Connect with us

برامج

أعضاء SEVENTEEN يشاركون قصصهم الممتعة والتي تُظهر مدى قوة صداقتهم في برنامج “Ask Us Anything”

في

فرقة SEVENTEEN اذهلت طاقم “Ask Us Anything” بأكمله في ظهورها الأخير في البرنامج!
في حلقة 24 أكتوبر من برنامج JTBC المنوع الشهير، ظهر جميع أعضاء SEVENTEEN البالغ عددهم 13 كضيوف. أثناء إعادة تقديم أنفسهم كـ “طلاب منقولين” (تماشياً مع فرضية البرنامج)، حيث أوضح أعضاء SEVENTEEN المعاني الكامنة وراء أسماءهم المسرحية من أجل مقدمي “Ask Us Anything”.
عندما أوضح ووزي أن اسمه الحقيقي هو جيهون وأن اسمه المسرحي كان اختصارًا لـ “جيهووني خاصتنا” ، قال كيم هيتشول عضو Super Junior مازحًا: “يمكنك أن تدرك من لقب ‘جيهوني خاصتنا’ أن جو الشركة دافئ حقًا، يجب أن يكون لقب كانغ هو دونغ [من ناحية أخرى] هو ‘هو دونغ خاصتك’“.
بينما أضاف سو جانغ هون:”انه هو دونغ الخاص بالناس الآخرين”.
ثم بدأ أعضاء SEVENTEEN بشرح معاني أسمائهم والقصة خلف كل إسم حيث وضح كل من مينغيو وDK وThe8 أسماء بعضهم البعض تقريبًا.
أوضح DK: “لم أكن في الأصل دوكيوم [اسم المسرح الكوري DK]. كان من المفترض في الأصل أن يكون مينغيو هو دوكيوم، وكان لدي الكثير من الاسماء المسرحية المحتملة. كان هناك يونغ بال أيضًا، وكدت أن أختاره بالفعل. ثم كان هناك 8Light، ثم كدت أن أصبح The8“.
عندما سأل المقدمين عن كيفية ارتباط هذه الأسماء، أوضح دوكيوم قائلًا: “يونغ بال تعني الأصوات القوية لثمانية تنانين، والتي أصبحت فيما بعد The8 [تُنطق “D8” باللغة الكورية]. معنى التنين الثامن“.
وتابع: “ولكن انتهى الأمر باستخدام مينغيو اسمه الأول، لذلك انتهيت باستخدام دوكيوم، والذي كان من المفترض في الأصل أن يكون لـمينغيو“.
لاحقًا، خلال مقطع لعبة التخمين المميزة للبرنامج، حكى جوشوا قصة مسلية عن كيف صدمه هوشي ذات مرة بالحصول على رقم هاتف منزله دون علمه، ثم ذهب إلى منزل جوشوا في لوس أنجلوس بدونه لتناول وجبة مطبوخة في المنزل.
أوضح جوشوا: “كان هذا خلال جولتنا في أمريكا الشمالية. أتت أمي إلى حفلتنا الموسيقية، لذلك استقبلناها جميعًا بعد ذلك. في وقتٍ لاحق، كنت أتناول وجبة وأتواصل مع بعض الأصدقاء عندما تلقيت فجأة رسالة نصية من أمي بها صورة. كانت هي وهوشي يتناولان اضلع مشوية في المنزل“.
مع صدمة الجميع، تابع جوشوا: “لذلك نظرت إلى الصورة، وكان منزلي. كانت أمي تصنع الضلوع المشوية من أجل هوشي في المنزل، وكان هما الاثنان فقط“.
ثم أشار جونغهان إلى أن The8 تناول وجبة طعام مؤخرًا وذهب للصيد مع والد مينغيو دون إخبار مينغيو.
أوضح The8: “والديّ مينغيو يعتنون بي جيدًا. حتى أنهم اخبروني ‘نحن والداك الكوريان’ لذلك عندما كان لدي بعض وقت الفراغ وكان مينغيو يعمل خارج المنزل، لم يكن لدي أي شيء أفعله، وخطر والد مينغيو فجأة على بالي. لذلك اتصلت به، وقال لي ‘إذا كنت تشعر بالملل، فلنذهب للصيد معًا’ لذلك ذهبنا للصيد“.
ثم ذكر مينغيو ضاحكًا: “ما كان مضحكًا هو أنه في حوالي الثالثة بعد الظهر، شعرت بالجوع وسألت ميونغهو [اسم The8 الكوري]، ما الذي تنوي فعله؟ دعونا نُحضّر بعض الطعام معًا“، قال لي: “لقد خرجت بالفعل لتناول الطعام مع والدك سابقًا“.
علق كانغ هو دونغ بدهشة: “وكأنكم عائلة واحدة” ووافق أعضاء SEVENTEEN: “نحن جميعًا مقربون من بعضنا“.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

تم رفع قضية التلاعب بتصويتات سلسلة‏ “Produce 101” إلى المحكمة العُليا فورًا

في

تتجه قضية التلاعب بأصوات سلسلة “Produce 101” إلى المحكمة العُليا لإستلام الحُكم النهائي.
أفادت محكمة سيول العليا في 26 نوفمبر الحالي أن الإدعاء والمدعى عليهم بمن فيهم آهن جون يونغ وكيم يونغ بوم وإثنان من مُمثلي وكالة الترفيه، إعترضوا على الحكم الصادر في محاكمة الإستئناف التي جرت هذا الشهر، ولقد قدموا اِلتماسات إستئناف، ورفعوا القضية إلى المحكمة العليا.
بعد ختام برنامج “Produce X 101” في يوليو 2019، تعرض البرنامج لإنتقادات لاذعه بسبب التزوير الواضح لأصوات المشاهدين المدفوعة التي حددت التشكيلة النهائية للمجموعة. وكشف التحقيق عن أدلة على التلاعب بالأصوات في كل من المواسم الأربعة الماضية للبرنامج، الذي بدأ بثه في عام 2016.
و لقد تم الحكم على المخرج والمنتج آهن جون يونغ وكبير المنتجين كيم يونغ بوم في مايو، مع الحكم على آهن جون يونغ بالسجن لمدة عامين وغرامة، وحكم على كيم يونغ بوم بالسجن لمدة عام وثمانية أشهر. كما تم تغريم مساعد المخرج “لي” وخمسة ممثلين عن وكالات الترفيه.
أيدت محاكمة الإستئناف في 18 نوفمبر الأحكام الأصلية بحق آهن جون يونغ، وكيم يونغ بوم و “لي”وأيضًا تلقى ممثلو وكالة الترفيه الخمسة أحكامًا أشد في محاكمة الإستئناف، مع أحكام بالسجن ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ لمدة عامين من المراقبة. هذا يعني أنهم لن يقضوا عقوبة السجن إلا إذا ارتكبوا جريمة أخرى خلال فترة الإختبار.
كما تمت مشاركة قائمة المتسابقين الذين تم إستبعادهم ظُلمًا بسبب التلاعب في المحاكمة.
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سونمي، يوا وتشو يؤكدن ظهورهن في البرنامج الرياضي “Running Girls”

في

ستجتمع كل من الفنانات سونمي ويوا عضوة Oh My Girl و تشو عضوة LOONA معًا كفريق واحد ضمن برنامج الجري “Running Girls”!
وفقًا لتغطية YTN Star الإخبارية يوم 24 نوفمبر، تم تأكيد مشاركة سونمي ويوا وتشو في برنامج Mnet الرياضي الجديد.
هو برنامج واقعي حيث تشكل مجموعة من فنانات الكيبوب في العشرينات من العمر فريقًا لإيجاد مناطق وأماكن جميلة في كوريا ليتمكنّ من ممارسة الرياضة فيها.
على الرغم من أن البرنامج رياضي بامتياز، فإن تركيزهن لا يقتصر على الجري فقط، بل يخصصن وقتًا لمشاركة ما يرونه ويشعرن به ويفكرن به أثناء الجري.
بالإضافة إلى ذلك، بعد الانتهاء من التمرين معًا، يهدف البرنامج إلى رسم صورة لتكوين صداقة عميقة بين المشاركات من خلال تناول الطعام والاستمتاع في السفر معًا.
وبهذا الشأن، من المتوقع أن تتفاعل الفنانات بشكل جديد وبطريقة لم يتم عرضها من قبل بصفتهن صديقات مقربات بغض النظر عن فارق السن.
من المقرر بث البرنامج الجديد لمدة 4 أسابيع ابتداء من العرض الأول على الساعة 7:50 مساء يوم 9 ديسمبر.
ترجمة؛ مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

في

قامت فرقة BTS باداء أغنيتها الرئيسية الجديدة على برنامج “The Late Late Show with James Corden”!
قد تم الإعلان سابقًا بأن الفرقة ستقوم باداء أغنيتها “Life Goes On” في حلقة الرابع والعشرين من نوفمبر للبرنامج.

مؤخرًا، كانت فرقة BTS جزءًا من البرنامج من أجل “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special” في شهر مارس.
مبكرًا من هذا العام، قامت الفرقة أيضًا بعرضٍ اول لأغنيتها “Black Swan” على البرنامج، كما وقد تعاونوا مع جايمس كوردن من أجلِ فقرتهم الخاصة من Carpool Karaoke.
قامت الفرقة باصدار البومهم الجديد “BE” في العشرين من نوفمبر، والذي قد قام باجتياحِ المخططات، كما وقد حظي بمبيعاتٍ مذهلة، والمزيد.

 

ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

برامج

مقدمو “Amazing saturday” وتايون عضوة Girls’ Generation يتحدثون عن انضمامها كجزء من طاقم البرنامج

في

في 21 نوفمبر ظهرت تايون من Girls ‘Generation في أول حلقة لها من برنامج “Amazing Saturday” على قناة tvN كجزء من فريق العمل.
هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها تايون مقدمة في برنامج متنوع منذ مشاركتها في استضافة البرنامج الحواري “Win Win” قبل 10 سنوات، قالت: “أنا من أشد المعجبين ببرنامج ‘Amazing Saturday’ وقد ظهرت في الحلقة 100، سأحمل هذا الحب في قلبي بشعور جديد بالمسؤولية وأعمل بجد كعضو في فريق العمل“.
قال مون سي يون: “تلقيت مكالمة من أخي، إنه معجب كبير بتايون من Girls’ Generation و قال ‘ستظهر أخيرًا على التلفاز بجانب تايون!’ أجبته ‘أوه، حسنًا هكذا الامر اذًا’“.

تحدث المقدمون أيضًا عن العشاء الأول لتايون مع المقدمين وطاقم العمل مشيرًا إلى أنها سجلت في الصباح وانتظرت انتهاء التسجيل بعد الظهر حتى تتمكن من الذهاب إلى العشاء معهم كما رافقتهم أيضًا إلى مطعم حساء الفاصولياء في المرة الثانية وقال مون سي يون: “تعرف عليها الناس هناك وكانوا مثل ‘لماذا تايون تأكل حساء براعم الفاصولياء هنا؟’ اثناء عبورهم“.
قالت بارك ناراي: “تايون لا تستطيع شرب الكثير من الكحول وغطت في النوم على جانبها وكان مديرها قلقًا من أن تصاب بالبرد بذلك وضع سترة فوقها، بعد ذلك اعتقد الناس أن هذا (تايون المُغطاة بالكامل بالسترة) كان مكانًا لترك معاطفهم فيه، وبعد 30 دقيقة صاح المدير ‘تايون!’ وبدأ يبحث عنها“.

 

كان كاي عضو EXO و تيمين من SHINee ضيوفًا في هذه الحلقة بينما كان المقدمون يتداولون بشأن من سيتولى منصب الكاتب بعد رحيل هيري من Girl’s Day أوصى كاي تايون بهذا الدور وأوضح: “إنه دور جيد لها أن تتكيف مع البرنامج“، قال شين دونغ يوب: “عندما يتحدث كاي تشعر أنك مضطر للاستماع له” وقال كاي مازحًا: “هذا لأنني دائمًا أقول الشيء الصحيح“.

ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سويو، شونو، جيسي، ولي سونغ تشول يتحدثون عن كونهم حكامًا في برنامج Mnet الجديد “CAP-TEEN” + مخاوف منتج البرنامج حول التصويت

في

قامَ كلٌّ من حكامِ ومنتجي برنامجِ Mnet الجديد لتجارب الاداء “CAP-TEEN” بالمشاركةِ في مؤتمرٍ صحفيٍّ قبلَ اولِ عرضٍ للبرنامج في التاسعِ عشر من نوفمبر.
إنَّ CAP-TEEN هو برنامجٌ جديد يُعنى بالبحثِ عن نجمِ الكيبوب المراهقِ القادم. إنَّ هذا البرنامج فريدٌ من نوعهِ من ناحيةِ أنَّ ذوي المتسابقين سيكونون مشاركين في البرنامج لكي يقوموا بتلقي تعليقاتِ بشكلٍ مباشر من لجنة الحكام. إنَّ لجنة الحكامِ هذه تتكون من: لي سونغ تشول، جيسي، سويو، وشونو من MONSTA X، كما وستكونُ جانغ ييون مقدمةً للبرنامج.
خلالَ المؤتمرِ الصحفي، قامَ المنتج المخرج تشوي جونغ نام بالإشارةِ الى الدراما المشهورة SKY Castle التي تتمحورُ حول الأباءِ العازمينَ على تأمينِ النجاحِ لعائلاتهم، بما في ذلكَ ادخال ابنائهم الى مدارس مرموقة.
قام المنتج المخرج تشوي جونغ نام بشرحِ السبب وراءَ تسمية CAP-TEEN ب SKY Castle عالم تجارب الاداء. حيثُ قال: “إنَّ سبب اشارتنا الى SKY Castle هو اننا اردنا تسليطَ الضوء على المنافسةِ الشرسةِ التي سيشاركُ فيها الأطفالُ والآباء. إننا نخططُ لمحاولة التقاطِ المجموعةِ الكاملة من المشاعرِ التي يشعرُ بها المتسابقون المراهقون وذويهم خلال هذه العملية”.
بالتحدثِ عن موضوعِ الصحة العقليةِ للمتسابقين، قامَ المنتج الرئيسي كون يونغ تشان بالتصريح: “بواسطةِ مشاركةِ ذويهم، فقد كنَّا قادرين على الاعتناءِ بصحتهم العقلية بشكلٍ جيِّد. إنَّ لدينا فريقٌ من الأطباء، كما وحاولنا أن نخلقَ بيئةً جيدةً لتجاربِ ادائهم”.
قالَ لي سونغ تشول: “أعلمُ بأنَّه هناك العديدُ من اولياءِ الأمورِ القلقينَ جدًا بشأنِ مستقبلِ طفلهم”. ثمَّ اضاف: “اعتقدُ بأنَّ هذا كان برنامجًا مطلوبًا في وقتٍ كهذا”.
شاركت سويو بأنَّها تتعلَّمُ الكثيرَ من المتسابقين خلالَ التحكيم. قالت: “لقد شعرت بعبءٍ اكبر بسبب مشاركةِ الوالدين ايضًا”. ثمَّ اضافت: “لقد تسائلتُ ما اذا سأكونُ قادرةً على اعطاءِ نصيحةٍ واقعيَّةٍ امامهم، لكنَّ الأولياءَ قد كانوا صارمينَ وحماسيين، ولهذا فقد كانت تجربةً مريحةً ورائعةً بالنسبةِ لي كذلك”.
قالَ شونو: “هناكَ العديدُ من المتسابقين اليافعين ذوي المهارات العالية. يجب ان تتطلعوا لها”.
كما وتحدثت سويو عن السمات المميزة لكل حكم. قد اشارت الى خبرة لي سونغ تشول الكبيرة في برامج تجارب الاداء، حيثُ علَّقت: “إنَّه يقولُ اشياءً تبدو دون رحمة ولكنها ضرورية”.
قالت سويو أن كلماتِ جيسي للمتدربينَ كثيرًا ما تعطيهم التشجيع، كما وقد قامت بوصفها بالشخصِ الذي يُحافظُ على المزاجِ في موقع التصوير. قالت سويو: “إنَّها تعطي ردَّاتَ فعلٍ كبيرة”. ثم أضافت: “إنَّها لا تقول كلمة “نجاح” بطريقةٍ عاديةٍ فحسب، بل إنَّها تقولها بأسلوبٍ مفعمٍ بالحيوية”.
ثمَّ قامت سويو بالتحدثِ عن شونو بقولها أنَّه عادةً شخصٌ هادئ لا يتحدثُ كثيرًا. على الرُّغمِ من هذا فإنَّها تجده يتحدثُ كثيرًا حينما يقومُ بمساعدةِ المتسابقين بدورهِ كحكم. أضافت: “إنَّهُ مؤدٍ عظيم”. أردفت قائلةً: “عندما ارى كيف يقومُ شونو بالتحدثِ (الى المتسابقين)، فإنَّ الأمر يبدو وكأنهُ سيكون قدوةً جيدةً لهم”.
قالت جيسي بأنَّها كثيرًا ما تكونُ متفاجئةً بمدى مهارةِ المتسابقين اليافعين. ثمَّ اكملت حديثها بقولها بأنها ستقومُ بإظهارِ جانبٍ مختلفٍ منها في برنامجِ CAP-TEEN مقارنةً بما اعتاد مشاهدي “How Do You Play؟” و “The Sixth Sense” على رؤيته، حيثُ أنَّها ستحكِّمُ بشخصيتها الحقيقية.
أضافت جيسي: “عندما كنتُ استعدُّ لأكونَ مغنية، لم اتلقى ايَّ ثناءٍ ولو لمرةٍ واحدة. اعتقدُ بأنَّه ليس من الجيِّدِ تلقي الثناءِ وحسب، حيثُ أنَّه من الممكن ان يكونَ كذبًا ايضًا”. ثمَّ قالت: “اعتقدُ بأنَّكم ستتمكنون من رؤيةِ جوانبَ مختلفةٍ ومتنوعةِ منِّي بينما اقومُ بالتحكيم”.
قامَ شونو باعطاءِ بعض النصائحِ للأشخاصِ الأصغرِ سنًا والذين يحلمون بأن يكونوا آيدلز. قام شونو بالتأكيدِ على اهميةِ الصبرِ وقال: “اعتقد بأنَّكَ اذا لم تشعر بعدم الصبرِ وانتظرتَ بدلًا من ذلك، فإنَّكَ ستحظى بنتائج جيدة”.
كما وقد قالَ شونو: “لقد ترسَّمتُ عندما كنتُ في منتصفِ عشرينياتي. عندما كنتُ مراهقًا، لم اكن متدربًا ولم انتمي الى وكالة، لذلكَ اعرفُ شعورَ امتلاكِ حلمٍ غير محسوس”. ثمَّ اضاف: “بما أنَّني اعرف ذلك الشعور، فإنَّني اعتقد بأنَّه سيكون ممكنًا لي بأن اقول اشياءً تساعدُ المتدربينَ قليلًا”. كما وشاركَ شونو بأنَّ تصوير CAP-TEEN قد قامَ باستحضارِ الكثيرِ من ذكرياتِ الماضي له.
كما وقد تمَّ سؤالُ المنتج الرئيسي للبرنامج ليتحدثَ عن القلقِ حيالَ كيفيةِ القيامِ بالتصويت في البرنامج إثرَ جدلِ التلاعبِ بالتصويت في سلسلة برامجِ Mnet والتي تتضمن برنامجي “Produce 101” و “Idol School”.
قامَ المنتج الرئيسي، كون يونغ تشان، بالتصريح: “إنَّنا نقومُ حاليًا بعملية التصويت من خلالِ منصتين. سيتمُ عكس سجلٍ تراكمي في التصويتِ الأخير”.
ثمَّ اضاف: “منذ السنةِ الفائتة، قد كانت Mnet تستخدم برنامجَ مراقبةٍ خارجي. مع تفحصِ اولئك الغرباءِ الذين لا يمتلكونَ صلةً بشركتنا للتصويت، فإننا نقومُ بالاعتناءِ لنتمكنَ من انتاجِ برنامجٍ باسلوبٍ شفافٍ وعادل”.
سيتمُ اعطاء الفائز ببرنامج CAP-TEEN منحة مقدارها 10 مليون وون كوري ( 9 الآف دولار تقريبًا)، بالإضافة الى فرصة الترسيم مع أغنيةٍ لمنتجٍ مشهور وتصميم رقصة من قِبلِ فريق رقصٍ ناجح. كما وسيتمُ اعطاء اوصياء المتسابق 10 مليون وون كوري، إضافةً الى لقب “مكافأة العناية الجيدة”.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet ستُطلق برنامج منوعات جديد رياضي للآيدلز الإناث

في

تخطط شركة Mnet لعرض برنامج منوعات جديد بعنوان “Running Girls” في المستقبل القريب.
‏”Running Girls” هو برنامج واقعي ستنضم فيه فنانات الكيبوب في العشرينات من العمر إلى “فريق الجري” بهدف البحث عن أماكن طبيعية جميلة في كوريا الجنوبية لممارسة الركض فيها.
يتبع البرنامج اتجاهًا ومفهوما جديدًا يسمى “رحلات الجري”، حيث يسافر المشاركون من أجل العثور على أماكن جديدة وجميلة للركض.
بدلاً من مجرد التركيز على الركض كشكل من أشكال التدريب، ستتشارك عضوات البرنامج أيضًا مناقشات مطولة حول حياتهن ويطورنّ صداقات من خلال الجري والأكل والسفر معًا.
حيث صرح طاقم الإنتاج قائلاً: “في الوقت الذي تشعر فيه أنه يتعين عليك الاستمرار في الجري للبقاء في صدارة المنافسة، سيوفر هذا البرنامج فرصة للنظر إلى الوراء ومعرفة ما إذا كنت تتبع المسار الصحيح. سنعمل على بذل قصارى الجهد لتقديم فرصة ثمينة لتعزيز الصحة العقلية والبدنية من خلال ‘فريق الجري’ “.
سيبدأ بث برنامج “Running Girls” في 9 ديسمبر الساعة 7:50 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

في

أصدرت Mnet بيانًا بشأن تعويض المتسابقين المتأثرين بالتلاعب بترتيب المراكز في سلسلة برامج “Produce 101”.
تم الكشف عن قائمة المتسابقين الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب علنًا خلال محاكمة الاستئناف في قضية التلاعب في سلسلة “Produce 101” والتي جرت في 18 نوفمبر، لم يتم الكشف عن المتسابقين الذين استفادوا من التلاعب.
بعد المحاكمة، أصدرت Mnet البيان التالي:

 

“اليوم، عُقدت محاكمة الاستئناف في القضية المتعلقة بسلسلة ‘Produce 101’.
تحترم‏ Mnet قرار المحكمة وتقبل بتواضع حكمها ونحن نحيي رؤوسنا مرة أخرى اعتذارًا عن إثارة الفضيحة.
خلال المحاكمة تم الكشف عن قائمة المتدربين الذين تضرروا من ‘Produce 101’، نحن نشعر بالاسف الشديد تجاه المتدربين وعائلاتهم الذين تضرروا بشدة من قبلنا.
منذ اللحظة التي أثيرت فيها المشكلة، ناقشت Mnet تعويض المتدربين المتأثرين الذين يمكننا تحديد هويتهم، لقد اكتملت بعض المناقشات بينما لا يزال البعض الآخر جاريًا، سنتحمل المسؤولية حتى النهاية ونبذل قصارى جهدنا للتعويض عن الأضرار التي تكبدها جميع المتدربين المتأثرين والتي تم الكشف عنها خلال تجربة اليوم.
نعتذر بصدق مرة أخرى للمتدربين الذين تعرضوا للأذى بسببنا وأسرهم والمشاهدين الذين دعموا سلسلة ‘Produce 101’ بكل حب”.

 

ترجمة: حنين

المصدر

متابعة القراءة

برامج

برنامج المنوعات الشهير “Running Man” يؤكد استضافته ميجو من Lovelyz، يونجون وهيونينغكاي من TXT

في

تشكيلة فنانين مثيرة للاهتمام تظهر قريبا على برنامج “Running Man”!

 

ادعت التقارير مؤخرا أن مجموعة من الفنانين سيحلّون ضيوفًا على برنامج المنوعات “Running man” وهم: الممثل تشا تاي هيون ويا دونغ غون والكوميدي جانغ دونغ مين وميجو عضوة Lovelyz إلى جانب عضوي TXT يونجون وهيونينغكاي.
وتأكيدًا لذلك وفقًا للأخبار المذاعة يوم 16 نوفمبر، سيظهر الفنانون المذكورون أعلاه في البرنامج الترفيهي “Running Man” التابع لقناة SBS، من المقرر أنه سيتم التصوير معهم في العديد من الأماكن في العاصمة الكورية سيول اعتبارًا من اليوم ليتم البث الفعلي في شهر ديسمبر.
يتم بث برنامج “Running Man” كل يوم أحد الساعة 5 مساءً على قناة SBS الكورية.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري7 ساعات

دخول جميع أغاني البوم “BE” مخطط HOT100 وبمراتبٍ مرتفعة.. ولا توقف لنجاحات BTS!

البوب الكوري10 ساعات

وكالة فرقة EVERGLOW تؤكد إصابة العضوتين ييرين وشيهيون بفيروس كورونا

مشاهير16 ساعة

BTS يحتفلون بموسم العطلات في اداء مبهج على برنامج “The Disney Holiday”

البوب الكوري16 ساعة

BTS يواصلون تحقيق الارقام القياسية مع تصدر “Life Goes On” مخططات Billboard 200 العالمية

البوب الكوري17 ساعة

تأكيد إصابة كوغيول من UP10TION بفيروس COVID-19 + نتيجة فحص الأعضاء الآخرين وفناني الوكالة سلبية

البوب الكوري17 ساعة

كاي من EXO يكتسح مخططات آيتونز 50 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمه “KAI”

البوب الكورييوم واحد

هيمنةٌ على العالم والفن مجددًا.. BTS في صدارة أكبر مخططات الموسيقى HOT100 مع أغنية “Life Goes On”

البوب الكورييوم واحد

حفل APAN يُعلن عن الفائزين بجائزة الشعبية لهذا العام

البوب الكورييومين

كاي من EXO يتحدث عن ترسيمه المنفرد، والنصائح التي تلقاها من تيمين وبيكهيون

البوب الكورييومين

فرقة GOT7 تتحدث عن مشاركة جميع الاعضاء في الألبوم الجديد، تصوير الفيديوهات الموسيقية والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن فيديو تشويقي غامض بعنوان “The Invitation”

البوب الكوريأسبوع واحد

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تشكر مُعجبيها وتشارك فيديو رائع حول رد فعل الاعضاء لترشيحهم لجوائز الغرامي

البوب الكوريأسبوع واحد

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكوري6 أيام

‏BLACKPINK و TXT و BTS و NCT و SuperM و ‏K/DA يحتلون أعلى مراكز مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة SM تؤكد أن شيومين في إجازته النهائية من الخدمة العسكرية + سيتم تسريحه دون العودة إلى قاعدة الجيش

البوب الكوري5 أيام

حفل جوائز APAN الموسيقي يعلن عن الفائزين بجائزة TOP10 والمزيد

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تواصل انجازاتها التاريخية في مخططي بيلبورد HOT100 والبث الإذاعي لأغاني البوب ​

مشاهيرأسبوع واحد

بعد جدل العام الماضي لنشره صورة أُعتبرت ساخرة لرابر آخر… T.O.P يتلقى الانتقاد مرة اخرى والرابر سوينغز يدافع عنه

مشاهير16 ساعة

BTS يحتفلون بموسم العطلات في اداء مبهج على برنامج “The Disney Holiday”

البوب الكورييومين

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن فيديو تشويقي غامض بعنوان “The Invitation”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: