Connect with us

البوب الكوري

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

في

تمت الموافقة على إدراج الوكالة في مؤشر أسعار الأسهم المركب في كوريا (KOSPI). KOSPI هو مؤشر لجميع الأسهم العادية المتداولة في قسم سوق الأسهم في البورصة الكورية. يعتبر مؤشر سوق الأسهم التمثيلي لكوريا الجنوبية ويعتبر معادلًا لمؤشر S&P 500 في الولايات المتحدة.
وفقًا لبورصة كوريا (KRX)، تلقت وكالة BIG HIT نتائج أهليتها للإدراج من الفحص الأولي في 7 أغسطس. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فيبدو أنه سيتم إدراجها في سوق الأسهم في النصف الأخير من العام.
وفقًا لقواعد قائمة KOSPI، من اليوم الذي تلقت فيه Big Hit إشعارًا بنتائجها الأولية، يجب عليهم تقديم طلب للحصول على قائمة جديدة في غضون ستة أشهر وبدء عملية التسجيل. وستتم إدارتها من قبل NH Investment and Securities ، وKorea Investment Securities، وJP Morgan. وستكون شركة Mirae Asset Daewoo ، أكبر شركة مصرفية استثمارية ووساطة مالية في كوريا، بمثابة مستشارها المشترك.
تأسست وكالة BIG HIT لأول مرة في فبراير 2005 من قبل المنتج بانغ شي هيوك وتضم الآن BTS و لي هيون وTXT. اعتبارًا من اليوم الذي قدمت فيه BIGHIT طلبها الأولي، يملك بانغ شي هيوك 43.4٪؜ من أسهم الشركة.
في العام الماضي، استحوذت BIGHIT على شركة الألعاب Superb ووكالات Source Music وPledis للترفيه.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة THE BOYZ، BTS، وBLACKPINK يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يكشف عن نتائج مخططاته لأسبوع 20 وحتى 26 سبتمبر!
احتل المغني كيم هوجونغ صدارة مخطط الألبومات مع ألبومه “Our Family”، وفي مخطط التحميلات، دخلت فرقة THE BOYZ مع أغنيتها الجديدة الناجحة “The Stealer” المخطط مع السيطرة على صدارته بكل قوة.
بينما حققت فرقة BTS التاج المزدوج هذا الأسبوع مع تصدرها المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات.
وفي المخطط الاجتماعي، تواصل فرقة BLACKPINK تصدره للأسبوع 18 وعلى التوالي.

 

مخطط الألبومات

 

مخطط التحميلات

المخطط الرقمي العام

 

مخطط الإستماعات

 

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2020 للعام الثالث على التوالي

في

فرقة BTS، والمعروفة أيضًا باسم الفرقة صاحبة الأغنية رقم 1 في الولايات المتحدة الآن، ستعود للأداء على مسرح  حفل جوائز بيلبورد الموسيقي.
تؤدي فرقة BTS حاليًا على برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” طوال هذا الأسبوع بخمس عروض مختلفة على مدى خمس ليالٍ. أثناء بث الحلقة الأخيرة، عندما قامت BTS بأداء أغنية “HOME” في البرنامج، تم عرض إعلان تجاري لجوائز بيلبورد الموسيقي لعام 2020 الذي يشارك أن الفرقة ستؤدي في الحفل!

هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تؤدي فيها فرقة BTS في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي، بعد أداءهم الأول مع أغنية “Fake Love” في حفل 2018، ليصبحوا أول فنان كوري يقدم أداءً في الحفل. ثم قاموا بأداء أغنية “Boy With Luv” مع هالزي في حفل 2019.
تتنافس فرقة BTS على جائزتين في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي لعام 2020: أفضل فرقة/ثنائي والفنان الاجتماعي. أصبحوا BTS أول فنان كوري يفوز بجائزة افضل فرقة/ثنائي العام الماضي، وكانت هذه هي السنة الثالثة على التوالي حيث يتم تتويجهم كأفضل فنان اجتماعي.
أعلنت فرقة BTS مؤخرًا أن ألبومها الجديد “BE” سيصدر في 20 نوفمبر، يعرض جوائز بيلبورد الموسيقي لعام 2020 في 14 أكتوبر.

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

تأكيد غناء شونوو من MONSTA X أول OST منفرد له منذ 9 سنوات لمسلسل “The tale of Gumiho”

في

شونوو عضو MONSTA X سيُغني OST لمسلسل “The tale of Gumiho” التابع لقناة TVN!
وفقًا للتقارير يوم 30 سبتمبر، شارك شونوو مؤخرًا في تسجيل أغنية OST لمسلسل “The tale of Gumiho” كفنان منفرد، لقد مرت 9 سنوات على آخر أغنية OST قام بأدائها لمسلسل”Protect the Boss”.
في سبتمبر، كان شونوو قد شارك أيضًا مع زميله في الفرقة مينهيوك في أداء أغنية OST لسلسلة الويبتون “She’s my type”، لم يتم تحديد تاريخ إصدار OST بعد.
في نفس الوقت، يثير شونوو قائد فرقة MONSTA X والمغني الرئيسي لها، التوقعات بشأن نوع الموسيقى التي سيقدمها للمعجبين هذه المرة.

ترجمة: مريم

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تستحوذ على سبعة مراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + NCT 127، Stray Kids، TXT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

في

فرقة BTS تتصدر مرة أخرى 7 مراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!
أصدر بيلبورد نتنائج المخطط العالمي للالبومات للأسبوع المنتهي في 3 أكتوبر، ولا يزال ألبوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS يحتل المرتبة الأولى، أصبح الألبوم الآن في القمة لمدة 24 أسبوعًا في المجموع ، وقد قضى31 أسبوعًا على المخطط بشكل عام.
يليه ألبوم “Love Yourself: Answer” في المركز الثاني (109 أسبوعًا على المخطط). ارتفع ألبوم “Neo Zone” لفرقة NCT 127 إلى المركز الرابع (مكملًا 29 أسبوعًا).
احتل ألبوم “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~” لفرقة BTS المركز الخامس هذا الاسبوع (11 أسبوعًا) بينما ارتفع ألبوم “Map of the Soul: Persona” إلى المركز السادس (76 أسبوعًا).
احتل ألبوم “IN生” المعاد تجميعه لفرقة Stray Kids المركز السابع (مكملًا أسبوعين) بينما احتلت فرقة TXT مع ألبومها “The Dream Chapter: Eternity” المركز الثامن (ستة أسابيع). بقي ألبوم “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS في المركز العاشر (111 أسبوعًا).
يدخل ألبوم “GO 生” مرة أخرى إلى المخطط ليحتل المركز 11 (13 أسبوعًا) بينما “Kill This Love” لفرقة BLACKPINK أتى في المركز الثاني عشر (47 أسبوعًا).
تواصل فرقة BTS اثبات قوة شعبيتها العالمية مع بقاء ألبوم “Love Yourself: Her” في المخطط باحتلاله المركز الرابع عشر (95 أسبوعًا) وعودة “You Never Walk Alone” إلى المخطط مع احتلال المركز الخامس عشر (77 أسبوعًا).
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

في سلسلة لا نهائية من الانجازات التاريخية… BTS هم أول فنان عالمي يكتسح صدارة مخططات بيلبورد HOT100، Global Excl. U.S وGlobal 200 في آنِ واحد

في

صعدت أغنية “Dynamite” لفرقة BTS إلى آفاق جديدة على مخططات بيلبورد وأثبت نجاحهم العالمي مرة أخرى!
أعلن بيلبورد أنه بالإضافة إلى احتلال “Dynamite” المرتبة الأولى مرة أخرى على مخطط Hot 100 هذا الأسبوع، فقد احتلت أيضًا الصدارة في Global 200 وGlobal Excl الجديدان.
تم إطلاق المخططين في 14 سبتمبر. على عكس Hot 100 الذي يُصنف الأغاني بناءً على شعبيتها في الولايات المتحدة، تُظهر الرسوم البيانية الجديدة الأغاني الأكثر شعبية على مستوى العالم  بناءً على المبيعات والبيانات المتدفقة من أكثر من 200 منطقة. يتضمن مخطط بيلبورد Global 200 بيانات من جميع أنحاء العالم، بينما يعرض مخطط بيلبورد Global Excl بيانات من أقاليم باستثناء الولايات المتحدة.
على الرسم البياني Global 200 للأسبوع المنتهي في 3 أكتوبر، تصدرت أغنية “Dynamite” المركز الأول لأول مرة، كان نجاحها مدفوعًا بـ 92.1 مليون استماعات عالمية (بزيادة 16% عن الأسبوع السابق) و58 ألف تحميل عالمي (بزيادة 102%).
وفي الوقت نفسه، لا تزال الأغنية في المرتبة الأولى على موقع Global Excl للأسبوع الثاني، لقد حصدت 78.9 مليون استماع (بزيادة 17%) و27 ألف بيع (بزيادة 44% في مناطق خارج الولايات المتحدة.

 

الشعبية التي تتمتع بها فرقة BTS قد فاقت التوقعات حقًا، تهانينا للفتيان!

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تتغلب على DJ Marshmello وتصبح ثاني أعلى فنان في العالم من حيث عدد المشتركين على يوتيوب

في

يستمر عدد مشتركي BLACKPINK على يوتيوب بالارتفاع!
في 29 سبتمبر، أكدت وكالة YG أن قناة BLACKPINK الرسمية على يوتيوب قد تجاوزت 48.8 مليون مشترك. هذا يجعل BLACKPINK يتفوق على DJ Marshmello باعتباره ثاني أعلى فنان من حيث عدد المشتركين على يوتيوب. الفنان الآخر الوحيد على يوتيوب الذي لديه عدد أكبر من المشتركين هو جستن بيبر، الذي لديه حاليًا 57.2 مليون مشترك.
في أغسطس، بعد إصدار “How You Like That” عودة الفرقة التي طال انتظارها والتي حطمت العديد من سجلات يوتيوب في ذلك الوقت، تفوقت فرقة BLACKPINK على Eminem لتصبح رابع أكثر الفنانين اشتراكًا، بعد إصدار تعاونها “Ice Cream” مع سيلينا غوميز، تفوقت BLACKPINK على إد شارن لتكون ثالث أكثر الفنانين اشتراكًا على يوتيوب.
تبقى بضع ايام فقط على إصدار BLACKPINK ألبومها الكامل الاول في الثاني من أكتوبر، على ما يبدو أنها ستستطع التفوق على جستن وتصبح الفنان الاول عالميًا من حيث عدد المشتركين، دعونا نترقب سلسلة انجازاتها العظيمة القادمة!
تهانينا لـ BLACKPINK!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

الوحدة الفرعية Super Junior D&E تتصدر آيتونز 13 دولة من حول العالم مع ألبومها الخاص “Bad Liar”

في

يستمر ألبوم Super Junior D&E الجديد في تقديم أداء جيد على المخططات!
في 28 سبتمبر، أصدرت الوحدة الفرعية لفرقة Super Junior الألبوم الخاص “Bad Liar”، وهو الإصدار الخاص لألبومها المصغر الرابع “Bad Blood”. يتضمن الألبوم الخاص أغنية “No Love”.
اعتبارًا من 29 سبتمبر في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا، استطاع “Bad Liar” الارتفاع في آيتونز الألبومات في 13 دولة: المملكة العربية السعودية، تشيلي، الإكوادور، الأردن، بيرو، هونغ كونغ، إندونيسيا، ماكاو، ماليزيا، الفلبين، سنغافورة، تايوان وفيتنام. “Bad Liar” هو امتداد للألبوم المصغر “Bad Blood” الذي صدر في سبتمبر. تصدّر هذا الألبوم أيضًا مخططات آيتونز للألبومات من حول العالم عند إصداره.
في كل عودة للوحدة الفرعية، تحقق انجازات رائعة وتتصدر مختلف المخططات، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MAMAMOO تستعد لعودتها قريبًا!

في

فرقة MAMAMOO تستعد للعودة!
في 29 سبتمبر، ذكرت صحيفة TEN Asia أن فرقة MAMAMOO كانت تستعد للعودة، وأكد مصدر من وكالة MAMAMOO لثحيفة Xportsnews: “الفرقة تستعد للعودة في أوائل نوفمبر. سنعلن عن الجدول الزمني بمجرد تأكيده“.
وفقًا لـTEN Asia، قررت MAMAMOO أغنيتها الرئيسة والعضوات منشغلات بالتسجيل وإجراء الاستعدادات الأخرى للعودة.
أصدرت فرقة MAMAMOO مؤخرًا أغنيتها الرقمية الخاصة “Wanna Be Myself”. كانت عودتها الرسمية الأخيرة في نوفمبر الماضي مع الألبوم الكامل “reality in BLACK”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

فرقة THE BOYZ، BTS، وBLACKPINK يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

برامج16 ساعة

ظهور جيسو من BLACKPINK في “Delicious Rendezvous” يسجل رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا للبرنامج

البوب الكوري16 ساعة

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2020 للعام الثالث على التوالي

مشاهير17 ساعة

L عضو INFINITE يتلقى هدية لطيفة من الممثلة غو آرا لدعمه في موقع تصوير مسلسله “Secret Royal Inspector”

البوب الكوري17 ساعة

تأكيد غناء شونوو من MONSTA X أول OST منفرد له منذ 9 سنوات لمسلسل “The tale of Gumiho”

البوب الكوري17 ساعة

فرقة BTS تستحوذ على سبعة مراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + NCT 127، Stray Kids، TXT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

مشاهيريومين

بعد اتهامه بالتنمر على الطلاب في المدرسة… بارك كيونغ يكتب رسالة اعتذار

مشاهيريومين

الحُكم على مُتَهِمة كيم هيونغ جون بالاعتداء عليها جنسيًا السجن 8 أشهر بتهمة القذف والتشهير

مشاهيريومين

بمناسبة عيد التشوسوك… عضوات T-ara يشاركن صورًا جماعية جديدة مرحة

البوب الكوري3 أيام

في سلسلة لا نهائية من الانجازات التاريخية… BTS هم أول فنان عالمي يكتسح صدارة مخططات بيلبورد HOT100، Global Excl. U.S وGlobal 200 في آنِ واحد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تواصل السيطرة على المخططات الكورية و”Dynamite” تُعّد الأغنية الأكثر تحقيقًا للـ All-Kill مثالي في التاريخ!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد Global Excl. U.S كأول فنان كوري + فرقة BLACKPINK تدخل ضمن أعلى 10 مراكز

مشاهيرأسبوع واحد

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

البوب الكوريأسبوع واحد

تويتر يكشف عن الفنانين الكوريين الأكثر تحدثًا عنهم وأهم الدول التي غردت عن الكيبوب خلال العام الماضي

البوب الكوريأسبوع واحد

المؤسس المشارك سابقًا لوكالة Cube يكشف عن خططه لترسيم فرقة فتيات بعد تأسيس وكالته الجديدة

البوب الكوري6 أيام

BTS، BLACKPINK وOH MY GIRL يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تكشف عن مشاركتها في حملة لتعزيز التراث الثقافي الكوري

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تقديمها خطابًا مؤثرًا منذ عامين… فرقة BTS ستكون المتحدث الخاص للمرة الثانية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تحقق التاج الثلاثي في غاون + Stray Kids وBLACKPINK يتصدرون المخططات الأسبوعية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة The Boyz تشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه القوي “The Stealer”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة EVERGLOW تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “LA DI DA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي للأغنية الجانبية “EX”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TREASURE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “I Love You”!

البوب الكوريأسبوعين

فرقة BTS قدمت أداءً ساحرًا لأغنيتها الضاربة “Dynamite” على برنامج “American Got Talent”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة fromis_9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Feel Good”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

مونبين وسانها من ASTRO يترسمان في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Bad Idea”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه الحيوي القوي “Back Door”!

برامج3 أسابيع

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: