Connect with us

البوب الكوري

فرقة TXT تحطم رقمها القياسي الشخصي مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبومها الجديد 400 ألف

في

تواصل الطلبات المسبقة للمخزون لألبوم ”minisode1 : Blue Hour“ لفرقة TXT بالارتفاع!
إنّ عدد الطلبات المسبقة للمخزون يتكون من عدد مخزون الالبومات التي يتم انتاجها قبل اصدار الالبوم. إنّ هذا الرقم هو الطلب المُقدر المُحتسب بناءً على مختلف العوامل والتي تتضمن مقدار الالبومات التي يتم طلبها بواسطة المعجبين.
بعد أن قاموا بتحطيم رقمهم القياسي سابقًا مع 300 ألف طلب مسبق للمخزون لالبوم ”minisode1 : Blue Hour“، تم الاعلان في الخامس والعشرين من اكتوبر أنّ الطلبات المسبقة لالبوم الفرقة قد تعدت 400 ألف اعتبارًا من يوم الثالث والعشرين من اكتوبر.
قد تم الاعلان سابقًا في السادس من اكتوبر أنّ البوم ”minisode1 : Blue Hour“ قد تعدى 300 ألف طلب مسبق للمخزون بالفعل.
سيتم اصدار البوم ”minisode1 : Blue Hour“ في السادس والعشرين من اكتوبر الساعة السادسة مساءً بتوقت كوريا.
شعبية TXT تزداد وتُظهر قوتها مع كل عودة لهم، تهانينا للفتيان!
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

هيمنةٌ على العالم والفن مجددًا.. BTS في صدارة أكبر مخططات الموسيقى HOT100 مع أغنية “Life Goes On”

في

لا يُمكن القول سوى ‘كالعادة’ وبدون تفاجئ مع BTS!
في نهاية شهر نوفمبر، الجميع كان مُترقبًا لأي مرتبة ستستطيع فرقة BTS الوصول مع أغنيتها الكورية وغير الانجليزية “Life Goes On” وهل ستصنع تاريخًا جديدًا للفن! وبالفعل، أزاح مخطط بيلبورد الستار عن نتائج مُخططه العالمي HOT100 الخاص بالأغاني، مع “Life Goes On” في الصدارة!
يُشير مخطط HOT100 إلى أشهر الأغاني في الولايات المتحدة، استماعًا، مبيعًا وتشغيلًا على راديوهاتها.
حققت الاغنية مجموع 14.9 مليون استماع في الولايات المتحدة، وباعت 150,000 وحدة وحصدت 410,000 انطباع من تشغيلات الراديو، للأسبوع المُنتهي في 29 نوفمبر.
وعلى مُخطط مبيعات الأغاني الرقمية.. صُنع التاريخ مجددًا مع BTS! حيث تصدرت 6 أغانٍ خاصة بهم المُخطط مع “SKIT” (ليست اغنية) في المرتبة التاسعة.. وبالفعل هُم أول فنان على مر التاريخ يستطيع تصدر 6 مراكز مرة واحدة!
و “Life Goes On” هي ثالث أغنية لـBTS تُحقق المرتبة الأولى على المخطط، بعد مرور 3 أشهر فقط منذ تصدر “Dynamite” المخطط للمرتبة الأولى! وهم أسرع فنان يحقق ثلاث تصدران بعد 42 عامًا منذ Bee Gees.
كما وتُعّد فرقة BTS هي الفرقة الأولى بالتاريخ تستطيع دخول المخطط بالمرتبة الأولى مباشرةً! واعتبار اغنيتهم الاغنية غير الانجليزية الأولى التي تتمكن من دخول المخطط بالمرتبة الأولى!
ولن نتوقف هنا! بل عادت “Dynamite” إلى المراتب العشر الأولى مجددًا وبالمرتبة الثالثة! لا يُمكن وصف تلك القوة ابدًا.. والعديد من الإنجازات تحت مسمى الأول في التاريخ!
متابعة القراءة

البوب الكوري

حفل APAN يُعلن عن الفائزين بجائزة الشعبية لهذا العام

في

ها قد اعلن حفل جوائز 2020 APAN عن الفائزين بفئات تصويت الشعبية!
في الثلاثين من نوفمبر، وبعد الإعلانِ عن افضلِ عشر فنانين (TOP 10) قبل ايامٍ قليلة، قام حفل جوائز 2020 APAN بالكشف عن الفائزين من الفئاتِالتي تم تحديدها عن طريق تصويت الشعبية حصرًا.

ها هي قائمة الفائزين:

أفضل فنان منفرد: كانغ دانييل
أفضل فنانة منفردة: آيو
أفضل فرقة ذكور: BTS
أفضل فرقة إناث: IZ*ONE
أفضل فنان عالمي منفرد: كانغ دانييل
أفضل فنانة عالمية منفردة: هواسا من MAMAMOO
أفضل فرقة ذكور عالمية: SEVENTEEN
أفضل فرقة إناث عالمية: BLACKPINK
أفضل فنان ترفيهي: بارك جيهون
أفضل فنانة ترفيهية: تشو من LOONA
أفضل OST: ڤي من BTS (أغنية “Sweet Night” من مسلسل “Itaewon Class”)
جائزة KT Seezn Star (للمغنين): كانغ دانييل

قد كان من المقرر إقامة حفلي جوائز 2020 APAN الموسيقي وجوائز نجم 2020 APAN في الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من نوفمبر بالتوقيت الكوري، ولكن قد تم تأجيلهما تبعًا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء COVID-19.
تهانينا لكل الفائزين!
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كاي من EXO يتحدث عن ترسيمه المنفرد، والنصائح التي تلقاها من تيمين وبيكهيون

في

تحدث كاي من EXO حول ترسيمه الذي طال انتظاره!
في 30 نوفمبر عقد كاي مؤتمر صحفي لألبومه المنفرد الأول “KAI”، إحتوى الألبوم على ستة أغاني مع الأغنية الرئيسية التي جاءت بعنوان “Mmmh” وقد كان معه زميله في الفرقة بيكهيون كمقدم في المؤتمر.
تم إصدار ألبومه المنفرد الأول بعد ثمان سنوات من ترسيمه وقد شارك كاي: “منذ أن هذا لقائي الأول مع المعجبين بألبومي المنفرد، أشعر بشيء غريب، بالتوتر والحماس. لم أكن متوتر قبل لحظة مضت. لم أكن أملك أي افكار، لكن لحظة وصولي هنا، أصبحت متحمس ومتوتر. كانت لدي عروض فردية في حفلات EXO لكني الآن متحمس ومتوتر لأن هذا عرضي الأول لألبومي المنفرد، بيكهيون سابقًا حصل على لقب ‘بائع المليون’ هذه السنة، أنا فخور وقد إكتسبت القوة من طاقته“.
شارك كاي: “قدرتي الخاصة في EXO هي التنقل الآني، لقد حاولنا تضمين قدرتي في الألبوم أيضًا“. وقد وضح الفنان أنهم بذلوا الكثير من الجهد في التصميم أيضًا.
وبعد الأطلاع على الفيديو الموسيقي، علق كاي: “قلبي يؤلمني، مشاهدة الفيديو الموسيقي الأول لي تجعل قلبي يؤلمني ويجعله ينبض بسرعة. الآن، الشعور يبدو حقيقي” وقد سأل بيكهيون: “هل تشعر بهذه الطريقة أيضًا؟” وأجابه بيكهيون: “عندما رأيته لأول مرة أنا تساءلت ‘لماذا أنا متورم للغاية؟’ ويمكنني أن أرى أشياء مثل تلك. لكن فيديو كاي الموسيقي بالتأكيد يعطي شعور أنه الفنان كاي“.
وقد وضح كاي أن الأغنية الرئيسية للألبوم عنت ‘فتح’ وعكس ذلك رغبته في فتح قلوب العامة. ولأجل هدفه كشف كاي أنه أراد إظهار سحره، صوته، ورقصه بالإضافة الى جوانبه الأخرى كفنان وكإنسان لعامة الناس. هو أوضح أن جميع الأغاني في الألبوم كانت من إختياره بينما يفكر بأفضل ما يناسب نبرة صوته والأداء الذي يمكن أن يعرضه على المسرح.
شارك كاي: “أنا أحب ألبومات EXO أكثر من أي شيء آخر، لكني حاولت بصعوبة أن أظهر أغاني، رقصات، وتصاميم ثياب أحبها أكثر في ألبومي المنفرد، الأشخاص حولي يختلفون، فحين كنت أروج مع أعضاء EXO كنت أبدو جيدًا مع الأعضاء، لكن الآن أنا أملك راقصين خلفيين، لذا أنا أتساءل حول ما إذا ركز الناس عليّ أكثر“.
علاوة على ذلك، تحدث كاي عن المساعدة التي تلقاها من أصدقائه الفنانين، كشف كاي: “تم ترسيم تيمين كمنفرد قبلي، لذلك هو أعطاني الكثير من النصائح حول كيفية قيامي بالأمور وكيف أحصل على الإنتباه بكوني فنان منفرد. أثناء التسجيل إستمررت بسؤال بيكهيون العديد من الأسئلة، والأعضاء ساعدوني بشكل مباشر كثيرًا، عوضًا عن إخباري ‘إعمل جيدًا، إنتظر’ هم كانوا يعرضون أفكارهم حول كيف سأنتج ألبوم بجودة أعلى وكما يرغب الإكسوالز“.
وقد أضاف: “بينما يقوم كل عضو بالتروج بمفرده كمنفرد، هم يتعلمون الكثير ويفكرون كثيرًا، أنا متحمس كثيرًا لرؤية التعاون الذي سيخلقوه حين يتم لم شمل EXO مجددًا بعد أن تفرقنا“.
أخيرًا، أعرب كاي عن إمتنانه للجماهير، قال: “لقد إستعددت بقوة وبقلب شاكر لمعجبينا، لقد كان وقت ضيق وصعب، لكني إعتدت على التفكير بمعجبينا خلاله. حين ترسمت كمنفرد، جاءت أولًا الأهداف التي أريد تحقيقها كفنان، لكن أصبحت صادقًا حين تلقيت الكثير من الحب من الإكسوال، ولأن الإكسوال كانوا صادقين معي. آمل أن يفكر المعجبين أني أعبر عن مشاعري الصادقة. كاي الفنان الصاعد يبدأ الآن، لذا من فضلكم أنظروا لي جيدًا“.

ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة GOT7 تتحدث عن مشاركة جميع الاعضاء في الألبوم الجديد، تصوير الفيديوهات الموسيقية والمزيد

في

في مقابلة حديثة، تحدث اعضاء GOT7 عن عودتهم الجديدة بألبومهم الكامل الرابع “Breath of Love: Last Piece”!
شارك JB أن الألبوم له مغزى أكبر لأن جميع الأعضاء شاركوا فيه ولأنه يعرض تفرد كل عضو، علق مارك قائلاً: “لقد كنت سعيدًا حقًا لمجرد أن أتمكن من إضافة أغنية قمت بإنشائها في الماضي“، شكر الأعضاء معجبيهم وأوضح يونغ جاي: “أعتقد أن معجبينا هم السبب في أنني أستطيع التنفس والسبب في أنني أستطيع الغناء كفنان، لذلك أردت التعبير عن هذه المشاعر من خلال الألبوم والاغنية الرئيسية“.
يحتوي البوم “Breath of Love: Last Piece” على أغنيتين مدرجتين كمقاطع صوتية، شارك يونغ جاي(تحت اسم المنتج Ars) في تأليف كلمات الأغنية وشارك في كتابة المسار الرئيسي “Breath”، وشارك JB (بصفته DEFSOUL) في تأليف كلمات الأغنية الأخرى “LAST PIECE” وشارك في كتابتها، وكشف JB أنه فوجئ في البداية باختيار أغنيتين على أنهما الأغنية الرئيسية وأنه عمل بجد بشكل خاص أثناء إخراج التسجيل والعمل على المزج والإتقان.
شارك جاكسون: “لقد كان الأمر صعبًا لكننا راضون وسعداء جدًا“، وعلق جينيونغ بأنهم استعدوا لقضاء وقت الفراغ لأن لديهم وقتًا كافيًا للتحضير وأضاف: “الفيديوهان الموسيقيان مترابطان، لذا يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالعثور على الأجزاء التي يحبونها أثناء مشاهدتهما معًا“، كشفت يوقيوم أن الفيديو الموسيقي لـ “Breath” يستخدم تقنية تصوير جديدة في حين أن نقطة التركيز في الفيديو الموسيقي “LAST PIECE” هي تصميم الرقصة.
شارك يونغ جاي أن الفيديو الموسيقي لـ “Breath” تم تصويره كدراما، كشف: “كانت تحتوي ‘LAST PIECE’ في الأصل على المزيد من مشاهد الرقص، ولكن بسبب تمزق في القرص الغضروفي أثناء التصوير، لم أتمكن من تصوير كل ما كان مخططًا له في الأصل، أشعر بالأسف تجاه الأعضاء“.
أوضح مارك: “كان هناك العديد من المشاهد التي كان علي أن أرقص فيها وحدي لذلك شعرت بالحرج، لقد تدربنا على تصميم الرقصات معًا، لكن بما أنني اضطررت للرقص بمفردي شعرت بضغوط قليلة“. وأضاف يونغ جاي أنه شعر كما لو كان في موقع تصوير درامي.

قدم كل عضو أيضًا الأغنية التي شارك في صنعها. شارك مارك: “لقد صنعت أغنية ‘Born Ready’ أردت أن أصنع أغنية مثل ‘Hard carry’، والتي يستمتع بها المعجبون وإنه يعني أننا ولدنا مستعدين وأننا كنا ننتظر للتو هذا الوقت في المستقبل“.
شارك جاكسون: “لقد عملت على أغنية ‘SPECIAL’ مع الملحن ‘BOYTOY’، أردت أن أعبر للأشخاص الذين دعموني وأحبوني دائمًا أنهم يمثلون حياة خاصة بالنسبة لي، جزئي المفضل هو ‘فقط ابقي هكذا يا فتاة لأن ذلك يمثلك’“.
كشف جينيونغ: “أردت أن أشارك أفكاري بأن الحياة تمر مثل الموجة عبر أغنية ‘WAVE’، أردت أن أقول إنني كنت قادرًا على التحمل بسبب الأشخاص الذين كانوا يعتزون بي في نهاية تلك الموجة، الجزء الذي يعجبني هو ‘نحن نسير خلال هذه الموجة، نحن نضحك من خلال الألم’“.
علق بامبام: “اغنية ‘Waiting For You’ تتعلق بعدم القدرة على نسيان الشخص الآخر و افتقاده دائمًا”، شارك يوقيوم: “تُعبّر ‘Now I’ll Do It’ عن الشعور بالامتنان دائمًا للشخص الآخر والرغبة في قول ‘شكرًا لك’ بدلاً من سماع ذلك“.
تعكس الصور التشويقية للألبوم لحظة الوقوع في الحب، وإتمام الحب ولحظة الوصول الى الذروة في الحب، كشف JB أن الصورة التي التقطت لمفهوم الوقوع في الحب كانت أكثر شيء لا ينسى بالنسبة له وأوضح: “أثناء التصوير، أغمضت عيني بهدوء عندما رشوا الدخان شعرت أنه في لحظة الوقوع في الحب، سأشعر بالخوف والإثارة، لكن في نفس الوقت شعرت وكأنني يجب أن أنسى كل شيء وأن أكون مخموراً على تلك المشاعر لذلك أغمضت عيني، لقد طلبت من المصور حفظ هذه اللقطة“.
كشف جينيونغ أنه كان يستمتع بالتعبير عن لحظة الذروة في الحب أكثر من غيرها، بينما شارك يونغ جاي أنه استمتع أكثر بالتقاط الصور بقطع الكريستال.
أخيرًا، شارك الأعضاء الأحداث الشيقة التي حدثت أثناء التحضير للألبوم، شارك JB: “كنت أتحكم في وزني لكن وجهي انتفخ تمامًا مع بدء التصوير، لذلك عملت بجد لإزالة التورم“، كشف يونغ جاي: “منذ أن كتب الأعضاء الأغاني بأنفسهم، قمنا بتوجيه بعضنا البعض، كانت أغنية JB عالية النبرة بحيث كان من الصعب غنائها“. أضاف بامبام: “كان لدي أنشطة أخرى جارية خلال فترة إعداد الألبوم لذلك كان علي أن أواصل تغيير لون شعري لذلك عندما تنظر إلى الصور ومقاطع الفيديو، سترى أن لون شعري مختلف قليلاً“.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

في

TWICE الجميلات يقدمن أداءً جذابًا على الشاشة الأمريكية!
قامت فرقة TWICE بالأداء في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert”.
في 30 نوفمبر الحالي بالتوقيت الكوري قدمت فرقة TWICE أول أداء لها في الولايات المُتحدة في وقت متأخر من الليل في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert” لسلسلة “#PlayAtHome”. وثامت بغناء النسخة الكورية الأصلية من أُغنيتها الحديثة “I CAN’T STOP ME”.

ترجمة: أنوار

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

في

لقد كان أسبوعًا بالغ الأهمية لفرقة BTS بعد حصولها على ترشيح تاريخي لجوائز قرامي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، احتلت الفرقة للتو المركز الأول في قائمة بيلبورد 200!
في 29 نوفمبر، أعلن بيلبورد رسميًا أن ألبوم BTS الجديد “BE” قد ترسم في المرتبة الأولى على مخططها الشهير لأفضل 200 ألبوم، وهو الترتيب الأسبوعي للألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
‏الآن، BTS هي أول فرقة في التاريخ تتصدر المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام 2020 – والفنان الثاني بشكل عام (بعد مغني الراب الأمريكي YoungBoy Never Broke Again).
بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن “BE” هو الألبوم الخامس لفرقة BTS الذي يدخل المخطط في المركز الأول، فإن الفرقة هي الآن أول فنان كوري – والوحيدة حتى الآن – يتصدر قائمة بيلبورد 200 بخمسة ألبومات مختلفة بشكل مثير للإعجاب، استغرق الأمر عامين وستة أشهر فقط من BTS لتحقيق هذا الإنجاز، بدأت سلسلة تصدر BTS المرتبة الأولى بألبوم “Love Yourself: Tear” في يونيو 2018، متبوعًا بـ “Love Yourself: Answer” و”Map of the Soul: Persona” ثم “Map of the Soul: 7”.
كانت الفرقة الأخيرة التي تصدرت قائمة بيلبورد 200 بخمس ألبومات متتالية بسرعة كبيرة هي فرقة The Beatles التي احتلت المركز الأول خمس مرات بين 30 يوليو 1966و28 ديسمبر 1968، كانت فرقة The Beatles أيضًا هي الفرقة الأخيرة التي حققت المرتبة الاول بخمسة ألبومات بهذه السرعة حيث استغرق الأمر أقل من عام وخمسة أشهر لتحقيق هذا الإنجاز (من 15 فبراير 1964 إلى 10 يوليو 1965).
وفقًا لبيلبورد فقد حقق البوم “BE” حوالي 242,000 وحدة ألبوم مكافئة خلال الأسبوع المنتهي في 26 نوفمبر، و تألفت النتيجة الإجمالية للألبوم من 177 ألف من مبيعات الألبوم التقليدية، و350 ألف وحدة من الألبومات المكافئة للمسار (TEA)، و30 ألف وحدة من الألبومات المكافئة (SEA) والتي تُترجم إلى 48.56 مليون بث صوتي عند الطلب في الأسبوع الأول من الألبوم.
على ما يبدو أن BTS سيختتمون عام 2020 بتدوين تاريخٍ عظيم آخر خاص بهم! تهانينا للفتيان!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة PENTAGON تُعلن عن تأجيل حفلها الافتراضي للوقاية من فيروس COVID-19

في

في 28 نوفمبر بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت Cube للترفيه أن فرقة PENTAGON ستؤجل حفلها الافتراضي “WE L: VE”.
 وينص بيانها على الآتي:

 

“مرحبًا، هذه CUBE للترفيه.
يؤسفنا أن نخبركم أن حفل ‘WE L:VE’ الافتراضي عبر الانترنت والذي كان من المقرر بثه 29 نوفمبر 2020 الساعة الثالثة مساءً بتوقيت كوريا سيتم تأجيله لأسباب صحية.
قام يو ون عضو PENTAGON بعمل فحص لفيروس COVID-19 وذلك لأنه قام بمخالطة شخص أثبتت إصابته بالفيروس وظهرت نتائج الإختبار سلبية في 28 نوفمبر، ولكن حاليًا هو تحت الحجر الصحي الذاتي وفقًا للوائح الحجر الصحي.
ولتجنب أي ظروف غير متوقعة ولراحة PENTAGON تم عمل فحص COVID-19 لجميع الأعضاء مع التزامهم بالحجر الصحي الذاتي.
نعتذر بإخلاص للذين كانوا ينتظرون لأجل الحفل ونطلب تفهمكم الكبير بأن هذا القرار كان لأجل الحفاظ والتأكد من أن الفنانين وطاقم العمل بصحة جيدة آمنين ويلتزمون بلوائح الحجر الصحي.
مرة أُخرى، نعتذر عن التسبب بالقلق بشأن الموضوع.
موعد الحفل وأي تحديثات أخرى بشأن تغيير المواعيد سنقوم بإعلامكم بها.
شكرًا لكم”.

ترجمة: سارة

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS،إيم يونغ وونغ وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالمغنيين الكوريين

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن قائمة تصنيفاته لقيمة العلامات التجارية لهذا الشهر الخاصة بفناني الموسيقى الكوريين!
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات الوعي الاجتماعي باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها بين 27 أكتوبر و27 نوفمبر.
عادت فرقة BTS إلى صدارة القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية لشهر نوفمبر الذي بلغ 16،394،907، بينما احتل إيم يونغ وونغ الفائز ببرنامج Mister Trot المرتبة الثانية بإجمالي مؤشر بلغ 11،604،047.
لتأتي فرقة TWICE في المركز الثالث في التصنيف المعني مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9897.614، مما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 269.21% في درجاتها منذ الشهر الماضي.
تفقدوا المراكز الثلاثين في مؤشرات هذا الشهر:
1.BTS
2.Im Young Woong
3.TWICE
4.NCT
5.BLACKPINK
6.IU
7.Young Tak
8.Im Chang Jung
9.(G)I-DLE
10.MAMAMOO
11.Lee Chan Won
12. Baekhyun
13.Na Hoon Ah
14.Oh My Girl
15. Hwasa
16.SEVENTEEN
17.IZ*ONE
18.Lee Seung Gi
19.Kang Daniel
20.Jessi
21.EXO
22.GFRIEND
23.ITZY
24.Red Velvet
25.Noel
26. Song Mino
27.Apink
28.Jung Dong Won
29.Juk Jae
30. Taeyeon
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

هيمنةٌ على العالم والفن مجددًا.. BTS في صدارة أكبر مخططات الموسيقى HOT100 مع أغنية “Life Goes On”

البوب الكوري5 ساعات

حفل APAN يُعلن عن الفائزين بجائزة الشعبية لهذا العام

البوب الكوري9 ساعات

كاي من EXO يتحدث عن ترسيمه المنفرد، والنصائح التي تلقاها من تيمين وبيكهيون

البوب الكوري9 ساعات

فرقة GOT7 تتحدث عن مشاركة جميع الاعضاء في الألبوم الجديد، تصوير الفيديوهات الموسيقية والمزيد

مشاهير10 ساعات

بعد تأكيد إصابة عضو UP10TION بالفيروس… العديد من الفنانين يخضعون لفحص COVID-19 احترازيًا

مشاهير10 ساعات

هيريم عن أيامها كمتدربة: “عند رؤيتي جيهيو لأول مرة شعرت بالخوف، فقد كانت جميلة جدًا وموهوبة”

البوب الكوري11 ساعة

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

البوب الكوري12 ساعة

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Melon Music يعلن عن الفائزين بجوائز Top10 لهذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

20 أوست شهير يجب الإستماع إليه

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهيرأسبوع واحد

شوقا من BTS يظهر بشكل مفاجئ في بث العودة ويشارك آخر التفاصيل بشأن تعافيه من الجراحة

البوب الكوري6 أيام

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، TWICE وNCT يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكوريأسبوع واحد

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكوريأسبوع واحد

بقوة شعبيتها المذهلة… فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز 90 دولة من حول العالم مع “BE” و”Life Goes On”

البوب الكوري11 ساعة

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامج7 أيام

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: