Connect with us

مشاهير

كي، N وجونغ جين وون يخرجون من الجيش بعد إنهائهم الخدمة العسكرية

في

لقد أنهى كي من SHINee وN من VIXX وجونغ جين وون عضو 2AM الخدمة العسكرية الإلزامية رسميًا!
وفقًا لبروتوكول COVID-19 العسكري، تم تسريح جميع الجنود الثلاثة دون العودة إلى قاعدتهم بعد إجازتهم النهائية. وتجنّد الثلاثة في مارس 2019 وانضمّوا إلى الفرقة العسكرية.
كان كي هو العضو الثاني في SHINee الذي يتم تجنيده بعد القائد أونيو، الذي تم تسريحه في وقتٍ سابق من هذا العام. كان جونغ جين وون آخر عضو في 2AM يتم تجنيده، بينما كان N هو أول عضو في VIXX يتم تجنيده.
في منشور عبر انستغرام كتب N: “لقد عدت بأمان!! لقد كان وقتًا طويلًا وقصيرًا، اعتمادًا على الطريقة التي ننظر بها إلى الأمر، لكنه كان وقتًا ثمينًا تعلمت فيه الكثير. ولهذا سأستمر في تشجيع الشباب الذين لا يزالون يؤدون واجباتهم في الدفاع عن الوطن وجميع ضباط القوات المسلحة. سأصبح تشا هاك يون الذي يعمل بجد أكثر. شكرًا لكم وشكرًا على انتظاري وتشجيعي! تحياتي! تم تسريح الرقيب تشا هاك يون رسميًا في 7 أكتوبر!“.

شارك كي من SHINee صورًا ورسالة مكتوبة ورسالة صوتية لمعجبيه على الموقع الرسمي للفرقة، وكتب مع مشاركته الصور: “لقد عدت!!! كما وعدت، لقد عدت بصحة جيدة! شكرًا لإنتظاركم. تطلعوا إلى أنشطتي المختلفة، ودعونا نصنع الكثير من الذكريات من الآن فصاعدًا! أحبكم جميعا“.
وفي الرسالة الصوتية التي تمت مشاركتها على موقع SHINee الرسمي، قال كي: “مرحبًا بالجميع، هذا كي من SHINee، لقد جاء أخيرًا اليوم الذي اعتقدت أنه لن يأتي أبدًا، لقد خرجت بصحة جيدة، شكرًا جزيلًا لكم على الانتظار، سأقوم بإعداد الكثير من الأشياء لعرضها لكم، لذا يرجى منك توقع الكثير. أود أن أشكركم مرة أخرى، وآمل أن أراكم جميعًا قريبًا، مبتسمون وسعيدين. إلى اللقاء!”.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

داون يتحدث عن العلاقة بين والديه، تقديم هيونا لأمه، والمزيد!

في

قام داون بالظهور كضيف في حلقة الخامس والعشرين من اكتوبر لبرنامج ”Cultwo Show“ التابع للقناة الإذاعية  SBS Power FM.
مؤخرًا، قام داون بإصدار أول البوم منفرد له بعد انضمامه لوكالة P Nation الخاصة بالفنان ساي. قام داون بالتحدث عن أغنيته الرئيسية ”DAWNDIDIDAWN“، قائلًا، ”في الأصل كنت قد حضّرت لأغنية مختلفة. قام ساي بجعلي اراها قبل التصوير للفيديو الموسيقي مباشرةً ولكنني قمت برفضها في البداية. لم يكن لدي متسعٌ من الوقت لأتحضّر لها، كما ولم تكن لدي الثقة بأنّي سأتمكن من فعلها. لكنه استمر باقناعي فتم اصدارها.“
كما وقد قام داون بمشاركة أنّ احدى أغاني البومه، والتي تدعى ”Still“ كانت مستندةً على شيء قد سبق وان حدث مع هيونا. قد قال، ”أنا لا أغضب عندما نتشاجر. هذا ما يجعلها تغضب أكثر، هذا ما قمت باسناد الأغنية عليه“.
تابع داون قائلًا، ”بدلًا من ان نتشاجر كثيرًا، يتم توبيخي كثيرًا. إنها من النوع الذي يتحدث كثيرًا وانا من النوع الذي يستمع. انا لست جيدًا في فعل عدد من الأشياء في ذات الوقت، لذلك يتم توبيخي كثيرًا. أمي تمتلك شخصيةً قوية أيضًا، بينما أبي يشبهني. يتم توبيخ أبي كثيرًا بواسطة أمي بنفس الطريقة التي يتم توبيخي بها من قبل هيونا. انها سمة لدى الأب والإبن.“
مؤخرًا، قام داون بالكشف عن كيف أنّ أمه، وهي راقصة شرقية، قد شجعته على تعلّم الرّقص. قد قال، ”أنا شخصيًا كنت قد جرّبت الرقص الشرقي. لقد قمت بتعلّم الرّقص لأنّ أمي قالت بأنها تحب الأشخاص الذين يرقصون. أبي لم ينضم الينا في ذلك، ولكنه قام بأعمال المنزل. إنّ هيونا تتوافق بشكل جيّد مع أمي. لقد تقابلتا“.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي هاي، جيمي، وبيك اي يون يشاركن صورًا مثيرة ورائعة من حفلة الهالوين

في

في 25 أكتوبر، كشفن المُغنيات الثلاثة، اللات يدخلن الساحة الغنائية معًا كأفضل 3 مُشاركات في الموسم الأول من برنامج “K-Pop Star” على SBS منذ ما يقارب تسع سنوات، أنهم التقين في حفلة هالوين ممتعة.
قامت الفتيات بمُشاركة الجمهور بصور لتنكُراتهن المُثيرة للهالوين عن طريق انستغرام مما أدى إلى تدفُق تعليقات الإعجاب من أصدقائهم المشاهير.
نشرت بيك اي يون صورة لها و كتبت، “هالوين مُبكر“، قبل أن تضيف في التعليقات “الصورة مُلتقطة من جيمي“، ردت المغنية يونها على المنشور بالتعليق: “يا إلهي“، بينما كتبت لي هاي: “الجو حار هنا” كما علقت المصورة جيمي تعليق يُعبر موافقتها مع تعليق لي هاي من خلال الكتابة: “هذا ما أتحدث عنه…
نشر كل من لي هاي و جيمي نفس الصورة لهما وهما بجانب بعضهما، وأظهرت سومي الحُب من خلال التعليق بشكل هزلي على كلتا المنشورتين: “أوه يا إلهي“.
علقت يونها أيضًا على صورة لي هاي بكتابة: “وااه“، بينما علقت جيمي: “هذا هو~“، جاءت بيك اي يون مُعلقه وهي خجولة من تحطيم لوحة المفاتيح لأنها ردت في التعليقات: “وااااااااااااه جميلة جدًا“.
رد المُلحن والمُنتج الشهير ريان جون على منشور جيمي بكتابة “تنكر مبكر“، بينما كتبت بيك اي يون بحماس: “هذا جنون تمامًا [مثير]“.
ترجمة: انوار

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

كريستال من (f(x تشارك صورًا لطيفة من يوم ميلادها مع أختها جيسيكا

في

إجتمعت كريستال من(f(x مع أختها الكبرى جيسيكا للإحتفال بيوم ميلادها!
في الرابع والعشرين من أكتوبر، كريستال احتفلت بعامها السادس والعشرين، و أختها جيسيكا كانت بجانبها في هذه المناسبة المميزة.

جيسيكا شاركت عدة صور لطيفة لها مع كريستال على انستغرام وكتبت: “يوم ميلادٍ سعيد الى الفتاة التي تملك أروع أخت في العالم (أحبك من هنا إلى القمر)“.
كريستال علقت على المنشور قائلة “أحبك شكرًا“.

ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جونغ يونغهوا من CNBLUE يشارك رسالةً يشكر فيها المعجبين بعد أخبار تجديد العقد

في

في الرابع والعشرين من اكتوبر قام جونغ يونغهوا عضو CNBLUE بمشاركة افكاره حول اخبار تجديد فرقته العقد عبر تويتر.
في وقت مبكر من هذا الأسبوع قامت وكالة FNC للترفيه بتأكيد انّ كلًا من جونغ يونغهوا، كانغ مينهيوك، ولي جونغشين أعضاء CNBLUE قد قاموا بتجديد عقدهم مع الوكالة، بالإضافة الى انّ الفرقة تخطط للعودة قبل حلول نهاية العام.
قد كتب جونغ يونغهوا في رسالته:

 

”مرحبًا جميعًا، معكم جونغ يونغهوا.
الى BOICE (نادي معجبي فرقة CNBLUE الرسمي)، اقد مرّ وقتٌ طويل منذ أن حييتكم.
أقوم بكتابة هذه الرسالة لأني أردت انّ اتحدث معكم بصدق حول موضوع تجديدنا العقد وحول ترويجاتنا الجديدة مع اقتراب أول عودة لنا منذ ثلاث سنوات وثمانية اشهر.
حدثت العديد من الامور المختلفة، ولكنني لم استطع ان اتحدث او اتصرف بشكل سهل كوني القائد، لذلك كنت اشعر بالحزن وخيبة الأمل في تلك الأوقات. إنّ مسؤولية التعبير عن هذه المخاوف التي تكمن في رأسي عبر الكلمات قد أثقلت كاهلي بشدة.
بعد النقاش والتفكير بشكل جديّ لمدة سنة مع الأعضاء، عائلاتنا، وموظفي FNC، كنا قد قررنا انّ هذا هو افضل خيارٍ لنا لكي نحمي اسم CNBLUE، وان نقوم بالاستمرار بصنع المزيد من الموسيقى الجيدة تحت هذا الاسم، بالاضافة لأن نكون مع BOICE مجددًا. على الرغم من اننا نبدو مفتقرين الى القليل، لكننا قررنا ان نتجه نحو امر تجديد العقد متحلّين بعقلية جديدة.
بغض النظر عنا، لابدّ انّ المعجبين قد كانوا متخوفين، قلقين، ومتألمين. عندما افكر بهذا، لا يسعني الا ان أكون متأسفًا ونادمًا. إنني أؤمن انه سيحين وقتٌ نستطيع فيه ان نتبادل افكارنا، حتى تلك التي تقلقنا ويصعب علينا التحدث بشأنها.
على الرغم من ذلك، ستتحلى CNBLUE دائمًا بالامتنان الصادق نحو BOICE الذين قد انتظرونا بدفءٍ على الرغم من الأوقات العصيبة التي واجهوها. لن ننسى هذا الامتنان وسنتطلع لقضاء أوقات اسعد معكم عبر العديد من الترويجات.
إنّ الطريقة الوحيدة التي يمكننا ان نرد الجميل بها للمعجبين الذين انتظرونا لمدة طويلة هي استمرارنا بصنع الموسيقى على الرغم من الظروف التي يمكن ان تطرأ، وسنريكم ان سلوكنا نحو معجبينا وموسيقانا لم يتغير.
إن كون BOICE يراقبوننا وبجانبنا هو مصدر قوتنا العظيمة. إنّ هذا حقيقي تمامًا. سأحافظ على هذا الوعد وان ابقى بجانبكم”.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيتشول من Super Junior يُجيب على احد مستخدمي الانترنت المسيئين

في

بعد تلقِي عدد كبير من الرسائل المسيئة من أحد مُستخدمي الانترنت على انستغرام، قام كيم هيتشول عضو SUPER JUNIOR بفضح المستخدم عبر الإنترنت.
في 24 أكتوبر، نشر هيتشول لقطة شاشة لرسائل مُباشرة مسيئة والتي تلقاها من شخص يظهر أنه غير راضٍ عن آخر منشوراته على انستغرام.
في سِلسلة من الرسائل النصية المسيئة، هاجم المستخدم هيتشول لأنه قام بتحميل منشورين لنفسه وهو يشوي لحم البقر الكوري (والذي هو أغلى سعرًا من لحُوم البقر المستوردة) بفارق أربعة أيام.
قام المُستخدم بشتم وسؤال هيتشول عما إذا كان يتباهى بمدى ثرائه، و مرارًا وتكرارًا قال لهيتشول أن يقتُل نفسه، مضيفًا: “بدون وجهك، ما الذي تجيد فعله حتى؟“.
فِي منشوره، الذي كشف عن تعامل الكاره على انستغرام، رد هيتشول بإختصار: “لن أقتل نفسي“.
أعرب هيتشول سابقًا عن تصميمه على مقاومة كل التعليقات الكارهة، وفِي وقت سابق من هذا العام، شاَرك تحديثًا حول معركته القانونية ضد أصحاب التعليقات الكارهة.
يذكر حاليًا أن هيتشول يشارك في برنامج حواري تحت عنوان “7.7 Billion in Love”.
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

والد الفنانة كاهي يفارق الحياة

في

في 22 أكتوبر، توفي والد المغنية كاهي.
وفقًا لقسم الوفيات بمستشفى جانغ نيونغ دونجين في 23 اكتوبر، توفي والد كاهي في 22 اكتوبر.
تم تجهيز المشرحة في الغرفة 1 من القسم المذكور في نفس المستشفى، بينما تقوم كاهي وزوجها يانغ جون مو باستضافة المعزين وسط أجواء حزينة.
ومن المقرر إقامة الجنازة رسميًا بدءًا من 23 اكتوبر.
ترسمت كاهي في صناعة الترفيه عام 2009 كعضوة في فرقة الفتيات After School، بينما قامت بالعديد من الأنشطة خلال هذه الفترة، في حين تزوجت من رجل الأعمال يانغ جون مو في عام 2016.
نتقدم بتعازينا للفنانة كاهي وعائلتها.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المحررة تكتب منشورًا بعد تلقيها اعتذارًا من آيرين عضوة Red Velvet!

في

قامت المحررة ومصممة الازياء والتي تسببت اتهاماتها المتعلقة بسلوك ايرين من Red Velvet باعتذار منها بكتابة منشور توضح فيه بعض التفاصيل كما وتطلب من المعجبين التوقف عن كتابة التعليقات المسيئة.
في الثالث والعشرين من اكتوبر، قامت المحررة بكتابة رسالة عبر قصص حسابها على الانستغرام، حيث اشارت الى ايرين ب “C” والى SM للترفيه بالشركة “B”
“لقد جُرحت بالفعل ولن انسى الألم أبدًا. على الرغم من ذلك فقد كنت اريد اعتذارًا من C لكي احمي كرامتي كإنسانة، كما وانني قد قابلت C بالإضافة الى بعض الأشخاص المسؤولين من الشركة B. إن الأمر قد تطلب بعض الوقت والجهد قبل ان ينعقد الاجتماع بالأمس.
بعد ان حمّلت منشوري، لم اقم باتخاذ اي اجراء لأنني ايضًا احتجت ان اقوم باتخاذ قرارات عقلانية وحكيمة في كل لحظة لكي اتحضر لهذا الموقف. إنّ اكبر سبب لهذا كان عدم رغبتي في خلق سوء فهم اكبر، كما أنني لم اُرد ان ازيد النار للتكهنات والفوضى المتفشية.
لم اظن انه كان هناك حاجةٌ لأن اتخذ اجراءات متسرعة لأنني وبعد الحادث مباشرةً، تلقيت اعتذارًا من شخص من الشركة B التي قامت بتوظيفي والمدراء الذين كانوا هناك، كما وقد اعترفوا بفعلها الخاطئ.
لم اكن يومًا مصممة ازياءٍ لفرقة C. لقد تم تعييني من خلال مصدرٍ خارجي لعمل تصميم لمدة يوم واحد من اجل تصوير يوم الثلاثاء الموافق العشرين من اكتوبر (في البداية قد تم تعيني لهذا ليوم الخامس من اكتوبر. تلقيت البريد الرسمي المتعلق به في السادس من اكتوبر، واستعددت لمدة خمسة عشرة يومًا لأجل طلب الشركة B وفرقة C).
لقد كتبت “شخصًا قوبل للمرة الأولى” لأن C كانت قد نسيت بأنها عملت معي في عام ٢٠١٦ من اجل تصوير لإحدى المجلات (كما انني قد أكدت ذلك عندما تقابلنا بالأمس) كما ولأن افعالها لم تكن نحوي فقط بل لمحررة مبتدئةً كانت تساعدني ذلك اليوم وأيضًا على المساعدة.
لهذا السبب، فإنّ هذين الشخصين قد قدِما معي للمقابلة من اجل الاعتذار. لقد تحدثوا مع الأشخاص من الشركة B ومع C وتلقى كلاهما اعتذارًا من C.
في البداية ظننت أنه لم يكن هناك حاجةٌ لأرد على التعليقات الخبيثة الطائشة من معجبي C، ولازلت اشعر بهذا الشيء. إنّ السبب الذي دفعني لعدم اتخاذ اي فعل هو انني ومنذ ان قررت بأنني احتاج لأن افعل شيئ حيال هذا الأمر، كان هدفي الأساسي بأن تعد C بأن لا تتصرف بهذا الشكل نحو اي شخص اخر مجددًا، وكما ولكي تقابلني وعضوَي فريقي وتعتذر لنا. بما أنّ هذا قد حدث فقد اوقفت كل شيء بعد ان تلقينا الاعتذار الرسمي في الأمس.
على الرغم من ان الناس قد تخيلوا وتكهنوا هذا الأمر، ولكنه لم يحدث أي تسوية مالية بيننا. (حاليًا هناك فقط عملية الدفع والتعويض لي لأجل العمل ليوم واحد في العشرين من اكتوبر). كما وأنّ كلمة “التسوية” لم تطرأ في اجتماع الأمس حتى. لقد كان لقاءًا لأجل الاعتذار لا لأجل التسوية.
لقد قمت بحماية نفسي حتى النهاية. في اللقاء قمت بطلب رسالة اعتذار متضمنة إقرارًا بهذا الفعل الخاطىء من كل من C والشركة B. اعتذارًا ووعدًا بألا يُقترف اي فعل مشابه لهذا مجددًا لأنه لم يكن هناكً اي داعٍ لأن اتعرض لهجوم عشوائي من قبل أشخاص طائشين، ولكي لا يكون هناك المزيد من سوء الفهم. كما وسيكون هذا المنشور اخر مرةٍ اعبر فيها عن موقفي حيال هذه المسألة.
انا شخص واحد. وسأحافظ على اخلاقيات عملي التي اؤمن بها وسأقوم بأفضل ما لدي في اي عمل يوكل الي. انا ارتكب الأخطاء أيضًا، كما وقد يتم رؤيتي كشخص سيء من قبل شخص وكشخص جيد من قبل شخص اخر. كما وقد يتم رؤية C هكذا أيضًا. لكنني لم استطع ان استنتج ان هذه الحادثة كانت امرًا شخصيًا وحسب. لقد قمت بالتصرف بهذه الطريقة لكي اتعافى من التشهير ولكي احمي كرامة ذاتي التي انهت كل اعمالي المهنية المتعلقة بما اوكل الي، و لزملائي الذين خاضوا مثل تجربتي.
سأعمل بجد لكي اتغلب على هذا الالم واعود بمكاني لأكمل حياتي. كما وانني لن اردّ او اتخذ اي اجراء يتعلق بهذه الحادثة. هذا ليس من اجلي، ولكنه اخر اجراء اتخذه بعين الاعتبار من اجل C التي حضرت ذلك اللقاء بالأمس. أيضًا، لو كنت معجبًا حقيقيًا ب C التي تهتم لأجلها، فاتمنى ألا تتعدى حدودك وأن تتوقف. هذه المنشورات لا تجرحني على الإطلاق ولكنها لا تؤثر بأي شكل ايجابي على C أيضًا.
لقد طال هذا المنشور الذي من مكاني هذا قد تحتم عليّ ان اكتبه. إنني أعتذر شخصيًا وبشدة لموظفي الشركة B على قيامي بهذا العمل المتعب.
أخيرًا، انني اطلب هذا بشكل جديٍّ من الأشخاص الذين يقرؤون هذا المنشور. اتمنى أن تتوقفوا عن كتابة المقالات والتعليقات التكهنية التي ينتهي بها الأمر مسببة المزيد من الألم و الضرر للجميع. شكرًا لكم”.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نتائج فحص أعضاء فرقتي A.E.C وOnlyOne لفيروس COVID-19 تظهر سلبية

في

تم فحص فرقتي A.C.E وOnlyOneOf من أجل COVID-19 بسبب التعرض المحتمل للفيروس.
لحسن الحظ، أظهر جميع أعضاء الفرقتين نتائج سلبية لـ COVID-19. في 23 أكتوبر، أصدرت وكالاتهم بيانات رسمية لإعطاء مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
إليكم بيان وكالة Beat Interactive التابعة لفرقة A.C.E:

 

“مرحبًا ، هذه Beat Interactive.
تم اختبار ما مجموعه تسعة أشخاص، بما في ذلك خمسة فنانين ومديرين واثنين من موظفي الشعر والمكياج، وظهرت نتائجهم سلبية بالنسبة لـ COVID-19.
وفقًا لإرشادات الحكومة، سيخضع التسعة جميعًا للحجر الصحي لمدة 14 يومًا (20 أكتوبر – 3 نوفمبر).
قررت وكالتنا والفنانون والموظفون لدينا أن أهم شيء هو اتباع إرشادات الحجر الصحي بدقة في الوقت الذي يتم فيه تأكيد أكثر من 100 مريض COVID-19 مرة أخرى.
على الرغم من حقيقة أن نتائج الاختبارات كانت سلبية، فمن المهم بالنسبة لهم اتباع إرشادات الحجر الصحي هذه لمدة 14 يومًا، وسنبذل قصارى جهدنا لدعم هؤلاء الأشخاص التسعة من أجل منع المزيد من انتشار الفيروس.
لن يحضروا أي جدول زمني لمدة 14 يومًا، ونحن نعتذر بصدق لأولئك الذين سيتأثرون بهذا.
مرة أخرى، نعتذر عن الأخبار المؤسفة وسنتبع الإرشادات بدقة وسنبذل قصارى جهدنا لمنع انتشار COVID-19.
شكرًا جزيلًا”.

 

هذا هو البيان من وكالة RSVP التابعة لشركة 8D Creative والتي ترعى فرقة OnlyOneOf:

 

” تم فحص جميع الأعضاء السبعة في OnlyOneOf وكانت نتائجهم سلبية بالنسبة لـ COVID-19.
في البداية، نود أن نشكر كل من شجعهم بقلوب دافئة. بالإضافة إلى ذلك نود أن نقدم لك شرحًا مفصلاً لما حدث.
قام أربعة أعضاء من OnlyOneOf (ناين، Love، يوجونغ وKB) بتصوير عرض متنوع في غوتشانغ مقاطعة جولا الجنوبية في 21 أكتوبر وعادوا إلى سيول في الساعة 6 مساءً. في نفس اليوم في صباح يوم 22 أكتوبر اكتشفنا أن اثنين من طاقم برنامج المنوعات أثبتت إصابتهما بالفيروس.
بمجرد أن اكتشفنا ذلك اتبعنا الإرشادات بسرعة وأرسلنا الأعضاء (بما في ذلك Rie وجونجي وميل الذين لم يشاركوا في البرنامج) لإجراء الاختبار في مركز فحص قريب. كما تم فحص المديرين الأربعة وثلاثة أعضاء من فريق تصفيف الشعر والمكياج والمصمم الذين شاركوا في تصوير العروض المتنوعة.
في صباح يوم 23 أكتوبر تلقينا نتائجهم وكلها سلبية.
حاليًا، ألغت فرقة OnlyOneOf جدولها بما في ذلك اجتماع المعجبين بالسيارة في 24 أكتوبر. سنواصل الالتزام بالإرشادات ونبذل قصارى جهدنا لضمان صحة وسلامة معجبينا وفنانينا”.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

وكالة SM للترفيه تُثير ضجة على الإنترنت بإعلانٍ تشويقي جديد غامض!

مشاهير5 ساعات

داون يتحدث عن العلاقة بين والديه، تقديم هيونا لأمه، والمزيد!

البوب الكوري14 ساعة

فرقة TXT تحطم رقمها القياسي الشخصي مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبومها الجديد 400 ألف

برامج14 ساعة

أعضاء SEVENTEEN يشاركون قصصهم الممتعة والتي تُظهر مدى قوة صداقتهم في برنامج “Ask Us Anything”

مشاهير15 ساعة

لي هاي، جيمي، وبيك اي يون يشاركن صورًا مثيرة ورائعة من حفلة الهالوين

مشاهير15 ساعة

كريستال من (f(x تشارك صورًا لطيفة من يوم ميلادها مع أختها جيسيكا

البوب الكوري16 ساعة

نا هون آه، BTS، وإم يونغ وونغ يتصدرون تصنيفات شهر اكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنين

مشاهيريوم واحد

جونغ يونغهوا من CNBLUE يشارك رسالةً يشكر فيها المعجبين بعد أخبار تجديد العقد

البوب الكورييوم واحد

المغني والممثل أون سونغ وو بطل مسلسل “More Than Friends” يسحر المعجبين بعذوبة صوته في OST خاص

البوب الكورييومين

فرقة SuperM تقدم أداءً قويًا لأغنيتها “One (Monster & Infinity)” في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية جيني المنفردة “SOLO” تحطم الأرقام القياسية التاريخية وتستحوذ على لقب أكثر أغنية لفنان كوري منفرد استماعًا على سبوتيفاي

برامجأسبوع واحد

“Jimmy Kimmel Live!” يؤكد استضافته BLACKPINK كأول فرقة فتيات كورية في البرنامج

البوب الكوريأسبوع واحد

أعضاء من ATEEZ وSF9، جون، جيون والمزيد من الآيدُلز ينضمون الى دراما KBS المتنوعة القادمة

برامجأسبوع واحد

التقارير تدعي أداء فرقة BLACKPINK الأسبوع المقبل في البرنامج الشهير “Good Morning America”

مشاهيرأسبوع واحد

نجم سلسلة “Stranger Things” الشهيرة و“It” يُظهر حبه ودعمه لفرقة BLACKPINK

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تواصل إثارة الإعجاب مع بقائها ضمن أعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد HOT100 للأسبوع الثامن

البوب الكوريأسبوع واحد

تأكيد مشاركة كلًا من G)I-DLE) وTWICE في ألبوم الفرقة الافتراضية K/DA الجديد لهذا العام

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يُعلن عن موعد تجنيده في الخدمة العسكرية

البوب الكورييوم واحد

المغني والممثل أون سونغ وو بطل مسلسل “More Than Friends” يسحر المعجبين بعذوبة صوته في OST خاص

البوب الكورييومين

فرقة SuperM تقدم أداءً قويًا لأغنيتها “One (Monster & Infinity)” في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

برامجيومين

لي سوهيون من AKMU تتألق بغناءها الساحر لأغنية “Dynamite” في برنامج “Yoo Her Yeol’s Sketchbool”

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشانغبين من Stray Kids يسحر المعجبين بأداءه القوي مع أغنيته المفاجئة الجديدة “Cypher”!

برامج4 أيام

فرقة BLACKPINK تقدم أداءً مذهلًا لأغنيتها “Lovesick Girls” في برنامج “Good Morning America“

البوب الكوري4 أيام

أعضاء ENHYPEN يتحولون إلى مصاصي دماء في الفيديو المطول الجديد استعدادًا لترسيمهم في الساحة الغنائية!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

البوب الكوري6 أيام

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: