Connect with us

البوب الكوري

الجزء الأول| الحفلات والأحداث الكورية التي شهدها الوطن العربي حتى يومنا

في

يُعتبر فن البوب الكوري في الوقت الحالي أحد أشهر الفنون على الإطلاق، وذلك ليس فقط على مستوى دولة كوريا التي شهدت منشأ هذا الفن وإنما في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الوطن العربي، حيث أصبحت موسيقى البوب الكوريّة ظاهرة تستقطب اهتمام جمهور الوطن العربي.

تمكنت كوريا الجنوبية من بسط فنها في الشرق الأوسط واكتساب جمهور عالمي ضخم، لتحظى فرق كوريا الجنوبية الشعبية. إليكم أبرز اللحظات المميزة في الشرق الأوسط وتحديدًا في الإمارات لتي لا تُنسى:

فرقة ZE:A – دبي وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


في 2012 فاجأت فرقة الذكور ZE:A معجبينهم العرب من خلال خبر حضورهم مرة اخرى الى دولة الامارات العربية المتحدة وإقامة حدث خاص للقاء المعجبين في اماراة دبي، ويذكر ايضًا ان الفرقة شاركت في حفل Yasalam Festival في إمارة ابوظبي لسنة 2011 بجانب فرقة الفتيات Nine Muses والفنانة المنفردة سو ان يونغ! ولم تكفتي الفرقة في هذا المفاجاة، بل ايضًا أصدرت خبر إقامة شوكيس في إمارة ابوظبي، لتجعل 2012 أكثر الأعوام تميزًا لمعجبيهم في الوطن العربي.
في تاريخ 22 ابريل لعام 2012 عُقد لقاء المعجبين بنجاح حيث تمكنت الفرقة المكونة من تسع اعضاء بإنشاء عدة طرق دافئة للتواصل مع المعجبين في هذا الحدث الرائع، ليصبحوا ZE:A اول فرقة كورية تعقد حدث لقاء معجبين في الوطن العربي.
وبعد انتهاء الفرقة من لقاء المعجبين واستقبالهم في المطار، توجهوا الى إمارة ابوظبي لعقد شوكيس، ليحضر الآلاف من المعجبين لتشجيع الفرقة وصنع ذكريات لا تنسى. وتمكنت فرقة Z:EA من تحقيق انجاز اخر مع كونها اول فرقة تعقد شوكيس في الوطن العربي بجانب اول فرقة تعقد لقاء معجبين.

حفل INFINITE – دبي، الإمارات العربية المتحدة


في عام 2013 وللمرة الاولى، اضافت فرقة الجيل الثاني INFINITE دولة الامارات العربية المتحدة ضمن جولتها العالمية لتقوم الفرقة بحفلٍ موسيقي منفرد في قاعة الشيخ راشد بإمارة دبي!
وقبل الحفل، عبّر أعضاء الفرقة عن مدى سعادتهم بتواجدهم في دبي وأنهم لطالما تمنوا زيارتها والتجول فيها واكتشاف معالمها السياحية، مثل أطول برج في العالم، برج خليفة. وكذلك جزيرة النخلة والشواطئ الذهبية. وبعد الترحيب الدافئ بين الفرقة ومعجبينها تمكنت فرقة INFINITE من عقد حفل ناجح بتناغهم القوي في حركاتهم الراقصة وأغانيهم ذات الألحان المميزة.

أنهت فرقة البوب الكوري INFINITE جولتها العالمية التي استمرت خمسة أشهر في دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة، لتصرح شركة Woollim أن الفرقة قد أنهت بنجاح أول جولة عالمية لها على الإطلاق بعنوان “خطوة عظيمة واحدة” جذبت حوالي 150.000 معجب من 21 مدينة في 15 دولة.

حفل MBLAQ – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


تمكنت فرقة MBLAQ من جعل 2014 عامًا مذهلًا لجمهورها في الوطن العربي مع خبر حضورها الى دولة الامارات العربية المتحدة ومشاركة حدث KOREA MEDICAL TOURISM FESTIVAL لإقامة حفل خاص للفرقة في إمارة دبي!
وصلت الفرقة في تاريخ 28 اكتوبر من عام 2014 ليستقبلهم الجمهور بحماس وحب. وفي قاعة المعارض الخاصة بإمارة ابوظبي، أدت الفرقة 6 أغاني مذهلة وعقدت جلسة نقاش مع المعجبين وجهزت ايضًا فقرة “السحب المحظوظ” وهو منح الفائزين هدايا مجانية من أعضاء MBLAQ شخصيًا! وفي ختام العرض تم جمع هدايا المعجبين للفرقة شخصيًا.
صرحت الفرقة عن حبها لمعجبينها العرب وأشادت بهم وعبر قائد الفرقة عن مشاعرة بقول: “لقد قضينا وقتًا ممتعًا، نتمنى ان نعود مرة اخرى ونبقى معًا لفترة اطول”.

فرقة TeenTop – دبي، الإمارات العربية المتحدة


بعد حضور بعض الفرق الكورية والفنانيين الكوريين الى دولة الامارات المتحدة وانتشار ثقافة موسيقى كوريا الشعبية في الوطن العربي، انضمت فرقة TeenTop الى قائمة الحضور!
اعلن حدث Kpop Night ان حفل سنة 2015 الخاص به سيعقد في إمارة دبي بحضور فرقة البوب الكوري TeenTop في يوم الجمعة بتاريخ 6 نوفمبر. يتم تنظيم هذا الحدث من قبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا ووكالة المحتويات الابداعية الكورية بجانب (منظمة السياحة الكورية) وهذه هي المرة الاولى التي يعقد حفلها على ارض دولة عربية.
أشعلت فرقة TeenTop مسرح The Meydan Gallery الخاص في إمارة دبي لتقدم اداء مذهل مع اغاني رائعة وخطوات رقص تجذب الأنظار، وحظت الفرقة ايضًا بفرصة التواصل مع المعجبين وإنشاء محادثة معهم في الحفل، لتنجح الفرقة في جعل ليلة الحفل ليلة مميزة يتمنى جمهورها إعادتها.

حفل KCON – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة


تم إنتاج مهرجان KCON كنوع من مهرجان مؤتمرات الهاليو الذي يقدم موسيقى البوب ​​والدراما والجمال والطعام الكوري في الدول الخارجية!
وهذه المرة، كانت الخطوة الأولى لـ KCON في الشرق الأوسط، حيث أُقيم مهرجان KCON لعام 2016 في إمارة “أبوظبي” بدولة الإمارات المتحدة. جمع المهرجان اهتمامات كبيرة من المعجبين العالميين، وكانت تشكيلة المهرجان كالتالي: آيلي، تايون، كيوهيون، وفرقة SS301 وBTS وMONSTA X وSPICA.
عُقد الحفل في تاريخ 25 مارس يوم الجمعة في جزيرة ياس التي تقع في إمارة “أبوظبي”. قبل بداية الحفل، قام الفنانين المشاركين بحدث لقاء المعجبين والتقاط صور مذهلة معهم، لتبدأ فرقة MONSTA X الحفل مع اغنية ترسيمها الرائعة ”Trespass” واغنية “Hero” وبعد فترة من الأداءات المذهلة قدمت الفنانة الشهيرة تايون كلًا من أغنية “I” و”Rain”. وفي الختام؛ قدمت فرقة BTS المذهلة اداء ساحر وحماسي لأغنيتي “Run” و”dope” ليحقق الحفل نجاح مبهر بالاضافة الى حضور اكثر من 8 آلاف مشجع.
كان هذا الحدث بالتأكيد بمثابة متعة لمحبي الفن الكوري في الشرق الأوسط! حيث كانوا ينتظرون لفترة طويلة لتجربة حفلات الموجة الكورية وحضور حدث كوري فني واسع النطاق.

تلبية فرقة EXO دعوة دبي للسياحة – دبي، الإمارات العربية المتحدة


في حدث غير مسبق له ولأول مرة في التاريخ تمكنت فرقة EXO بأن تصبح أول فنان كوري تحظى بعرض إحدى اغانيها على اكبر نافورة في العالم والتي تقع في بحيرة برج خليفة في دبي، حيث قامت سابقًا منظمة السياحة والثقافة في دولة الامارات العربية المتحدة بمفاجأة الجمهور من خلال إعلان خبر إضافة اغنية “POWER” الى قائمة اغاني عرض نافورة دبي الشهيرة، وهذه هي المرّة الأولى التي تضاف فيها أغنية كورية إلى قائمة أغاني النافورة الراقصة التي تتمتّع بشعبيةٍ واسعة بين الزوار.
وليس هذا فقط، بل وايضًا حضرت الفرقة شخصيًا الى دبي لمشاهدة الأداء الافتتاحي لأغنية “POWER” وإقامة مؤتمر صحفي حصري في برج خليفة. حيث تم دعوة فريق KPOPINA العربي إلى المؤتمر الحصري لتغطيته بجانب حسابات أخبار عربية أخرى.

تمكن تاريخ 16 يناير من حشد الكثير من المعجبين لرؤية EXO واستقبالهم بحرارة، وقال أعضاء EXO حول لقائهم بالجمهور في دبي: “نحن نشعر بسعادة كبيرة لأن الاختيار قد وقع على أغنيتنا «POWER» كأول أغنية كورية تنضم إلى قائمة أغاني نافورة دبي الراقصة”. لا تمتاز هذه الأغنية بموسيقاها الديناميكية مع إيقاعات الطبول النابضة بالحيوية فحسب، بل إنّ كلماتها أيضاً تتحدث عن كيفية جعل المرء أكثر قوّة من خلال الموسيقى التي توحّد الجميع.
وتُعد نافورة دبي اكبر نافورة في العالم وإحدى أهم المعالم السياحية على مستوى العالم، وتشمل قائمتها أشهر أغاني الفنانين العالميين مثل مايكل جاكسون ويتني هوستين واديل.

حفل SMTOWN – دبي، الإمارات العربية المتحدة


تقوم وكالة SM بعقد جولات حول العالم منذ عام 2008، حيث تسافر إلى مختلف المدن، مثل: نيويورك وباريس وطوكيو وبكين. لكن هذه المرة فاجأت الوكالة معجبيها في الشرق الأوسط عند إعلانها عن عقد حفلها في الامارات العربية المتحدة تحديدًا في “إمارة دبي”، لتكون هذه هي المرة الأولى التي تشمل فيها احدى جولاتها عرضًا في الشرق الأوسط!
وبعد بيع جميع تذاكر الحفل، عُقد حفل SMTWON في تاريخ 6 ابريل لعام 2018 على مسرح “أويتزم روكس أرينا” الذي شارك فيه 35 فنانًا من فنانيها للأداء بما في ذلك: TVXQ وSUPER JUNIOR وSHINEE وEXO وGIRLS GENERATION وRED VELVET وبوا وF(X) وكانغتا وNCT.
بدأت الفرقة الفرعية EXO-CBX الحفلة بعرض أغنيتي “Hey Mama” و”Ka-Ching” مع رقصهم الحيوي، لتكون بداية مذهلة مع أغنيتين عظيمتين لتسخين الجمهور من أجل الحفل الذي استمر خمس ساعات!
حيث تميزت الساعة الاولى من الحفل بالتعاونات الموسيقية والعروض المنفردة والجماعية المذهلة من قبل العازفين المنفردين والفرق الموهوبة ليشعلوا المسرح بأصواتهم الساحرة وأغانيهم الضاربة، وبالنتيجة لهذا امتلئ المسرح بهتاف الجماهير الذين يصرخون بصوت عالٍ تعبيرًا عن سعادتهم، حاملين اللافتات المميزة لإظهار تفانيهم وحبهم لأول مرة في أداء فنانينهم في إمارة دبي.
وعلى الرغم من ظهور كلمات عربية على الشاشات الكبيرة الا ان غنى فنانو SM مع الكثير من العاطفة والطاقة التي لم تكن بحاجة إلى الترجمة، وبالختام قامو الفنانين بغاء اغنية “HOPE” معًا والتقاط صورة جماعية على المسرح.

فرقة Apink في حفل التبادل الثقافي – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة


في السادس والعشرين من مارس 2018، تم عقد حفل تبادلٍ ثقافي في عاصمة الإمارات، أبوظبي، والذي تم دعوة فرقة Apink إليه!
كان الحفل يملأه الحضور السعيد والمليء بالحماس لرؤية Apink لأول مرة في الامارات. فور صعود الفرقة للمسرح، هتف الجماهير بأعلى صوت له تشيجعًا للعضوات، اللاتي قدمن أداءات مذهلة ورائعة لبعض من اغانيهن الضاربة ‘No No No’، ‘LUV’، و’Five’. لم يتوقف الجمهور عن الهتاف عاليًا مع الأغاني وبأسماء العضوات، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم.
كان هدف الحفل الرئيسي هو تقوية العلاقات بين البلدين، وزيادة الوعي بالثقافة الكورية بشكلٍ جذاب ورائع. كما وقد حضر الحفل رئيس كوريا الجنوبية برفقة زوجته.

حفل MOMOLAND – دبي، الإمارات العربية المتحدة


استضافت دبي فرقة MOMOLAND ضمن سلسلة الحفلات الموسيقية الاولى في عام 2019، ليكون الحفل الاول لفرقة الفتيات MOMOLAND في الشرق الأوسط تحديدًا دولة الامارات العربية المتحدة!
أُقسم الحفل في ملعب سوق دبي الحرة للتنس، حيث أدت الفرقة أشهر أغانيها ومن ضمنها أغنية “BBoom BBoom” الضاربة والتي نال الفيديو الخاص بها أكثر من 400 مليون مشاهدة على يوتيوب.
وقالت دايزي العضوة السابقة بفرقة MOMOLAND :”لقد شاهدنا دبي فقط عبر التلفاز وربما قرأنا عنها، لكن الواقع كان تجربة أكثر إثارة. هنا كل شيء يتراقص وجميل”. واضافت العضوة نانسي عن استقبال المعجبين لهم في المطار: “إنهم أعزاء جدًا علينا، إنهم يحيوننا بحرارة عالية، ويحبون موسيقانا كما نحبهم نحن”.
لتختم الفرقة بحفل مليئ من الطاقة والاداء الممتع مع الاحتفاظ بالتواصل الرائع مع المعجبين وجعلها ليلة ممتعة مليئة بالذكريات المذهلة.

فرقتا SF9 وSEVENTEEN في حفل KBEE – دبي، الإمارات العربية المتحدة


تميزت سنة 2019 بحضور العديد من فنانين البوب الكوري في الوطن العربي، وهذه المرة عُقد معرض العلامة التجارية والمحتوى الكوري (KBEE) في دولة الامارات المتحدة بإمارة دبي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر في مركز دبي التجاري “قاعة الشيخ سعيد”، وهو أكبر معرض شامل لهاليو (الموجة الكورية) يقام في الخارج!
وقد عُقد حول العالم في مدن مثل موسكو وشنغهاي وبانكوك وساو باولو ولندن، واختتمت ذلك العام حفلها في إماراة دبي والذي استمر ثلاثة أيام على التوالي.
استضاف الحفل الكوميدي ونهو تشونغ وظهرت كلا من فرقة البوب الكوري Seventeen وSF9، بالإضافة إلى المغنية المنفردة Punch و Beatpella وHiss & Yella. وكان هناك أيضًا ظهور خاص للممثلة الكورية ها جي وون. ليكون عرضًا قويًا لجميع انواع الثقافة الكورية وبالطبع لعب النوع الموسيقي الشعبي دورًا محوريًا في المهرجان.
تمكنت فرقة SF9 التي تُعرف أيضًا باسم Sensational Feeling 9 بتقديم اداء مذهل مع اتاحه فرصة للمعجبين لسماع ألبومهم الثاني الذي كان تم إصداره من فترة قصيرة “Illuminate”، واستطاعت المغنية الكورية الجنوبية باي جين يونغ التي تحمل اسم Punch الفني من تقديم اداء ساحر ودافئ مع اغانيها التي ظهرت في العديد من المسلسلات الكورية البارزة بما في ذلك “It’s Okay That Love” و”Descendants of the Sun”.

وفي الختام، أشعلت فرقة Seventeen المسرح وحماس الجمهور لتقديمها ثلاث عروض مذهلة لأغانيها الضاربة صانعةً ليلية لا تنسى، ليتمنى الجميع حضور فرقة شركة Pledis الناجحة الامارات مرة اخرى وإقامة حفلها المنفرد في الامارات.

كتابة: نور
متابعة القراءة
1 Comment

البوب الكوري

فرقة TWICE تؤكد رسميًا عبر حفلها الافتراضي اليوم خططها لإصدار النسخة الانجليزية من أغنية “More & More”

في

في التاسع من أغسطس، عقّدت فرقة TWICE حفلها “Beyond LIVE – TWICE: World in A Day” عبر الإنترنت على منصة Naver V Live. والذي عُقِد بعد أن ألغت الفرقة حفلها الختامي من جولة “TWICELIGHTS” بسبب جائحة كورونا. كما وقدمت جونغيون الاداءات على المقعد بسبب مشاكلٍ صحية.
بعد أداء “More & More”، أخبرت جيهيو المعجبين أنه ستكون هناك مفاجأة. وكشفت مينا تفاصيلها، قائلة: “ستُصدر نسخة إنجليزية من ‘More & More’”.
خلال الحفل، قدمنّ العضوات أداءً لأغانيهنّ الضاربة مثل “Fancy” “Heart Shaker” “TT” والمزيد.
كما وأدنّ أغنية “LOVE FOOLISH” للمرة الأولى، بعد أن قالت سانا: “لقد كنت متوترة حقًا، لكن بسبب ردود الفعل الايجابية من الونس، كنت قادرة على فعلها”
على الرغم أنهن لم يكنّ مع المعجبين شخصيًا، إلا أنهن تواصلنّ معهم عبر الفيديو من الشاشة، بإلاضافة إلى قراءة التعليقات.
كشفت تشايونغ أنها كانت متوترة منذ أنه أول حفل إفتراضي لهن “على أي حال، اختفى توتري منذ أنّي شعرتُ حقًا كما لو أنني في حفلٍ مع الونس”
وعلقت مومو “أنا سعيدة حقًا منذ أنني اشعر بطاقة وشغف الونس هنا “
عُقِد هذا الحفل كجزء من “Beyond LIVE”، وهي خدمة بث مباشر للحفلات الموسيقية تستخدم AR (الواقع المعزز) وتقنيات أخرى من أجل تقديم جانبًا بأكثر تفاعلية للحفلات الموسيقية عبر الإنترنت. وتُدار هذه المنصة من قبل شركة Beyond LIVE Corporation (BLC)، وهي مؤسسة ومنصة مشتركة بين وكالتي SM و JYP.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BLACKPINK و Red Velvet و (G)I-DLE يتصدرنّ تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال عن نتائج قيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات، حيث تعتمد المراتب على مشاركة المستهلك، التغطية الاعلامية والمجتمع، للفترة ما بين الثامن يوليو وحتى الثامن من اغسطس
في المرتبة الأولى، فرقة BLACKPINK بمجموع 9,922,928 نقطة في صدارة تصنيفات شهر أغسطس. وأعلى الكلمات ربطًا هي “يوتيوب” “How You Like That“ و “الذكرى السنوية الرابعة”، في حين ان المصطلحات الاكثر ارتباطًا هي “إصدار” “يتخطى” “سجل” مع نسبة 84.77% تعليقات إيجابية.
تليها فرقة Red Velvet في المرتبة الثانية مع 5,597,781 نقطة وبزيادة تصل إلى 1.13% عن الشهر الماضي. ثم فرقة (G)I-DLE في المرتبة الثالثة مع 4,763,242 نقطة بزيادة تصل إلى 58.19٪؜ عن نتائج الشهر الماضي.
المراتب الثلاثون الأولى:
1. BLACKPINK
2. Red Velvet
3. (G)I-DLE
4. Oh My Girl
5. MAMAMOO
6. GFRIEND
7. IZ*ONE
8. TWICE
9. APRIL
10. Weeekly
11. WJSN
12. Apink
13. Lovelyz
14. Girls’ Generation
15. cignature
16. After School
17. Weki Meki
18. Rocket Punch
19. DreamCatcher
20. MOMOLAND
21. ITZY
22. EXID
23. Girl’s Day
24. CLC
25. woo!ah!
26. LOONA
27. 3YE
28. Berry Good
29. fromis_9
30. SATURDAY
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

في

تمت الموافقة على إدراج الوكالة في مؤشر أسعار الأسهم المركب في كوريا (KOSPI). KOSPI هو مؤشر لجميع الأسهم العادية المتداولة في قسم سوق الأسهم في البورصة الكورية. يعتبر مؤشر سوق الأسهم التمثيلي لكوريا الجنوبية ويعتبر معادلًا لمؤشر S&P 500 في الولايات المتحدة.
وفقًا لبورصة كوريا (KRX)، تلقت وكالة BIG HIT نتائج أهليتها للإدراج من الفحص الأولي في 7 أغسطس. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فيبدو أنه سيتم إدراجها في سوق الأسهم في النصف الأخير من العام.
وفقًا لقواعد قائمة KOSPI، من اليوم الذي تلقت فيه Big Hit إشعارًا بنتائجها الأولية، يجب عليهم تقديم طلب للحصول على قائمة جديدة في غضون ستة أشهر وبدء عملية التسجيل. وستتم إدارتها من قبل NH Investment and Securities ، وKorea Investment Securities، وJP Morgan. وستكون شركة Mirae Asset Daewoo ، أكبر شركة مصرفية استثمارية ووساطة مالية في كوريا، بمثابة مستشارها المشترك.
تأسست وكالة BIG HIT لأول مرة في فبراير 2005 من قبل المنتج بانغ شي هيوك وتضم الآن BTS و لي هيون وTXT. اعتبارًا من اليوم الذي قدمت فيه BIGHIT طلبها الأولي، يملك بانغ شي هيوك 43.4٪؜ من أسهم الشركة.
في العام الماضي، استحوذت BIGHIT على شركة الألعاب Superb ووكالات Source Music وPledis للترفيه.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

في

اعلن اتحاد صناعة الموسيقى في اليابان حصول إصدارات فرقتيّ BTS و TWICE اليابانية الجديدة على شهادات!
في قائمة شهادات شهر يوليو، حقق البوم BTS الياباني “Map of the Soul: 7 ~The Journey~” الذي أُصدر في 15 يوليو على شهادة بلاتين ثلاثية!
من أجل الحصول على شهادة البلاتين الثلاثية، لا بد ان يتخطى الألبوم مبيعات 750,000 نسخة.
بالاضافة إلى ذلك، حصلت فرقة TWICE على شهادة البلاتين مع سِنغل “FanFare” الذي أُصدر في الثامن من يوليو، محققًا مبيعات تصل إلى 250,000.
تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS, EXO و SEVENTEEN يتصدرون تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان!

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال عن نتائج قيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان، حيث تعتمد المراتب على مشاركة المستهلك، التغطية الاعلامية والمجتمع، للفترة ما بين السابع من يوليو وحتى السابع من اغسطس
فرقة BTS في صدارة التصنيفات للشهر ٢٧ على التوالي بمجموع 8,924,775 نقطة لشهر أغسطس. وأعلى الكلمات ربطًا هي “بيلبورد” “Dynamite “ و “اوريكون”، في حين ان المصطلحات الاكثر ارتباطًا هي “إطلاق” “يتخطى” “تبرع” مع نسبة 83.55% تعليقات إيجابية.
تليها فرقة EXO في المرتبة الثانية مع 2,523,066 نقطة. ثم فرقة SEVENTEEN في المرتبة الثالثة مع 1,783,082 نقطة.
المراتب الثلاثون الأولى:
BTS
EXO
SEVENTEEN
NCT
SF9
Teen Top
ASTRO
Super Junior
AB6IX
SHINee
VERIVERY
NU’EST
The Boyz
ONF
Stray Kids
TXT
Golden Child
INFINITE
BTOB
MONSTA X
PENTAGON
ATEEZ
TVXQ
WINNER
ONEUS
TOO
1THE9
VIXX
CIX
VICTON
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TREASURE تبدأ مسيرتها الفنية بنجاح مع تصدرها آيتونز ما لا يقل عن 19 دولة حول العالم!

في

في السابع من أغسطس، ترسمت فرقة TREASURE المرتقبة مع الفيديو الموسيقي “BOY” الذي ساهمّ الأعضاء بكتابة كلمات الأغنية.
سرعان ما بدأت الأغنية بالارتفاع في مخططات ايتونز مظهرةً ترقب المعجبين وحماسهم للفرقة.
في تمام الساعة 9:28 صباحًا بتوقيت كوريا، ارتفعت الأغنية إلى المرتبة الأولى فيما لا يقل عن 19 دولة من ضمنها: هونغ كونغ، سنغافورة، المكسيك، المملكة العربية السعودية، البرازيل، اندنوسيا، قطر، البيرو، تايلاند والمزيد.
كما وتخطى الفيديو الموسيقي 6 ملايين مشاهدة خلال أقل من 15 ساعة على الإصدار.
بدايةٌ لا يُمكن أن يُطلق عليها سوى بالقوية لفتيان YG الجدد، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS ستتلقى جائزة James A. Van Fleet من الجمعية الكورية لتعزيزّها العلاقة ما بين كوريا والولايات المتحدة

في

سيكون أعضاء BTS احد المستلمين الجدد لجائزة James A. Van Fleet هذا العام، وهي جائزة مرموقة يمنحها المجتمع الكوري منذ ١٩٩٥ للمساهمة في تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة وكوريا.
ستتلقى فرقة BTS الجائزة في الحفل السنوي للجمعية الكورية لعام 2020 يوم الأربعاء، 7 أكتوبر. والذي أعلنت الجمعيه أنه سيعقد افتراضيًا بسبب المخاوف المتعلقة بالصحة والسلامة جراء فايروس كورونا.
المستلمون السابقون لهذه الجائزة هم:
الرئيس الامريكي السابق جورج بوش عام ٢٠١٧
لي سومان عام ٢٠١٢
الأمين العام السابق للأمم المتحدة ووزير خارجية كوريا الجنوبية السابق بان كي مون عام ٢٠٠٤، والمزيد.
ليس بشيءٍ جديد على BTS، فهم لم يساهموا فقط بشهرة الفن الكوري، بل دورهم الفعال ثقافيًا ومجتمعيًا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد 4 سنوات من توقف أنشطة فرقة 4Minute… جون جيون تؤكد عودتها كمنفردة في 25 أغسطس

في

تم الإعلان أن عضوة فرقة 4Minute السابقة جون جيون ستعود قريبًا بعد حوالي 15 شهرًا منذ إصدارها لأول ألبوم مصغر منفرد بعنوان “The Moment I Loved” في مايو العام الماضي.
في 7 أغسطس، صرّحت وكالة AtsroyNT للترفيه: “من المقرر أن تكون عودة جون جيون في 24 أغسطس“.
النقطة التي يتم ملاحظتها في الأغنية الجديدة لجون جيون هي أنها أغنية راقصة يتم إصدارها بعد 4 سنوات من توقف أنشطة فرقة 4Minute.
ستكون الأغنية الجديدة بداية قصة سلسلة الأداء بعنوان “꽃:화[花” من كتابة جون جيون نفسها، والتي لم تتمكن قط من الأداء مباشرة على المسرح منذ أن أصبحت فنانة منفردة، كما تحمل الأغنية مفهومًا وكلمة مفتاحية خاصة بسلسلة “불:화:[火”.
بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن معجبوها من الشعور بالقدرات الموسيقية التي بنتها من خلال أنشطتها الفردية كمغنية وكاتبة أغاني، بالإضافة إلى الأداء الرائع الذي جذب انتباه الجميع في وقت نشاطها مع فرقة 4Minute.
سيتم إصدار أغنية جون جيون الجديدة في 24 أغسطس الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا على مختلف المواقع الموسيقية.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري20 ساعة

فرقة TWICE تؤكد رسميًا عبر حفلها الافتراضي اليوم خططها لإصدار النسخة الانجليزية من أغنية “More & More”

البوب الكوري22 ساعة

‏BLACKPINK و Red Velvet و (G)I-DLE يتصدرنّ تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

مشاهير22 ساعة

وكالة FNC تصدر بيانًا للإعتذار لمينا عضوة AOA السابقة

مشاهير23 ساعة

شونو من MONSTA X يطمئن المعجبين عن صحته

مشاهيريومين

بعد مشاركتها منشور لرسغها الدامي… الشرطة والاسعاف تتجه نحو منزل مينا

مشاهيريومين

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

البوب الكورييومين

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

درامايومين

ساندل من B1A4 سيقوم بظهوره الخاص في مسلسل زميله في الفرقة غونغ تشان القادم “Lonely Enough To Love”

مشاهيريومين

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

البوب الكورييومين

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

البوب الكوريأسبوع واحد

المُسيطر على الأرقام القياسية العالمية.. ڤي من BTS يُعَّد الآن الفنان الأول في التاريخ في صدارة آيتونز جميع الأسواق الموسيقية العُظمى

فرقة BTS
البوب الكوريأسبوع واحد

إمنيت تثير فضول الجميع بفيديو تشويقي لبرنامجها.. “BTS, Into The I-LAND” قريبًا

Treasure
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TREASURE تبدأ مسيرتها بتحطيم الرقم القياسي لأعلى طلبات مسبقة يحققها فنان YG صاعد

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

فرقة مومولاند
البوب الكوريأسبوع واحد

فتيات MOMOLAND يقدمن تبرعًا سخيًا بمنتجات النظافة النسائية للمحتاجات

البوب الكوري3 أيام

هونغبين يغادر فرقة VIXX رسميًا

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

دراما6 أيام

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

البوب الكوري6 أيام

إيم سولونغ من 2AM يتعرض لحادث مروري ويودي بحياة الطرف الآخر

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوعين

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

البوب الكوري3 أسابيع

سومي تستعد للسباق في الفيديو التشويقي الثاني لعودتها مع “What You Waiting For” في 22 يوليو

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: