Connect with us

البوب الكوري

21 أغنية كورية رسّخت الفن الكوري عميقًا ووجهته نحو العالم

في

أظهر الفن الكوري سلسلة لا نهائية من المفاهيم المميزة والأعمال الضاربة التي دُونت في التاريخ على مدار العقود الماضية، لقد استمعنا إلى أغاني مستوحاة من كل شيء بدءًا من dubstep – نوع من الاغاني اللإلكترونية – إلى المفاهيم القديمة وإلى مفاهيم البوب ​​اللاتينية والبوب الغربي.
وعلى مدى السنوات الماضية رسخت صناعة الموسيقى الكورية الجنوبية نفسها بشكل أعمق في الوعي المحلي والعالمي، حيث قدمت لنا عددًا لا يحصى من عروض الرقص والمسارات الصيفية الصاخبة والأغاني التي تحرك المشاعر وتبقى ذكرى لا تنسى، والأغاني القوية التي تشعرك بشعور مذهل لا ينتهي.
ولإن الكيبوب مليء بالأغاني الكثيرة التي ساهمت بشكلٍ كبير في انتشار الفن الكوري، إليكم 21 من بعض هذه الأغاني التي تركت بصمتها الساحرة على عالم الـكيبوب:

بوا – Number 1 (عام 2002)


اغنية “NO 1” هي أحد أكثر الاغاني شهرة واستمرارية وإثباتًا على أن الفن الكوري يمكن أن يأخذ ما كان يعمل به الغرب ويحوله إلى شيء خاص به، وتتحدث الاغنية عن البقاء كالرقم واحد على الرغم من كل الاحداث القاسية والسعيدة.

فرقة TVXQ -أغنية MIROTIC (عام 2008)


اغنية “Mirotic” الضاربة لا تتميز فقط بكلماتها المذهلة ولحنها الرائع، بل وتتميز بقصتها المذهلة التي تتكلم عن هروب الاعضاء من ساحرة تحاول قتلهم! وهناك 3 نسخ من الأغنية: النسخة الكورية “الأصلية” واليابانية والصينية.

فرقة WONDER GIRLS -أغنية NOBODY (عام 2008)


حققت اغنية “Nobody” نجاحًا ساحقًا على المخططات المحلية وكذلك أصدرت الفرقة 4 نسخ من الاغنية: كورية “الأصلية” ونسخة انجليزية وصينية ويابانية ونسخة الماندرين، ليس ذلك فقط، صنعت التاريخ كأول اغنية كورية تتصدر مخطط بيلبورد Hot 100! كما وقد صُنفت ضمن أفضل 100 أغنية لفرق الفتيات على مر العصور في قائمة بيلبورد.

فرقة GIRLS GENERATION -أغنية GEE (عام 2009)


تتحدث اغنية “Gee” – الغنية عن التعريف، عن مشاعر الفتاة التي تكون في علاقة حب، وهي اغنية بوب مع عناصر موسيقى الهيب الهوب والتكنو، أصبحت الأغنية الأكثر مبيعًا رقميًا في عام 2009 في كوريا الجنوبية وحصلت على لقب الأغنية الأكثر شعبية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من قِبل مخطط Melon.

فرقة SUPER JUNIOR -أغنية Sorry Sorry (عام 2009)


تتميز اغنية “Sorry Sorry” بنمط R&B وتمثل تطور ونضج “الأولاد الى رجال” لتكون اغنية ممتعة وإدمانية، تمكنت الاغنية من تحقيق النجاح المُبهر عالميًا وخاصة في آسيا، كما وقد تمكن الألبوم من الحصول على جائزة البوم السنة لعام 2009 في حفل Golden Disk.

فرقة SHINEE – أغنية RING DING DONG (عام 2009)


تم إصدار اغنية “Ring Ding Dong” كأغنية رئيسية لألبوم “2009 Year of Us”، وفي ذلك الوقت استطاعت دخول العديد من المخططات الموسيقية في كوريا وفازت بالمركز الاول على مختلف البرامج الموسيقية المحلية. وحتى يومنا هذا، تعد الأغنية واحدة من أشهر أغاني الفن الكوري.

فرقة MISS A -أغنية BAD GIRL GOD GIRL (عام 2010)


تتحدث اغنية Miss a عن فتاة تكون من الخارج “سيئة” ومن الداخل “جيدة”، ومع هذه الأغنية، استطاعت الفرقة تسجيل رقم قياسي جديد مميز كأسرع أغنية ترسيمية فوزًا في البرامج الموسيقية، حيث فازت من اول ترشيح لها، بالإضافة لفوزها بجائرة اغنية السنة لعام 2010 في حفل MAMA، لتعتبر اغنية Bad Girl Good Girl من اقوى اغاني البوب الكوري على مدار السنوات.

فرقة KARA –  أغنية STEP (عام 2011)


استطاعت هذه الأغنية من تحقيق العديد من الانجازات حيث احتلت المرتبة الرابعة عشر في قائمة افضل 21 اغنية كيبوب على مر العصور بواسطة موقع Spin.

فرقة 2NE1 – أغنية I AM THE BEST (عام 2011)


تتحدث اغنية “The best” عن قوة الفتيات وثقتهن بنفسهن وقدرتهن بالسيطرة على الآخرين من خلال سحرهن ليأكدوا بذلك كونهن الافضل دائمًا! بالاضافة الى ذلك، تميزت الفرقة بأزيائها الفريدة والمميزة في الفيديو الموسيقى، لتتلقى الاغنية نجاحًا باهرًا بجانب حصولهن على جائزة اغنية السنة في حفل MAMA لعام 2011.

فرقة (F(x -أغنية HOT SUMMER (لعام 2011)


عندما يتعلق الأمر بالأغاني الصيفية المميزة؛ فلا شك من وجود اغنية “Hot Summer” في القمة، تتميز هذه الاغنية المنعشة بسحر مذهل يجذب المستمع الى سماعها لمرات عديدة! يظهر الفيديو الموسيقى الفتيات بصورة منعشة ورقصة جذابة.

ساي – GANGNAM STYLE (عام 2012)


بسبب إيقاعها الادماني ورقصتها المذهلة ومفهومها المنعش والحماسي، أصبحت اغنية “Gangnam Style” ظاهرة عالمية مؤثرة في الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم!
وليس هذا فقط، وبل ايضًا حاول رؤساء سياسيون رقصها مثل رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الذين أشادوا بها باعتبارها قوة من أجل “السلام العالمي”، واشاد اوباما بنجاح الاغنية كمثال على كيفية اكتساح الكوريين حول العالم.

فرقة EXO – أغنية GROWL (عام 2013)


جذبت فرقة EXO الإنتباه مع اغنيتها “GROWL” ذات المفهوم المميز والتي كانت تُعبّر عن الشباب! تتماشى الاغنية على نوع نمط R&B والمفهوم المعاصر وتتميز باسلوب اللقطة الواحدة، لتحظى بذلك شرف الفوز بجائزة أفضل أغنية لعام 2014 في حفل جوائز World Music وتكون من افضل الاغاني الكورية على مدى العصور، وبالإضافة الى ذلك، تستخدم كأغنية اعتراف بين الشباب والتعبير عن الحب.

فرقة SISTAR – أغنية TOUCH MY BODY (لعام 2014)


لم يُطلق على SISTAR لقب “ملكات الصيف” هباء، يمكننا دائمًا الاعتماد على هؤلاء الفتيات لتقديم اغاني ممتعة وحيوية ومنعشة تناسب الطقس، وتتميز الفرقة بعدة اغاني مثل “Give It To Me” و”So Cool” و”Alone” ، لكن “Touch My Body” هي ذروة المتعة الصيفية المبهجة والحماسية مع اداء راقص مميز ومذهل.

فرقة BIG BANG – أغنية BANG BANG BANG (لعام 2015)


لا يمكن التقليل من تأثير BIGBANG على الكيبوب، لان سحرها مستمر حتى الآن لمثاليته وتميزه بالطابع الإدماني، تميزت اغنية “Bang bang bang” بإيقاع راقص تم وصفه بأنه “مستوحى من التسعينات” بإزياء جامحة في عالم مليء بالجنون والرقص المستمر، لتحظى بذلك الاغنية نجاحًا ضخمًا في العالم وتحظى ايضًا على جائزة “اغنية السنة” في كلا من حفل MELON وMAMA لعام 2015.

فرقة TWICE – أغنية CHEER UP (لعام 2016)


في الفيديو الموسيقي تقتبس عضوات الفرقة شخصيات من افلام شهيرة لتحظى اغنية “Cheer up” نجاحًا رائعًا، ومن أحد اكبر أسباب نجاح هذه الاغنية هو الجزء الشهير “شا شا شا” والذي نال الكثير من الحب من المعجبين وحتى المشاهير، وتمكنت ايضًا الفرقة من الفوز بجائزة اغنية السنة لعام 2016 في كلا من حفل MAMA وMELON.

فرقة BTS – أغنية BLOOD SWEAT AND TEARS (لعام 2016)


لدى فرقة BTS العديد من الاغاني الساحرة والمذهلة بنفس الوقت، لكن اغنية “BSAT” كانت بمثابة نقطة تحول للفرقة وكذلك للفن الكوري، وضع الفيديو الموسيقي معايير جمالية بخلفياته الفنية الغنية، وقصته المتقنة القائمة على رواية “Demina” ورقصتها الشهيرة. لم تتلقى الاغنية فقط إشادة واعجاب من نقاد الموسيقى تلقت ايضًا نجاحًا محليًا وعالميًا لا يستهان به، صنف موقع بيلبورد الاغنية كأحد افضل اغاني الكيبوب لعام 2016.

فرقة RED VELVET – أغنية RED FLAVOR (لعام 2017)


عند صدور الاغنية تلقت “Red Flavor” تعليقات إيجابية من نقاد الموسيقى والعامة ووصفوها بأنها “نشيد صيفي”، حيث تتميز بأنها أغنية صيفية يغزوها اللحن المبهج ومليئة بالألوان المشرقة والمنعشة لتعطي بذلك شعور مذهل عند الاستماع لها، حققت الاغنية نجاحًا محليا ودوليا ليصنفها بيلبورد كأحد افضل الاغاني في الكيبوب لعام 2017 وافضل الاغاني الصيفية في الكيبوب منذ عام 2010.

فرقة IKON – أغنية LOVE SCENARIO (لعام 2018)


لا أحد يستطيع الاستهانة بشعبية “Love Scenario” حيث قضت الأغنية 6 أسابيع متتالية محطمة للأرقام القياسية على رأس مخطط غاون الكوري، وحتى أنها كانت محبوبة من قبل الأطفال وطلاب المدارس في كوريا ويعود الفضل في نجاحها إلى حد كبير لحنها البسيط الرائع، وبالجدير بالذكر فازت الاغنية بالعديد من الجوائز الضخمة وأبرزها جائزة اغنية السنة لعام 2018 في كلا من حفل MELON وGDA.

آيو – أغنية BBIBBI (لعام 2018)


أُصدرت هذه الاغنية للأحتفال بمرور 10 سنوات على ترسيم آيو، وهي من نوع R&B. تتحدث من خلالها آيو عن منتقديها مع كلمات تصادمية في الفيديو الموسيقي حيث ترسل رسالة الى كارهيها وتؤكد على استمرارها بالنجاح ولن تتأثر بكلامهم او بالإشاعات التي تظهر عنها، حظت الاغنية بشعبية مذهلة لتعتبر من ضمن افضل ما قُدم في الفن الكوري.

فرقة BLACKPINK – أغنية DDU DU DDU DU (لعام 2018)


لقد نجحت فرقة BLACKPINK مع كل أغنية أصدرتها منذ ترسيمها في عام 2016، لكنها استطاعت جذب انظار العالم نحوها مع أغنيتها الضاربة “DDU-DU DDU-DU “في عام 2018، وحتى الآن لا يزال الفيديو الموسيقي صاحب لقب الأكثر مشاهدة لفرقة كورية على يوتيوب مع 1.3 مليار مشاهدة، وتم اختياره ضمن افضل الاغاني في قائمتي مNew York Times وRolling Stone.

فكرة وكتابة: نور
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

في سلسلة لا نهائية من الانجازات التاريخية… BTS هم أول فنان عالمي يكتسح صدارة مخططات بيلبورد HOT100، Global Excl. U.S وGlobal 200 في آنِ واحد

في

صعدت أغنية “Dynamite” لفرقة BTS إلى آفاق جديدة على مخططات بيلبورد وأثبت نجاحهم العالمي مرة أخرى!
أعلن بيلبورد أنه بالإضافة إلى احتلال “Dynamite” المرتبة الأولى مرة أخرى على مخطط Hot 100 هذا الأسبوع، فقد احتلت أيضًا الصدارة في Global 200 وGlobal Excl الجديدان.
تم إطلاق المخططين في 14 سبتمبر. على عكس Hot 100 الذي يُصنف الأغاني بناءً على شعبيتها في الولايات المتحدة، تُظهر الرسوم البيانية الجديدة الأغاني الأكثر شعبية على مستوى العالم  بناءً على المبيعات والبيانات المتدفقة من أكثر من 200 منطقة. يتضمن مخطط بيلبورد Global 200 بيانات من جميع أنحاء العالم، بينما يعرض مخطط بيلبورد Global Excl بيانات من أقاليم باستثناء الولايات المتحدة.
على الرسم البياني Global 200 للأسبوع المنتهي في 3 أكتوبر، تصدرت أغنية “Dynamite” المركز الأول لأول مرة، كان نجاحها مدفوعًا بـ 92.1 مليون استماعات عالمية (بزيادة 16% عن الأسبوع السابق) و58 ألف تحميل عالمي (بزيادة 102%).
وفي الوقت نفسه، لا تزال الأغنية في المرتبة الأولى على موقع Global Excl للأسبوع الثاني، لقد حصدت 78.9 مليون استماع (بزيادة 17%) و27 ألف بيع (بزيادة 44% في مناطق خارج الولايات المتحدة.

 

الشعبية التي تتمتع بها فرقة BTS قد فاقت التوقعات حقًا، تهانينا للفتيان!

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تتغلب على DJ Marshmello وتصبح ثاني أعلى فنان في العالم من حيث عدد المشتركين على يوتيوب

في

يستمر عدد مشتركي BLACKPINK على يوتيوب بالارتفاع!
في 29 سبتمبر، أكدت وكالة YG أن قناة BLACKPINK الرسمية على يوتيوب قد تجاوزت 48.8 مليون مشترك. هذا يجعل BLACKPINK يتفوق على DJ Marshmello باعتباره ثاني أعلى فنان من حيث عدد المشتركين على يوتيوب. الفنان الآخر الوحيد على يوتيوب الذي لديه عدد أكبر من المشتركين هو جستن بيبر، الذي لديه حاليًا 57.2 مليون مشترك.
في أغسطس، بعد إصدار “How You Like That” عودة الفرقة التي طال انتظارها والتي حطمت العديد من سجلات يوتيوب في ذلك الوقت، تفوقت فرقة BLACKPINK على Eminem لتصبح رابع أكثر الفنانين اشتراكًا، بعد إصدار تعاونها “Ice Cream” مع سيلينا غوميز، تفوقت BLACKPINK على إد شارن لتكون ثالث أكثر الفنانين اشتراكًا على يوتيوب.
تبقى بضع ايام فقط على إصدار BLACKPINK ألبومها الكامل الاول في الثاني من أكتوبر، على ما يبدو أنها ستستطع التفوق على جستن وتصبح الفنان الاول عالميًا من حيث عدد المشتركين، دعونا نترقب سلسلة انجازاتها العظيمة القادمة!
تهانينا لـ BLACKPINK!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

الوحدة الفرعية Super Junior D&E تتصدر آيتونز 13 دولة من حول العالم مع ألبومها الخاص “Bad Liar”

في

يستمر ألبوم Super Junior D&E الجديد في تقديم أداء جيد على المخططات!
في 28 سبتمبر، أصدرت الوحدة الفرعية لفرقة Super Junior الألبوم الخاص “Bad Liar”، وهو الإصدار الخاص لألبومها المصغر الرابع “Bad Blood”. يتضمن الألبوم الخاص أغنية “No Love”.
اعتبارًا من 29 سبتمبر في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا، استطاع “Bad Liar” الارتفاع في آيتونز الألبومات في 13 دولة: المملكة العربية السعودية، تشيلي، الإكوادور، الأردن، بيرو، هونغ كونغ، إندونيسيا، ماكاو، ماليزيا، الفلبين، سنغافورة، تايوان وفيتنام. “Bad Liar” هو امتداد للألبوم المصغر “Bad Blood” الذي صدر في سبتمبر. تصدّر هذا الألبوم أيضًا مخططات آيتونز للألبومات من حول العالم عند إصداره.
في كل عودة للوحدة الفرعية، تحقق انجازات رائعة وتتصدر مختلف المخططات، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MAMAMOO تستعد لعودتها قريبًا!

في

فرقة MAMAMOO تستعد للعودة!
في 29 سبتمبر، ذكرت صحيفة TEN Asia أن فرقة MAMAMOO كانت تستعد للعودة، وأكد مصدر من وكالة MAMAMOO لثحيفة Xportsnews: “الفرقة تستعد للعودة في أوائل نوفمبر. سنعلن عن الجدول الزمني بمجرد تأكيده“.
وفقًا لـTEN Asia، قررت MAMAMOO أغنيتها الرئيسة والعضوات منشغلات بالتسجيل وإجراء الاستعدادات الأخرى للعودة.
أصدرت فرقة MAMAMOO مؤخرًا أغنيتها الرقمية الخاصة “Wanna Be Myself”. كانت عودتها الرسمية الأخيرة في نوفمبر الماضي مع الألبوم الكامل “reality in BLACK”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

يونغ جونهيونغ ينتقل إلى دور عامل في الخدمة العامة بعد إصابة ركبته في الجيش

في

تم نقل عضو Highlight السابق يونغ جونهيونغ من الخدمة الفعلية في الجيش بسبب إصابة في الركبة، وهو الآن عامل خدمة عامة.
في 25 سبتمبر، كتبت Around Us للترفيه في بيان: “جُنِّد يونغ جونهيونغ في الجيش كجندي نشط في 2 أبريل 2019. بينما كان يؤدي واجبه بجدية، أثناء تدريبه، كان عليه أن يخضع لعملية جراحية بسبب إصابة في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى“.
وتابعت الوكالة: “استمر في أداء واجبه أثناء تلقيه علاجات إعادة التأهيل، ولكن بما أن حالته لم تتحسن، فقد خضع للتقييم حسب الإجراءات العسكرية، حيث تقرر أنه غير لائق للخدمة الفعلية، ولذلك تم نقله أثناء خدمته من جندي في الخدمة الفعلية إلى عامل خدمة عامة“.
يتم تعيين الرجال الكوريين الذين تم تقييمهم على أنهم غير قادرين على أداء الخدمة العسكرية الإلزامية كجنود في الخدمة الفعلية ولكنهم غير معفيين تمامًا من الخدمة في أدوار كعاملين في الخدمة العامة، حيث يعملون في المرافق العامة أو المكاتب الحكومية.
ذكرت شركة Around Us للترفيه أن يونغ جونهيونغ كان عامل خدمة عامة منذ 15 يونيو 2020، وسيواصل أداء واجبه العسكري بجدية في هذا المنصب حتى يتم تسريحه.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، BLACKPINK وOH MY GIRL يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

في

شارك معهد أبحاث الأعمال الكورية عن أحدث نتائج قيمة العلامة التجارية للفرق، اعتمادًا على تحليل مشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية ووعي المجتمع لـ 100 فرقة للفترة ما بين 24 أغسطس حتى 25 سبتمبر.
تنجح فرقة BTS بالحفاظ على مركزها في صدارة القائمة لهذا الشهر أيضًا مع ما مجموعه 19,856,947 من قيمة العلامة التجارية، لتشهد زيادةً بنسبة 33.27% منذ الشهر الماضي. الكلمات المفتاحية المرتبطة بالفرقة هي “بيلبورد”، “Dynamite” و “يوتيوب”، والمصطلحات الأكثر ارتباطًا “ظهور”، “خطاب” و “مشاركة”، وبنسبة 83.79٪؜ تعليقات ايجابية.
واصلت فرقة BLACKPINK احتلال المركز الثاني لهذا الشهر ايضًا مع ما مجموعه 13,138,816 من قيمة العلامة التجارية، مع نسبة 38.71% في الزيادة. شهدت فرقة Oh My Girl زيادةً بنسبة 27.99% وارتفعت الى المركز الثالث هذا الشهر مع 3,628,647.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
1. BTS
2. BLACKPINK
3. Oh My Girl
4. EXO
5. Lovelyz
6. (G)I-DLE
7. MAMAMOO
8. SEVENTEEN
9. Red Velvet
10. IZ*ONE
11. NCT
12. TWICE
13. Girls’ Generation
14. GFRIEND
15. ITZY
16. CLC
17. Super Junior
18. SHINee
19. The Boyz
20. APRIL
21. ASTRO
22. Apink
23. ONF
24. BIGBANG
25. TXT
26. WINNER
27. MONSTA X
28. NU’EST
29. fromis_9
30. WJSN
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة The Boyz ترتفع في مخططات الوقت الحالي بجانب تصدرها مخططات آيتونز من حول العالم مع “Chase”

في

فرقة The Boyz تتلقى الحب من حول العالم مع عودتها الجديدة!
في 21 سبتمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، عادت فرقة The Boyz التي طال انتظارها بألبومها المصغر الجديد “Chase”، الذي يضم الأغنية الرئيسية “The Stealer”. والجدير بالذكر أن الإصدار كان أول عودة لها منذ فوزها ببرنامج “الطريق إلى المملكة” على Mnet في وقت سابق من هذا العام.
فور إصدارها، صعدت أغنية “The Stealer” إلى قمة العديد من مخططات الوقت الحالي المحلية، حيث تصدرت مخطط Bugs، واحتلت المركز الثالث في Genie، والمركز الخامس في Melon. بالإضافة إلى ذلك، استطاعت جميع أغاني الألبوم دخول المخططات أيضًا – وهو مؤشر قوي على زيادة شعبية الفرقة. وفقًا لبيانات مخطط هانتو، تمكنت أغنية “Chase” أيضًا من تحطيم الرقم القياسي الشخصي لفرقة The Boyz لمبيعات الأسبوع الأول في ثلاثة أيام فقط.
خارج كوريا، ارتفع الألبوم المصغر الجديد والأغنية الرئيسة أيضًا إلى قمة مخططات آيتونز في مختلف الدول من حول العالم. بعد أقل من 24 ساعة من صدوره، وصل الألبوم بالفعل إلى المرتبة الأولى على مخططات آيتونز للألبومات في تسعة دول مختلفة على الأقل، بما في ذلك البرازيل وتشيلي وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند وهولندا.
تهانينا لفرقة The Boyz على عودتها الناجحة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM تشارك انطباعاتها عن مشروع التعاون مع Marvel

في

تم إصدار مقطع الفيديو الخاص بمشروع التعاون بين Super M وMarvel في المؤتمر الصحفي العالمي عبر الإنترنت للاحتفال بإصدار الألبوم المنتظم الأول “Super One” الذي عقد في 25 سبتمبر.
قال العضو مارك: “عندما أعلنت فرقة Super M لأول مرة عن ترسيمها في الولايات المتحدة، قدمنا الرئيس لي سومان على أننا ‘ K-pop Avengers’. إنه لشرف كبير أن أشهد تعاونًا حقيقيًا مثل هذا كمعجب بـMarvel“.
الألبوم الكامل الأول “Super One” يحمل رسالة ‘نحن جميعًا لدينا قوة ككائنات خاصة! دعونا نتغلب على الصعوبات التي نواجهها بقوة واحدة’. يحتوي الألبوم على ما مجموعه 15 أغنية مع رسائل إيجابية من مختلف أنواع الموسيقى.
يمثل هذا التعاون بداية شراكة مستمرة بين SM للترفيه وMarvel. تخطط الشركتان لعرض أوجه التعاون المختلفة ومنح عشاق K-pop ومحبي Marvel تجربة جديدة.
علق بول جيتر، نائب الرئيس الأول لشركة Marvel، قائلاً: “لقد أثبتت Marvel نفسها كعلامة تجارية مؤثرة جدًا في أسلوب الحياة مع معجبين مستوحى من أقوى الشخصيات والقصص في العالم. من خلال التعاون مع SM للترفيه، تخطط Marvel Universe للتوسع في ثقافة K-pop بطريقة رائعة ومبتكرة من خلال مختلف البضائع والمحتوى“.

المصدر
متابعة القراءة
مشاهير12 ساعة

بعد اتهامه بالتنمر على الطلاب في المدرسة… بارك كيونغ يكتب رسالة اعتذار

مشاهير13 ساعة

الحُكم على مُتَهِمة كيم هيونغ جون بالاعتداء عليها جنسيًا السجن 8 أشهر بتهمة القذف والتشهير

مشاهير13 ساعة

بمناسبة عيد التشوسوك… عضوات T-ara يشاركن صورًا جماعية جديدة مرحة

البوب الكورييومين

في سلسلة لا نهائية من الانجازات التاريخية… BTS هم أول فنان عالمي يكتسح صدارة مخططات بيلبورد HOT100، Global Excl. U.S وGlobal 200 في آنِ واحد

البوب الكورييومين

فرقة BLACKPINK تتغلب على DJ Marshmello وتصبح ثاني أعلى فنان في العالم من حيث عدد المشتركين على يوتيوب

البوب الكورييومين

الوحدة الفرعية Super Junior D&E تتصدر آيتونز 13 دولة من حول العالم مع ألبومها الخاص “Bad Liar”

البوب الكورييومين

فرقة MAMAMOO تستعد لعودتها قريبًا!

البوب الكوري4 أيام

يونغ جونهيونغ ينتقل إلى دور عامل في الخدمة العامة بعد إصابة ركبته في الجيش

البوب الكوري4 أيام

BTS، BLACKPINK وOH MY GIRL يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري4 أيام

فرقة The Boyz ترتفع في مخططات الوقت الحالي بجانب تصدرها مخططات آيتونز من حول العالم مع “Chase”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تواصل السيطرة على المخططات الكورية و”Dynamite” تُعّد الأغنية الأكثر تحقيقًا للـ All-Kill مثالي في التاريخ!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد Global Excl. U.S كأول فنان كوري + فرقة BLACKPINK تدخل ضمن أعلى 10 مراكز

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

البوب الكوريأسبوع واحد

تويتر يكشف عن الفنانين الكوريين الأكثر تحدثًا عنهم وأهم الدول التي غردت عن الكيبوب خلال العام الماضي

البوب الكوريأسبوع واحد

المؤسس المشارك سابقًا لوكالة Cube يكشف عن خططه لترسيم فرقة فتيات بعد تأسيس وكالته الجديدة

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تكشف عن مشاركتها في حملة لتعزيز التراث الثقافي الكوري

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تتفوق على رقمها القياسي الخاص لمبيعات الأسبوع الأول مع ألبومها “IN生”

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تقديمها خطابًا مؤثرًا منذ عامين… فرقة BTS ستكون المتحدث الخاص للمرة الثانية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

البوب الكوريأسبوع واحد

في أسبوعها الرابع.. فرقة BTS تمدد سجلها التاريخي وتتصدر المرتبة 2 على HOT100 مع “Dynamite”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة The Boyz تشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه القوي “The Stealer”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EVERGLOW تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “LA DI DA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي للأغنية الجانبية “EX”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TREASURE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “I Love You”!

البوب الكوريأسبوعين

فرقة BTS قدمت أداءً ساحرًا لأغنيتها الضاربة “Dynamite” على برنامج “American Got Talent”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة fromis_9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Feel Good”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

مونبين وسانها من ASTRO يترسمان في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Bad Idea”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه الحيوي القوي “Back Door”!

برامج3 أسابيع

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: