Connect with us

برامج

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

في

سيعرض برنامج “I-LAND” التابع لقناة Mnet الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل!
في حلقة 11 سبتمبر من “I-LAND”، قام المتسابقون بأداء “Chamber 5 (Dream of Dreams)” و “Flame On” كجزء من اختبار المفهوم الثالث. في النهاية، تم استبعاد هانبين من المسابقة.
في العرض التشويقي للأسبوع المقبل، يغادر هانبين سكن “I-LAND” ويودع زملائه المتدربين، من خلال كلماته، قال: “لقد صنعت الكثير من الذكريات السعيدة وأنا أتدرب مع أصدقائي على أداءات ‘I-LAND’. جميعنا نحلم بأن نصبح أيدُلز. الغناء والرقص والأداء معًا كل يوم – كان ذلك حلمي، ‘I-LAND’ كانت الفرصة الأولى التي وقفت فيها على خشبة المسرح وأعتقد أنني سأتذكرها ما حييت“.
في وداعه الأخير مع المتدربين الآخرين، قال: “أنا معجب بكم جميعًا وكنت أتمنى أن نترسم معًا“، كما شكر المعجبين على دعمه وطلب منهم انتظار ترسيمه في المستقبل، واختتم قائلاً: “أكثر الأوقات التي لا تنسى في حياتي كانت في I-LAND“.
انتقل التشويق بعد ذلك إلى حلقة الأسبوع المقبل، والتي سيتم بثها على الهواء مباشرة، يشارك فيها كل من المتسابقين التسعة الباقين تصميمهم وهم يتجهون نحو ترسيمهم الذي طال انتظاره.
في النهاية، جنبًا إلى جنب مع اللافتات التي تشير إلى أنه سيتم اختيار سبعة أعضاء لفرقة الفتيان الجديدة، تم الكشف عن ظهور BTS و TXT في النهاية.
سيتم بث الحلقة الأخيرة من برنامج “I-LAND” في 18 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا.

 

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

ليسا ومييون ستظهران في حلقة برنامج “Kingdom” القادمة!

في

رد أحد مسؤولين برنامج “Kingdom: Legendary War” على تقارير ظهور ليسا عضوة BLACKPINK وكذلك مييون عضوة (G)I-DLE في إحدى حلقات البرنامج.
في 11 مايو، أفاد أحد نائبين البرنامج بأن ليسا وميون شاركتا في تسجيل حلقة “Kingdom ” في 11 مايو. وذكر التقرير بأن ليسا ستظهر في أداء فرقة iKON، بينما ستظهر مييون في أداء فرقة BTOB.
ردًا على تلك التقارير الظاهرة، علق ممثل “Kingdom ” قائلاً: “يرجى مشاهدة البث لمعرفة ذلك”.
يبث برنامج “Kingdom” كل خميس الساعة 7:50 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية. وبحسب التقرير، فإن الحلقة التي تضم الفنانتين ستبث في 27 مايو.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

هيتشول من Super Junior يؤكد تقديمه البرنامج الحواري الجديد “Falling for Korea- Transnational Couples”

في

تم اختيار هيتشول عضو Super Junior والشخصية التلفزيونية كيم وون هي كمقدمي البرنامج الحواري القادم على قناة MBN بعنوان”Falling for Korea- Transnational Couples”
من المقرر ان يتم عرض البرنامج في وقتٍ لاحق من هذا الشهر في 28 مايو، يدعو البرنامج الحواري الجديد العائلات غير الكورية التي تعيش في كوريا مشاركة تجاربهم، وحبهم لكوريا بالاضافة الى بعض من استراتيجيتهم/ الحيل اليومية حول الزيجات المختلطة “الزواج بين شخصين من دولتين مختلفتين”.
سيكون هذا اول عرض رسمي متنوع لهيتشول على قناة MBN، سيختبر كيمياءه ليس فقط مع زوجات العائلات غير الكورية من جميع الخلفيات، ولكن ايضًا مع الشخصية التلفزيونية كيم وون هي وهي ايضًا زوجة وام.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

جويون ونيو عضوا The Boyz هما المقدمان الجديدان للبرنامج الاذاعي “Listen”

في

جويون ونيو من Boyz سيكونان المُضيفين الجديدين لبرنامج “Listen”.
برنامج “Listen” على EBS هو برنامج إذاعي للشباب للاستماع إليه والتواصل مع كل مخاوفهم. اول مضيف كانت كيم تشونغها بعدها جونغ سي وون ثم الى عضوا TXT، والآن سيتولى جويون ونيو المنصب بصفتهما المضيفين الجديدين.
سيأخذان منصبهما الجديد اعتبارًا من التاسع من مايو، يتم عرض البرنامج الإذاعي على الهواء كل يوم احد الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون يؤكدان انسحابهما من البرنامج الاذاعي “Listen”

في

سينسحب عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون من البرنامج الإذاعي “Listen” على محطة EBS!
في 30 ابريل، اعلنت وكالة Big Hit Music رسميًا ان هوينينغ كاي وتايهيون سينسحبان من كونهما مُقدما البرنامج الاذاعي الذي يستضيفانه منذ يناير من هذا العام.
ستُذاع الحلقة الاخيرة للفنانين من برنامج “Listen” في 2 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا، حيث يتواصلان مع المستمعين ويستذكران الاشهر الاربعة الماضية في البرنامج. وقال عضوا TXT انهما ايضًا قد اعدا هدية خاصة لمستمعي البرنامج.
قبل مغادرتهما، علق كلٌ من كاي وتايهيون: “نحن سعيدان لأننا تمكنا من ان نكون جزءًا من ‘Listen’ خلال الاشهر الاربعة الماضية كمقدام، يرجى البقاء معنا حتى انتهائنا من كوننا مضيفا البرنامج”.
تستعد فرقة TXT حاليًا للعودة بألبومها الكامل الثاني “The Chaos Chapter: FREEZE” في 31 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج تجارب الاداء “LOUD” للفرقة الجديدة لوكالتي JYP وP NATION يعلن عن موعد عرضه

في

قد حدد برنامج تجارب الاداء “LOUD” لقناة SBS تاريخ عرضه بشكلٍ رسمي!
مشروع ‏”LOUD” الجديد يتضمن كلًا من مؤسس وكالة JYP للترفيه بارك جين يونغ ومؤسس P NATION ساي، حيث سيصنعان فرقة فتيان جديدة ستترسم بشكلٍ منفصل تحت وكالتيها الخاصة. لن يركز البرنامج على مهارات المتسابقين في الغناء والرقص فحسب، بل حتى على مواهبهم الفنية في تشكيلةٍ واسعةٍ من المجالات بما فيها كتابة الأغاني، الإنتاج، التوزيع، الآلات الموسيقية، والفنون الجميلة.
سيترسم المتسابقون المختارون من قبل الوكالتين لتشكيلة الخطين النهائية في النصف الثاني من عام 2021 كأعضاءٍ من فرقة فتيانٍ عالمية.
قام ممثلٌ للشبكة بالتصريح: “حقيقة أننا قد جدولنا برنامج ‘LOUD’ كشريكٍ لمحتوى العلامة المميزة ‘The Penthouse 3’ لقناة SBS والذي هو منتظرٌ بشكلٍ كبير بالفعل إثر شعبية الجزء الأول والثاني، يشير الى كمّ تطلعنا العالي لهذا البرنامج الجديد”.
أكمل مضيفًا: “سيتولى ‘LOUD’ على فترة وقت الذروة في أيام السبت باعتباره المحتوى التلفازي الأكثر تنوعًا لعام 2021”.
سيبدأ عرض برنامج “LOUD” في الخامس من يوليو.
هل أنتم متحمسون لبرنامج تجارب الاداء الجديد هذا؟
المصدر
متابعة القراءة

برامج

النيابة تقترح عقوبة السجن لموظفي إنتاج برنامج “Idol School” لقناة Mnet

في

قد سلمت النيابة عقوبتها المقترحة في المحاكمة الجارية لموظفي إنتاج برنامج المنافسة الواقعي “Idol School” لقناة Mnet بتهم عرقلة العمل والاحتيال.
في السادس والعشرين من ابريل، عقدت المحكمة المركزية لمقاطعة سيول والتي قادها القاضي الرئيسي لي وون جونغ جلسة استماعٍ لكيم تاي أون المنتج الرئيسي لبرنامج “Idol School” و’كيم’ قائد فريق التخطيط والإنتاج وقائد قسم التمثيل لدى Mnet. اُتهم كلاهما بذات الجرائم من قبل النيابة التي اقترحت الحكم على كيم تاي أون بسنةٍ وست أشهر في السجن وعلى كيم بسنةٍ في السجن.
أطلقت Mnet برنامج “Idol School” في شهر يوليو من عام 2017 ردًا على الشعبية التي حظيت بها سلسلة “Produce 101” التي بثت أيضًا على قناة Mnet. تم تصميم برنامج “Idol School” لترسيم فرقة فتيات عن طريق مفهوم “التعليم الخبير” مع دخول 41 متدربةً “المدرسة” وتلقيهن التوجيهات في مختلف المجالات لأحد عشر أسبوعًا. بعدها تم اختيار تسعة متدربات لفرقة فتياتٍ جديدة، والتي في نهاية المطاف أصبحت فرقة fromis_9.
في سبتمبر من عام 2019، حين أصبحت سلسلة “Produce 101” تحت شكوك التلاعب بتصويت المشاهدين، وسعت الشرطة تحقيقها للتحقيق في “Idol School” أيضًا. في يوليو من عام 2020، اُتهم كلٌ من كيم تاي أون وكيم بعرقلة العمل والاحتيال.
خلال محاكمتهما في نوفمبر من عام 2019، اعترف كلا المتهمين بالتلاعب بالأصوات لكنهم لم يقرا بالذنب بناءً على أن أفعالهما لم تتضمن جريمة. جادل محامي كيم تاي أون أن المنتجين قد عدلوا الأصوات لأن معدلات المشاهدة المنخفضة وكمية مشاركة المشاهدين القليلة تعني أن تصويتات العائلات والمعارف كانت تحرف المنافسة. جادلت النيابة أن أفعالهم أنتجت حسًا من الخسارة والحرمان لكلٍ من المتنافسين والمشاهدين ونتيجةً لذلك لا يجب التهاون مع الجريمة. لكن، قام المدعون أيضًا بإضافة أنه يجب الأخذ في الحسبان أن التلاعب لم يتم في عدة أجزاء مثل سلسلة “Produce”.
ستعقد جلسة الاستماع النهائية لهذه القضية في العاشر من يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظُهور فرقة ITZY في البرنامج المُتنوع “Tiki taCAR”

في

ستظهر فرقة ITZY في برنامج “Tiki taCAR” على قناة SBS الاسبوع المقبل!
في 25 ابريل، افرجَ البرنامج المُتنوع الجديد مُعاينة للحلقة القادمة والتي ستضم جميع عضوات ITZY الخمسة كضيوف.
تُظهر المعاينة عضوات ITZY وهُن يقُمنَ بِأضحاك المُضيفين بينما تقوم ريوجين بِتقليد مُضحك لشخصية ها اون بيول في مُسلسل “The Penthouse” وليا تقوم بنسخة مُبالغة من “رقصة الاكتاف” الشهيرة الخاصة بالفرقة من اغنية “WANNABE”.
تواصل ليا وييجي ابهار المضيفين بغنائهم الجميل وينتهي المقطع بِمُقتطف من ITZY وهم يؤدون اغنيتهم ​​القادمة “Mafia in the Morning”.
سيتم بث حلقة ITZY من برنامج “Tiki taCAR” في 2 مايو الساعة 11:05 مساءً بتوقيت كوريا وستتوفر مع ترجمة باللغة الإنجليزية على Viki.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج “!Run BTS” يُعلن عن تعاونه الخاص مع برنامج “The Game Caterers” لإصدار حلقات منوعة خاصة

في

ستعمل فرقة BTS والمخرج المنتج نا يونغ سوك معًا!
‏حافظ برنامج “!Run BTS” المنوع الخاص بفرقة BTS على شعبيته العالية منذ إطلاقه في عام 2015. سابقًا، ظهر بيك جونغ وو من برنامج “Delicious Rendezvous” في برنامج BTS.
وسيكون التعاون الجديد مع برنامج “The Game Caterers” الخاص بالمنتج نا يونغ سوك او عمل تعاوني لبرنامج “Run BTS!”. شارك فريق إنتاج “The Game Caterers” و”Run BTS!” أنهما أعدا لهذا المحتوى التعاوني لفترة طويلة وأعلنا أنهما إنتهيا من التصوير معًا.
‏يعرض برنامج “The Game Caterers” نا يونغ سوك في رحلات عمل للعب العديد من الألعاب. وسيتحدى BTS أنفسهم في الألعاب المختلفة التي يقدمها برنامج “The Game Caterers” ويتباهون بتعاونهم معه. وكشف طاقم البرنامج من أن المُضيفين سيلعبون ألعابًا تسلط الضوء على شخصياتهم الفردية بالإضافة إلى إندماجهم معًا.
ستتضمن سلسلة التعاون بأكملها أربع حلقات، وستبث الحلقة الأولى على برنامج “Run BTS!” عبر برنامج Naver V LIVE وWeverse في 4 مايو. والحلقة التالية ستبث على قناة tvN وقناة اليوتيوب الرسمية لبرنامج “The Game Caterers” في 7 مايو، وسيتم بث البرنامج على مدار أسبوعين بتنسيق مماثل.
وسيتم بث “The Game Caterers” على قناة tvN لمدة خمس دقائق كل يوم جمعة الساعة 10:20 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية. بعد ذلك، سيتم إصدار النسخة الكاملة عبر قناتهم الرسمية على منصة يوتيوب.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 دقائق

فرقة BTS تؤكد أداءها أغنية “Butter” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي هذا العام

البوب الكوريساعتين

فرقة ITZY تحقق انجازًا مذهلًا بدخولها مخطط بيلبورد 200 لأول مرة منذ ترسيمها

البوب الكوري4 ساعات

فرقتا Brave Girls وDRIPPIN تنضمان الى منصة المعجبين العالمية UNIVERSE

البوب الكوري6 ساعات

كيم سيجونغ تجدد عقدها مع وكالة Jellyfish للترفيه

البوب الكوري7 ساعات

فرقة ENHYPEN تؤكد ترسيمها في الساحة اليابانية قريبًا

البوب الكوري7 ساعات

فرقة NCT DREAM تكتسح المخططات العالمية والمحلية مع ألبومها الجديد “Hot Sauce”

برامج7 ساعات

ليسا ومييون ستظهران في حلقة برنامج “Kingdom” القادمة!

البوب الكوري7 ساعات

جاي بي من GOT7 يوقع عقدًا رسميًا مع H1GHR MUSIC + يُعلن عن اصداره اغنية منفردة

مشاهير8 ساعات

سيهون من EXO يُعبّر عن إنزعاجه من الساسانغ الذين يواصلون الاتصال به

البوب الكوري8 ساعات

تيمين من SHINee يُعلن عن تعاونه مع تايون من Girls’ Generation في أغنية ألبومه “If I Cuold Tell You”

برامجأسبوع واحد

عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون يؤكدان انسحابهما من البرنامج الاذاعي “Listen”

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS يصنعون التاريخ كأول فنان في العالم يتصدر المراكز الاربعة الاولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE تكشف عن ارباحها ومبيعاتها للربع الاول من عام 2021

مشاهيرأسبوع واحد

هايون عضوة Brave Girls السابقة تكشف اسباب مغادرتها الفرقة

البوب الكوري5 أيام

وكالة SM تكشف عن تلاعب غير قانوني بأغاني EXO، بوا والمزيد

مشاهير5 أيام

تايون، يوري وهيويون من Girls’ Generation يسترجعن ذكريات الخطأ الأسطوري الذي ارتكبته يوري على المسرح

البوب الكوري5 أيام

البورصة الكورية تُزيل وكالتي SM و YG رسميًا من فئة الشركات الرائِدة (الرقاقة الزرقاء) إلى فئة الشركات متوسطة الحجم

مشاهير6 أيام

فرقة I.O.I تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لترسيمها في بثٍ مباشر مؤثر

مشاهيرأسبوع واحد

يوجونغ من Brave Girls تشارك صور من طفولتها وتشكر المعجبين بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري3 أيام

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

برامج3 أسابيع

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أسابيع

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير4 أسابيع

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرشهر واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريشهر واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرشهر واحد

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: