Connect with us

البوب الكوري

21 أغنية كورية رسّخت الفن الكوري عميقًا ووجهته نحو العالم

في

أظهر الفن الكوري سلسلة لا نهائية من المفاهيم المميزة والأعمال الضاربة التي دُونت في التاريخ على مدار العقود الماضية، لقد استمعنا إلى أغاني مستوحاة من كل شيء بدءًا من dubstep – نوع من الاغاني اللإلكترونية – إلى المفاهيم القديمة وإلى مفاهيم البوب ​​اللاتينية والبوب الغربي.
وعلى مدى السنوات الماضية رسخت صناعة الموسيقى الكورية الجنوبية نفسها بشكل أعمق في الوعي المحلي والعالمي، حيث قدمت لنا عددًا لا يحصى من عروض الرقص والمسارات الصيفية الصاخبة والأغاني التي تحرك المشاعر وتبقى ذكرى لا تنسى، والأغاني القوية التي تشعرك بشعور مذهل لا ينتهي.
ولإن الكيبوب مليء بالأغاني الكثيرة التي ساهمت بشكلٍ كبير في انتشار الفن الكوري، إليكم 21 من بعض هذه الأغاني التي تركت بصمتها الساحرة على عالم الـكيبوب:

بوا – Number 1 (عام 2002)


اغنية “NO 1” هي أحد أكثر الاغاني شهرة واستمرارية وإثباتًا على أن الفن الكوري يمكن أن يأخذ ما كان يعمل به الغرب ويحوله إلى شيء خاص به، وتتحدث الاغنية عن البقاء كالرقم واحد على الرغم من كل الاحداث القاسية والسعيدة.

فرقة TVXQ -أغنية MIROTIC (عام 2008)


اغنية “Mirotic” الضاربة لا تتميز فقط بكلماتها المذهلة ولحنها الرائع، بل وتتميز بقصتها المذهلة التي تتكلم عن هروب الاعضاء من ساحرة تحاول قتلهم! وهناك 3 نسخ من الأغنية: النسخة الكورية “الأصلية” واليابانية والصينية.

فرقة WONDER GIRLS -أغنية NOBODY (عام 2008)


حققت اغنية “Nobody” نجاحًا ساحقًا على المخططات المحلية وكذلك أصدرت الفرقة 4 نسخ من الاغنية: كورية “الأصلية” ونسخة انجليزية وصينية ويابانية ونسخة الماندرين، ليس ذلك فقط، صنعت التاريخ كأول اغنية كورية تتصدر مخطط بيلبورد Hot 100! كما وقد صُنفت ضمن أفضل 100 أغنية لفرق الفتيات على مر العصور في قائمة بيلبورد.

فرقة GIRLS GENERATION -أغنية GEE (عام 2009)


تتحدث اغنية “Gee” – الغنية عن التعريف، عن مشاعر الفتاة التي تكون في علاقة حب، وهي اغنية بوب مع عناصر موسيقى الهيب الهوب والتكنو، أصبحت الأغنية الأكثر مبيعًا رقميًا في عام 2009 في كوريا الجنوبية وحصلت على لقب الأغنية الأكثر شعبية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من قِبل مخطط Melon.

فرقة SUPER JUNIOR -أغنية Sorry Sorry (عام 2009)


تتميز اغنية “Sorry Sorry” بنمط R&B وتمثل تطور ونضج “الأولاد الى رجال” لتكون اغنية ممتعة وإدمانية، تمكنت الاغنية من تحقيق النجاح المُبهر عالميًا وخاصة في آسيا، كما وقد تمكن الألبوم من الحصول على جائزة البوم السنة لعام 2009 في حفل Golden Disk.

فرقة SHINEE – أغنية RING DING DONG (عام 2009)


تم إصدار اغنية “Ring Ding Dong” كأغنية رئيسية لألبوم “2009 Year of Us”، وفي ذلك الوقت استطاعت دخول العديد من المخططات الموسيقية في كوريا وفازت بالمركز الاول على مختلف البرامج الموسيقية المحلية. وحتى يومنا هذا، تعد الأغنية واحدة من أشهر أغاني الفن الكوري.

فرقة MISS A -أغنية BAD GIRL GOD GIRL (عام 2010)


تتحدث اغنية Miss a عن فتاة تكون من الخارج “سيئة” ومن الداخل “جيدة”، ومع هذه الأغنية، استطاعت الفرقة تسجيل رقم قياسي جديد مميز كأسرع أغنية ترسيمية فوزًا في البرامج الموسيقية، حيث فازت من اول ترشيح لها، بالإضافة لفوزها بجائرة اغنية السنة لعام 2010 في حفل MAMA، لتعتبر اغنية Bad Girl Good Girl من اقوى اغاني البوب الكوري على مدار السنوات.

فرقة KARA –  أغنية STEP (عام 2011)


استطاعت هذه الأغنية من تحقيق العديد من الانجازات حيث احتلت المرتبة الرابعة عشر في قائمة افضل 21 اغنية كيبوب على مر العصور بواسطة موقع Spin.

فرقة 2NE1 – أغنية I AM THE BEST (عام 2011)


تتحدث اغنية “The best” عن قوة الفتيات وثقتهن بنفسهن وقدرتهن بالسيطرة على الآخرين من خلال سحرهن ليأكدوا بذلك كونهن الافضل دائمًا! بالاضافة الى ذلك، تميزت الفرقة بأزيائها الفريدة والمميزة في الفيديو الموسيقى، لتتلقى الاغنية نجاحًا باهرًا بجانب حصولهن على جائزة اغنية السنة في حفل MAMA لعام 2011.

فرقة (F(x -أغنية HOT SUMMER (لعام 2011)


عندما يتعلق الأمر بالأغاني الصيفية المميزة؛ فلا شك من وجود اغنية “Hot Summer” في القمة، تتميز هذه الاغنية المنعشة بسحر مذهل يجذب المستمع الى سماعها لمرات عديدة! يظهر الفيديو الموسيقى الفتيات بصورة منعشة ورقصة جذابة.

ساي – GANGNAM STYLE (عام 2012)


بسبب إيقاعها الادماني ورقصتها المذهلة ومفهومها المنعش والحماسي، أصبحت اغنية “Gangnam Style” ظاهرة عالمية مؤثرة في الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم!
وليس هذا فقط، وبل ايضًا حاول رؤساء سياسيون رقصها مثل رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الذين أشادوا بها باعتبارها قوة من أجل “السلام العالمي”، واشاد اوباما بنجاح الاغنية كمثال على كيفية اكتساح الكوريين حول العالم.

فرقة EXO – أغنية GROWL (عام 2013)


جذبت فرقة EXO الإنتباه مع اغنيتها “GROWL” ذات المفهوم المميز والتي كانت تُعبّر عن الشباب! تتماشى الاغنية على نوع نمط R&B والمفهوم المعاصر وتتميز باسلوب اللقطة الواحدة، لتحظى بذلك شرف الفوز بجائزة أفضل أغنية لعام 2014 في حفل جوائز World Music وتكون من افضل الاغاني الكورية على مدى العصور، وبالإضافة الى ذلك، تستخدم كأغنية اعتراف بين الشباب والتعبير عن الحب.

فرقة SISTAR – أغنية TOUCH MY BODY (لعام 2014)


لم يُطلق على SISTAR لقب “ملكات الصيف” هباء، يمكننا دائمًا الاعتماد على هؤلاء الفتيات لتقديم اغاني ممتعة وحيوية ومنعشة تناسب الطقس، وتتميز الفرقة بعدة اغاني مثل “Give It To Me” و”So Cool” و”Alone” ، لكن “Touch My Body” هي ذروة المتعة الصيفية المبهجة والحماسية مع اداء راقص مميز ومذهل.

فرقة BIG BANG – أغنية BANG BANG BANG (لعام 2015)


لا يمكن التقليل من تأثير BIGBANG على الكيبوب، لان سحرها مستمر حتى الآن لمثاليته وتميزه بالطابع الإدماني، تميزت اغنية “Bang bang bang” بإيقاع راقص تم وصفه بأنه “مستوحى من التسعينات” بإزياء جامحة في عالم مليء بالجنون والرقص المستمر، لتحظى بذلك الاغنية نجاحًا ضخمًا في العالم وتحظى ايضًا على جائزة “اغنية السنة” في كلا من حفل MELON وMAMA لعام 2015.

فرقة TWICE – أغنية CHEER UP (لعام 2016)


في الفيديو الموسيقي تقتبس عضوات الفرقة شخصيات من افلام شهيرة لتحظى اغنية “Cheer up” نجاحًا رائعًا، ومن أحد اكبر أسباب نجاح هذه الاغنية هو الجزء الشهير “شا شا شا” والذي نال الكثير من الحب من المعجبين وحتى المشاهير، وتمكنت ايضًا الفرقة من الفوز بجائزة اغنية السنة لعام 2016 في كلا من حفل MAMA وMELON.

فرقة BTS – أغنية BLOOD SWEAT AND TEARS (لعام 2016)


لدى فرقة BTS العديد من الاغاني الساحرة والمذهلة بنفس الوقت، لكن اغنية “BSAT” كانت بمثابة نقطة تحول للفرقة وكذلك للفن الكوري، وضع الفيديو الموسيقي معايير جمالية بخلفياته الفنية الغنية، وقصته المتقنة القائمة على رواية “Demina” ورقصتها الشهيرة. لم تتلقى الاغنية فقط إشادة واعجاب من نقاد الموسيقى تلقت ايضًا نجاحًا محليًا وعالميًا لا يستهان به، صنف موقع بيلبورد الاغنية كأحد افضل اغاني الكيبوب لعام 2016.

فرقة RED VELVET – أغنية RED FLAVOR (لعام 2017)


عند صدور الاغنية تلقت “Red Flavor” تعليقات إيجابية من نقاد الموسيقى والعامة ووصفوها بأنها “نشيد صيفي”، حيث تتميز بأنها أغنية صيفية يغزوها اللحن المبهج ومليئة بالألوان المشرقة والمنعشة لتعطي بذلك شعور مذهل عند الاستماع لها، حققت الاغنية نجاحًا محليا ودوليا ليصنفها بيلبورد كأحد افضل الاغاني في الكيبوب لعام 2017 وافضل الاغاني الصيفية في الكيبوب منذ عام 2010.

فرقة IKON – أغنية LOVE SCENARIO (لعام 2018)


لا أحد يستطيع الاستهانة بشعبية “Love Scenario” حيث قضت الأغنية 6 أسابيع متتالية محطمة للأرقام القياسية على رأس مخطط غاون الكوري، وحتى أنها كانت محبوبة من قبل الأطفال وطلاب المدارس في كوريا ويعود الفضل في نجاحها إلى حد كبير لحنها البسيط الرائع، وبالجدير بالذكر فازت الاغنية بالعديد من الجوائز الضخمة وأبرزها جائزة اغنية السنة لعام 2018 في كلا من حفل MELON وGDA.

آيو – أغنية BBIBBI (لعام 2018)


أُصدرت هذه الاغنية للأحتفال بمرور 10 سنوات على ترسيم آيو، وهي من نوع R&B. تتحدث من خلالها آيو عن منتقديها مع كلمات تصادمية في الفيديو الموسيقي حيث ترسل رسالة الى كارهيها وتؤكد على استمرارها بالنجاح ولن تتأثر بكلامهم او بالإشاعات التي تظهر عنها، حظت الاغنية بشعبية مذهلة لتعتبر من ضمن افضل ما قُدم في الفن الكوري.

فرقة BLACKPINK – أغنية DDU DU DDU DU (لعام 2018)


لقد نجحت فرقة BLACKPINK مع كل أغنية أصدرتها منذ ترسيمها في عام 2016، لكنها استطاعت جذب انظار العالم نحوها مع أغنيتها الضاربة “DDU-DU DDU-DU “في عام 2018، وحتى الآن لا يزال الفيديو الموسيقي صاحب لقب الأكثر مشاهدة لفرقة كورية على يوتيوب مع 1.3 مليار مشاهدة، وتم اختياره ضمن افضل الاغاني في قائمتي مNew York Times وRolling Stone.

فكرة وكتابة: نور
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

في

TWICE الجميلات يقدمن أداءً جذابًا على الشاشة الأمريكية!
قامت فرقة TWICE بالأداء في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert”.
في 30 نوفمبر الحالي بالتوقيت الكوري قدمت فرقة TWICE أول أداء لها في الولايات المُتحدة في وقت متأخر من الليل في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert” لسلسلة “#PlayAtHome”. وثامت بغناء النسخة الكورية الأصلية من أُغنيتها الحديثة “I CAN’T STOP ME”.

ترجمة: أنوار

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

في

لقد كان أسبوعًا بالغ الأهمية لفرقة BTS بعد حصولها على ترشيح تاريخي لجوائز قرامي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، احتلت الفرقة للتو المركز الأول في قائمة بيلبورد 200!
في 29 نوفمبر، أعلن بيلبورد رسميًا أن ألبوم BTS الجديد “BE” قد ترسم في المرتبة الأولى على مخططها الشهير لأفضل 200 ألبوم، وهو الترتيب الأسبوعي للألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
‏الآن، BTS هي أول فرقة في التاريخ تتصدر المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام 2020 – والفنان الثاني بشكل عام (بعد مغني الراب الأمريكي YoungBoy Never Broke Again).
بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن “BE” هو الألبوم الخامس لفرقة BTS الذي يدخل المخطط في المركز الأول، فإن الفرقة هي الآن أول فنان كوري – والوحيدة حتى الآن – يتصدر قائمة بيلبورد 200 بخمسة ألبومات مختلفة بشكل مثير للإعجاب، استغرق الأمر عامين وستة أشهر فقط من BTS لتحقيق هذا الإنجاز، بدأت سلسلة تصدر BTS المرتبة الأولى بألبوم “Love Yourself: Tear” في يونيو 2018، متبوعًا بـ “Love Yourself: Answer” و”Map of the Soul: Persona” ثم “Map of the Soul: 7”.
كانت الفرقة الأخيرة التي تصدرت قائمة بيلبورد 200 بخمس ألبومات متتالية بسرعة كبيرة هي فرقة The Beatles التي احتلت المركز الأول خمس مرات بين 30 يوليو 1966و28 ديسمبر 1968، كانت فرقة The Beatles أيضًا هي الفرقة الأخيرة التي حققت المرتبة الاول بخمسة ألبومات بهذه السرعة حيث استغرق الأمر أقل من عام وخمسة أشهر لتحقيق هذا الإنجاز (من 15 فبراير 1964 إلى 10 يوليو 1965).
وفقًا لبيلبورد فقد حقق البوم “BE” حوالي 242,000 وحدة ألبوم مكافئة خلال الأسبوع المنتهي في 26 نوفمبر، و تألفت النتيجة الإجمالية للألبوم من 177 ألف من مبيعات الألبوم التقليدية، و350 ألف وحدة من الألبومات المكافئة للمسار (TEA)، و30 ألف وحدة من الألبومات المكافئة (SEA) والتي تُترجم إلى 48.56 مليون بث صوتي عند الطلب في الأسبوع الأول من الألبوم.
على ما يبدو أن BTS سيختتمون عام 2020 بتدوين تاريخٍ عظيم آخر خاص بهم! تهانينا للفتيان!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة PENTAGON تُعلن عن تأجيل حفلها الافتراضي للوقاية من فيروس COVID-19

في

في 28 نوفمبر بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت Cube للترفيه أن فرقة PENTAGON ستؤجل حفلها الافتراضي “WE L: VE”.
 وينص بيانها على الآتي:

 

“مرحبًا، هذه CUBE للترفيه.
يؤسفنا أن نخبركم أن حفل ‘WE L:VE’ الافتراضي عبر الانترنت والذي كان من المقرر بثه 29 نوفمبر 2020 الساعة الثالثة مساءً بتوقيت كوريا سيتم تأجيله لأسباب صحية.
قام يو ون عضو PENTAGON بعمل فحص لفيروس COVID-19 وذلك لأنه قام بمخالطة شخص أثبتت إصابته بالفيروس وظهرت نتائج الإختبار سلبية في 28 نوفمبر، ولكن حاليًا هو تحت الحجر الصحي الذاتي وفقًا للوائح الحجر الصحي.
ولتجنب أي ظروف غير متوقعة ولراحة PENTAGON تم عمل فحص COVID-19 لجميع الأعضاء مع التزامهم بالحجر الصحي الذاتي.
نعتذر بإخلاص للذين كانوا ينتظرون لأجل الحفل ونطلب تفهمكم الكبير بأن هذا القرار كان لأجل الحفاظ والتأكد من أن الفنانين وطاقم العمل بصحة جيدة آمنين ويلتزمون بلوائح الحجر الصحي.
مرة أُخرى، نعتذر عن التسبب بالقلق بشأن الموضوع.
موعد الحفل وأي تحديثات أخرى بشأن تغيير المواعيد سنقوم بإعلامكم بها.
شكرًا لكم”.

ترجمة: سارة

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS،إيم يونغ وونغ وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالمغنيين الكوريين

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن قائمة تصنيفاته لقيمة العلامات التجارية لهذا الشهر الخاصة بفناني الموسيقى الكوريين!
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات الوعي الاجتماعي باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها بين 27 أكتوبر و27 نوفمبر.
عادت فرقة BTS إلى صدارة القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية لشهر نوفمبر الذي بلغ 16،394،907، بينما احتل إيم يونغ وونغ الفائز ببرنامج Mister Trot المرتبة الثانية بإجمالي مؤشر بلغ 11،604،047.
لتأتي فرقة TWICE في المركز الثالث في التصنيف المعني مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9897.614، مما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 269.21% في درجاتها منذ الشهر الماضي.
تفقدوا المراكز الثلاثين في مؤشرات هذا الشهر:
1.BTS
2.Im Young Woong
3.TWICE
4.NCT
5.BLACKPINK
6.IU
7.Young Tak
8.Im Chang Jung
9.(G)I-DLE
10.MAMAMOO
11.Lee Chan Won
12. Baekhyun
13.Na Hoon Ah
14.Oh My Girl
15. Hwasa
16.SEVENTEEN
17.IZ*ONE
18.Lee Seung Gi
19.Kang Daniel
20.Jessi
21.EXO
22.GFRIEND
23.ITZY
24.Red Velvet
25.Noel
26. Song Mino
27.Apink
28.Jung Dong Won
29.Juk Jae
30. Taeyeon
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تدخل 3 من أكبر مخططات الألبومات الموسيقية في العالم ضمن اعلى 5 مراكز

في

في 27 نوفمبر، أعلن مُشرفي مخططات الألبومات الرسمية للمملكة المتحدة أن ألبوم “BE” لفرقة BTS قد احتل المرتبة الثانية حيث ظهر لأول مرة على مُخطط الألبومات الأسبوعية في المملكة المتحدة.
أُغنيتهم الرئيسية “Life Goes On” تدخل في قائمة الأغاني الفردية في المركز العاشر والأُغنية الجانبية من الألبوم “Blue & Grey” تحتل المرتبة 66. وفي الوقت نفسه، أُغنيتهم المُنفردة في أغسطس الماضي “Dynamite” والتي تم تضمينها أيضًا في ألبوم “BE” تحتل المرتبة 37 حيث تقضي الأسبوع الرابع عشر على المُخطط.
في فرنسا، دخل الألبوم مخطط Syndicat National de l’Édition Phonographiqu لأفضل الألبومات مع احتلاله المرتبة الثانية.
و في ألمانيا، احتل ألبوم “BE” المرتبة الرابعة بين الألبومات على خرائط Offizielle Deutsche مع ظهورها لأول مرة.
هذه القوة العظيمة التي تتمتع بها فرقة BTS، تهانينا!
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏فرقة SEVENTEEN تُحطم الأرقام القياسية وتستحوذ على المراكز الأربعة الأولى للإصدارات الأفضل مبيعًا في اليابان (2020) ضمن فئة الكيبوب

في

تشهد فرقة SEVENTEEN في اليابان عامًا ناجحًا بشكل لا يصدق!
في 27 نوفمبر، كشفت HMV -إحدى شركات بيع الموسيقى بالتجزئة الرائدة في اليابان- عن تصنيفاتها لنهاية العام لألبومات عام 2020 الأكثر مبيعًا.
سيطرت SEVENTEEN على قائمة الكيبوب لعام 2020 واكتسحت المراكز الأربعة الأولى في القائمة (وحصلت على خمسة من المراكز العشرة الأولى).
الإصدار الفردي الياباني “Fallin ‘Flower”، الذي حقق شهادة البلاتين المزدوجة في مايو وحطم الأرقام القياسية بتصدره قوائم مخطط أوريكون في وقتٍ سابق من هذا العام، تمكنّ من تصدر تصنيفات هذا العام في المرتبة الأولى.
وذهبت المرتبة الثانية إلى ألبوم SEVENTEEN المصغر الكوري “Heng: garæ” بينما احتل ألبومهم الياباني المصغر “24H” المرتبة الثالثة وألبومهم الكوري الخاص الأخير “; [Semicolon]” جاء في المرتبة الرابعة
كما احتلت فرقة SEVENTEEN المركز العاشر في القائمة مع النسخة المعاد تجميعها من ألبومها الكوري “2019 An Ode”
القائمة الكاملة لأفضل 20 هذا العام هي كالآتي:
‏1. SEVENTEEN “Fallin’ Flower”
‏2. SEVENTEEN “Heng:garæ”
‏3. SEVENTEEN “24H”
‏4. SEVENTEEN “; [Semicolon]”
‏5. BTS “Map of the Soul: 7”
‏6. BTS “Map of the Soul: 7 ~The Journey~”
‏7. TWICE “Fanfare”
‏8. ORBIT “00”
‏9. NCT “RESONANCE Pt. 1” (The Past version)
‏10. SEVENTEEN “An Ode” (Kit version)
‏11. TWICE “MORE & MORE”
‏12. TWICE “#TWICE3”
‏13. TXT “Magic Hour”
‏14. IZ*ONE “BLOOM*IZ”
‏15. Stray Kids “ALL IN”
‏16. BTS “Map of the Soul: Persona”
‏17. NCT Dream “The Dream”
‏18. IZ*ONE “Oneiric Diary”
‏19. Stray Kids “TOP (Japanese version)”
‏20. TXT’s “The Dream Chapter: MAGIC”
تهانينا لفرقة SEVENTEEN التي اثبتت جدارتها وبقوة في الأسواق العالمية! ولجميع الفنانين المتواجدين في القائمة!

ترجمة؛ حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

نتيجة فحص COVID-19 لنانسي عضوة MOMOLAND سلبية + ستستأنف الأنشطة

في

تحديث 29 نوفمبر:
 قد أكدّت شركة MLD للترفيه أنَّ نتيجة فحص COVID-19 لنانسي عضوة MOMOLAND قد ظهرت سلبيَّة.
صرحت الوكالة في بيانها الرسمي:
“مرحبًا، معكم MLD للترفيه.
قد خضعت فنانتنا نانسي عضوة MOMOLAND لفحص COVID-19 بالأمس، كما وقد تلقت النتيجة سلبية في التاسع والعشرين من نوفمبر.
بعد التحقق، فقد وجدَ بأنَّ طريقَ نانسي لم يتقاطع مع طريقَ مصابٍ بـCOVID-19 على الإطلاق بخلافِ ما ذكرنا في بادئ الأمر.
بالتالي، ستقوم نانسي وفرقتها MOMOLAND باستئناف الأنشطة بدءًا من الثلاثين من نوفمبر.
نعتذرُ مجددًا للتسبب بالقلق للكثير من المعجبين”.
المقال الأصلي:
لم تظهر نانسي اليوم في بث البرنامج الموسيقي “Music Core”!
في 28 نوفمبر، أكدت وكالة MLD أن نانسي تخضع حاليًا لحجرٍ صحي بعد اجرائها فحصًا لفيروس كورونا.
جاء البيان كالتالي؛
“مرحبًا، هذه وكالة MLD للترفيه.
بعد أن مرت بالقرب من شخصًا ثُبتت إصابته بفيروس كورونا، أجرت نانسي طواعية فحصًا. لذلك، ستتبع إرشادات الحكومة وستخضع لحجرٍ صحي حتى يتم اعطائها تعليمات أخرى من السلطات الصحية.
ولغرض السلامة، لن تظهر نانسي في حلقة الثامن والعشرين من نوفمبر في البرنامج الموسيقي Music Core وجميع الأنشطة المجدولة الأخرى.
سنُشارك معكم تحديثات قريبًا عند تلقينا نتائج الفحص.
نعتذر للجميع لتسببنا بهذا القلق. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ألبوم “BE” لفرقة BTS وبنسخته الفاخرة يشهد ارتفاع في مبيعات الأسبوع الأول ويحقق رقمًا قياسيًا مذهل!

في

بدأت فرقة BTS بداية قوية بألبومها الأخير!
في 27 نوفمبر، أعلن مخطط هانتيو أن ألبوم BTS الجديد “BE” قد باع 2,274,882 نسخة في الأسبوع الأول من المبيعات (من 20 إلى 26 نوفمبر).
حقق الألبوم الآن رسميًا ثاني أعلى مبيعات في الأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتيو متفوقًا على البوم الفرقة السابق “Map Of The Soul: 7” الذي باع في إسبوعه الاول 3,378,633 نسخة
الرقم الذي حققه ألبوم “BE” مثير للإعجاب وبشكلٍ خاص بالنظر إلى أنه على عكس ألبومات الفرقة السابقة والتي جاءت بنسخ متعددة، هذا الألبوم يشمل نسخة واحدة فقط من الألبوم متاحة للشراء حتى الآن وسعرها أعلى بكثير من سعر البوم من “Map Of The Soul: 7” (نسخة فاخرة).
ووفقًا لتقريرٍ صادر عن مصدر الأخبار الكوري Sports Today، يُقدر ما حققوه BTS من مبيعات الأسبوع الأول لألبوم “BE” ما يقارب 89 مليار وون (حوالي 81 مليون دولار).
تسجيل BTS للأرقام القياسية التي دُوِنت سابقًا تحت اسمهم، بات شيئًا مُعتادًا! تهانينا!
ترجمة؛ حنين
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير34 دقيقة

هيريم عن أيامها كمتدربة: “عند رؤيتي جيهيو لأول مرة شعرت بالخوف، فقد كانت جميلة جدًا وموهوبة”

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

البوب الكوريساعتين

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

مشاهير4 ساعات

بعد ظهور نتيجة فحصه ايجابية… تأكيد تشخيص بيتو من UP10TION بفيروس كورونا

البوب الكورييومين

فرقة PENTAGON تُعلن عن تأجيل حفلها الافتراضي للوقاية من فيروس COVID-19

البوب الكورييومين

BTS،إيم يونغ وونغ وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالمغنيين الكوريين

مشاهيريومين

تشورونغ قائدة Apink تكشف عن عودة الفرقة قريبا في أوائل عام 2021

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Melon Music يعلن عن الفائزين بجوائز Top10 لهذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

20 أوست شهير يجب الإستماع إليه

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهيرأسبوع واحد

شوقا من BTS يظهر بشكل مفاجئ في بث العودة ويشارك آخر التفاصيل بشأن تعافيه من الجراحة

البوب الكوري6 أيام

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تتحدث عن الرسالة خلف الألبوم الجديد “BE” الذي أنتجوه شخصيًا وآمالهم في الغرامي والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، TWICE وNCT يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكوريأسبوع واحد

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامج6 أيام

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: