Connect with us

مشاهير

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

في

تحدثت جانغ جاي إن من خلال حسابها على انستغرام عن معاناتها من مشاكل في صحتها النفسية وكيف اصبحت ضحية لاعتداء جنسي.
في 22 سبتمبر، نشرت الفنانة قصة عن تعاملها مع صحتها النفسية وكتبت التالية:

 

“لنحتفل بكيفية انتهائي من تسجيل ألبوم اليوم والذي استغرق وقتًا طويلاً وكيف تتحسن الأمور لأنني أتلقى العلاج باستمرار! سأترك هذه الرسالة. استغرق الأمر مني 11 عامًا لأحكي هذه القصة.
أصبت بأول نوبة عندما كان عمري 17 عامًا، وفي سن 18 عامًا بدأت أعاني من القلق الشديد، والنوبات، وفرط التنفس، والأرق، وفقدان الشهية، والشره المرضي بسبب أحداث لا أريد حتى التحدث عنها (أولئك الذين عانوا من هذه الأشياء ربما يعرفون بالفعل ما أشير إليه، وقد مروا كثيرًا حقًا).
قلت إنني كنت أتلقى العلاج، لكن لم يكن من السهل العثور على طبيب مناسب لي، ولم أستطع العلاج أكثر لأن الذهاب إلى المستشفى كان يعتبر من المحرمات في ذلك الوقت.
علاوة على ذلك، كان للبيئة التي نشأت فيها تأثير كبير على أعراضي (آسفة يا أمي! لكنكِ تعلمين أنني قررت الغناء).
لذا عندما دخلت العشرينات من عمري، كانت أمنيتي عندما كان عمري 24 إلى 29 عامًا هي ان اكون سعيدة، أرجو أن تصبح أكثر سعادة قليلاً، لكن هذا لم يحدث حتى عندما قررت أن أفعل شيئًا حيال ذلك.
حتى لو أردت فقط التفكير بأفكار جيدة، وحتى عندما أردت أن أعيش بجد، فإن المرض داخل القلب يجعلني أستمر في الانهيار.
هذه هي الطريقة التي نشأت بها وأنا أعاني من مرض مزمن، وفي الآونة الأخيرة، أصبح جزءًا مني.
1. أولاً، تركت كلمة “السعادة” تمامًا
2. أيقنت بأنني عشت حياة لم يكن لدي فيها خيار سوى أن أكون مُقيدة بسبب تدني احترام ذاتي
3. قبل كل شيء، كنت أتناول الأدوية باستمرار لمدة عام
وتحسنت العديد من أعراضي. (في الماضي، كنت أعارض الأدوية، لذا تناولتها لمدة ثلاثة أشهر فقط كحد أقصى!)
عندما كنت أخطط لألبومي عندما كان عمري 18 عامًا، قررت سرد قصصي بصدق، وذلك لأنني وجدت قوة في رؤية الآخرين يفعلون نفس الشيء. عندما كنت أصغر سنًا، تمسكت بمشاهدة الفنانين وهم يغنون بعد التغلب على ما عانيت منه، وكذلك مصاعبهم الخاصة.
مثلما وجدت الشجاعة في ذلك الوقت، إذا كنت قادرة أن يستمد مني الآخرين هذه القوة، ألن تصبح الأشياء التي مررت بها ذات معنى؟ طريقة التفكير هذه هي التي ساعدتني على ترسيخ نفسي في أسوأ المواقف، وحتى الآن إذا كنت قادرة على منح القوة للآخرين، أعتقد أنني سأكون سعيدة جدًا.
أنا قلقة من أن رسالتي الأولى أطول من أن تُقرأ. إذا انتهى بك المطاف لنهاية الرسالة، شكرًا لك. الشيء الوحيد الذي أجيده هو سرد القصص، لذلك أحاول تفريغ هذه القصص شيئًا فشيئًا مع ألبومي.
هذا شيء شخصي للغاية، لكن الألم والقلق لدى الآخرين مألوف أكثر مما تعتقد”.

View this post on Instagram

오늘 참 오래된 앨범의 녹음을 끝낸 기념, 밤잠처럼 꾸준히 다닌 심리치료의 호전 기념! 글을 남겨요.😃 이 이야기를 꺼내기까지 11년이 걸렸네요. 저의 첫 발작은 17살 때였고, 18살에 입에 담고 싶지 않은 사건을 계기로 극심한 불안증, 발작, 호흡곤란, 불면증, 거식폭식 등이 따라붙기 시작했어요. (아마 이거만으로 같은 일을 겪은 사람들은, 무슨 일인줄 알죠, 고생 많았어요 정말.) 치료를 한다고는 했지만 맞는 의사 선생님 찾는 것도 쉬운 일이 아니었고 그 때 당시엔 병원 가는 걸 큰 흠으로 여길 때라 더 치료가 못되었네. 거기에 내가 살아왔던 환경도 증상에 크게 한 몫 했을 거고. (엄마 미안! 하지만 노래하기로 맘 먹은 이상, 알죠.?) 그렇게 이십대가 된 나는 24살~29살까지 소원이 제발 제발 진짜 조금만 행복해지고싶다.였는데, 그게 맘 먹고 행동한다고 해서 되는 건 아니더라구요. 좋은 생각만 하고 싶어도, 열심히 살고 싶어도 마음 자체가 병이 들면 자꾸만 무너지는 거라. . 그렇게 긴 시간 나는 병과 함께 성장했고 이제는 그것이 나의 일부가 되어버린 요즘. 1.우선 행복이란 단어 자체를 내려놓았고 2.나는 낮은 자존감에 묶일 수 밖에 없는 삶을 지나온 걸 인정했고 3.무엇보다 일년간 약을 꾸준히 복용했더니 많은 증상들이 호전됨. (그 전엔 약에 대한 반감에 길게는 삼개월 복용이 다였음!) 18살에 앨범을 계획하며 내 이야기들을 솔직하게 하기로 다짐했었는데, 그 이유는 내가 그렇게 행한 이들을 보고 힘을 얻어서에요. 어릴 적에, 나랑 똑같은 일 겪고도 아님 다른 아픈 일 겪고도 딛고 일어나 멋지게 노래하는 가수들 보면서 버텼거든요. 내가 그랬던 거 처럼, 내가 받은 그 용기를 내가 조금만이라도 전할 수 있다면 그럼 내가 겪었던 사건들도 의미가 생기지 않을까? 하고. 그런 생각이 최악의 상황에도 저를 붙잡았던 것 같고 지금도, 그럴 수 있다면 참 맘이 좋겠다 싶어요. 첫 타래가 생각보다 길어져서 읽기에 괜찮을까 염려되고 미안해요 긴 글 여기까지 왔다면 또 고맙구. 잘하는 게 이야기 뿐이라 조금씩 앨범과 함께 이 이야기 보따리들을 풀어보려해요. 아주 사적인 이야기지만, 사람들의 아픔과 불안은 생각보다 많이 닮은 것 같더라.🙂🙂

A post shared by 장재인 (@jangjane_) on

في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، قامت جانغ جاي إن بتحميل المنشور التالي، حيث تحدثت حول تجربتها مع الاعتداء الجنسي.
“شكرًا لك. بدأت ألبومي مع تلك الحادثة.
بعد عام عندما كان عمري 19 عامًا، تم إخطاري بأنه تم القبض على الجاني.
الشخص الذي فعل ذلك لي وغادر كان… شابًا في مثل سني.
لكن الجزء الأصعب في ذلك هو سماع أن الرجل أصبح كذلك لأنه تعرض للتنمر من قبل الآخرين.
على ما يبدو أنهم رأوني في الشوارع ذات شتاء ووعدوه بأنهم لن يتنمروا عليه بعد الآن إذا فعل ذلك بي.
السبب في صعوبة معرفتي بهذا هو أنني فكرت ‘إذا كان هذا الرجل ضحية أيضًا، فما أنا بالضبط؟ ما ذلك الذي مررت به؟’هذا هو أكثر ما حطم قلبي.
الآن بعد أن أصبحت أكبر سنًا، لدي حكم أفضل على هذه الأشياء، ولكن إذا فكرت في الوضع العام، أفكر في مدى روعة الأمر لو أخبرني أحدهم أن ما حدث لي لم يكن خطئي.
ربما يكون هناك عدد أكبر من ضحايا الاعتداء الجنسي الذين يعيشون مع الخجل والشعور بالذنب أكثر مما تعتقدوه… مثلي.
اكتسبت القوة وتحملت كل شيء من خلال مشاهدة المغنيين الذين مروا بنفس الشيء.
آمل أن اواصل الغناء، يمكن أن أصبح مصدر قوة لشخص يمر بنفس الشيء مثلي”.

View this post on Instagram

감사합니다 😃 앨범은 그 사건을 계기로 시작이 됐어요. 그 이후 저는 1년이 지나 19살에 범인을 제대로 잡았다는 연락을 받았었습니다. 저에게 그렇게 하고 간 사람은 음.. 제 또래의 남자분 이었어요. 그런데 당시 가장 힘들었던 부분은 그 아이 역시, 다른 아이들의 괴롭힘으로 인하여 그렇게 됐단 이야기였어요. 한 겨울 길을 지나가는 저를 보고, 저 사람에게 그리 해오면 너를 괴롭히지 않겠다 약속했던가보더라구요. 이 사실이 듣기 힘들었던 이유는, 그렇게 그 아이 역시 피해자라면, 도대체 나는 뭐지? 내가 겪은 건 뭐지? 라는 생각이 가장 가슴 무너지는 일이었어요. 이젠 조금 어른이 되어 그런 것의 분별력이 생겼습니다만, 돌아보고 너비보면 그 때 이 일이 생긴 건 니 잘못이 아니야. 라고 말해주는 이가 있었다면 참 좋지 않았을까 생각이 들어요. 생각보다 많은 성피해자들이, 피해자임에도 불구하고 내가 그러했던 것처럼 수치심과 죄책감을 갖고 살아가고 있을 거에요. 나는 나와 같은 일을 겪은 가수를 보며 힘을 얻고 견뎠어요. 혹시나 혹시나 아직 두 발 발 붙이며 노래하는 제가 같은 일, 비슷한 일을 겪은 누군가 들에게 힘이 됐음 합니다.

A post shared by 장재인 (@jangjane_) on

في قصص حسابها على انستغرام، تركت جانغ جاي إن رسالة مفادها: “الآن بعد أن تحدثت عن ذلك، أنا منهكة حقًا. أنا متوترة الآن، لكني أحاول تهدئة نفسي عند قراءة تعليقاتكم.. كل ما يمكنني قوله أنني ممتنة …!“.

 

شاركت جانغ جاي إن منشورًا آخر حول هذه القضية، حيث أوضحت أنه تم الاتصال بها من قبل أصدقائها القدامى في المدرسة الثانوية الذين كانوا قلقين بعد رؤية منشوراتها على انستغرام.
كتبت جانغ جاي إن أنها قد تخلصت من هاتفها بعد الحادث ولم تتمكن من الاتصال بأي من أصدقائها.
حيث قالت: “اكتشفت لاحقًا أنكم يا رفاق مستاءون مني.. آمل ألا تندموا جميعًا على الأخبار التي تسمعونها عني اليوم. أريد أن اخبركم انني قد نضجت كثيرًا بعد أن حدث كل شيء!”.
أنهت رسالتها بإرسال حبها لأصدقائها وشكرها لهم.

 

شاركت لاحقًا في قصصها على انستغرام أنها تساءلت عما إذا كان العالم قد تغير مقارنة بما كان عليه في الماضي، عندما تم النظر بشكل سلبي إلى الكشف عن مثل هذه القصة، كتبت:”هل سأندم على ما حدث اليوم؟. أعتقد أنني لن أفعل في الوقت الحالي“.
في وقت لاحق، في الساعات الأولى من يوم 23 سبتمبر، كتبت جانغ جاي إن: “لقد قرأت كل شيء! لقد كان يومًا مرهقًا، ولكن – كيف يمكنني وصف ذلك – أشعر وكأنني قد استمديت قوتي“.
وأوضحت أن عدم قدرتها على ان تكون صادقة مع الأشخاص من حولها تسبب في شعور مؤلم دون سند. حيث قالت: “أشعر برواية هذه القصة، لقد انهار جدار كنت سأضعه سراً بيني وبين أصدقائي، وقد تلقيت الآن قوة لم أكن حتى أجرؤ على الحلم بها“.
ومضت لتقول:”إذا شعرتم بعدم الارتياح بسبب أخباري، فأنا آسفة. لكن مع ذلك، دعونا لا نلقي اللوم و العار على مثل هذه المواقف“.
ترجمة: لينا ومريم

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

جونغكوك عضو BTS يتحدث عن مشاركته في إخراج الفيديو الموسيقي للأغنية القادمة

في

كشف جونغكوك من BTS عن توليه دورًا في عملية إخراج الفيديو الموسيقي الجديد لأغنية العودة القادمة!
في 21 اكتوبر، افتتحَ جونغكوك بثًا مباشرًا على يوتيوب حيث شارك مختلف القصص بما في ذلك الوضع الحالي التحضيري للعودة.
أولاً وقبل كل شيء، تحدث جونغكوك عن تسريحة شعره قائلا بأنه لم يكن يخطط لإجراء البث لهذا قام بربط شعره إلا أنه لم يشعر بأن منظر شعره الجانبي جيد ففك الربطة ونظم شعره الطويل.
كما ذكر شيئا فيما يخص الألبوم الجديد BE (Deluxe Edition) الذي سيصدر في 20 نوفمبر، وأعلن أنه شارك في تصوير الفيديو الموسيقي الجديد كمخرج.
حيث قال:”كنت أتحدث مع المخرج عن الأمر وكان صعبًا للغاية. لقد قمت بتحرير الفيديو ببرنامج خاص وكنت سأمنحه للمخرج الرئيسي، إلا أن الوقت لم يكفيني بسبب جدولي المزدحم، لذلك لم أعتقد أنه كان عليّ أن أبذل قصارى جهدي كمخرج حقيقي..لهذا أنا أشعر ببعض الندم حيال ذلك”.
استرسل في الحديث: “كان من الممتع تصوير الفيديو الموسيقي. كنت جادًا، لكنني لم أكن أفكر حقًا أنني مخرج، لكنني كنت قادرًا على التصوير بمتعة، وايضًا يبدو أنني لازلت خجولا بعض الشيء عندما أقول أنني مخرج موسيقي”.
أضاف جونغكوك: “هناك الكثير من الأشياء التي يجب علي فعلها حاليا، لذلك ليس بإمكاني القيام بشيء مثل هذا باحترافية، ولكن إذا سنحت لي الفرصة لاحقًا، لدي رغبة في تصوير فيديو موسيقي أضع فيه جلّ اهتمامي وشغفي مع زملائي الأعضاء الستة”.
في غضون ذلك، ذكر جونغكوك يومي الحفل الافتراضي الذي أقيم مؤخرا: “كنت سعيدًا جدًا بشعور إكمال الحفل عبر الإنترنت ‘BTS MAP OF THE SOUL ON: E’ يومي 10 و11. بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، إلا أننا كنا نراقب فقط ما إذا كان الصوت قد وصل بشكل جيد عندما قدمنا ​​أداءنا أو ما إذا كنا جيدين كفاية..
لقد شعرت بالكثير من الامتنان لامتلاك فرصة الأداء عبر الإنترنت في الوقت الحالي. خاصةً بما أن الوضع الحالي مؤلم للغاية في جميع أنحاء العالم، لكنني جِدّ شاكرٍ لوجود هذه التكنولوجيا”.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُشارك بيانًا رسميًا ردًا على ادعائات تورط يونغجاي عضو GOT7 بالعنف المدرسي

في

أصدرت وكالة JYP بيانًا تِجاه اتهامات التنمر ضد يونغجاي من GOT7
في 20 أكتوبر، قام أحد الأشخاص بتحميل منشور عام ادعى به أنه سبق وأن كان ضحية عنف مدرسي مِن قِبل يونغجاي، ذكر صاحب المنشور أنه قد ارتاد ثانوية ‘Mokpo technical’ مع يونغجاي وأضاف أنه كان لديه إعاقة ذهنية وضعف في السمع كذلك.
حسب الكاتِب فإن يونغجاي قد أخذ المال وأشياء قيّمة منه دون سبب.
بعد يوم من تحميل المنشور، أصدرت وكالة JYP بيانًا:
“فيما يتعلق بالجدل الذي يدور حول فنان JYP يونغجاي، لقد قمنا بالتأكد من يونغجاي أنه كانت هناك مرة حدث بينه وبين زميلهُ المدرسي خلاف وأدى لمشادة جسدية بالفعل وأنهما لم يتمكنا من أن يتصالحا مع بعضهما البعض بعد تلك الحادثة وظلا بخلافٍ سيىء. أخبرنا [يونغجاي] أن بقية الادعائات التي ذكرها كاتب المنشور جميعها خاطئة.
ذكر كاتب المنشور أنه قد أرسل للوكالة ادعائاته عبر البريد الالكتروني لكننا لم نتلقى لحد الآن أي بريد أو نوع آخر من التواصلات الأخرى منه.
لقد تواصلنا مع الكاتب للتحقق من المعلومات الدقيقة للتوصل للحقيقة لكننا لم نتلقى أي رد.
لذلك سنتخذ اجرائات وفقًا للسياسات عبر التحقق من الحقيقة ثم إعداد إجرائات مناسبة حولها”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهو من SHINee يتخلى عن إجازته العسكرية النهائية!

في

تم الكشف عن إن مينهو عضو فرقة SHINee تخلى عن إجازته العسكرية الأخيرة للبقاء وتدريب زملائه الجنود الأصغر سنًا!
في 21 أكتوبر، شارك سلاح مشاة البحرية على انستغرام تفاصيل قرار مينهو بالإضافة إلى صوره:
“في الآونة الأخيرة، تم تنظيم الإجازة العسكرية للجنود بسبب COVID-19، حيث يمكنهم استخدام إجازتهم النهائية، والتي تكون في المتوسط ​​شهر واحد قبل تسريحهم العسكري الرسمي، ليتم تسريحهم في المنزل دون العودة إلى قاعدة الجيش.
ومع ذلك، هناك جندي من مشاة البحرية تخلى عن إجازته الأخيرة من أجل المشاركة في التدريب إلى جانب زملائه الجنود.
هذا الشخص هو المارينز تشوي مينهو، الذي يقوم بواجباته كجزء من قوة الرد السريع في الفرقة الأولى.
وفقًا للخطة الأصلية، سينهي تشوي مينهو مهامه من المنزل في 15 نوفمبر، أي بعد إجازته النهائية في 27 أكتوبر. ومع ذلك، فقد قرر تسريحه من قاعدة الجيش والتخلي عن 20 يومًا من عمله الا أنه تخلى عن إجازته النهائية من أجل المشاركة في التدريب للدفاع عن بلاده وتعليم العساكر الاصغر تفاصيل الأساليب والتكتيكات التي أتقنها!
قبل التجنيد، كان تشوي نشيطاً كشخصية مشهورة، وقد تم تجنيده في سن متأخرة نسبيًا في أبريل الماضي، لكنه شارك بنشاطات في أنواع مختلفة من التدريب ويثق به كبار المسؤولين والصغار والضباط لعمله النموذجي، والجدية، وشخصيته المشرقة. كان أحد أفراد مشاة البحرية وقد حظي بثناء واسع النطاق من الآخرين.
يقول تشوي إنه سعيد لتمكنه من إنهاء الأمور بنجاح. سندعمه حتى يوم تسريحه”.

View this post on Instagram

요즘 코로나-19로 인해 휴가가 통제된 장병들은 평균 1개월간의 전역 전 휴가를 사용하여 부대 복귀하지 않고 자가에서 전역할 수 있습니다. 그러나 전우들과 함께 군에서의 마지막 훈련참가를 위해 전역 전 휴가를 반납하고 훈련에 임하고 있는 해병이 있는데요~! 그 주인공은 바로!! 해병대 제1사단에서 신속기동부대원으로 임무 수행 중인 최민호 병장입니다. 예정대로라면 10월 27일 전역 전 휴가 후 11월 15일 자가에서 국방의 의무를 마치게 되지만 호국훈련에 참가하여 후임들에게 그동안 갈고 닦은 훈련 및 개인 전술전기에 대한 노하우 전수를 위해 20일의 전역 전 휴가를 반납하고 부대에서 전역 하기로 결정했습니다!😮👍 최해병은 입대 전 연예인 활동 중 지난해 4월 비교적 늦은 나이로 해병대에 입대했지만 각종 훈련 및 작전에 적극적으로 참가하는것은 물론, 모범적인 병영생활과 특유의 성실함과 밝은 성격으로 부대에서도 선ㆍ후임과 간부들로부터 신뢰를 받아 주위로부터 칭찬이 자자한 해병이었습니다. 유종의 미를 거둘수 있어서 행복하다는 최해병..!! 전역하는 그날까지!!응원하겠습니다👏👏 #해병대 #신속기동부대 #1사단 #휴가20일반납이라니 #유종의미 #병1245기 #칭찬해 #모든장병들힘내십쇼 #응원글좋아 #악플아파요

A post shared by 대한민국 해병대(R.O.K. Marine Corps) (@rokmchq) on

ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين فرقة WayV سفيرةً عالمية لأسبوع ريادة الأعمال

في

أصبحت فرقة WayV، التي يحمل جميع أعضائها الجنسية الصينية، سفيرةً لأسبوع ريادة الأعمال الكوري العالمي الذي سيقام في جيونغ نام وتشانغوون في نوفمبر.
أقامت مدينة تشانغوون احتفالًا لتعيين سفراء العلاقات العامة في مركز المؤتمرات والمعارض “COEX” في سيول يوم 20 اكتوبر بحضور جميع أعضاء WayV السبعة.
WayV هي فرقة صينية تنتمي إلى شركة SM للترفيه، حيث أن جميع أعضاءها من الصين ويحظون بشعبية كبيرة.
أوضحت مدينة تشانغوون أنها اختارت WayV كسفير العلاقات العامة وريادة الأعمال في الصين، للترويج لمدينة تشانغوون والشركات الكورية لرجال الأعمال الصينيين من خلال المشاركة في إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الترويجية.
بهذا الصدد، صرح هيو سونغ مو، عمدة مدينة تشانغوون:”إن فرقة WayV هي حالة نجاح مثالية للتبادل الثقافي بين الصين الكبرى وكوريا..لهذا آمل أن تقوم WayV بالترويج لأسبوع ريادة الأعمال لتحقيق نتائج ممتازة في المجال الاقتصادي.
سيعقد أسبوع ريادة الأعمال الكوري في مركز مؤتمرات تشانغوون في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر. تُعرف ريادة الأعمال بشكل عام، بأنها عملية إنشاء أعمال جديدة أو الاستجابة لفرص استثمارية جديدة من خلال الاستعداد لإدارة وتنظيم وتطوير المشروعات بالتزامن مع التأثر بالمخاطر؛ بهدف الوصول إلى الأرباح.
ستشارك في هذا الحدث الشركات الرئيسية في تشانغوون، بما في ذلك شركات تصنيع الآلات الكهربائية والإلكترونية، وآلات النقل.. إضافة إلى الشركات الكبرى التي تتخذ من دول الآسيان مقرًا لها والتي تسعى إلى التبادلات مع الشركات المحلية الواعدة الصغيرة والمتوسطة التي تركز على السلع الاستهلاكية.
سيتم تنظيم الفعاليات تحت إشراف كيونغنام و تشانغوون والجمعية العامة الكورية الصينية برعاية اللجنة الخاصة للسياسة الكورية الجنوبية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الأعمال الصاعدة والمتوسطة.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغني Crush يُعلن عن خططه للتجنيد العسكري

في

في التاسع عشر من اكتوبر، اعلن مغني الراب و الهيب هوب Crush عن تاريخ تجنيده العسكري من خلال الفانكافيه الخاص بهِ حيث صرح:
“مرحبًا، ايها الكراش بومبز ( اسم نادي معجبيه) انهُ Crush، اصبح الجو اكثر برودة في ساعات الصباح الباكر و المساء، هل الجميع يهتم بصحتهِ جيدًا؟!
رغم ان بعضاً منكم يعلم بالفعل من خلال الاذاعات ما انا على وشك قوله، اريد ان اعلمكم انهُ بدءًا من الثاني عشر من نوفمبر ستبدأ خدمتي العسكرية لمدة سنتان.
حتى هذهِ اللحظة لم استرح لحظة وشاركت معكم موسيقاي، الى جانب لقائي بكم، أصدرت البومًا كامل معكم، كذلك اقمتُ حفلاً في رأس السنة الماضية.
التفكير في ان علي الابتعاد لبعضٍ من الوقت مخيب حقًا بالنسبة لي، لذا قمتُ بتحضير بعض الموسيقى سلفًا، مؤخرًا انهيت العمل على الالبوم بعناية فائقة ،لذا تطلعوا له، وحتى يأتي اليوم الذي سألتقي بكم فيه سأهتم بصحتي!
الكرش بومبز خاصتي انا آملُ ان تبقوا بصحة جيدة و سعداء ،انا احبكم جدًا جدًا”.
قبل تجنيده في الثامن عشر من نوفمبر، سيقوم Crush بإصدار ألبومه المصغر بعنوان “with her” في 20 اكتوبر.
ترجمة: نور
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينو من WINNER يصبح اول فنان كوري يتم عرض اعماله في معرض ساتشي

في

تم تضمين العمل الفني لسونغ مينو من WINNER في معرض ساتشي في لندن!
في 19 أكتوبر، شارك مينو صورة على انستغرام لإحدى لوحاته وهي تُنقل إلى المعرض.

View this post on Instagram

#Korean Eye #STARTNET #Saatchi

A post shared by MINO (@realllllmino) on

كما وقد شارك مسبقاً في 18 اكتوبر صوراً لتعليق لوحاته في المعرض.

View this post on Instagram

#saatchi

A post shared by MINO (@realllllmino) on

معرض ساتشي هو معرض فني معاصر مشهور تأسس عام 1985 في لندن-إنجلترا. سيتم عرض لوحات الأكريليك الخاصة بـ مينو كجزء من معرض “Korean Eye 2020: Creativity and Daydream” في معرض STARTnet للفنون في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر. وهذا يجعله أول فنان كوري يعرض أعماله في معرض ساتشي!
صرح مينو قائلاً: “في لوحاتي، أستخدم الانسجام بين الأشكال والألوان كوسيلة لالتقاط المشاعر العابرة التي لا يستطيع المرء التعبير عنها من خلال الكلمات“.
وتابع: “في هذا اليوم وهذا العصر، أشعر أن اللغة نفسها لا يمكن أن تعمل في شكلها الصحيح. أردت إنشاء نوع آخر من التواصل، حيث يمكن نقل بقايا مشاعرنا المدفونة والمخبأة بعيدًا من خلال أشكال بسيطة ومشوهة“.
ثم قال: “عدم القدرة على إقامة علاقات شخصية حقيقية ولمسة إنسانية في العالم الذي نعيش فيه حاليًا جعلني أدرك أنني غير قادر على الهروب من مشاعر الفراغ والفتور“، وأضاف: “أحاول التقاط اللحظات التي أدرك فيها هذه المشاعر البدائية، والتي حاولت سابقًا إنكارها”.
كان مينو عضو قد ترسم رسميًا كفنان تشكيلي في ديسمبر الماضي عندما تم تضمين ثلاثة من أعماله في المعرض الخاص للفنانين الناشئين في معرض 808 في مركز Seongnam Arts Center.
في هذه الأثناء، يستعد مينو حاليًا لإصدار ألبومه المنفرد الثاني الكامل “TAKE” في 30 أكتوبر.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مغنيو الراب Nafla وLoopy وBLOO وOwen وYoung West يعترفون بتعاطيهم الماريجوانا

في

تم الإبلاغ عن أن Nafla و Loopy و BLOO و Owen و Young West قد اعترفوا بأمر تعاطيهم الماريجوانا العام الماضي.
في 19 أكتوبر، أفادت القناة “أ” أن خمسة فنانين من وكالة MKIT Rain Records تم القبض عليهم من قبل الشرطة العام الماضي بعد تعاطيهم الماريجوانا.
وبحسبما ورد، أجرت وحدة المخدرات التابعة لوكالة شرطة العاصمة سيول عملية بحث ومصادرة للوكالة في سبتمبر 2019 كجزء من التحقيق في الشكوك المتعلقة بالمخدرات فيما يتعلق بأحد مغنيي الراب.
يقال أن Nafla صرح أثناء استجواب الشرطة أنه دخن الماريجوانا مع آخرين بما في ذلك Loopy في استوديو بالوكالة، وذكر أيضًا أن Young West قد حصل على العشبة كذلك، يُذكر أن Owen قد تلقى الماريجوانا من طرف ثالث واعترف بتدخينها مرتين مع زملائه مغني الراب وآخرين.
أحالت الشرطة الفنانين الخمسة إلى النيابة للاشتباه في انتهاك قانون مكافحة المخدرات، وما إلى ذلك. أفادت القناة “أ” أنه تم تعليق لائحة الاتهام لأربعة من الفنانين بسبب عوامل مثل كونهم أول الجناة.
صرحت وكالتهم للقناة “أ”: “يعترف الأعضاء بخطأهم ويفكرون في الأمر بعمق. لقد وضعنا خططًا للإجراءات التأديبية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى”.
تنافس Nafla و Loopy في مسابقة غناء الراب “Show Me the Money 777” في عام 2018، حيث احتل Nafla المرتبة الأولى في حين جاء Loopy في المركز الثاني، كما ظهر Owen يوم الجمعة الماضي في الموسم الجديد من برنامج “Show Me the Money 9”.
وأيضا, كان BLOO قد اكتسب اهتمامًا كبيرا مؤخرًا بأغنيته “Downtown Baby”، والتي تصدرت مختلف المخططات الموسيقية.
في وقت لاحق في 19 أكتوبر، أصدرت MKIT Rain البيان التالي:
“مرحبا, هذه وكالة MKIT Rain Records.
ننقل بياننا الرسمي بشأن تعليق الملاحقة القضائية لفناني MKIT Rain Records بتهمة تعاطي الماريجوانا، والتي تم الإبلاغ عنها اليوم من خلال المقالات التلفزيونية والإخبارية.
أولاً، نحني رؤوسنا اعتذارًا تجاه جميع الأشخاص الذين أصيبوا بخيبة أمل وصدمة من الأخبار المتعلقة بفناني وكالتنا.
تم التحقيق مع جميع فنانينا العام الماضي للاشتباه في أنهم يدخنون الماريجوانا.
خلال تحقيق الشرطة، شارك جميع الفنانين بجدية في التحقيق وفقًا للإجراءات القانونية.
كانت نتائج اختبارات البول سلبية. ومع ذلك، اعترفوا خلال هذه العملية بتدخين الماريجوانا في عام 2019، وفي يوليو، تلقوا في النهاية تعليقًا للوائح الاتهام، مع استمرار محاكمة Young West حاليًا.
في هذا الصدد، يقر جميع أعضاء MKIT Rain Records بارتكاب خطأهم، ويأسفون بشدة.. تشعر وكالتنا بمسؤولية كبيرة تجاه حدوث ذلك.
ومن أجل ضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى، اتخذت وكالتنا تدابير مانعة بالإضافة إلى إجراءات تأديبية، ونخطط للتعامل مع هذا بحزم.
تم تغيير إدارتنا الحالية وكذلك وسائل التعامل مع الأمور لدينا. نحن ندير ونتحقق عن كثب من جوانب مثل الحياة الخاصة لفنانينا.. سنستمر في بذل قصارى جهدنا فيما يتعلق بإدارة فنانينا.
نعتذر مرة أخرى لإثارة قلق الجماهير الذين يحبون دائمًا MKIT وكل من أبدى اهتمامًا صادقًا”.

View this post on Instagram

[공식입장] 메킷레인 레코즈 소속 아티스트  대마초 흡연 혐의 기소유예 처분 기사 관련 ⠀ ⠀ 안녕하세요. 메킷레인 레코즈입니다. ⠀ 금일 방송 및 언론 기사 등을 통해 보도된 메킷레인 레코즈 소속 아티스트 대마초 흡연 혐의 기소유예 처분 건에 관한 당사의 공식 입장을 전합니다. 앞서, 소속 아티스트들과 관련된 소식을 접하고 많은 실망과 충격을 받았을 모든 분들께 머리 숙여 죄송하다는 말씀드립니다. ⠀ 당사의 소속 아티스트 전부는 지난해 대마초 흡연 혐의로 조사를 받았습니다. 경찰 조사 당시 전 아티스트가 필요한 법적 절차에 따라 성실히 조사에 임했으며 소변 검사에서 전부 음성 판정을 받았습니다. 그러나 이 과정에서 2019년 대마초를 흡연한 사실을 시인, 7월 해당 사건에 대해 최종적으로 기소 유예 처분을 받았으며, 영웨스트는 현재 재판 진행 중입니다. ⠀ 이에 대해 메킷레인 레코즈 멤버 전원은 잘못을 인정하고 진심으로 후회하며 깊이 반성하고 있습니다. 당사 역시 이러한 불미스러운 사태가 발생한 것에 대하여 무거운 책임을 통감하고 있습니다. ⠀ 또다시 이와 같은 일이 발생하지 않도록 소속사 차원에서 재발방지 대책 및 자체 징계 방안을 마련하였으며 앞으로 강력히 대처할 예정입니다. ⠀ 현재 경영진은 물론 내부 매니지먼트 방식 역시 전면 교체하였으며 각 아티스트들의 사생활 등에 대한 부분을 면밀히 관리하며 체크하고 있습니다. ⠀ 앞으로 당사는 소속 아티스트들에 대한 관리에 더욱더 최선을 다할 것입니다. ⠀ 메킷레인 레코즈를 항상 사랑해주시는 팬 여러분들과 진심 어린 관심으로 대해주셨을 모든 분들께 심려를 끼쳐 드린 점 다시 한번 죄송하다는 말씀 전합니다.

A post shared by MKIT RAIN (@mkitrain) on

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغنية شاكيرا تُظهر حبها لروزي من BLACKPINK بعد غناءها “Waka Waka”

في

لفتت روزي من BLACKPINK انتباه أسطورة الموسيقى اللاتينية شاكيرا!
في حلقة 18 أكتوبر من برنامج “Ask Us Anything” على قناة JTBC، قدمت روزي اداءً قصيرا لأغنية شاكيرا “Waka Waka” والتي كانت الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 FIFA.
على الرغم من أن روزي غنت فقط مقتطفًا من الأغنية، إلا أن شاكيرا لاحظت الفيديو وشاركت المقطع على العديد من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتر و انستغرام. وكتبت في التعليق المرفق: “أوه، واو! أحببت رؤيتك تفعلين ذلك! لطيفة جدًا! شكرًا روزي“، قبل أن تضيف بشكل رائع: “ملاحظة: أحب شعرك“.
أثارت المشاركات المتحمسة لشاكيرا الكثير من المعجبين، الذين يطالب العديد منهم الآن بالتعاون بين الفنانتين.
هل أنتم مهتمون برؤية شاكيرا وروزي تتعاونان في أغنية؟
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري29 دقيقة

فرقة MAMAMOO تتصدر آيتونز مُختلف الدول مع أغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

البوب الكوري46 دقيقة

فرقة ENHYPEN تُزيد من حماس المعجبين مع تريلر مميز مفاجئ!

البوب الكوريساعتين

قناة Mnet ستنظم حفلًا خاصًا لفرقة MAMAMOO على برنامج Comeback Show!

مشاهير4 ساعات

جونغكوك عضو BTS يتحدث عن مشاركته في إخراج الفيديو الموسيقي للأغنية القادمة

البوب الكوري5 ساعات

فرقة IZ*ONE تحطم الأرقام القياسية في مخطط اوريكون الياباني مع “Twelve”!

برامج10 ساعات

عضوات BLACKPINK يتحدثنّ عن كيفية خروجهنّ للأماكن العامة والمزيد عبر برنامج ”Jimmy Kimmel Live!” + أداء ساحر لأغنية “Lovesick Girls”

البوب الكوري11 ساعة

‏BLACKPINK, BTS, SuperM, NCT يتصدرون مخطط بيلبورد للألبومات العالمية + BTS يعاودون تصدر مخطط Artist100

مشاهير11 ساعة

وكالة JYP تُشارك بيانًا رسميًا ردًا على ادعائات تورط يونغجاي عضو GOT7 بالعنف المدرسي

البوب الكوري11 ساعة

فرقة CNBLUE تُجدد عقدها الحصري مع وكالة FNC للترفيه

برامج11 ساعة

فرقة TWICE تؤكد ظهورها على برنامج “Radio Star”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تمدد رقمها القياسي مع قضاءها 200 أسبوع مستحوذةً على صدارة مخطط بيلبورد Social 50

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تستحوذان على صدارة مخططي بيلبورد Global 200 الجديدين

البوب الكوري7 أيام

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوريأسبوع واحد

كأول فرقة منذ عام 2009.. BTS يحصدون أعلى السجلات التاريخية بتصدرهم المرتبة الأولى والثانية لمخطط HOT100 مع أغنيتين

البوب الكوري6 أيام

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

[تقرير] فرقة BTS تستقطب ما يقارب المليون مشاهد لحفلها الموسيقي عبر الإنترنت وتقديمها أفضل الأداءات

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

دراماأسبوع واحد

‏D.O عضو EXO يؤكد بطولته لفيلمٍ جديد

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

البوب الكورييومين

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكوري3 أيام

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

البوب الكوريأسبوع واحد

استعدادٌ لعودتها بمفهومٍ كلاسيكي وساحر في 19 أكتوبر… فرقة SEVENTEEN تكشف عن الفيديو التشويقي “HOME;RUN”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تكشف عن فيديو تشويقي جماعي مشرق ومليء بالغموض لعودتها مع “Blue Hour” في 26 أكتوبر

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: