Connect with us

دراما

بيكهيون من EXO، تشونغها والمزيد سيؤدون أغاني OST الخاصة بالعمل الدرامي “Record Of Youth”

في

في 3 سبتمبر، أعلن مسلسل tvN القادم “Record of Youth” عن القائمة الأولى للمغنيين الذين سيشاركون في أداء أغاني OST.
سيكون ابطال المسلسل بارك بو غوم، بارك سو دام، وبيون وو سوك في قصة عن كفاح الشباب الذين يقاتلون من أجل حبهم وأحلامهم وسط الحقائق القاسية لصناعة عرض الأزياء.
تشمل المجموعة الأولى من مغنيي OST بيكهيون من EXO و تشونغها وسونغكوان من SEVENTEEN وهوي إين من MAMAMOO و كيم جاي هوان و لي هاي و J Rabbit.
سيكون المدير الموسيقي لأغاني OST نام هي سونغ، الذي عمل على العديد من الأوست لمسلسلات ناجحة مثل Goblin و Mr. Sunshine و Encounter و it’s okay not to be okay و Crash. Landing on you
سيبدأ عرض “Record of youth” في 7 سبتمبر على الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها للدارما الخيالية القادمة “Frightening Cohabitation”

في

سابقًا، كانت هيري من Girl’s Day والممثل جانغ كي يونغ في حديث حول الدراما الجديدة، وفي 3 ديسمبر أكد الممثليّن موافقتهما على دور البطولة للعمل!
بعنوان “التعايش المخيف”، دراما tvN التي تستند الى ويبتون تتحدث حول طالبة جامعية تدعى لي دام تبتلع عن طريق الخطأ رخام رجل غوميهو (وهو الثعلب الاسطوري ذا التسع ذيول) والذي يدعى شين وو يون، والذي كان قريبًا من تحقيق هدفه ليصبح إنسان. فإذا ابتلع انسان ما الرخام سيمكنه العيش لسنة واحدة فقط، لكن الرخام يكسر الشيء الذي يمنع غوميهو من أن يصبح إنسان. وهكذا، شين وو يون سيعرض على لي دام أن يعيشا معًا حيث تبدأ علاقتهما الرومنسية الغير متوقعة.
سيأخذ الممثل جان كي يونغ دور شين وو يون الثعلب ذو الذيول التسع الذي عاش 999 سنة مع مظهره الجيد وبنيته الجسدية القوية وأخلاقه الجيدة وسحره الرائع.
ستمثل هيري بشخصية لي دام، طالبة جامعية لا تترد في قول الحقيقة. شخصية حازمة وصريحة وموضوعية ذاتية للغاية وربما يكون هذا هو السبب بأنها لم تدخل بعلاقة سابقًا.
سيأخذ كل من جانغ كي يونغ وهيري دور الأبطال لهذا العمل الدرامي، والتوقعات عالية بشأنهما لأن شخصياتهما متزامنة للغاية مع الادوار التي سيأخذاها.
سيتم عرض الدراما في عام 2021.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بعد خضوعهم للفحص… نتائج طاقم عمل وتمثيل مسلسل “Snowdrop” سلبية + معاودة التصوير قريبًا

في

في 25 نوفمبر، أكدت قناة JTBC للعديد من المنصات الإعلامية أن طاقم عمل وتمثيل المسلسل القادم “Snowdrop” قد حصلوا على نتائج سلبية لفحص كورونا.
سابقًا، تم إيقاف جدول تصوير مسلسل “Snowdrop” بشكلٍ كامل بعد إعلامهم أن أحد الممثلين الداعمين قد مرّ بالقرب من شخص مُصاب بفيروس كورونا.
والآن، أكدت محطة JTBC أن الممثل الداعم لم يُشخص بفيروس كورونا بعد الفحص في 25 نوفمبر.
بالإضافة إلى ذلك، جميع طاقم العمل والممثلين الذين كانوا بالقرب من الممثل الداعم قد خرجت نتائجهم، وجميعها سلبية.
صرّحت القناة: “لم نؤكد حتى الآن أي موعد أكيد لإعادة التصوير، لكننا نُخطط لاستئناف التصوير قريبًا مع الحفاظ على ارشادات الوقاية”.
من المخطط بث المسلسل في 2021، من بطولة جيسو عضوة BLACKPINK وجونغ هاي إن وجانغ سيونغ جو وكيم هي يون والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جوهو من SF9 ينضم إلى طاقم ممثلي دراما الويب “Milked”

في

جوهو سيترسم كممثل قريبًا!
وفقًا لوكالته في 13 نوفمبر، تم اختيار جوهو في دراما الويب “Milked” وبهذا يبدأ رحلته في عالم التمثيل. “Milked” هي دراما ويب تروي قصة مكتب لشركة ناشئة في مجال توزيع المواد الغذائية، وهي عن “فريق باحث” يسافر في جميع أنحاء البلاد للعثور على أفضل المطاعم والمكونات الغذائية.
في “Milked”، سيلعب جوهو دور جاي كيونغ، قائد فرقة الأيدلز Cupid Boys، هو عضو في الفرقة يتخذه بان سوك (الممثل جونغ داي هيون) بمثابة أخ أكبر له، وهو شخصية قوية تساعد الناس كثيرًا عندما يواجهون عقبات صعبة.
على الرغم من تفكك الفرقة، إلا أن جاي كيونغ لا يزال شخصًا يحلم بالعودة من خلال أداء أنشطة موسيقية مع الأعضاء.
ستكون هذه نقطة بداية جديدة بالنسبة لجوهو، الذي لطالما أثبت نفسه كعضو في SF9 بمهاراته ومواهبه الفريدة والرائعة كمغن راب أساسي، وهي بداية لتجارب جديدة في عالم التمثيل تبدأ بدراما الويب “Milked”، مما يجعل معجبيه يتطلعون إلى رؤية نوع السحر الجديد الذي سيظهره كممثل.
في الوقت ذاته، من المقرر أن يتم إطلاق بث المسلسل على قناة Culinary Humanity التابعة لموقع Naver TV كل يوم اثنين إلى جمعة على الساعة 11 صباحًا من 16 إلى 27 نوفمبر.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم يوهان يؤكد استمراره في تولي دور البطولة لمسلسل “School 2021”

في

تم تأكيد بطولة الفنان كيم يوهان في مسلسل قناة KBS2 القادم بعنوان “School 2021”.
صرح مسؤول في قناة KBS في التاسع من الشهر الجاري حول الخبر قائلا: “سيكون مسلسل ‘School 2021’ القادم من بطولة كيم يو هان، سيتم إنتاج العمل بهدف بثه في النصف الأول من العام المقبل“.
كان من المقرر أصلاً بث المسلسل في النصف الثاني من هذا العام تحت عنوان “مدرسة 2020″، إلا أنه تم تأجيله إلى العام المقبل حيث تمت مراجعة النص للتأكد من اكتماله.
سيلعب كيم يوهان دور كيم تيجين وهو ممثل شاب كان لاعبًا في التايكوندو حيث فاز بميدالية برونزية في المسابقة الرياضية الوطنية.
“School 2020” هو مسلسل درامي شبابي على قناة KBS بدأ في البداية باسم “School 1″ في عام 1999، ليتم إنتاج مجموع 7 مواسم إلى غاية” School 2017″ في عام 2017. طوال المواسم السبعة الماضية، ظهر العديد من أبرز الممثلين على غرار جانغ هيوك و جو إن سونغ و كيم ري وون و دونغ ووك و كيم وو بين و نام جو هيوك وغيرهم.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

ناؤن من APRIL في مناقشات للإنضمام إلى طاقم المسلسل الانتقامي “Deluxe Taxi”

في

ناؤن عضوة APRIL في مناقشات للعب دور في الدراما القادمة “Deluxe Taxi”!
يستند المسلسل إلى ويبتون آخر يحمل نفس الاسم ويتعلق بخدمة سيارات أجرة فريدة حيث ينتقم فيها السائقون نيابة عن ركابهم.
تم التأكيد سابقًا على أن لي جي هون يجري محادثات لتمثيل دور “كيم دو كي” وهو سائق غامض لشركة سيارات الأجرة والذي قُتلت والدته، كما تجري إيسوم محادثات لتولي دور المحامية الشغوفة كانغ هانا.
في 4 نوفمبر، أفاد موقع EDaily أن ناؤن اختيرت للعب دور الشخصية “غو ايون” التي تطلق على نفسها اسم متخصصة في تكنولوجيا المعلومات بينما يعتبرها آخرون متسللة. جنبا إلى جنب مع ” كيم دو كي ” تعمل كجزء من شركة Rainbow Taxi لحل مشاكل الناس.
ذكرت شركة DSP Media للترفيه لاحقًا :”إنها تفكر بإيجابية لقبول الدور في الدراما“.
ترسمت ناؤن كعضوة في APRIL عام 2015 وقد مثلت أيضًا في المسلسل الدرامي الشهير على شبكة الإنترنت “A-TEEN” وكذلك في دراما “Hip Hop King – Nassna Street” و”Extraordinary You”.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

دراما

نيكهون من 2PM سيتولى دور البطولة في فيلم هوليوود القادم

في

نيكهون من 2PM سيتألق في فيلم هوليوود القادم!
نيكهون سيكون ضمن طاقم فيلم “Hong Kong Love Story”، وهو فيلم كوميدي رومانسي من إخراج ‘كيوني واكسمان’والفيلم أيضًا من بطولة بايرون مان، الممثل الأمريكي من هونغ كونغ الذي ظهر في أفلام عدة مثل “The Big Short” ومسلسلات تلفزيونية مثل “Altered Carbon”، وكينيث تسانغ الممثل المخضرم من هونغ كونغ والذي نُسب له من افلام هوليوود فيلم جيمس بوند “Die another day” و “ memoirs of geisha”.
يقال إن هذا الفيلم يستند إلى تجارب الحياة الواقعية لبايرون مان، سيلعب نيكهون وبايرون مان دور أبناء العائلات الثرية الذين يذهبون إلى هونغ كونغ ويجربون أحداثًا مختلفة تعلمهم معنى الحب والصداقة.
ستلعب الممثلة البولندية دومينيكا كاتشليك دور البطولة التي توصف بأنها الشخصية التي ستختبر صداقة البطلين.
سيبدأ إنتاج الفيلم في ديسمبر، آرون شيرشو الذي عمل سابقًا كمدير إنتاج في “Pacific Rim: Uprising” هو المنتج التنفيذي.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

دراما

دويونغ من NCT يؤكد بطولته للمسلسل الخيالي القادم “Sanbok Sanbok Stalker” كأول أعماله في مجال التمثيل

في

في 2 نوفمبر ،صرحت SPOTV أن دويونغ سيترسم كممثل من خلال المسلسل القادم “Sanbok Sanbok Stalker” .
بعد ذلك، أكدت مصادر من SM للترفيه أن دويونغ يستعد لأول عمل تمثيلي له في دور سون جي وون في الدراما الخيالية “Midnight Café” وموسمها الثالث Sanbok Sanbok Stalker”، والتي سوف تصور النمو والقصة الشفائية لطالب في المدرسة الثانوية ذا الـ18 عاما يمكنه رؤية المستقبل.
“Sanbok Sanbok Stalker” هو الموسم الثالث لمسلسل “Midnight Café” الذي عُرض على قناة MBC، والذي تم بثه في وقت سابق من هذا العام في فبراير. تتعلق أحداث “Midnight Café” حول قصة مقهى يقع على طريق جبلي في بوسان ولا يظهر حتى على الخريطة. الموسم الثاني والثالث من “Midnight Café” سيتم إنتاجه في وقت واحد وعرضه لأول مرة في النصف الأول من العام المقبل.
دويونغ سيلعب دور سون جي وون ، طالب مدرسة ثانوية مثالي من مظهره إلى شخصيته، وشخصيته نضجت من تجربة المشاعر الفوضوية التي تتعلق بأم تفقد ذكرياتها وإثارة ترفرف القلب تتعلق بتطور مشاعره تجاه صديقته.
ستكون هذه أول تجربة لدويونغ في مجال التمثيل، بالإضافة إلى أنشطته المختلفة كعضو في NCT، ظهر دويونغ في العديد من البرامج المختلفة وقام بالترويج لنفسه لصالح SBS كمقدم لبرنامج “Inkigayo” الموسيقي.
بعد جايمين و جايهيون من NCT، دويونغ سيكون العضو الثالث الذي سيترسم في مجال التمثيل.
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جونغ يونغهوا يعود إلى الساحة الفنية عبر أغنية OST لمسلسل “The Spy Who Loved Me”

في

شارك الفنان جونغ يونغهوا في أداء أغنية OST جديدة!
في 29 اكتوبر، أصدر جونغ يونغهوا أول جزء من أغاني OST الخاصة بمسلسل يومي الأربعاء والخميس بعنوان “The Spy Who Loved Me” عبر مختلف مواقع الموسيقى.
وهي دراما كوميدية رومانسية ومثيرة تدور حول كاتب يدعى جون جيهون ولكن في الحقيقة يعمل كجاسوس لدى الإنتربول، كان متزوجًا من كانغ آرم لكنهما تطلقا دون أن تعرف حقيقته، إلتقت كانغ آرم برجل يدعى هيون ديريك بعد طلاقها لينتهي بهما الأمر بالزواج، يعامل هيون ديريك زوجته بمحبة ولطف غامر لكنه في الحقيقة جاسوس بدم بارد وهو شخص يمكن أن يفعل أي شيء في سبيل وظيفته التي يخفيها عن زوجته.
أغنية OST التي أدّاها جونغ يونغهوا بعنوان “Shall we kiss”، هي أغنية لطيفة ذات وتيرة متوسطة تزيد من الأجواء الرومانسية بين بطلي المسلسل، خاصة وأنها أحد أعمال ZigZag Note، الذي عمل مع كبار الفنانين مثل TWICE وGFRIEND و كيوهيون وNCT 127، حيث عمل على تأليفها وإنتاجها بجودة عالية لتشكل مزيجًا مثاليًا مع صوت جونغ يونغهوا الفريد من نوعه.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني7 دقائق

جين من BTS يُهدي المعجبين أغنية جديدة بعنوان “ABYSS” ليوم ميلاده

دراما3 ساعات

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها للدارما الخيالية القادمة “Frightening Cohabitation”

البوب الكوري3 ساعات

فرقة SEVENTEEN تؤكد اداءها في مهرجان FNS 2020 لنهاية العام

مشاهير3 ساعات

وكالة WM تستجيب للتقارير التي تدعي انتحال فنان هندي للفيديو الموسيقي “Like A Movie”

مشاهير3 ساعات

بعد تأكيد إصابة طاقم عمل الوكالة بالفيروس… نتائج فحص COVID-19 لفرقة Berry Good ظهرت سلبية

البوب الكوري4 ساعات

شوقا وRM يدخلان مخطط بيلبورد HOT100 الخاص بالمؤلفين ضمن المراتب العشر الأولى

البوب الكوري4 ساعات

شركة SM C&C تُعلن عن تعاونها مع فناني وكالة SM لأعمالٍ تجارية جديدة

البوب الكورييوم واحد

وفقًا لتصريحات وكالة JYP الرسمية… المبيعات التراكمية لفرقة TWICE قد تجاوزت 10 ملايين

مشاهيريوم واحد

الوحدة الفرعية Even of Day تخضع لفحص COVID-19 بعد التصوير مع EVERGLOW

البوب الكورييوم واحد

BTS، BLACKPINK، NCT، TXT والمزيد يكتسحون صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تشكر مُعجبيها وتشارك فيديو رائع حول رد فعل الاعضاء لترشيحهم لجوائز الغرامي

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BLACKPINK و TXT و BTS و NCT و SuperM و ‏K/DA يحتلون أعلى مراكز مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

البوب الكوري6 أيام

حفل جوائز APAN الموسيقي يعلن عن الفائزين بجائزة TOP10 والمزيد

مشاهيرأسبوع واحد

بعد جدل العام الماضي لنشره صورة أُعتبرت ساخرة لرابر آخر… T.O.P يتلقى الانتقاد مرة اخرى والرابر سوينغز يدافع عنه

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تواصل انجازاتها التاريخية في مخططي بيلبورد HOT100 والبث الإذاعي لأغاني البوب ​

البوب الكوريأسبوع واحد

اعضاء TXT يخضعون لفحص COVID19 بعد ظهورهم كضيوف على برنامج على “Boni Hani”

دراماأسبوع واحد

بعد خضوعهم للفحص… نتائج طاقم عمل وتمثيل مسلسل “Snowdrop” سلبية + معاودة التصوير قريبًا

البوب الكوري5 أيام

BTS،إيم يونغ وونغ وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالمغنيين الكوريين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

مشاهيريومين

BTS يحتفلون بموسم العطلات في اداء مبهج على برنامج “The Disney Holiday”

البوب الكوري3 أيام

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن فيديو تشويقي غامض بعنوان “The Invitation”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: