Connect with us

البوب الكوري

وكالة WM للترفيه ستعقد أول حفل عائلي لفنانينها

في

ستقيم WM للترفيه حفلها العائلي الأول الذي يضم فنانيها معًا!
في 18 أغسطس، كشفت وكالة WM للترفيه: “سنعقد أول حفل موسيقي لنا مع جميع فنانينا باسم ‘Hello! WM ONTACT LIVE 2020 ‘من خلال منصة Naver V Live في 4 سبتمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا“.
سيخلق فنانو WM للترفيه B1A4 وOh My Girl وONF أداءً آسرًا و جوًّا ممتعًا بمختلف العروض الخاصة. ومن المقرر أن يكون هذا أول حفل موسيقي مشترك منذ تأسيس WM للترفيه كوكالة.
لن تكون التوقعات عالية فقط لأداء فرقة B1A4 لأنها ستكون المرة الأولى للعضو CNU على خشبة المسرح بعد تسريحه من الجيش، ولكن يتحمس المعجبون أيضًا لرؤية ما ستقدّمه فرقتيّ Oh My Girl وONF. سيكون هناك أيضًا أداءات تعاونية تم إعدادها للحدث بشكل خاص.
هل أنتم متحمسون لهذا الحفل؟ وما نوع التعاون الذي تودون رؤيته؟
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة IZ*ONE تحطم الأرقام القياسية في مخطط اوريكون الياباني مع “Twelve”!

في

فرقة IZ*ONE تصنع التاريخ بتصدرها مخطط اوريكون الياباني للالبومات مع اليوم الاول لمبيعات البومها.
في الواحد و العشرين من اكتوبر، أصدرت الفرقة البومها الياباني الاول الكامل “twelve ” مع الاغنيه “beware” التي كُشف عنها في السابع من اكتوبر.
حصدت الاغنية الرئيسية الالبوم “twelve” المرتبة الاولى في مخطط اوريكون اليومي لمبيعات الالبومات مع 124,178 نسخة مباعة في 20 اكتوبر مما يضيف للفرقة رقمًا قياسيًا جديدًا كونها اول فرقة فتيات كورية تحصد هذه المبيعات منذُ عام 2008.
تهانينا للفتيات!
ترجمة؛ Na
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BLACKPINK, BTS, SuperM, NCT يتصدرون مخطط بيلبورد للألبومات العالمية + BTS يعاودون تصدر مخطط Artist100

في

ظهورٌ قوي لـ BLACKPINK و BTS و SuperM و NCT في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية للأسبوع النهائي بتاريخ 24 أكتوبر!
أول ألبوم كامل “The Album” لفرقة BLACKPINK والذي ترسم في المركز الأول بمخطط الألبومات العالمية الأسبوع الماضي، قد حافظ على موقعه بنجاح وتصدر المخطط للأسبوع الثاني على التوالي.
مرةٌ أخرى، تمكنوا BTS من ادراج سبع ألبومات بالمخطط بالفعل؛ “Map Of The Soul:7” في المركز الثاني، “LY:Answer” بالمركز الرابع، “Map Of The Soul: Persona” بالمركز السابع، “LY:Tear” بالمركز التاسع، “LY:Her” بالمركز العاشر، “Map Of The Soul :7~The Journey” بالمركز الثالث عشر و “You Never Walk Alone” بالمركز الخامس عشر.
ألبوم SuperM الكامل الأول “Super One” قد حصل على المركز الثالث لهذا الأسبوع بينما ألبوم NCT الجديد “RESONANCE pt.1” قد ترسم بالمركز السادس.
و أخيرًا، ألبوم أستوديو NCT127 الثاني “NeoZone” تمسك بمركزه الثامن بقوة.
بينما في مخطط Artist 100، عادوا BTS للمركز الأول للأسبوع الحادي عشر الغير متوالي في صدارة المخطط بالفعل. أماBLACKPINK، اللواتي صنعن التاريخ الأسبوع الماضي كونهن فرقة الفتيات الأولى الوحيدة التي تتصدر المخطط، قد تمسكن بقوة في المخطط وحصلنّ على المركز التاسع هذا الأسبوع.
تهانينا لجميع الفنانين!
ترجمة؛ دنيا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة CNBLUE تُجدد عقدها الحصري مع وكالة FNC للترفيه

في

جونغ يونغ هوا، كانغ مين هيوك ولي جونغ شين قد جددوا عقدهم الحصري مع وكالة FNC.
في 21 اكتوبر، أكدت وكالة FNC للترفيه أن الأعضاء الثلاثة قد جددوا عقدهم. وقد أضافت أن CNBLUE يُخططون لعودة الفرقة مع البومٍ جديد في نهاية العام.
ترسمت فرقة CNBLUE في 2010 وأصدرت العديد من العودات الضاربة “I’m a Loner” و “I’m Sorry” و “Can’t Stop”. في 2020، أنهى جميع الأعضاء الثلاث خدمتهم العسكرية، ليبدأوا بداية جديدة في مهنهم السابقة.
العضو الرابع، لي جونغ هيون، قد غادر الفرقة في 2019، بعد العديد من الخِلافات. كما أنه أنهى تجنيده هذا العام أيضًا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة woollim تشارك المعجبين بيانًا رسميًا بعد اصابة تاغ عضو Golden child في كاحله

في

اصدرت وكالة Woollim الترفيهية بيانًا رسميًا بخصوص تاغ عضو فرقة Golden child وإصابته في كاحله.
في 20 اكتوبر، كشفت الوكالة أن تاغ اصيب في كاحله قبل يومين بسبب اصطدامه وهو في طريقه لحضور حدث.
بالإضافة إلى الإعلان عن بقائه جالسًا على مقعده في عروض Golden Child المستقبلية في البرامج الموسيقية، أصدرت الوكالة تحذيرًا صارمًا بشأن سلوك بعض المعجبين غير المنضبط.
ذكرت وكالة Woollim ان المعجبين لم يكونوا مُنظمين في العديد من الأحداث الاخيرة للفرقة، وقد شتموا موظفي الوكالة، وحذرت أن مشاركة أي شخص في سلوك غير منظم ستؤدي إلى منعه من نشاطات وأحداث الفرقة المستقبلية.
البيان الكامل لشركة
Woollim الترفيهية كما يلي:
“نحن نُعلن عن إصابة تاغ وهو في طريقه إلى حدث توقيع المعجبين عبر الإنترنت الذي وقع في 18 أكتوبر، بسبب قيام بعض الأفراد بإغلاق طريقه بأساليب تشمل الاستخدام المباشر للضوء (الوامض)، حدث موقف أصيب فيه عضو Golden Child في كاحله.
“فور وقوع الحادث، تلقى علاجًا طارئًا بالاسعافات الاولية، و بعد انتهاء الحدث المقرر، ذهب الى المستشفى للفحص و العلاج حيث تم تشخيصه بتلف الأربطة.
‎”نظرًا لأن صحة فنانينا هي أولويتنا القصوى، فسوف نبذل جهودًا لضمان تعافيه السريع.
‎ “تتطلب حالة تاغ الحالية أن يقلل من استخدام كاحله، ويحتاج إلى الكثير من الراحة.
“ومع ذلك و احترامًا لرغباته و تصميمه على الاداء على خشبة المسرح، قررنا أنه بدءًا من برنامج “the show” mtv على قناة SBS في 20 أكتوبر؛ سيظل تاغ جالساً على مقعده خلال عروض الفرقة.
“نعتذر لكثير من معجبي golden child لأثارة قلقهم من خلال هذه الاخبار المفاجئة عن اصابة تاغ.
“نتقدم بخالص الشكر لجميع المعجبين العديدين الذين يحبون Golden Child، ونود أيضًا أن نقدم الرجاء التالي.
“في الوقت الحالي، لم يظل المعجبون منظمين في العديد من أحداث الفرقة، و من أجل منع وقوع الحوادث من هذه الأنواع من المواقف، حاول موظفونا كبح جماح [المعجبين غير المنتظمين]، ولكن تم تجاهل محاولاتهم بل تعرض موظفونا للشتم. في النهاية وصلنا إلى موقف أصيب فيه أحد أعضاء Golden Child.
“من أجل حماية صحة وسلامة أعضاء Golden Child، سنعمل على تعزيز قواعدنا بشأن آداب نادي المعجبين وإطلاعكم بالإرشادات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، إذا انخرط أي شخص في سلوك غير منظم داخل نادي المعجبين في المستقبل، فسنقوم بإزالته من جميع أنشطة نادي المعجبين المتعلقة بالفرقة دون سابق إنذار.
نطلب من جميع المعجبين أن يظهروا لنا جوانبهم المحترمة والمراعية والمنظمة في المستقبل. شكرا جزيلا”.
ترجمة؛ حنين
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

هانبين ُمتسابق برنامج I-Land السابق يفاجئ معجبيه بِلقاء قادم عبر الإنترنت

في

سيعقد المتسابق السابق لبرنامج الاقصاء “I-Land” هانبين لقاءًا للمعجبين عبر الإنترنت قريبًا!

 

في 20 أكتوبر، أصدرت شركة Belift Lab إعلانًا مفاجئاً يؤكد أن هانبين سيستقبل المعجبين من خلال اجتماع عبر الإنترنت بعنوان “Hanbin! 100٪”، حيث يتم بثه عبر القناة الرسمية ” Naver V Vietnam”.
سيُقام الحدث في 31 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا، سيبدأ بيع التذاكر في الفترة من 21 إلى 31 أكتوبر.
حصل هانبين على الاهتمام لكونه المتدرب الفيتنامي الوحيد في برنامج “I-Land” لكن على الرغم من شعبيته، لم ينضم هانبين في النهاية إلى الفرقة الفائزة ENHYPEN، مما جعل المعجبين يتساءلون عن خطواته التالية.
ترجمة؛ سارة
المصدر(1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Pentagon تُحطم رقمها القياسي الخاص بعدد المبيعات الأولية لأجدد ألبوماتها

في

أثبتت فرقة Pentagon صعودها المذهل بإنجاز جديد!
وفقًا لـمخطط هانتو، سجل ألبوم Pentagon المصغر العاشر “WE: TH”، الذي تم إصداره في 12 أكتوبر، مبيعات أولية بلغت 64،045 نسخة.
تعتبر هذه زيادة بنحو ضعف حجم المبيعات الأولية للألبوم السابق “UNIVERSE: THE BLACK HALL” الذي صدر في فبراير، والذي يعتبر أعلى رقم قياسي للفرقة، محققًا النمو الملحوظ لها.
الألبوم المصغر العاشر للفرقة “WE:TH” هو كلمة مركبة من “نحن” و “معًا”، والمغزى منه أنه “يؤيد” كل اللحظات والعواطف التي نشعر بها أثناء العيش معًا، إنه ألبوم يحتوي على إجمالي ستة أغانٍ جانبية إضافة إلى الأغنية الرئيسية “Daisy”.
على وجه الخصوص، كان لأعضاء Pentagon يد في تأليف جميع الأغاني الست، مما يثبت معدّل قدراتهم في صنع موسيقاهم الخاصة.
وفي نفس الوقت، يمكن لأيًا كان الشعور باللون الموسيقي الفريد للفرقة، وهو ما استجاب له الكثير من المعجبين العالميين.
ارتفعت الأغنية الرئيسية “Daisy” على قمة مواقع الموسيقى المحلية، مثل المرتبة السابعة Genie والمرتبة الثامنة على Bugs، فور إصدارها، كما احتلت المرتبة السادسة على منصة الاستماع الصينية Wangi Music’s Rising، والمرتبة الأولى على مخطط الأغاني للوقت الفعلي الياباني Line Music ومخططات أخرى.
في حين يواصل الفيديو الموسيقي تحقيق شعبيته العالمية من خلال تجاوز 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب اعتبارًا من ظهر يوم 17 اكتوبر، أي بعد 5 أيام من الإصدار.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

انضمام تايون من Girls’ Generation وكي من SHINee لبرنامج “Amazing Saturday” كعضوين ثابتين

في

تم تأكيد انضمام كل من تايون وكي كعضوين دائمين ضمن فريق برنامج المنوعات “Amazing Saturday” (يُعرَف أيضا باسم “Nolto”) التابع لقناة tvN.
وفقًا لتقرير Sports Chosun: “عاد كي، الذي ظهر من قبل في البرنامج، كعضو دائم في فريق العمل بعد تسريحه من الجيش آنفًا.
كما حلّت تايون لتشغل المنصب الشاغر كعضوة ثابتة جديدة بدلًا من هيري، التي غادرت البرنامج بعد ثلاث سنوات من العمل.
تم بث برنامج “Nolto ” لأول مرة في 7 أبريل 2018، وهو برنامج ترفيهي تمثيلي يبث في عطلة نهاية الأسبوع على tvN والذي لطالما كان محبوبًا إلى حد الساعة. ويُعد برنامج منوعات ترفيهي يتم خلاله تقديم طعام في سوق شعبي للبلاد في كل مرة حيث يجب على المقدمين والضيوف التنافس للفوز والاستمتاع بالطعام المختار.
في وقتٍ سابق، بصفته عضوًا سابقا في البرنامج، واصل كي لعب دور نشط مع شين دونغ يوب وبوم وكيم دونغ هيون وبارك نا ري وهيري، لكنه غادر بسبب التجنيد في الجيش في مارس من العام الماضي.
أنهى كي، الذي تم تسريحه في 7 أكتوبر، التسجيل كضيف من خلال زيارة عائلته الثانية أعضاء برنامج “Nolto” كأول ظهور ترفيهي له بعد خروجه.
سيتم بث حلقة ظهور كي الذي حلّ كضيف في 24 اكتوبر. هنا، لا يتوقف دوره كضيف فقط.. بل سيلعب دورًا نشطًا كعضو دائم مرة أخرى، ومن المقرر أن يتم تسجيل الحلقة معه كمقدم يوم 23 أكتوبر.
وبهذا الصدد، تعلو التوقعات بشأن عودة كي الذي كان الورقة الرابحة لبرنامج “Nolto” منذ البداية، بالإضافة إلى ذلك، تنضم تايون، صديقة كي المقربة، كعضوة جديدة في “Nolto”.
تايون، التي تعتبر من أكثر الفنانين ذوي السمعة الطيبة في صناعة الترفيه، قامت ببناء علاقة جيدة من خلال الظهور كضيفة مع زميلتها عضوة Girls ‘Generation سوني في البرنامج في أغسطس 2019، ثم عادت للظهور كأسطورة أضاءت جو البرنامج في الحلقة الخاصة رقم 100 التي تم بثها في مارس من هذا العام.
من المتوقع أن تُظهِر تايون حسّها الترفيهي الاستثنائي من خلال الظهور كمقدمة دائمة في “Nolto” مع صديقها المقرب كي.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

Refund Sisters تُصبح أول فرقة فتيات في التاريخ تُحقق أكثر من مائة All-Kill مثالي بأغنية واحدة!

في

الفرقة المترسمة حديثًا Refund Sisters، تتكون من هواسا، لي هيوري، جيسي وجونغ هوا، قد أصبحت أول فرقة فتيات في تاريخ الكيبوب تحصل على أكثر من مئة All-kill بأغنية واحدة!
أغنيتهن “Don’t Touch Me” من كتابة Rado ( النصف الأول من الثنائي المعروف بكتابة أغنية “Eyes pilsung” )، قد استولت على المخططات الكورية الموسيقية بشكلٍ كامِل منذ إصدارها قبل أسبوع وكانت أول أغنية تمكنت من الحصول على All Kill مثالية بعد ضربة BTS القوية “Dynamite”.
ما يجعل هذا الإنجاز أسطوريًا أكثر ومبهرًا للغاية هو أن الفِرقة لا تمتلك نادي معجبين. في حينٍ آخر Refund Sisters تحظى بتتبع عظيم بعدما أن تم تأسيس فِرقتهم على البرنامج التلفزيوني “Hangout With Yoo”
الفِرقة، مُقادة بواسطة أسطورة الكيبوب لي هيوري، هي الفِرقة التالية بعد SSAK3 التي استولت على المخططات الموسيقية هذا الصيف. “Don’t Touch Me” كان لها تفاعل كبير مِن طرف المشاهدين، وهذا ساعد لمعرِفة أن أغنية Rado كانت حقًا جيدة!
ترجمة: دنيا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري12 دقيقة

فرقة IZ*ONE تحطم الأرقام القياسية في مخطط اوريكون الياباني مع “Twelve”!

برامج6 ساعات

عضوات BLACKPINK يتحدثنّ عن كيفية خروجهنّ للأماكن العامة والمزيد عبر برنامج ”Jimmy Kimmel Live!” + أداء ساحر لأغنية “Lovesick Girls”

البوب الكوري6 ساعات

‏BLACKPINK, BTS, SuperM, NCT يتصدرون مخطط بيلبورد للألبومات العالمية + BTS يعاودون تصدر مخطط Artist100

مشاهير7 ساعات

وكالة JYP تُشارك بيانًا رسميًا ردًا على ادعائات تورط يونغجاي عضو GOT7 بالعنف المدرسي

البوب الكوري7 ساعات

فرقة CNBLUE تُجدد عقدها الحصري مع وكالة FNC للترفيه

برامج7 ساعات

فرقة TWICE تؤكد ظهورها على برنامج “Radio Star”

برامج8 ساعات

فرقة SuperM تؤكد ظهورها في برنامج “The Late Late Show With James Corden” الشهير

دراما8 ساعات

آيرين من Red velvet تُنهي تصوير فيلمها الجديد “Double Patty”

مشاهير8 ساعات

مينهو من SHINee يتخلى عن إجازته العسكرية النهائية!

البوب الكوري21 ساعة

وكالة woollim تشارك المعجبين بيانًا رسميًا بعد اصابة تاغ عضو Golden child في كاحله

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تستحوذان على صدارة مخططي بيلبورد Global 200 الجديدين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تمدد رقمها القياسي مع قضاءها 200 أسبوع مستحوذةً على صدارة مخطط بيلبورد Social 50

البوب الكوري6 أيام

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوريأسبوع واحد

كأول فرقة منذ عام 2009.. BTS يحصدون أعلى السجلات التاريخية بتصدرهم المرتبة الأولى والثانية لمخطط HOT100 مع أغنيتين

البوب الكوري6 أيام

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

[تقرير] فرقة BTS تستقطب ما يقارب المليون مشاهد لحفلها الموسيقي عبر الإنترنت وتقديمها أفضل الأداءات

البوب الكورييومين

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

دراماأسبوع واحد

‏D.O عضو EXO يؤكد بطولته لفيلمٍ جديد

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

البوب الكورييومين

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكوري3 أيام

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

البوب الكوريأسبوع واحد

استعدادٌ لعودتها بمفهومٍ كلاسيكي وساحر في 19 أكتوبر… فرقة SEVENTEEN تكشف عن الفيديو التشويقي “HOME;RUN”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تكشف عن فيديو تشويقي جماعي مشرق ومليء بالغموض لعودتها مع “Blue Hour” في 26 أكتوبر

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: