Connect with us

مشاهير

دايهيون عضو B.A.P سيتجند في الخدمة العسكرية!

في

سيتجند دايهيون عضو فرقة B.A.P السابق ليقوم بتأدية خدمته العسكرية الإلزامية!
وفقًا للتقارير المتداولة في يوم السابع والعشرين من اكتوبر، فإنّ دايهيون سيتجند في السادس والعشرين من نوفمبر بتوقيت كوريا، لكنّ كلًا من وقت ومكان تجنيده لن يكونا متاحين العامة.
في السابع والعشرين من اكتوبر قام مصدرٌ من وكالة دايهيون Lion Heart بالتصريح لموقع DongA.com أنّ، “دايهيون سيتجند بصفته جنديًا في الخدمة الفعلية في السابع عشر من نوفمبر.” كما وأنّ دايهيون يخطط للتجند بشكل هادئ وسري بدون ايّ حدثٍ خاص.
كما يعلم المعجبون، فإنّ دايهيون قد ترسّم في عام ٢٠١٢ كجزءٍ من فرقة الفتيان ذات الستة اعضاء، B.A.P. بعد الخلافات مع الوكالة، لم يقم دايهيون بتجديد عقده مع وكالة TS للترفيه مما ادى الى تفكك فرقة B.A.P رسميًا بعد سبع سنوات. قام دايهيون بصنع ترسيمه كمنفرد مع البومه ‘Chapter 2 – 27’، كما وقد قام باصدار أغنيته المنفردة “Aight” في اكتوبر ٢٠١٩ بعد توقيعه عقدًا مع وكالة STX Lionheart. بالإضافة الى توليه دور البطولة في مسرحياتٍ موسيقيةٍ مثل ‘Grease’.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

في

ظهرت هاني مؤخرًا في مقابلة مع قناة News1، وتحدثت عن مسيرتها التمثيلية وأفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls ومقارنتها بـ EXID والمزيد.
ارتفعت شعبية فرقة Brave Girls، التي انتشرت أغنيتها “Rollin” بسرعة هذا العام علمًا بإنها صدرت في عام 2017، بسبب تصميم فيديو تم نشره بواسطة أحد المعجبين فأصبحت رائجة هذه الفترة. في هذه المقابلة قاموا بمقارنة ارتفاع شعبية Brave Girls مع ارتفاع شعبية EXID سابقًا، حيث أن الفرقة لها تجربة مماثلة مع أغنية “Up & Down” في عام 2014.
قالت هاني: “في الواقع، فتيات Brave Girls لديهن خبرة في مجال الفن أكثر مننا لأنهن ترسمن في عام 2011 بينما ترسمنا نحن في عام 2012. وعندما ذهبت إلى برنامج إذاعي قيل لي ‘أعطهم نصيحة بصفتكِ ذات خبرة أكثر منهن في الفن’، ولكنني أوضحت أننا لسنا خبيرات اكثر منهن”.
وتابعت: “لقد سعوا وراء حلمهن لفترة أطول مما نحن عليه. أنا ممتنة جدًا لهن. أعتقد أنه في الوقت الذي يوجد فيه الكثير من المشقات والمصاعب والأخبار السيئة، فإن Brave Girls مثل أيقونات الأمل وتمنحنا القوة. بغض النظر عن شكل حياتنا الآن، صمدن Brave Girls لفترة طويلة ووصلن إلى ما هُن عليه اليوم، حتى نتمكن من الصمود أيضًا”.
عندما طُلب منها مقارنة تجربتها، قالت: “أفكر في الأمر. في ذلك الوقت، كان الأمر كما لو أننا حصلنا على هدية من بابا نويل، ولكن في اليوم التالي قد يأتي شخصًا ما ويقول لنا ‘أوه، إنها ليست لكن’، ويأخذها بعيدًا مرةً أخرى. لذلك لم نتمكن من التفكير بالمستقبل في حال تم أخذها بعيدًا… شعرت وكأنني تلقيت هدية لم تكن مُخصصة لنا”.
قالت هاني إنها لم تكن تنوي تغيير حياتها المهنية إلى التمثيل عن قصد. قالت: “لم أقل انني سأذهب إلى التمثيل، أو أتخذت قراري لأكون ممثلة. إذا كنت أعتقد أن القيام بهذا الفيلم ‘Adults Don’t Know’ من شأنه أن يحولني إلى ممثلة، لكان لدي الكثير من الأفكار والمخاوف بشأنه. في وقت عرض الفيلم، لم يكن لدي أي فكرة عن الإتجاه الذي سيسلكه مستقبلي. لم أكن أعرف ماذا أفعل. بعد إنتهاء عقدي، سافرت وقلت لأمي ‘إذا أردت أن أكون شاعرة، سأكون شاعرة’. كنت في العقلية الصحيحة لتجربة شيءٍ شجاع. كنت أتخيل التمثيل من قبل، لكن بدون بحث وإكتساب خبرة، لم أستطع أن أخرج وأقول شيئًا مثل ‘سأصبح ممثلة’. لم أكن أعرف حتى ما إذا كنت أرغب في ذلك، ناهيك عن أن أكون جيدة به”.
قامت هاني بتغير اسمها في مجال التمثيل بدلًا من اسم “هاني” التي كانت به عضوة بفرقة EXID، ولكن كممثلة سوف تستخدم اسمها الحقيقي “آن هين يون”. ردًا على سؤال حول ما تفضله، قالت: “في هذه الأيام، أقدم نفسي على أنني هاني، أو آن هي يون. فكرت في تغييره، لكن الأمر بصراحة لا يهم. هاني اسم ثمين للغاية له ذكريات سبع سنوات صنعتها مع المعجبين. عندما تصدر وكالتي بيانًا صحفيًا، سيقولون آن هي يون، لكن في البيانات الصحفية الأخرى، قد يقولون هاني. أنا هاني وآن هي يون معًا. كلاهما وجهان بديلان لي”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

في

ظهرت آيو مؤخرًا كضيفة في التاسع من ابريل على برنامج “Famous Singer”.

 

يعد البرنامج كتابع لـ”Sing Again” الذي كان يظهر فيه المتسابقين الثلاثة النهائيين لي سِنغ يون، جونغ هونغ إيل ولي مو جين بالاضافة الى مقدمي البرنامج لي سو غِن و كيوهيون من Super Junior. يتمحور مفهوم البرنامج عن مقابلة الطاقم لأيقونات الفن الكوري واداء كوڤرز او تعاونات.

 

في حلقة التاسع من أبريل شاركت آيو أن والديها معجبان بشدة ببرنامج “Sing Again” وقالت: “كان لأمي وأبي مفضلات مختلفة. كانت أمي تفضل لي مو جين وبشدة، بينما كان والدي من المعجبين بـ لي سِنغ يون. المتسابق المشترك المفضل بينهما كان جونغ هونغ إيل. بعد المجادلة حول من سيكون في المركز الأول، اتفقا معًا مرة أخرى من خلال أغنية جونغ هونغ إيل ‘We Are the World'”.

تحدثت آيو أيضًا بصدق عن صعودها إلى الشهرة وقالت: “خلال أول ارتفاع مفاجئ في شعبيتي، شعرت بالخوف أكثر من السعادة. الشيء الأكثر إرباكًا هو أنني كنت في برنامج تلفزيوني قبل حوالي شهر أو شهرين. وكنت أجلس في الزاوية ولم أستطع قول أي شيء ولم تلتقطني الكاميرا. لكن بعد شهر أو شهرين، شاركت في نفس العرض ووضعت في الوسط وطرحت علي الكثير من الأسئلة ولم أكن أعرف كيف يجب أن أتصرف”.

 

وتابعت: “في البداية اعتقدت أن هذا كان بسبب الحظ والتوقيت وليس بسبب شيء غيرته بنفسي، لذلك لم أكن خائفة من فقدان الشهرة. فكرت أنها لن تكون خسارة لأنني سأعود إلى حيث كنت في الأصل. لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، لم أكن أرغب حتى في هذا المستوى من الشهرة. إنه ليس طريقًا يمكنني أن أقرر السير به، لكنه لم يكن طريقًا يمكنني إيقافه بمجرد أن أبدأه أيضًا”.

وعن مزايا ومساوئ الشهرة اضافت: “أحب أن الكثير من الناس تستمع إلى الموسيقى الخاصة بي. في الماضي، كنت أصعد على خشبة المسرح وكنت أسمع تعليقات مثل ‘من هذه؟’ شعرت أن لا أحد كان يستمع إلى الموسيقى الخاصة بي وهذا أمر محرج للمغني والجمهور”.

 

من بين الأغاني الأخرى، غنت آيو مع لي مو جين أغنيتها الجديدة “LILAC”.

 
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جين يونغ من B1A4 يشارك رسالة لطيفة للمعجبين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية

في

تم تسريح جين يونغ من الخدمة العسكرية في التاسع من أبريل!
تم تجنيد جين يونغ في يونيو 2019، وبعد التدريب الأساسي أتم خدمته العسكرية الإلزامية كعامل خدمة عامة. حصل على الدرجة الرابعة في الفحص البدني لإدارة القوى العاملة العسكرية (الصفوف 1-3 مؤهلون للخدمة الفعلية) بسبب إصابة سابقة في كتفه الأيمن.
قبل تسريحه، ذكرت وكالة BB الترفيهية أن المغني والممثل كان يراجع بشكل إيجابي عرض الدراما الجديدة لـ KBS بعنوان “Police Academy”.
في حسابه على انستغرام، كتب جين يونغ: “تم تسريحي في 9 أبريل! لقد عدت. شكرًا جزيلًا لكل من انتظرني. سأريكم جانبًا أفضل من نفسي في المستقبل. اتمنى لكم الصحة الجيدة والسعادة”

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ڤيكتوريا من (f(x تغادر وكالة SM للترفيه

في

قد غادرت ڤيكتوريا من (f(x وكالة SM للترفيه والتي بقيت فيها لمدةٍ طويلة.
في التاسع من ابريل، استجابت وكالة SM لتقارير مغادرتها قائلةً: “إنه لمن الصحيح أن عقدنا مع ڤيكتوريا قد انتهى”.
دخلت ڤيكتوريا الى الوسط الفني بشكلٍ شهير في الڤيديو الموسيقي لأغنية “Replay” لفرقة SHINee في عام 2008 قبل ان تقوم بترسيمها تحت وكالة SM للترفيه كعضوةٍ من فرقة (f(x في عام 2009. في السنوات الأخيرة، قد كانت نشطة في الصين بشكلٍ رئيسي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أعضاء EXO يشاركون صورًا لطيفة لوداع تشانيول قبل تجنيده العسكري

في

شاركت فرقة EXO صورًا جماعية مع تشانيول قبل تجنيده في الخدمة الفعلية!
في الثامن من أبريل، شاركت فرقة EXO اربع صور على حسابهم الرسمي على موقع المعجبين، ضمّت الصور كُل من سيهون، كاي، دي أو، شيومين، بيكهيون وتشانيول، في الصورتين الأوليتين، كان الأعضاء يلمسون رأس تشانيول المحلوق وفي الصورتين المتبقيتين، يبتسمون جميعًا بحرارة بينما يجلس تشانيول مع قبعة صوفية فوق رأسه.
تجند تشانيول في الجيش في التاسع والعشرين من مارس، وهو خامس عضو من EXO يتم تجنيده بعد شيومين، دي أو، سوهو وتشين، وأن الموعد التقديري لتسريحه من الجيش هو الثامن والعشرين من سبتمبر سنة 2022.

 

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ دانييل يتحدث عن دعم والدته له، سبب حبه بالمكوث طويلًا في منزله والمزيد في برنامجٍ منزلي

في

ظهر كانغ دانييل كضيف في حلقة 6 أبريل من برنامج “Problem Child in House” على قناة KBS!
في العرض، تحدث كانغ دانييل عن الطعام الذي يحبه، وسمعته لكونه فردًا في المنزل، ورد فعل والدته المضحكة على شهرته، وما يفكر فيه حول “إنهاء الجنيات”.
يُعرف كانغ دانييل بكونه شخصًا بيتوتي، حتى أنه ظهر في برنامج “It’s Dangerous Beyond the Blankets” الذي يدور حول المشاهير الذين يكرهون الخروج ويفضلون قضاء وقت ممتع في المنزل. قال: “حتى قبل إنتشار الوباء، كنت أحب أن أكون في المنزل وحدي. كان هناك وقت لم أغادر فيه المنزل لمدة شهر كامل”. وطُرح عليه سؤال عما فعله في المنزل وحده، أجاب: “ألعب ألعاب الفيديو وأشاهد الأفلام. هناك الكثير من الأفلام الوثائقية الممتعة هذه الأيام. أنا لا أفرق بين الفطور والغداء. إذا شعرت بالنعاس أثناء مشاهدة فيلم، أنام. إذا استيقظت وكان الجو ساطعًا، أعتقد أوه، إنه نهار”. إذا كان الظلام، أوه، إنه الليل وأشاهد الأفلام، وأتناول الطعام، وإذا كان جسدي يشعر بالثقل، فأنا أعمل بالخارج. إذا أتصل بي الأصدقاء للعب ألعاب الفيديو معًا، فإننا نلعب. إنها مريحة”.
وأضاف: “إذا كنت مستريحًا وسألني أصدقائي عما إذا كان بإمكانهم القدوم، أقترح أن نلتقي على الكمبيوتر بدلاً من ذلك. إذا جاء الأصدقاء، فعندئذ يجب أن أنظف من بعدهم وهذا مؤلم”.
شارك أنه يحب الشرب في المنزل بمفرده وقال: “أنا أستمتع بالبيرة والويسكي. لا أشعر بصحة جيدة عندما أشرب مع الطعام، لذلك أشرب الكحول فقط. تختلف الكمية التي يمكنني شربها في كل مرة “. وأضاف: “أحب الصلصة الحارة كثيرًا. أضعه على خبز السلطة والثوم أيضًا. عندما كنت في السابعة من عمري، تلقيت روروت من مدرس ومنذ ذلك الحين أحببت أيضًا نبات الروروت “.

حول وضعيات نهاية الاداء، قال: “لقد كرهت ذلك حقًا عندما رصدتني الكاميرات أتنفس بصعوبة في نهاية العرض. شعرت وكأنني أبدو غريبًا “. علق جونغ هيون دون قائلاً: “الآيدولز مثله هو من ابتكر وضعه النهائي “. ذهبنا إلى مسرح Music Bank مرة واحدة وقام ديفكون بإنهاء النهاية وتلقى الكثير من الكراهية”.
شارك كانغ دانييل أن والدته من أشد المعجبين به، لكنها كشفت عن تطور غير متوقع. قال: “كنت أشاهد التلفاز مع أمي”. “لقد راقبتني على شاشة التلفزيون باهتمام شديد، لدرجة أنها لم تنظر إلي مرة واحدة وأنا جالس بجانبها مباشرة. عادةً إذا ظهرت على شاشة التلفزيون، سيقول الناس، أوه، هل هذا حقًا كيف تفعل ذلك؟” ويقدمون تعليقات لي. لكن أمي تشاهدني على التلفزيون وتتحدث إلى نفسها ولا تتحدث معي على الإطلاق “.
وأضاف: “ذهبت أمي مرة إلى معرض للصور قمت به لزيادة الوعي بتبني الأطفال وأحضرت إلى المنزل ثلاث صور ضخمة. أخبرتها أنه يجب علينا وضع هؤلاء بعيدًا فقالت ، “لكنه وسيم!”
واختتم قائلاً: “أعتقد أن أمي تعتقد أن المشهور كانغ دانييل وابنها كانغ دانييل شخصان مختلفان تمامًا”. وقال في نبرة مؤثرة: “بفضل أمي تمكنت من إجتياز فترة التدريب الصعبة. حتى مجرد الإتصال بها مرة واحدة في الأسبوع يمنحني إحساسًا بالشفاء والقوة “.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Apink تنفي أن تشورونغ اعترفت بتورطها في العنف المدرسي بعد كشف المدعية عن دليل نص مكالمة

في

استجابت وكالة Play M التابعة لشركة Apink إلى المزيد من الأدلة التي قدمتها الضحية المزعومة “أ”.
في 1 أبريل، أعلنت وكالة Play M للترفيه القائمة على فرقة Apink أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد صديقة الطفولة لتشورونغ والتي يُزعم أنها كانت تهددها بادعاءات كاذبة. في الأيام التي تلت ذلك، أعلنت الفتاة المعنية ادعاءاتها، متهمة تشورونغ بصفعها على وجهها وركلها في ساقها عندما كانتا طالبتين.
في 6 أبريل، نشرت تشورونغ بيانًا على انستغرام اعتذرت فيه عن شربها الكحول دون السن القانونية لكنها أكدت براءتها من اتهامات العنف المدرسي.
في 7 أبريل، شاركت الفتاة المدعية “أ” أنها كانت تتوقع أن تعترف تشورونغ بالاتهامات الموجهة ضدها، لكنها شعرت بالاحباط لأن تشورونغ ردت عليها بتهديدها باتخاذ إجراءات قانونية بدلاً من ذلك. لتقول “أ” أنها ستتخذ أيضًا إجراءات قانونية وكشفت عن نسخة من مكالمتها الهاتفية التي أظهرت أن تشورونغ اعترفت بتورطها في العنف المدرسي.
جاء نص المكالمة الهاتفية كما يلي:
‘تشورونغ: لم أفعل هذه الأشياء لكِ بدون سبب.
“أ”: سواء كان هناك سبب أم لا، ما فعلتِه كان خطأ. هل أخطأت بحقك؟ بعد أن قمتِ بضربي في ذلك اليوم، أبلغت الشرطة عنكِ، لكن في ذلك الوقت أخبرني حبيبي أن أتجاهل الأمر لأنه يبدو أنكِ كنتِ ثملة.
تشورونغ: إن هذا أمرٌ كان يجب أن أتحدث معكِ عنه في ذلك الوقت، و كما قلتِ في الرسالة الخاصة الاي أرسلتِها لي، كان هناك سوء تفاهم. على أي حال، كان يجب أن أتحدث معكِ على الفور وأحلّ الأمر، لكنني كنت غاضبةً بعض الشيء آنذاك.
“أ”: فلماذا فعلتِ ذلك؟ أخبريني! ماذا كان السبب؟ لماذا كنتِ غاضبة مني؟
تشورونغ: كما قلتِ في رسالتكِ، كان هناك شخص ما أحبه في ذلك الوقت.
“أ”: نعم، أعلم، لكنه كان يواعدني أنا! لا أعرف ما إذا كان غضبك مني بسبب ذلك، لكن أصدقاءَك قالوا لي ‘تريد تشورونغ أن تضربكِ’. ما أتذكره هو أنكِ صفعتِني على خدي في حين ركل أصدقاؤك ساقي، وذلك خلّف كدمات على جسدي. كان ذلك عندما كنا نرتدي التنانير في المدرسة، لذلك لا يزال زميلي الذي جلس بجواري يتذكر ذلك. بصراحة، إذا كنتِ في مكاني، ألا تعتقدين أنكِ ستتذكرين تلك الصدمة لفترة طويلة؟ هل كنتِ ستنسين ذلك؟
تشورونغ: لا، لا أعتقد أنني سأفعل ذلك.
“أ”: أنا أرتجف كثيرًا أثناء الحديث عن هذا الآن، لكن هل ستكونين بخير حقًا إذا فعل أحدهم ذلك لابنتك المستقبلية؟
تشورونغ: لا.
“أ”: لأُصْدِقك القول، لم يكن لدي الكثير من القوة في ذلك الوقت. كان جسمي ضعيف البنية، وقد كنت مصدومة بعض الشيء من الأمر الذي حصل معي، لذلك حتى بعد تخرجي من المدرسة ودخولي إلى الكلية، كنت أتساءل عما إذا كان لدى الناس شيء ضدي أو ماذا لو كانوا يتحدثون عني كلّما لاحظت مجموعة من الناس ينظرون إلي، لذلك لطالما أبقيت رأسي منخفضًا لفترة من الوقت.
“أ”: لكنك… لا تعرفين كم عانيت، أليس كذلك؟ اعتقدت أنني سأكون بخير فقط إذا لم أتابع فرقتكِ Apink عندما تظهر على التلفاز وأتجاهلها، لكن مع تقدمي في السن، لم أعد أستطيع فعل ذلك بعد الآن.
حتى أنني تساءلت لماذا يجب أن أعيش هكذا عندما أكون أنا الضحية.
تشورونع: أنا آسفة حقًا…ما كان يجب أن أفعل ذلك في هذه الحالة. سواء كان هناك سوء فهم أم لا، كان يجب أن أتحدث معكِ، لكني أعتقد أنني كنت مستاءة للغاية في ذلك الوقت.
“أ”: هذا ما هو عليه الأمر، ولكن إذا كنتِ ستترسمين كمشهورة وواصلتِ الظهور على التلفاز، فيجب أن تعتذري لي. ألا تعتقدين ذلك؟ ما زلت أعيش مع الألم الذي يلاحقني، هل تعلمين ذلك؟
تشورونغ: بصراحة، جئت بعد تجارب الأداء على عجل،وحدث كل شيء في لمح البصر، لذا فمن الطبيعي أنني لم أستطع الاهتمام بكل شيء.’
ردًا على هذه الدليل، أصدرت Play M للترفيه البيان التالي:
“نحن ننشر هذا البيان لإبلاغكم بموقفنا فيما يتعلق بنسخة المكالمة الهاتفية الأخيرة. كشف المدعية “أ” فقط عن جزء من المكالمة الهاتفية وقامت بتشويهها بشكل غير عادل.
أثناء المكالمة الأولى، كانت “أ” قد هددت تشورونغ وأظهرت سلوكًا غير متوقع مثل الحديث عن أمور شخصية لم تكن صحيحة أبدًا ولا تمت للقضية بصلة.
أولاً، لقد اعتذرت تشورونغ دون أن تطلب المزيد من التفاصيل. اعتذرت بغض النظر عن حقيقة أنه كانت هناك بينهما علاقة صداقة قوية في الماضي لكن لا يهفى أنه كان هناك نوعًا من الخلاف بينهما.
ومع ذلك، لم تعترف بأنها متورطة في العنف المدرسي، أرادت “أ” أن تلتقي بها، لذا حاولنا ترتيب موعد لهما.
كما كشفنا سابقًا عن استمرار “أ” في تهديد تشورونغ لأكثر من شهر، وذلك بعيدًا عن أنها كانت تختلق قصصًا لا علاقة لها بالقضية من خلال الكشف عن الصور القديمة وجزءٍ واحد فقط من التسجيل.
بحوزتنا أيضًا تسجيلات للمكالمات الأولى والثانية وكنا قد قدمناها بالفعل كدليل للشرطة. أردنا الكشف عن الحقيقة وفقًا للإجراءات القانونية، ولكن نظرًا لأن ‘أ’ تقوم بنشر ما من شأنه الضرر بفنانتنا باستمرار، فسنقوم بإصدار التسجيلات التي لدينا إذا لزم الأمر”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينغيو من SEVENTEEN يشارك بيانًا بشأن إتهامات التنمر في المدرسة + الوكالة تتخذ موقفها النهائي

في

أصدرت وكالة Pledis ما تصفه ببيانها النهائي بشأن مزاعم التنمر في المدرسة ضد مينغيو عضو SEVENTEEN.
في فبراير، تم نشر العديد من المنشورات على الإنترنت تتهم مينغيو بالتنمر المدرسي والتحرش الجنسي. وأنكرت وكالة Pledis في البداية المزاعم الواردة في أول هذه المنشورات عبر الإنترنت، ولكن بعد تداول المزيد من المنشورات، أعلنت الوكالة أنه في حين أن بعض الإدعاءات المحددة التي تم تقديمها حول مينغيو كانت خاطئة تمامًا، فقد خططوا للتحقيق بعناية في وقائع القضية قبل التصريح. ويتخذون موقفهم النهائي.
أثناء المضي قدمًا في التحقيق، أصدرت Pledis بيانين إضافيين في مارس لمشاركة المعلومات الجديدة التي جمعوها وتوضيح موقفهم من الحادث.
في 6 أبريل، شاركت وكالة Pledis بيانًا رسميًا جديدًا يتضمن رسالة شخصية من مينغهيو، وكما أعلنت الوكالة أنه بعد توقف مؤقت بسبب المزاعم، سيعود مينغيو إلى أنشطته المقررة.
بيان الوكالة الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا، نحن وكالة Pledis.
ندلي ببياننا النهائي بشأن هذه المسألة المتعلقة بأيام المدرسة الخاصة بعضو SEVENTEEN مينغيو والتي تم نشرها عبر الإنترنت.
أولاً، قامت وكالتنا بالتحقق بدقة من وقائع هذه القضية دون إغفال أي شيء، وقبل كل شيء خلال هذه العملية، تعاملنا مع الأمر بمبدأ التأكد من عدم تعرض أي شخص لأي شعور بالظلم. لذلك، تواصلنا مباشرة مع كاتبي المنشورات عبر الإنترنت المتعلقة بفناننا، وعندما علمنا أن شيئًا ما غير صحيح أو سوء فهم، أبلغنا على الفور عن تلك التصحيحات عبر وسائل الإعلام.
وبعد بياننا السابق، اتصلنا أخيرًا بالفرد المعروف باسم ‘ب’ من خلال كاتب المنشور حول حادثة المدرسة الإعدادية، وعلى مدار فترة زمنية امتدت إلى ما بعد ثلاثة أسابيع، تحققنا من حقائق القصة. على الرغم من وجود أجزاء من الحادث يتذكرها كل شخص بشكل مختلف، إلا أننا بذلنا جهدًا لإيجاد نقاط يتفق عليها الجميع.
بعد الإجتماع شخصيًا مع الفرد لإجراء محادثة وجهًا لوجه والتحقيق في الحقيقة من خلال تبادل الأدلة وشهادات الطرف الثالث، شرعنا في المناقشات مع تفهم وإحترام مواقف بعضنا البعض. أوضح الفنان مينغيو أنه في أيام دراسته الإعدادية، عندما كان أصدقاؤه يلقون النكات، كان يضحك دون أن يفكر مليًا في الأمر. لذلك فناننا لا يتذكر الحادثة التي وصفها الفرد. ومع ذلك، فقد نقل رسالة إلى الفرد من خلال وكالتنا مفادها أنه حتى لو كان ذلك غير مقصود، فإنه يأسف إذا أساء لمشاعرهم بأي شكل من الأشكال. قال الفرد أيضًا إنه لا يرغب في أن يتحمل فناننا أي مسؤولية أخرى فيما يتعلق بأشياء حدثت في الماضي.
يأمل كل من الفرد الأخر والفنان ألا يعاني الآخر من أي ضرر إضافي بسبب هذا الأمر. وبناءً على ذلك، نأمل ألا يتضرر الشخص المعني من أي تكهنات غير ضرورية حول هذا الحادث.
كان العثور على كاتبي المنشورات عبر الإنترنت وإكتشاف حقائق القضية من خلال فحص ذكريات العديد من الأشخاص المختلفين مهمة استغرقت الكثير من الوقت والعمل الجاد. نظرًا لأنه كان عملاً لا يمكن الإستخفاف به، فقد تعاملنا مع كل خطوة في العملية بعناية قدر الإمكان. ونعتذر عن إصدار بياننا الختامي متأخرًا بسبب ذلك.
يعتذر مينغيو عن إعطائه سببًا للقلق لمعجبيه لمجرد وقوع هذا الحادث، وقد نقل الرسالة التالية:
‘أعتذر للجماهير على إعطائي سببًا للقلق. لقد كافحت أثناء خوض هذه التجربة. ومع ذلك، انتهى بي الأمر أيضًا إلى معرفة أن أفعالي يمكن أن تؤذي شخصًا ما، حتى لو لم أقصدها أو أتذكرها بهذه الطريقة.
لقد كان أيضًا وقتًا فكرت فيه في نوع الموقف الذي يجب أن أتخذه في المستقبل. أنا شخص قادر على العمل بسبب حب معجبيني لي، وأدركت مرة أخرى أنه بسبب ذلك، أحتاج إلى أن أصبح شخصًا أكثر نضجًا حتى أتمكن من رد الطاقة الإيجابية إلى معجبيني وفي المستقبل، سأكون أكثر حرصًا في أفعالي وسأعمل بجد حتى أتمكن من البقاء بجانب المعجبين لفترة طويلة’.
بهذا، تنوي وكالتنا إنهاء هذه القضية المتعلقة بأيام مدرسة فناننا. سيستأنف مينغيو أيضًا الأنشطة التي أوقفها مؤقتًا، وسيبدأ في العودة إلى تنفيذ جدوله الزمني كما هو مُخطط له.
بالإضافة إلى ذلك، تود وكالتنا أيضًا الإعتذار عن التسبب في الكثير من القلق للعامه بسبب هذا الأمر المُتعلق بفناننا.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريساعتين

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

البوب الكوري20 ساعة

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري21 ساعة

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

مشاهير22 ساعة

هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

البوب الكوري22 ساعة

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

مشاهير22 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

مشاهير22 ساعة

جين يونغ من B1A4 يشارك رسالة لطيفة للمعجبين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية

البوب الكوري23 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

البوب الكوري23 ساعة

فرقة ENHYPEN تحطم سجلها الشخصي للطلبات المسبقة مع ألبومها القادم “BORDER: CARNIVAL”

برامجأسبوع واحد

منتجو “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE [شركة BigHit سابقًا] تستحوذ على شركة Ithaca Holdings المسؤولة عن أريانا غراندي، جستن بيبر، والمزيد

مشاهير6 أيام

روزي من BLACKPINK تلفت إنتباه المُغنية كاردي بي بعد رقصها على أغنيتها الشهيرة “WAP”

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit ترد على تقارير عودة BTS قريبًا

مشاهير5 أيام

فرقة BTS، جستن بيبر، ديمي لوڤاتو، SEVENTEEN والمزيد يحتفلون بشراكة وكالتي HYBE وIthaca العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Brave Girls تُحافِظ على تاجها المزدوج وBTS وآيو يتصدرون المُخططات الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يشارك رسالة يشرح فيها سبب تجنيده في الخدمة العامة

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة SEVENTEEN تُقدم أداءً قويًا لأغنية ‘HIT’ في برنامج “The Ellen DeGeneres Show”

البوب الكوري4 أيام

آيو، BTS، BLACKPINK، بيكهيون والمزيد يتصدرون مخط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير22 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري23 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشانيول عضو EXO يُصدر الفيديو الموسيقي الرسمي لأوست ‘Break Your Box’ من فيلمه القادم “The Box”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آيو تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المُنعش “LILAC”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة SUPER JUNIOR تعود إلى الساحة الغنائية بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي “House Party”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: