Connect with us

مشاهير

سومي تُعبّر عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو بعد دعمهما لها أثناء استعدادها للعودة

في

شاركت سومي عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو  لدعمهما لها أثناء تصويرها أحدث فيديو موسيقي!
في حلقة 29 يوليو من “Idol Radio” ظهرت سومي كضيفة بعد عودتها مؤخرًا مع اغنيتها “What You Waiting For”. خلال البث، شاركت أن ليسا وجيسو قامتا بزيارتها اثناء تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها.

 

قالت: “لقد استطعت ان استمد القوة منهما. غالبًا ما أشعر بالملل والوحدة لأنني أقوم بالتصوير لوحدي، لكنهما أتيتا ليصبح لدي أحد أتحدث معه، لقد استمتعنا معًا“.

 

عندما طُلب منها تسمية الشخص الذي تشعر بالامتنان له مؤخرًا، اختارت سومي جيسو وليسا. وأوضحت قائلة: “بما أنني بمفردي، ليس لدي زملاء ليتلقطوا صور لي، ولكن عندما كانتا معي قمن بذلك. لقد كنت ممتنة للغاية“.
تحدثت سومي أيضًا عن عقدها الذي تم توقيعه مؤخرًا مع شركة Interscope Records التابعة لمجموعة Universal Music Group لدخولها سوق الولايات المتحدة. قالت: “لقد شاهدوا ترويجات ‘Birthday’ و تواصلوا معي حالا، لذا قلت على الفور نعم. أنا ممتنة للغاية لذلك“.
وتحدثت عن مشاركتها في كتابة أغنيتها الجديدة، قائلة: “لقد كتبت كل ما يجوب خاطري في الأغنية لذلك أنا أتعافى الآن. يمكن القول أنه من قبل كنت أعيش حياة الفنانة التي تتلقى الأغنية، وتتدرب عليها، وتؤديها، والآن أشعر وكأنه نوع مختلف من العمل لكتابة كلمات الأغاني وتأليفها كفنان منفرد. لذا فقد شعرت هذه الأغنية بشكل فريد للغاية“.

تحدثت سومي أيضًا عن سبب بكائها في يوم عودتها. وقالت: “انتهت الأغنية في فبراير، وقد عدت الآن، لذا فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اصدارها. إنها أغنية أحبها حقًا وقضيت الكثير من الوقت في مراجعتها، لذلك عندما تم إصدارها شعرت بالفراغ“.

 

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

هيتشول من Super Junior يُجيب على احد مستخدمي الانترنت المسيئين

في

بعد تلقِي عدد كبير من الرسائل المسيئة من أحد مُستخدمي الانترنت على انستغرام، قام كيم هيتشول عضو SUPER JUNIOR بفضح المستخدم عبر الإنترنت.
في 24 أكتوبر، نشر هيتشول لقطة شاشة لرسائل مُباشرة مسيئة والتي تلقاها من شخص يظهر أنه غير راضٍ عن آخر منشوراته على انستغرام.
في سِلسلة من الرسائل النصية المسيئة، هاجم المستخدم هيتشول لأنه قام بتحميل منشورين لنفسه وهو يشوي لحم البقر الكوري (والذي هو أغلى سعرًا من لحُوم البقر المستوردة) بفارق أربعة أيام.
قام المُستخدم بشتم وسؤال هيتشول عما إذا كان يتباهى بمدى ثرائه، و مرارًا وتكرارًا قال لهيتشول أن يقتُل نفسه، مضيفًا: “بدون وجهك، ما الذي تجيد فعله حتى؟“.
فِي منشوره، الذي كشف عن تعامل الكاره على انستغرام، رد هيتشول بإختصار: “لن أقتل نفسي“.
أعرب هيتشول سابقًا عن تصميمه على مقاومة كل التعليقات الكارهة، وفِي وقت سابق من هذا العام، شاَرك تحديثًا حول معركته القانونية ضد أصحاب التعليقات الكارهة.
يذكر حاليًا أن هيتشول يشارك في برنامج حواري تحت عنوان “7.7 Billion in Love”.
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

والد الفنانة كاهي يفارق الحياة

في

في 22 أكتوبر، توفي والد المغنية كاهي.
وفقًا لقسم الوفيات بمستشفى جانغ نيونغ دونجين في 23 اكتوبر، توفي والد كاهي في 22 اكتوبر.
تم تجهيز المشرحة في الغرفة 1 من القسم المذكور في نفس المستشفى، بينما تقوم كاهي وزوجها يانغ جون مو باستضافة المعزين وسط أجواء حزينة.
ومن المقرر إقامة الجنازة رسميًا بدءًا من 23 اكتوبر.
ترسمت كاهي في صناعة الترفيه عام 2009 كعضوة في فرقة الفتيات After School، بينما قامت بالعديد من الأنشطة خلال هذه الفترة، في حين تزوجت من رجل الأعمال يانغ جون مو في عام 2016.
نتقدم بتعازينا للفنانة كاهي وعائلتها.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المحررة تكتب منشورًا بعد تلقيها اعتذارًا من آيرين عضوة Red Velvet!

في

قامت المحررة ومصممة الازياء والتي تسببت اتهاماتها المتعلقة بسلوك ايرين من Red Velvet باعتذار منها بكتابة منشور توضح فيه بعض التفاصيل كما وتطلب من المعجبين التوقف عن كتابة التعليقات المسيئة.
في الثالث والعشرين من اكتوبر، قامت المحررة بكتابة رسالة عبر قصص حسابها على الانستغرام، حيث اشارت الى ايرين ب “C” والى SM للترفيه بالشركة “B”
“لقد جُرحت بالفعل ولن انسى الألم أبدًا. على الرغم من ذلك فقد كنت اريد اعتذارًا من C لكي احمي كرامتي كإنسانة، كما وانني قد قابلت C بالإضافة الى بعض الأشخاص المسؤولين من الشركة B. إن الأمر قد تطلب بعض الوقت والجهد قبل ان ينعقد الاجتماع بالأمس.
بعد ان حمّلت منشوري، لم اقم باتخاذ اي اجراء لأنني ايضًا احتجت ان اقوم باتخاذ قرارات عقلانية وحكيمة في كل لحظة لكي اتحضر لهذا الموقف. إنّ اكبر سبب لهذا كان عدم رغبتي في خلق سوء فهم اكبر، كما أنني لم اُرد ان ازيد النار للتكهنات والفوضى المتفشية.
لم اظن انه كان هناك حاجةٌ لأن اتخذ اجراءات متسرعة لأنني وبعد الحادث مباشرةً، تلقيت اعتذارًا من شخص من الشركة B التي قامت بتوظيفي والمدراء الذين كانوا هناك، كما وقد اعترفوا بفعلها الخاطئ.
لم اكن يومًا مصممة ازياءٍ لفرقة C. لقد تم تعييني من خلال مصدرٍ خارجي لعمل تصميم لمدة يوم واحد من اجل تصوير يوم الثلاثاء الموافق العشرين من اكتوبر (في البداية قد تم تعيني لهذا ليوم الخامس من اكتوبر. تلقيت البريد الرسمي المتعلق به في السادس من اكتوبر، واستعددت لمدة خمسة عشرة يومًا لأجل طلب الشركة B وفرقة C).
لقد كتبت “شخصًا قوبل للمرة الأولى” لأن C كانت قد نسيت بأنها عملت معي في عام ٢٠١٦ من اجل تصوير لإحدى المجلات (كما انني قد أكدت ذلك عندما تقابلنا بالأمس) كما ولأن افعالها لم تكن نحوي فقط بل لمحررة مبتدئةً كانت تساعدني ذلك اليوم وأيضًا على المساعدة.
لهذا السبب، فإنّ هذين الشخصين قد قدِما معي للمقابلة من اجل الاعتذار. لقد تحدثوا مع الأشخاص من الشركة B ومع C وتلقى كلاهما اعتذارًا من C.
في البداية ظننت أنه لم يكن هناك حاجةٌ لأرد على التعليقات الخبيثة الطائشة من معجبي C، ولازلت اشعر بهذا الشيء. إنّ السبب الذي دفعني لعدم اتخاذ اي فعل هو انني ومنذ ان قررت بأنني احتاج لأن افعل شيئ حيال هذا الأمر، كان هدفي الأساسي بأن تعد C بأن لا تتصرف بهذا الشكل نحو اي شخص اخر مجددًا، وكما ولكي تقابلني وعضوَي فريقي وتعتذر لنا. بما أنّ هذا قد حدث فقد اوقفت كل شيء بعد ان تلقينا الاعتذار الرسمي في الأمس.
على الرغم من ان الناس قد تخيلوا وتكهنوا هذا الأمر، ولكنه لم يحدث أي تسوية مالية بيننا. (حاليًا هناك فقط عملية الدفع والتعويض لي لأجل العمل ليوم واحد في العشرين من اكتوبر). كما وأنّ كلمة “التسوية” لم تطرأ في اجتماع الأمس حتى. لقد كان لقاءًا لأجل الاعتذار لا لأجل التسوية.
لقد قمت بحماية نفسي حتى النهاية. في اللقاء قمت بطلب رسالة اعتذار متضمنة إقرارًا بهذا الفعل الخاطىء من كل من C والشركة B. اعتذارًا ووعدًا بألا يُقترف اي فعل مشابه لهذا مجددًا لأنه لم يكن هناكً اي داعٍ لأن اتعرض لهجوم عشوائي من قبل أشخاص طائشين، ولكي لا يكون هناك المزيد من سوء الفهم. كما وسيكون هذا المنشور اخر مرةٍ اعبر فيها عن موقفي حيال هذه المسألة.
انا شخص واحد. وسأحافظ على اخلاقيات عملي التي اؤمن بها وسأقوم بأفضل ما لدي في اي عمل يوكل الي. انا ارتكب الأخطاء أيضًا، كما وقد يتم رؤيتي كشخص سيء من قبل شخص وكشخص جيد من قبل شخص اخر. كما وقد يتم رؤية C هكذا أيضًا. لكنني لم استطع ان استنتج ان هذه الحادثة كانت امرًا شخصيًا وحسب. لقد قمت بالتصرف بهذه الطريقة لكي اتعافى من التشهير ولكي احمي كرامة ذاتي التي انهت كل اعمالي المهنية المتعلقة بما اوكل الي، و لزملائي الذين خاضوا مثل تجربتي.
سأعمل بجد لكي اتغلب على هذا الالم واعود بمكاني لأكمل حياتي. كما وانني لن اردّ او اتخذ اي اجراء يتعلق بهذه الحادثة. هذا ليس من اجلي، ولكنه اخر اجراء اتخذه بعين الاعتبار من اجل C التي حضرت ذلك اللقاء بالأمس. أيضًا، لو كنت معجبًا حقيقيًا ب C التي تهتم لأجلها، فاتمنى ألا تتعدى حدودك وأن تتوقف. هذه المنشورات لا تجرحني على الإطلاق ولكنها لا تؤثر بأي شكل ايجابي على C أيضًا.
لقد طال هذا المنشور الذي من مكاني هذا قد تحتم عليّ ان اكتبه. إنني أعتذر شخصيًا وبشدة لموظفي الشركة B على قيامي بهذا العمل المتعب.
أخيرًا، انني اطلب هذا بشكل جديٍّ من الأشخاص الذين يقرؤون هذا المنشور. اتمنى أن تتوقفوا عن كتابة المقالات والتعليقات التكهنية التي ينتهي بها الأمر مسببة المزيد من الألم و الضرر للجميع. شكرًا لكم”.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نتائج فحص أعضاء فرقتي A.E.C وOnlyOne لفيروس COVID-19 تظهر سلبية

في

تم فحص فرقتي A.C.E وOnlyOneOf من أجل COVID-19 بسبب التعرض المحتمل للفيروس.
لحسن الحظ، أظهر جميع أعضاء الفرقتين نتائج سلبية لـ COVID-19. في 23 أكتوبر، أصدرت وكالاتهم بيانات رسمية لإعطاء مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
إليكم بيان وكالة Beat Interactive التابعة لفرقة A.C.E:

 

“مرحبًا ، هذه Beat Interactive.
تم اختبار ما مجموعه تسعة أشخاص، بما في ذلك خمسة فنانين ومديرين واثنين من موظفي الشعر والمكياج، وظهرت نتائجهم سلبية بالنسبة لـ COVID-19.
وفقًا لإرشادات الحكومة، سيخضع التسعة جميعًا للحجر الصحي لمدة 14 يومًا (20 أكتوبر – 3 نوفمبر).
قررت وكالتنا والفنانون والموظفون لدينا أن أهم شيء هو اتباع إرشادات الحجر الصحي بدقة في الوقت الذي يتم فيه تأكيد أكثر من 100 مريض COVID-19 مرة أخرى.
على الرغم من حقيقة أن نتائج الاختبارات كانت سلبية، فمن المهم بالنسبة لهم اتباع إرشادات الحجر الصحي هذه لمدة 14 يومًا، وسنبذل قصارى جهدنا لدعم هؤلاء الأشخاص التسعة من أجل منع المزيد من انتشار الفيروس.
لن يحضروا أي جدول زمني لمدة 14 يومًا، ونحن نعتذر بصدق لأولئك الذين سيتأثرون بهذا.
مرة أخرى، نعتذر عن الأخبار المؤسفة وسنتبع الإرشادات بدقة وسنبذل قصارى جهدنا لمنع انتشار COVID-19.
شكرًا جزيلًا”.

 

هذا هو البيان من وكالة RSVP التابعة لشركة 8D Creative والتي ترعى فرقة OnlyOneOf:

 

” تم فحص جميع الأعضاء السبعة في OnlyOneOf وكانت نتائجهم سلبية بالنسبة لـ COVID-19.
في البداية، نود أن نشكر كل من شجعهم بقلوب دافئة. بالإضافة إلى ذلك نود أن نقدم لك شرحًا مفصلاً لما حدث.
قام أربعة أعضاء من OnlyOneOf (ناين، Love، يوجونغ وKB) بتصوير عرض متنوع في غوتشانغ مقاطعة جولا الجنوبية في 21 أكتوبر وعادوا إلى سيول في الساعة 6 مساءً. في نفس اليوم في صباح يوم 22 أكتوبر اكتشفنا أن اثنين من طاقم برنامج المنوعات أثبتت إصابتهما بالفيروس.
بمجرد أن اكتشفنا ذلك اتبعنا الإرشادات بسرعة وأرسلنا الأعضاء (بما في ذلك Rie وجونجي وميل الذين لم يشاركوا في البرنامج) لإجراء الاختبار في مركز فحص قريب. كما تم فحص المديرين الأربعة وثلاثة أعضاء من فريق تصفيف الشعر والمكياج والمصمم الذين شاركوا في تصوير العروض المتنوعة.
في صباح يوم 23 أكتوبر تلقينا نتائجهم وكلها سلبية.
حاليًا، ألغت فرقة OnlyOneOf جدولها بما في ذلك اجتماع المعجبين بالسيارة في 24 أكتوبر. سنواصل الالتزام بالإرشادات ونبذل قصارى جهدنا لضمان صحة وسلامة معجبينا وفنانينا”.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوجين من G)I-DLE) ستُكمل أنشطتها جالسة بسبب إصابة كاحلها

في

في 22 أكتوبر، قامت Cube للترفيه بتحديث المعجبين عن إصابة العضوة سوجين من G)I-DLE) في كاحلها.
في هذا اليوم، صرحت وكالة الفنانة: “سوجين أصيبت في وقتٍ سابق في كاحلها أثناء التدريب، نصحها الطبيب بارتداء جبيرة واقية، وتخطط لإبقاء حركاتها الجسدية إلى الحد الأدنى“.
نتيجة لذلك، ستواصل سوجين الجلوس خلال جداول G)I-DLE) القادمة مثل الحفل الموسيقي “2020 LIVE in DMZ” وأيضا خلال “2020 K-Culture Festival” وما إلى ذلك. ستشارك سوجين في جداول أخرى لا تتطلب نشاطًا بدنيًا شاقًا.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

دونغوو من INFINITE يأخذ اجازته الأخيرة قبل تسريحه الرسمي من الجيش

في

دونغوو من INFINITE في اجازته الأخيرة قبل تسريحه الرسمي من الجيش!
في الثالث و العشرين من اكتوبر اعلنت وكالة Woollim للترفيه انّ دونغوو حاليًا في اجازته الاخيرة من خدمته العسكرية الالزامية، ووفقًا لبروتوكول COVID-19 فإنه لن يعود للقاعدة. كما و قد صرحت الوكالة بأن دونغوو لن يعقد حفلًا منفصلًا للمعجبين بعد تسريحه.
انضم دونغوو للخدمة العسكرية الالزامية في ابريل 2019 بعد زميليه في فرقة INFINITE سونغيو وسونغيول.
ترجمة: بيان
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MONSTA X ستتولى منصب السفير للمؤتمر الدولي التاسع عشر لمكافحة الفساد

في

تم اختيار فرقة MONSTA X كسفيرة للمؤتمر الدولي التاسع عشر لمكافحة الفساد الذي سيعقد في سيول في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر.
أعلنت اللجنة الوطنية للحقوق في يوم 22 أكتوبر، أنها ستقيم احتفالًا للمؤتمر الدولي التاسع عشر لمكافحة الفساد ليكون حفل تعيين سفير دعاية على الساعة 2:30 ظهرًا في جانغنام سيول، وأن فرقة Monsta X ستتولى منصب سفير للعلاقات العامة.
المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد (IACC) هو أكبر منتدى في العالم لمكافحة الفساد يعقد كل عامين منذ عام 1983.
سيعقد مؤتمر هذا العام كمؤتمر افتراضي عبر الانترنت لسبب يعود إلى تجنب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.
سيكون حفل تعيين السفير من خلال منح خطاب تعيين وتسليم بطاقة عمل ومقابلة مع السفير، مع بثه على الهواء مباشرة على موقع يوتيوب، بحضور عدد قليل فقط من المسؤولين تحت الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.
ستكون فرقة Monsta X، التي تم اختيارها كسفيرة للعلاقات العامة، مسؤولة عن الترويج للمؤتمر الدولي لمكافحة الفساد من خلال الظهور في ملصقات ترويجية ولافتات الإعلانات، والمشاركة في حملات النزاهة.
في خضم الموضوع أوضح أحد المسؤولين: “في هذا العام قد أتمت فرقة Monsta X عامها السادس منذ ترسيمها، وهي واحدة من أبرز الفرق الممثلة لكوريا التي استحوذت على قلوب المعجبين في الخارج بصورة نشطة ومكثفة”.
وأضاف: “لقد أشادتنا الفرقة بشدة بحقيقة أنها نشطة كسفيرة لأهداف التنمية المستدامة (SDGs) رقم 16 لحملة # TOGETHERBAND، التي تتمتع بسمعة عالية على مستوى العالم وتدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
أهداف التنمية المستدامة هي مشروع مشترك اعتمدته الأمم المتحدة في عام 2015 للتنمية المستدامة البشرية وتشمل مجموع 17 هدفًا حتى عام 2030، والهدف 16 الذي تعمل عليه فرقة MONSTA X، هو هدف السلام والعدالة للمؤسسات.
صرحت فرقة Monsta X: “سنقوم بإيصال رسالة نزاهة إلى الأجيال الشابة والمواطنين، نتبنى الحقيقة، ونثق في بعضنا البعض، ونخلق عالمًا شفافًا.. سنحاول فعل ذلك بكل إخلاص”.
وفي كلمة امتنان، قال رئيس المؤتمر المدعو جون هيون هي :”شكرًا لفرقة MONSTA X التي قبلت عرضنا بصدر رحب خلال الجدول المزدحم بالتحضيرات لإصدار الألبوم الجديد.. الجميع يتطلع لما هو آتٍ”.
ترجمة: مريم
متابعة القراءة

مشاهير

سوزي تواصل أعمالها الإنسانية بتبرعٍ سخي جديد للأطفال المصابين بالسرطان

في

في 22 اكتوبر، أعلن مقر Life Sharing Practice، وه منظمة للتبرع بالأعضاء، أن المغنية والممثلة سوزي (الاسم الحقيقي: باي سوزي) تبرعت بمبلغ 100 مليون وون للأطفال المصابين بالسرطان.
وفقًا للمنظمة، دأبت سوزي على توفير النفقات الطبية للمرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية مثل سرطان الأطفال منذ عام 2016، واستمرت في دعم المحرومين اقتصاديًا، مثل كبار السن الذين يعيشون بمفردهم.
وهو ما يتلو تبرعها هذا العام لجمعية جسر الأمل الوطنية للإغاثة من الكوارث للمساعدة على التغلب على جائحة فيروس كورونا وإغاثة منكوبي الفيضانات، كما تبرعت سلفًا لفائدة الأطفال والشباب من العائلات ذات الدخل المنخفض.
بالإضافة إلى ذلك، وبمناسبة يوم التايكوندو، فقد قدمت سوزي يد المساعدة أيضًا لصالح اتحاد مشاركة السعادة للتايكواندو، الذي يسعى جاهدًا للترويج للتايكوندو الكوري للعالم.
أما في الآونة الأخيرة، وبفضل التأثير الجيد لسوزي على العديد من فئات المجتمع، فقد تم إحياء ثقافة التبرع بين نوادي المعجبين، حيث يقوم المعجبون طوعًا بالتبرع لمساعدة المحرومين مع حلول نهاية العام الجاري.
بهذا الصدد صرحت المنظمة المعنية: “لقد أنشأنا صندوقًا لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية مثل اللوكيميا وسرطان الأطفال عبر التبرعات التي تصل بفضل سوزي”.
ترجمة؛ مريم
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة SM للترفيه تتخذ اجراءات قانونية بسبب الشائعات المسيئة عن المتدربة يو جي مين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK، BTS وRefund Expedition يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تؤكد أداءها في حفل جوائز The Fact الموسيقي هذا العام

برامجأسبوع واحد

“Jimmy Kimmel Live!” يؤكد استضافته BLACKPINK كأول فرقة فتيات كورية في البرنامج

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية جيني المنفردة “SOLO” تحطم الأرقام القياسية التاريخية وتستحوذ على لقب أكثر أغنية لفنان كوري منفرد استماعًا على سبوتيفاي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تشين من EXO يعود كفنان منفرد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Hello”!

مشاهيرأسبوع واحد

نجم سلسلة “Stranger Things” الشهيرة و“It” يُظهر حبه ودعمه لفرقة BLACKPINK

البوب الكوريأسبوع واحد

أعضاء من ATEEZ وSF9، جون، جيون والمزيد من الآيدُلز ينضمون الى دراما KBS المتنوعة القادمة

برامجأسبوع واحد

التقارير تدعي أداء فرقة BLACKPINK الأسبوع المقبل في البرنامج الشهير “Good Morning America”

البوب الكوري5 ساعات

فرقة SuperM تقدم أداءً قويًا لأغنيتها “One (Monster & Infinity)” في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

برامج5 ساعات

لي سوهيون من AKMU تتألق بغناءها الساحر لأغنية “Dynamite” في برنامج “Yoo Her Yeol’s Sketchbool”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تشانغبين من Stray Kids يسحر المعجبين بأداءه القوي مع أغنيته المفاجئة الجديدة “Cypher”!

برامجيومين

فرقة BLACKPINK تقدم أداءً مذهلًا لأغنيتها “Lovesick Girls” في برنامج “Good Morning America“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة MAMAMOO تُشارك الفيديو الموسيقي المنعش والقوي “Dingga”

البوب الكوري5 أيام

تايون من Girls’ Generation ستظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية Crush الجديدة “Let me go”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة SEVENTEEN تعود بمفهوم جذاب ومميز مع الفيديو الموسيقي “HOME;RUN”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

عضوات LOONA يتألقنّ بمجموعة من المفاهيم المميزة في الفيديو الموسيقي “Why Not?”

البوب الكوري6 أيام

فرقة MAMAMOO تواصل اثارة تشويق معجبيها مع فيديو بمفهوم ساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Dingga”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Black Swan تترسم مع الفيديو الموسيقي المثير “Tonight”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: