Connect with us

مشاهير

جايسيف من KARD يعلن عن خططه للتجنيد العسكري

في

أعلن جايسيف من KARD عن تجنيده لأداء خدمته العسكرية الإلزامية الشهر المقبل.
في 21 سبتمبر، نشر رسالته المكتوبة بخط اليد التالية على حسابه على انستغرام:

 

“مرحبا… معكم جايسيف (تايهيونغ) من KARD.
في عام 2011، عندما كنت في العشرين من عمري، ذهبت إلى سيول لبدء مسيرتي المهنية كمغني، وتمكنت من قضاء فترة العشرينات الثمينة بطريقة هادفة.

في عام 2020، سألتحق بالجيش (في 5 أكتوبر) في سن أكبر إلى حد ما.

 

على الرغم من أنني خائف قليلاً من البيئة الجديدة وغير المألوفة التي سأواجهها، إلا أنني أتطلع أيضًا إلى حياتي بهوية جديدة.

 

سأقوم بواجبي بكل أمانة كرجل كوري وأعود بفخر إلى جانب الجميع.
حتى ذلك الحين, أتمنى أن تدعموا زملائي في الفرقة ماثيو وجيوو وسومين باسم KARD.
سأعتز بكل الحب والطاقة التي تلقيتها من الجميع طوال هذا الوقت، وسأتأكد من أن أبقى بصحة جيدة أثناء رحيلي.
من تايهيونغ”.

View this post on Instagram

Dear, Hiddenkard ✉️

A post shared by KARD X J.SEPH🇰🇷 (@j.seph_) on

 

بالإضافة إلى رسالة جايسيف، أصدرت وكالة KARD أيضًا البيان التالي لتأكيد الخبر: “سيتم تجنيد جايسيف من KARD في خدمته العسكرية الإلزامية كجندي في الخدمة الفعلية في 5 أكتوبر. وفقًا لرغبته في التجنيد بشكل خاص مع عائلته، لن يتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بتجنيده بما في ذلك الوقت والمكان..نطلب تفهمكم. نرجو إرسال دعمكم وتشجيعكم لـجاي ساف، الذي سيعود كفنان أكثر نضجًا”.
نتمنى لـجايسيف كل التوفيق خلال خدمته القادمة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سوزي تواصل أعمالها الإنسانية بتبرعٍ سخي جديد للأطفال المصابين بالسرطان

في

في 22 اكتوبر، أعلن مقر Life Sharing Practice، وه منظمة للتبرع بالأعضاء، أن المغنية والممثلة سوزي (الاسم الحقيقي: باي سوزي) تبرعت بمبلغ 100 مليون وون للأطفال المصابين بالسرطان.
وفقًا للمنظمة، دأبت سوزي على توفير النفقات الطبية للمرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية مثل سرطان الأطفال منذ عام 2016، واستمرت في دعم المحرومين اقتصاديًا، مثل كبار السن الذين يعيشون بمفردهم.
وهو ما يتلو تبرعها هذا العام لجمعية جسر الأمل الوطنية للإغاثة من الكوارث للمساعدة على التغلب على جائحة فيروس كورونا وإغاثة منكوبي الفيضانات، كما تبرعت سلفًا لفائدة الأطفال والشباب من العائلات ذات الدخل المنخفض.
بالإضافة إلى ذلك، وبمناسبة يوم التايكوندو، فقد قدمت سوزي يد المساعدة أيضًا لصالح اتحاد مشاركة السعادة للتايكواندو، الذي يسعى جاهدًا للترويج للتايكوندو الكوري للعالم.
أما في الآونة الأخيرة، وبفضل التأثير الجيد لسوزي على العديد من فئات المجتمع، فقد تم إحياء ثقافة التبرع بين نوادي المعجبين، حيث يقوم المعجبون طوعًا بالتبرع لمساعدة المحرومين مع حلول نهاية العام الجاري.
بهذا الصدد صرحت المنظمة المعنية: “لقد أنشأنا صندوقًا لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية مثل اللوكيميا وسرطان الأطفال عبر التبرعات التي تصل بفضل سوزي”.
ترجمة؛ مريم
متابعة القراءة

مشاهير

مغني الراب BewhY سيتزوج!

في

في 22 أكتوبر، نشر BewhY رسالة مكتوبة بخط يده على الأنستغرام للإعلان عن زواجه.
رسالته كاملة أدناه:
“مرحبًا، هذا BewhY!
اليوم، أكتب لأعلن عن أعظم نعمة تلقيتها في حياتي من الله.
أنا ممتن جدًا لأقول إنني وجدت شريكة حياتي التي يمكنني الوثوق بها، والاعتماد عليها طوال حياتي كلها في حوالي سن العشرين.
بعد المواعدة لمدة ثماني سنوات، أردنا تكوين أسرة تحت أمان الله وقررنا الزواج قبل التجنيد العسكري.
خلال ثماني سنوات من المواعدة، عانت شريكتي من التعليقات والنقد الضار، واضطرت بالنهاية إلى حذف حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مرتين لأنها كانت تواعدني.
آمل بصدق ألا يعود هذا القرار الذي اتخذناه معًا كسهام.
بسبب فيروس كورونا، سيقام الحفل بحضور أفراد عائلتنا فقط.
بالنظر إلى العروس الغير المشهورة، لن يتم الإعلان عن جميع تفاصيل حفل الزفاف الأخرى.
أشكر بصدق كل الذين يرسلون لنا البركات والحب دائمًا، وارجو استمرار مباركة مستقبل هذه العائلة! “
فاز BewhY بجائزة “Show Me the Money 5” لـ Mnet في عام 2016، وهو يظهر حاليًا في البرنامج كمنتج.
تهانينا له!
ترجمة؛ اميمة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة 8D Creativ تؤكد إصابة شخصان من طاقم التصوير بفيروس كورونا

في

وكالة 8D Creativ تؤكد على أن شخصين من طاقم العمل للتصوير ظهرت نتائجهم لاختبار COVID-19 إيجابية.
وفقاً للصحفيين، ان احدهم في الثلاثينيات والاخر في الأربعينيات من عمره ولقد تم اعلامهم بالنتيجة من قبل فرع غانغنام سيول لمكافحة الأمراض والوقاية في وقتٍ سابق من اليوم، لكن الشخصان ليس لهم علاقة مباشرة بـ8D Creative، و انما من ضمن طاقم التصوير من خارج الوكالة.
في الوقت الحالي، اعضاء OnlyOneOf قاموا بالتصوير أثناء سفرهم بين مدن إقليم جولا إبتداءً من أكتوبر 21، ما يقارب 25 شخصًا من طاقم العمل، بالاضافة لاربعة أعضاء من OnlyOneOf، كانوا متواجدين مع الشخصان اللذان جاءت نتيجتهم ايجابية.
الوكالة، والتي ترعى فرقة OnlyOneOf، قامت بإصدار بيانها الآتي: “ناين، LOVE، يوجونغ وKB كانو على اتصال مباشر مع الشخصين الذين أُصيبا بكورونا. نتيجةً لذلك جميع الاعضاء بالاضافة الى جميع موظفي الوكالة سيخضعون للفحص”.
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تصدر بيانًا جديدًا بشأن الإدعائات حول يونغجاي من GOT7 بعد لقاء المتهم

في

أصدرت JYP Entertainment بيانًا جديدًا حول الإتهامات الموجهة ضد يونغجاي من GOT7 بعد لقاء مع المتهم شخصيًا.
في 20 أكتوبر، نشر شخص ما على الإنترنت يدعي أنه وقع ضحية للعنف المدرسي الذي ارتكبته يونغجاي خلال فترة وجوده في مدرسة Mokpo Technical الثانوية حيث أشارت العديد من المنافذ الإخبارية الكورية إلى تناقضات واقعية في المنشور، مثل الادعاء بأن المُتَهِم كان في نفس الفصل الدراسي مع يونغجاي في سنتهم الثانية والثالثة من المدرسة الثانوية، بينما في الحقيقة انتقل يونغجاي بالفعل إلى مدرسة ثانوية في سيول خلال فترة عمله الأولى. بعد تدريب دام لعام من أجل التحضير لترسيمه مع GOT7. تم حذف المنشور المعني منذ ذلك الحين.

 

في اليوم التالي، أصدرت JYP للترفيه بيانًا أوليًا يشرح جانب يونغجاي من القصة ويعلن أنهم قد تواصلوا مع الشخص الذي قدم الإدعائات للتحقق من تفاصيل ادعاءه.

 

 

في 22 أكتوبر، أصدرت JYP للترفيه بيانًا جديدًا بعد لقائها مع المتهم شخصيًا، مؤكدة أن المتهم لم يتمكن من تقديم أي دليل لدعم ادعاءاته وتم التحذير من أنهم سيتخذون إجراءات قانونية ضد انتشار شائعات كاذبة عن فنانيهم في المستقبل.

 

بيان JYP للرفيه الكامل هو كما يلي:

 

“مرحبًا ، هذه JYP للترفيه.

 

نحن نصدر بيانا بخصوص الجدل المتعلق بفناننا يونغجاي.

 

التقينا بالشخص الذي كتب المنشور عن يونغجاي، وعلى الرغم من أن المدعي الذي نشر المنشور قدم ادعاءات تطابق ما كتبه عبر الإنترنت، إلا أنه لم يتمكن من تقديم أي دليل يدعم مزاعمه بحدوث عنف مدرسي.

 

فيما يتعلق بكلٍ من هذه الحادثة والقضايا الأخرى، نود أن نعلمكم أننا سنتخذ إجراءات قانونية صارمة ردًا على التشهير، أو نشر أكاذيب لا أساس لها من الصحة حول فنانينا بدون دليل مادي، أو شائعات إضافية.

 

شكرًا جزيلًا”.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جونغكوك عضو BTS يتحدث عن مشاركته في إخراج الفيديو الموسيقي للأغنية القادمة

في

كشف جونغكوك من BTS عن توليه دورًا في عملية إخراج الفيديو الموسيقي الجديد لأغنية العودة القادمة!
في 21 اكتوبر، افتتحَ جونغكوك بثًا مباشرًا على يوتيوب حيث شارك مختلف القصص بما في ذلك الوضع الحالي التحضيري للعودة.
أولاً وقبل كل شيء، تحدث جونغكوك عن تسريحة شعره قائلا بأنه لم يكن يخطط لإجراء البث لهذا قام بربط شعره إلا أنه لم يشعر بأن منظر شعره الجانبي جيد ففك الربطة ونظم شعره الطويل.
كما ذكر شيئا فيما يخص الألبوم الجديد BE (Deluxe Edition) الذي سيصدر في 20 نوفمبر، وأعلن أنه شارك في تصوير الفيديو الموسيقي الجديد كمخرج.
حيث قال:”كنت أتحدث مع المخرج عن الأمر وكان صعبًا للغاية. لقد قمت بتحرير الفيديو ببرنامج خاص وكنت سأمنحه للمخرج الرئيسي، إلا أن الوقت لم يكفيني بسبب جدولي المزدحم، لذلك لم أعتقد أنه كان عليّ أن أبذل قصارى جهدي كمخرج حقيقي..لهذا أنا أشعر ببعض الندم حيال ذلك”.
استرسل في الحديث: “كان من الممتع تصوير الفيديو الموسيقي. كنت جادًا، لكنني لم أكن أفكر حقًا أنني مخرج، لكنني كنت قادرًا على التصوير بمتعة، وايضًا يبدو أنني لازلت خجولا بعض الشيء عندما أقول أنني مخرج موسيقي”.
أضاف جونغكوك: “هناك الكثير من الأشياء التي يجب علي فعلها حاليا، لذلك ليس بإمكاني القيام بشيء مثل هذا باحترافية، ولكن إذا سنحت لي الفرصة لاحقًا، لدي رغبة في تصوير فيديو موسيقي أضع فيه جلّ اهتمامي وشغفي مع زملائي الأعضاء الستة”.
في غضون ذلك، ذكر جونغكوك يومي الحفل الافتراضي الذي أقيم مؤخرا: “كنت سعيدًا جدًا بشعور إكمال الحفل عبر الإنترنت ‘BTS MAP OF THE SOUL ON: E’ يومي 10 و11. بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، إلا أننا كنا نراقب فقط ما إذا كان الصوت قد وصل بشكل جيد عندما قدمنا ​​أداءنا أو ما إذا كنا جيدين كفاية..
لقد شعرت بالكثير من الامتنان لامتلاك فرصة الأداء عبر الإنترنت في الوقت الحالي. خاصةً بما أن الوضع الحالي مؤلم للغاية في جميع أنحاء العالم، لكنني جِدّ شاكرٍ لوجود هذه التكنولوجيا”.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُشارك بيانًا رسميًا ردًا على ادعائات تورط يونغجاي عضو GOT7 بالعنف المدرسي

في

أصدرت وكالة JYP بيانًا تِجاه اتهامات التنمر ضد يونغجاي من GOT7
في 20 أكتوبر، قام أحد الأشخاص بتحميل منشور عام ادعى به أنه سبق وأن كان ضحية عنف مدرسي مِن قِبل يونغجاي، ذكر صاحب المنشور أنه قد ارتاد ثانوية ‘Mokpo technical’ مع يونغجاي وأضاف أنه كان لديه إعاقة ذهنية وضعف في السمع كذلك.
حسب الكاتِب فإن يونغجاي قد أخذ المال وأشياء قيّمة منه دون سبب.
بعد يوم من تحميل المنشور، أصدرت وكالة JYP بيانًا:
“فيما يتعلق بالجدل الذي يدور حول فنان JYP يونغجاي، لقد قمنا بالتأكد من يونغجاي أنه كانت هناك مرة حدث بينه وبين زميلهُ المدرسي خلاف وأدى لمشادة جسدية بالفعل وأنهما لم يتمكنا من أن يتصالحا مع بعضهما البعض بعد تلك الحادثة وظلا بخلافٍ سيىء. أخبرنا [يونغجاي] أن بقية الادعائات التي ذكرها كاتب المنشور جميعها خاطئة.
ذكر كاتب المنشور أنه قد أرسل للوكالة ادعائاته عبر البريد الالكتروني لكننا لم نتلقى لحد الآن أي بريد أو نوع آخر من التواصلات الأخرى منه.
لقد تواصلنا مع الكاتب للتحقق من المعلومات الدقيقة للتوصل للحقيقة لكننا لم نتلقى أي رد.
لذلك سنتخذ اجرائات وفقًا للسياسات عبر التحقق من الحقيقة ثم إعداد إجرائات مناسبة حولها”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهو من SHINee يتخلى عن إجازته العسكرية النهائية!

في

تم الكشف عن إن مينهو عضو فرقة SHINee تخلى عن إجازته العسكرية الأخيرة للبقاء وتدريب زملائه الجنود الأصغر سنًا!
في 21 أكتوبر، شارك سلاح مشاة البحرية على انستغرام تفاصيل قرار مينهو بالإضافة إلى صوره:
“في الآونة الأخيرة، تم تنظيم الإجازة العسكرية للجنود بسبب COVID-19، حيث يمكنهم استخدام إجازتهم النهائية، والتي تكون في المتوسط ​​شهر واحد قبل تسريحهم العسكري الرسمي، ليتم تسريحهم في المنزل دون العودة إلى قاعدة الجيش.
ومع ذلك، هناك جندي من مشاة البحرية تخلى عن إجازته الأخيرة من أجل المشاركة في التدريب إلى جانب زملائه الجنود.
هذا الشخص هو المارينز تشوي مينهو، الذي يقوم بواجباته كجزء من قوة الرد السريع في الفرقة الأولى.
وفقًا للخطة الأصلية، سينهي تشوي مينهو مهامه من المنزل في 15 نوفمبر، أي بعد إجازته النهائية في 27 أكتوبر. ومع ذلك، فقد قرر تسريحه من قاعدة الجيش والتخلي عن 20 يومًا من عمله الا أنه تخلى عن إجازته النهائية من أجل المشاركة في التدريب للدفاع عن بلاده وتعليم العساكر الاصغر تفاصيل الأساليب والتكتيكات التي أتقنها!
قبل التجنيد، كان تشوي نشيطاً كشخصية مشهورة، وقد تم تجنيده في سن متأخرة نسبيًا في أبريل الماضي، لكنه شارك بنشاطات في أنواع مختلفة من التدريب ويثق به كبار المسؤولين والصغار والضباط لعمله النموذجي، والجدية، وشخصيته المشرقة. كان أحد أفراد مشاة البحرية وقد حظي بثناء واسع النطاق من الآخرين.
يقول تشوي إنه سعيد لتمكنه من إنهاء الأمور بنجاح. سندعمه حتى يوم تسريحه”.

ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين فرقة WayV سفيرةً عالمية لأسبوع ريادة الأعمال

في

أصبحت فرقة WayV، التي يحمل جميع أعضائها الجنسية الصينية، سفيرةً لأسبوع ريادة الأعمال الكوري العالمي الذي سيقام في جيونغ نام وتشانغوون في نوفمبر.
أقامت مدينة تشانغوون احتفالًا لتعيين سفراء العلاقات العامة في مركز المؤتمرات والمعارض “COEX” في سيول يوم 20 اكتوبر بحضور جميع أعضاء WayV السبعة.
WayV هي فرقة صينية تنتمي إلى شركة SM للترفيه، حيث أن جميع أعضاءها من الصين ويحظون بشعبية كبيرة.
أوضحت مدينة تشانغوون أنها اختارت WayV كسفير العلاقات العامة وريادة الأعمال في الصين، للترويج لمدينة تشانغوون والشركات الكورية لرجال الأعمال الصينيين من خلال المشاركة في إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الترويجية.
بهذا الصدد، صرح هيو سونغ مو، عمدة مدينة تشانغوون:”إن فرقة WayV هي حالة نجاح مثالية للتبادل الثقافي بين الصين الكبرى وكوريا..لهذا آمل أن تقوم WayV بالترويج لأسبوع ريادة الأعمال لتحقيق نتائج ممتازة في المجال الاقتصادي.
سيعقد أسبوع ريادة الأعمال الكوري في مركز مؤتمرات تشانغوون في الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر. تُعرف ريادة الأعمال بشكل عام، بأنها عملية إنشاء أعمال جديدة أو الاستجابة لفرص استثمارية جديدة من خلال الاستعداد لإدارة وتنظيم وتطوير المشروعات بالتزامن مع التأثر بالمخاطر؛ بهدف الوصول إلى الأرباح.
ستشارك في هذا الحدث الشركات الرئيسية في تشانغوون، بما في ذلك شركات تصنيع الآلات الكهربائية والإلكترونية، وآلات النقل.. إضافة إلى الشركات الكبرى التي تتخذ من دول الآسيان مقرًا لها والتي تسعى إلى التبادلات مع الشركات المحلية الواعدة الصغيرة والمتوسطة التي تركز على السلع الاستهلاكية.
سيتم تنظيم الفعاليات تحت إشراف كيونغنام و تشانغوون والجمعية العامة الكورية الصينية برعاية اللجنة الخاصة للسياسة الكورية الجنوبية ووزارة الشؤون الخارجية ووزارة الأعمال الصاعدة والمتوسطة.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تستحوذان على صدارة مخططي بيلبورد Global 200 الجديدين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تمدد رقمها القياسي مع قضاءها 200 أسبوع مستحوذةً على صدارة مخطط بيلبورد Social 50

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوريأسبوع واحد

كأول فرقة منذ عام 2009.. BTS يحصدون أعلى السجلات التاريخية بتصدرهم المرتبة الأولى والثانية لمخطط HOT100 مع أغنيتين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

[تقرير] فرقة BTS تستقطب ما يقارب المليون مشاهد لحفلها الموسيقي عبر الإنترنت وتقديمها أفضل الأداءات

دراماأسبوع واحد

‏D.O عضو EXO يؤكد بطولته لفيلمٍ جديد

برامج3 ساعات

فرقة BLACKPINK تقدم أداءً مذهلًا لأغنيتها “Lovesick Girls” في برنامج “Good Morning America“

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

البوب الكوري3 أيام

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكوري4 أيام

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

البوب الكوريأسبوع واحد

استعدادٌ لعودتها بمفهومٍ كلاسيكي وساحر في 19 أكتوبر… فرقة SEVENTEEN تكشف عن الفيديو التشويقي “HOME;RUN”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: