن أنا وزملائي الأعضاء من إظهار المزيد من شخصياتنا ومهاراتنا“.
وتحقيقًا لرغبة هيونغوون، تم تأكيد ظهورهم ليكشف أعضاء MONSTA X عن حياتهم اليومية مع مدير أعمالهم لأول مرة أمام الملأ بهدف تسليط الضوء على جانب جديد وفريد من نوعه للمشاهدين.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

يونغ كي عضو DAY6 سيكون الـ DJ القادم للبرنامج الاذاعي “Kiss The Radio”

في

تم أختيار يونغ كي عضو DAY6 ليكون المنسق القادم في البرنامج الإذاعي العريق “Kiss the Radio”!
أعلنت اذاعة KBS Cool FM رسميًا أنه بدءًا من 23 نوفمبر سيتولى يونغ كي منصب الـ DJ للبرنامج الذي بدأ بثه لأول مرة في عام 2004، سيتبع المغني خطى منسقي الأغاني السابقين “لي هونغ كي عضو FTISLAND، داني آهن عضو g.o.d و كذلك اعضاء super junior ليتوك، اونهيوك، ريووك و سونغمين”
سبق ان اثبت يونغ كي قدراته في استضافة البرامج الاذاعية كـDJ في البرنامج الاذاعي “Idol Radio” على قناة MBC والذي أنتهى موسمه الأول في سبتمبر الماضي.
سيبدأ بث برنامج “DAY6’s Kiss the Radio” في 23 نوفمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

برامج

أعضاء BTS سيتحدثون عن صداقتهم بالمنتج Pdogg في الحلقة القادمة من برنامج “Immortal Songs”

في

BTS سيظهرون عبر مقابلة في حلقة الأسبوع المقبل من “Immortal Songs”!
 
في 7 نوفمبر، شاركت قناة KBS مُعاينة لحلقة الأسبوع المُقبل من برنامج “Immortal Songs”، والتي ستضُم الأغاني الناجحة للمنتج Pdogg.
 
‏“Immortal Songs” هو برنامج يقوم فيه المُغنون والموسيقيون الموهوبون بإعادة تفسير أغانيهم المحبوبة وموسيقاهم الكلاسيكية من الماضي. ‏Pdogg هو منتج وكاتب أغاني وكالة Big Hit، وهو خلف بعض أكبر الأغاني الضاربة لفرقة BTS، مثل “Blood Sweat & Tears” و”DNA” و”Fake Love” و”Boy With Luv” والمزيد.
 
في المُعاينة، ظهروا BTS عبر مُقابلة بالفيديو للحديث عن علاقتهم مع المُنتج Pdogg، ومُشاركة قصص ما وراء الكواليس حول مساراتهم الناجحة، وإظهار النقاط الرئيسية في تصميم الرقصات الخاصة بهم. يصفه V بأنه: “العضو الثامن في BTS والشخص الذي صنع BTS“، ويصفه جونغكوك بأنه “أسطورة حية“، ويقول RM: “يجب أن يكون رقم 1 في حقوق الطبع والنشر في كوريا، أليس كذلك؟“.
 
ستُذاع هذه الحلقة من “Immortal Songs” في 14 نوفمبر الحالي.

 

 

 
متابعة القراءة
مشاهير7 ساعات

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

البوب الكوري7 ساعات

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

البوب الكوري7 ساعات

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري9 ساعات

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهير9 ساعات

وكالة SM تؤكد أن شيومين في إجازته النهائية من الخدمة العسكرية + سيتم تسريحه دون العودة إلى قاعدة الجيش

البوب الكوري9 ساعات

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكورييوم واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكورييومين

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوري5 أيام

المحكمة تكشف عن متسابقي برنامج “Produce 101” الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب في التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تفوز بجميع الفئات المرشحة بها (4) في جوائز E! People’s Choice!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة ‏Big Hit للترفيه تحقق ارقام قياسية جديدة في دخل الربع الثالث من عام 2020

البوب الكوري6 أيام

بعد اتهامها بالسرقة والإنتحال… شركة Rigend Film المُنتجة لفيديو ترسيم فرقة STAYC تعتذر رسميًا

البوب الكوري5 أيام

TXT، BLACKPINK، BTS، NCT والمزيد يحتلون أعلى المراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

مشاهير6 أيام

فرقة SM الجديدة تشارك أفكارها حول ترسيمها وتعلن عن اسم نادي معجبيها

برامج5 أيام

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

البوب الكوري6 أيام

هيمي عضوة Black Swan السابقة تُعلن اعتزالها الفن وتشارك رسالتها الأخيرة

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني7 ساعات

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري9 ساعات

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكورييومين

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BAE173 تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي اللطيف “Crush On U”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات Refund Sisters يودعنَّ بعضهن في ظهورهنَّ الأخير على برنامج “How Do You Play؟”

مشاهيرأسبوعين

فرقة MAMAMOO تشارك خططها المستقبلية وتقدم مجموعة من الأداءات الرائعة لأفضل أغانيها

مشاهيرأسبوعين

عضوة AOA السابقة تشوا تفاجئ المعجبين بكوڤر غنائي لأغنية “Don’t Touch Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: