Connect with us

مشاهير

وكالة فرقة ILUV تصدر بيانًا تنفي من خلاله جميع ادعاءات ميناه حول تعرضها للتنمر والتحرش الجنسي من قِبل العضوات

في

أصدرت وكالة WKS القائمة على أعمال فرقة ILUV بيانًا تفصيليًا ردًا على اتهامات عضوة ILUV السابقة ميناه بشأن تعرضها للتنمر من قبل باقي العضوات.
انضمت ميناه إلى ILUV في نوفمبر 2019 وقامت بالترويج لأغنية “Open the door” قبل مغادرة الفرقة. بعدها تقدمت مؤخرًا لاتهام زميلاتها عضوات ILUV بمضايقتها، بما في ذلك ضربها، وإجبارها على خلع ملابسها، ونفث دخان السجائر في وجهها والمزيد. وقالت أيضًا إنها تعاني من الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق بسبب تصرفات العضوات وقالت انها حاولت مؤخرًا الانتحار. نفت وكالة WKS هذه المزاعم بنشر خطط لاتخاذ إجراءات قانونية، في حين ردت ميناه بالقول إن جميع من في الوكالة كانوا على علم بالأمر.
في وقت لاحق، تمت تغطية القضية عبر برنامج “E-news Exclusive” الذي يبث على قناة SBS. قالت WKS للترفيه أن لديهم أدلة لمحادثات على تطبيق KakaoTalk، استجابت ميناه لكل جزء من الأدلة من جانبها الخاص من القصة. في البرنامج، نفى مصدر من الوكالة جميع ادعاءات ميناه، في حين قال محاميها أن لديها أدلة تثبت التحرش إذا تم رفع القضية إلى المحكمة.
في 23 يوليو ، أصدرت وكالة WKS بيانًا رسميًا حول القضية:
“مرحبًا، هذه وكالة WKS القائمة على فرقة ILUV. نحن ننشر بيانًا رسميًا حول قضية عضوة ILUV السابقة ميناه، الأمر الذي تمت مناقشته في بث 22 يوليو لـبرنامج ‘E-News Exclusive’ على قناة SBS.
كل ادعاءات ميناه، التي يتم تداولها حاليًا على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، باطلة. تلقت عضوات ILUV الستة السابقات صدمة خطيرة أثرت على صحتهن البدنية والنفسية. ونحن ننوي رفع دعوى مدنية ضد ميناه في ظل ادعاءاتها.
لا شيء مما قالته شين ميناه صحيح. الوكالة والعضوات وأسرهنّ منزعجون بشدة من هذا الظلم. بسبب التصريحات الكاذبة لشخص واحد، يعاني الكثير من الناس ويتأذون. اعتبرت الوكالة ميناه كفرد من العائل ، لذلك قررنا عدم الرد لمنع هذا الوضع من الخروج عن السيطرة.
كان ذلك لأننا كنا قلقين من أنها ستتخذ قرارًا رهيبًا مرة أخرى إذا تم الكشف عن ذاتها الحقيقية من خلال ردنا. لكنها واصلت مشاركة منشوراتها، وبانتشار هذا الأمر في جميع أنحاء كوريا وخارجها، أصبحنا هدفًا للكلام المسيئ بشكل لا يوصف نتيجة لسوء الفهم. كانت عضوات ILUV السابقات تعانين من وقت صعب، ضغط شديد وغثيان، فتوصلنا إلى قرار يقضي بأن علينا إصدار رد.
لقد تلقينا حاليًا الشهادة النموذجية للمحتويات لإلغاء عقدنا مع شين ميناه، ولكن لم يتم إنهاء العقد بعد. إنها تشارك قصتها من خلال الرسائل المباشرة مع معجبيها، وبدورهم، ينشر هؤلاء المعجبون تلك القصص على وسائل التواصل الاجتماعي. ذكرت الوكالة أن ادعاءاتها كاذبة، لكنها تواصل تقديم زعائمها باستخدام رسائل المعجبين كدليل على التنمر.
وفقًا لشهادة العضوات، قلن أنهن اكتشفن أن ميناه تعاني من الأرق بعد أن أخبرت العضوة سويون بذلك في نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر. وفي منتصف ديسمبر، طلب والدها أن تنتقل إلى المنزل بدلاً من مسكن الفرقة بسبب صدمتها الشديدة التي تعود إلى أيام طفولتها حين تمت سرقة منزلها من قِبل اللصوص.
ما يلي هو ردّنا على ادعاءات ميناه بشأن التنمر:
قالت إنها تعرضت للمضايقة المباشرة من قبل العضوات الستة الآخرين، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. لم تكن علاقتها سيئة بجميع العضوات، فقد اعتنين بها وكنّ يحترمنها. هذا شيء صادم ومؤلم للقول، ونحن كوكالة، لا يمكننا أن نسمح بنشر قصة مثل هذه.
كما ذكرت شيئًا سخيفًا عن أصغر عضوة حينما كانت في سن المراهقة. في محادثة أجرتها مع معجبيها في الرسائل، قالت إن العضوة المعنية كانت تشرب في كثير من الأحيان، وكانت تنام مع الرجال الذين تزيد أعمارهم عنها بعشر سنوات، وذهابها إلى النوادي الليلية. كانت هناك عضوة واحدة فقط أصغر من ميناه في الفرقة وكانت قاصرة. و هي الآن يتم معاملتها كشخص غير أخلاقي، على الرغم من أنها تبلغ من العمر 19 عامًا فقط (السن الكوري) وليست بالغة قانونية بعد.
قالت غاهيون (العضوة المعنية): ‘كنت أنا الشخص الوحيد الأصغر من ميناه في الفرقة، أنا قاصر ولا أستطيع الذهاب إلى النوادي الليلية. أنا حقًا لم أذهب إلى تلك الأماكن. لا أعرف كيف يمكنها نشر هذه القصص عبر تويتر ورسائلها مع المعجبين. قد سمعت أختي الصغرى ذلك من مكان آخر، والآن أنا خائفة من أن يعرفني الناس بهذا النوع من الأشخاص. إنه صعب للغاية ،الموت أهون’.
هذا ليس فقط عن أصغر العضوات. حاليًا، يتم رسم صورة جميع العضوات على أنهن عصابة من الناس غير الأخلاقيين. ادعاءات التحرش الجنسي؟ هي تدعي أن العضوات أجبرنها على مشاهدة أشرطة اباحية؟ نحن غاضبون من هذه الادعاءات. هذا لم يحدث قط. قالت ميناه أنها لم تواعد أبدًا وأعربت في كثير من الأحيان عن حسدها لباقي العضوات اللواتي يملكن أحبّاء. وأيضًا، كانت تسألهن عدة أسئلة حول المواعدة والعلاقة بين الرجال والنساء.
لم تكن هناك حوادث أجبرت فيها ميناه على مشاهدة مقاطع فيديو جنسية أو خلع ملابسها. في الواقع، كانت ميناه من النوع الذي ينخرط في نوع من الإغاظة حيث تلمس وتضغط على المناطق الحساسة للشخص الآخر. غالبًا ما كانت تلمس مؤخرة العضوات أو تضع مؤخرتها على أيدي الآخرين عند التقاط الصور. أخبرتها بعض العضوات بوضوح أنهن لا يردنها أن تفعل ذلك، ولكن كانت هناك أيضًا عضوات يفضّلن تحملها لتجنب إيذاء مشاعرها. لم تقم العضوات بالتحرش الجنسي بها، بل كنّ يتحمّلن سلوكها المحرج.
جعلت ميناه الأمر يبدو أنها الوحيدة التي كانت تتبع القواعد في حين كانت باقي العضوات يتسكّعن كما يحلو لهنّ.
لكن لا، كنّا نمنح العضوات وقت فراغ بعد انتهاء التدريب. وقد كنّا على علم بأن العضوات، بمن فيهم ميناه، يخرجن في بعض الأحيان دون إذن. ومع ذلك، فإن حياة المتدرب صعبة ومحبطة، لذلك كان هذا الأمر الذي تغاضينا عنه. فلم يكن ذلك يحدث غالبًا حسب ادعاءاتها.
العضوات في حالة حرجة في الوقت الحالي لأن الأمر لم يقتصر على اتهامهنّ بالتنمر فحسب، بل تم رسم صورتهن أيضًا كأشخاص يتورطون في الإساءة اللفظية والتحرش الجنسي والإفراط في الشرب والبقاء بالخارج طوال الليل ومضايقة زملائهم.
في ما يلي، نقاش حول رسائل المعجبين التي تم تقديمها كدليل على تعرضها للتنمر:
قالت ميناه إنها عثرت على رسائل أرسلها المعجبون في سلة المهملات، مما يشير إلى أن العضوات سخروا من معجبيهم. هذا ليس صحيحًا. في 8 يناير، سلمت الوكالة رسائل المعجبين إلى العضوات. في حين كانت ميناه في فترة راحة ابتداءً من 6 يناير، لذلك نشرت العضوات صورًا ومقاطع فيديو تعبيرًا عن امتنانهنّ بدون وجودها معهنّ حتى لا يكون هناك تأخير في الرد على المعجبين.
لا يزال بإمكاننا أن نتذكر بوضوح سعادة عضوات ILUV في تلقي رسائل المعجبين. لم يتم توجيه رسائل المعجبين مباشرة إلى ميناه بشكل خاص، بل إلى الفرقة بشكل عام، لذلك ناقشت العضوات من يمكنها الاحتفاظ بها. تم وضع الرسائل على جدار الغرفة التي شاركتها ميناه وزميلتها كوي شيانغ. كل العضوات كنّ يعلمن بالأمر. لم تكن الفرقة مشهورة في ذلك الوقت، لذلك لم يحصلوا على العديد من رسائل المعجبين، لكنهم يقدّرون الرسائل التي تلقّوها بامتنان.
إنه كذب واضح قولها أنها التقطتها من سلة المهملات. لأنها وصلت إلى المسكن في 12 يناير لاستلام أمتعتها. تقوم عاملة التنظيف بإفراغ القمامة كل يوم، لذلك إذا تم رميهم في القمامة لكانت الرسائل قد اختفت بالفعل قبل وصولها. وبما أنه تم لصقها على الحائط قبل أن تختفي، فنحن نفترض أن ميناه قد أخذتها في يوم دخولها إلى المسكن. العضوات ممتنات لحب معجبيهنّ، ويثنون على جميع رسائلهم. كانت رسائل المعجبين التي قدمتها ميناه كدليل هي الرسائل الأولى التي وصلت إلى الفرقة من معجب يدعى Yoshiteru. إنه معجب يرسل كل رسائل المعجبين إلى العضوات في عيد ميلادهنّ. الكلّ ممتن له ويقدّر الرسائل التي أرسلها لهم.
أصدرنا هذا البيان لمنع سمعة فنانينا من التشهير بسبب اتهامات ميناه. اليوم، تلقينا رسالة يبدو أنها تسخر من الوكالة. سنقوم بتصحيح الأجزاء غير الصحيحة. بعد أن زعمت أنها تعرضت للمضايقة من قبل العضوات الستة، غيرت بيانها لتقول إنها لم تذكر سويون. عندما حددت الوكالة الجدول الزمني للنصف الثاني من العام، طلبنا منها المشاركة في مقابلة للحصول على فرصة للترسم في المشروع الجديد ‘BOTOPASS’. لكنها رفضت و قالت إنها تريد الراحة حتى الخريف لأنها لم تشعر بصحة جيدة، وسمحنا لها بالعمل كصاحبة قناة يوتيوب كما أرادت.
ومع ذلك، منعناها من استخدام المحتوى الرسمي المتعلق بالوكالة أو بالعضوات على قناتها. لقد ادعت أننا اتصلنا بها للحفاظ على سرية كل شيء، ولكن كان ذلك بشأن إنهاء عقدها. كان اتفاق السرية يمينًا مكتوبًا وهو جزء من شروط إلغاء العقد بموجب عقد الفنان القياسي. إنها طريقة نموذجية لحماية فناني الوكالة ومصالح الوكالة التجارية. لم تكن أبدًا طريقة مصممة لإخفاء الحقيقة. تم الكشف عن اليمين الخطية، التي أعطيت كجزء من شرط إلغاء العقد دون عقوبة أو أحكام أخرى من أجل حماية عضوات ILUV ومعلوماتهن الشخصية بعد أن نشرت ميناه قصصها الكاذبة حول التنمر. لا يمكننا أن نفهم سلوكها في إثارة غضب الجماهير من خلال الادعاء بأن شخصًا اتصل بها ليطلب منها اتفاقية سرّية.
في ليلة وضحاها، تم وصف العضوات على أنهنّ متسلطات، تم وصف قاصر تبلغ من العمر 19 عامًا بأنها شخص غير أخلاقي، وتم إحباط المتدربين الذين يبحثون عن مسار فني جديد بعد استبعادهم من تجارب الأداء قبل أن يتمكنوا من تجربة بداية جديدة حتى الآن. أما العضوات اللواتي اجتزن تجارب الأداء إلى حد ما، تضررن بشدة من هذه القضية قبل أن يتمكنوا من الترسم في 4 أغسطس. إن الجميع يعاني من صدمة نفسية، وأرق وحتى غثيان.
هذا وضع صعب لموظفي الوكالة والعضوات وأُسرهن. لا يمكننا تحمل هذا الوضع بعد الآن. نطلب من شين ميناه أن تقرّ بأن قصصها غير صحيحة وأن تقدم اعتذارًا صادقاً للوكالة والعضوات وعائلاتهن والمعجبين، وإعادة كل شيء إلى طبيعته”.

 

في مقابلة مع OSEN، ذكر مصدر من وكالة WKS أنهم يخططون لرفع الدعوى إما اليوم أو في 24 يوليو.
طلبت OSEN من ميناه الرد على ذلك، فقالت: “أنا مذهولة. كنت أفكر أيضًا في الإجراءات القانونية، لذلك لم يغير هذا رأيي على الإطلاق، لكنني الآن مذهولة فحسب“. وصرح محاميها، كيم هو إن: “لم يتغير موقفنا من الرد على أي إجراء قانوني يمكن اتخاذه. لدى ميناه دليل على وجود صراع مع العضوات وإهمال الوكالة. تم إنهاء العقد لأن الوكالة انتهكت واجباتها ونحن لم نطلب موافقتهم قط. في البداية، وافقت الوكالة على إنهاء العقد دون شروط، لكنها اقترحت يمينًا مكتوبًا للحفاظ على سرية شروط الإنهاء بدلًا من ذلك. لم توافق ميناه على هذا الشرط. وقالت انها لن تنهي العقد بموجب هذه الشروط“.
تستعد وكالة WKS للترفيه ترسيم فرقة فتيات جديدة تسمى ‘BOTOPASS’ في أغسطس، والتي تشمل بعض عضوات ILUV.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سونمي وتيفاني تتحدثان عن مسؤوليتهما كمدربات في برنامج الإقصاء القادم “Girls Planet 999”

في

تحدثت سونمي وتيفاني عن الطريقة التي ترغبان في اتباعها كمدربات لبرنامج إقصاء الفتيات الجديد “Girls Planet 999”.
‏”Girls Planet 999″ هو برنامج إقصاء جديد تابع لقناة Mnet، سيضم متسابقات من كوريا والصين واليابان اللواتي لديهن نفس الحلم بالترسم في فرقة كيبوب على الرغم من إمتلاكهن لغات وثقافات مختلفة. سوف نشاهد جميعًا نمو الفتيات الصغيرات أثناء توجههن نحو هدفهن في العالم الخيالي المُعرَّف بــ “Girls Planet”.
كما أن يو جين غيو سيكون هو مقدم البرنامج، في حين أن سونمي وتيفاني ستكونان المدربات.
في أحد اللقطات التشويقية، قالت سونمي: “أنا وتيفاني لدينا تصرفات مختلفة تمامًا، لذلك أتطلع إلى التعاون والتناغم معها. إنه لأمرٌ محرج بعض الشيء بالنسبة لي أن أقول هذا بنفسي، ولكن يمكنكم القول بأننا نحنُ الإثنتان من أعمدة الجيل الثاني من فنانين الكيبوب. مع وضع ذلك في الإعتبار، أعتقد أن هذه مناسبة ضخمة حقًا”. وتابعت قائلةً: “إنه لأمر مُثير ويشرفني أن أكون قادرةً على مراقبة المتسابقات عن كثب ومساعدتهن كفنانة من الكيبوب. لا أريد أن أكون مجرد كبيرة في السن تُقدم نصائح واقعية كشخص سار في هذا الطريق من قبل، ولكن أريد أيضًا أن أكون أختًا كبيرة مريحة محبوبه يمكنكم الإعتماد عليها عندما تكون الأمور صعبة. سأبذل قصارى جهدي من أجل إنشاء جيل فنانين يافعين لفن الكيبوب”.
قالت تيفاني: “أعتقد بأن دور المُدرب هو بأن تكون مرشدًا وشريكًا يمكن أن يكون هادئًا وينتقد بشدة إذا لزم الأمر ذلك. أريد أيضًا أن أساعد المتسابقات في سلوكهن الفكري. أود أن أصبح سيدةً مثل ضوء الشمس بالنسبة لهم. يمكنهن جعلها أقوى وتكون دافئة، ولكن أيضًا لاذعة في بعض الأحيان”.
حول عنوان البرنامج، قالت تيفاني: “عندما سمعت العنوان لأول مرة، ظَهر في ذِهني على الفور Girls’ Generation. ذلك لأن مسيرتي المهنية بدأت معهُن”. قالت سونمي: “قد تفكرون في شيءٍ حساس عندما تسمعين كلمة ‘فتيات’، ولكنني أفكر فيها بالأحرى كأشخاص أقوياء يتجهون نحو أحلامهم دون خوف”.
قال مدير الإنتاج كيم شين يونغ: “إن الهدف المُشترك لهاتين الفنانتين هو أنهن كانتا تحلُمان بأن تصبحان آيدُلز في الكيبوب منذ أن كانتا صغيرتين، وتعملان بجد وشَغف حتى وصلتا إلى ما هما عليه اليوم. أعتقد أنهما تستطيعان التأثير بشكلٍ ايجابي على أولئك الذين يحاولون الآن السير في نفس هذا المسار. في سن الثامنة عشر، كانت سونمي واحدة من أوائل عضوات فرق الفتيات اللاتي ترسمن في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما انتقلت تيفاني من الولايات المتحدة إلى كوريا لبدء نظام تدريب صارم. أعتقد أن هذه التجارب يمكن أن تشكل الأساس لنصيحة واقعية ومفيدة وراحة للمُتسابقات”.
سيتضمن كذلك برنامج “Girls Planet 999” تشكيلة رائعة لإدارة وتدريب المتسابقات. أحدهم مدرب قسم الرقص وهو مصمم الرقصات بيك غو يونغ، الذي عمل مع الفنانة بوا وفرقة TVXQ وتيمين من SHINee وكاي من EXO، بينما الآخر هو جانغ جو هي الذي عمل مع فنانين آخرين مثل سونمي وتايون عضوة Girls Generation وفرقة فتيات IZ*ONE.
ولقسم الغِناء، لدينا مُدرب الصوت الغِنائي ايم هانبيول، وهو مغني عمل كمخرج صوتي لفرق عِدة مثل EXO وNCT وWeki Meki. وكذلك المُدربة الصوتية جو آه يونغ، التي عملت مع العديد من فناني البوب ​​الكوري بما في ذلك AB6IX وكذلك مع TWICE.
سيبدأ بث برنامج الإقصاء “Girls Planet 999” في يومٍ ما من شهر أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوشي من SEVENTEEN يتبرع بمبلغ 100 مليون وون بمناسبة عيد ميلاده

في

قد احتفل هوشي عضو SEVENTEEN بعيد ميلاده بقيامه بتبرعٍ سخي لمسقط رأسه!
كشف صندوق المجتمع لمدينة كيونغي أنه في الأسبوع الماضي، أن هوشي قد تبرع بمبلغ 100 مليون وون (89,423 دولار تقريبًا) لصالح مؤسسة رعاية ناميانغجو الخيرية لإحياء ذكرى ميلاده (في الخامس عشر من يونيو). نتيجةً لتبرعه السخي، فقد سُجل كعضو رسمي في صندوق المجتمع لجمعية كوريا الشرفية، وهي مكانةٌ تعطى للمتبرعين المساهمين بأكثر من 100 مليون وون.
قرر هوشي القيام بتبرعه بعد سماعه بأنه ونتيجةً لجائحة COVID-19 المستمرة، فإن تبرعات الأفراد والمنظمات للمؤسسة قد قلت، ما يجعل الأمر صعبًا لسكان ناميانغجو المحتاجين للمساعدة.
علق عمدة مدينة ناميانغجو تشو كوانغ هان: “إني اؤمن بأن تأثير وتوجيه الأشخاص المعروفين الذين يقومون بهذا النوع من التبرع كبير. شكرًا لك (لهوشي) لعدم نسيانك المجتمع المحلي والتعبير عن مشاعرك الدافئة. سنعمل بجدٍ أكثر لإيجاد الأمور المجتمعية المجهولة ومساعدة أولئك المحتاجين”.
خلال السنوات الماضية، قام هوشي بشكلٍ مستمر باظهار دعمه للقضايا الخيرية، حيثُ أنه في الخريف الماضي، قام بالتبرع بمنحةٍ دراسية لجامعته لمساعدة الطلاب المحتاجين.
في غضون ذلك، تستعد فرقة SEVENTEEN حاليًا لعودتها في الثامن عشر من يونيو مع ألبومها المصغر الثامن “Your Choice”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مع ما مجموعه 1.33 مليون مُشاهد من حول العالم؛ فرقة BTS تختتم حدث ذكرى ترسيمها الثامن

في

شاركت فرقة BTS وقتًا خاصًا مع الآرمي في جميع انحاء العالم من خلال اجتماع المعجبين بهم حدث “BTS 2021 Muster Sowoozoo”!
خلال يومي 13 و14 يونيو، اقامت فرقة BTS حدث
‏”BTS 2021 Muster Sowoozoo” للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لترسيمها. “التجمّع” (وهو ما يعني تجميع القوات) هو مصطلح لقاءات معجبي BTS. عرض حدث هذا العام مراحل باهظة ومتنوعة مع عروض حية في الهواء الطلق، وقامت بأداء ما مجموعه 15 أغنية.

بالإضافة إلى ست زوايا للكاميرا للاختيار من بينها، تضمن اجتماع المعجبين عبر الإنترنت عناصر متنوعة مثل تقنيات “اشارات آرمي” و “ARMY in echo” و”ARMY on air”. خلال اليومين، شاهد ما مجموعه 1.33 مليون شخص في 195 منطقة من حول العالم.
حدث التجمع الأخير لفرقة BTS في يونيو 2019 في بوسان وسيول تحت شعار “Magic Shop”. لم يكن هناك حدث تجمّع لعام 2020 بسبب جائحة COVID-19. بدأ حدث 2021 Muster مع بدء BTS في رحلة للبحث عن ملاذ. مثل العنوان “Sowoozoo” (باللغة الكورية لعالم مصغر او كون صغير)، تم تزيين مجموعة الهواء الطلق بكواكب مختلفة، مما يجعل المكان يبدو وكأنه ارض أحلام كبيرة. الرقم “8” الذي يشير إلى الذكرى الثامنة يمثل ايضًا رمز اللانهاية، مضيفًا المزيد من المعنى للحدث.

ظهرت فرقة BTS على خشبة المسرح أثناء غنائها لأحدث أغانيها “Life Goes On”، “Butter” و”Dynamite”. بعد ذلك، تبادل الأعضاء تحياتهم للمُعجبين في جميع أنحاء العالم لبدء حدث Muster. قالوا: “لقد جئنا للقاء محررونا الآرمي، ما نحتاجه هو الإشارة التي تخبرنا أين وجهتنا، الآرمي”. ثم نظر الأعضاء الى المنشورات والصور التي شاركها المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثوا عنها.
على الرغم من إقامة الحفل على الانترنت، يمكن لفرقة BTS التفاعل مع المعجبين من خلال تقنية “ARMY in echo” و”ARMY on air”. الى جانب عرض المعجبين على الشاشة، كان هناك حدث خاص تم فيه تشغيل تسجيلات صوتية للمعجبين وهم يغنون الى جانب أغاني BTS ويهتفون فانشانت/ترديد المعجبين الرسمي. أثناء الاستماع الى هتافات المعجبين، غنى اعضاء BTS بشغف أغاني “Dis-easy”، “Fire” و”So What”.

اخيرًا، اختتمت فرقة BTS حدث Muster بأغنية
‏”Wishing on a Star”، “A Supplementary Story: You Never Walk Alone” و”Mikrokosmos”. شارك الاعضاء: “اليوم، قضينا وقتًا ممتعًا حقًا وكنا سعداء، نحن في انتظار اليوم الذي يمكننا فيه التنفس في مكانٍ واحد معًا قريبًا. نأمل أن يصبح الوضع على ما يرام في اسرع وقت ممكن حتى نتمكن من مقابلتكم جميعًا. حتى تأتي الأيام الجيدة، نتمنى ان يظل الجميع اقوياء”. واضافوا: “كلما كان الليل اكثر ظلامًا، كان الضوء اكثر اشراقًا. نأمل ان لا تنسوا ابدًا اننا دائمًا في طريقنا للعثور على بعضنا البعض لأنكم جميعًا ترسلون لنا الضوء باستمرار ونفعل الشيء نفسه لكم جميعًا”.

في 15 يونيو في منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية، اعلنت وكالة Big Hit ان BTS ستُصدر نسخة CD لاغنيتها ​​الناجحة “Butter” للاحتفال بيوم ميلاد الآرمي (اليوم الذي تم اختيار فيه اسم نادي معجبي الفرقة الرسمي). سيتضمن هذا الـ CD ايضًا مسارًا جديدًا تمامًا بالإضافة الى “Butter”.
ومن المقرر اطلاق هذه النسخة يوم 9 يوليو في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت كوريا.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BLACKPINK تؤكد استعدادها لمشروع الذكرى الخامسة

في

يبدو ان عام 2021 سيكون عامًا خاصًا لكلٍ من BLACKPINK ومعجبيهم!
ستحتفل فرقة BLACKPINK بذكرى ترسيمها الخامسة في 8 اغسطس 2021. في صباح يوم 15 يونيو، كشفت وكالة YG للترفيه عن الملصق الخاص بمناسبة بدء مشروعها السنوي الخامس. تمت كتابة عبارة “4+1 Project” على الملصق، ولم يتم الكشف عن مزيدٍ من التفاصيل حتى الآن.
صرحت الوكالة: “لتلبية حب وتوقعات العديد من الناس، قمنا بالتخطيط لأنواعٍ مختلفة من المشاريع”.
ترسمت فرقة BLACKPINK في 8 اغسطس 2016 بألبومها الفردي الاول “Square One” الذي يحتوي على اغنيتي “Whistle” و”BOOMBAYAH”. لقد تصدّروا المخططات الموسيقية وسجلوا أرقامًا قياسية جديدة مع العديد من المقاطع الموسيقية الناجحة، مثل “AS IF IT’S LAST”، “Kill This Love” و”How You Like That”.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المغني Gallant يُظهر حبه لفرقة TXT

في

تفاعل كلًا من Gallant وفرقة TXT بطريقة لطيفة للغاية!
في 11 يونيو، أصدرت فرقة TXT فيديو موسيقي لأغنيتها الانجليزية “Magic”، إحدى الأغاني الجانبية من ألبومها الجديد “The Chaos Chapter: FREEZE”
بعد ذلك بوقتٍ قصير، أظهر Gallant حبه للفيديو من خلال التعليق عبر يوتيوب: “هذا جنوني”.

في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، عقدت TXT بثًا مباشرًا على Naver V للاحتفال بفوز أغنيتها الرئيسية “0X1 = LOVESONG (I Know I Love You)” حيث ذكروا تعليق Gallant أثناء الدردشة مع معجبيهم.
علق تايهيون: “تم إصدار الفيديو الموسيقي ‘Magic’ أيضًا في وقت سابق اليوم” فسأله بومقيو: ” هل رأيت تعليق Gallant على الفيديو؟” ثم التفت تايهيون إلى الكاميرا ليقول: “شكرًا لك”، بينما صرح بومقيو: “أحبك يا Gallant!”
ثم ذكر هيونينغ كاي وسوبين حقيقة أنهما ذهبا ذات مرة لمشاهدة أداء Gallant في كوريا عندما كانا لا يزالان متدربان.
بعد البث، انتقل أحد معجبي TXT إلى منصة تويتر لمشاركة مقطع الأعضاء عند تحدثهم عن Gallant -إلى جانب الترجمة – وقد رأى المغني الأمريكي ذلك.
ردًا على تغريدة المعجبين، وضع Gallant تعليقًا يشمل حساب TXT وكتب “لا شيء سوى الحب دائمًا”.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إثر محاولته الانتحار… هيمتشان من B.A.P في حالةٍ صحية مستقرة

في

تحذير: المقال يحتوي على موضوع الانتحار.
في الرابع عشر من يونيو، أبلغت صحيفة Star News أن هيمتشان عضو B.A.P قد حاول انهاء حياته في ليلة الثالث عشر من يونيو. قبل هذا، قام هيمتشان بنشر اعتذارٍ على حسابه على انستغرام حيال جدله فيما يتعلق بالاعتداء الجنسي والقيادة تحت تأثير الكحول.
أفادت صحيفة Star News أنه قد تم التواصل مع والدة هيمتشان من قِبل احد معارفه والذين كانوا قلقين حيال صحته، مما مكنهم من منع حدوث شيءٍ خطير. وفقًا للتقرير، فإن حالة هيمتشان الصحية لا تهدد حياته بالخطر ويستريح حاليًا في منزله.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيمتشان من B.A.P يعتذر عن أفعاله السابقة من القيادة تحت تأثير الكحول واتهامه بالإعتداء

في

في 13 يونيو، نشر هيمتشان عضو B.A.P اعتذارًا في حسابه على انستغرام حيث نص بيانه على النحو التالي:
“مرحبًا، أنا كيم هيمتشان.
أولًا، أنا آسف لتأخري في التحدث عن هذا الأمر. أعلم أن الأوان قد فات بالفعل، لكنني أريد الاعتذار رغم ذلك، لذلك أكتب عن هذا الآن.
أود أن أعتذر لمن وثق بي وانتظرني فيما يتعلق بكل أفعالي حتى الآن. هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أتحدث عن هذا في وقتٍ متأخر، لكني ظللت صامتًا بسبب العديد من المقالات والقصص التي تختلف عن الحقيقة… لذا أنا آسف لجعلكم تقلقون بسببي.
وعلاوة على ذلك، فأنا على دراية بإهمالي وأخطائي، وأعتذر عن كل شيء وأتمنى أن يكون الجميع سعداء من بعدي.
أرجو أن تسامحوني لأنني لم أتمكن من رد الجميل لأولئك الذين دعموني ووثقوا بي. أعتذر منكم، وأنا آسف مرة أخرى.
مع السلامة وشكرًا لكم على كل شيء”.
تم اتهام هيمتشان بارتكاب فعل مخل بالآداب عن طريق الإكراه ضد امرأة في العشرينات من عمرها (يشار إليها فيما بعد بالاسم “أ”) في دار ضيافة في ناميانغجو في 24 يوليو 2018.
وفقًا لـ “أ”، كان هناك ثلاثة رجال وثلاث نساء – بما في ذلك هي وهيمتشان – حيث كانوا يشربون الكحول معًا في المنزل وقت وقوع الحادثة.
في فبراير 2021، حكمت محكمة منطقة سيول المركزية على هيمتشان بالسجن لمدة 10 أشهر. كما أُمر بإكمال 40 ساعة من برنامج علاج العنف الجنسي. وفي مارس 2021، قدم استئنافًا كتابيًا احتجاجًا على الحكم الصادر ضده في محاكمته الأولى.
حيث يُذكر أن الادعاء قدم أيضًا استئنافًا، وبالتالي ستُعقد محاكمة استئناف.
بالإضافة إلى ذلك، تم حجز هيمتشان لانتهاك قوانين المرور في أكتوبر 2020. في الوقت الذي تم اكتشافه من قبل الشرطة، كان مستوى الكحول في دمه مرتفعًا بما يكفي لإيقاف رخصة قيادته.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الشرطة تُسقط تُهم التشهير التي رفعتها JYP للترفيه ضد ناشرة شائعات تنمر ليا المدرسي + الوكالة تستجيب

في

تمت تبرئة زميلة ليا في المدرسة الإعدادية من تُهم التشهير، والتي ذكرت بأنها كانت ضحية للعنف المدرسي الذي ارتكبته ليا عضوة ITZY.
في فبراير الماضي، قامت الضحية المزعومة المُشار إليها بـ “أ” بتحميل منشور على الإنترنت بعنوان “ضحية العنف المدرسي الذي ارتكبته آيدُل مشهورة من مواليد 2000”.
كتبت “أ” أنها كانت زميلة في المدرسة الإعدادية مع الجانية التي اقترضت المال منها دون أن تُعيده لها، وتحدثت عنها بشكلٍ سيء إلى الطلاب الآخرين، وجعلت “أ” وزملاء آخرين منبوذين من المدرسة بدون سبب.
عندما تم تحميل المنشور، ذكرت وكالة JYP أنها رفعت بالفعل دعوى قضائية ضد “أ” بتهمة التشهير العام السابق وأن التحقيقات لازالت جارية حتى الآن.
في 13 يونيو، كشف مركز شرطة إنتشون يونسو أنه تم تبرئة “أ” من تُهم التشهير. وبعد التحقيق مع “أ”، قررت الشرطة أن المنشور كان تعبيرًا عن الأشياء التي عاشتها “أ” ، وليس محاولة لتشويه سمعة ليا عضوة ITZY، وأنه لا توجد أدلة كافية لإثبات أن الإدعاءات الواردة في المنشور كانت كاذبة.
صرح مصدر من الشرطة: “بشكلٍ عام، بالنظر إلى الظروف المحيطة بكيفية قيام ‘أ’ بتحميل المنشور على الإنترنت بالإضافة إلى محتويات المنشور، تم الحكم على أن شكوك التشهير لم تكن صحيحة”.
في مكالمة مع وكالة يونهاب للأنباء، علقت “أ”: “ما زلت أعاني من صعوبات نفسية عندما أفكر في تلك الأيام. آمل الحصول على إعتذار حقيقي وصادق منها”.
ردًا على هذه الأخبار، صرحت وكالة JYP: “لقد رأينا النتيجة من خلال التقارير الصحفية ونحاول معرفة تقدم الوضع. ومع ذلك، من الصعب قبول النتيجة كما هي. سنقرر استجابتنا بمجرد معرفة التقدم بشكلٍ أكثر شُمولًا”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية مع تصدر مخطط اوريكون للاستماعات للأسبوع الرابع على التوالي مع “Butter”

البرامج17 ساعة

فرقة SEVENTEEN تؤكد اداءها في برنامج “Jimmy Kimmel Live!” للمرة الأولى

البوب الكوري17 ساعة

بامبام من GOT7 يتحدث عن مفهوم اغنيته “riBBon” ونصائح الأعضاء له حول نشاطه كفنان منفرد

البوب الكوري17 ساعة

فرقة fromis_9 تتصدر مخطط أوريكون اليومي للألبومات مع “9 WAY TICKET”

البوب الكوري20 ساعة

فرقة BLACKPINK تُعلن رسميًا عن اصدار فيلمها الخاص في شهر أغسطس

مشاهير22 ساعة

سونمي وتيفاني تتحدثان عن مسؤوليتهما كمدربات في برنامج الإقصاء القادم “Girls Planet 999”

البوب الكوري22 ساعة

تايون من Girls Generation تستعد لعودتها المنفردة الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة TXT تصنع التاريخ كالفنان الأجنبي الرابع الذي يتمكن مِن تصدر مُخطط أوريكون الاسبوعي مع أربع ألبومات متتالية

البوب الكورييومين

‏TXT، BTS، EXO، BLACKPINK ،NCT والمزيد يتصدرون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيريومين

هوشي من SEVENTEEN يتبرع بمبلغ 100 مليون وون بمناسبة عيد ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، TXT، ENHYPEN، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

روزي من BLACKPINK وBTS يدخلون قائمة اختيار موظفي بيلبورد لأفضل أغاني عام 2021

البوب الكوري5 أيام

EXO، BTS و NCT يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري7 أيام

‏NCT Dream، BTS،THE BOYS،TXT، Brave Girls يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية والشهرية

البوب الكوريأسبوع واحد

تقارير تُشير إلى خُطط هوي إن عضوة MAMAMOO لِمُغادرة وكالة RBW + الوكالة توضِّح

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة IOK ترد على الاتهامات الموجهة ضد بي آي وتكشف سبب إصدار ألبومه قبل قرار المحكمة

برامج6 أيام

فرقة TXT تجذب الانظار في برنامج “Good Morning America” مع الاداء الأول لأغنيتها الإنجليزية “Magic”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تحطم رقمها القياسي الخاص وتتجاوز مليون طلب مسبق مع البومها الجديد

البوب الكوريأسبوع واحد

TXT يصبحون سادس أعلى فرقة فتيان مبيعًا للأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتو

مشاهير6 أيام

أعضاء Stray Kids يشاركون أفكارهم حول فوزهم في البرنامج التنافسي “Kingdom”، ما تعلموه من BTOB والمزيد

أحدث إصدارات الأغانييومين

بامبام من GOT7 يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الحيوي “riBBon”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تقول “BYE BYE BYE” في الفيديو الموسيقي الحيوي لعودتها!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TWICE تُصدر الفيديو الموسيقي الصيفي المنعش والمشرق “Alcohol-Free”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تهرب من الواقع في الفيديو الموسيقي الدرامي والشبابي “0X1=LOVESONG (I Know I Love You)”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جوي من Red Velvet تترسم كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي المشرق “Hello”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

ونوو ومينغيو من SEVENTEEN يسحران المعجبين بأصواتهما في الفيديو الموسيقي “Bittersweet” بالتعاون مع لي هاي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TXT تسحر المعجبين بغناءها في أوست “Love Sight” لمسلسل “الموت في خدمتك”

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومها القوي إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “FIRST”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

‏BTS يتألقون في الفيديو الموسيقي “Butter” بمفهومه الادماني

مشاهير4 أسابيع

جيهيو قائدة TWICE تتألق بجاذبيتها وادائها الساحر لأغنية “Crown”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: