Connect with us

مشاهير

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

في

أصدرت ONO للترفيه بيانًا رسميًا ردًا على منشور يون هي سوك حول إعلانه عن سبب مغادرته فرقة LIMITLESS.
في 11 أغسطس، نشر يون هي سوك منشورًا على حسابه الشخصي على انستغرام لشرح قراره بترك الفرقة، والذي أعلن عنه في مايو. تحدّث عن الصعوبات المالية التي واجهتها الوكالة، والخلاف بين الأعضاء، والشعور بالأذى من رد فعل الرئيس التنفيذي عندما طلب منه المساعدة.
شاهد أيضًا: يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”
لتأتي الوكالة الآن ببيانٍ ردًا على مزاعمه، وجاء في بيانها ما يلي:
“مرحبًا، نحن ONO للترفيه.
نود أن ننشر بياننا الرسمي فيما يتعلق بيون هي سوك عضو فرقة LIMITLESS.
أولًا، نود أن نعتذر بصدق للمعجبين الذين يحبون LIMITLESS لتقديم مثل هذه الأخبار المؤسفة في مثل هذه الأوقات العصيبة.
نتج الجدل المتعلق بالعضو يون هي سوك عن اختلاف في الآراء حول تركه للفرقة.
بعد محادثات لا حصر لها مع يون هي سوك، توصلنا إلى القرار لاحترام رأيه بأنه لم يعد قادرًا على القيام بأنشطته كعضو في فرقة LIMITLESS، وقمنا بتسوية الأمر حتى تستمر LIMITLESS مستقبلًا مع خمسة أعضاء.
لقد قدمنا طلبات متعددة إلى يون هي سوك لتنفيذ الإجراءات اللازمة لإنهاء عقده مع وكالتنا، لكننا لم نتمكن من إكمال العملية لأنه لم يعطينا موقفه بشأن ‘إنهاء العقد’ حتى الآن .
تختلف بعض جوانب المنشور المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي الذي شاركه يون هي سوك اليوم عن الحقيقة.
على الرغم من أننا لا نستطيع التحدث أكثر عن أسباب ترك يون هي سوك للفرقة لأن ذلك من شأنه أن ينتهك خصوصيته الشخصية، إلا أننا نود أن نذكر أننا نفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد أي تفسيرات أوسع أو نشر معلومات كاذبة تتعلق بذلك.
أيضًا، نطلب من بعض الأشخاص التوقف عن نشر تعليقات مسيئة حول يون هي سوك والأعضاء الآخرين في الفرقة.
أخيرًا، نعتذر عن التسبب في القلق لأولئك الذين يحبون LIMITLESS، ولن نتراجع عن دعمنا لأنشطة الفرقة في المستقبل مع خمسة أعضاء.
كما نطلب دعمكم المتواصل للأعضاء الخمسة الذين يعملون بجد ليلاً ونهارًا ليعودوا بشكلٍ ناضج وموسيقى صادقة.
شكرًا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

المغني Crush يُعلن عن خططه للتجنيد العسكري

في

في التاسع عشر من اكتوبر، اعلن مغني الراب و الهيب هوب Crush عن تاريخ تجنيده العسكري من خلال الفانكافيه الخاص بهِ حيث صرح:
“مرحبًا، ايها الكراش بومبز ( اسم نادي معجبيه) انهُ Crush، اصبح الجو اكثر برودة في ساعات الصباح الباكر و المساء، هل الجميع يهتم بصحتهِ جيدًا؟!
رغم ان بعضاً منكم يعلم بالفعل من خلال الاذاعات ما انا على وشك قوله، اريد ان اعلمكم انهُ بدءًا من الثاني عشر من نوفمبر ستبدأ خدمتي العسكرية لمدة سنتان.
حتى هذهِ اللحظة لم استرح لحظة وشاركت معكم موسيقاي، الى جانب لقائي بكم، أصدرت البومًا كامل معكم، كذلك اقمتُ حفلاً في رأس السنة الماضية.
التفكير في ان علي الابتعاد لبعضٍ من الوقت مخيب حقًا بالنسبة لي، لذا قمتُ بتحضير بعض الموسيقى سلفًا، مؤخرًا انهيت العمل على الالبوم بعناية فائقة ،لذا تطلعوا له، وحتى يأتي اليوم الذي سألتقي بكم فيه سأهتم بصحتي!
الكرش بومبز خاصتي انا آملُ ان تبقوا بصحة جيدة و سعداء ،انا احبكم جدًا جدًا”.
قبل تجنيده في الثامن عشر من نوفمبر، سيقوم Crush بإصدار ألبومه المصغر بعنوان “with her” في 20 اكتوبر.
ترجمة: نور
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينو من WINNER يصبح اول فنان كوري يتم عرض اعماله في معرض ساتشي

في

تم تضمين العمل الفني لسونغ مينو من WINNER في معرض ساتشي في لندن!
في 19 أكتوبر، شارك مينو صورة على انستغرام لإحدى لوحاته وهي تُنقل إلى المعرض.

View this post on Instagram

#Korean Eye #STARTNET #Saatchi

A post shared by MINO (@realllllmino) on

كما وقد شارك مسبقاً في 18 اكتوبر صوراً لتعليق لوحاته في المعرض.

معرض ساتشي هو معرض فني معاصر مشهور تأسس عام 1985 في لندن-إنجلترا. سيتم عرض لوحات الأكريليك الخاصة بـ مينو كجزء من معرض “Korean Eye 2020: Creativity and Daydream” في معرض STARTnet للفنون في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر. وهذا يجعله أول فنان كوري يعرض أعماله في معرض ساتشي!
صرح مينو قائلاً: “في لوحاتي، أستخدم الانسجام بين الأشكال والألوان كوسيلة لالتقاط المشاعر العابرة التي لا يستطيع المرء التعبير عنها من خلال الكلمات“.
وتابع: “في هذا اليوم وهذا العصر، أشعر أن اللغة نفسها لا يمكن أن تعمل في شكلها الصحيح. أردت إنشاء نوع آخر من التواصل، حيث يمكن نقل بقايا مشاعرنا المدفونة والمخبأة بعيدًا من خلال أشكال بسيطة ومشوهة“.
ثم قال: “عدم القدرة على إقامة علاقات شخصية حقيقية ولمسة إنسانية في العالم الذي نعيش فيه حاليًا جعلني أدرك أنني غير قادر على الهروب من مشاعر الفراغ والفتور“، وأضاف: “أحاول التقاط اللحظات التي أدرك فيها هذه المشاعر البدائية، والتي حاولت سابقًا إنكارها”.
كان مينو عضو قد ترسم رسميًا كفنان تشكيلي في ديسمبر الماضي عندما تم تضمين ثلاثة من أعماله في المعرض الخاص للفنانين الناشئين في معرض 808 في مركز Seongnam Arts Center.
في هذه الأثناء، يستعد مينو حاليًا لإصدار ألبومه المنفرد الثاني الكامل “TAKE” في 30 أكتوبر.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مغنيو الراب Nafla وLoopy وBLOO وOwen وYoung West يعترفون بتعاطيهم الماريجوانا

في

تم الإبلاغ عن أن Nafla و Loopy و BLOO و Owen و Young West قد اعترفوا بأمر تعاطيهم الماريجوانا العام الماضي.
في 19 أكتوبر، أفادت القناة “أ” أن خمسة فنانين من وكالة MKIT Rain Records تم القبض عليهم من قبل الشرطة العام الماضي بعد تعاطيهم الماريجوانا.
وبحسبما ورد، أجرت وحدة المخدرات التابعة لوكالة شرطة العاصمة سيول عملية بحث ومصادرة للوكالة في سبتمبر 2019 كجزء من التحقيق في الشكوك المتعلقة بالمخدرات فيما يتعلق بأحد مغنيي الراب.
يقال أن Nafla صرح أثناء استجواب الشرطة أنه دخن الماريجوانا مع آخرين بما في ذلك Loopy في استوديو بالوكالة، وذكر أيضًا أن Young West قد حصل على العشبة كذلك، يُذكر أن Owen قد تلقى الماريجوانا من طرف ثالث واعترف بتدخينها مرتين مع زملائه مغني الراب وآخرين.
أحالت الشرطة الفنانين الخمسة إلى النيابة للاشتباه في انتهاك قانون مكافحة المخدرات، وما إلى ذلك. أفادت القناة “أ” أنه تم تعليق لائحة الاتهام لأربعة من الفنانين بسبب عوامل مثل كونهم أول الجناة.
صرحت وكالتهم للقناة “أ”: “يعترف الأعضاء بخطأهم ويفكرون في الأمر بعمق. لقد وضعنا خططًا للإجراءات التأديبية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى”.
تنافس Nafla و Loopy في مسابقة غناء الراب “Show Me the Money 777” في عام 2018، حيث احتل Nafla المرتبة الأولى في حين جاء Loopy في المركز الثاني، كما ظهر Owen يوم الجمعة الماضي في الموسم الجديد من برنامج “Show Me the Money 9”.
وأيضا, كان BLOO قد اكتسب اهتمامًا كبيرا مؤخرًا بأغنيته “Downtown Baby”، والتي تصدرت مختلف المخططات الموسيقية.
في وقت لاحق في 19 أكتوبر، أصدرت MKIT Rain البيان التالي:
“مرحبا, هذه وكالة MKIT Rain Records.
ننقل بياننا الرسمي بشأن تعليق الملاحقة القضائية لفناني MKIT Rain Records بتهمة تعاطي الماريجوانا، والتي تم الإبلاغ عنها اليوم من خلال المقالات التلفزيونية والإخبارية.
أولاً، نحني رؤوسنا اعتذارًا تجاه جميع الأشخاص الذين أصيبوا بخيبة أمل وصدمة من الأخبار المتعلقة بفناني وكالتنا.
تم التحقيق مع جميع فنانينا العام الماضي للاشتباه في أنهم يدخنون الماريجوانا.
خلال تحقيق الشرطة، شارك جميع الفنانين بجدية في التحقيق وفقًا للإجراءات القانونية.
كانت نتائج اختبارات البول سلبية. ومع ذلك، اعترفوا خلال هذه العملية بتدخين الماريجوانا في عام 2019، وفي يوليو، تلقوا في النهاية تعليقًا للوائح الاتهام، مع استمرار محاكمة Young West حاليًا.
في هذا الصدد، يقر جميع أعضاء MKIT Rain Records بارتكاب خطأهم، ويأسفون بشدة.. تشعر وكالتنا بمسؤولية كبيرة تجاه حدوث ذلك.
ومن أجل ضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى، اتخذت وكالتنا تدابير مانعة بالإضافة إلى إجراءات تأديبية، ونخطط للتعامل مع هذا بحزم.
تم تغيير إدارتنا الحالية وكذلك وسائل التعامل مع الأمور لدينا. نحن ندير ونتحقق عن كثب من جوانب مثل الحياة الخاصة لفنانينا.. سنستمر في بذل قصارى جهدنا فيما يتعلق بإدارة فنانينا.
نعتذر مرة أخرى لإثارة قلق الجماهير الذين يحبون دائمًا MKIT وكل من أبدى اهتمامًا صادقًا”.

View this post on Instagram

[공식입장] 메킷레인 레코즈 소속 아티스트  대마초 흡연 혐의 기소유예 처분 기사 관련 ⠀ ⠀ 안녕하세요. 메킷레인 레코즈입니다. ⠀ 금일 방송 및 언론 기사 등을 통해 보도된 메킷레인 레코즈 소속 아티스트 대마초 흡연 혐의 기소유예 처분 건에 관한 당사의 공식 입장을 전합니다. 앞서, 소속 아티스트들과 관련된 소식을 접하고 많은 실망과 충격을 받았을 모든 분들께 머리 숙여 죄송하다는 말씀드립니다. ⠀ 당사의 소속 아티스트 전부는 지난해 대마초 흡연 혐의로 조사를 받았습니다. 경찰 조사 당시 전 아티스트가 필요한 법적 절차에 따라 성실히 조사에 임했으며 소변 검사에서 전부 음성 판정을 받았습니다. 그러나 이 과정에서 2019년 대마초를 흡연한 사실을 시인, 7월 해당 사건에 대해 최종적으로 기소 유예 처분을 받았으며, 영웨스트는 현재 재판 진행 중입니다. ⠀ 이에 대해 메킷레인 레코즈 멤버 전원은 잘못을 인정하고 진심으로 후회하며 깊이 반성하고 있습니다. 당사 역시 이러한 불미스러운 사태가 발생한 것에 대하여 무거운 책임을 통감하고 있습니다. ⠀ 또다시 이와 같은 일이 발생하지 않도록 소속사 차원에서 재발방지 대책 및 자체 징계 방안을 마련하였으며 앞으로 강력히 대처할 예정입니다. ⠀ 현재 경영진은 물론 내부 매니지먼트 방식 역시 전면 교체하였으며 각 아티스트들의 사생활 등에 대한 부분을 면밀히 관리하며 체크하고 있습니다. ⠀ 앞으로 당사는 소속 아티스트들에 대한 관리에 더욱더 최선을 다할 것입니다. ⠀ 메킷레인 레코즈를 항상 사랑해주시는 팬 여러분들과 진심 어린 관심으로 대해주셨을 모든 분들께 심려를 끼쳐 드린 점 다시 한번 죄송하다는 말씀 전합니다.

A post shared by MKIT RAIN (@mkitrain) on

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغنية شاكيرا تُظهر حبها لروزي من BLACKPINK بعد غناءها “Waka Waka”

في

لفتت روزي من BLACKPINK انتباه أسطورة الموسيقى اللاتينية شاكيرا!
في حلقة 18 أكتوبر من برنامج “Ask Us Anything” على قناة JTBC، قدمت روزي اداءً قصيرا لأغنية شاكيرا “Waka Waka” والتي كانت الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 FIFA.
على الرغم من أن روزي غنت فقط مقتطفًا من الأغنية، إلا أن شاكيرا لاحظت الفيديو وشاركت المقطع على العديد من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتر و انستغرام. وكتبت في التعليق المرفق: “أوه، واو! أحببت رؤيتك تفعلين ذلك! لطيفة جدًا! شكرًا روزي“، قبل أن تضيف بشكل رائع: “ملاحظة: أحب شعرك“.
أثارت المشاركات المتحمسة لشاكيرا الكثير من المعجبين، الذين يطالب العديد منهم الآن بالتعاون بين الفنانتين.
هل أنتم مهتمون برؤية شاكيرا وروزي تتعاونان في أغنية؟
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوي من PENTAGON يُعلن عن موعد تجنيده العسكري

في

هوي عضو PENTAGON يستعد لتجنيده في الجيش.
في 19 أكتوبر، صرحت Cube للترفيه: “هوي عضو PENTAGON سيتم تجنيده في مركز التدريب يوم 3 ديسمبر. بعد تلقي التدريب الأساسي لمدة أربعة أسابيع ، سوف يعمل كعامل خدمة عامة“.
هوي هو ثاني عضو من PENTAGON يتم تجنيده بعد جينهو، الذي بدأ خدمته في مايو.
عادت فرقة PENTAGON مؤخرًا بألبومها المصغر العاشر “WE: TH” والأغنية الرئيسية المصاحبة له “Daisy”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كريستال من (f(x وهيري من Girl’s Day تتحدثان عن الصداقة اللطيفة التي تجمعهما منذ 10 سنوات

في

التقت كل من كريستال عضوة (f(x وهيري عضوة Girl’s Day اللتان ولدتا في نفس العام 1994في حلقة 17 أكتوبر من برنامج “Amazing Saturday” على قناة tvN!
ظهرت هيري وكريستال على البرنامج للترويج لدراما OCN الجديدة “Search”. خلال الحلقة، ذكرت كريستال و هيري أنه قد مرت 10 سنوات على آخر لقاء بينهما.
قالت هيري: “لقد ترسمت في سن مبكر، لذلك لم أكن أعرف الكثير من الأشخاص في مثل سني عندما كنت أروج في ذلك الوقت. لهذا كانت صداقة كريستال خاصة بالنسبة لي“.
عندما سُئلت عما إذا كانت طاقة هيري وقوتها لاتزال نفسها مثل ذلك الوقت، قالت كريستال:”لقد زادت اكثر الآن. كانت لطيفة حينها وهي لطيفة الآن أيضا…إنها صديقة لا تتغير“.
ثم شاركت هيري قصة من الوقت الذي كانتا فيه في غرفة الملابس معًا. فتحدثت: “كانت كريستال تضع مكياجًا جميلًا وملونًا ما جعلني أقول لها ‘أعتقد أن لون خدك جميل!’ [استخدمت هيري الكلمة الإنجليزية لكلمة ‘خد’ بدلاً من الكورية] لكنها لم تفهمني. كررت ‘خد، خد ‘ ثم قالت ‘أوه، هل تقصدين خد؟’ بالنطق الإنجليزي الصحيح“.
في وقت لاحق، قالت كريستال: “جلست بجانب هيري لأن تنافسيتي تتصاعد بسرعة وتختفي بنفس السرعة. إذا فزت، أحصل على دفعة من الأدرينالين ولكن إذا أخطأت، أفقد كل طاقتي. سمعت أن هيري جيدة لذا سأطلب مساعدتها“.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوجين من G)I-DLE) لن تؤدي في حفل “2020 SUPER ON: TACT” بسبب تعرضها لإصابة في الكاحل

في

في 16 أكتوبر، أصدرت Cube للترفيه البيان التالي عبر منصة المعجبين U CUBE:
“مرحبًا،  هذه وكالة Cube. هذا إشعار بخصوص إصابة سوجين عضوة G)I-DLE) في الكاحل.
لوت سوجين كاحلها أثناء التدريب على تصميم الرقصة، وزارت المستشفى لتلقي الفحص والعلاج الطبي.
أظهر الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي أنه شد رباط كاحلها، وهي تخطط لتقليل الحركة بناءً على توصية الطاقم الطبي بارتداء جبيرة ووسادات واقية حتى تتعافى.
بالنسبة إلى ‘2020 SUPER ON: TACT’ المقرر عقده في 18 أكتوبر، سيشاركن خمس عضوات فقط بدون سوجين. نطلب تفهم المعجبين اللطيف لهذا التغيير الضروري مما يعني أنهم لن يكونوا قادرين على الأداء كفرقة كاملة.
علاوة على ذلك، ستشارك الفنانة لدينا في الأحداث المستقبلية المناسبة لاستعادة صحتها. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدة فنانتنا على التعافي في أسرع وقت ممكن.

 

شكرًا لكم جزيلًا”.
بدأت سلسلة “2020 SUPER ON: TACT” من الحفلات الموسيقية عبر الإنترنت في 27 سبتمبر، والحدث التالي والأخير سيكون يوم 18 أكتوبر الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي غيكوانغ يفوز بالمحاكمة الأولى لقضية التشهير ضد السياسي كيم غِن تاي

في

شاركت وكالة Around Us للترفيه تحديثًا للمحاكمة الجارية بشأن التعليقات التي أدلى بها السياسي كيم غِن تاي حول لي غيكوانغ من Highlight.
في أبريل، اتهم مرشح حزب الشعب السابق كيم غِن تاي شركة التسويق Creativer باكتساب وإساءة استخدام حسابات المواطنين العاديين عبر الإنترنت من أجل التلاعب بالمخططات الموسيقية، تم اتهام العديد من الفنانين بتنفيذ تقنيات التسويق المخادعة مع Creativer، بما في ذلك لي غيكوانغ من Highlight. اتخذت وكالة المغني Around Us اجاراءت قانونية صارمة ضد كيم غِن تاي بتهمة التشهير بسبب انتشار معلومات كاذبة حيث رفعت الوكالة مطالبة بالتعويض عن الأضرار.
في 15 أكتوبر، أفادت وكالة Around Us بأنهم فازوا في المحاكمة الأولى. وينص بيانها على التالي:

 

“مرحبًا ، هذه وكالة Around Us.
قدمت وكالتنا شكاوى مدنية وجنائية ضد كيم غِن تاي بتهمة التشهير ضد الفنان لي غيكوانغ في 13 أبريل، بعد أن نشر معلومات خاطئة حول التلاعب بالرسم البياني.
فيما يتعلق بقضيتنا المدنية لطلب التعويض عن الأضرار، نعلمكم أننا فزنا في المحاكمة الأولى حيث تم الحكم بأن المدعى عليه مسؤول عن تعويض الأضرار التي لحقت بالممتلكات والأضرار النفسية بسبب عمله غير القانوني، بصفته المدعى عليه، لم يقدم دفاعًا.
سنواصل بذل قصارى جهدنا حتى النهاية والتعاون مع التحقيق في قضية الشكوى الجنائية الجارية حاليًا وفي المحاكمة الثانية إذا قدم المدعى عليه استئنافًا.
سنواصل العمل الجاد لحماية حقوق فناننا. شكرًا جزيلًا”.
في ذلك اليوم، صرح  كيم غِن تاي لصحيفة News1: “لم أتلق مستندًا بشأن المطالبة المدنية بالتعويض عن الأضرار بالبريد، لذلك لم أكن على علم بالمحاكمة. لقد تم التواصل معي بشأن هذا الأمر من قِبل الشرطة، وهكذا علمت أن الحكم صدر“.
وتابع: “عينت محاميًا وقدمت استئنافًا منذ أسبوعين أو ثلاثة“، قال انه مما يعرفه فقط القضية المدنية قيد النظر حاليًا. ولدى سؤاله عن مزاعم نشر معلومات كاذبة قال: “سأصدر بيانًا في المستقبل“.
يخدم لي غيكوانغ حاليًا في الجيش بعد ان تجند للخدمة الإلزامية في أبريل 2019.
ترجمة: تالا
المصدر

 

متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

اختيار ليسا من BLACKPINK كالسفيرة الرسمية العالمية لعلامة مستحضرات التجميل MAC الشهيرة

برامجساعة واحدة

قناة Mnet تُعلن عن مغادرة Owen لبرنامج “Show Me The Money 9” بعد جدل تعاطيه الماريجوانا

مشاهيرساعتين

المغني Crush يُعلن عن خططه للتجنيد العسكري

برامجساعتين

برنامج “Ask Us Anything” يؤكد استضافة 14 عضوة من سبع فرق فتيات!

مشاهيرساعتين

مينو من WINNER يصبح اول فنان كوري يتم عرض اعماله في معرض ساتشي

البوب الكوريساعتين

فرقة BTS تعود لاستحواذ صدارة مخططي بيلبورد الجديدان؛ وBLACKPINK تحافظ على مركزها ضمن أعلى 5 مراكز في Global Excl. U.S

البوب الكوري14 ساعة

فرقة BTS تواصل إثارة الإعجاب مع بقائها ضمن أعلى 5 مراكز في مخطط بيلبورد HOT100 للأسبوع الثامن

مشاهير15 ساعة

مغنيو الراب Nafla وLoopy وBLOO وOwen وYoung West يعترفون بتعاطيهم الماريجوانا

منوعات16 ساعة

عشرون مقولة مُلهمة لمختلف الفنانين الكوريين؛

مشاهير21 ساعة

المغنية شاكيرا تُظهر حبها لروزي من BLACKPINK بعد غناءها “Waka Waka”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تستحوذان على صدارة مخططي بيلبورد Global 200 الجديدين

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تمدد رقمها القياسي مع قضاءها 200 أسبوع مستحوذةً على صدارة مخطط بيلبورد Social 50

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK، OH MY GIRL وMAMAMOO يتصدرون تصنيفات شهر أكتوبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

كأول فرقة منذ عام 2009.. BTS يحصدون أعلى السجلات التاريخية بتصدرهم المرتبة الأولى والثانية لمخطط HOT100 مع أغنيتين

البوب الكوري7 أيام

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوري5 أيام

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

جيون وآيو تذرفان الدموع أثناء الحديث عن تواجدهما معًا خلال الأوقات الصعبة

البوب الكوريأسبوع واحد

[تقرير] فرقة BTS تستقطب ما يقارب المليون مشاهد لحفلها الموسيقي عبر الإنترنت وتقديمها أفضل الأداءات

البوب الكوري5 أيام

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوري21 ساعة

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغاني23 ساعة

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكورييومين

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

البوب الكوري6 أيام

استعدادٌ لعودتها بمفهومٍ كلاسيكي وساحر في 19 أكتوبر… فرقة SEVENTEEN تكشف عن الفيديو التشويقي “HOME;RUN”

البوب الكوري7 أيام

فرقة TWICE تبدأ تشويق المعجبين مع فيديوهات فردية ساحرة للعضوات استعدادًا لعودتها في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تكشف عن فيديو تشويقي جماعي مشرق ومليء بالغموض لعودتها مع “Blue Hour” في 26 أكتوبر

البوب الكوريأسبوعين

هايون تترسم في الساحة الغنائية كفنانة منفردة وتتلقى الدعم من شقيقتها تايون

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: