Connect with us

مشاهير

وكالة 8D Creativ تؤكد إصابة شخصان من طاقم التصوير بفيروس كورونا

في

وكالة 8D Creativ تؤكد على أن شخصين من طاقم العمل للتصوير ظهرت نتائجهم لاختبار COVID-19 إيجابية.
وفقاً للصحفيين، ان احدهم في الثلاثينيات والاخر في الأربعينيات من عمره ولقد تم اعلامهم بالنتيجة من قبل فرع غانغنام سيول لمكافحة الأمراض والوقاية في وقتٍ سابق من اليوم، لكن الشخصان ليس لهم علاقة مباشرة بـ8D Creative، و انما من ضمن طاقم التصوير من خارج الوكالة.
في الوقت الحالي، اعضاء OnlyOneOf قاموا بالتصوير أثناء سفرهم بين مدن إقليم جولا إبتداءً من أكتوبر 21، ما يقارب 25 شخصًا من طاقم العمل، بالاضافة لاربعة أعضاء من OnlyOneOf، كانوا متواجدين مع الشخصان اللذان جاءت نتيجتهم ايجابية.
الوكالة، والتي ترعى فرقة OnlyOneOf، قامت بإصدار بيانها الآتي: “ناين، LOVE، يوجونغ وKB كانو على اتصال مباشر مع الشخصين الذين أُصيبا بكورونا. نتيجةً لذلك جميع الاعضاء بالاضافة الى جميع موظفي الوكالة سيخضعون للفحص”.
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بعد تأكيد إصابة عضو UP10TION بالفيروس… العديد من الفنانين يخضعون لفحص COVID-19 احترازيًا

في

يتم فحص العديد من الفنانين لتأكيد عدم إصابتهم بفيروس COVID-19 وتعديل جداول أعمالهم كإجراء وقائي.
في 30 نوفمبر، أعلنت شركة TOP Media أن فحص بيتو عضو UP10TION قد أثبتت إصابته بفيروس COVID-19.
بعد الانتهاء من أنشطته الرسمية في 29 نوفمبر، تم إخطاره بأنه كان على اتصال وثيق بحالة مؤكدة وتم فحصه لتأكيد إصابته بالفيروس حيث جاءت النتائج إيجابية في 30 نوفمبر.
قامت فرقة UP10TION بأداءها على برنامج “Music Core” يوم 28 نوفمبر وبرنامج “Inkigayo” يوم 29 نوفمبر هذا الأسبوع. ليعلن برنامج “The Show” على قناة SBS MTV أنه سيتم إلغاء البث المباشر المقرر يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، حيث ظهر العديد من الفنانين في نفس البرنامج مع UP10TION مؤخرًا.
في 30 نوفمبر أجرى برنامج “Simply K-pop” على قناة ArirangTV التسجيل المسبق للبث القادم دون حضور UP10TION وNorazo وNatty وwoo! ah! وSTAYC، الذين ظهروا معًا في “Music Core” و”Inkigayo”.
على الرغم من أن UP10TION لم تؤدي على “Music Bank” يوم الجمعة الماضي، إلا أن “Music Bank” يقوم بالتحقق لمعرفة ما إذا كان أي من الفنانين قد خالط بيتو في عرض موسيقي مختلف. واعتبارًا من الآن، ستبث حلقة “Music Bank” لهذا الأسبوع كما المعتاد.
ومن الفنانين الذين أعلنوا أنهم يخضعون للفحص للكشف عن الفيروس هم: AKMU وTREASURE وNCT وaespa وCNBLUE وتشاني من SF9 وStray Kids وناؤن من APRIL ومينهيوك من MONSTA X وBling Bling وSTAYC و لوسي. إضافة إلى كيم مين جو وBTOB 4U وNatty ونورازو من IZ*ONE وWOODS.
في حين أصدر بعض الفنانين ووكالاتهم بيانات تتعلق بإلغاء الأنشطة أو تأجيلها.
حيث أعلنت Stray Kids عن تأجيل حدث مكالمة الفيديو مع المعجبين في 30 نوفمبر، وألغى WOODZ ظهوره في “Park So Hyun’s Love Game” و”Late Night Idol”. كما أعلنت فرقة STAYC أنه تم إلغاء جميع أنشطتها المجدولة حتى يوم الثلاثاء 1 ديسمبر.
شاركت شركة Mystic Story أيضًا أن LUCY قد ألغت جميع أنشطتها في 30 نوفمبر وأنها تخضع للحجر الذاتي قبل إجراء الفحص.
وتلغي فرقة UP10TION خططها الترويجية لألبومها الأخير بالإضافة إلى فعاليات لقاء المعجبين القادمة.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيريم عن أيامها كمتدربة: “عند رؤيتي جيهيو لأول مرة شعرت بالخوف، فقد كانت جميلة جدًا وموهوبة”

في

فتحت عضوة Wonder Girls السابقة هيريم المجال للتحدث عن يومها الأول الصعب كمتدربة في JYP للترفيه.
في حلقة 29 نوفمبر من برنامج “On Dream School” على قناة KBS 2TV، قدمت هيريم نصائح وكلمات تشجيعية للطلاب في المدارس الثانوية الذين يستعدون حاليًا لاختبار CSAT (امتحان القبول الجامعي السنوي في كوريا).
تحدثت هيريم عن تجربتها الخاصة كمتدربة أيدُل، وقالت: “منذ أن كنت صغيرة، أحببت الغناء والرقص حيث كنت أقضي وقتًا أطول في الغناء والرقص أمام المرآة أكثر مما قضيته في الدراسة، وحلمت بأن أصبح عضوة في فرقة فتيات.. سمعت أن JYP كانت تنظم تجارب أداء في هونغ كونغ، لذلك قررت أن أجرب فرصتي. اضطررت إلى ترك أصدقائي وعائلتي ورائي والذهاب إلى كوريا بمفردي، ولكن السبب في أنني تمكنت من القيام بذلك لأنني أردت أن أصبح مغنية مهما حدث“.

لكنها سرعان ما اعترفت: “عندما أنظر إلى الوراء في وقتي كمتدربة، لم تكن كل تلك الأوقات سعيدةً ومبهجة.. وما زلت أتذكر أول يوم لي كمتدربة لأنه كان يوم عيد الحب، 14 فبراير 2007. بكيت في أول يوم لي في التدريب لأنني عندما كنت طالبةً عادية في هونغ كونغ، اعتقدت أنني أجمل وأفضل راقصة. ولكن بمجرد وصولي إلى غرفة التدريب في أول يوم لي، كان الجميع أفضل مني بكثير“.
ثم ذكرت جيهيو من TWICE على وجه الخصوص، متذكّرةً: “جيهيو من TWICE كانت موجودة في ذلك الوقت، كانت عيناها أكبر بكثير من عينيّ. كنت أعتقد أن لدي أعين أكبر من أي شخص أعرفه، لكن عينيها كانتا أكبر. كانت جميلة جدًا وموهوبة، لذلك بدأت أشعر بعدم الراحة والخوف حقًا، وشعرت أنني أصبحت صغيرة جدًا فجأة حين انخفض تقديري لذاتي بشكل ملحوظ! شعرت وكأنني سمكة في بركة صغيرة تم نقلها إلى محيط شاسع“.

ومع ذلك، كانت لقصة هيريم نهاية سعيدة، على الرغم من شعورها بالإحباط في البداية، فقد بذلت الكثير من العمل الشاق كمتدربة وتمكنت من تحقيق حلمها بالترسيم  كعضوة في Wonder Girls في عام 2010.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد ظهور نتيجة فحصه ايجابية… تأكيد تشخيص بيتو من UP10TION بفيروس كورونا

في

تم تشخيص بيتو من UP10TION بفيروس كورونا والنتيجة إيجابية!
في 30 نوفمبر، أصدرت وكالته البيان الرسمي التالي:

 

“مرحبًا، هذه وكالة TOP Media.
تم إجراء الفحص لبيتو من UP10TION وظهرت النتيجة إيجابية.
و بعد انتهاء أنشطته المقررة في نوفمبر 29، قيل له انه كان على اتصال وثيق بحالة مؤكدة وتم فحصه. تم تأكيد تشخيصه صباح يوم 30 نوفمبر.
يتم الآن فحص الفنانين والموظفين في وكالتنا الذين عبروا المسارات أو تعاملوا مع بيتو للكشف عنهم وسنتخذ إجراءات الحجر الصحي وفقًا لتعليمات السلطات الصحية.
تم إلغاء جميع الأنشطة المجدولة لفرقة UP10TION، ومرة أخرى سنبذل قصارى جهدنا لرعاية فنانينا وإدارة الصرف الصحي للفايروس.
نعتذر بصدق لمُمثلي البث والموظفين المُشاركين حيث تم تنفيذ أنشطة البث دون معرفة أنه كان على اتصال وثيق بحالة مؤكدة.
مرة أخرى نعتذر عن التسبب في القلق.
شكرًا جزيلًا”.

 

أدت فرقة UP10TION مؤخرًا في برنامجي “Music Core” و”Inkigayo” يوما 28 و29 نوفمبر على التوالي.
علق مُديرو Inkigayo: “بعد سماع تشخيص بيتو، أبلغنا على الفور جميع فناني الأداء والموظفين. ولقد قمنا بتأمين لقطات كاميرات المراقبة ونعمل على التحقق من كل من عبر الممرات أو كان على اتصال وثيق“. وبالمثل علق ممثلو Music Core بأنهم يقومون بالتحقق أيضًا.
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشورونغ قائدة Apink تكشف عن عودة الفرقة قريبا في أوائل عام 2021

في

قامت سولار عضوة MAMAMOO بدعوة تشورونغ من Apink إلى فقرة “Just an Interview” في قناتها Solarsido على يوتيوب.

 

خلال محادثةٍ طويلة، سألت سولار تشورونغ متى ستكون عودة Apink القادمة، لتجيب قائلةً: “أعتقد أنها ستكون في أوائل العام المقبل.. فنحن بحاجة إلى إقامة حفل الذكرى العاشرة معًا. لقد كنت أفكر كثيرًا في المفهوم المناسب الذي سيثير إعجاب جماهيرنا وأنا حاليا أبحث في الأمر. لكن مهما كان ذلك، مهما كان المفهوم، سنقوم بإعداده جيدًا وسنعمل بجد لإظهار سحر جديد مثير للإهتمام“.

 

لا بد وان المعجبين متحسمون للغاية!

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ريكي من Teen Top يعلن عن تجنيده في الخدمة العسكرية

في

أعلن ريكي من Teen Top عن خططه للتجنيد في الجيش.
في 27 نوفمبر، اعلنت وكالة TOP Media رسميًا: “تقدم ريكي للفرقة العسكرية و قُبِل بها و يخطط للتجنيد في أوائل العام المقبل”.
سيكون ريكي ثاني عضو في Teen Top يتم تجنيده في الجيش بعد تشونجي الذي تجند في أغسطس من هذا العام.
نتمنى لريكي كل التوفيق خلال خدمته القادمة!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BTOB 4U تبرز في المجال الخيري بتبرعها 50 ألف كمامة

في

دأب أعضاء الفرقة الفرعية BTOB 4U للتبرع بِ 50 ألف كمامة طبية لمقر الرعاية سونغ دونغ غو في سيول.
حيث زارت الفرقة المكتب المذكور بعد ظهر يوم 23 نوفمبر وسلمت مجموع 50 ألف كمامة إلى مسؤول المكتب.
عقب هذا التبرع، علق القائد سو أونكوانغ: “يسعدنا أن نكون على مقدرة من المساعدة عبر هذه الفرصة.
نحن نتمسك بالأمل من أجل نهاية عصر هذه الجائحة في أقرب وقت ممكن في حين نشارك مع الناس الحب والاهتمام الصادق السخي”.
سيتم استخدام الكمامات التي تم تسليمها في هذا اليوم للعاملين الأساسيين في رعاية الأطفال الذين يلعبون دورهم المحوري في الميدان على الرغم من الانتشار الواسع والخطير لفيروس COVID 19.
ليأخذ مسؤول منشأة رعاية الأطفال سونغ دونغ غو في شكر المتبرعين و يصرح حول الموقف الحالي قائلًا: “بسبب خطورة انتشار الفيروس في هذه الفترة، يجب على كل من الأطفال والراعين الاستمرار في ارتداء الكمامات لأوقات طويلة، لذلك سيتم إمدادهم ليستخدمو كمّامتين في اليوم”.
الجدير بالذكر، كانت شركة Cube للترفيه القائمة على أعمال الفرقة قد شاركت في العديد من المشاريع الخيرية لمساعدة السكان الذين يعانون من جائحة COVID-19 مع نفس المكتب.
من جانب آخر، عادت فرقة BTOB 4U مؤخرًا بإصدار أغنية جديدة بعنوان “Show Your Love” لتنشر طاقة المتعة وإيجابية وتضيف تأثيرها الجيد على المستمعين بينما تواصل أنشطتها الترويجية إلى حد الساعة.
ترجمة؛ مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد جدل العام الماضي لنشره صورة أُعتبرت ساخرة لرابر آخر… T.O.P يتلقى الانتقاد مرة اخرى والرابر سوينغز يدافع عنه

في

أوضح الرابر سوينغز أنه لم يشعر بالإهانة من T.O.P عضو BIGBANG وهو يحمل صورة له مع الرسم عليها بشكل مضحك بعد أن أصبحت الصورة مؤخرًا موضوعًا للجدل.
في ديسمبر الماضي، قام T.O.P بتحميل صورة للرابر سوينغز مع رسومات مضحكة على وجهه عبر قصة حسابه على انستغرام دون أي تفسير إضافي، في الآونة الأخيرة، عادت الصورة إلى الظهور وانتقد بعض الأشخاص T.O.P لما وصفوه بالسلوك غير المحترم.
في 22 نوفمبر رد سوينغز في قصته الخاصة على انستغرام وعلق أولًا على أنه مضى عام تقريبًا منذ أن نشرها T.O.P ثم كتب: “لم أكن منزعجًا حقًا في ذلك الوقت أيضًا، وأنا شخصياً أحب T.O.P حيث أجده محبوبًا، أخشى أن يراه الناس في صورة سيئة لأن هذا أصبح جدلًا مرة أخرى، ولأكون صادقًا شعرت بالارتياح عندما حدّث T.O.P بها لأنني بسببها وصلت إلى انستقرام T.O.P لذلك شعرت أنني كنت رائعًا، لا تنتقدوا T.O.P حيال ذلك، لقد كنت ملك الميميز خاصة في ذلك الوقت، دعوا الفتى يستمتع“.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

في

سيؤسس المغني Zion.T وكالته الخاصة في يناير المقبل!
وفقًا للتغطية الإخبارية يوم 23 نوفمبر، سينتهي عقد Zion.T الحصري مع وكالته الحالية The Black Label في أبريل من العام المقبل، ليبدأ الفنان خططه في إنشاء شركة مستقلة في يناير من العام المقبل قبل انتهاء العقد مع The Black Label.
بفضل خبرته الدقيقة في الإنتاج، من المتوقع أن ينتج Zion.T فنانين موهوبين من خلال إدارته لوكالته المستقلة الجديدة.
من المتداول أن Zion.T قد أنهى بالفعل مناقشاته مع تيدي، الرئيس الحالي لـ The Black Label، فيما يتعلق بإنهاء العقد، ويقال أن هذا الأخير قرر دعم Zion.T في مشروعه الجديد بصدر رحب.
ترسم Zion.T مع الأغنية المنفردة “Click Me” في عام 2011 كفنان في وكالة Amoeba Culture، وأصدر العديد من الأغاني الناجحة مثل “Two melodies” و”Yanghwa Brdg” و”No Make up”.
بعد انتقاله إلى The Black Label في عام 2016، استمر في إصدار العديد من الأعمال الناجحة منها “The song” “snow” و”Hello tutorial” والمزيد.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري37 دقيقة

هيمنةٌ على العالم والفن مجددًا.. BTS في صدارة أكبر مخططات الموسيقى HOT100 مع أغنية “Life Goes On”

البوب الكوري4 ساعات

حفل APAN يُعلن عن الفائزين بجائزة الشعبية لهذا العام

البوب الكوري9 ساعات

كاي من EXO يتحدث عن ترسيمه المنفرد، والنصائح التي تلقاها من تيمين وبيكهيون

البوب الكوري9 ساعات

فرقة GOT7 تتحدث عن مشاركة جميع الاعضاء في الألبوم الجديد، تصوير الفيديوهات الموسيقية والمزيد

مشاهير9 ساعات

بعد تأكيد إصابة عضو UP10TION بالفيروس… العديد من الفنانين يخضعون لفحص COVID-19 احترازيًا

مشاهير10 ساعات

هيريم عن أيامها كمتدربة: “عند رؤيتي جيهيو لأول مرة شعرت بالخوف، فقد كانت جميلة جدًا وموهوبة”

البوب الكوري10 ساعات

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

البوب الكوري11 ساعة

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Melon Music يعلن عن الفائزين بجوائز Top10 لهذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

20 أوست شهير يجب الإستماع إليه

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهيرأسبوع واحد

شوقا من BTS يظهر بشكل مفاجئ في بث العودة ويشارك آخر التفاصيل بشأن تعافيه من الجراحة

البوب الكوري6 أيام

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، TWICE وNCT يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكوريأسبوع واحد

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكوريأسبوع واحد

بقوة شعبيتها المذهلة… فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز 90 دولة من حول العالم مع “BE” و”Life Goes On”

البوب الكوري10 ساعات

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامج7 أيام

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: