Connect with us

البوب الكوري

العديد من فرق الفتيان الكورية تنضم إلى قائمة مجلة Rolling Stone “أفضل 75 أغنية على مرّ العصور”

في

استحوذت 9 من أغاني الكيبوب على مراكز ضمن قائمة “أفضل 75 أغنية لكلّ الاوقات” التي تصدرها المجلة الأمريكية Rolling Stone.

.

 

احتفاءً بـ “التأثير والهيمنة المتواصلان” لفرق الفتيان، نشرت المجلة الأمريكية قائمةً تضم 75 من أكثر أغاني فرق الفتيان التي لا تُنسى في التاريخ، والتي امتدت لعقود من فرق الفتيان الأسطورية وتمتد طوال الطريق إلى عهد فرقة Monkees و Jackson 5.

.

 

تفقدوا أغاني الكيبوب التسعة التي نجحت في دخول القائمة:

 

أغنية “Moon” لفرقة BTS (جين) في المركز 5:

 

شارك في تأليفها العضوان جين و آرام (من أداء جين)، “Moon” هي أحد الأغاني الفرعية من أحدث ألبوم للفرقة بعنوان “Map of the Soul: 7.” تصف مجلة “Rolling Stone” هذه اللأغنية، التي جاءت في المرتبة الخامسة في القائمة، على أنها “أغنية تعبير عن الحب للمعجبين” حيث تلخص كل ما جعل BTS فرقة ضخمةً واسطوريةً.

.

 

أغنية “Sherlock” لفرقة SHINee في المرتبة 14:
بالإشارة إلى البنية الفريدة للأغنية على أنها مزيج من أغنيتين مختلفتين (“Clue” و “Note”) ، تشيد مجلة “Rolling Stone” بأغنية SHINee الأيقونية الضاربة لعام 2012 – والتي حصلت على المرتبة 14 – كمثال على “استطاعة موسيقى الكيبوب تحقيق النجاح بطبيعتها الابتكارية و المحترفة”.

 

.

 

أغنية “Spring Day” لفرقة BTS في المركز 19:
في إشارة إلى أنها الفرقة الكورية الوحيدة التي ظهرت عدة مرات في القائمة، فازت فرقة BTS بالرقم 19 بأغنيتها المحبوبة لعام 2017 “Spring Day”. تشير مجلة “Rolling Stone” إلى الأغنية القوية الكاسحة لـ BTS على أنها تحليل مؤثر “للحزن والحنين”، معترفة بكلماتها الحقيقية المؤلمة حول الخسارة والحزن، بأي شكل قد يفهمه المرء”.

 

.

 

أغنية “Fantastic Baby” لفرقة BIG BANG في المركز 31:
من خلال التأكيد على جاذبية الأغنية على الصعيد العالمي ودورها الرئيسي في جلب الشهرة لموسيقى الكيبوب في الولايات المتحدة، تصف المجلة أغنية BIGBANG الضاربة بأنها أغنية يمكن الإعجاب بها فور سماعها والتي فتحت لنفسها العديد من أبواب نقط التحول الأمريكية مع الجهد المبذول من جانب الفرقة، و هذا ما يسلط الضوء على سحر الكيبوب متعدد الأنواع الموسيقية و المرتكز على الجماليات”.

 

.

 

أغنية “Euphoria” لفرقة BTS في المركز 34:
هي أغنية من أداء العضو جونغكوك، وهي أغنية فرعية من ألبوم BTS لعام 2018 “Love Yourself: Answer” .والتي شيدت بها مجلة “Rolling Stone” على لحنها الرقيق المتدفق و كلماتها الاستبطانية حول التمسك بالحب. تذكر المجلة أيضًا أن “Euphoria” تعرض جانبًا أكثر نعومة وعاطفية للفرقة، ما يثبت أن فناني الكيبوب يتميزون بالجوانب والألوان المتعددة لموسيقاهم.

 

.

 

أغنية “Mirotic” لفرقة TVXQ في المركز 39:
تصف مجلة “Rolling Stone” الأغنية الضاربة الأسطورية التي أصدرتها فرقة TVXQ في عام 2008 والتي احتلت المرتبة 39 في القائمة على أنها “أغنية من نوع موسيقى إلكترونية جيّاشة” أدت إلى إنشاء أعضاء [TVXQ] كفنانين يحتذى بهم بالإضافة إلى دورهم الحالي باعتبارهم قوة هائلة في المخططات”

 

.

 

أغنية “I Know” لفرقة Seo Taiji and Boys في المركز 43:
‏ Seo Taiji and Boys، الذين يوصفون غالبًا على أنهم أسلاف موسيقى البوب الكورية الحالية، كانت تُعتبَر الفرقة الفنان الكوري الوحيد في القرن العشرين الذي دخل القائمة مع أول أغنية لها عام 1992 “I know”. كتبت مجلة “Rolling Stone” :” تمزج هذه الأغنية نوع new jack swing ،الذي كان مشهورا آنذاك في الولايات المتحدة، مع كلمات كورية لتحقق بذلك نجاحًا هائلًا. مما أدى إلى ظهور موجة من فرق الفتيان والفتيات التي تبدو مشابهة، وبذلك إنشاء تأثير جديد للفرق متعددة الأعضاء بدلًا من الفنانين الفرديين.

 

.

 

أغنية “The Chaser” لفرقة INFINITE في المركز 55:
تثني مجلة “Rolling Stone” على الأغنية الضاربة لعام 2012 على أنها جوهرة في المسيرة الفنية لأعضاء فرقة INFINITE السبعة المعروفين بتزامنهم المدهش مع بعضهم البعض.
وبتشبيه الأغنية بافتتاحية آلات موسيقية في عصر الثمانينات، تشيد المجلة أن أغنية “The Chaser” قد جلبت لأسلوب الفرقة الدرامي قمّةً عاطفيةً مدهشة من خلال مزيج من أصوات البوق و أنغام الغيتار الديناميكية، ما يعكس الشعور العاطفي الذي يبرزه فتيان الفرقة”.

 

.

 

أغنية “Fake Love” لفرقة BTS في المركز 56:
وهي الأغنية الرابعة و الأخيرة لفرقة BTS التي تدخل هذه القائمة في المرتبة 56، تشيد المجلة بالفيديو الموسيقي عالي الإنتاج على وجه الخصوص بقولها أنه واحد من أفضل الفيديوهات الموسيقية لفرقة BTS، حيث يجمع بين تصميم الرقصات الممتازة، ومجموعة مهيبة من مواقع التصوير والكثير من الأوضاع الدرامية.”

 

.

 

تهانينا لجميع الفرق التي شقّت طريقها إلى هذه القائمة الأسطورية!
ما هي الأغاني التي ستضعونها على قائمتكم الخاصة لأفضل أغاني فرق الفتيان على مرّ العصور؟ شاركوا افكاركم معنا أدناه!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لشهر أبريل لفرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لمختلف فرق الفتيات. بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 11 مارس إلى 11 أبريل.
صعدن Brave Girls إلى أعلى القائمة هذا الشهر بعد أن تمتعن بزيادة قوية بنسبة 50.82% في مؤشر سمعة علامتهن التجارية منذ مارس. وصل مؤشر الفرقة الإجمالي لشهر أبريل إلى 5.363.544 نُقطة. تضمنت العبارات ذات التصنيف العالي في تحليل الكلمات الرئيسية لهن “Rolling”، “الصعود مرةً أخرى”و”رئيس الجيش”، بينما تضمنت العبارات ذات الصلة الأعلى مرتبة “التسلق للخلف”، “الإصدار” و”الإعلان”. وكشف تحليل الإيجابية – السلبية عن نتيجة 83.77% من ردود الأفعال الإيجابية.
واحتلت فرقة BLACKPINK المركز الثاني في التصنيف مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 4.582.891 من النقاط، مما يمثل زيادة بنسبة 24.78% في درجاتها منذ الشهر الماضي.
وصعدن WJSN إلى المركز الثالث في قائمة هذا الشهر بعد أن شهدن زيادة مذهلة بنسبة 541.31%في مؤشر سمعة علامته التجارية منذ مارس، ليبلغ إجمالي النقاط 2842.835 نُقطة.
تفقدوا المراكز الثلاثين الأولى لهذا الشهر:
‏1. Brave Girls
‏2. BLACKPINK
‏3. WJSN
‏4. Oh My Girl
‏5. TWICE
‏6. IZ*ONE
‏7. MAMAMO
‏8. Red Velvet
‏9. GFRIEND
‏10. Weeekly
‏11. (G)-IDLE
‏12. ITZY
‏13. Girls’ Generation
‏14. Lovelyz
‏15. Apink
‏16. PURPLE KISS
‏17. STELLAR
‏18. LABOUM
‏19. STAYC
‏20. LOONA
‏21. Dreamcacther
‏22. aespa
‏23. After School
‏24. woo!ah!
‏25. DIA
‏26. ELRIS
‏27. EXID
‏28. MOMOLAND
‏29. Rocket Punch
‏30. fromis_9
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

في

وضعت فرقة OnlyOneOf لمستها الخاصة على أغنية Brave Girls الرائعة “Rollin”!
 
في حلقة التاسع من أبريل من برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” على قناة KBS 2TV، ظهرت فرقة OnlyOneOf لأول مرة كضيف في البرنامج الحواري الموسيقي الشهير.
 
بالإضافة إلى أداء أغنيتها الرئيسية الجديدة “libidO”، أظهرت الفرقة أيضًا جانبها الإبداعي بكوفر فريد لأغنية “Rollin” لفرقة Brave Girls.
 
أوضح الأعضاء قائلين: “لقد نشرنا الكثير من الكوفر’ز التي قمنا بإعادة ترتيبها شخصيًا في قناتنا على يوتيوب، واليوم، قمنا بإعادة ترتيب خاص لأغنية ‘Rollin’ لأجل برنامج ‘Yoo Hee Yeol’s Sketchbook'”.
 
قام ناين بكشف أنه على سبيل المكافأة، قام بدمج موهبته الخارقة في القدرة على تقليد صوت قطرة الماء في مقدمة الأغنية.
 
بعد أدائهم، مدح المضيف يو هي يول الفرقة بقوله: “لقد قاموا بعمل رائع في التحضير، كما أن إعادة ترتيب الأغنية كان جيدًا حقًا”.
 
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الفتيان.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، والتغطية الإعلامية، والتفاعل، ومؤشرات المجتمع لفرق الفتيان المختلفة، بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 10 مارس إلى 10 أبريل.
تصدرت فرقة BTS القائمة للشهر الخامس والثلاثين على التوالي بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 15.938.202 مسجلةً إرتفاعًا بنسبة 45.93٪ في درجاتها منذ مارس. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “يوتيوب”، “بيلبورد” و”أوريكون”، بينما تضمنت العبارات ذات الصلة “إصدار”، “تجاوز” و”سجل”.
حافظت فرقة NCT على مركزها الثاني للشهر السابع على التوالي، حيث سجلت مؤشر سمعة العلامة التجارية 3.574.966 لشهر أبريل.
صعدت فرقة SEVENTEEN إلى المركز الثالث في التصنيف بعد أن شهدت زيادة بنسبة 24.95% في مؤشر سمعة علامتها التجارية منذ الشهر الماضي. مجموع نقاط الفرقة وصل إلى 3.354.205 لشهر أبريل.
تفقدوا المراكز الثلاثين الأولى لهذا الشهر:
‏1. BTS
‏2. NCT
‏3. SEVENTEEN
‏4. EXO
‏5. SHINee
‏6. Super Junior
‏7. ASTRO
‏8. THE BOYS
‏9. BTOB
‏10. ATEEZ
‏11. TREASURE
‏12. Ciipher
‏13. PENTAGON
‏14. MIRAE
‏15. TXT
‏16. Shinhwa
‏17. INFINITE
‏18. MONSTA X
‏19. Stray Kids
‏20. SF9
‏21. DRIPPIN
‏22. WINNER
‏23. BIGBANG
‏24. withus
‏25. NU’EST
‏26. Golden Child
‏27. ENHYPEN
‏28. 2PM
‏29. ONF
‏30. GOT7
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

في

بدأت روزي عضوة BLACKPINK مسيرتها الفردية وحققت لقبين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأغنيتها المُنفردة الأولى “On The Ground”.
وصلت المغنية الكورية النيوزيلندية إلى المركز الأول في كلٍ من مخططات بيلبورد Global 200 وGlobal Excl بتاريخ 27 مارس. وهذا يجعلها أول فنانة تصل إلى المركز الأول على مخطط بيلبورد Global كمغنية منفردة وكعضوة من فرقة.
أعلنت روزي عن أول أغنية منفردة لها في يونيو 2020، وأصدرت ألبومها الأول “R” في 12 مارس مع أغنيتين فرديتين رئيسيتين.
وتم عرض الفيديو الموسيقي لـ “On The Ground” لأول مرة عبر منصة يوتيوب في نفس اليوم وأصبح لاحقًا الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدةً على يوتيوب من قِبل فنان كوري منفرد خلال اول 24 ساعة مع 41.6 مليون مشاهدة.
ولقد حطمت الرقم القياسي السابق الذي سجله الفنان ساي وهو 36 مليون مشاهدة مع أغنيته العالمية “Gangnam Style” التي صدرت عام 2013.
تشكلت فرقة BLACKPINK في عام 2016 وصعدت سريعًا إلى النجومية، فهي الآن قد حققت العديد من الانجازات مع المشاهدات العالية خلال 24 ساعة فور صدور أغانيها. وتملك أعظم واكثر فيديو موسيقي لها حاصل على أعلى المشاهدات في منصة يوتيوب وهي الأغنية الضاربة “How You Like That”.
تهانينا لروزي على إنجازاتها الهائلة التي حطمت الأرقام القياسية العالمية وهي في بداية مسيرتها الفردية!
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

في

حصلوا Stray Kids على أول شهادة ذهبية لهم على الإطلاق في اليابان!
إعتبارًا من 8 أبريل، حصلت أغنية Stray Kids المُنفردة اليابانية “TOP” رسميًا على الشهادة الذهبية من قِبل جمعية صناعة التسجيلات الموسيقية اليابانية (RIAJ) بعد تجاوز عدد مبيعات ألبومهم إلى 100 ألف نسخة.
وفي العام الماضي، أصدروا Stray Kids أغنية “TOP” بثلاث لغات وهي اليابانية والكورية والإنجليزية كجزء من مشاركتهم لغناء أغنية سلسلة الرسوم المتحركة “Tower of God”. وشهادة (RIAJ) الذهبية للفرق هي للنسخ اليابانية من الأغاني، والتي تصدرت كلاً من مُخططات اوريكون اليومية والأسبوعية فور صدورها في يونيو عام 2020.
وفقًا لمؤسسي شهادة (RIAJ)، يتم منح الشهادة الذهبية في حال وصول عدد مبيعات الألبومات إلى 100 ألف نسخة، والبلاتينية عند وصولهِ إلى 250 ألف نسخة، والبلاتينية المزدوجة عند بيع 500 ألف نسخة.
تهانينا لإنجازهم المُبهر!
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

في

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تحطم سجلها الشخصي للطلبات المسبقة مع ألبومها القادم “BORDER: CARNIVAL”

في

حقق الألبوم المصغر الثاني لفرقة ENHYPEN رقمًا قياسيًا جديدًا لها!
في 10 أبريل، تجاوز ألبومهم الجديد “BORDER: CARNIVAL” حاجز 400 ألف طلب مسبق. حيث بدأ الطلب المسبق للألبوم في 5 أبريل الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا. وفي 7 أبريل، تجاوز 370 الف طلب مسبق. أمّا في 9 أبريل الذي هو اليوم الخامس لمبيعات الطلبات المسبقة، فقد كان هناك أكثر من 400 ألف طلب مسبق بالفعل.
عدد الطلبات المسبقة هو مقدار الألبومات التي يتم شراءها قبل إصدار الألبوم. هذا الرقم هو الطلب المقدر المحسوب بناءً على عوامل مختلفة، بما في ذلك عدد الألبومات التي طلبها المعجبون مسبقًا.
تجاوز ألبوم ENHYPEN الأول “BORDER: DAY ONE” حاجز 300 ألف طلب مسبق بعد 21 يومًا فقط من فتح الطلبات المسبقة. يثبت هذا الرقم القياسي الجديد البالغ 400 ألف طلب مسبق على النمو السريع وشهرة فرقة ENHYPEN في المجال كذلك.
سيتم اصدار ألبوم ENHYPEN الجديد “BORDER: CARNIVAL” في 26 أبريل.

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تشارك الفيديوهات التشويقية المُنفردة للأعضاء للعودة مع “BORDER : CARNIVAL”

في

في العاشِر من أبريل تمام مُنتصف الليل بتوقت كوريا، أصدرت فرقة ENHYPEN الفيديوهات التشويقية المنفردة لكل الأعضاء (نُسخة DOWN) للعودة مع “BORDER : CARNIVAL” في السادس والعشرين من أبريل.

 

الفيديو التشويقي لهيسونغ


الفيديو التشويقي لسونغ هون


الفيديو التشويقي لجاي


الفيديو التشويقي لنيكي


الفيديو التشويقي لجونغ وون


الفيديو التشويقي لسونوو


الفيديو التشويقي لجَيك

متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري3 ساعات

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

البوب الكوري20 ساعة

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري21 ساعة

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

مشاهير23 ساعة

هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

البوب الكوري23 ساعة

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

مشاهير23 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

مشاهير23 ساعة

جين يونغ من B1A4 يشارك رسالة لطيفة للمعجبين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية

البوب الكوري24 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

البوب الكوري24 ساعة

فرقة ENHYPEN تحطم سجلها الشخصي للطلبات المسبقة مع ألبومها القادم “BORDER: CARNIVAL”

برامجأسبوع واحد

منتجو “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE [شركة BigHit سابقًا] تستحوذ على شركة Ithaca Holdings المسؤولة عن أريانا غراندي، جستن بيبر، والمزيد

مشاهير6 أيام

روزي من BLACKPINK تلفت إنتباه المُغنية كاردي بي بعد رقصها على أغنيتها الشهيرة “WAP”

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit ترد على تقارير عودة BTS قريبًا

مشاهير5 أيام

فرقة BTS، جستن بيبر، ديمي لوڤاتو، SEVENTEEN والمزيد يحتفلون بشراكة وكالتي HYBE وIthaca العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Brave Girls تُحافِظ على تاجها المزدوج وBTS وآيو يتصدرون المُخططات الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يشارك رسالة يشرح فيها سبب تجنيده في الخدمة العامة

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة SEVENTEEN تُقدم أداءً قويًا لأغنية ‘HIT’ في برنامج “The Ellen DeGeneres Show”

البوب الكوري4 أيام

آيو، BTS، BLACKPINK، بيكهيون والمزيد يتصدرون مخط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير23 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري24 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشانيول عضو EXO يُصدر الفيديو الموسيقي الرسمي لأوست ‘Break Your Box’ من فيلمه القادم “The Box”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آيو تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المُنعش “LILAC”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة SUPER JUNIOR تعود إلى الساحة الغنائية بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي “House Party”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: