Connect with us

البوب الكوري

الجزء الأول| الحفلات والأحداث الكورية التي شهدها الوطن العربي حتى يومنا

في

يُعتبر فن البوب الكوري في الوقت الحالي أحد أشهر الفنون على الإطلاق، وذلك ليس فقط على مستوى دولة كوريا التي شهدت منشأ هذا الفن وإنما في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الوطن العربي، حيث أصبحت موسيقى البوب الكوريّة ظاهرة تستقطب اهتمام جمهور الوطن العربي.

تمكنت كوريا الجنوبية من بسط فنها في الشرق الأوسط واكتساب جمهور عالمي ضخم، لتحظى فرق كوريا الجنوبية الشعبية. إليكم أبرز اللحظات المميزة في الشرق الأوسط وتحديدًا في الإمارات لتي لا تُنسى:

فرقة ZE:A – دبي وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


في 2012 فاجأت فرقة الذكور ZE:A معجبينهم العرب من خلال خبر حضورهم مرة اخرى الى دولة الامارات العربية المتحدة وإقامة حدث خاص للقاء المعجبين في اماراة دبي، ويذكر ايضًا ان الفرقة شاركت في حفل Yasalam Festival في إمارة ابوظبي لسنة 2011 بجانب فرقة الفتيات Nine Muses والفنانة المنفردة سو ان يونغ! ولم تكفتي الفرقة في هذا المفاجاة، بل ايضًا أصدرت خبر إقامة شوكيس في إمارة ابوظبي، لتجعل 2012 أكثر الأعوام تميزًا لمعجبيهم في الوطن العربي.
في تاريخ 22 ابريل لعام 2012 عُقد لقاء المعجبين بنجاح حيث تمكنت الفرقة المكونة من تسع اعضاء بإنشاء عدة طرق دافئة للتواصل مع المعجبين في هذا الحدث الرائع، ليصبحوا ZE:A اول فرقة كورية تعقد حدث لقاء معجبين في الوطن العربي.
وبعد انتهاء الفرقة من لقاء المعجبين واستقبالهم في المطار، توجهوا الى إمارة ابوظبي لعقد شوكيس، ليحضر الآلاف من المعجبين لتشجيع الفرقة وصنع ذكريات لا تنسى. وتمكنت فرقة Z:EA من تحقيق انجاز اخر مع كونها اول فرقة تعقد شوكيس في الوطن العربي بجانب اول فرقة تعقد لقاء معجبين.

حفل INFINITE – دبي، الإمارات العربية المتحدة


في عام 2013 وللمرة الاولى، اضافت فرقة الجيل الثاني INFINITE دولة الامارات العربية المتحدة ضمن جولتها العالمية لتقوم الفرقة بحفلٍ موسيقي منفرد في قاعة الشيخ راشد بإمارة دبي!
وقبل الحفل، عبّر أعضاء الفرقة عن مدى سعادتهم بتواجدهم في دبي وأنهم لطالما تمنوا زيارتها والتجول فيها واكتشاف معالمها السياحية، مثل أطول برج في العالم، برج خليفة. وكذلك جزيرة النخلة والشواطئ الذهبية. وبعد الترحيب الدافئ بين الفرقة ومعجبينها تمكنت فرقة INFINITE من عقد حفل ناجح بتناغهم القوي في حركاتهم الراقصة وأغانيهم ذات الألحان المميزة.

أنهت فرقة البوب الكوري INFINITE جولتها العالمية التي استمرت خمسة أشهر في دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة، لتصرح شركة Woollim أن الفرقة قد أنهت بنجاح أول جولة عالمية لها على الإطلاق بعنوان “خطوة عظيمة واحدة” جذبت حوالي 150.000 معجب من 21 مدينة في 15 دولة.

حفل MBLAQ – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


تمكنت فرقة MBLAQ من جعل 2014 عامًا مذهلًا لجمهورها في الوطن العربي مع خبر حضورها الى دولة الامارات العربية المتحدة ومشاركة حدث KOREA MEDICAL TOURISM FESTIVAL لإقامة حفل خاص للفرقة في إمارة دبي!
وصلت الفرقة في تاريخ 28 اكتوبر من عام 2014 ليستقبلهم الجمهور بحماس وحب. وفي قاعة المعارض الخاصة بإمارة ابوظبي، أدت الفرقة 6 أغاني مذهلة وعقدت جلسة نقاش مع المعجبين وجهزت ايضًا فقرة “السحب المحظوظ” وهو منح الفائزين هدايا مجانية من أعضاء MBLAQ شخصيًا! وفي ختام العرض تم جمع هدايا المعجبين للفرقة شخصيًا.
صرحت الفرقة عن حبها لمعجبينها العرب وأشادت بهم وعبر قائد الفرقة عن مشاعرة بقول: “لقد قضينا وقتًا ممتعًا، نتمنى ان نعود مرة اخرى ونبقى معًا لفترة اطول”.

فرقة TeenTop – دبي، الإمارات العربية المتحدة


بعد حضور بعض الفرق الكورية والفنانيين الكوريين الى دولة الامارات المتحدة وانتشار ثقافة موسيقى كوريا الشعبية في الوطن العربي، انضمت فرقة TeenTop الى قائمة الحضور!
اعلن حدث Kpop Night ان حفل سنة 2015 الخاص به سيعقد في إمارة دبي بحضور فرقة البوب الكوري TeenTop في يوم الجمعة بتاريخ 6 نوفمبر. يتم تنظيم هذا الحدث من قبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا ووكالة المحتويات الابداعية الكورية بجانب (منظمة السياحة الكورية) وهذه هي المرة الاولى التي يعقد حفلها على ارض دولة عربية.
أشعلت فرقة TeenTop مسرح The Meydan Gallery الخاص في إمارة دبي لتقدم اداء مذهل مع اغاني رائعة وخطوات رقص تجذب الأنظار، وحظت الفرقة ايضًا بفرصة التواصل مع المعجبين وإنشاء محادثة معهم في الحفل، لتنجح الفرقة في جعل ليلة الحفل ليلة مميزة يتمنى جمهورها إعادتها.

حفل KCON – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة


تم إنتاج مهرجان KCON كنوع من مهرجان مؤتمرات الهاليو الذي يقدم موسيقى البوب ​​والدراما والجمال والطعام الكوري في الدول الخارجية!
وهذه المرة، كانت الخطوة الأولى لـ KCON في الشرق الأوسط، حيث أُقيم مهرجان KCON لعام 2016 في إمارة “أبوظبي” بدولة الإمارات المتحدة. جمع المهرجان اهتمامات كبيرة من المعجبين العالميين، وكانت تشكيلة المهرجان كالتالي: آيلي، تايون، كيوهيون، وفرقة SS301 وBTS وMONSTA X وSPICA.
عُقد الحفل في تاريخ 25 مارس يوم الجمعة في جزيرة ياس التي تقع في إمارة “أبوظبي”. قبل بداية الحفل، قام الفنانين المشاركين بحدث لقاء المعجبين والتقاط صور مذهلة معهم، لتبدأ فرقة MONSTA X الحفل مع اغنية ترسيمها الرائعة ”Trespass” واغنية “Hero” وبعد فترة من الأداءات المذهلة قدمت الفنانة الشهيرة تايون كلًا من أغنية “I” و”Rain”. وفي الختام؛ قدمت فرقة BTS المذهلة اداء ساحر وحماسي لأغنيتي “Run” و”dope” ليحقق الحفل نجاح مبهر بالاضافة الى حضور اكثر من 8 آلاف مشجع.
كان هذا الحدث بالتأكيد بمثابة متعة لمحبي الفن الكوري في الشرق الأوسط! حيث كانوا ينتظرون لفترة طويلة لتجربة حفلات الموجة الكورية وحضور حدث كوري فني واسع النطاق.

تلبية فرقة EXO دعوة دبي للسياحة – دبي، الإمارات العربية المتحدة


في حدث غير مسبق له ولأول مرة في التاريخ تمكنت فرقة EXO بأن تصبح أول فنان كوري تحظى بعرض إحدى اغانيها على اكبر نافورة في العالم والتي تقع في بحيرة برج خليفة في دبي، حيث قامت سابقًا منظمة السياحة والثقافة في دولة الامارات العربية المتحدة بمفاجأة الجمهور من خلال إعلان خبر إضافة اغنية “POWER” الى قائمة اغاني عرض نافورة دبي الشهيرة، وهذه هي المرّة الأولى التي تضاف فيها أغنية كورية إلى قائمة أغاني النافورة الراقصة التي تتمتّع بشعبيةٍ واسعة بين الزوار.
وليس هذا فقط، بل وايضًا حضرت الفرقة شخصيًا الى دبي لمشاهدة الأداء الافتتاحي لأغنية “POWER” وإقامة مؤتمر صحفي حصري في برج خليفة. حيث تم دعوة فريق KPOPINA العربي إلى المؤتمر الحصري لتغطيته بجانب حسابات أخبار عربية أخرى.

تمكن تاريخ 16 يناير من حشد الكثير من المعجبين لرؤية EXO واستقبالهم بحرارة، وقال أعضاء EXO حول لقائهم بالجمهور في دبي: “نحن نشعر بسعادة كبيرة لأن الاختيار قد وقع على أغنيتنا «POWER» كأول أغنية كورية تنضم إلى قائمة أغاني نافورة دبي الراقصة”. لا تمتاز هذه الأغنية بموسيقاها الديناميكية مع إيقاعات الطبول النابضة بالحيوية فحسب، بل إنّ كلماتها أيضاً تتحدث عن كيفية جعل المرء أكثر قوّة من خلال الموسيقى التي توحّد الجميع.
وتُعد نافورة دبي اكبر نافورة في العالم وإحدى أهم المعالم السياحية على مستوى العالم، وتشمل قائمتها أشهر أغاني الفنانين العالميين مثل مايكل جاكسون ويتني هوستين واديل.

حفل SMTOWN – دبي، الإمارات العربية المتحدة


تقوم وكالة SM بعقد جولات حول العالم منذ عام 2008، حيث تسافر إلى مختلف المدن، مثل: نيويورك وباريس وطوكيو وبكين. لكن هذه المرة فاجأت الوكالة معجبيها في الشرق الأوسط عند إعلانها عن عقد حفلها في الامارات العربية المتحدة تحديدًا في “إمارة دبي”، لتكون هذه هي المرة الأولى التي تشمل فيها احدى جولاتها عرضًا في الشرق الأوسط!
وبعد بيع جميع تذاكر الحفل، عُقد حفل SMTWON في تاريخ 6 ابريل لعام 2018 على مسرح “أويتزم روكس أرينا” الذي شارك فيه 35 فنانًا من فنانيها للأداء بما في ذلك: TVXQ وSUPER JUNIOR وSHINEE وEXO وGIRLS GENERATION وRED VELVET وبوا وF(X) وكانغتا وNCT.
بدأت الفرقة الفرعية EXO-CBX الحفلة بعرض أغنيتي “Hey Mama” و”Ka-Ching” مع رقصهم الحيوي، لتكون بداية مذهلة مع أغنيتين عظيمتين لتسخين الجمهور من أجل الحفل الذي استمر خمس ساعات!
حيث تميزت الساعة الاولى من الحفل بالتعاونات الموسيقية والعروض المنفردة والجماعية المذهلة من قبل العازفين المنفردين والفرق الموهوبة ليشعلوا المسرح بأصواتهم الساحرة وأغانيهم الضاربة، وبالنتيجة لهذا امتلئ المسرح بهتاف الجماهير الذين يصرخون بصوت عالٍ تعبيرًا عن سعادتهم، حاملين اللافتات المميزة لإظهار تفانيهم وحبهم لأول مرة في أداء فنانينهم في إمارة دبي.
وعلى الرغم من ظهور كلمات عربية على الشاشات الكبيرة الا ان غنى فنانو SM مع الكثير من العاطفة والطاقة التي لم تكن بحاجة إلى الترجمة، وبالختام قامو الفنانين بغاء اغنية “HOPE” معًا والتقاط صورة جماعية على المسرح.

فرقة Apink في حفل التبادل الثقافي – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة


في السادس والعشرين من مارس 2018، تم عقد حفل تبادلٍ ثقافي في عاصمة الإمارات، أبوظبي، والذي تم دعوة فرقة Apink إليه!
كان الحفل يملأه الحضور السعيد والمليء بالحماس لرؤية Apink لأول مرة في الامارات. فور صعود الفرقة للمسرح، هتف الجماهير بأعلى صوت له تشيجعًا للعضوات، اللاتي قدمن أداءات مذهلة ورائعة لبعض من اغانيهن الضاربة ‘No No No’، ‘LUV’، و’Five’. لم يتوقف الجمهور عن الهتاف عاليًا مع الأغاني وبأسماء العضوات، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم.
كان هدف الحفل الرئيسي هو تقوية العلاقات بين البلدين، وزيادة الوعي بالثقافة الكورية بشكلٍ جذاب ورائع. كما وقد حضر الحفل رئيس كوريا الجنوبية برفقة زوجته.

حفل MOMOLAND – دبي، الإمارات العربية المتحدة


استضافت دبي فرقة MOMOLAND ضمن سلسلة الحفلات الموسيقية الاولى في عام 2019، ليكون الحفل الاول لفرقة الفتيات MOMOLAND في الشرق الأوسط تحديدًا دولة الامارات العربية المتحدة!
أُقسم الحفل في ملعب سوق دبي الحرة للتنس، حيث أدت الفرقة أشهر أغانيها ومن ضمنها أغنية “BBoom BBoom” الضاربة والتي نال الفيديو الخاص بها أكثر من 400 مليون مشاهدة على يوتيوب.
وقالت دايزي العضوة السابقة بفرقة MOMOLAND :”لقد شاهدنا دبي فقط عبر التلفاز وربما قرأنا عنها، لكن الواقع كان تجربة أكثر إثارة. هنا كل شيء يتراقص وجميل”. واضافت العضوة نانسي عن استقبال المعجبين لهم في المطار: “إنهم أعزاء جدًا علينا، إنهم يحيوننا بحرارة عالية، ويحبون موسيقانا كما نحبهم نحن”.
لتختم الفرقة بحفل مليئ من الطاقة والاداء الممتع مع الاحتفاظ بالتواصل الرائع مع المعجبين وجعلها ليلة ممتعة مليئة بالذكريات المذهلة.

فرقتا SF9 وSEVENTEEN في حفل KBEE – دبي، الإمارات العربية المتحدة


تميزت سنة 2019 بحضور العديد من فنانين البوب الكوري في الوطن العربي، وهذه المرة عُقد معرض العلامة التجارية والمحتوى الكوري (KBEE) في دولة الامارات المتحدة بإمارة دبي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر في مركز دبي التجاري “قاعة الشيخ سعيد”، وهو أكبر معرض شامل لهاليو (الموجة الكورية) يقام في الخارج!
وقد عُقد حول العالم في مدن مثل موسكو وشنغهاي وبانكوك وساو باولو ولندن، واختتمت ذلك العام حفلها في إماراة دبي والذي استمر ثلاثة أيام على التوالي.
استضاف الحفل الكوميدي ونهو تشونغ وظهرت كلا من فرقة البوب الكوري Seventeen وSF9، بالإضافة إلى المغنية المنفردة Punch و Beatpella وHiss & Yella. وكان هناك أيضًا ظهور خاص للممثلة الكورية ها جي وون. ليكون عرضًا قويًا لجميع انواع الثقافة الكورية وبالطبع لعب النوع الموسيقي الشعبي دورًا محوريًا في المهرجان.
تمكنت فرقة SF9 التي تُعرف أيضًا باسم Sensational Feeling 9 بتقديم اداء مذهل مع اتاحه فرصة للمعجبين لسماع ألبومهم الثاني الذي كان تم إصداره من فترة قصيرة “Illuminate”، واستطاعت المغنية الكورية الجنوبية باي جين يونغ التي تحمل اسم Punch الفني من تقديم اداء ساحر ودافئ مع اغانيها التي ظهرت في العديد من المسلسلات الكورية البارزة بما في ذلك “It’s Okay That Love” و”Descendants of the Sun”.

وفي الختام، أشعلت فرقة Seventeen المسرح وحماس الجمهور لتقديمها ثلاث عروض مذهلة لأغانيها الضاربة صانعةً ليلية لا تنسى، ليتمنى الجميع حضور فرقة شركة Pledis الناجحة الامارات مرة اخرى وإقامة حفلها المنفرد في الامارات.

كتابة: نور
متابعة القراءة
1 Comment

البوب الكوري

بعد مخالطتهم حالة مصابة… اعضاء VICTON قد خضعو لفحص COVID-19 والنتائج سلبية + وكالة Play M تقرر تأجيل العودة

في

أكدت وكالة Play M للترفيه أن فحص اعضاء VICTON ظهر سلبي لـ COVID-19.
في 22 نوفمبر، أُبلغت الوكالة أن أحد الموظفين الخارجيين الذين شاركوا في نشاط ترويجي مع VICTON في 20 نوفمبر قد ثبتت إصابته بـ COVID-19.
في اليوم التالي تم فحص جميع أعضاء VICTON السبعة وخمسة من موظفي الوكالة لفيروس COVID-19 وجميع الفحوصات اظهرت نتائج سلبية في 24 نوفمبر.
البيان الكامل من Play M للترفيه مُدرج أدناه:

 

“مرحبًا هذه Play M للترفيه، فيما يتعلق بحدث VICTON الذي عُقد يوم 20 نوفمبر تلقينا اخبار في ليلة 22 نوفمبر بأن أحد الموظفين الخارجيين الذي شارك في تصوير محتوى لـ 1theK أثبتت نتائج فحصه انها ايجابية بالنسبة لـ COVID-19.
في 23 نوفمبر، تم فحص جميع الأعضاء السبعة وخمسة من موظفي وكالتنا المشاركين و جميعهم ظهرت نتائجهم سلبية اليوم في 24 نوفمبر.
خلال 20 نوفمبر، تم تنفيذ العمل مع الامتثال للوائح السلامة للمستوى 1.5 متر من التباعد الاجتماعي. حتى تظهر نتائج الفحص للمريض المؤكد اصابته الذي إلتقوا به خلال تسجيل إحدى الاصدارات سيكون الأعضاء والموظفون في الحجر الصحي الذاتي في حالة وجود أي خطر محتمل.
سنقدم معلومات بخصوص حالة فنانينا وموظفينا بالإضافة إلى أنشطتهم المجدولة مرة أخرى مستقبلًا،
نعتذر عن التسبب في القلق لكثير من الناس.
شكرًا جزيلًا”.

 

بعد اصدارها البيان بساعات، أعلنت الوكالة رسميًا عن تأجيل عودة VICTON القادمة.
أصدرت وكالة Play M للترفيه بيانًا جديدًا حول قرارها تأجيل إصدار الألبوم الكامل الأول VICTON والذي بعنوان “VOICE: The Future is now” حيث كان من المقرر إصداره في الأول من ديسمبر و ذكرت الوكالة: “بالإضافة إلى هذا الحادث واجه الاعضاء العديد من الصعوبات بما في ذلك تغييرات الجدول الزمني حيث تم رفع مستوى التباعد الاجتماعي إلى مترين بعد الارتفاع الحاد في حالات COVID-19، لذلك قررنا تأجيل إصدار الألبوم“.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Super Junior توقع عقدها مع الوكالة العالمية ICM Partners

في

‏Super Junior يوقعون مع شركاء وكالة ICM العالمية!
في 23 نوفمبر، ذكرت مجلة Variety الإعلامية الأمريكية الشهيرة حصريًا أن ICM Partners، التي مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس ومكاتبها في نيويورك وواشنطن العاصمة ولندن سيمثلون Super Junior في جميع المناطق.
تعد وكالة ICM Partners الأمريكية المسؤولة عن العديد من الأعمال التجارية في مجال الإعلام بما في ذلك الموسيقى وكذلك الصور المتحركة والتلفزيون والنشر والعروض الحية والترفيه والعلامات التجارية ووسائط جديدة. وتعمل الوكالة مع كبار الفنانين مثل بيونسي، نيكي ميناج، خالد، صامويل إل جاكسون، أورلاندو بلوم، أوما ثورمان، ميغان فوكس، جون سينا وغيرهم.
و قال نائب رئيس حفلات ICM Partners جون بليتر: “يسعدنا تمثيل ملوك وعمالقة الموجة الكورية Super Junior جنبًا إلى جنب مع وكالة Label SJ، و نتطلع إلى تنمية العلامة التجارية لـ Super Junior عبر المشهد الإعلامي، بما في ذلك الجولات العالمية والتسويق وتطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية“.
و كتبت Variety أيضًا: “أصدرت الفرقة ألبومها الأول في عام 2005 و انتقلت عالميًا بأغنيتها ‘Sorry Sorry’ عام 2009 على مر السنين، فازت الفرقة بـ 13 جائزة MAMA و 19 جائزة Golden Disc وجوائز Teen Choice الأمريكية للفنان العالمي وBest Fandom وأصدرت أكثر من 30 ألبومًا في كوريا واليابان، بما في ذلك تسعة ألبومات كاملة“. كما قد عقدت الفرقة حفلاتها “Super Show” في آسيا وأوروبا لأكثر من 2.2 مليون مُعجب علاوة على ذلك، جمعت الحفلة المُوسيقية الخاصة بهم عبر الإنترنت أكثر من 123 ألف معجب من جميع أنحاء العالم.
كانوا الفتيان منشغلين في إصدار ألبومات الفرقة الكاملة والوحدات الفرعية والألبومات المنفردة، وقد ظهروا بنشاط في البرامج المتنوعة والبرامج الإذاعية والمسرحيات الموسيقية والمزيد.
أعلنوا Super Junior مؤخرًا أنهم سيعودون بألبومهم العاشر الكامل “The Renaissance” في ديسمبر وبدأوا العروض الترويجية بإصدار أغنية “The Melody” في الذكرى الخامسة عشرة لتأسيسهم.
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

في

ملأت فرقة BTS المسرح بعاطفتها في برنامج “Good Morning America” بأداء أغنية “Life Goes On”!
في حلقة 23 نوفمبر من برنامج ABC الحواري الصباحي الشهير جلس اعضاء BTS لإجراء مقابلة وقاموا بأداء “Life Goes On”، الأغنية هي المسار الرئيسي لألبومهم “BE” الذي صدر يوم الجمعة الماضي.
خلال المقابلة، سُئل الفتيان عن أحوالهم أثناء الحجر الصحي معًا، شارك RM أنهم يبذلون قصارى جهدهم وذكروا أنهم كانوا يستعدون لحفلهم الافتراضي الأخير وصنع الموسيقى في الاستوديو.
كما سُئلت الفرقة عن نوع التأثير الذي سببه الوباء على موسيقاهم و رد RM: “هذا الألبوم ‘BE’ والأغنية المنفردة ‘Dynamite’ لم نكن سنصنعهما لو لم يكن الوباء” موضحين أنهم كانوا سيشاركون في جولتهم العالمية المخطط لها لولا ذلك.
شارك جيمين :”مع ‘BE’ نريد توصيل رسالة أمل للعالم ولكن بنبرة وطريقة مختلفة عن ‘Dynamite’” وأضاف جين: “أغنيتنا الجديدة ‘Life Goes On’ تعكس مشاعرنا وخواطرنا في هذه اللحظة“.
عندما سُئلوا عن مدى صعوبة عدم التمكن من التواجد مع معجبيهم قال كلًا من ڤي و RM انهما حزينان وأضاف RM أنهم يبذلون قصارى جهدهم، شارك جونغكوك: “لا أطيق الانتظار لمقابلة الارميز مجددًا!
قال ڤي: “نحن نفتقد الارمي كثيرًا ونتواصل معهم على Weverse لكننا نريد مقابلتهم شخصيًا“، قال RM: “نراكم في أمريكا يومًا ما!

ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

في

في 23 نوفمبر، أصدرت وكالة TOP Media بيانًا بخصوص مغادرة جينهو إلى الخدمة العسكرية مفاده:
“مرحبا نحن وكالة TOP Media.
سيتم تجنيد جينهو عضو UP10TION في 23 نوفمبر كجندي في الخدمة الفعلية لأداء خدمته العسكرية.
نرجو من المعجبين تفهم أن موقع التجنيد ووقته الدقيق سيتم إبقاؤهما سرًا، كما نأمل دعمهم السخي حتى يتمكن جينهو من إنهاء خدمته والعودة بسلامة.
شكرا جزيلا”.
ترسم جينهو كعضو في UP10TION وقائد للفرقة عام 2015، وفي أبريل 2020 أعلنت TOP Media أن جينهو سيوقف جميع أنشطته مؤقتًا بسبب اضطرابات صحية.
كما عادت فرقة UP10TION مؤخرًا بألبومها المصغر التاسع “Light UP” والأغنية الرئيسية “Light”.
نتمنى لجينهو خدمة عسكرية آمنة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

في

قد قامت وكالة Pledis للترفيه بالإعلانِ عن خططٍ للتعامل مع التعليقات المسيئة المتعلقة بفرقتي SEVENTEEN وNU’EST.
في الثالث والعشرين من نوفمبر قد تم نشر التصريح التالي على مواقع المعجبين الرسمية لكلا الفرقتين:

 

“مرحبًا، معكم Pledis للترفيه، نود ان نشكرَ الكثير من المعجبين الذين يحبون ويدعمون فناني Pledis للترفيه. إنَّنا هنا اليوم لكي نبلغكم بشأنِ ردِّنا على انتهاك حقوق فنانينا.
لقد كنا نقوم باتخاذ اجراءاتٍ قانونية ضد اولئك الذين يقومون بالقذف، نشر الإشاعات الخاطئة، التشهير، الإهانات، و أي منشوراتٍ مسيئةٍ ذات طابعٍ مشابه.
مؤخرًا، قد كان هناك ارتفاعٌ في التعليقات والمنشورات التي يتم ايجادها ونشرها على مجتمعات الانترنت، المدونات، منصات التواصل الاجتماعي، المقالات الجديدة، تطبيقات الاستماع الى الموسيقى، واكثر مما يتخطى الحد في المضمون المسيء.
ردًا على ذلك، فقد قررنا ان نشدد من سياسات حمايتنا لفنانينا عبر اتخاذ الاجراءات القانونية بانتظام ضد تلك الافعال المسيئة. نود ان نؤكد على أننا لن نظهر أي تسامح او نفكر في أي تسويات.
إذا ما صادفتم أي محتوى مسيء موجه نحو فنانا او فنانينا، رجاءً قوموا بالابلاغ عنها الينا على قناتنا الرسمية التي تعنى باخذ البلاغات.
نحن دائمًا ممتنون لدعم وإخلاص المعجبين. سنواصل العمل على حماية حقوق فنانينا.
شكرًا لكم”.

ترجمة: بيان

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

في

تخطط فرقة BLACKPINK لشيء جديد!
في 23 نوفمبر أظهرت YG للترفيه فيديو بعنوان “BLACKPINK – Around The World”. بدءًا من سيول، يظهر الفيديو التشويقي صورًا لعرض للأقمار الصناعية للمدن حول العالم بالإضافة الى وقت محدد لكل مدينة. بالقرب من النهاية، الفيديو يظهر تصوير للكرة الأرضية مع تاج وردي اللون يمثل BLACKPINK.

لم تظهر معلومات أخرى حول مالذي من الممكن أن تعنيه الثلاثين ثانية للفيديو التشويقي.
في وقت سابق أصدرت فرقة BLACKPINK ألبومها الأول الكامل “THE ALBUM” مع أغنية رئيسية بعنوان “Lovesick Girls” في أكتوبر.
وقد صنعتBLACKPINK التاريخ كأول فرقة فتيات كورية يدخل ألبومها مخطط بيلبورد 200 مع احتلال المركز الثاني وفي المخطط الرسمي للولايات المتحدة.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

في

فازت فرقة BTS بجائزتين في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020 (AMAs)!
أقيم حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لهذا العام مساء يوم 22 نوفمبر في لوس أنجلوس وتم الإعلان عن فوز فرقة BTS في جائزة “أفضل ثنائي/فرقة بوب/روك” و”الفنان الاجتماعي”.
إنها السنة الثانية على التوالي التي فازت فيها فرقة BTS بجائزة “أفضل ثنائي/فرقة بوب/روك” والسنة الثالثة على التوالي بجائزة “الفنان الاجتماعي”.

نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من حضور الحفل شارك اعضاء BTS لفوزهم بجائزة الفرقة المفضلة برسالة فيديو. ابتدأ جيمين: “شكرًا لكم آرمي وAMAs على هذا الشرف العظيم“.
وأضاف RM: “اتمنى لو كان شوقا معنا اليوم للاحتفال بهذا ولكن لا بأس” وتابع جونغكوك: “نأسف لعدم تمكننا من الحضور شخصيًا لاستلام هذه الجائزة لكننا ما زلنا سعداء لأننا نستطيع التواصل معكم من سيول“.

علق RM قائلًا: “لقد حصلنا على هذا اللقب العام الماضي أيضًا لذا نشكركم على دعمكم المستمر وحبكم خاصة في هذا العام“، شارك جيهوب”في ظل كل هذا نريد أن نبقى كفرقة تُسعد العالم من خلال الموسيقى“، وأضاف جين: “هذا ما أردنا فعله بألبومنا الجديد أيضًا لإخبار الارميز أنه بالرغم من كل شيء تستمر حياتنا“.
واختتم ڤي كلمته قائلاً: “أشكركم مرة أخرى على هذه الجائزة الثمينة، أحبكم ارميز!
عادت فرقة BTS مؤخرًا بألبومها “BE” والأغنية الرئيسية “Life Goes On”، قاموا بأداء أغنيتهم ​​الجديدة “Life Goes On” لأول مرة في الحفل واختتموا الليلة بأغنيتهم ​​المنفردة باللغة الإنجليزية “Dynamite”.

 

الجدير بالذكر، BTS الآن هم الفنان الكوري الوحيد الذي يفوز بهذه الجوائز، تهانينا!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر للآيدل.
يتم تحديد التصنيف من خلال تحليل مؤشرات لمشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التواصل، ومؤشرات المجتمع لـ 1،453 آيدُل باستخدام البيانات الكبيرة التي جُمِعت من 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.
احتفظ جيمين عضو BTS على موقعه برأس القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9،463،655.
تضمنت الكلمات الرئيسية الاكثر استخدامًا الخاصة به “BE” و “الخدمة العسكرية” و “ARMY” ، بينما تضمنت الكلمات الاكثر صلة به “ساحر” و “واثق” و “لنكن معًا”، و أظهر التحليل الايجابي- السلبي لجيمين عن نتيجة 81.06‎٪؜‎ من ردود الفعل الإيجابية.
ارتفع كانغ دانييل إلى المركز الثاني في تصنيفات هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 7،491،445 بينما جاءت هواسا من MAMAMOO في المركز الثالث بإجمالي مؤشر بلغ 6،421،285.
أخيرًا، جونغكوك وڤي من BTS اختتموا المراكز الخمسة الأولى في نوفمبر في المركزين الرابع والخامس على التوالي.
تفقدوا الثلاثين مركز لهذا الشهر ادناه! :
1- جيمين من BTS
2- كانغ دانييل
3- هواسا من MAMAMOO
4- جونغكوك من BTS
5- ڤي من BTS
6- ها سونغوون من HOTSHOT
7- بيكهيون من EXO
8- جين من BTS
9- اونج سيونغوو
10- تايون من Girls ‘Generation
11-بارك جيهون
12- آرام من BTS
13- تايمين من SHINee
14- جيهوب من BTS
15- تشا اون وو من ASTRO
16- تشايونغ من TWICE
17- جيهيو من TWICE
18- سِلغي من Red Velvet
19- شوقا من BTS
20- يونا من Girls ‘Generation
21- إيونها من GFRIEND
22- نايون من TWICE
23-كيم هيتشول من super junior
24- مينهيون من NU’EST
25- جي دراغون من BIGBANG
26- وينتر من aespa
27- كارينا من aespa
28- جونغيون من TWICE
29- أومجي من GFRIEND
30- جيني من BLACKPINK
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

بعد مخالطتهم حالة مصابة… اعضاء VICTON قد خضعو لفحص COVID-19 والنتائج سلبية + وكالة Play M تقرر تأجيل العودة

البوب الكوري9 ساعات

فرقة Super Junior توقع عقدها مع الوكالة العالمية ICM Partners

برامج10 ساعات

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

مشاهير11 ساعة

بعد جدل العام الماضي لنشره صورة أُعتبرت ساخرة لرابر آخر… T.O.P يتلقى الانتقاد مرة اخرى والرابر سوينغز يدافع عنه

مشاهيريوم واحد

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

البوب الكورييوم واحد

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

البوب الكورييوم واحد

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري6 أيام

المحكمة تكشف عن متسابقي برنامج “Produce 101” الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب في التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد اتهامها بالسرقة والإنتحال… شركة Rigend Film المُنتجة لفيديو ترسيم فرقة STAYC تعتذر رسميًا

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوري6 أيام

TXT، BLACKPINK، BTS، NCT والمزيد يحتلون أعلى المراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تفوز بجميع الفئات المرشحة بها (4) في جوائز E! People’s Choice!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة ‏Big Hit للترفيه تحقق ارقام قياسية جديدة في دخل الربع الثالث من عام 2020

البوب الكوريأسبوع واحد

هيمي عضوة Black Swan السابقة تُعلن اعتزالها الفن وتشارك رسالتها الأخيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة SM الجديدة تشارك أفكارها حول ترسيمها وتعلن عن اسم نادي معجبيها

برامج6 أيام

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

برامج10 ساعات

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكوري3 أيام

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BAE173 تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي اللطيف “Crush On U”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات Refund Sisters يودعنَّ بعضهن في ظهورهنَّ الأخير على برنامج “How Do You Play؟”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: