Connect with us

مشاهير

وكالة فرقة ILUV تصدر بيانًا تنفي من خلاله جميع ادعاءات ميناه حول تعرضها للتنمر والتحرش الجنسي من قِبل العضوات

في

أصدرت وكالة WKS القائمة على أعمال فرقة ILUV بيانًا تفصيليًا ردًا على اتهامات عضوة ILUV السابقة ميناه بشأن تعرضها للتنمر من قبل باقي العضوات.
انضمت ميناه إلى ILUV في نوفمبر 2019 وقامت بالترويج لأغنية “Open the door” قبل مغادرة الفرقة. بعدها تقدمت مؤخرًا لاتهام زميلاتها عضوات ILUV بمضايقتها، بما في ذلك ضربها، وإجبارها على خلع ملابسها، ونفث دخان السجائر في وجهها والمزيد. وقالت أيضًا إنها تعاني من الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق بسبب تصرفات العضوات وقالت انها حاولت مؤخرًا الانتحار. نفت وكالة WKS هذه المزاعم بنشر خطط لاتخاذ إجراءات قانونية، في حين ردت ميناه بالقول إن جميع من في الوكالة كانوا على علم بالأمر.
في وقت لاحق، تمت تغطية القضية عبر برنامج “E-news Exclusive” الذي يبث على قناة SBS. قالت WKS للترفيه أن لديهم أدلة لمحادثات على تطبيق KakaoTalk، استجابت ميناه لكل جزء من الأدلة من جانبها الخاص من القصة. في البرنامج، نفى مصدر من الوكالة جميع ادعاءات ميناه، في حين قال محاميها أن لديها أدلة تثبت التحرش إذا تم رفع القضية إلى المحكمة.
في 23 يوليو ، أصدرت وكالة WKS بيانًا رسميًا حول القضية:
“مرحبًا، هذه وكالة WKS القائمة على فرقة ILUV. نحن ننشر بيانًا رسميًا حول قضية عضوة ILUV السابقة ميناه، الأمر الذي تمت مناقشته في بث 22 يوليو لـبرنامج ‘E-News Exclusive’ على قناة SBS.
كل ادعاءات ميناه، التي يتم تداولها حاليًا على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، باطلة. تلقت عضوات ILUV الستة السابقات صدمة خطيرة أثرت على صحتهن البدنية والنفسية. ونحن ننوي رفع دعوى مدنية ضد ميناه في ظل ادعاءاتها.
لا شيء مما قالته شين ميناه صحيح. الوكالة والعضوات وأسرهنّ منزعجون بشدة من هذا الظلم. بسبب التصريحات الكاذبة لشخص واحد، يعاني الكثير من الناس ويتأذون. اعتبرت الوكالة ميناه كفرد من العائل ، لذلك قررنا عدم الرد لمنع هذا الوضع من الخروج عن السيطرة.
كان ذلك لأننا كنا قلقين من أنها ستتخذ قرارًا رهيبًا مرة أخرى إذا تم الكشف عن ذاتها الحقيقية من خلال ردنا. لكنها واصلت مشاركة منشوراتها، وبانتشار هذا الأمر في جميع أنحاء كوريا وخارجها، أصبحنا هدفًا للكلام المسيئ بشكل لا يوصف نتيجة لسوء الفهم. كانت عضوات ILUV السابقات تعانين من وقت صعب، ضغط شديد وغثيان، فتوصلنا إلى قرار يقضي بأن علينا إصدار رد.
لقد تلقينا حاليًا الشهادة النموذجية للمحتويات لإلغاء عقدنا مع شين ميناه، ولكن لم يتم إنهاء العقد بعد. إنها تشارك قصتها من خلال الرسائل المباشرة مع معجبيها، وبدورهم، ينشر هؤلاء المعجبون تلك القصص على وسائل التواصل الاجتماعي. ذكرت الوكالة أن ادعاءاتها كاذبة، لكنها تواصل تقديم زعائمها باستخدام رسائل المعجبين كدليل على التنمر.
وفقًا لشهادة العضوات، قلن أنهن اكتشفن أن ميناه تعاني من الأرق بعد أن أخبرت العضوة سويون بذلك في نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر. وفي منتصف ديسمبر، طلب والدها أن تنتقل إلى المنزل بدلاً من مسكن الفرقة بسبب صدمتها الشديدة التي تعود إلى أيام طفولتها حين تمت سرقة منزلها من قِبل اللصوص.
ما يلي هو ردّنا على ادعاءات ميناه بشأن التنمر:
قالت إنها تعرضت للمضايقة المباشرة من قبل العضوات الستة الآخرين، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. لم تكن علاقتها سيئة بجميع العضوات، فقد اعتنين بها وكنّ يحترمنها. هذا شيء صادم ومؤلم للقول، ونحن كوكالة، لا يمكننا أن نسمح بنشر قصة مثل هذه.
كما ذكرت شيئًا سخيفًا عن أصغر عضوة حينما كانت في سن المراهقة. في محادثة أجرتها مع معجبيها في الرسائل، قالت إن العضوة المعنية كانت تشرب في كثير من الأحيان، وكانت تنام مع الرجال الذين تزيد أعمارهم عنها بعشر سنوات، وذهابها إلى النوادي الليلية. كانت هناك عضوة واحدة فقط أصغر من ميناه في الفرقة وكانت قاصرة. و هي الآن يتم معاملتها كشخص غير أخلاقي، على الرغم من أنها تبلغ من العمر 19 عامًا فقط (السن الكوري) وليست بالغة قانونية بعد.
قالت غاهيون (العضوة المعنية): ‘كنت أنا الشخص الوحيد الأصغر من ميناه في الفرقة، أنا قاصر ولا أستطيع الذهاب إلى النوادي الليلية. أنا حقًا لم أذهب إلى تلك الأماكن. لا أعرف كيف يمكنها نشر هذه القصص عبر تويتر ورسائلها مع المعجبين. قد سمعت أختي الصغرى ذلك من مكان آخر، والآن أنا خائفة من أن يعرفني الناس بهذا النوع من الأشخاص. إنه صعب للغاية ،الموت أهون’.
هذا ليس فقط عن أصغر العضوات. حاليًا، يتم رسم صورة جميع العضوات على أنهن عصابة من الناس غير الأخلاقيين. ادعاءات التحرش الجنسي؟ هي تدعي أن العضوات أجبرنها على مشاهدة أشرطة اباحية؟ نحن غاضبون من هذه الادعاءات. هذا لم يحدث قط. قالت ميناه أنها لم تواعد أبدًا وأعربت في كثير من الأحيان عن حسدها لباقي العضوات اللواتي يملكن أحبّاء. وأيضًا، كانت تسألهن عدة أسئلة حول المواعدة والعلاقة بين الرجال والنساء.
لم تكن هناك حوادث أجبرت فيها ميناه على مشاهدة مقاطع فيديو جنسية أو خلع ملابسها. في الواقع، كانت ميناه من النوع الذي ينخرط في نوع من الإغاظة حيث تلمس وتضغط على المناطق الحساسة للشخص الآخر. غالبًا ما كانت تلمس مؤخرة العضوات أو تضع مؤخرتها على أيدي الآخرين عند التقاط الصور. أخبرتها بعض العضوات بوضوح أنهن لا يردنها أن تفعل ذلك، ولكن كانت هناك أيضًا عضوات يفضّلن تحملها لتجنب إيذاء مشاعرها. لم تقم العضوات بالتحرش الجنسي بها، بل كنّ يتحمّلن سلوكها المحرج.
جعلت ميناه الأمر يبدو أنها الوحيدة التي كانت تتبع القواعد في حين كانت باقي العضوات يتسكّعن كما يحلو لهنّ.
لكن لا، كنّا نمنح العضوات وقت فراغ بعد انتهاء التدريب. وقد كنّا على علم بأن العضوات، بمن فيهم ميناه، يخرجن في بعض الأحيان دون إذن. ومع ذلك، فإن حياة المتدرب صعبة ومحبطة، لذلك كان هذا الأمر الذي تغاضينا عنه. فلم يكن ذلك يحدث غالبًا حسب ادعاءاتها.
العضوات في حالة حرجة في الوقت الحالي لأن الأمر لم يقتصر على اتهامهنّ بالتنمر فحسب، بل تم رسم صورتهن أيضًا كأشخاص يتورطون في الإساءة اللفظية والتحرش الجنسي والإفراط في الشرب والبقاء بالخارج طوال الليل ومضايقة زملائهم.
في ما يلي، نقاش حول رسائل المعجبين التي تم تقديمها كدليل على تعرضها للتنمر:
قالت ميناه إنها عثرت على رسائل أرسلها المعجبون في سلة المهملات، مما يشير إلى أن العضوات سخروا من معجبيهم. هذا ليس صحيحًا. في 8 يناير، سلمت الوكالة رسائل المعجبين إلى العضوات. في حين كانت ميناه في فترة راحة ابتداءً من 6 يناير، لذلك نشرت العضوات صورًا ومقاطع فيديو تعبيرًا عن امتنانهنّ بدون وجودها معهنّ حتى لا يكون هناك تأخير في الرد على المعجبين.
لا يزال بإمكاننا أن نتذكر بوضوح سعادة عضوات ILUV في تلقي رسائل المعجبين. لم يتم توجيه رسائل المعجبين مباشرة إلى ميناه بشكل خاص، بل إلى الفرقة بشكل عام، لذلك ناقشت العضوات من يمكنها الاحتفاظ بها. تم وضع الرسائل على جدار الغرفة التي شاركتها ميناه وزميلتها كوي شيانغ. كل العضوات كنّ يعلمن بالأمر. لم تكن الفرقة مشهورة في ذلك الوقت، لذلك لم يحصلوا على العديد من رسائل المعجبين، لكنهم يقدّرون الرسائل التي تلقّوها بامتنان.
إنه كذب واضح قولها أنها التقطتها من سلة المهملات. لأنها وصلت إلى المسكن في 12 يناير لاستلام أمتعتها. تقوم عاملة التنظيف بإفراغ القمامة كل يوم، لذلك إذا تم رميهم في القمامة لكانت الرسائل قد اختفت بالفعل قبل وصولها. وبما أنه تم لصقها على الحائط قبل أن تختفي، فنحن نفترض أن ميناه قد أخذتها في يوم دخولها إلى المسكن. العضوات ممتنات لحب معجبيهنّ، ويثنون على جميع رسائلهم. كانت رسائل المعجبين التي قدمتها ميناه كدليل هي الرسائل الأولى التي وصلت إلى الفرقة من معجب يدعى Yoshiteru. إنه معجب يرسل كل رسائل المعجبين إلى العضوات في عيد ميلادهنّ. الكلّ ممتن له ويقدّر الرسائل التي أرسلها لهم.
أصدرنا هذا البيان لمنع سمعة فنانينا من التشهير بسبب اتهامات ميناه. اليوم، تلقينا رسالة يبدو أنها تسخر من الوكالة. سنقوم بتصحيح الأجزاء غير الصحيحة. بعد أن زعمت أنها تعرضت للمضايقة من قبل العضوات الستة، غيرت بيانها لتقول إنها لم تذكر سويون. عندما حددت الوكالة الجدول الزمني للنصف الثاني من العام، طلبنا منها المشاركة في مقابلة للحصول على فرصة للترسم في المشروع الجديد ‘BOTOPASS’. لكنها رفضت و قالت إنها تريد الراحة حتى الخريف لأنها لم تشعر بصحة جيدة، وسمحنا لها بالعمل كصاحبة قناة يوتيوب كما أرادت.
ومع ذلك، منعناها من استخدام المحتوى الرسمي المتعلق بالوكالة أو بالعضوات على قناتها. لقد ادعت أننا اتصلنا بها للحفاظ على سرية كل شيء، ولكن كان ذلك بشأن إنهاء عقدها. كان اتفاق السرية يمينًا مكتوبًا وهو جزء من شروط إلغاء العقد بموجب عقد الفنان القياسي. إنها طريقة نموذجية لحماية فناني الوكالة ومصالح الوكالة التجارية. لم تكن أبدًا طريقة مصممة لإخفاء الحقيقة. تم الكشف عن اليمين الخطية، التي أعطيت كجزء من شرط إلغاء العقد دون عقوبة أو أحكام أخرى من أجل حماية عضوات ILUV ومعلوماتهن الشخصية بعد أن نشرت ميناه قصصها الكاذبة حول التنمر. لا يمكننا أن نفهم سلوكها في إثارة غضب الجماهير من خلال الادعاء بأن شخصًا اتصل بها ليطلب منها اتفاقية سرّية.
في ليلة وضحاها، تم وصف العضوات على أنهنّ متسلطات، تم وصف قاصر تبلغ من العمر 19 عامًا بأنها شخص غير أخلاقي، وتم إحباط المتدربين الذين يبحثون عن مسار فني جديد بعد استبعادهم من تجارب الأداء قبل أن يتمكنوا من تجربة بداية جديدة حتى الآن. أما العضوات اللواتي اجتزن تجارب الأداء إلى حد ما، تضررن بشدة من هذه القضية قبل أن يتمكنوا من الترسم في 4 أغسطس. إن الجميع يعاني من صدمة نفسية، وأرق وحتى غثيان.
هذا وضع صعب لموظفي الوكالة والعضوات وأُسرهن. لا يمكننا تحمل هذا الوضع بعد الآن. نطلب من شين ميناه أن تقرّ بأن قصصها غير صحيحة وأن تقدم اعتذارًا صادقاً للوكالة والعضوات وعائلاتهن والمعجبين، وإعادة كل شيء إلى طبيعته”.

 

في مقابلة مع OSEN، ذكر مصدر من وكالة WKS أنهم يخططون لرفع الدعوى إما اليوم أو في 24 يوليو.
طلبت OSEN من ميناه الرد على ذلك، فقالت: “أنا مذهولة. كنت أفكر أيضًا في الإجراءات القانونية، لذلك لم يغير هذا رأيي على الإطلاق، لكنني الآن مذهولة فحسب“. وصرح محاميها، كيم هو إن: “لم يتغير موقفنا من الرد على أي إجراء قانوني يمكن اتخاذه. لدى ميناه دليل على وجود صراع مع العضوات وإهمال الوكالة. تم إنهاء العقد لأن الوكالة انتهكت واجباتها ونحن لم نطلب موافقتهم قط. في البداية، وافقت الوكالة على إنهاء العقد دون شروط، لكنها اقترحت يمينًا مكتوبًا للحفاظ على سرية شروط الإنهاء بدلًا من ذلك. لم توافق ميناه على هذا الشرط. وقالت انها لن تنهي العقد بموجب هذه الشروط“.
تستعد وكالة WKS للترفيه ترسيم فرقة فتيات جديدة تسمى ‘BOTOPASS’ في أغسطس، والتي تشمل بعض عضوات ILUV.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كوون مينا ترفض فتح تحقيق رسمي في قضية تعرضها للتنمر

في

أدلت كوون مينا بتصريح حول قرارها في بدء تحقيق داخلي مع الشرطة حول تعرّضها للتنمر عندما كانت عضوة في فرقة AOA.
صرح مسؤول من وكالة Woori Actors، وكالة كوون مينا الحالية، لصحيفة Exsports News في يوم 13 من الشهر الجاري أن كوون مينا ووكالتها قد رفضوا بالفعل السماح بالتحقيق في القضية.
وأضاف المسؤول: “الأطراف لا تريد ذلك… الوضع حاليًا غير مستقر ونحن لا نريد أن يستمر في التدهور إلى الأسوء“.
في وقتٍ سابق، كشفت كوون مينا الشهر الماضي أنها تعرضت لمضايقات من قبل القائدة جيمين خلال أنشطتها في فرقة AOA، وفي 8 أغسطس، كشفت أن وكالتها السابقة FNC للترفيه وعضوات الفرقة كانوا متفرجين و لم يحرّكوا ساكنا، ما جعلها تحاول الانتحار.
لحسن الحظ، بفضل الإجراء السريع لوكالتها الحالية، تلقت كوون مينا العلاج وخرجت من المستشفى دون الإضرار بحياتها، وبعد أن قالت أنها شعرت بصدق موقف رئيس FNC للترفيه هان سونغ هو بعد لقائها معه، حذفت حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي حاليا تركز على العلاج.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد توقف نشاطاته لفترة بسبب إصابته… سونغكوان سيشارك جزئيًا في لقاء معجبي SEVENTEEN

في

كان الفنان قد أخذ فترة راحة من العروض الترويجية بسبب إصابة في الكاحل، وفي 13 أغسطس، كشفت وكالة Pledis للترفيه أن سونغكوان سيشارك في حدث لقاء المعجبين القادم.
جاء بيان الوكالة كما يلي:

 

“مرحبا. نحن وكالة Pledis للترفيه.
نصدر بيانا بخصوص مشاركة العضو سونغكوان في لقاء المعجبين ‘SEVENTEEN in CARAT LAND’.
يركز سونغكوان، الذي تعرض لإصابة في الكاحل الشهر الماضي، حاليًا على التعافي والعمل على استقرار حالته بعد الجراحة.
بعد مراقبة مراحل تعافيه بعناية، ناقشنا معه أمر المشاركة في لقاء المعجبين، وأعرب عن رغبته القوية في الحضور.
لذلك، سيشارك سونغكوان في ‘SEVENTEEN in CARAT LAND’ مع حد أدنى من المشاركة في عروض الرقص.
فيما يتعلق بالأنشطة الأخرى المقررة بعد لقاء المعجبين، سيشارك سونغكوان فقط في الأنشطة التي لن تؤثر على علاجه وإعادة تأهيله.
مرة أخرى، نعتذر عن إثارة قلق المعجبين، وسنبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن سونغكوان من أن يلتقي بالمعجبين بعد التعافي في حالة صحية جيدة في أقرب وقت ممكن.
شكرا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أعضاء ONF يشاركون أفكارهم بعد تصدرهم إحدى مخططات الوقت الحالي الرئيسة لأول مرة منذ ترسيمهم

في

عبّر أعضاء ONF عن شعورهم بعد تحقيقهم المركز الأول على مخطط الوقت الحالي الرئيسي لأول مرة بعد 3 سنوات منذ الترسيم.
في 10 أغسطس، أصدرت فرقة ONF ألبومها المصغر الخامس “SPIN OFF”. احتلت الأغنية الرئيسية للألبوم المصغر “Sukhumvit Swimming” المركز الأول على مخطط Bugs للوقت الحالي، وهي المرة الأولى التي تحقق فيها الفرقة ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن باقي الأغاني من “SPIN OFF” دخلت المخططات أيضًا.
قال هيوجين قائد ONF :”نحن سعداء للغاية بحصولنا على المركز الأول. كل ذلك بفضل معجبينا. نود أن يتعرف المزيد من الأشخاص علينا وعلى موسيقانا من خلال عروضنا الترويجية. سنعمل بجد للنمو والتحسن دائمًا خطوة بخطوة، لذا نرجو منكم الكثير من الحب والدعم“.
وعلق J-US: “لا يزال من الصعب تصديق ذلك. لست متأكدًا مما إذا كانت هذه هي اللحظة التي حلمت بها منذ أن كنت متدربًا، لكنها أثّرت فيّ أكثر مما توقعت. سنستمر في تحسين أدائنا مع مرور الوقت، لذا نرجو منكم الدعم، سنعمل بجد لنقدم عروضًا رائعة، ولا ننسى أبدًا مدى امتناننا.. نحن نحبكم، شكرا لكم“.
أضاف العضو E-Tion: “لقد حصلنا على المركز الأول بمساعدة قوة معجبينا. شكرًا جزيلاً لكم.. سنأخذ هذا النجاح كحافز ونستخدمه للارتقاء والنمو أكثر. نحن دائما ممتنون لفيوز، شكرًا لكم“.
قال العضو وايت إن الأمر يبدو وكأنه حلم، وأن نبضات قلبه لا تزال تتسارع: “شكرًا جزيلاً لـ فيوز، وكذلك للمنتج هوانغ هيون لجعلنا نؤدي أغنية رائعة كهذه. في المستقبل، سنعود بالمزيد من الموسيقى و العروض الرائعة” .
قال العضو MK :”أنا متحمس وسعيد للغاية لأننا تمكنا من الحصول على المركز الأول. كانت هذه هدية عظيمة في الوقت المناسب مع عودتنا، جعلتني أعتقد أننا بحاجة إلى إظهار جوانب أفضل“.
وأضاف يو: “شكرا لكل من دعمنا، جعلني هذا أتأكد أننا بحاجة إلى العمل بجدية أكبر. سنعمل بجد لنصبح فرقة تنمو دائمًا“.
من الواضح أن فرقة ONF قد بدأت باكتساب شعبية اكبر، ويعود الفضل لمواهب الأعضاء المذهلة التي عرضوها في برنامج “الطريق إلى المملكة”. تهانينا للفتيان!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

في

أصدرت ONO للترفيه بيانًا رسميًا ردًا على منشور يون هي سوك حول إعلانه عن سبب مغادرته فرقة LIMITLESS.
في 11 أغسطس، نشر يون هي سوك منشورًا على حسابه الشخصي على انستغرام لشرح قراره بترك الفرقة، والذي أعلن عنه في مايو. تحدّث عن الصعوبات المالية التي واجهتها الوكالة، والخلاف بين الأعضاء، والشعور بالأذى من رد فعل الرئيس التنفيذي عندما طلب منه المساعدة.
شاهد أيضًا: يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”
لتأتي الوكالة الآن ببيانٍ ردًا على مزاعمه، وجاء في بيانها ما يلي:
“مرحبًا، نحن ONO للترفيه.
نود أن ننشر بياننا الرسمي فيما يتعلق بيون هي سوك عضو فرقة LIMITLESS.
أولًا، نود أن نعتذر بصدق للمعجبين الذين يحبون LIMITLESS لتقديم مثل هذه الأخبار المؤسفة في مثل هذه الأوقات العصيبة.
نتج الجدل المتعلق بالعضو يون هي سوك عن اختلاف في الآراء حول تركه للفرقة.
بعد محادثات لا حصر لها مع يون هي سوك، توصلنا إلى القرار لاحترام رأيه بأنه لم يعد قادرًا على القيام بأنشطته كعضو في فرقة LIMITLESS، وقمنا بتسوية الأمر حتى تستمر LIMITLESS مستقبلًا مع خمسة أعضاء.
لقد قدمنا طلبات متعددة إلى يون هي سوك لتنفيذ الإجراءات اللازمة لإنهاء عقده مع وكالتنا، لكننا لم نتمكن من إكمال العملية لأنه لم يعطينا موقفه بشأن ‘إنهاء العقد’ حتى الآن .
تختلف بعض جوانب المنشور المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي الذي شاركه يون هي سوك اليوم عن الحقيقة.
على الرغم من أننا لا نستطيع التحدث أكثر عن أسباب ترك يون هي سوك للفرقة لأن ذلك من شأنه أن ينتهك خصوصيته الشخصية، إلا أننا نود أن نذكر أننا نفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد أي تفسيرات أوسع أو نشر معلومات كاذبة تتعلق بذلك.
أيضًا، نطلب من بعض الأشخاص التوقف عن نشر تعليقات مسيئة حول يون هي سوك والأعضاء الآخرين في الفرقة.
أخيرًا، نعتذر عن التسبب في القلق لأولئك الذين يحبون LIMITLESS، ولن نتراجع عن دعمنا لأنشطة الفرقة في المستقبل مع خمسة أعضاء.
كما نطلب دعمكم المتواصل للأعضاء الخمسة الذين يعملون بجد ليلاً ونهارًا ليعودوا بشكلٍ ناضج وموسيقى صادقة.
شكرًا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

آيو وكيم يوهان يتبرعان بمبالغ سخية لمساعدة ضحايا الفيضانات في كوريا

في

يواصل المشاهير دعم المتضررين من الأمطار الغزيرة والفيضانات المستمرة في كوريا.
بعد بدء موسم الأمطار في كوريا في يونيو، غمرت الأمطار الغزيرة البلاد بكميات قياسية. وتسبب هطول الأمطار الموسمية المتركز في مناطق وسط وجنوب كوريا في إغراق المناطق السكنية، مما تسبب في إجلاء الآلاف.
في 11 أغسطس، كشفت الجمعية الكورية للإغاثة من الكوارث أن الفنانة آيو قد تبرعت بمبلغ 100 مليون وون (حوالي 84،400 دولار) لمساعدة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات. تشتهر آيو بتقديم تبرعات مستمرة، وقد تبرعت في مايو لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض خلال جائحة COVID-19.
وفي 12 أغسطس، كُشف بأن كيم يوهان قد تبرع بمبلغ 10 ملايين وون لجمعية “جسر الأمل” الكورية الوطنية للإغاثة من الكوارث. وسيتم استخدام تبرعه للمناطق المتضررة وضحايا الفيضانات مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة.
في فبراير، كان كيم يوهان قد تبرع أيضًا بـ 10 ملايين وون للجمعية للتقليص من انتشار فيروس COVID-19 ومساعدة الفئات المتضررة.
ترجمة: مريم
المصدر(1)(2)
متابعة القراءة

مشاهير

جونغيون عضوة TWICE لن تشارك في حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

في

في 13 أغسطس ، أصدرت JYP للترفيه البيان التالي:

“مرحبا. هذه وكالة JYP للترفيه.
نعلمكم أنه ولأسبابٍ صحية، لن تشارك عضوة TWICE جونغيون في حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020 والمخطط عقده في 13 أغسطس.
نطلب تفهم المعجبين. سنبذل قصارى جهدنا من أجل شفائها السريع.
شكرًا لكم”.

 

في نهاية الأسبوع الماضي، عقدت فرقة TWICE حفلها المنفرد عبر الانترنت وشاركت جونغيون بينما كانت تجلس على الكرسي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”

في

كشف يون هي سوك عضو فرقة LIMITLESS السابق عن سبب مغادرته الفرقة.

 

في شهر مايو، ظهر يون هي سوك على حسابه الشخصي على إنستغرام ليعلن أنه سيغادر فرقة LIMITLESS.

 

بعد ذلك بوقت قصير، أصدرت وكالته ONO للترفيه بيانًا يقولون فيه إنهم لم يلغوا عقدهم مع يون هي سوك ولم يتمكنوا من الاتصال به.

 

في 10 أغسطس، نشر يون هي سوك منشورًا على حسابه على انستغرام يوضح ما حدث.

 

جاء منشوره كما يلي:
أنا حاليًا في حالة غير مستقرة جدًا، لذا أرجو منكم تفهم ما إذا كان هذا المنشور غير متناسق.
لقد أصررت على الكتمان و تحمّلت لمدة عام تقريبًا لأنني لم أرغب في كتابة شيء كهذا، لكنني قررت كتابة هذا المنشور لأنه لا يبدو أن هناك أي حلّ آخر بعد الآن.
بينما كنت أستعد لترسيمي بعد الانضمام إلى الوكالة، توقفت الشركة التي اندمجت معها وكالتنا عن الدعم. فلم نتمكن من تلقي الدروس بعد الآن ولم يكن لدينا حتى غرفة للتدريب، ولكن حتى في مثل هذه الظروف السيئة، اجتمعنا طواعية، وعملنا بجد من أجل ترسيمنا مع فكرة أننا نريد تحقيق أحلامنا.
في يوليو 2019، ترسمنا كفرقة تسمى LIMITLESS.
بعد أن أنهينا العروض الترويجية التي كانت تشبه الحلم لألبومنا الأول، تم إبلاغنا بالمصدر عضوين صينيين [إلى فرقتنا].
بعد فترة وجيزة، وجدت نفسي أشعر بمعاناة شديدة عقب الإساءة اللفظية بسبب الخلاف بين الأعضاء.
كنت أرغب في استعادة علاقتي مع الأعضاء، لكن الأمر لم يسرِ بسلاسة، ولأنني كنت أعيش في المسكن، لم يكن لدي أحد لأتحدث معه عن الموقف، لذلك نما المرض في ذهني.
أخبرت الرئيس التنفيذي عدة مرات عن مدى صعوبة الوقت الذي كنت أقضيه بسبب المشاكل.
ومع ذلك، فقد تجاهل ذلك وقال لي أن أتحملهم لأن هذه هي طبيعتهم.
في ديسمبر الماضي، لم يعد بإمكاني تحمل الأمر وأخبرت الرئيس التنفيذي عن الموقف وأردت ترك الفرقة.
استمع الرئيس التنفيذي إلى ما قلته وأخبرني أنه يعرف حجم المشاكل التي كنت أعاني منها وكذلك المشكلات التي يواجهها الأعضاء. صرّح لي أنه سيلغي عقدنا من أجلي بعد حفلنا المقرر في أواخر ديسمبر. في ذلك الوقت، كنت أعاني من الاضطرار إلى التخلي عن الوظيفة التي كنت أرغب حقًا في الحصول عليها ومن الموقف الصعب الذي كنت أعانيه. لقد عملت بجد للتحضير للحفل لأنه سيكون آخر حفل لي، ولكن حتى ذلك الحين، استمر الخلاف بيني وبين الأعضاء، ولم يكن التدرب على الحفل سهلاً.
بعد انتهاء الحفل، تحدثت مع الرئيس التنفيذي، وفجأة ألقى بكل اللوم عليّ وقال إنه سيلغي عقدنا بعد بث برنامج إذاعي كان من المقرر عقده في أوائل يناير. لذلك قمت بتنفيذ جميع الأنشطة كجزء من LIMITLESS كما قال لي، وقد أجريت محادثات لا حصر لها معه خلال الأوقات التي كان متاحًا فيها، لكنه أجّل حل المشكلة لسبب مختلف في كل مرة.
في اجتماعات الرئيس التنفيذي مع والدي، قال أشياء مختلفة لي وله.. وحاول أن يضعنا في مواجهة ضد بعضنا البعض.
كانت الأشهر الثمانية بمثابة الجحيم بالنسبة لي. تناولت حبوبًا لكي أنام ليلًا وأصبت بالاكتئاب الشديد واضطراب القلق واضطراب الهلع، وكل ما كنت أفكر فيه هو الرغبة في الموت.
بسبب هذه المشاكل، حاولت حتى الانتحار. لم أجرؤ على إخبار والديّ، لذلك أخبرت الرئيس التنفيذي وانا أصرخ أنني كنت أعاني من أوقات عصيبة لدرجة أنني حاولت الانتحار.
ومع ذلك، غض الرئيس التنفيذي الطرف مرة ثانية. أنا آسف لوالديّ اللّذان سيكتشفان الأمر خلال هذا المنشور بهذه الطريقة.
لقد فقدت هويتي، وشعرت أن حياتي كانت تنهار مع مرور كل يوم. لم أستطع انتظار الرئيس التنفيذي الذي كان يتجنبني، لذلك قمت بتحميل منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بقولي أنني سأغادر الفرقة.
لقد آذاني الرئيس التنفيذي مرة أخرى بإصدار بيان كاذب يقول إنه لم يكن قادرًا على الاتصال بي وأن [منشوري] كان كاذبًا. لقد شعرت بالذهول الشديد عندما قال لي أن أي شخص يمكنه بسهولة الحصول على شهادة طبية مزيفة للاكتئاب.
يؤسفني جدًا أن أكشف هذا لوالديّ، ولمن دعموني، وللمعجبين الذين أحبوني على الرغم من تقصيري.
لقد تحدّيت نفسي وتحملت الموقف، معتقدًا أنه إذا تحملت الأمر قليلاً، فسيكون الجميع سعداء، لكن من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتحمل لفترة أطول.
تتعمق بداخلي فكرة أنني لا أعرف من أكون، وأستمر في التفكير في أفكار سلبية، وأعتقد أن لدي مشاكل في التحكم في سلوكي أيضًا. أنا حقًا أواجه وقتًا عصيبًا”.

ترجمة: مريم

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

مينا عضوة AOA السابقة تنشر اعتذارها

في

تحديث 12 أغسطس:

بعد كتابتها اعتذارًا في وقتٍ سابق من اليوم، حذفت مينا العضوة السابقة في AOA حسابها على انستغرام.
شارك مصدر من Woori Actors: “يبدو ان كون مينا حذفت حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي بنفسها. لم يكن إجراء اتخذته الوكالة. قررت مينا التركيز على علاجها، ويبدو أنها توصلت إلى استنتاج مفاده أن عليها حذف حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي”.

المقال الرئيسي:

قامت مينا عضوة فرقة AOA السابقة بالاعتذار!
في يوليو، شاركت مينا سلسلة من المنشورات التي كتبت فيها أنها تعرضت للتخويف والتنمر من قبل زميلتها السابقة جيمين لعدة سنوات. شاركت جيمين اعتذارًا مكتوبًا بعدها، والذي ردت عليه مينا، وانتهى الأمر بمغادرة جيمين الفرقة لاحقًا. منذ ذلك الحين، تحدثت مينا عن علاقتها بعضوات AOA الأخريات وعن إحباطها المستمر من عدم تلقي اعتذار صادق منهن ومن FNC للترفيه.
في 8 أغسطس، نشرت مينا على انستغرام صورة لرسغها المقطوع ورسالة مقلقة. بعد ذلك، أفادت وكالتها الحالية Woori Actors بأنها تتلقى العلاج في المستشفى، وذكروا لاحقًا أنها خرجت من المستشفى في 10 أغسطس.
ثم نشرت اعتذارها التالي على حسابها الشخصي على انستغرام في 11 أغسطس:
“كان الكثير من الناس يقلقون عليّ ويدعمونني، لكني خيبت آمالهم مرة أخرى، أنا آسفة حقًا… لكل من تأذى بسببي… ولكل شخص قد تفاجأ عندما شاهد تلك الصورة، أعتذر مرة أخرى…
سمعت أنه عندما لم أستيقظ بعد ذلك، بقي الأفراد من FNC الذين كنت أعتبرهم كعائلتي بجانبي طوال الليل… التقيت بالرئيس هان سونغ هو اليوم. لقد أحببت FNC وAOA حقًا… كنت حزينة للغاية لترك AOA بسبب هذه المشكلة لأن الأمر كان صعبًا للغاية… شعرت اليوم بصدق رئيس مجلس الإدارة بينما كنت أستمع إليه وهو يتحدث..
أنا اندم أكثر فأكثر لأن الأمر سار على هذا النحو… إلى كلّ معجبيّ الذين قلقوا عليّ وعلى معارفي وعائلتي… وإلى معجبي AOA الذين مروا بأوقات عصيبة بسببي، أنا آسفة جدًا. سأفكر وأعمل بجد في العلاج حتى لا يحدث هذا مرة أخرى… أنا آسفة حقًا… “.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير7 ساعات

كوون مينا ترفض فتح تحقيق رسمي في قضية تعرضها للتنمر

البوب الكوري10 ساعات

وكالة Big Hit تكشف عن ايراداتها لعام 2020 وخططها المستقبلية لترسيم فرقة فتيات وفرق فتيان

برامج10 ساعات

أعضاء SuperM سيحلّون ضيوفًا على برنامج “Ask Us Anything”

مشاهير11 ساعة

بعد توقف نشاطاته لفترة بسبب إصابته… سونغكوان سيشارك جزئيًا في لقاء معجبي SEVENTEEN

البوب الكوري13 ساعة

كانغ دانييل يحقق التاج الثلاثي في مخططات غاون الأسبوعية؛ وفرقة SSAK3 تحقق التاج المزدوّج

البوب الكوري14 ساعة

وكالة YG تعلن عن خطط سونغ مينو وكانغ سونغ يون عضوا WINNER لإصدار ألبومات منفردة

برامج14 ساعة

ستؤدي فرقة SuperM أغنيتها القادمة “100” لأول مرة على البرنامج الأمريكي الشهير “Good Morning America”

البوب الكوري14 ساعة

فرقة CLC تؤكد خطط عودتها في شهر سبتمبر

مشاهيريوم واحد

أعضاء ONF يشاركون أفكارهم بعد تصدرهم إحدى مخططات الوقت الحالي الرئيسة لأول مرة منذ ترسيمهم

مشاهيريوم واحد

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

مشاهير3 أيام

لتعليم اللغة الكورية ونشر الثقافة… جامعات من حول العالم ومنها عين شمس في مصر ستستخدم نظام “تعلم! الكورية مع BTS”

مشاهير5 أيام

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

مشاهير5 أيام

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

البوب الكوري7 أيام

هونغبين يغادر فرقة VIXX رسميًا

البوب الكورييوم واحد

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

البوب الكوري5 أيام

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

برامج6 أيام

برنامجا “Music Bank” و”Music Core” لن يُبثا هذا الأسبوع

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

البوب الكوري5 أيام

‏BLACKPINK و Red Velvet و (G)I-DLE يتصدرنّ تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

مشاهير6 أيام

مينا تتحدث عن عضوات AOA وسبب إلغاء متابعتها لهن على انستغرام!

البوب الكورييوم واحد

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوريأسبوعين

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوري3 أسابيع

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: