Connect with us

مشاهير

لتعليم اللغة الكورية ونشر الثقافة… جامعات من حول العالم ومنها عين شمس في مصر ستستخدم نظام “تعلم! الكورية مع BTS”

في

سيقدم عدد من الجامعات دروسًا في اللغة الكورية باستخدام “تعلم! الكورية مع BTS“!
في 12 أغسطس، ستقيم وكالة Big Hit Edu التعليمية المستقلة التابعة لشركة Big Hit والمؤسسة الكورية (KF) وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية حفل توقيع لإنهاء عقدهم للعمل معًا في تعزيز وإحياء الدراسات الكورية في الخارج.
من خلال هذه الاتفاقية، ستساهم الجهات الثلاثة بخبراتها لتلبية الطلبات المتزايدة للتعليم الكوري في الخارج مع تعزيز فهم اللغة الكورية. بدءًا من فصل الخريف القادم، فصول تعليم اللغة الكورية التابعة لـ KF’s eSchool والتي تستخدم “تعلم! الكورية مع BTS”في عدد من الكليات الأجنبية.
كلية ميدلبري بالولايات المتحدة، وإكول نورمال سوبريور (ENS) وكلية EDHEC للأعمال في فرنسا، وجامعة عين شمس في مصر، وجامعة اللغات والدراسات الدولية وجامعة تان لونغ في فيتنام ستستخدم محاضرات كورية رسمية لـ”تعلم! الكورية مع BTS”. تخطط Big Hit Edu وKF وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية أيضًا توسيع نطاق أعمالهم المستهدفة في المستقبل.
شارك الرئيس التنفيذي لوكالة Big Hit Edu، تشوي يونغ نام، عزمه على تنشيط تعلم اللغة الكورية قائلًا: “KF وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية جميعهم شركاء لديهم فهمٌ عالٍ للمحتوى الخاص بنا، لذلك نتوقع أن نتمكن من خلق تآزر أكبر في المستقبل“.
تعمل KF على تقديم الدراسات الكورية عبر الإنترنت ومحاضرات اللغة الكورية للجامعات الأجنبية من خلال eSchool منذ عام 2011. وأعرب الرئيس التنفيذي لي غون عن أمله في نشر سحر الثقافة واللغة الكورية في الخارج. علق المستشار كيم إن تشول من جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية قائلًا: “أعربت العديد من الجامعات في الخارج عن اهتمامها الكبير بفتح الفصول الدراسية باستخدام ‘تعلم! الكورية مع BTS’“، ليكشف عن خططهم في العمل مع المزيد من الجامعات في المستقبل بالإضافة إلى خططهم للدورات غير المتصلة بالإنترنت بمجرد تحسن الوضع المحيط بـ COVID-19.
“تعلم! الكورية مع BTS”يستخدم لقطات موجودة مسبقًا من برنامج BTS المتنوع”Run BTS!” ومحتواهم على الإنترنت (مثل مقاطع “Bangtan Bomb” و”BTS Episode”) لتعليم المعجبين الثقافة الكورية بالإضافة إلى الكلمات والتعبيرات الكورية التي كثيرًا ما يستخدمها أعضاء BTS.
تم إنشاء مقاطع الفيديو بمساعدة باحثين من معهد محتويات اللغة الكورية (KOLCI) وأساتذة من جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية. منذ مارس، أطلقت Big Hit Edu مقاطع فيديو مدتها ثلاثة دقائق كل أسبوع عبر Weverse، وحزمة كتاب لـ “Learn! KOREAN with BTS ”سيكون متاحًا اعتبارًا من 24 أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

L عضو INFINITE يتلقى هدية لطيفة من الممثلة غو آرا لدعمه في موقع تصوير مسلسله “Secret Royal Inspector”

في

في 29 سبتمبر، صرحت وكالة Management Leesang القائمة على أعمال ميونغ سو: “أرسلت غو آرا شاحنة قهوة إلى فريق عمل المسلسل الجديد لـقناة KBS2 التي يشارك فيها الممثل كيم ميونغ سو ‘Secret Royal Inspector’ لإظهار دعمها له”.
تتميز دراما “Secret Royal Inspector” بأنها تاريخية كوميدية غامضة تحكي قصة مخبر ملكي سري يكافح الفساد من أجل عامة الناس. سيلعب كيم ميونغ سو (L) دور سونغ يي كيوم، وهو بوسوتشان (نوع من الموظفين العموميين) في هونغميونغوان، مكتب المستشارين الخاصين، الذي كان بمثابة الوكالة الإدارية والبحثية في مملكة جوسون.
أرسلت غو آرا، التي ستلعب دور البطولة في دراما جديدة خاصة بها، رسالة إلى جانب شاحنة القهوة تقول: “نحن ندعم القاضي إيم بارون (دور L في مسلسل ‘Miss Hammurabi’)، وهو الآن مفتش ملكي سري. إلى جميع فريق عمل ‘Secret Royal Inspector’ ارجو ان تكونوا بصحة جيدة!

View this post on Instagram

김명수 배우 ‘암행어사’촬영장에 고아라 배우님이 커피차 선물을 보냈어요 ❤️ 역시 최고의 의리누나 박차오름 판사님!! 드라마 ‘암행어사’ 모든 배우들과 스탭분들께 에너지를 듬뿍 주셨네요👏👏 감사합니다 ❤️😁 ‘암행어사’ 많이 기대해주시고 ‘성이겸’ 많이 사랑해주세요😊😊 #고아라배우#커피차선물 #암행어사#김명수#엘 #kbs드라마#kbs2 #미스함무라비#박차오름#임바른 #매니지먼트이상

A post shared by 매니지먼트 이상 (@management_leesang) on

رد L عليها عقب تلقيه الهدية: “شكرًا لك على دعمك الجميل. سأبقى قويا وأعمل بجد في التصوير. آمل أيضًا أن يحقق مسلسلك القادم نجاحًا كبيرًا“.
عملت كل من غو آرا و كيم ميونغ سو معًا في مسلسل JTBC لعام 2018 بعنوان “Miss Hammurabi”، حيث لعبا دور تشا اوه روم وإيم بارون، ليحافظ الممثلان على صداقة وثيقة منذ ذلك الحين. أرسل كيم ميونغ سو مؤخرًا شاحنة قهوة إلى موقع تصوير مسلسلها القادم كذلك.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد اتهامه بالتنمر على الطلاب في المدرسة… بارك كيونغ يكتب رسالة اعتذار

في

كتب بارك كيونغ للاعتذار عن أفعاله السابقة.
في 28 سبتمبر، كتب شخص قال انه التحق بالمدرسة الإعدادية مع بارك كيونغ منشورًا على انستغرام بتهمه ارتكابه أعمال عنف في المدرسة.
وزعم أن بارك كيونغ، جنبًا إلى جنب مع الطلاب الآخرين الذي يتسكع معهم، أخذوا أموالًا وممتلكات من الطلاب الأضعف عند البوابة الخلفية لمدرستهم، كما كتب أن بارك كيونغ كان يدخن ويشرب الكحول ويشتم منذ أن كان في المدرسة الإعدادية، وذكر أنه بينما كانت مدرستهم مخصصة للبنين فقط، تفاخر بارك كيونغ وادعى أنه مارس الجنس مع طالبات في مدارس أخرى.
كتب المُدعي: “كان بارك كيونغ بشكل خاص شخصًا مخيفًا للطلاب الضعفاء. كان يضرب الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب الأصغر سنًا، وحتى بين زملائه في الصف، كان يختار الطلاب الصغار فقط أو الأضعف مظهرًا ويضربهم“.
وذكر أنه كأحد الضحايا، شعروا بالإحباط عندما رأوا بارك كيونغ يحقق النجاح ووصفه بأنه منافق ويرتدي شخصية مزيفة، وأعرب عن أملهم في أن يبدي بارك كيونغ أسفه.
من خلال تعديل لاحق، ردًا على أسئلة حول سبب عدم طرح هذا الأمر من قبل، كتب أنه عندما كان بارك كيونغ يروج مع Block B، لم يكن قد لعب دورًا كبيرًا أو ظهر غالبًا بمفرده، لذلك لم يهتم لأنه لم ينجح كمنفرد. ومع ذلك، فقد ذكر أن ذكريات ما مر به عادت إليه عندما رآه مؤخرًا يصور في وسائل الإعلام على أنه شخص “صالح ورجل نبيل”.
كما كتب: “كان بارك كيونغ يعلم أن ضحاياه كانوا هناك منذ عامين إلى ثلاثة أعوام، وزارهم في محاولة لحملهم على التزام الصمت“.
في 29 سبتمبر، أصدر بارك كيونغ البيان التالي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

 

“مرحبًا، أنا بارك كيونغ.
رأيت أنه تم تحميل منشور عن أيام دراستي.
أنا آسف. أعتذر بصدق للأشخاص الذين تأذوا بسببي في ذلك الوقت، وللأشخاص الذين تأذوا بسبب ذكريات تلك الأيام عندما رأوني.
عندما كنت في المدرسة الابتدائية، كنت طفل يدرس فقط. لكن لسببٍ ما، شعرت بالمضايقة أو الاستياء من قبل الأطفال الآخرين في عمري بسبب ذلك.
كنت أصغر من أقراني، وأخذت تلك الذكريات معي عندما دخلت المدرسة الإعدادية.
كرهت أن أكون “طالبًا نموذجيًا” وأعجبني الاهتمام، وبدا الأطفال الذين سيلعبون معي رائعين.
أردت أن أتكيف معهم، وفعلت معهم أشياء مخزية. اعتقدت أنني لو كنت معهم، فلن يجرؤ أحدًا على التعدي علي.
أنا آسف بشدة على عدم نضجي في شبابي. أنا أدرك جيدًا أنه بينما كنت أعيش حياة منشغلة، فإن الأشخاص الذين آذيتهم لن يتمكنوا أبدًا من نسيان تلك الذكريات، وأن هذا الألم لا يمكن تبريره أبدًا.
أطلب من الأشخاص الذين تضرروا الاتصال بي مباشرة أو من خلال وكالتي. اريد مقابلتكم شخصيًا للاعتذار واطلب مسامحتكم.
كنت خائفًا من أنه بعد أن قرأت عن هذه المسألة، قد تعتقدون أنني غير منافق، أو ‘لقد كان كل ذلك تظاهرًا ونفاق’ ومع ذلك، أعتقد أنني سأشعر بالخجل أكثر إذا أصدرت بياني من خلال وكالتي، لذلك أكتب هذا مباشرة.
أعتذر مرة أخرى”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

الحُكم على مُتَهِمة كيم هيونغ جون بالاعتداء عليها جنسيًا السجن 8 أشهر بتهمة القذف والتشهير

في

حُكم على المرأة التي اتهمت كيم هيونغ جون عضو فرقة SS501 بالاعتداء الجنسي بالسجن.
في مارس 2019، اتهمت امرأة الفنان كيم هيونغ جون بالاعتداء عليها جنسيًا في مايو 2010. رداً على ذلك، رفع كيم هيونغ جون دعوى قضائية ضدها بتهمة الكذب والتشهير. كما نفى الفنان بشدة المزاعم خلال استجواب الشرطة، قائلًا ان العلاقة بين الاثنين كانت بالتراضي. في يونيو 2019، أحالت الشرطة القضية مع توصية بعدم توجيه لائحة اتهام ضد كيم هيونغ جون بسبب نقص الأدلة، وخضعت المُتهِمة للمحاكمة بتهمة الاتهام الباطل والتشهير.
في 29 سبتمبر، أكدت وكالة كيم هيونغ جون أن المرأة التي اتهمته حُكم عليها بالسجن لمدة ثمانية أشهر، تم الإعلان عن ذلك في 25 سبتمبر خلال محاكمة النطق بالحكم في فرع كويانغ لمحكمة منطقة يوجيونجبو.
أفيد أن المرأة استمرت في تشويه سمعة كيم هيونغ جون على الإنترنت، مع تضرر صورة كيم هيونغ جون واستمرار الشائعات والتشهير منذ الاتهام، ورد أنه تعرض لأضرار مالية ونفسية كبيرة.
وقالت وكالته SDKB لصحيفة ماييل بيزنس إنهما يفكران في رفع دعوى تعويض ضدها، كما سيستمرون في جمع الأدلة على الشائعات الكيدية والبيانات الكاذبة والتشهير وسيتخذون إجراءات قوية.
بالإضافة إلى ذلك، قال مصدر من وكالته لصحيفة YTN Star: “حاليًا، يعمل كيم هيونغ جون كمنتج ويقوم بتدريب مجموعة جديدة. إنه يعمل أيضًا كمغني. إنه يخطط لإقامة حفل ياباني على الإنترنت في نهاية أكتوبر”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة عيد التشوسوك… عضوات T-ara يشاركن صورًا جماعية جديدة مرحة

في

شاركت فرقة T-ara صورًا من لقاء الفتيات الأخير!
في 30 سبتمبر، شاركت كيوري صورًا على انستغرام التي التقطتها مع جيون، هيومين وأون جونغ بشكلٍ لطيف ومرح.
وكتبت كيوري اسم برنامج SBS القادم “Hidden Golden Tracks Concert”، وهو الذي سيبث كبرنامج خاص في عيد التشوسوك في 2 أكتوبر، وسيضم عضوات T-ara وSS501 وNarsha وTeen Top وU-KISS لأداء أغانيهم الضاربة.
كانت كيوري وأون جونغ وجيون وهيومين آخر أربع عضوات يروجن تحت اسم T-ara بعد مغادرة بورام وسويون وكالة MBK. في عام 2018، غادرت العضوات الأربع المتبقيات وكالة MBK ووواصلن أنشطتهن الفردية، ولأن الفرقة لم تتفكك رسميًا، احتفلت بذكرى ترسيمها الحادي عشر في وقت سابق من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

في

تحدثت جانغ جاي إن من خلال حسابها على انستغرام عن معاناتها من مشاكل في صحتها النفسية وكيف اصبحت ضحية لاعتداء جنسي.
في 22 سبتمبر، نشرت الفنانة قصة عن تعاملها مع صحتها النفسية وكتبت التالية:

 

“لنحتفل بكيفية انتهائي من تسجيل ألبوم اليوم والذي استغرق وقتًا طويلاً وكيف تتحسن الأمور لأنني أتلقى العلاج باستمرار! سأترك هذه الرسالة. استغرق الأمر مني 11 عامًا لأحكي هذه القصة.
أصبت بأول نوبة عندما كان عمري 17 عامًا، وفي سن 18 عامًا بدأت أعاني من القلق الشديد، والنوبات، وفرط التنفس، والأرق، وفقدان الشهية، والشره المرضي بسبب أحداث لا أريد حتى التحدث عنها (أولئك الذين عانوا من هذه الأشياء ربما يعرفون بالفعل ما أشير إليه، وقد مروا كثيرًا حقًا).
قلت إنني كنت أتلقى العلاج، لكن لم يكن من السهل العثور على طبيب مناسب لي، ولم أستطع العلاج أكثر لأن الذهاب إلى المستشفى كان يعتبر من المحرمات في ذلك الوقت.
علاوة على ذلك، كان للبيئة التي نشأت فيها تأثير كبير على أعراضي (آسفة يا أمي! لكنكِ تعلمين أنني قررت الغناء).
لذا عندما دخلت العشرينات من عمري، كانت أمنيتي عندما كان عمري 24 إلى 29 عامًا هي ان اكون سعيدة، أرجو أن تصبح أكثر سعادة قليلاً، لكن هذا لم يحدث حتى عندما قررت أن أفعل شيئًا حيال ذلك.
حتى لو أردت فقط التفكير بأفكار جيدة، وحتى عندما أردت أن أعيش بجد، فإن المرض داخل القلب يجعلني أستمر في الانهيار.
هذه هي الطريقة التي نشأت بها وأنا أعاني من مرض مزمن، وفي الآونة الأخيرة، أصبح جزءًا مني.
1. أولاً، تركت كلمة “السعادة” تمامًا
2. أيقنت بأنني عشت حياة لم يكن لدي فيها خيار سوى أن أكون مُقيدة بسبب تدني احترام ذاتي
3. قبل كل شيء، كنت أتناول الأدوية باستمرار لمدة عام
وتحسنت العديد من أعراضي. (في الماضي، كنت أعارض الأدوية، لذا تناولتها لمدة ثلاثة أشهر فقط كحد أقصى!)
عندما كنت أخطط لألبومي عندما كان عمري 18 عامًا، قررت سرد قصصي بصدق، وذلك لأنني وجدت قوة في رؤية الآخرين يفعلون نفس الشيء. عندما كنت أصغر سنًا، تمسكت بمشاهدة الفنانين وهم يغنون بعد التغلب على ما عانيت منه، وكذلك مصاعبهم الخاصة.
مثلما وجدت الشجاعة في ذلك الوقت، إذا كنت قادرة أن يستمد مني الآخرين هذه القوة، ألن تصبح الأشياء التي مررت بها ذات معنى؟ طريقة التفكير هذه هي التي ساعدتني على ترسيخ نفسي في أسوأ المواقف، وحتى الآن إذا كنت قادرة على منح القوة للآخرين، أعتقد أنني سأكون سعيدة جدًا.
أنا قلقة من أن رسالتي الأولى أطول من أن تُقرأ. إذا انتهى بك المطاف لنهاية الرسالة، شكرًا لك. الشيء الوحيد الذي أجيده هو سرد القصص، لذلك أحاول تفريغ هذه القصص شيئًا فشيئًا مع ألبومي.
هذا شيء شخصي للغاية، لكن الألم والقلق لدى الآخرين مألوف أكثر مما تعتقد”.

View this post on Instagram

오늘 참 오래된 앨범의 녹음을 끝낸 기념, 밤잠처럼 꾸준히 다닌 심리치료의 호전 기념! 글을 남겨요.😃 이 이야기를 꺼내기까지 11년이 걸렸네요. 저의 첫 발작은 17살 때였고, 18살에 입에 담고 싶지 않은 사건을 계기로 극심한 불안증, 발작, 호흡곤란, 불면증, 거식폭식 등이 따라붙기 시작했어요. (아마 이거만으로 같은 일을 겪은 사람들은, 무슨 일인줄 알죠, 고생 많았어요 정말.) 치료를 한다고는 했지만 맞는 의사 선생님 찾는 것도 쉬운 일이 아니었고 그 때 당시엔 병원 가는 걸 큰 흠으로 여길 때라 더 치료가 못되었네. 거기에 내가 살아왔던 환경도 증상에 크게 한 몫 했을 거고. (엄마 미안! 하지만 노래하기로 맘 먹은 이상, 알죠.?) 그렇게 이십대가 된 나는 24살~29살까지 소원이 제발 제발 진짜 조금만 행복해지고싶다.였는데, 그게 맘 먹고 행동한다고 해서 되는 건 아니더라구요. 좋은 생각만 하고 싶어도, 열심히 살고 싶어도 마음 자체가 병이 들면 자꾸만 무너지는 거라. . 그렇게 긴 시간 나는 병과 함께 성장했고 이제는 그것이 나의 일부가 되어버린 요즘. 1.우선 행복이란 단어 자체를 내려놓았고 2.나는 낮은 자존감에 묶일 수 밖에 없는 삶을 지나온 걸 인정했고 3.무엇보다 일년간 약을 꾸준히 복용했더니 많은 증상들이 호전됨. (그 전엔 약에 대한 반감에 길게는 삼개월 복용이 다였음!) 18살에 앨범을 계획하며 내 이야기들을 솔직하게 하기로 다짐했었는데, 그 이유는 내가 그렇게 행한 이들을 보고 힘을 얻어서에요. 어릴 적에, 나랑 똑같은 일 겪고도 아님 다른 아픈 일 겪고도 딛고 일어나 멋지게 노래하는 가수들 보면서 버텼거든요. 내가 그랬던 거 처럼, 내가 받은 그 용기를 내가 조금만이라도 전할 수 있다면 그럼 내가 겪었던 사건들도 의미가 생기지 않을까? 하고. 그런 생각이 최악의 상황에도 저를 붙잡았던 것 같고 지금도, 그럴 수 있다면 참 맘이 좋겠다 싶어요. 첫 타래가 생각보다 길어져서 읽기에 괜찮을까 염려되고 미안해요 긴 글 여기까지 왔다면 또 고맙구. 잘하는 게 이야기 뿐이라 조금씩 앨범과 함께 이 이야기 보따리들을 풀어보려해요. 아주 사적인 이야기지만, 사람들의 아픔과 불안은 생각보다 많이 닮은 것 같더라.🙂🙂

A post shared by 장재인 (@jangjane_) on

في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، قامت جانغ جاي إن بتحميل المنشور التالي، حيث تحدثت حول تجربتها مع الاعتداء الجنسي.
“شكرًا لك. بدأت ألبومي مع تلك الحادثة.
بعد عام عندما كان عمري 19 عامًا، تم إخطاري بأنه تم القبض على الجاني.
الشخص الذي فعل ذلك لي وغادر كان… شابًا في مثل سني.
لكن الجزء الأصعب في ذلك هو سماع أن الرجل أصبح كذلك لأنه تعرض للتنمر من قبل الآخرين.
على ما يبدو أنهم رأوني في الشوارع ذات شتاء ووعدوه بأنهم لن يتنمروا عليه بعد الآن إذا فعل ذلك بي.
السبب في صعوبة معرفتي بهذا هو أنني فكرت ‘إذا كان هذا الرجل ضحية أيضًا، فما أنا بالضبط؟ ما ذلك الذي مررت به؟’هذا هو أكثر ما حطم قلبي.
الآن بعد أن أصبحت أكبر سنًا، لدي حكم أفضل على هذه الأشياء، ولكن إذا فكرت في الوضع العام، أفكر في مدى روعة الأمر لو أخبرني أحدهم أن ما حدث لي لم يكن خطئي.
ربما يكون هناك عدد أكبر من ضحايا الاعتداء الجنسي الذين يعيشون مع الخجل والشعور بالذنب أكثر مما تعتقدوه… مثلي.
اكتسبت القوة وتحملت كل شيء من خلال مشاهدة المغنيين الذين مروا بنفس الشيء.
آمل أن اواصل الغناء، يمكن أن أصبح مصدر قوة لشخص يمر بنفس الشيء مثلي”.

View this post on Instagram

감사합니다 😃 앨범은 그 사건을 계기로 시작이 됐어요. 그 이후 저는 1년이 지나 19살에 범인을 제대로 잡았다는 연락을 받았었습니다. 저에게 그렇게 하고 간 사람은 음.. 제 또래의 남자분 이었어요. 그런데 당시 가장 힘들었던 부분은 그 아이 역시, 다른 아이들의 괴롭힘으로 인하여 그렇게 됐단 이야기였어요. 한 겨울 길을 지나가는 저를 보고, 저 사람에게 그리 해오면 너를 괴롭히지 않겠다 약속했던가보더라구요. 이 사실이 듣기 힘들었던 이유는, 그렇게 그 아이 역시 피해자라면, 도대체 나는 뭐지? 내가 겪은 건 뭐지? 라는 생각이 가장 가슴 무너지는 일이었어요. 이젠 조금 어른이 되어 그런 것의 분별력이 생겼습니다만, 돌아보고 너비보면 그 때 이 일이 생긴 건 니 잘못이 아니야. 라고 말해주는 이가 있었다면 참 좋지 않았을까 생각이 들어요. 생각보다 많은 성피해자들이, 피해자임에도 불구하고 내가 그러했던 것처럼 수치심과 죄책감을 갖고 살아가고 있을 거에요. 나는 나와 같은 일을 겪은 가수를 보며 힘을 얻고 견뎠어요. 혹시나 혹시나 아직 두 발 발 붙이며 노래하는 제가 같은 일, 비슷한 일을 겪은 누군가 들에게 힘이 됐음 합니다.

A post shared by 장재인 (@jangjane_) on

في قصص حسابها على انستغرام، تركت جانغ جاي إن رسالة مفادها: “الآن بعد أن تحدثت عن ذلك، أنا منهكة حقًا. أنا متوترة الآن، لكني أحاول تهدئة نفسي عند قراءة تعليقاتكم.. كل ما يمكنني قوله أنني ممتنة …!“.

 

شاركت جانغ جاي إن منشورًا آخر حول هذه القضية، حيث أوضحت أنه تم الاتصال بها من قبل أصدقائها القدامى في المدرسة الثانوية الذين كانوا قلقين بعد رؤية منشوراتها على انستغرام.
كتبت جانغ جاي إن أنها قد تخلصت من هاتفها بعد الحادث ولم تتمكن من الاتصال بأي من أصدقائها.
حيث قالت: “اكتشفت لاحقًا أنكم يا رفاق مستاءون مني.. آمل ألا تندموا جميعًا على الأخبار التي تسمعونها عني اليوم. أريد أن اخبركم انني قد نضجت كثيرًا بعد أن حدث كل شيء!”.
أنهت رسالتها بإرسال حبها لأصدقائها وشكرها لهم.

 

شاركت لاحقًا في قصصها على انستغرام أنها تساءلت عما إذا كان العالم قد تغير مقارنة بما كان عليه في الماضي، عندما تم النظر بشكل سلبي إلى الكشف عن مثل هذه القصة، كتبت:”هل سأندم على ما حدث اليوم؟. أعتقد أنني لن أفعل في الوقت الحالي“.
في وقت لاحق، في الساعات الأولى من يوم 23 سبتمبر، كتبت جانغ جاي إن: “لقد قرأت كل شيء! لقد كان يومًا مرهقًا، ولكن – كيف يمكنني وصف ذلك – أشعر وكأنني قد استمديت قوتي“.
وأوضحت أن عدم قدرتها على ان تكون صادقة مع الأشخاص من حولها تسبب في شعور مؤلم دون سند. حيث قالت: “أشعر برواية هذه القصة، لقد انهار جدار كنت سأضعه سراً بيني وبين أصدقائي، وقد تلقيت الآن قوة لم أكن حتى أجرؤ على الحلم بها“.
ومضت لتقول:”إذا شعرتم بعدم الارتياح بسبب أخباري، فأنا آسفة. لكن مع ذلك، دعونا لا نلقي اللوم و العار على مثل هذه المواقف“.
ترجمة: لينا ومريم

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MONSTA X تكشف عن مشاركتها في حملة لتعزيز التراث الثقافي الكوري

في

في 22 سبتمبر، كشفت إدارة ومؤسسة التراث الثقافي أن MONSTA X سيشاركون في حملة زيارة التراث الكوري.
تهدف حملة زيارة التراث الكوري إلى مساعدة الناس على إعادة اكتشاف قيمة الثقافة والتراث الكوريين وزيادة الوعي بالتراث الثقافي كمكان للراحة والسياحة والشفاء.
إلى جانب البروفيسور سو كيونغ دوك، سيظهرون MONSTA X في محتوى على يوتيوب جديد يسمى “Cultural Heritage Travelog” حيث يسافرون ويقدمون طرقًا مختلفة لزيارة التراث الثقافي ومشاركة المعنى التاريخي وراء كل تراث.
أعرب أعضاء MONSTA X عن سعادتهم: “إنه لشرفٌ كبير أن نكون قادرين على تقديم التراث الثقافي الجميل لبلدنا. من خلال هذه الحملة، نأمل أن يتعلم المزيد من الأشخاص بعمق ويشعروا بالجمال بالإضافة إلى العاطفة التي يثيرها تراثنا الثقافي التقليدي“.
سيتم إصدار “Cultural Heritage Travelog” على قناة Visit Korean Heritage Campaign عبر يوتيوب ابتداءً من 29 سبتمبر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تقديمها خطابًا مؤثرًا منذ عامين… فرقة BTS ستكون المتحدث الخاص للمرة الثانية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

في

فرقة ستكون BTS متحدثًا خاصًا في الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
في 22 سبتمبر، أعلنت اللجنة الكورية لليونيسف عبر بيان صحفي: “سيتم بث رسالة أمل BTS إلى العالم في الاجتماع رفيع المستوى لمجموعة أصدقاء التضامن من أجل الأمن الصحي العالمي في 23 سبتمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا“.
تمت دعوة BTS كمتحدثين من قبل مجموعة أصدقاء التضامن للأمن الصحي العالمي للحديث عن الصعوبات التي ستواجهها الأجيال القادمة بسبب COVID-19. أطلقت كوريا الجنوبية مجموعة أصدقاء التضامن من أجل الأمن الصحي العالمي في عام 2020 لمناقشة قضايا الأمن الصحي مثل COVID-19. تضم 40 دولة عضو في الأمم المتحدة، مع كوريا الجنوبية والدنمارك وسيراليون وقطر وكندا كرؤساء مشاركين.
ستكون هذه هي المرة الثانية التي يتحدث فيها BTS في الجمعية العامة للأمم المتحدة. قدمت الفرقة سابقًا خطابًا في حفل إطلاق اليونيسف جيل غير محدود في الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2018. بدءًا من عام 2017، عملوا BTS مع اليونيسف في حملة “أحب نفسي” لإنهاء العنف ضد الشباب.
نظرًا لتفشي جائحة COVID-19 العالمي، تُعقد الدورة الخامسة والسبعون للجمعية العامة للأمم المتحدة في المقام الأول من خلال الاجتماعات الافتراضية والخطب المسجلة مسبقًا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جايسيف من KARD يعلن عن خططه للتجنيد العسكري

في

أعلن جايسيف من KARD عن تجنيده لأداء خدمته العسكرية الإلزامية الشهر المقبل.
في 21 سبتمبر، نشر رسالته المكتوبة بخط اليد التالية على حسابه على انستغرام:

 

“مرحبا… معكم جايسيف (تايهيونغ) من KARD.
في عام 2011، عندما كنت في العشرين من عمري، ذهبت إلى سيول لبدء مسيرتي المهنية كمغني، وتمكنت من قضاء فترة العشرينات الثمينة بطريقة هادفة.

في عام 2020، سألتحق بالجيش (في 5 أكتوبر) في سن أكبر إلى حد ما.

 

على الرغم من أنني خائف قليلاً من البيئة الجديدة وغير المألوفة التي سأواجهها، إلا أنني أتطلع أيضًا إلى حياتي بهوية جديدة.

 

سأقوم بواجبي بكل أمانة كرجل كوري وأعود بفخر إلى جانب الجميع.
حتى ذلك الحين, أتمنى أن تدعموا زملائي في الفرقة ماثيو وجيوو وسومين باسم KARD.
سأعتز بكل الحب والطاقة التي تلقيتها من الجميع طوال هذا الوقت، وسأتأكد من أن أبقى بصحة جيدة أثناء رحيلي.
من تايهيونغ”.

View this post on Instagram

Dear, Hiddenkard ✉️

A post shared by KARD X J.SEPH🇰🇷 (@j.seph_) on

 

بالإضافة إلى رسالة جايسيف، أصدرت وكالة KARD أيضًا البيان التالي لتأكيد الخبر: “سيتم تجنيد جايسيف من KARD في خدمته العسكرية الإلزامية كجندي في الخدمة الفعلية في 5 أكتوبر. وفقًا لرغبته في التجنيد بشكل خاص مع عائلته، لن يتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بتجنيده بما في ذلك الوقت والمكان..نطلب تفهمكم. نرجو إرسال دعمكم وتشجيعكم لـجاي ساف، الذي سيعود كفنان أكثر نضجًا”.
نتمنى لـجايسيف كل التوفيق خلال خدمته القادمة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

فرقة THE BOYZ، BTS، وBLACKPINK يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

برامج16 ساعة

ظهور جيسو من BLACKPINK في “Delicious Rendezvous” يسجل رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا للبرنامج

البوب الكوري16 ساعة

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2020 للعام الثالث على التوالي

مشاهير17 ساعة

L عضو INFINITE يتلقى هدية لطيفة من الممثلة غو آرا لدعمه في موقع تصوير مسلسله “Secret Royal Inspector”

البوب الكوري17 ساعة

تأكيد غناء شونوو من MONSTA X أول OST منفرد له منذ 9 سنوات لمسلسل “The tale of Gumiho”

البوب الكوري17 ساعة

فرقة BTS تستحوذ على سبعة مراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + NCT 127، Stray Kids، TXT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

مشاهيريومين

بعد اتهامه بالتنمر على الطلاب في المدرسة… بارك كيونغ يكتب رسالة اعتذار

مشاهيريومين

الحُكم على مُتَهِمة كيم هيونغ جون بالاعتداء عليها جنسيًا السجن 8 أشهر بتهمة القذف والتشهير

مشاهيريومين

بمناسبة عيد التشوسوك… عضوات T-ara يشاركن صورًا جماعية جديدة مرحة

البوب الكوري3 أيام

في سلسلة لا نهائية من الانجازات التاريخية… BTS هم أول فنان عالمي يكتسح صدارة مخططات بيلبورد HOT100، Global Excl. U.S وGlobal 200 في آنِ واحد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تواصل السيطرة على المخططات الكورية و”Dynamite” تُعّد الأغنية الأكثر تحقيقًا للـ All-Kill مثالي في التاريخ!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد Global Excl. U.S كأول فنان كوري + فرقة BLACKPINK تدخل ضمن أعلى 10 مراكز

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

البوب الكوريأسبوع واحد

تويتر يكشف عن الفنانين الكوريين الأكثر تحدثًا عنهم وأهم الدول التي غردت عن الكيبوب خلال العام الماضي

البوب الكوريأسبوع واحد

المؤسس المشارك سابقًا لوكالة Cube يكشف عن خططه لترسيم فرقة فتيات بعد تأسيس وكالته الجديدة

البوب الكوري6 أيام

BTS، BLACKPINK وOH MY GIRL يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تكشف عن مشاركتها في حملة لتعزيز التراث الثقافي الكوري

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تقديمها خطابًا مؤثرًا منذ عامين… فرقة BTS ستكون المتحدث الخاص للمرة الثانية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تحقق التاج الثلاثي في غاون + Stray Kids وBLACKPINK يتصدرون المخططات الأسبوعية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة The Boyz تشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه القوي “The Stealer”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة EVERGLOW تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “LA DI DA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي للأغنية الجانبية “EX”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TREASURE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “I Love You”!

البوب الكوريأسبوعين

فرقة BTS قدمت أداءً ساحرًا لأغنيتها الضاربة “Dynamite” على برنامج “American Got Talent”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة fromis_9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Feel Good”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

مونبين وسانها من ASTRO يترسمان في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Bad Idea”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه الحيوي القوي “Back Door”!

برامج3 أسابيع

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: