Connect with us

البوب الكوري

BTS، BLACKPINK، وونهو، كانغ دانييل وSSAK3 يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية والشهرية

في

غاون يُحدّث بنتائج مخططاته الأسبوعية والشهرية!
في المخطط الأسبوعي للألبومات، أتى وونهو في الصدارة مع ألبوم ترسيمه كفنان منفرد “Part.1 Love Synonym (#1) Right for Me”، بينما سيّطر كانغ دانييل على المخطط الشهري للألبومات بدخول ألبومه “MAGENTA” المركز الأول.
نجحت فرقة BTS في الحفاظ على تاجها الرباعي مع أغنيتها الجديدة “Dynamite” هذا الأسبوع: حيث تصدرت الأغنية المنفردة المخططات الأسبوعية والشهرية لكلٍ من مخطط الإستماعات ومخطط التحميلات (فقط الأسبوعي) والمخطط الرقمي العام (فقط الاسبوعي) ومخطط BGM (الذي يتتبع الأغاني التي يشتريها الأشخاص لاستخدامها كموسيقى خلفية لهم. المدونات وملفات تعريف KakaoTalk) للأسبوع الثاني على التوالي.

أتت فرقة SSAK3 في صدارة مخطط الإستماعات والمخطط الرقمي العام الشهري مع أغنيتها الضاربة “Beach Again”، ولا تزال فرقة BLACKPINK تُظهر قوتها مع محافظتها بتصدر المركز الاول في المخطط الاجتماعي للأسبوع الخاس عشر على التوالي، بالإضافة لتصدرها المركز الاول في المخطط الاجتماعي الشهري أيضًا للشهر الرابع على التوالي.

المخطط الأسبوعي للألبومات

المخطط الشهري للألبومات

المخطط الأسبوعي للتحميلات

المخطط الشهري للتحميلات

المخطط الرقمي العام – الاسبوعي

المخطط العام الرقمي – الشهري

المخطط الاسبوعي للاستماعات

المخطط الشهري للاستماعات

المخطط الاسبوعي الاجتماعي

المخطط الشهري الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

اختيار ليسا من BLACKPINK كالسفيرة الرسمية العالمية لعلامة مستحضرات التجميل MAC الشهيرة

في

في التاسع عشر من اكتوبر اعلنت العلامة التجاريه MAC عن كون ليسا عضوة BLACKPINK الوجه الجديد للعلامة من خلال حسابهم على تويتر.
كما ان نائب الرئيس الاعلى والمدير الابداعي العالمي درو ايليوت افادَ بتصريحٍ له: “هي واثقة جدًا ولا تخشى المخاطرة، فهي تجسد تعهدنا بالاحتفاء بالشخصية الذاتيه للفرد وكذلك التعبير عن الذات، لا يسعنا الانتظار حتى يرى معجبوها ما يخبأهُ هذا التعاون“.

كذلك ليسا بدورها عبرت عن سعادتها بهذا التعاون عبر مقابلة مع بيلبورد، جاء فيها: ‏”MAC دائمًا ما يكونون في طليعة العلامات التجارية، هذا يذكرني بكل مرة ارى حملات MAC و كم مبهرة الأطلالات التي يصنعونها فنانيهم خلف الكواليس خلال اسابيع الموضة حول العالم، انهُ يشرفني حقًا ان اكون جزءًا من هذهِ العلامة مع هذه الفرصة الرائعة و الخبرة الفريدة في فن المكياج، انا حقًا اتطلع لهذهِ التجربة معهم”.
ليسا هي اول فنانة في الكيبوب تنضم للعلامة التجارية كونها الوجه الجديد لهم، لا بد وأن المعجبين متحمسون للغاية لرؤية الجميلة ليسا في حملات MAC الإعلانية القادمة، تهانينا!
ترجمة: نور
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تعود لاستحواذ صدارة مخططي بيلبورد الجديدان؛ وBLACKPINK تحافظ على مركزها ضمن أعلى 5 مراكز في Global Excl. U.S

في

ترتفع اغنية “Dynamite” لفرقة BTS إلى قمة مخطط بيلبورد العالمي بينما لا تزال “Lovesick Girls” لفرقة BLACKPINK ضمن المراكز الخمسة الأولى في مخطط بيلبورد Global Excl. U.S!
أطلق بيلبورد مؤخرًا مخططين أسبوعيين جديدين يصنفان الأغاني الأكثر شعبية على مستوى العالم، استنادًا إلى المبيعات والبيانات من أكثر من 200 منطقة، يتضمن مخطط بيلبورد العالمي 200 بيانات من جميع أنحاء العالم، بينما مخطط بيلبورد Global Excl. U.S يعرض بيانات من أقاليم باستثناء الولايات المتحدة.
في التاسع عشر من أكتوبر بالتوقيت المحلي أعلن بيلبورد عن أفضل خمسة تصنيفات للرسوم البيانية بتاريخ 24 أكتوبر، ارتفعت أغنية “‏Dynamite” إلى القمة لتحتل المركز الأول على كلا المخططين!
حيث في مخطط بيلبورد العالمي 200 ارتفعت “Dynamite” من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى المركز الأول مع 73.8 مليون استماع (بانخفاض 9%عن الأسبوع السابق) و20 ألف تحميل (بانخفاض 21%) عالمياً في الأسبوع المنتهي في الخامس عشر من أكتوبر، هذا هو الأسبوع الثاني الإجمالي للأغنية في القمة.

المراكز الخمسة الاولى على المستوى العالمي كالتالي:

‏1. BTS’s “Dynamite”
‏2. 24kGoldn’s “Mood”
‏3. Cardi B’s “WAP” featuring Megan Thee Stallion
‏4. Internet Money and Gunna’s “Lemonade” featuring Don Toliver and NAV
‏5. Jawsh 685 and Jason Derulo’s “Savage Love (Laxed – Siren Beat)”
تعود “Dynamite” إلى المركز الأول على مخطط بيلبورد Global Excl. U.S، بعد أن قضت الأسبوع الماضي في المرتبة الثانية. هذا هو الأسبوع الرابع للاغنية بشكل عام في القمة مع 62.3 مليون استماع (بانخفاض 9%) و12 ألف تحمبل (بانخفاض 16%) في مناطق خارج الولايات المتحدة.
كما احتلت أغنية “Lovesick Girls” لفرقة BLACKPINK المركز الخامس هذا الأسبوع بعد دخولها المخطط في المركز الأول الأسبوع الماضي.

المراكز الخمسة الاولى في مخطط Global Excl. U.S كالتالي:

‏1. BTS’s “Dynamite”
‏2. 24kGoldn’s “Mood”
‏3. Jawsh 685 and Jason Derulo’s “Savage Love”
‏4. Maluma’s “Hawái”
‏5. BLACKPINK’s “Lovesick Girls”
سيتم تحديث مخططات بيلبورد لهذا الأسبوع على موقعها في 20 أكتوبر، تهانينا لكلٍ من فرقتي BTS وBLACKPINK اللتان تتميزان بشعبيةٍ قوية!
ترجمة: حنين

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تواصل إثارة الإعجاب مع بقائها ضمن أعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد HOT100 للأسبوع الثامن

في

أغنية “Dynamite” لفرقة BTS لا تزال تُظهر قوتها على مخطط بيلبورد Hot 100!
في مخطط بيلبورد الذي يصنف الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة لأسبوع 24 أكتوبر، احتلت أغنية “Dynamite” المركز الخامس في أسبوعها الثامن. يعتمد Hot 100 على بيانات الاستماعات والبث الإذاعي والمبيعات عبر جميع الأنواع.
وفي الوقت نفسه، تقضي الأغنية أسبوعها الثامن في المرتبة الأولى على قوائم مبيعات الأغاني الرقمية مع 44 ألف تحميل (بانخفاض 53%) خلال الأسبوع المنتهي في 15 أكتوبر وفقًا لبيانات Nielsen Music / MRC.

بعد إصدارها في 21 أغسطس، دخلت “Dynamite” مخطط Hot 100 واتسحوذت على صدارته، مما جعل BTS أول فنان كوري في التاريخ يتصدر المخطط، بجانب تمديمهم لسجلهم القياسي كأطول فنان كوري بقاءً في المخطط لثمانية أسابيع ضمن أعلى 5 مراكز، حيث أمضوا ثلاثة أسابيع في المركز الأول وأربعة أسابيع في المركز الثاني.
كما هو معتاد من BTS وانجازاتهم ذات المستوى الآخر، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

في

ستظهر المغنية تايون في فيديو موسيقي خاص بأغنية Crush الجديدة “let me go” لإكمال التعاون السابق!
وفقًا لتقرير اخباري من صحيفة Exsports في 19 أكتوبر، ستظهر تايون في الفيديو الموسيقي الخاص بالأغنية الرئيسية “Let me go” لألبوم Crush الكامل الجديد “With HER”، والذي سيصدر الساعة 6 مساءً يوم 20 أكتوبر.
تلتقي تايون وCrush بعد 4 سنوات و 9 أشهر من أغنية “Don’t forget” الخاصة بـCrush في عام 2016. في ذلك الوقت، كانت أغنية “Don’t Forget” قد لاقت رواجا كبيرا من قبل الجمهور لدرجة أنها احتلت المرتبة الثانية في مخطط Melon السنوي لعام 2016.
على وجه الخصوص، في الأغنية الجديدة “let me go”، ستظهر تايون في الفيديو الموسيقي، مما سيجلب المزيد من الفرح لمحبي موسيقى كلا الفنانين.
من ناحية أخرى، سيصدر ألبوم Crush الجديد الذي اكتمل بدعم فنانين كبار مثل لي سورا و يون ميراي و لي لي و بي بي، بما في ذلك الأغنية الرئيسية ” Let me go” التي شاركت فيها تايون، والتي سيتم إصدارها يوم 20 اكتوبر على الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة MLD (تضُّم MOMOLAND) تكشف تفاصيل خططها لترسيم فرقة الفتيان T1419!

في

في 18 أكتوبر، أطلقت MLD للترفيه حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لفرقة الفتيان القادمة T1419.
في تقرير سابق، أعلنت MLD للترفيه أنها دخلت في شراكة مع NHN و Sony Music من أجل إنتاج فرقة فتيان جديدة.
في ذلك الوقت، صرح مصدر من MLD للترفيه:”نحن نعد فرقة فتيان جديدة بالشراكة مع NHN و Sony Music ستترسم لأول مرة في نهاية هذا العام.”
‏NHN هي شركة عالمية لتكنولوجيا المعلومات تغطي مجالات مثل الألعاب والتمويل والترفيه والإعلانات والمزيد. Sony Music للترفيه هي شركة تسجيل عالمية، وهي. واحدة من أكبر ثلاث شركات في العالم
، ولديها أكثر من 60 فرعًا في مختلف البلدان حول العالم.
فرقة الفتيان الجديدة هي جزء من مشروع طموح يهدف إلى الظهور لأول مرة ليس فقط في كوريا الجنوبية ولكن أيضًا في الولايات المتحدة واليابان.
تلقى الأعضاء تدريبًا منهجيًا ويقال إنهم يتفوقون في مجالات مثل المرئيات والغناء والراب والأداء والإنتاج واللغات.
بعد أن دخلت MLD في شراكة مع NHN لتوسيع أعمالها الترفيهية العالمية، وإنتاج الحفلات الموسيقية، وأعمال منصة الجيل الجديد، جذبت استثمارات بقيمة 5 مليارات وون.
كما شكلت الوكالة في السابق شراكة تجارية مع ICM Partners، وهي وكالة أمريكية كبرى للتحضير لترسيم في أمريكا.
تضم MLD للترفيه حاليًا فرقة الفتيات MOMOLAND ويونوو، عضوة سابقة في MOMOLAND تروج الآن كممثلة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

في

BTS سيحضرون رسميًا حفل جوائز The Fact الموسيقي لهذا العام!
في 19 أكتوبر، أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز The Fact الموسيقي: “فرقة BTS ستحضر حفل جوائز The Fact Music السنوي الثالث، والذي سيعقد على الإنترنت في ديسمبر”.
كان من المقرر سابقًا أداء BTS في حفل جوائز The Fact السنوي الثاني في فبراير، لكن المنظمين اضطروا إلى إلغاء الحفل بسبب جائحة COVID-19. في مارس، تم الإعلان عن الفائزين عبر الإنترنت بدلاً من ذلك، وحصلت فرقة BTS على إجمالي أربع جوائز للعام الثاني على التوالي.
كما ورد سابقًا، سيقام حفل جوائز The Fact الموسيقي السنوي الثالث عبر الإنترنت بدون جمهور، من أجل حماية سلامة الفنانين ومعجبيهم. كما سيقام حفل توزيع الجوائز في شهر ديسمبر، وهو موعد أبكر من السنوات السابقة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MOMOLAND ستعود مع أغنية من كتابة الفنان ساي

في

فرقة MOMOLAND ستعود!
في 19 أكتوبر، كشفت MLD للترفيه أن المغني والمنتج ساي سيشارك ككاتب غنائي لأغنية MOMOLAND الجديدة التي ستصدر في نوفمبر. تم التخطيط بشكل خاص لإصدار الأغنية الجديدة بالقرب من الذكرى السنوية الرابعة لترسيم MOMOLAND، والتي تصادف يوم 11 نوفمبر.
شارك ساي: “MOMOLAND هي فرقة رائعة في التعبير عن الموسيقى الممتعة بطريقة أكثر إثارة. في هذا الجانب، يسعدني أن أشارك في أغنيتها الجديدة. بعد أن سمعت العرض التوضيحي للأغنية، أحببته كثيرًا لدرجة أنني وافقت بسعادة على المشاركة في عملية كتابة كلمات الأغنية“.
وأضاف مصدر من MLD للترفيه: “مع مشاركة ساي في كتابة الكلمات، أصبحت أغنية MOMOLAND الجديدة أكثر تميزًا واكتمالًا. نتوقع أن يكون نجاحًا عالميًا مثل ‘BBoom BBoom’ و’BAAM‘”.
أصدرت MOMOLAND ألبومها الخاص “Starry Night” في يونيو وستعود بألبومها القادم في منتصف نوفمبر.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT تحصل على لقب ‘بائعة المليون’ مع ألبومها الكامل الثاني “RESONANCE Pt. 1”

في

فرقة NCT تحقق انجازات رائعة مع عودتها الجديدة، حيث قامت بتحطيم الأرقام القياسية الخاصة بها!
بعد إصداره في 12 أكتوبر، تم بيع 815,628 نسخة من الألبوم في كوريا. هذا بالإضافة إلى 400،470 نسخة تم بيعها في الخارج، في دول مثل الصين والولايات المتحدة، بإجمالي عدد يتجاوز 1،216،098 نسخة (اعتبارًا من 18 أكتوبر).
وبذلك، يصبح هذا الألبوم اسرع وأعلى رقم قياسي تحققه فرقة NCT – أكثر من مليون عملية بيع في سبعة أيام. بالإضافة إلى حقيقة أن الألبوم قام بتجميع وبيع كل الطلبات المسبقة التي يبلغ عددها 1.1 مليون وما يقرب من 100 ألف نسخة أخرى مع إصداره، فإن هذه الإنجازات تُظهر زيادة شعبية NCT.
حقق الألبوم الكامل الثاني لوحدة NCT 127 مبيعات تراكمية تجاوزت 1.4 مليون نسخة هذا العام. باعت أغنية “Reload” لوحدة NCT Dream حوالي 670 ألف نسخة بينما باع ألبوم WayV الأول الكامل من عام 2019 حوالي 280.000 نسخة. تجاوز إجمالي مبيعات الألبومات الخاصة بـ NCT اعتبارًا من عام 2020 3.6 مليون ، مما يشير إلى القوة المتزايد للفرقة في صناعة الموسيقى.
حققت كل وحدة من فرقة NCT إنجازات مهمة وعظيمة، والتي تظهر قدرتها على التطور بشكل أكبر في كل من الأسواق المحلية والعالمية. تهانينا لـ NCT على إنجازاتهم المذهلة!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

اختيار ليسا من BLACKPINK كالسفيرة الرسمية العالمية لعلامة مستحضرات التجميل MAC الشهيرة

برامجساعة واحدة

قناة Mnet تُعلن عن مغادرة Owen لبرنامج “Show Me The Money 9” بعد جدل تعاطيه الماريجوانا

مشاهيرساعتين

المغني Crush يُعلن عن خططه للتجنيد العسكري

برامجساعتين

برنامج “Ask Us Anything” يؤكد استضافة 14 عضوة من سبع فرق فتيات!

مشاهيرساعتين

مينو من WINNER يصبح اول فنان كوري يتم عرض اعماله في معرض ساتشي

البوب الكوريساعتين

فرقة BTS تعود لاستحواذ صدارة مخططي بيلبورد الجديدان؛ وBLACKPINK تحافظ على مركزها ضمن أعلى 5 مراكز في Global Excl. U.S

البوب الكوري14 ساعة

فرقة BTS تواصل إثارة الإعجاب مع بقائها ضمن أعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد HOT100 للأسبوع الثامن

مشاهير15 ساعة

مغنيو الراب Nafla وLoopy وBLOO وOwen وYoung West يعترفون بتعاطيهم الماريجوانا

منوعات16 ساعة

عشرون مقولة مُلهمة لمختلف الفنانين الكوريين؛

مشاهير21 ساعة

المغنية شاكيرا تُظهر حبها لروزي من BLACKPINK بعد غناءها “Waka Waka”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تستحوذان على صدارة مخططي بيلبورد Global 200 الجديدين

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تمدد رقمها القياسي مع قضاءها 200 أسبوع مستحوذةً على صدارة مخطط بيلبورد Social 50

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK، OH MY GIRL وMAMAMOO يتصدرون تصنيفات شهر أكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

كأول فرقة منذ عام 2009.. BTS يحصدون أعلى السجلات التاريخية بتصدرهم المرتبة الأولى والثانية لمخطط HOT100 مع أغنيتين

البوب الكوري7 أيام

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوري5 أيام

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

جيون وآيو تذرفان الدموع أثناء الحديث عن تواجدهما معًا خلال الأوقات الصعبة

البوب الكوريأسبوع واحد

[تقرير] فرقة BTS تستقطب ما يقارب المليون مشاهد لحفلها الموسيقي عبر الإنترنت وتقديمها أفضل الأداءات

البوب الكوري5 أيام

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوري21 ساعة

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغاني23 ساعة

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكورييومين

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

البوب الكوري6 أيام

استعدادٌ لعودتها بمفهومٍ كلاسيكي وساحر في 19 أكتوبر… فرقة SEVENTEEN تكشف عن الفيديو التشويقي “HOME;RUN”

البوب الكوري7 أيام

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تكشف عن فيديو تشويقي جماعي مشرق ومليء بالغموض لعودتها مع “Blue Hour” في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوعين

هايون تترسم في الساحة الغنائية كفنانة منفردة وتتلقى الدعم من شقيقتها تايون

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: