Connect with us

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تتغلب على DJ Marshmello وتصبح ثاني أعلى فنان في العالم من حيث عدد المشتركين على يوتيوب

في

يستمر عدد مشتركي BLACKPINK على يوتيوب بالارتفاع!
في 29 سبتمبر، أكدت وكالة YG أن قناة BLACKPINK الرسمية على يوتيوب قد تجاوزت 48.8 مليون مشترك. هذا يجعل BLACKPINK يتفوق على DJ Marshmello باعتباره ثاني أعلى فنان من حيث عدد المشتركين على يوتيوب. الفنان الآخر الوحيد على يوتيوب الذي لديه عدد أكبر من المشتركين هو جستن بيبر، الذي لديه حاليًا 57.2 مليون مشترك.
في أغسطس، بعد إصدار “How You Like That” عودة الفرقة التي طال انتظارها والتي حطمت العديد من سجلات يوتيوب في ذلك الوقت، تفوقت فرقة BLACKPINK على Eminem لتصبح رابع أكثر الفنانين اشتراكًا، بعد إصدار تعاونها “Ice Cream” مع سيلينا غوميز، تفوقت BLACKPINK على إد شارن لتكون ثالث أكثر الفنانين اشتراكًا على يوتيوب.
تبقى بضع ايام فقط على إصدار BLACKPINK ألبومها الكامل الاول في الثاني من أكتوبر، على ما يبدو أنها ستستطع التفوق على جستن وتصبح الفنان الاول عالميًا من حيث عدد المشتركين، دعونا نترقب سلسلة انجازاتها العظيمة القادمة!
تهانينا لـ BLACKPINK!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة LOONA تُظهر نجاح عودتها مع تصدر ألبومها “12:00” مخططات ايتونز في 49 دولة من حول العالم

في

احتل الألبوم المصغر الثالث “12:00” لفرقة LOONA المرتبة الأولى في العديد من مخططات آيتونز للألبومات من حول العالم!
اعتبارًا من منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية يوم 22 أكتوبر، تصدر “12:00” مخططات آيتونز للألبومات في 49 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفيتنام وسنغافورة وكندا وإندونيسيا والسويد والنمسا والبرازيل  وماليزيا وتشيلي والفلبين واليونان ونيوزيلندا وبلغاريا وروسيا والمزيد.
تم إصدار الألبوم “12:00” والفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية “Why not?” في 19 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية.
انجازٌ آخر يحققنه الفتيات في المخططات العالمية، مما يظهر ازياد شعبيتهن، تهانينا!
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقتا NCT وBLACKPINK تتصدران مخططات غاون الأسبوعية +فرقة Refund Sisters تحقق التاج الرباعي

في

كشف غاون عن تصنيفات المخططات للأسبوع الممتد من 11 أكتوبر إلى 17 أكتوبر.
تحقق فرقة الفتيات Refund Sisters التابعة لمشروع “How tp play?” (المكونة من لي هيوري، وهواسا من MAMAMOO وجيسي واوم جونغ هوا) التاج الرباعي بعد تصدر أغنية الفرقة “Don’t touch me” اربع مخططات منفصلة.
احتلت أغنية “Don’t touch me” المرتبة الأولى على المخطط الرقمي العام، ومخطط الإستماعات، ومخطط التحميلات، ومخطط BGM لهذا الأسبوع (الذي يتتبع الأغاني التي يشتريها الأشخاص لاستخدامها كموسيقى خلفية لمدوناتهم وملفات تعريف KakaoTalk).
وفي الوقت نفسه، تصدرت فرقة NCT مخطط الألبومات المادية لهذا الأسبوع مع ألبومها الجديد “RESONANCE Pt. 1 ، “الذي ظهر لأول مرة في المرتبة الأولى.
أخيرًا، واصلت فرقة BLACKPINK سلسلة نجاحاتها بتصدرها المركز الأول على المخطط الاجتماعي للأسبوع الحادي والعشرين على التوالي.
تهانينا لجميع الفنانين!

مخطط الألبومات

مخطط التحميلات

المخطط الرقمي العام

مخطط الإستماعات

المخطط الاجتماعي

ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ATEEZ تؤكد مشاركتها في برنامج مغامرات واقعي جديد

في

سيشارك اعضاء ATEEZ في عرض متنوع جديد خاص بهم!
في 22 أكتوبر، أعلنت Kakao M رسميًا أنها ستطلق برنامجًا واقعيًا جديدًا للمغامرة بعنوان “ATEEZ Fever Road”، والجدير بالذكر أن برنامج المنوعات القادم سيعرض عناصر من عالم ATEEZ.
صرحت وكالة Kakao M : “بالإضافة إلى عرض سحر وكيمياء أعضاء ATEEZ الذين سيضطلعون بمجموعة متنوعة من المهام، سيكون [ATEEZ fever road] عرضًا واقعيًا جديدًا وفريدًا للمغامرة مأخوذ من كون ATEEZ و قصتهم المكتوبة بإحكام. نحن نخطط لبث ثماني حلقات إجمالًا، مدة كل منها حوالي 15 دقيقة“.
سيعرض البرنامج القادم مقدمة لأعضاء ATEEZ الذين يكتشفون مساحة سرية ترك فيها شخصية غامضة مهمات خفية لهم لمدة عامين في الماضي، يجب أن يلعب الايدولز مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية لأنها تحل لغز من ترك هذه المهام لهم ولماذا تسببوا في حدوث أحداث معينة.
علق بارك هي جين، المخرج والمنتج للبرنامج: “في الآونة الأخيرة، جذب العديد من فناني البوب ​​الكوري الاهتمام لسرد القصص والعوالم الإبداعية. على وجه الخصوص، ATEEZ هي مجموعة حظيت بالاهتمام لكونها الساحر والمركب بإحكام. يرجى إظهار الكثير من الاهتمام بـ’ATEEZ Fever Road’ والذي سيعرض لمحات عن الجوانب ذات الصلة بالأعضاء في حياتهم اليومية بالإضافة إلى قصصهم في عالم ATEEZ“.
سيبث برنامج “ATEEZ Fever Road” يومي الاثنين والخميس الساعة 12 ظهرًا بتوقيت كوريا لمدة أربعة أسابيع بدءًا من 26 أكتوبر.
هل أنتم متحمسين لرؤية نجوم ATEEZ في هذا العرض المتنوع الجديد؟
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

مينزي تُنشئ وكالتهما الخاصة!

في

غادرت مينزي وكالة YG للترفيه في عام 2016 وانضمت إلى THE MUSIC WORKS لتروج كفنانة منفردة، غادرت THE MUSIC WORKS في أبريل 2020 بعد تسوية نزاعها القانوني مع الوكالة، أصدرت ألبوم واحد “LOVELY” في مايو لإحياء ذكرى ترسيمها كفنانة منفردة.
في 22 أكتوبر، تم الإبلاغ عن أن مينزي قد أنشأت وكالة جديدة تسمى MZ للترفيه مع أخصائي الإدارة غونغ سون يونغ من أجل تعزيز موهبة الفنانين المبتدئين، سيكون غونغ سون يونغ الرئيس التنفيذي للوكالة الجديدة، تجمع المؤسسات بين خبرة مينزي ذات 11 عامًا في صناعة الترفيه مع تجربة غونغ سون يونغ ذات 30 عامًا من الخبرة التجارية.
ستقوم MZ للترفيه بعمل مدرسة رقص وبناء نظام تدريبي للخبراء بمساعدة خبراء خارجيين مثل المحامي جو سوك جون.
يأتي الاسم من نية الوكالة لإنشاء نجوم من جيل “الألفية”، وتعزيز مواهبهم وشخصيتهم في فريق الأحلام، ودعم عروضهم الترويجية كفنانين رائعين في المستقبل.
ستمارس مينزي أيضًا أنشطتها الفردية تحت هذه الوكالة.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT تُظهر نجاحها مع تصدر “RESONANCE Pt.1” المركز الثاني في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات

في

ألبوم NCT الكامل الثاني”RESONANCE Pt.1″ يحتل مرتبة عالية على مخطط أوريكون في اليابان!
في 21 أكتوبر تم الكشف عن أن “RESONANCE Pt. 1” احتل المرتبة الثانية في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات للأسبوع من 12 أكتوبر حتى 18 أكتوبر.
هذا هو أحدث إنجاز لألبوم NCT والذي حققت مبيعاته المليون، وتصدّر مخططات آيتونز في 32 دولة، بالإضافة إلى مخططات الألبومات المادية في كوريا، ومخطط ألبوم QQ Music الرقمي في الصين، ومخطط ألبوم Line Music وRakuten Music للوقت الحالي في اليابان.

 

كما فازت إحدى الأغاني الرئيسية للألبوم “Make a Wish” مؤخرًا بالمركز الأول في احد البرامج الموسيقية.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MAMAMOO تتصدر آيتونز مُختلف الدول مع أغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

في

في 20 أكتوبر، كشفت فرقة MAMAMOO عن أغنية “Dingga” وهي مُسبقة الإصدار من ألبومها المُصغر العاَشر القادم “TRAVEL”.
بعد الكشف عنها، تصَدرت الأغنية مُخططات الأيتونز في 12 دولة بما في ذلك؛ البرازيل، بيلاروسيا، وكولومبيا، كوستاريكا، بيرو، الفلبين، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، بولندا، مصر، جمهورية التشيك ورومانيا.
عِلاوة على ذلك ، احتلت الأغنية مرتبةً مرتفعة في الرسوم البيانية المحلية في الوقت الحالي حيث احتلت المرتبة الثانية على Bugs، والمرتبة االثالثة على مخطط Genie ، بجانب المرتبة العاشرة على ميلون  في 21 أكتوبر تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت كوريا.
سيتم إصدار ألبوم “TRAVEL” في الثالث من نوفمبر.
ترجمة؛ أميمة
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تُزيد من حماس المعجبين مع تريلر مميز مفاجئ!

في

في 22 أكتوبر تمام منتصف الليل بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة الفتيان القادمة تريلر تشويقي درامي بعنوان “العرض الترويجي الأول: اختار- المُختار”.
تستعد فرقة ENHYPEN حالياً للظهور لأول مرة في نوفمبر تحت وكالة BELIFT LAB وهي مشروع مشترك بين وكالتي CJ وBIG HIT.
تم تشكيل المجموعة من خلال برنامج الإقصاء “I-LAND” وتضم الفرقة الأعضاء؛ جونغوون، جاي، جيك، نيكي، هيسونغ، سونغهون وسونوو.
تحققوا من المقطع التشويقي من هُنا
ترجمة؛ أُميمة
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

قناة Mnet ستنظم حفلًا خاصًا لفرقة MAMAMOO على برنامج Comeback Show!

في

ستتم إقامة حفل خاص ببرنامج Comeback Show لفرقة MAMAMOO بعنوان ‘MONOLOGUE’ في الثالث مِن 3 نوفمبر تمام التاسعة مساءً بتوقيت كوريا.
أثبتت فرقة MAMAMOO قوتها وموهبتها بعد فوزها في البرنامج التنافسي ” Queendom” وسيعدنّ مع برنامج “MONOLOGUE” بعد انتظار طويل.
تم إعداد الحفل باعتباره امتيازًا للفرقة الفائِزة في برنامج “Queendom”، تم إنتاجه خصيصًا في شكل برنامج حواري موسيقي، ومن المتوقع سيكون للعضوات صدًى عميق من خلال كشف قصصهن الحقيقية مع الموسيقى التي لم يتسنَ لهن سردها من قبل.
يتكون حفل “MONOLOGUE” من جزئين، يشير الجزء الأول “‘Chapter 1: 7 YEARS” إلى وجود وقت للنظر إلى الوراء بعد 7 سنوات من ترسيم الفرقة من خلال تقديم أداءات متنوعة من الموسيقى و الأغاني الناجحة. ومن المتوقع أن تنقل العضوات مباشرةً معنى كل موسيقى على شكل مونولوج.
اما الجزء الثاني فسيكون “Chapter 2: TRAVEL” والذي يشير إلى أداء الألبوم المصغر “TRAVEL” الذي سيصدر في 3 نوفمبر إلى جانب أغنية “Dinga” التي تم إصدارها مسبقًا يوم 20 اكتوبر. كما سيتم تقديم الأغنية الرئيسية التي لم تؤدَ مُسبقًا.
جذبت المعاينة التي تم إصدارها اليوم الإنتباه بوجود العضوات اللاتي رحبن بأول عرض عودة لهن منذ ترسيمهن بعد عام واحد من فوزهن في “Queendom”، صرحت عضوات MAMAMOO :”حفل Comeback Show هو حلم جميع الفنانين”.
ولم تُخفِ العضوات الأربع توقعاتهن حول حفل “MONOLOGUE”،خصوصا بعد كشفهن عن ثقتهن في مهاراتهن، مما زاد من اهتمامهن بهذا الأداء.
وبهذا الصدد قال المخرج جو ووري، مدير إخراج ‘MONOLOGUE’ :”إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على العمل مع MAMAMOO، خاصة وأنها من ضمن فرق الفتيات الموهوبات التي تمثل كوريا. نحن نستعد بأفضل ما لدينا حتى لا يكون حفل Comeback Show لفرقة Mamamoo الأول عديم التميز، لذا نرجو من المعجبين التطلع إليه”.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تستحوذان على صدارة مخططي بيلبورد Global 200 الجديدين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تمدد رقمها القياسي مع قضاءها 200 أسبوع مستحوذةً على صدارة مخطط بيلبورد Social 50

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوريأسبوع واحد

كأول فرقة منذ عام 2009.. BTS يحصدون أعلى السجلات التاريخية بتصدرهم المرتبة الأولى والثانية لمخطط HOT100 مع أغنيتين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

[تقرير] فرقة BTS تستقطب ما يقارب المليون مشاهد لحفلها الموسيقي عبر الإنترنت وتقديمها أفضل الأداءات

دراماأسبوع واحد

‏D.O عضو EXO يؤكد بطولته لفيلمٍ جديد

برامج3 ساعات

فرقة BLACKPINK تقدم أداءً مذهلًا لأغنيتها “Lovesick Girls” في برنامج “Good Morning America“

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

البوب الكوري3 أيام

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكوري4 أيام

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

البوب الكوريأسبوع واحد

استعدادٌ لعودتها بمفهومٍ كلاسيكي وساحر في 19 أكتوبر… فرقة SEVENTEEN تكشف عن الفيديو التشويقي “HOME;RUN”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: