Connect with us

مشاهير

سومي تُعبّر عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو بعد دعمهما لها أثناء استعدادها للعودة

في

شاركت سومي عن امتنانها لعضوتا BLACKPINK ليسا وجيسو  لدعمهما لها أثناء تصويرها أحدث فيديو موسيقي!
في حلقة 29 يوليو من “Idol Radio” ظهرت سومي كضيفة بعد عودتها مؤخرًا مع اغنيتها “What You Waiting For”. خلال البث، شاركت أن ليسا وجيسو قامتا بزيارتها اثناء تصوير الفيديو الموسيقي الخاص بها.

 

قالت: “لقد استطعت ان استمد القوة منهما. غالبًا ما أشعر بالملل والوحدة لأنني أقوم بالتصوير لوحدي، لكنهما أتيتا ليصبح لدي أحد أتحدث معه، لقد استمتعنا معًا“.

 

عندما طُلب منها تسمية الشخص الذي تشعر بالامتنان له مؤخرًا، اختارت سومي جيسو وليسا. وأوضحت قائلة: “بما أنني بمفردي، ليس لدي زملاء ليتلقطوا صور لي، ولكن عندما كانتا معي قمن بذلك. لقد كنت ممتنة للغاية“.
تحدثت سومي أيضًا عن عقدها الذي تم توقيعه مؤخرًا مع شركة Interscope Records التابعة لمجموعة Universal Music Group لدخولها سوق الولايات المتحدة. قالت: “لقد شاهدوا ترويجات ‘Birthday’ و تواصلوا معي حالا، لذا قلت على الفور نعم. أنا ممتنة للغاية لذلك“.
وتحدثت عن مشاركتها في كتابة أغنيتها الجديدة، قائلة: “لقد كتبت كل ما يجوب خاطري في الأغنية لذلك أنا أتعافى الآن. يمكن القول أنه من قبل كنت أعيش حياة الفنانة التي تتلقى الأغنية، وتتدرب عليها، وتؤديها، والآن أشعر وكأنه نوع مختلف من العمل لكتابة كلمات الأغاني وتأليفها كفنان منفرد. لذا فقد شعرت هذه الأغنية بشكل فريد للغاية“.

تحدثت سومي أيضًا عن سبب بكائها في يوم عودتها. وقالت: “انتهت الأغنية في فبراير، وقد عدت الآن، لذا فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اصدارها. إنها أغنية أحبها حقًا وقضيت الكثير من الوقت في مراجعتها، لذلك عندما تم إصدارها شعرت بالفراغ“.

 

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

في

مسلسل كوميدي هزلي لم يسبق له مثيل يدعى “ON AIR – The Secret Contract” قادم!
تم إنتاج “ON AIR – The Secret Contract” بالتعاون مع LG Uplus وشركة الإنتاج الموسيقي Shinswave، وهو نوع جديد من المسلسلات حيث سيمزج بين عناصر المسرحية الهزلية والعرض الإذاعي في عرض مسرحي. سينطلق العرض المباشر من 20 مارس إلى 18 أبريل في مركز كوانجليم للفنون في سيول.
وسيكون عرض تفاعلي يأخذ فيه أعضاء فريق العمل تعليقات من المعجبين في الوقت الفعلي ويتواصلون مباشرة مع الجماهير عبر الإنترنت. كذلك سيكون كل عرض حلقة بقصة مختلفة، وسيظهر الضيوف المفاجئون أيضًا لتقديم عروض حية خاصة. سيشارك مدير الإنتاج (PD) يو سونغ مو من شركة “SNL Korea” في إدارة المشروع.
مسلسل “ON AIR – The Secret Contract” يعبر عن كوميديا ​​رومانسية تدور حول دي جي آرون، وهو أيدول متغطرس، والكاتب شين ووري، وهو شخص يعرف سره.
في 4 مارس، تم الكشف عن تشكيلة فريق التمثيل: ريووك من Super Junior، سونغ شيك من VICTON، لي جين هيوك من UP10TION ، جووتشان من Golden Child سيلعبون دور دي جي آرون، أثبت ريووك تنوعه من خلال العديد من المشاريع الموسيقية، وظهر جووتشان لأول مرة مؤخرًا في “Sonata of a Flame”، والذي كان ريووك جزءًا منه أيضًا. بينما “ON AIR – The Secret Contract” سيمثل أول ظهور مسرحي لـ سونغ شيك و لي جين هيوك.
ستتولى الممثلة الكوميدية لي سي يونغ، التي اكتسبت شهرة بصفتها إحدى مؤثري منصة اليوتيوب، وتشوا من Crayon Pop، والتي تظهر حاليًا في برنامج الاقصاء “Sing Again”، دور اوه ميونغ حو.
سيلعب المتسابق السابق في برنامج “Dancing 9” والممثل الموسيقي الحالي هان سون تشون شخصية تايونغ وسيشارك أيضًا كمدير تصميم الرقصات في العرض. الممثلون الآخرون الذين سيقومون ببطولة العرض هم الممثل الكوميدي يو جاي بيل و يون مي سو و داجونغ من Hashtag و هييسونغ من ELRIS، بالإضافة إلى ريو هيوون من NOIR وكيم شيهيون و كيم دايون و كيم يون كوك. يمكن للمشاهدين التطلع إلى ظهور مفاجئ للضيوف الذين لم يتم الكشف عنهم بعد.
سيتم بث العرض مباشرة على V LIVE و LINE LIVE للجماهير العالمية ، وسيتم إصدار OST للمسلسل الهزلي رسميًا بعد العرض أيضًا.
متابعة القراءة

مشاهير

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

في

حصل كل من ڤي وجيمين من BTS على جائزة الرئيس في جامعة سايبر العالمية!
في 1 مارس، عقدت جامعة سايبر العالمية حفل تخرج لخريجي 2020. تخرج ڤي وجيمين في اغسطس الماضي بشهادات في الترفيه والإعلام، وحصلا على جائزة رئيس الجامعة في الحفل الاخير، نظرًا لعدم تمكن المغنيين من حضور الحفل تسلم مستشارهما البروفيسور تشون بوم جو الجائزة نيابة عنهما.
تم تسليم جائزة الرئيس مع النص: “بصفتك مواطنًا مثاليًا اخذ زمام المبادرة في ممارسة فلسفة تأسيس الجامعة المتمثلة في رعاية الأفراد العاملين في المجال الانساني العالمي، كان لهذا الشخص تأثير إيجابي من خلال الحساسية والتواصل، وتجاوز الكيبوب ونقل قيمة التعايش وهي قيمة يحتاجها المجتمع العالمي، تُمنح هذه الجائزة على امل ان يساهم هذا الفرد بشكل اكبر في العالم والمجتمع البشري”.
التحق جيمين وڤي بكلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير ادارة الاعمال في الاعلام والاعلان في سبتمبر 2020.
تهانينا لكلٍ من ڤي وجيمين!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ييري من Red Velvet تشكر زميلاتها في الفرقة ونايون من TWICE على دعمهن لها بمناسبة ترسيمها كممثلة

في

تلقت ييري من Red Velvet تشجيعًا لطيفًا من زميلاتها الأربعة إلى جانب نايون عضوة TWICE بينما كانت تستعد لتقديم أول تمثيل لها!
في 3 مارس، نشرت ييري صورًا لها أمام شاحنات القهوة التي أرسلتها زميلاتها من أعضاء Red Velvet وصديقتها نايون إلى موقع تصوير الدراما القصيرة “Mint Condition” التابعة لقناة TVN أين تلعب ييري دور الممرضة هونغ تشي ري.
كانت اللافتة في الجزء العلوي من الشاحنة التي أرسلتها عضوات Red Velvet تحمل رسالة تشجيعية كالتالي:”شكرًا لك على عملكم الرائع فريق عمل “Mint Condition”! تم توقيع اللافتة من الأونيز(كلمة كورية تشير إلى الأخوات أو الصديقات الكبيرات) إلى ييري”.
كما كانت هناك لافتة أخرى تقول:”لجميع طاقم العمل، لقد قمتم بعمل رائع في يوم بارد كهذا! كيم يي ريم [اسم ييري الحقيقي]، لقد قمتِ بعمل رائع أيضًا!
نحن نشجع جميع العاملين والمنثلين وندعمهم”.
لتكتب ييري في التعليق التوضيحي الخاص بالمنشور:”شكرًا لزميلاتي في الفرقة، زميلات ييري الموثوق بهن.. أحبكنّ”.

في حين كُتِب على لافتة شاحنة نايون:”من فضلكم اعتنوا جيدًا بـ تشي ري حتى النهاية وشكرًا لكم على وجودكم معها في أول عمل تمثيلي لها.
طاقم “Mint Condition”،الجو بارد جدا، لذا أرجو أن تحافظوا على قوتكم حتى النهاية! يمكنكم تحقيق ذلك!”
وكتبت ييري في التعليق المرفق: “أنا محرجة لكنني سأتفاخر قليلاً! نايون أوني، شكرا لك، احبكِ دائما”

سيتم بث دراما “Mint Condition” في 4 مارس على الساعة 12:00 صباحا بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم هيتشول من Super Junior يؤكد توليه دور البطولة في دراما الويب “Youth recipe” إلى جانب الممثلة الصاعدة مون غا يونغ

في

تروي دراما ‘Youth Recipe’ قصة كوميدية رومانسية بين جون سونغ غي (الذي يلعبه كيم هيتشول)، مدرب المواعدة المتخصص في التلاعب بالفضائح، وتشا سوبين (التي تلعبها مون غا يونغ)، وهي مراسلة في قسم الترفيه التي تسلل بصفتها أحد الصحفيين.
ستكون هذه أول مرة يدخل فيها كيم هيتشول عالم التمثيل بعد فترة طويلة من مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “Sharp” في 2005.
من المُقرَّر كذلك تولي الممثلة الصاعدة كيم غا يونغ التي لاقت شعبية واسعة النطاق وحبًّا ودعمًا كبيرًا من الجمهور خلال مشاركتها في الدور البطولي للمسلسل الناجح “True Beauty” الذي تم بثه على قناة TVN.
سيتم بث دراما الويب “Youth Recipe” خلال 10 حلقات على منصة Pangya TV ابتداءً من 14 مارس.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تيمين من شايني يُكَرَّم كدافع ضرائب مثالي ومواظب

في

في 3 مارس، حضر تيمين حفل “يوم دافعي الضرائب” في نسخته 55 الذي أقيم في مكتب ضرائب غانغنام في سيول وحصل على إشادة كبيرة من طرف رئيس المكتب هناك.
تم الاعتراف بتيمين لمساهماته في المالية الوطنية من خلال الوفاء بإخلاص بالتزاماته الضريبية، وتعزيز ثقافة دفع الضرائب الناضجة، إضافة إلى حرصه على دفع ضرائبه بأمانة.
من جهة أخرى، عادت فرقة شايني مؤخرا بأغنية “Don’t call me” والتي يتم الترويج لها حاليًا من قِبل الأعضاء الأربعة للفرقة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد إنتشار اشاعات التنمر… برنامج “Delicious Rendezvous” يقوم بحذف لقطات ناؤن عضوة APRIL من حلقته القادمة

في

قرر فريق الإنتاج التابعين لقناة SBS والمسؤولين عن البرنامج المنوع “Delicious Rendezvous” على تحرير الأجزاء في الحلقة التي ظهرت فيها ناؤون عضوة APRIL.
في 3 مارس، شارك مسؤول من البرنامج قائلًا: “سنقوم يتحرير أجزائها في الحلقة التي سيتم بثها في 4 مارس قدر الإمكان دون التأثير على المحتوى بشكل خاص”.
سابقًا في 28 فبراير، ظهر شخص يدعي أنهُ الأخ الأصغر لعضوة APRIL السابقة هيونجو، وقام بنشر منشورًا يزعم فيه أن أخته تعرضت للتنمر من قِبل عضوات فرقتها. وثم في 1 مارس، شارك شخصًا ما منشورًا على منتدى على الإنترنت وادعى فيه أنه تعرض للتنمر من قِبل ناؤون خلال أيام دراسته في المرحلة الإبتدائية.
ونفت وكالة DSP Media التي ترعى فرقة APRIL المزاعم تلك وقالت أنها ستتخذ إجراءات قانونية قوية وصارمة ضد جميع تلك المُشاركات التي تحتوي على تشهير خبيث لفنانينا بمعلومات مزيفة وخالية تمامًا من المصداقية.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

العديد من المشاهير يظهرون حبهم ودعمهم لألبوم ATEEZ الجديد

في

العديد من المشاهير يظهرون حبهم ودعمهم لألبوم ATEEZ الجديد
تلقت فرقة ATEEZ الكثير من الحب في عودتها الأخيرة، وهذا الحب لم يكن من المعجبين فقط!
في 1 مارس، عادت فرقة ATEEZ مع ألبومها المصغر الجديد “ZERO: FEVER Part.2” والأغنية الرئيسية “Fireworks (I’m The One)”، وبعد ذلك بوقت قصير، بدأ عدد من المشاهير بالنشر على انستغرام لإظهار دعمهم للفرقة.
ونظرًا لأن كل من يونهو وسونغوا وسان وجونغهو يستعدون حاليًا للمشاركة في دراما KBS القادمة “Imitation”، انتقل العديد من الفنانين المشتركين بهذه الدراما الى مشاركة دعمهم وحبهم لألبوم الفرقة الجديد على قصة انستغرام.
حيث نشرت ايم نايونغ عضوة PRISTIN وI.O.I سابقًا لقطة شاشة لها وهي تستمع لأغنية “Fireworks (I’m The One)” وكتبت: “حظًا سعيدًا!!”.

بينما نشر سوونغ من فرقة Boys’ Republic لقطة شاشة خاصة به مع رمز تعبيري للتصفيق وكتب: “يا رفاق، الأغنية رائعة”.

وفي الوقت نفسه، شارك لي جونغ يون من U-KISS صورة لنسخته الموقعة من الألبوم، والتي تحمل رسالة مكتوبة بخط اليد من جونغهو، وكتب على الصورة: “ATEEZ! أنتم جميعًا رائعون. سأستمتع بالاستماع إلى الأغنية”.

عرضَ العارض والمتسابق السابق في برنامج الاقصاء “Produce X 101” يوري ألبومه الموقع الخاص به وكتب باللغة الإنجليزية: “ادعموا ATEEZ. ادعموا جونغهو!”. كما نشر لقطة شاشة وهو يستمع لأغنية “I’m The One (إصدار Heat-Topping)” مع كتابة “أغنيتي المفضلة”، بالإضافة إلى صورة له مع جونغهو وزملائهم الآخرين في الفرقة التي سيمثلوها في دراما “Imitation”، حيث يلعبون دور أعضاء فرقة SHAX.

كما نشرت المغنية مين سو لقطة شاشة لأغنية “Fireworks (I’m The One)” وكتبت:”رائع جدًا”، مضيفة ثلاثة رموز تعبيرية للتأكيد.

تتحدث قصة دراما “Imitation” حول حياة المشاهير في صناعة الترفيه التنافسية، ومن المقرر حاليًا بثها على قناة KBS في النصف الأول من عام 2021.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة DSP Media تعلن عن إجراءات قانونية ضد هيونجو عضوة APRIL السابقة وعائلتها

في

قد أعلنت DSP Media عن نيتها لمقاضاة عائلة وأصدقاء هيونجو عضوة APRIL بسبب الإدعاءات الأخيرة حيال انه قد تم التنمر على هيونجو من قبل عضوات APRIL الأخريات.
تحذير: مناقشة الانتحار
في الثامن والعشرين من فبراير، قام شخصٌ عرف عن نفسه بأنه أخ هيونجو الأصغر بكتابة منشور يدعي فيه أنه تُنمر على هيونجو بواسطة عضوات APRIL الأخريات. قام شخص آخر والتي عرفت عن نفسها بأنها زميلة هيونجو السابقة في الصف بادعاء مشابه. نفت وكالة DSP Media كل إدعاءات التنمر.
في الثالث من مارس، أصدرت DSP Media بيانًا تعلن فيه عن إجراء قانوني ضد الأشخاص الذين قاموا بالإدعاء على الإنترنت.
كان في بيانها:
“مرحبًا، هذه DSP Media.
هذا تصريحنا الرسمي حيال الجدل حول لي هيونجو.
حتى بعد العديد من المنشورات المحملة بواسطة عائلة لي هيونجو وشخص تدعي فيه كونها زميلتها القديمة في الصف، قامت الوكالة باكمال واجباتها تجاه فنانتها بمقابلة لي هيونجو وأمها مرتين.
أصرت لي هيونجو على إدعاءاتها من جانب واحد على كونها الضحية الوحيدة وطالبت بتصريح لم يكن صحيحًا. على الرغم من هذا، أرادت الوكالة ان تكمل المناقشات معها. لكن بعد ان قام الشخص الذي يدعي كونه أخ لي هيونجو بتحميل منشور من جانب واحد في الساعات المبكرة من يوم الثالث من مارس، فقد عزمنا على أن الموقف لا يمكن ان يحل من خلال الحوار بعد الآن.
قامت الوكالة بما في وسعها لكي تحمي كلًا من لي هيونجو وعضوات APRIL. لكن ومنذ الآن، سنتخذ إجراءات قانونية قوية في كل من الدعاوي القضائية الجنائية والمدنية ضد لي هيونجو، بالإضافة الى أفراد عائلتها ومعارفها الذين نشروا هذه الإدعاءات على الإنترنت.
نحن نعتذر لجميع المعجبين الذين يحبون ويدعمون فناني DSP Media. سنعمل نحو حل لا يضيع الوقت الذي قضيناه معًا.
شكرًا لكم”.
في وقت مبكر من يوم الثالث من مارس، قام الشخص الذي يدعي كونه أخ هيونجو الأصغر بمشاركة منشور ثان والذي ينتقد فيه رد DSP Media السابق على الإدعاءات. ردًا على ادعاء الوكالة أنه قد تم إقناع هيونجو على ان تصبح آيدل على الرغم من رغبتها في ان تصبح ممثلة، فقد قال بأن هيونجو قد ذهبت الى الوكالة عدة مرات قبل ترسيمها لكي تطلب ان تزال من الفرقة لأنها قد تُنمر عليها وليس لأنها أرادت ان تصبح ممثلة.
كما وقد رد على تصريح الوكالة بأن هيونجو قد تسببت بمصاعب للفريق بسبب صحتها الجسدية والنفسية. قال بأنه، وبعد ان تجاهلت الوكالة إعلام هيونجو لهم بأمر التنمر وإقناعهم لها بان تبقى مع الفرقة، أصبح التنمر أسوأ وأصيبت هيونجو بأعراض غير طبيعية بسبب التوتر. قد ادعى بأنه عندما اُغشي على هيونجو خلال العمل، لم يأخذها الموظفون او العضوات الى المشفى مباشرة وتركوها هناك فقط، كما وقد أجبرت هيونجو على ان تذهب للمستشفيات وأن تجد علاجًا بنفسها. كما وأضاف بأن هيونجو كانت مترددة في اخذ العلاج الموصوف لها لأنه يجعلها نعسة ولا يمكنها تحمل تفويت التدريب او العمل.
كما وقد خاطب بيان الوكالة حول مغادرة هيونجو للفرقة في نهاية المطاف بقوله بأن الوكالة قد أعطتها إنذارًا نهائيًا، إما ان تشارك في ترويجات ‘Tinkerbell’ على الرغم من صحتها السيئة، او ان تغادر الفرقة. قد كتب بأنه بينما أصبح التنمر أسوأ، فقد نامت هيونجو واستحمت في الوكالة عوضًا عن العودة الى المسكن. قد قال بأنها حاولت القيام بالانتحار في هذه النقطة، وأن الوكالة قد اتت الى المستشفى بعد ذلك وأخبروها ان تذهب للعمل. قد كتب، حيث أنها غير قادرة على ان تستمر، فقد قررت حينها وهناك ان تغادر الفرقة.
كما وقد كتب حول إدعاءات الوكالة فيما يتعلق بالحافظات والأحذية، بقوله بأن كلا الغرضين قد عُلّم كلاهما بوضوح بكونها لهيونجو وأن العضوات قد استخدموها بدون إذنها وعاقبوها حينما حاولت ان تشير الى ذلك. (كونها ملكها). كما وقد ردد إدعاءاته بأن الوكالة قد تجاهلت إبلاغات هيونجو حول التنمر وأن مديرة الأعمال قد كانت متفرجة.
اختتم الأمر بقوله بأنه سيرفق وثائق المستشفى لأخته كدليل لأن الوكالة قد رفضت ان تعترف بخطئها او مسؤوليتها. كما وقد أضاف بأنه اراد للعضوات والوكالة ان يعتذروا يتفكروا في أفعالهم.

 

المصدر
متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

مشاهير6 ساعات

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

البوب الكوري7 ساعات

بيكهيون من EXO يستعد لعودته الكورية المنفردة في شهر مارس

البوب الكوري7 ساعات

فرقة ASTRO تؤكد خططها للعودة في شهر مارس

البوب الكوري7 ساعات

التقارير تدعي عودة فرقة EXO قريبًا بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لترسيمها

البوب الكوري7 ساعات

فرقة iKON تتصدر مخططات آيتونز للأغاني في 10 دول من حول العالم مع “Why Why Why”

مشاهير22 ساعة

ييري من Red Velvet تشكر زميلاتها في الفرقة ونايون من TWICE على دعمهن لها بمناسبة ترسيمها كممثلة

مشاهيريوم واحد

كيم هيتشول من Super Junior يؤكد توليه دور البطولة في دراما الويب “Youth recipe” إلى جانب الممثلة الصاعدة مون غا يونغ

مشاهيريوم واحد

تيمين من شايني يُكَرَّم كدافع ضرائب مثالي ومواظب

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

راين وتشونغها يُظهران تناغم تعاونهما في الفيديو الموسيقي “WHY DON’T WE” لعودة راين

مشاهيرأسبوع واحد

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

مشاهير6 أيام

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

برامجأسبوع واحد

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهيرأسبوع واحد

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

مشاهير5 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

EXOأسبوع واحد

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

مشاهير5 أيام

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

مشاهيرأسبوع واحد

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: