Connect with us

البوب الكوري

الجزء الثاني| الحفلات والأحداث الكورية التي شهدها الوطن العربي حتى يومنا

في

يُعتبر فن البوب الكوري في الوقت الحالي أحد أشهر الفنون على الإطلاق، وذلك ليس فقط على مستوى دولة كوريا التي شهدت منشأ هذا الفن وإنما في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الوطن العربي، حيث أصبحت موسيقى البوب الكوريّة ظاهرة تستقطب اهتمام جمهور الوطن العربي.
تمكنت كوريا الجنوبية من بسط فنها في الشرق الأوسط واكتساب جمهور عالمي ضخم، لتحظى فرق كوريا الجنوبية الشعبية. وبعد تغطيتنا في الجزء الأول الأحداث المميزة في الإمارات، إليكم أبرز اللحظات المميزة في الشرق الأوسط وتحديدًا المملكة العربية السعودية التي لا تُنسى:

حفل SUPER JUNIOR – جدة، المملكة العربية السعودية


عبّرت فرقة الجيل الثاني SUPER JUNIOR سابقًا عن رغبتها الاداء في الدول العربية ومقابلة المعجبين العرب، لتتمكن الفرقة من تحقيق هذا الأمنية وأحلام العديد من الإلف العربي وتكون اول فنان كوري في التاريخ يحظى يعقد حفل موسيقي في المملكة العربية السعودية!
حيث استطاعت فرقة SUPER JUNIOR في تاريخ 2 يونيو لعام 2019 مفاجأة الجمهور العربي من خلال خبر حضورها الى المملكة السعودية وإقامة حفل مباشر في موسم جدة، وهو من المواسم الترفيهية في المملكة العربية السعودية والذي يُسلط الضوء على مدينة جدة ومعالمها السياحية بالإضافة الى حضور العديد من الفنانين العرب والأجانب لعقد حفلاتهم.
وفي يوم الجمعة من تاريخ 12 يوليو، تمكنت الفرقة من عقد حفلٍ ناجح ساحر للقلوب، لتبدأ الحفلة بتحية دافئة للجمهور وتقديم العديد من أغانيها بعرض راقص وجذاب، كما فاجأت الفرقة ايضًا جمهورها بألبومها الجديد”Time Slip” الذي أدت بعض من أغانيه المذهلة. ليكون الحفل الغنائي الكوري الأول على مستوى المملكة والذي تجاوز عدد الحضور 13 ألف شخص، وقد كشفت اللجنة المنظمة لموسم جدة عن نفاد تذاكر الحفلة الرئيسية بسرعة مذهلة.
اختتمت الفرقة الكورية حفلها الغنائي من جولتها العالمية “Super Show 7” في مدينة جدة، حيث بدأت الجولة في شهر ديسمبر 2017 في سيول. انتهى حفل جدة بحضور جمهور رائع وجعله من افضل الحفلات ضمن فعاليات موسم جدة ذلك العام.

حفل STRAY KIDS – جدة، المملكة العربية السعودية


بعد اعلان خبر حضور فرقة SUPER JUNIOR، أعلن موسم جدة ايضًا عن خبر حضور فرقة وكالة JYP المذهلة STRAY KIDS في موسم جدة ليوم السبت الموافق 13 يوليو عام 2019.
عبّر معجبي الفرقة عن حماسهم بهذا الخبر الرائع على مواقع التواصل الاجتماعي لخوضهم تجربة عقد حفلات في دول عديدة ومتنوعة. وضعت الفرقة بصماتها على مسرح موسم جدة مع مختلف العروض والأغاني الساحرة! حيث قامت بتقديم العديد من الاغاني مع حركات الرقص الخاطفة والسريعة لتشعل حماس الجهور وتجعل تلك الليله ليله لاتٌنسى.
بعض أقوال الفرقة على المسرح عند مخاطبة المعجبين: “لقد شعرنا بسعادة غامرة لدعوتنا للقدوم إلى المملكة العربية السعودية، إنها المرة الأولى هنا”ـ وقال قائد الفرقة تشان: “أنا شخصياً أحب المملكة العربية السعودية وأردت القدوم إلى هنا… اعتقدت أنه حلم أصبح حقيقة”.

حفل BTS – الرياض، المملكة العربية السعودية


بعد حضورهم حفل KCON لعام 2016 في دولة الامارات، تمكنوا BTS من العودة إلى الشرق الأوسط وهذه المرة مع إنجاز تاريخي!
حيث تمكنت الفرقة من الكشف عن اكبر مفاجأة لقاعدتها الجماهيرية العربية بخبر حضورها الى مملكة العربية السعودية وإضافة مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself”.
كما وقد أعلنت وزارة الترفيه السعودية رسميًا لضم حفل BTS إلى موسم الرياض، ليفتتح الموسم ابوابه مع حفلٍ كوري. BTS أصبحوا اول فنان في تاريخ الشرق الأوسط يعقد حفله الخاص في ملعب. بالإضافة إلى ذلك، حُطمت خوادم موقع بيع التذاكر، وكشف تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن الحفل استطاع تلقي لقب “أكبر طلب في تاريخ الشرق الاوسط لحفل موسيقي”.
قام المعجبين – الذين تجاوزت اعدادهم 30 ألف – باستقبال BTS بحرارة وتزين ابراج المدينة ترحيبا بقدومهم، حظت الفرقة الكورية الجنوبية المكونة من سبعة اعضاء بشرف الاداء في “ملعب الملك فهد الدولي” والذي يعتبر أكبر ملعب في السعودية، ليضيء ملعب الملك فهد في تاريخ 11 اكتوبر لعام 2019 بأداءات فرقة BTS الخاطفة للأنفاس! حيث قدمت العديد من العروض الجماعية والفردية المذهلة والعديد من الاغاني الضاربة مع إيقاعهم الادماني، وعبّر جميع الاعضاء عن حبهم لمعجبيهم العرب من خلال محادثات دافئة مليئة بالمشاعر والشكر.
وفي الختام شهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض إقبالاً جنونياً من قِبل المعجبين وتفاعل يسحر القلوب ليكون حفل ناجح مبهر وليلة لا تنسى.

حضور MONSTA X لأضخم مهرجان موسيقي – الرياض، المملكة العربية السعودية


ليست المرة الاولى لفرقة MONSTA X ان تحضر الى الشرق الأوسط او دولة عربية، ولكنها المرة الاولى تحضر فيه الى مملكة العربية السعودية! ستطاعت الفرقة ان تكون من ضمن قائمة حضور مهرجان “ميدل بيست” الضخم في الرياض بجانب العديد من الفنانين العالميين.
مهرجان “ميدل بيست” يعدّ أكبر وأضخم مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط، تقام فعالياته في خمسة مسارح، بقدرة استيعابية تصل إلى 200 ألف شخص، حيث يضمّ 100 فنان ودي جي عالمي، على مدار ثلاثة أيام من انطلاقة وهو حدث عالمي للموسيقى والفن والثقافة.
وفي شهر ديسمبر أحيت الفرقة الكورية MONSTA X حفلًا غنائيًا للمرة الاولى على ارض المملكة العربية السعودية على مسرح مهرجان “ميدل بيست”، ليحظى الجمهور على لحظة مميزة مع عروض الفرقة وأغانيها المذهلة! وليس هذا فقط، وبل ايضًا شهد الحفل عدد هائل من الحضور وسط العديد من اجواء المرح وحب الموسيقى، كما حرص اعضاء الفرقة على تقديم التحية العربية للجمهور العربي والتفاعل معهم طوال الحدث.

كتابة: نور

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS تؤكد أداءها أغنية “Butter” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي هذا العام

في

ستؤدي فرقة BTS أغنيتها المُنفردة الجديدة “Butter” لأول مرة في حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2021!
في 11 مايو بتوقيت كوريا الجنوبية، أعلنت فرقة BTS رسميًا أنها ستقدم أداءها الأول لأغنيتها المنفردة القادمة باللغة الإنجليزية “Butter” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي في وقت لاحق من هذا الشهر.
تتنافس فرقة BTS حاليًا على أربع جوائز مختلفة في الحفل القادم، مما يمثل ذلك أكبر عدد من الترشيحات التي تلقوها على الإطلاق في عام واحد في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي. تم ترشيح BTS لعدة فئات وهي: أفضل ثنائي/فرقة، أفضل فنان اجتماعي، أفضل فنان في مبيعات الأغاني، الأغنية الأكثر مبيعًا مع أغنيتهم الضاربة “Dynamite” لعام 2020.
بعد إصدار أغنية”Butter” في 21 مايو الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت كوريا الجنوبية، سيُبث أول أداء مُترقب لـ BTS للأغنية خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي لعام 2021 في 23 مايو الساعة 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ITZY تحقق انجازًا مذهلًا بدخولها مخطط بيلبورد 200 لأول مرة منذ ترسيمها

في

في الأسبوع المنتهي في 15 مايو، دخل ألبوم فرقة ITZY المصغر الجديد “GUESS WHO” لأول مرة في المركز 148 على مخطط بيلبورد الشهير لأفضل 200 ألبوم على الترتيب الأسبوعي للألبومات الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وهذه المرة الأولى التي تدخل فيها ITZY إلى مخطط بيلبورد 200 للألبومات منذ ترسيمها عام 2019، محققةً بذلك إنجازًا ضخمًا مع أحدث ألبوم مصغر لها.
كما حطمت فرقة ITZY أيضًا رقم مبيعاتها في الأسبوع الأول مع ألبوم “GUESS WHO”. وفي الأسبوع الماضي، وفقًا لحسابات مخطط هانتو، تمكن الألبوم المصغر الجديد من بيع أكثر من 200 ألف نسخة في الأسبوع الأول فقط من إصداره.
بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الفيديو الموسيقي “Mafia in the Morning”، والذي يحصد عدد مشاهدات بسرعة مذهلة، ويسير حاليًا بالإرتفاع ليصبح أسرع فيديو موسيقي للفرقة مقتربًا ليصل إلى 100 مليون مشاهدة.
تهانينا لـ ITZY على انجازها الرائع والمذهل!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقتا Brave Girls وDRIPPIN تنضمان الى منصة المعجبين العالمية UNIVERSE

في

ستنضم فرقتا Brave Girls وDRIPPIN الى منصة المعجبين UNIVERSE!
في 10 مايو، اكدت كلًا من شركتي NCSOFT و Klap: “ستفتح فرقتا Brave Girls وDRIPPIN كواكبهما على UNIVERSE في 24 مايو، سيعرض كل فنان لاحقًا محتواه المستقل”.
“الكواكب” هي مساحات فردية لكل فنان على المنصة UNIVERSE حيث يمكن للمعجبين والفنانين التواصل عبر خدمة شبكة المعجبين، ويمكن للفنانين مشاركة المحتوى الاصلي والوسائط، ويمكن للفنانين التسجيل والحصول على مكافآت لأنشطتهم في المهمات.
تتمتع فرقة Brave Girls حاليًا بارتفاع هائل في شعبيتها بعد عودة اغنيتها الادمانية “Rollin” الى المخططات في وقتٍ سابق من هذا العام. تستعد فرقة الفتيات لعودة صيفية التي طال انتظارها.
‏DRIPPIN هي فرقة فتيان جديدة تابعة لوكالة Woollim للترفيه ترسمت في خريف عام 2020 وقد عادت آخر مرة بألبومها المصغر الثاني في مارس 2021.
تستضيف منصة UNIVERSE حاليًا فنانين مثل كانغ دانييل، THE BOYZ، MONSTA X، بارك جيهون و CIX، ASTRO، IZ*ONE، (G) I-DLE، AB6IX، ATEEZ، ‏Oh My Girl، WJSN، WEi وCRAVITY.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيم سيجونغ تجدد عقدها مع وكالة Jellyfish للترفيه

في

ستستمر المغنية والممثلة كيم سيجونغ في العمل تحت إدارة وكالة Jellyfish للترفيه!
في 11 مايو، أعلنت Jellyfish للترفيه أنها جددت عقدها الحصري مع كيم سيجونغ حيث جاء بيانها كالتالي:
“مرحبا نحن وكالة Jellyfish للترفيه.
أولًا، نود أن نشكر المعجبين الذين يحبون ويدعمون كيم سيجونغ وننشر لكم هذا البيان بخصوص فنانتنا.
لقد جددنا عقدنا مع كيم سيجونغ التي عملنا معها لفترة طويلة بناءً على ثقتنا الطويلة. سنقدم دعمنا الكامل لأنشطتها المستقبلية حتى نتمكن من أن نكون مصدر دعم موثوق للفنانة التي رافقناها في مسيرتها منذ الترسيم وحتى الآن.
نشكر معجبيها الذين لطالما أظهروا حبهم ودعمهم باستمرار، ونرجو منهم الإستمرار في ذلك ودعم سيجونغ التي ستبدأ بداية جديدة نحو المستقبل.
شكرًا لكم”.
بحيازتها على مركز متقدم في الموسم الأول من البرنامج التنافسي “Produce 101” في عام 2016، ترسمت كيم سيجونغ لأول مرة كعضوة في مشروع فرقة I.O.I وكعضوة في فرقة gugudan تحت Jellyfish للترفيه. تفككت فرقة I.O.I في عام 2017 بعد انتهاء عقدها، وتفككت فرقة gugudan كذلك في نهاية عام 2020.
لتستمر سيجونغ في إصدار العديد من الأغاني المنفردة طوال مسيرتها الفنية، مثل “Flower Way” و “Plant” كما أصدرت مؤخرًا ألبومها المصغر الثاني “I’m”.
دخلت الفنانة كذلك عالم التمثيل في عام 2017 عبر مسلسل “School 2017” على قناة KBS2 واستمرت في الظهور في مسلسلات أخرى من بينها “I Wanna Hear You Song” و “The Uncanny Counter”، وهي حاليًا في خضم مناقشات حول المشاركة في مسلسلين قادمين.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تؤكد ترسيمها في الساحة اليابانية قريبًا

في

في 11 مايو، أعلنت الفرقة على موقعها الرسمي أنها ستترسم في اليابان في 6 يوليو بألبوم “BORDER: 儚 い” (“BORDER: Hakanai”).
سيضم الألبوم ثلاث أغانٍ من بينها أغنية يابانية أصلية. ستكون الأغنيتان الأخرتان هما النسختان اليابانيتان لأغنيتهما الرئيسية “Given-Taken” من الألبوم الأول “BORDER: DAY ONE” والأغنية الجانبية “Let Me In (20 CUBE)”.
في الصورة الجماعية التي تم إصدارها مع الخبر، يرتدي الأعضاء السبعة ملابس بيضاء ويظهرون جانبًا مختلفًا عن مفهومهم الكاريزمي الحالي لعروض “Drunk-Dazed” الترويجية.
تم تشكيل ENHYPEN من خلال تصويت المعجبين من جميع أنحاء العالم حيث حظوا باهتمام كبير بين الجماهير اليابانية عندما ظهروا كفرقة لأول مرة، خاصة عندما تصدر ألبومهم المصغر الأول “BORDER: DAY ONE” مخطط ألبومات أوريكون اليومي ووصل إلى المركز الثاني على مخطط الألبومات الأسبوعي في ديسمبر، تصدر الألبوم أيضًا مخططات آيتونز للألبومات في اليابان. في حين تصدر فيديو ” تحية موسم 2021 من ENHYPEN” الذي تم إصداره في 15 يناير من هذا العام، مخطط DVD أوريكون الأسبوعي.
حاليًا، تشارك فرقة ENHYPEN في البرنامج الإذاعي الياباني “All Night Japan”، و يشارك الأعضاء كمقدمين يوم الاثنين في البرنامج الجديد “All Night Japan X (Cross)” و هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تعيين فنان أجنبي كمقدم دائم للبرنامج، والذي يتميز أيضًا بتاريخ يمتد لنصف قرن من الإذاعة.
ليس ذلك فحسب، فقد ظهرت الفرقة مؤخرًا على غلاف المجلة اليابانية المشهورة ViVi في عددها الصادر في يونيو، حيث تم إنتاج المجلة كإصدار مميز يحتوي على ملصق خاص.
بالنظر إلى أن النجوم الكوريين الذين يحققون نجاحًا جيدًا في اليابان عادةً ما يظهرون على غلاف ViVi، فإن هذا يوضح مدى شعبية ENHYPEN في البلاد ومدى ترحيب المعجبين اليابانيين بهم.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT DREAM تكتسح المخططات العالمية والمحلية مع ألبومها الجديد “Hot Sauce”

في

فرقة NCT DREAM تتلقى الحب من المعجبين بأحدث ألبوم لها!
في العاشر من مايو الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت الفرقة أول ألبوم كامل لها “Hot Sauce” جنبًا إلى جنب مع الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية التي تحمل نفس الاسم.
تصدرت أغنية “Hot Sauce” مختلف مخططات الألبومات المحلية بما في ذلك مخطط هانتو، واكتسحت جميع الأغاني في الألبوم المخططات الموسيقية Genie وBugs وFlo.
منذ صدوره، احتل الألبوم المرتبة الأولى في مخططات آيتونز للالبومات في 37 دولة من حول العالم، منها: الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وتشيلي والبرازيل وأستراليا والدنمارك وفنلندا وهولندا ونيوزيلندا وإسبانيا والسويد وبولندا وغيرها الكثير.
كما منح مخطط QQ Music الصيني البوم “Hot Sauce” عنوان ‘الالبوم البلاتيني” والذي يُمنح للألبومات التي سجلت مبيعات تزيد عن مليون يوان (حوالي 155700 دولار).
احتل الألبوم المرتبة الأولى على مخططات المبيعات الرقمية للالبومات في QQ Music وKuwo Music وKugou Music، ومخطط افضل 100 البوم، ومخطط Rakuten Music للوقت الحالي.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جاي بي من GOT7 يوقع عقدًا رسميًا مع H1GHR MUSIC + يُعلن عن اصداره اغنية منفردة

في

وقع JAY B (JB سابقًا) رسميًا مع H1GHR MUSIC!
في الحادي عشر من مايو، أعلنت H1GHR MUSIC أن: “جاي بي، قائد فرقة GOT7، سينضم إلى H1GHR MUSIC تحت اسم JAY B (جاي بي). وسيصدر أول أغنية له في الرابع عشر من مايو تحت هذا الاسم”.
علق جاي بي قائلاً: “بما أنني بدأت كفنان منفرد، أردت أن أكون حرًا في الطيف الموسيقي، لذلك اضطررت إلى قضاء الكثير من الوقت في التفكير في نوع الموسيقى التي يجب أن أتابعها وعوامل أخرى خارج الموسيقى”.
تواصل جاي بارك، الرئيس التنفيذي لشركة H1GHR MUSIC، شخصيًا مع جاي بي لضمه له وأجرى مناقشات مستمرة معه حول الشراكة المحتملة.
كشف جاي بي: “أُقدّر أن جاي بارك اتصل بي أولاً ووثق بي طوال الوقت، قررت أخيرًا الانضمام إلى H1GHR MUSIC بإيمان انه يمكنني تحقيق أهدافي هنا، وأن أصبح فنانًا يضع نتائج مختلفة بناءً على مسيرتي الموسيقية السابقة كفنان، أنا متحمس حقًا للبدء كفنان منفرد هنا في H1GHR MUSIC”.
طوال حياته المهنية، كان جاي بي نشطًا موسيقيًا في مجموعة متنوعة من المجالات بالإضافة إلى أنشطته مع GOT7 وJJ Project وJus2، كان أيضًا جزءًا من طاقم Offshore، واستخدم الاسم Def لمساعيه الموسيقية الشخصية والآن بصفته JAY B عضو وكالة H1GHR MUSIC، أظهر نيته في إصدار موسيقى جديدة ليستفيد بشكل كامل من نقاط قوته العديدة، بما في ذلك مهاراته في الرقص، لإنشاء محتوى سيؤسسه كفنان منفرد في صناعة الموسيقى العالمية.
علق مصدر من الوكالة قائلاً: “بصفته شخصًا يحب موسيقى الهيب هوب وموسيقى R&B، سيأخذ جاي بي في الاعتبار أهمية التوازن بين عشاق هذه الأنواع والمعجبين الذين يدعمونه. في الوقت نفسه، سيُظهر اجتهاده وثباته من خلال عروضه الموسيقية سوف يبني جاي بي فنه من خلال استكشاف وتقديم مختلف الأشكال والأصوات الجديدة مع الحفاظ على نفسه الأصيل”.
سيتم إصدار أغنية جاي بي الجديدة في 14 مايو الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تيمين من SHINee يُعلن عن تعاونه مع تايون من Girls’ Generation في أغنية ألبومه “If I Cuold Tell You”

في

ستظهر تايون من Girls Generation في أغنية من ألبوم تيمين المصغر القادم “Advice”!
سيحتوي الألبوم على خمسة أغاني بما في ذلك الاغنية الرئيسة “Advice”. الأغنية الجانبية “If I Could Tell You” هي أغنية بوب من نوع R&B مع ألحان بيانو إلكتروني حالمة وأصوات موالفة سلسة، كلمات الأغنية تدور حول صديقين يشعران بإنجذاب رومانسي غريب لبعضهما البعض، وستظهر تايون في الأغنية.
سيصدر ألبوم “Advice” في الثامن عشر مايو الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
وفي الوقت نفسه، سيعقد تيمين بث V LIVE بعنوان “PROTAGONIST: TAEMIN” في الثامنة مساءً بتوقيت كوريا في 11 مايو لإلقاء نظرة على أدائه الفردي قبل عودته.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريدقيقة واحدة

فرقة BTS تؤكد أداءها أغنية “Butter” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي هذا العام

البوب الكوريساعتين

فرقة ITZY تحقق انجازًا مذهلًا بدخولها مخطط بيلبورد 200 لأول مرة منذ ترسيمها

البوب الكوري4 ساعات

فرقتا Brave Girls وDRIPPIN تنضمان الى منصة المعجبين العالمية UNIVERSE

البوب الكوري6 ساعات

كيم سيجونغ تجدد عقدها مع وكالة Jellyfish للترفيه

البوب الكوري6 ساعات

فرقة ENHYPEN تؤكد ترسيمها في الساحة اليابانية قريبًا

البوب الكوري7 ساعات

فرقة NCT DREAM تكتسح المخططات العالمية والمحلية مع ألبومها الجديد “Hot Sauce”

برامج7 ساعات

ليسا ومييون ستظهران في حلقة برنامج “Kingdom” القادمة!

البوب الكوري7 ساعات

جاي بي من GOT7 يوقع عقدًا رسميًا مع H1GHR MUSIC + يُعلن عن اصداره اغنية منفردة

مشاهير8 ساعات

سيهون من EXO يُعبّر عن إنزعاجه من الساسانغ الذين يواصلون الاتصال به

البوب الكوري8 ساعات

تيمين من SHINee يُعلن عن تعاونه مع تايون من Girls’ Generation في أغنية ألبومه “If I Cuold Tell You”

برامجأسبوع واحد

عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون يؤكدان انسحابهما من البرنامج الاذاعي “Listen”

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS يصنعون التاريخ كأول فنان في العالم يتصدر المراكز الاربعة الاولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE تكشف عن ارباحها ومبيعاتها للربع الاول من عام 2021

مشاهيرأسبوع واحد

هايون عضوة Brave Girls السابقة تكشف اسباب مغادرتها الفرقة

البوب الكوري5 أيام

وكالة SM تكشف عن تلاعب غير قانوني بأغاني EXO، بوا والمزيد

مشاهير5 أيام

تايون، يوري وهيويون من Girls’ Generation يسترجعن ذكريات الخطأ الأسطوري الذي ارتكبته يوري على المسرح

البوب الكوري5 أيام

البورصة الكورية تُزيل وكالتي SM و YG رسميًا من فئة الشركات الرائِدة (الرقاقة الزرقاء) إلى فئة الشركات متوسطة الحجم

مشاهير6 أيام

فرقة I.O.I تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لترسيمها في بثٍ مباشر مؤثر

مشاهيرأسبوع واحد

يوجونغ من Brave Girls تشارك صور من طفولتها وتشكر المعجبين بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري3 أيام

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

برامج3 أسابيع

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أسابيع

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير4 أسابيع

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرشهر واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريشهر واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرشهر واحد

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: