Connect with us

البوب الكوري

قناة Mnet ستنظم حفلًا خاصًا لفرقة MAMAMOO على برنامج Comeback Show!

في

ستتم إقامة حفل خاص ببرنامج Comeback Show لفرقة MAMAMOO بعنوان ‘MONOLOGUE’ في الثالث مِن 3 نوفمبر تمام التاسعة مساءً بتوقيت كوريا.
أثبتت فرقة MAMAMOO قوتها وموهبتها بعد فوزها في البرنامج التنافسي ” Queendom” وسيعدنّ مع برنامج “MONOLOGUE” بعد انتظار طويل.
تم إعداد الحفل باعتباره امتيازًا للفرقة الفائِزة في برنامج “Queendom”، تم إنتاجه خصيصًا في شكل برنامج حواري موسيقي، ومن المتوقع سيكون للعضوات صدًى عميق من خلال كشف قصصهن الحقيقية مع الموسيقى التي لم يتسنَ لهن سردها من قبل.
يتكون حفل “MONOLOGUE” من جزئين، يشير الجزء الأول “‘Chapter 1: 7 YEARS” إلى وجود وقت للنظر إلى الوراء بعد 7 سنوات من ترسيم الفرقة من خلال تقديم أداءات متنوعة من الموسيقى و الأغاني الناجحة. ومن المتوقع أن تنقل العضوات مباشرةً معنى كل موسيقى على شكل مونولوج.
اما الجزء الثاني فسيكون “Chapter 2: TRAVEL” والذي يشير إلى أداء الألبوم المصغر “TRAVEL” الذي سيصدر في 3 نوفمبر إلى جانب أغنية “Dinga” التي تم إصدارها مسبقًا يوم 20 اكتوبر. كما سيتم تقديم الأغنية الرئيسية التي لم تؤدَ مُسبقًا.
جذبت المعاينة التي تم إصدارها اليوم الإنتباه بوجود العضوات اللاتي رحبن بأول عرض عودة لهن منذ ترسيمهن بعد عام واحد من فوزهن في “Queendom”، صرحت عضوات MAMAMOO :”حفل Comeback Show هو حلم جميع الفنانين”.
ولم تُخفِ العضوات الأربع توقعاتهن حول حفل “MONOLOGUE”،خصوصا بعد كشفهن عن ثقتهن في مهاراتهن، مما زاد من اهتمامهن بهذا الأداء.
وبهذا الصدد قال المخرج جو ووري، مدير إخراج ‘MONOLOGUE’ :”إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على العمل مع MAMAMOO، خاصة وأنها من ضمن فرق الفتيات الموهوبات التي تمثل كوريا. نحن نستعد بأفضل ما لدينا حتى لا يكون حفل Comeback Show لفرقة Mamamoo الأول عديم التميز، لذا نرجو من المعجبين التطلع إليه”.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تنضم الى قائمة “النساء المؤثرات في الترفيه العالمي” التابعة لمجلة Variety

في

تم تكريم فرقة BLACKPINK الى جانب الكاتبة كيم ايون هي لتركهما بصماتهما في صناعة الترفيه العالمية!
في 4 مارس، ظهرت BLACKPINK في قائمة “النساء المؤثرات في الترفيه العالمي”. تضم القائمة 54 شخصًا وتم نشرها للاحتفال باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس وتضم القائمة ايضًا الممثلة الصينية جونغ لي، الكاتبة كيم ايون هي، المُغنية البريطانية الالبانية دوا ليبا، نجمة هوليوود كيت بلانشيت والمزيد.
فيما يتعلق بتأثير BLACKPINK كتبت Variety: “ان الفرقة حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2019، وان العام الماضي شهدهم يرسخون نجوميتهم في عام مغلق دون القيام بجولة”. ذكرت Variety ان BLACKPINK تصدرت مخططات آيتونز في 57 دولة مع “The Album” وعقدت حفلة موسيقية عبر الانترنت، واصدرت الفيلم الوثائقي “BLACKPINK: Light Up the Sky”. واشادت مجلة Varitey بالفرقة بوصفها ان “شعبيتها لا تعرف الحدود”.
ألقاب عالمية تكتسبها BLACKPINK مع شعبيتها الصخمة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيلبورد رسميًا يُطلق على BTS لقب “اعظم نجم بوب لعام 2020” لتنضم الفرقة الى قائمة اعظم المشاهير المُمتدة منذ عام 1981

في

اضاف بيلبورد فرقة BTS رسميًا الى قائمة “اعظم نجم بوب في كل عام” على مدار عقود!
هذا الاسبوع، اطلق بيلبورد على BTS لقب “اعظم نجم بوب لعام 2020” استمرارًا لتقليده المتمثل في تعيين نجم موسيقى البوب ​​الذي يتألق بشكل خاص لكل عام.
تنضم BTS إلى قائمة المغنين الاسطوريين التي تعود الى عام 1981 وتضم فنانين مثل مايكل جاكسون، مادونا، وينتي هيوستن، ماريا كاري، Nirvana ،Backstreet Boys، بريتني سبيرز، كاني ويست، ايمينيم، بيونسي، جستن تيمبرليك، ريانا، ليدي غاغا، آديل، تايلور سويفت، جستن بيبير، ايد شيران، دريك واريانا غراندي.
لإضافته الاخيرة الى القائمة، سلط بيلبورد الضوء على العديد من الإنجازات التاريخية لفرقة BTS في عام 2020، بما في ذلك كونها اول فنان كوري على الإطلاق يترشح لجوائز غرامي مع ​​”Dynamite”، والتي كانت اول اغنية لفرقة كورية بالكامل تصل الى المركز الاول على مخطط بيلبورد Hot 100. صنعت BTS ايضًا التاريخ على مخططات بيلبورد عندما ترسمت احدث اغنية لها “Life Goes On” في المركز الاول على بيلبورد Hot 100 مما يجعلها اول اغنية باللغة الكورية تتصدر القائمة على الاطلاق.
كتبت ميا نازارينو: “من المستحيل تجاهل أن BTS هي فنان اسيوي يظهر في هذه القائمة جنبًا إلى جنب مع نجوم اللغة الانجليزية الذين لا يمكن انكارهم، دون طرح اسئلة، في حين ان الاعمال الفنية غير الانجليزية غالبًا ما يتم تهميشها الى فئات أجنبية، فإن هذا المستوى من الاعتراف لفرقة يغلب عليها الطابع الكوري من وسائل الإعلام الغربية. حتى ان الفرقة تم تسميتها 2020 Entertainer of the Year من قِبل مجلة TIME. تبدو وكأنها تغيير في حراسة عند بوابات اعلى 40 امريكيًا”.
وتابعت قائلة: “مع كل حدث مهم واحتلال المركز الأول الجديد في عام 2020 جعلت BTS من الصعب على الجماهير انكار ليس فقط النجومية الفائقة للفرقة، ولكن ايضًا مكانة الكيبوب التي تستحقها في الموسيقى السائدة. والآن بعد ان استمعنا اخيرًا، يؤلمنا تخيل كل كلاسيكيات البوب المُحتملة التي فوتناها ببساطة بسبب حاجز اللغة بيننا”.
إنجازات تاريخية لا تنتهي ولا يَسعُنا سوى تقديم التهاني لـ BTS!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد ترشيحهم التاريخي في جوائز الغرامي.. BTS الآن من قائمة المؤديين الرسميين في الحفل وبمسرحهم الخاص تمامًا

في

حلمُ أيُّ فنان، حُقق اليوم مع BTS!
تمهيدًا لأكبر حفلات الفن والموسيقى في العالم، كُشف اليوم (السابع من مارس) عن قائمة المؤديين في حفل جوائز اكاديمية الموسيقى الغرامي، مِمّن سيُقدمون أغانيهم التي أحدثت ضجة على مستوى العالم والتي رددها الجميع وأعتبرها جُزءًا من مُفضلاتهم.
فرقة BTS والتي تلقت ترشيحها منذ شهور عِدّة وبواحدة من الفئات القوية في الحفل (ثنائي/مجموعة مؤدية) مع أغنيتهم التي لم تَكُف حتى الآن من طبع بصمتها وتلقي الريادة على مستوى الفن اجمع ‘Dynamite’، قد أُكِد أنها ستؤدي أداءً للأغنية وبمسرحها الخاص تمامًا.
سيكون 14 مارس هو اليوم المُنتظر!
تهانينا الحارة للفرقة!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Brave Girls ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أُغنية “Rolling”

في

ولقد حانت اللحظة التي كان العديد من معجبين Brave Girls يتمنونها، وهي عودتهن إلى الساحة الفنية. أكدت وكالة Brave أن الفِرقة ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أغنيتها “Rollin” التي صدرت سنة 2017!
في 5 مارس، أعلنت وكالة Brave رسميًا أنهم إستجابوا لطلب المعجبين، وتقوم Brave Girls حاليًا بالتحضير للظهور على المسرح في العروض الموسيقية، وتستعد الفرقة بشكل جدي ويبذلن العضوات قصارى جهدهن.
الجدير بالذكر، تمتعت أغنية “Rolling” التي أُصدرت سنة 2017 مؤخرًا بشعبية كبيرة بعد أن قام أحد المعجبين بعمل تصميم لأداءها لأغنية “Rolling” ونشرها على منصة يوتيوب. ومنذ ذلك الحين، صعدت الأغنية إلى أعلى مركز في قوائم الموسيقى الكورية.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SHINee، BLACKPINK، ONF وآيو يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

في

كشف مخطط غاون عن تصنيفاته للأسبوع المُمتد من 21 الى 27 فبراير!
تصدرت فرقة SHINee مخطط الالبومات المادية لهذا الاسبوع مع الالبوم الجديد “Dont Call Me” والذي ترسمَ في المركز الاول.
تصدرت اغنية آيو مسبقة الاصدار والناجحة “Celebrity“ المخطط الرقمي العام للاسبوع الخامس على التوالي
ترسمت الاغنية الجديدة “Beautiful Beautiful” لفرقة ONF في مخطط التحميلات في المركز الاول هذا الاسبوع.
كانت افضل اغانٍ على مخطط الاستماعات هي نفسها تمامًا للاسبوع الثالث على التوالي حيث احتلت اغنية “Celebrity” للمغنية آيو المركز الاول.
واصلت فرقة BLACKPINK تصدرها المركز الاول على مخطط غاون الاجتماعي.

مخطط الالبومات


المخطط الرقمي العام


مخطط التحميلات


مخطط الاستماعات


المخطط الاجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيمنّة BTS مجددًا مع تلقيهم لقب ‘أفضل فنان بتسجيلٍ عالمي’ من الإتحاد الدولي للتسجيلات ويُعدَّون أول فنان آسيوي في صدارة القائمة على الإطلاق

في

من المرتبة 2 في 2018، إلى المرتبة 7 في 2019 وصولًا للأولى في 2020 في IFBI!
الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية (IFPI) الذي يُعَّد منظمة غير ربحية تُشير لصناعة الموسيقى المسجلة في جميع أنحاء العالم مُقدمة جائزة أفضل فنان بتسجيل عالمي سنويًا لعملٍ ما بشعبية متفجرة في جميع أنحاء العالم عبر بيانات رسمية لما سجلته الموسيقى رقميًا وماديًا (من الاستماعات وحتى الفينيل)، وتغطي مجموعة أعمالهم بالكامل.
في الرابع من مارس، تم التأكيد والإشارة إلى BTS بإعتبارهم الفائزين والحائزين على صدارة القائمة لسنة 2020. ليُعتبرون أول فائز على الإطلاق يؤدي بلغةٍ غير إنجليزية، وأول فنان كوري وآسيوي حققّ ذلك. في حين أنّ جميع الحائزين على الصدارة في السنوات السابقة من امريكا الشمالية (تايلور سويفت ودريك) أو المملكة المتحدة (آديل، اد شيران و One Direction).
كانت سنة 2020 ذهبيةً لـBTS بإصدارهم متصدر بيلبورد 200 “Map Of The Soul:7”، حيث أشار إليه الاتحاد IFPI على أنه أكثر ألبوم تلقى طلبًا مسبقًا على مر التاريخ.
مُشاركين إنجاز البومهم الياباني “Map of the Soul : 7 ~ The Journey ~” الذي تخطى نصف مليون نسخة مباعة في يومين فقط!
منتقلين لصنع تاريخ لا متناهي مع ‘Dynamite’، التي أصبحت أول أغنية لفنانٍ كوري تتصدر المخطط الكبير Hot100. إضافةٌ لترشحها في جوائز الغرامي بفئة أداء ثنائي/فرقة.
مواصلين انجازاتهم لشهر نوفمبر الماضي مع “BE” الذي تصدر بيلبورد 200، كعادتهم.
القائمة كانت كما يلي:
1. فرقة BTS
2. تايلور سويفت
3. دريك
4. المغني The Weekend
5. بيلي آيلش
6. امنيم
7. المغني Post Malone
8. اريانا غراندي
9. المغني Juice Wrld
10. جاستن بيبر
تواصل ‘Dynamite’ وباقي الإصدارات القوية توجيه BTS نحو صدارة الفن وكسر جميع ما تبقى من حواجز، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

في

بيكهيون سيعود إلى الساحة الكورية مع ألبوم جديد!
صرح مسؤول من SM للترفيه إلى صحيفة NewsN في 4 مارس: “ألبوم بيكهيون المنفرد الجديد سيصدر في 30 مارس”.
في مايو من العام الماضي، أصدر بيكهيون ألبومه المصغر الثاني “Delight”، وفي شهر ديسمبر قام بإصدار أغنية “Amusement Park” الرقمية.
أثبت بيكهيون نفسه كفنان منفرد رائد من خلال تسجيله رقمًا قياسيًا كأول فنان منفرد منذ 19 عام يُلقب بـ’بائع المليون’. لهذا السبب فإن التوقعات عالية لألبومه الجديد.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

في

فرقة ASTRO تستعد لعودتها!
في 4 مارس، افادَ ممثلو الصناعة ان الفرقة ستعود هذا الشهر.
ردًا على التقرير، أكدت وكالتهم Fantagio: “صحيح ان ASTRO يستعدون للعودة في مارس”.
كانت عودة فرقة ASTRO الكاملة السابقة في مايو 2020 بأغنية “Knock” وترسمَ سانها ومونبين في وحدة فرعية مع أغنية “Bad Idea” في سبتمبر 2020.
ترقبوا التحديثات والتيزرات التشويقية لعودة ASTRO!
المصدر
متابعة القراءة
منوعات12 ساعة

الجزء الثاني|8 آيدُلز من الذين برزوا في مجال الأزياء بجانب الكيبوب

مشاهير12 ساعة

وكالة فرقة Oh My Girl تصرح أن المنتج Tank قد كان يضايق سونغهي + تكشف عن خططها لاتخاذ إجراءات قانونية

مشاهير17 ساعة

سونغجين عضو DAY6 ينضم رسميًا إلى الجيش

مشاهير17 ساعة

يونهو من TVXQ يتحدث عن أكثر فناني وكالة SM الجدد الذين لفتوا انتباهه

مشاهير17 ساعة

شركة CLIO للتجميل تنشر تحديثًا حول Stray Kids كعارضي أزياء لعلامتهم التجارية

دراما23 ساعة

بعد انتشار اشاعات التنمر… استبعاد ناؤن عضوة APRIL من دورها البطولي في مسلسل “Taxi Driver”

البوب الكوري23 ساعة

فرقة BLACKPINK تنضم الى قائمة “النساء المؤثرات في الترفيه العالمي” التابعة لمجلة Variety

البوب الكوري24 ساعة

بيلبورد رسميًا يُطلق على BTS لقب “اعظم نجم بوب لعام 2020” لتنضم الفرقة الى قائمة اعظم المشاهير المُمتدة منذ عام 1981

البوب الكورييومين

بعد ترشيحهم التاريخي في جوائز الغرامي.. BTS الآن من قائمة المؤديين الرسميين في الحفل وبمسرحهم الخاص تمامًا

مشاهيريومين

سونغ كيو عضو INFINITE يغادر وكالة Woolim للترفيه

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

مشاهير5 أيام

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

في الذكرى السنوية الثالثة على مكستابه “Hope World”.. جيهوب عضو BTS يُفاجئ المعجبين بإصداره أغنية ‘Blue Side’

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن ردة فعل والديهما على علاقتها مع داون

مشاهير6 أيام

وكالة DSP Media تعلن عن إجراءات قانونية ضد هيونجو عضوة APRIL السابقة وعائلتها

مشاهير7 أيام

فرقة BTS ستحظى ببرنامج حواري خاص بها والذي يضم عروضًا حية على قناة KBS

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تنضم إلى تشكيلة المؤدين في الحفل الافتراضي Music On A Mission خلال اسبوع الغرامي

مشاهير7 أيام

تشا اون وو في محادثات لبطولة مسلسل “ISLAND”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: