Connect with us

البوب الكوري

فرقة MAMAMOO تتصدر آيتونز مُختلف الدول مع أغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

في

في 20 أكتوبر، كشفت فرقة MAMAMOO عن أغنية “Dingga” وهي مُسبقة الإصدار من ألبومها المُصغر العاَشر القادم “TRAVEL”.
بعد الكشف عنها، تصَدرت الأغنية مُخططات الأيتونز في 12 دولة بما في ذلك؛ البرازيل، بيلاروسيا، وكولومبيا، كوستاريكا، بيرو، الفلبين، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، بولندا، مصر، جمهورية التشيك ورومانيا.
عِلاوة على ذلك ، احتلت الأغنية مرتبةً مرتفعة في الرسوم البيانية المحلية في الوقت الحالي حيث احتلت المرتبة الثانية على Bugs، والمرتبة االثالثة على مخطط Genie ، بجانب المرتبة العاشرة على ميلون  في 21 أكتوبر تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت كوريا.
سيتم إصدار ألبوم “TRAVEL” في الثالث من نوفمبر.
ترجمة؛ أميمة
المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

في

في 23 نوفمبر، أصدرت وكالة TOP Media بيانًا بخصوص مغادرة جينهو إلى الخدمة العسكرية مفاده:
“مرحبا نحن وكالة TOP Media.
سيتم تجنيد جينهو عضو UP10TION في 23 نوفمبر كجندي في الخدمة الفعلية لأداء خدمته العسكرية.
نرجو من المعجبين تفهم أن موقع التجنيد ووقته الدقيق سيتم إبقاؤهما سرًا، كما نأمل دعمهم السخي حتى يتمكن جينهو من إنهاء خدمته والعودة بسلامة.
شكرا جزيلا”.
ترسم جينهو كعضو في UP10TION وقائد للفرقة عام 2015، وفي أبريل 2020 أعلنت TOP Media أن جينهو سيوقف جميع أنشطته مؤقتًا بسبب اضطرابات صحية.
كما عادت فرقة UP10TION مؤخرًا بألبومها المصغر التاسع “Light UP” والأغنية الرئيسية “Light”.
نتمنى لجينهو خدمة عسكرية آمنة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

في

قد قامت وكالة Pledis للترفيه بالإعلانِ عن خططٍ للتعامل مع التعليقات المسيئة المتعلقة بفرقتي SEVENTEEN وNU’EST.
في الثالث والعشرين من نوفمبر قد تم نشر التصريح التالي على مواقع المعجبين الرسمية لكلا الفرقتين:

 

“مرحبًا، معكم Pledis للترفيه، نود ان نشكرَ الكثير من المعجبين الذين يحبون ويدعمون فناني Pledis للترفيه. إنَّنا هنا اليوم لكي نبلغكم بشأنِ ردِّنا على انتهاك حقوق فنانينا.
لقد كنا نقوم باتخاذ اجراءاتٍ قانونية ضد اولئك الذين يقومون بالقذف، نشر الإشاعات الخاطئة، التشهير، الإهانات، و أي منشوراتٍ مسيئةٍ ذات طابعٍ مشابه.
مؤخرًا، قد كان هناك ارتفاعٌ في التعليقات والمنشورات التي يتم ايجادها ونشرها على مجتمعات الانترنت، المدونات، منصات التواصل الاجتماعي، المقالات الجديدة، تطبيقات الاستماع الى الموسيقى، واكثر مما يتخطى الحد في المضمون المسيء.
ردًا على ذلك، فقد قررنا ان نشدد من سياسات حمايتنا لفنانينا عبر اتخاذ الاجراءات القانونية بانتظام ضد تلك الافعال المسيئة. نود ان نؤكد على أننا لن نظهر أي تسامح او نفكر في أي تسويات.
إذا ما صادفتم أي محتوى مسيء موجه نحو فنانا او فنانينا، رجاءً قوموا بالابلاغ عنها الينا على قناتنا الرسمية التي تعنى باخذ البلاغات.
نحن دائمًا ممتنون لدعم وإخلاص المعجبين. سنواصل العمل على حماية حقوق فنانينا.
شكرًا لكم”.

ترجمة: بيان

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

في

تخطط فرقة BLACKPINK لشيء جديد!
في 23 نوفمبر أظهرت YG للترفيه فيديو بعنوان “BLACKPINK – Around The World”. بدءًا من سيول، يظهر الفيديو التشويقي صورًا لعرض للأقمار الصناعية للمدن حول العالم بالإضافة الى وقت محدد لكل مدينة. بالقرب من النهاية، الفيديو يظهر تصوير للكرة الأرضية مع تاج وردي اللون يمثل BLACKPINK.

لم تظهر معلومات أخرى حول مالذي من الممكن أن تعنيه الثلاثين ثانية للفيديو التشويقي.
في وقت سابق أصدرت فرقة BLACKPINK ألبومها الأول الكامل “THE ALBUM” مع أغنية رئيسية بعنوان “Lovesick Girls” في أكتوبر.
وقد صنعتBLACKPINK التاريخ كأول فرقة فتيات كورية يدخل ألبومها مخطط بيلبورد 200 مع احتلال المركز الثاني وفي المخطط الرسمي للولايات المتحدة.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

في

فازت فرقة BTS بجائزتين في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020 (AMAs)!
أقيم حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لهذا العام مساء يوم 22 نوفمبر في لوس أنجلوس وتم الإعلان عن فوز فرقة BTS في جائزة “أفضل ثنائي/فرقة بوب/روك” و”الفنان الاجتماعي”.
إنها السنة الثانية على التوالي التي فازت فيها فرقة BTS بجائزة “أفضل ثنائي/فرقة بوب/روك” والسنة الثالثة على التوالي بجائزة “الفنان الاجتماعي”.

نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من حضور الحفل شارك اعضاء BTS لفوزهم بجائزة الفرقة المفضلة برسالة فيديو. ابتدأ جيمين: “شكرًا لكم آرمي وAMAs على هذا الشرف العظيم“.
وأضاف RM: “اتمنى لو كان شوقا معنا اليوم للاحتفال بهذا ولكن لا بأس” وتابع جونغكوك: “نأسف لعدم تمكننا من الحضور شخصيًا لاستلام هذه الجائزة لكننا ما زلنا سعداء لأننا نستطيع التواصل معكم من سيول“.

علق RM قائلًا: “لقد حصلنا على هذا اللقب العام الماضي أيضًا لذا نشكركم على دعمكم المستمر وحبكم خاصة في هذا العام“، شارك جيهوب”في ظل كل هذا نريد أن نبقى كفرقة تُسعد العالم من خلال الموسيقى“، وأضاف جين: “هذا ما أردنا فعله بألبومنا الجديد أيضًا لإخبار الارميز أنه بالرغم من كل شيء تستمر حياتنا“.
واختتم ڤي كلمته قائلاً: “أشكركم مرة أخرى على هذه الجائزة الثمينة، أحبكم ارميز!
عادت فرقة BTS مؤخرًا بألبومها “BE” والأغنية الرئيسية “Life Goes On”، قاموا بأداء أغنيتهم ​​الجديدة “Life Goes On” لأول مرة في الحفل واختتموا الليلة بأغنيتهم ​​المنفردة باللغة الإنجليزية “Dynamite”.

 

الجدير بالذكر، BTS الآن هم الفنان الكوري الوحيد الذي يفوز بهذه الجوائز، تهانينا!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر للآيدل.
يتم تحديد التصنيف من خلال تحليل مؤشرات لمشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التواصل، ومؤشرات المجتمع لـ 1،453 آيدُل باستخدام البيانات الكبيرة التي جُمِعت من 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.
احتفظ جيمين عضو BTS على موقعه برأس القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9،463،655.
تضمنت الكلمات الرئيسية الاكثر استخدامًا الخاصة به “BE” و “الخدمة العسكرية” و “ARMY” ، بينما تضمنت الكلمات الاكثر صلة به “ساحر” و “واثق” و “لنكن معًا”، و أظهر التحليل الايجابي- السلبي لجيمين عن نتيجة 81.06‎٪؜‎ من ردود الفعل الإيجابية.
ارتفع كانغ دانييل إلى المركز الثاني في تصنيفات هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 7،491،445 بينما جاءت هواسا من MAMAMOO في المركز الثالث بإجمالي مؤشر بلغ 6،421،285.
أخيرًا، جونغكوك وڤي من BTS اختتموا المراكز الخمسة الأولى في نوفمبر في المركزين الرابع والخامس على التوالي.
تفقدوا الثلاثين مركز لهذا الشهر ادناه! :
1- جيمين من BTS
2- كانغ دانييل
3- هواسا من MAMAMOO
4- جونغكوك من BTS
5- ڤي من BTS
6- ها سونغوون من HOTSHOT
7- بيكهيون من EXO
8- جين من BTS
9- اونج سيونغوو
10- تايون من Girls ‘Generation
11-بارك جيهون
12- آرام من BTS
13- تايمين من SHINee
14- جيهوب من BTS
15- تشا اون وو من ASTRO
16- تشايونغ من TWICE
17- جيهيو من TWICE
18- سِلغي من Red Velvet
19- شوقا من BTS
20- يونا من Girls ‘Generation
21- إيونها من GFRIEND
22- نايون من TWICE
23-كيم هيتشول من super junior
24- مينهيون من NU’EST
25- جي دراغون من BIGBANG
26- وينتر من aespa
27- كارينا من aespa
28- جونغيون من TWICE
29- أومجي من GFRIEND
30- جيني من BLACKPINK
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

في

في 20 نوفمبر، أصدرت فرقة BTS ألبومها المنتظر الجديد “BE” (النسخة الفاخرة) التي تضمنت ثمانية أغاني إلى جانب السِنغل الضارب ‘Dynamite’ مع ‘Skit’ وهي عبارة عن مقطع صوتي غير موسيقي.
خلال أول يوم في المخطط، جميع الأغاني المُدرجة تحت ألبوم “BE” قد ترسمت في مخطط سبوتيفاي اليومي العالمي الخاص بأعلى 50 أغنية استماعًا، وضمن أعلى 13 مركز.
أغنية ‘Dynamite’ التي ترسمت سابقًا في المرتبة الأولى على المخطط (في اغسطس) قد تصدرت المرتبة الثانية، في حين حصلت الأغنية الرئيسة ‘Life Goes On’ للالبوم على المرتبة الثالثة. الأغنية الجانبية ‘Fly To My Roon’ و ‘Blue & Gray’ و ‘Telepathy’ و ‘Dis-ease’ و ‘Stay’ على المراتب (بالترتيب) 8 و 9 و 10 و 12 و 13.
وحتى ‘Skit’ حصلت على المرتبة 21 على الرغم انها ليست اغنية (مقطع صوتي للأعضاء وهم يتحدثون فقط).
يبدو أننا سنشهد سلسلة طويلة ولا متناهية من تلك الإنجازات الرائعة، تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

20 أوست شهير يجب الإستماع إليه

في

إلى جانب الكيمياء الرائعة التي تظهر على الشاشة بين الممثلين والسيناريو المكتوب جيدًا، يجب أن تتمتع الدراما الناجحة بموسيقى تصويرية رسمية قوية، تُعرف أيضًا باسم OST، باعتبارها لمسة نهائية مذهلة.
لن تكون الدراما الكورية هي نفسها بدون OSTs شهيرة، فمن الواضح أن الموسيقى تلعب دورًا أساسيًا في إثارة مشاعرك ولهذا السبب، نقدم لكم إحدى أفضل 20 OST من الدراما الكورية.

تشانيول عضو EXO وPunch – أغنية “Stay With Me”

مع اصواتهما المذهلة والكيمياء الرائعة، ساهم كلا من تشانيول وبانش بتقديم OST مثالي لا يُنسى، لتعتبر اغنية “Stay with me” من اشهر الـOSTs في كوريا الجنوبية حيث حصد اكثر من 250 مليون مشاهدة على اليوتيوب و2.5 مليون اعجاب، ليُكن بذلك؛ اعلى اوست كوري مشاهدة في اليوتيوب واعلى اعجاب.

فرقة Davichi –  أغنية “This Love”

دراما “Descendants of the Sun” لا تمتلك فقط افضل قصة، بل ايضًا تملك افضل OSTs في الدراما الكورية! قدمت الفرقة الثنائية Davichi هذا الاوست المذهل تحت عنوان “This Love” حيث يتكلم عن فضل الحب وصعوبة الفراق.

إدي كيم – أغنية “When night falls”

تتألق الواقعية الساحرة لهذه الدراما الناجحة لعام 2017 من خلال الجمال الساحر للموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، لتتميز لحظات المسلسل مع هذا اللحن المؤثر الذي غناه إيدي كيم تحت عنوان “When Night falls”! اشاد العديد من الخبراء لهذه الدراما الرائعة والـ OST المذهل.

فرقة SHINee- أغنية “Stand By Me”

لم تتميز دراما “Boys Over Flowers” الكورية بقصتها الساحرة وأبطالها خاطفي الأنظار فقط! وبل ايضًا، تميزت بأغانيها التصويرية الخاصة للمسلسل ومن ابرزهم: اغنية “Stand By Me” لفرقة SHINee وهي اغنية ذي طابع مبهج ولحن سعيد لا يفشل ابدًا في إضافة البسمة على وجهك.

المغنية LYn – أغنية “My Destiny”

لا يمكنك التحدث عن دراما “My Love From the Star “دون ذكر الـ OST الشهير “My Destiny” التي قدمته المغنية المنفردة Lyn! نظرًا للنجاح الهائل الذي حققته هذه الدراما بتقييماتها، فليس من الغريب أن يكون الـOST بنفس القدر من النجاح.

بيكهيون عضو EXO  – أغنية “Beautiful”

تم إصدار هذه الاغنية الساحرة عام 2015، وبالرغم من انه اول OST لبيكهيون الا انه حقق نجاح باهر في المخططات الموسيقية واشاد به العديد من المعجبين والخبراء وبجانب ذلك، تمكنت الاغنية بأن تصبح اول اغنية ويب دراما تتصدر المخططات الموسيقية!

تشانغمين عضو 2AM – أغنية “Love is the moment”

قدم عضو فرقة 2AM اغنية مثالية لا تغيب عن الذاكرة! حيث نجح هذا الـ OST في ترك بصمته كأغنية أيقونية في الدراما الشهيرة “الورثة”. في كل مرة يتم تشغيل هذه الأغنية، يمكنك الشعور بالاختلاف الطبقي والحب المؤلم حتى مع قول تشانغمين عمليًا “الحب هو اللحظة!”.

ڤي من BTS – أغنية “Sweet Night”

تايهيونغ لم يتمكن فقط من تقديم OST رائع، بل وتمكن من تقديم نتائج مذهلة بنجاح موسيقته التصويرية الخاصة بدراما “itween class”، حيث اصبح اول OST كوري يترسم بالمركز الاول في ايتونز الولايات المتحدة بجانب كونه اول OST في تاريخ الكيبوب تصدرًا لمخططات الآيتونز مع 117 دولة.

جانغ جاي إن  والرابر NaShow – أغنية “Kill Me, Heal Me”

تمكن اوست “Kill Me,Heal Me” بأن يصبح مميز وفريد بشكل خاص من نوعه، حيث أنها تحتوي على جزء من موسيقى الراب وهو شيء لم يكن شائعًا في الاغاني الدرامية حتى قبل عشر سنوات فقط، يبرز هذا الـ OST المثالي اضطراب الهوية الانفصالية من أجل الحصول على بعض السلام في النهاية.

تشين من EXO وPunch – أغنية “Everytime”

لا تكتمل قائمة لأفضل الأغاني التصويرية دون ذكر هذا الاوست المذهل! بالرغم من وجود العديد من الاغاني التصويرية الناجحة لتشين وبانش شخصيًا الا ان تمكن كلا منهما معًا من تقديم اغنية دافئة مميزة بلحنها واصواتهما الساحرة وجمال كلماتها.

فرقة AKMU – أغنية “I love you”

في عام 2013 اصدر ثنائي فرقة AKMU اغنية تصويرية رائعة لدراما “all about my romance” الشهيرة، لم نتأثر فقط بأصوات الثنائي الساحر، بل ألقت كلمات الاغنية سحرها بالتأثير على الجميع حيث يصف هذا الـ OST المذهل عن الشعور بالحب بكل لحظة ومكان!

وحدة EXO-CBX الفرعية – أغنية “For You”

جمعينا نعلم بمدى روعة اعضاء فرقة EXO في الاغاني التصويرية ونجاحاتهم المبهرة على مر السنين فيها! ولكن في عام 2016 قامت الوحدة الفرعية EXO-CBX بإصدار OST آسر مع مثالية أصوات تشين وبيكهيون وشيومين معًا.

المغني Crush – أغنية Beautiful

تُعبّر هذه الموسيقى التصويرية الدافئة عن لحظات الحب وتصفها بالحياة الجميلة، والجدير بالذكر ان المغني المنفرد Crush اصدر العديد من الموسيقى التصويرية الرائعة والضاربة الا ان “Beautiful” استطاع من خلالها كسب قلوب الجميع ليكن من ضمن انجح الـ OSTs في الدراما الكورية.

آيلي – أغنية “Goodbye my Love”

ماذا عن وداعية الحب؟ لقد عبّرت المغنية المنفردة آيلي بهذا الاوست المذهل عن صعوبة الوداع بين الأحباء وصعوبة النسيان بعد الفراق، حيث حقق اوست “goodbye my Love “ نجاح باهر لا يُنسى، ليعتبر من ضمن افضل الـOSTs في الدراما الكورية.

تايون عضوة Girls’ Generation- أغنية “A pome Called You”

الـ OST الثالث للدراما الكورية الشهيرة “Hotel Del Luna”، هذه ليست المره الاولى التي تقدم فيها تايون اغنية تصويرية ساحرة وناجحة، إلا أن هذه المرة تمكنت من آسر القلوب وإذابتها بصوتها الدافئ والمليء بالمشاعر.

كيم بو كيونغ – أغنية “Suddenly”

شهرة الدراما الكورية “City Hunter” لم تقتصر فقط على قصتها الغامضة وأبطالها الرائعيين، حيث اشتهرت اغانيها التصويرية ومن ابرزهم: اوست “Suddenly” التي قدمته المغنية المنفردة كيم بو كيونغ، ليلقى ناجحًا مذهًلا بين المعجبين؟

هواسا عضوة MAMAMOO – أغنية “Orbit”

لم تقتصر كلمة ” الملك” على مسلسل لي مينهو الجديد فحسب، بل استطاعت هواسا وبجمال صوتها من جعل اغنيتها التصويرية الخاصة كالملك أيضًا! حيث ارتبط المسلسل وبشكل رائع مع هذا الـOST المذهل والذي يتحدث عن لحظة وجود الحب والتمسك به.

HowL&J – أغنية “Perhaps Love”

قدم كلا من HowL وJ اغنية تصويرية مثالية فاقت كل التوقعات بسحر لحنها وكلماتها الجميلة، حيث اصدر هذا الـOST المذهل في عام 2007 لدراما “Princess Hours” وحقق نجاحًا لا يُنسى ابدًا.

كيم بوم سو – أغنية “Appear”

تعتبر “Secret Garden” دراما أخرى حققت نجاحًا كبيرًا بجانب اغانيها التصويرية الخاصة! لقد تمكن المغني المخضرم كيم بوم سو بإيصال مشاعر عديدة في هذا الـ OST المذهل، حيث يتكلم عن الشعور بالحب حتى بعد الفراق.

جونغ يونغ هوا عضو CNBLUE – أغنية “Because I Miss You”

تمكن الممثل وعضو فرقة Cnblue جونغ يونغ هوا من تقديم اداء رائع في درامته الشهيرة ” أوتار القلوب” من خلال تمثيله وغنائه في آنٍ واحد! حيث سحر المغني العديد من القلوب بأغنية “Because I Miss You” الخاصة بالدراما الكورية “Heartstrings” وبمشاركة الممثلة بارك شين هاي.

إعداد: نور
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS هم الفنان الكوري الوحيد مع 7 ألبومات محققة الشهادة الفضية في المملكة المتحدة مع تلقي “Young Forever”

في

ألبوم “The Most Beautiful Moment in Life: Young Forever” لفرقة BTS يتلقى الشهادة الفضية في المملكة المتحدة!
في 21 نوفمبر بتوقيت كوريا، أعلنت صناعة الفونوغرافيك البريطانية (BPI) أن ألبوم BTS الخاص لعام 2016 “أجمل لحظة في الحياة: شبابُ للأبد” قد حصل على شهادة BRIT الفضية الرسمية.
هو ليس فقط الألبوم السابع لفرقة BTS الذي حصل على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة، ولكنه أيضًا أقدم ألبوم يحقق هذا الإنجاز.
حازت الفرقة سابقًا على الشهادة الفضية مع ألبوماتها “Love Yourself: Answer” و”Map of the Soul: Persona” و”Love Yourself: Tear” و”Map of the Soul: 7″ و”Love Yourself: Her” و”Face Yourself”، بالإضافة إلى أغانيها الفردية “Boy With Luv” و”Dynamite” و”MIC Drop”.
وفقًا لحدود شهادة BPI، يتم منح الشهادة الفضية للألبومات عند بيع 60.000 وحدة، بينما تُمنح الأغاني الشهادة الفضية عند بيع 200 ألف وحدة.
الجدير بالذكر، BTS هم الفنان الكوري الوحيد المحقق لهذا الانجاز مع 7 ألبومات، هذه الشعبية العالمية التي لا يمكن التنبؤ بها، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير8 ساعات

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

البوب الكوري8 ساعات

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

البوب الكوري8 ساعات

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري11 ساعة

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهير11 ساعة

وكالة SM تؤكد أن شيومين في إجازته النهائية من الخدمة العسكرية + سيتم تسريحه دون العودة إلى قاعدة الجيش

البوب الكوري11 ساعة

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكورييوم واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكورييومين

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوري5 أيام

المحكمة تكشف عن متسابقي برنامج “Produce 101” الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب في التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تفوز بجميع الفئات المرشحة بها (4) في جوائز E! People’s Choice!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة ‏Big Hit للترفيه تحقق ارقام قياسية جديدة في دخل الربع الثالث من عام 2020

البوب الكوري6 أيام

بعد اتهامها بالسرقة والإنتحال… شركة Rigend Film المُنتجة لفيديو ترسيم فرقة STAYC تعتذر رسميًا

البوب الكوري5 أيام

TXT، BLACKPINK، BTS، NCT والمزيد يحتلون أعلى المراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

مشاهير6 أيام

فرقة SM الجديدة تشارك أفكارها حول ترسيمها وتعلن عن اسم نادي معجبيها

برامج5 أيام

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

البوب الكوري6 أيام

هيمي عضوة Black Swan السابقة تُعلن اعتزالها الفن وتشارك رسالتها الأخيرة

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري11 ساعة

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكورييومين

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BAE173 تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي اللطيف “Crush On U”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات Refund Sisters يودعنَّ بعضهن في ظهورهنَّ الأخير على برنامج “How Do You Play؟”

مشاهيرأسبوعين

فرقة MAMAMOO تشارك خططها المستقبلية وتقدم مجموعة من الأداءات الرائعة لأفضل أغانيها

مشاهيرأسبوعين

عضوة AOA السابقة تشوا تفاجئ المعجبين بكوڤر غنائي لأغنية “Don’t Touch Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: