Connect with us

البوب الكوري

الجزء الأول| الحفلات والأحداث الكورية التي شهدها الوطن العربي حتى يومنا

في

يُعتبر فن البوب الكوري في الوقت الحالي أحد أشهر الفنون على الإطلاق، وذلك ليس فقط على مستوى دولة كوريا التي شهدت منشأ هذا الفن وإنما في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الوطن العربي، حيث أصبحت موسيقى البوب الكوريّة ظاهرة تستقطب اهتمام جمهور الوطن العربي.

تمكنت كوريا الجنوبية من بسط فنها في الشرق الأوسط واكتساب جمهور عالمي ضخم، لتحظى فرق كوريا الجنوبية الشعبية. إليكم أبرز اللحظات المميزة في الشرق الأوسط وتحديدًا في الإمارات لتي لا تُنسى:

فرقة ZE:A – دبي وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


في 2012 فاجأت فرقة الذكور ZE:A معجبينهم العرب من خلال خبر حضورهم مرة اخرى الى دولة الامارات العربية المتحدة وإقامة حدث خاص للقاء المعجبين في اماراة دبي، ويذكر ايضًا ان الفرقة شاركت في حفل Yasalam Festival في إمارة ابوظبي لسنة 2011 بجانب فرقة الفتيات Nine Muses والفنانة المنفردة سو ان يونغ! ولم تكفتي الفرقة في هذا المفاجاة، بل ايضًا أصدرت خبر إقامة شوكيس في إمارة ابوظبي، لتجعل 2012 أكثر الأعوام تميزًا لمعجبيهم في الوطن العربي.
في تاريخ 22 ابريل لعام 2012 عُقد لقاء المعجبين بنجاح حيث تمكنت الفرقة المكونة من تسع اعضاء بإنشاء عدة طرق دافئة للتواصل مع المعجبين في هذا الحدث الرائع، ليصبحوا ZE:A اول فرقة كورية تعقد حدث لقاء معجبين في الوطن العربي.
وبعد انتهاء الفرقة من لقاء المعجبين واستقبالهم في المطار، توجهوا الى إمارة ابوظبي لعقد شوكيس، ليحضر الآلاف من المعجبين لتشجيع الفرقة وصنع ذكريات لا تنسى. وتمكنت فرقة Z:EA من تحقيق انجاز اخر مع كونها اول فرقة تعقد شوكيس في الوطن العربي بجانب اول فرقة تعقد لقاء معجبين.

حفل INFINITE – دبي، الإمارات العربية المتحدة


في عام 2013 وللمرة الاولى، اضافت فرقة الجيل الثاني INFINITE دولة الامارات العربية المتحدة ضمن جولتها العالمية لتقوم الفرقة بحفلٍ موسيقي منفرد في قاعة الشيخ راشد بإمارة دبي!
وقبل الحفل، عبّر أعضاء الفرقة عن مدى سعادتهم بتواجدهم في دبي وأنهم لطالما تمنوا زيارتها والتجول فيها واكتشاف معالمها السياحية، مثل أطول برج في العالم، برج خليفة. وكذلك جزيرة النخلة والشواطئ الذهبية. وبعد الترحيب الدافئ بين الفرقة ومعجبينها تمكنت فرقة INFINITE من عقد حفل ناجح بتناغهم القوي في حركاتهم الراقصة وأغانيهم ذات الألحان المميزة.

أنهت فرقة البوب الكوري INFINITE جولتها العالمية التي استمرت خمسة أشهر في دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة، لتصرح شركة Woollim أن الفرقة قد أنهت بنجاح أول جولة عالمية لها على الإطلاق بعنوان “خطوة عظيمة واحدة” جذبت حوالي 150.000 معجب من 21 مدينة في 15 دولة.

حفل MBLAQ – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


تمكنت فرقة MBLAQ من جعل 2014 عامًا مذهلًا لجمهورها في الوطن العربي مع خبر حضورها الى دولة الامارات العربية المتحدة ومشاركة حدث KOREA MEDICAL TOURISM FESTIVAL لإقامة حفل خاص للفرقة في إمارة دبي!
وصلت الفرقة في تاريخ 28 اكتوبر من عام 2014 ليستقبلهم الجمهور بحماس وحب. وفي قاعة المعارض الخاصة بإمارة ابوظبي، أدت الفرقة 6 أغاني مذهلة وعقدت جلسة نقاش مع المعجبين وجهزت ايضًا فقرة “السحب المحظوظ” وهو منح الفائزين هدايا مجانية من أعضاء MBLAQ شخصيًا! وفي ختام العرض تم جمع هدايا المعجبين للفرقة شخصيًا.
صرحت الفرقة عن حبها لمعجبينها العرب وأشادت بهم وعبر قائد الفرقة عن مشاعرة بقول: “لقد قضينا وقتًا ممتعًا، نتمنى ان نعود مرة اخرى ونبقى معًا لفترة اطول”.

فرقة TeenTop – دبي، الإمارات العربية المتحدة


بعد حضور بعض الفرق الكورية والفنانيين الكوريين الى دولة الامارات المتحدة وانتشار ثقافة موسيقى كوريا الشعبية في الوطن العربي، انضمت فرقة TeenTop الى قائمة الحضور!
اعلن حدث Kpop Night ان حفل سنة 2015 الخاص به سيعقد في إمارة دبي بحضور فرقة البوب الكوري TeenTop في يوم الجمعة بتاريخ 6 نوفمبر. يتم تنظيم هذا الحدث من قبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا ووكالة المحتويات الابداعية الكورية بجانب (منظمة السياحة الكورية) وهذه هي المرة الاولى التي يعقد حفلها على ارض دولة عربية.
أشعلت فرقة TeenTop مسرح The Meydan Gallery الخاص في إمارة دبي لتقدم اداء مذهل مع اغاني رائعة وخطوات رقص تجذب الأنظار، وحظت الفرقة ايضًا بفرصة التواصل مع المعجبين وإنشاء محادثة معهم في الحفل، لتنجح الفرقة في جعل ليلة الحفل ليلة مميزة يتمنى جمهورها إعادتها.

حفل KCON – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة


تم إنتاج مهرجان KCON كنوع من مهرجان مؤتمرات الهاليو الذي يقدم موسيقى البوب ​​والدراما والجمال والطعام الكوري في الدول الخارجية!
وهذه المرة، كانت الخطوة الأولى لـ KCON في الشرق الأوسط، حيث أُقيم مهرجان KCON لعام 2016 في إمارة “أبوظبي” بدولة الإمارات المتحدة. جمع المهرجان اهتمامات كبيرة من المعجبين العالميين، وكانت تشكيلة المهرجان كالتالي: آيلي، تايون، كيوهيون، وفرقة SS301 وBTS وMONSTA X وSPICA.
عُقد الحفل في تاريخ 25 مارس يوم الجمعة في جزيرة ياس التي تقع في إمارة “أبوظبي”. قبل بداية الحفل، قام الفنانين المشاركين بحدث لقاء المعجبين والتقاط صور مذهلة معهم، لتبدأ فرقة MONSTA X الحفل مع اغنية ترسيمها الرائعة ”Trespass” واغنية “Hero” وبعد فترة من الأداءات المذهلة قدمت الفنانة الشهيرة تايون كلًا من أغنية “I” و”Rain”. وفي الختام؛ قدمت فرقة BTS المذهلة اداء ساحر وحماسي لأغنيتي “Run” و”dope” ليحقق الحفل نجاح مبهر بالاضافة الى حضور اكثر من 8 آلاف مشجع.
كان هذا الحدث بالتأكيد بمثابة متعة لمحبي الفن الكوري في الشرق الأوسط! حيث كانوا ينتظرون لفترة طويلة لتجربة حفلات الموجة الكورية وحضور حدث كوري فني واسع النطاق.

تلبية فرقة EXO دعوة دبي للسياحة – دبي، الإمارات العربية المتحدة


في حدث غير مسبق له ولأول مرة في التاريخ تمكنت فرقة EXO بأن تصبح أول فنان كوري تحظى بعرض إحدى اغانيها على اكبر نافورة في العالم والتي تقع في بحيرة برج خليفة في دبي، حيث قامت سابقًا منظمة السياحة والثقافة في دولة الامارات العربية المتحدة بمفاجأة الجمهور من خلال إعلان خبر إضافة اغنية “POWER” الى قائمة اغاني عرض نافورة دبي الشهيرة، وهذه هي المرّة الأولى التي تضاف فيها أغنية كورية إلى قائمة أغاني النافورة الراقصة التي تتمتّع بشعبيةٍ واسعة بين الزوار.
وليس هذا فقط، بل وايضًا حضرت الفرقة شخصيًا الى دبي لمشاهدة الأداء الافتتاحي لأغنية “POWER” وإقامة مؤتمر صحفي حصري في برج خليفة. حيث تم دعوة فريق KPOPINA العربي إلى المؤتمر الحصري لتغطيته بجانب حسابات أخبار عربية أخرى.

تمكن تاريخ 16 يناير من حشد الكثير من المعجبين لرؤية EXO واستقبالهم بحرارة، وقال أعضاء EXO حول لقائهم بالجمهور في دبي: “نحن نشعر بسعادة كبيرة لأن الاختيار قد وقع على أغنيتنا «POWER» كأول أغنية كورية تنضم إلى قائمة أغاني نافورة دبي الراقصة”. لا تمتاز هذه الأغنية بموسيقاها الديناميكية مع إيقاعات الطبول النابضة بالحيوية فحسب، بل إنّ كلماتها أيضاً تتحدث عن كيفية جعل المرء أكثر قوّة من خلال الموسيقى التي توحّد الجميع.
وتُعد نافورة دبي اكبر نافورة في العالم وإحدى أهم المعالم السياحية على مستوى العالم، وتشمل قائمتها أشهر أغاني الفنانين العالميين مثل مايكل جاكسون ويتني هوستين واديل.

حفل SMTOWN – دبي، الإمارات العربية المتحدة


تقوم وكالة SM بعقد جولات حول العالم منذ عام 2008، حيث تسافر إلى مختلف المدن، مثل: نيويورك وباريس وطوكيو وبكين. لكن هذه المرة فاجأت الوكالة معجبيها في الشرق الأوسط عند إعلانها عن عقد حفلها في الامارات العربية المتحدة تحديدًا في “إمارة دبي”، لتكون هذه هي المرة الأولى التي تشمل فيها احدى جولاتها عرضًا في الشرق الأوسط!
وبعد بيع جميع تذاكر الحفل، عُقد حفل SMTWON في تاريخ 6 ابريل لعام 2018 على مسرح “أويتزم روكس أرينا” الذي شارك فيه 35 فنانًا من فنانيها للأداء بما في ذلك: TVXQ وSUPER JUNIOR وSHINEE وEXO وGIRLS GENERATION وRED VELVET وبوا وF(X) وكانغتا وNCT.
بدأت الفرقة الفرعية EXO-CBX الحفلة بعرض أغنيتي “Hey Mama” و”Ka-Ching” مع رقصهم الحيوي، لتكون بداية مذهلة مع أغنيتين عظيمتين لتسخين الجمهور من أجل الحفل الذي استمر خمس ساعات!
حيث تميزت الساعة الاولى من الحفل بالتعاونات الموسيقية والعروض المنفردة والجماعية المذهلة من قبل العازفين المنفردين والفرق الموهوبة ليشعلوا المسرح بأصواتهم الساحرة وأغانيهم الضاربة، وبالنتيجة لهذا امتلئ المسرح بهتاف الجماهير الذين يصرخون بصوت عالٍ تعبيرًا عن سعادتهم، حاملين اللافتات المميزة لإظهار تفانيهم وحبهم لأول مرة في أداء فنانينهم في إمارة دبي.
وعلى الرغم من ظهور كلمات عربية على الشاشات الكبيرة الا ان غنى فنانو SM مع الكثير من العاطفة والطاقة التي لم تكن بحاجة إلى الترجمة، وبالختام قامو الفنانين بغاء اغنية “HOPE” معًا والتقاط صورة جماعية على المسرح.

فرقة Apink في حفل التبادل الثقافي – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة


في السادس والعشرين من مارس 2018، تم عقد حفل تبادلٍ ثقافي في عاصمة الإمارات، أبوظبي، والذي تم دعوة فرقة Apink إليه!
كان الحفل يملأه الحضور السعيد والمليء بالحماس لرؤية Apink لأول مرة في الامارات. فور صعود الفرقة للمسرح، هتف الجماهير بأعلى صوت له تشيجعًا للعضوات، اللاتي قدمن أداءات مذهلة ورائعة لبعض من اغانيهن الضاربة ‘No No No’، ‘LUV’، و’Five’. لم يتوقف الجمهور عن الهتاف عاليًا مع الأغاني وبأسماء العضوات، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم.
كان هدف الحفل الرئيسي هو تقوية العلاقات بين البلدين، وزيادة الوعي بالثقافة الكورية بشكلٍ جذاب ورائع. كما وقد حضر الحفل رئيس كوريا الجنوبية برفقة زوجته.

حفل MOMOLAND – دبي، الإمارات العربية المتحدة


استضافت دبي فرقة MOMOLAND ضمن سلسلة الحفلات الموسيقية الاولى في عام 2019، ليكون الحفل الاول لفرقة الفتيات MOMOLAND في الشرق الأوسط تحديدًا دولة الامارات العربية المتحدة!
أُقسم الحفل في ملعب سوق دبي الحرة للتنس، حيث أدت الفرقة أشهر أغانيها ومن ضمنها أغنية “BBoom BBoom” الضاربة والتي نال الفيديو الخاص بها أكثر من 400 مليون مشاهدة على يوتيوب.
وقالت دايزي العضوة السابقة بفرقة MOMOLAND :”لقد شاهدنا دبي فقط عبر التلفاز وربما قرأنا عنها، لكن الواقع كان تجربة أكثر إثارة. هنا كل شيء يتراقص وجميل”. واضافت العضوة نانسي عن استقبال المعجبين لهم في المطار: “إنهم أعزاء جدًا علينا، إنهم يحيوننا بحرارة عالية، ويحبون موسيقانا كما نحبهم نحن”.
لتختم الفرقة بحفل مليئ من الطاقة والاداء الممتع مع الاحتفاظ بالتواصل الرائع مع المعجبين وجعلها ليلة ممتعة مليئة بالذكريات المذهلة.

فرقتا SF9 وSEVENTEEN في حفل KBEE – دبي، الإمارات العربية المتحدة


تميزت سنة 2019 بحضور العديد من فنانين البوب الكوري في الوطن العربي، وهذه المرة عُقد معرض العلامة التجارية والمحتوى الكوري (KBEE) في دولة الامارات المتحدة بإمارة دبي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر في مركز دبي التجاري “قاعة الشيخ سعيد”، وهو أكبر معرض شامل لهاليو (الموجة الكورية) يقام في الخارج!
وقد عُقد حول العالم في مدن مثل موسكو وشنغهاي وبانكوك وساو باولو ولندن، واختتمت ذلك العام حفلها في إماراة دبي والذي استمر ثلاثة أيام على التوالي.
استضاف الحفل الكوميدي ونهو تشونغ وظهرت كلا من فرقة البوب الكوري Seventeen وSF9، بالإضافة إلى المغنية المنفردة Punch و Beatpella وHiss & Yella. وكان هناك أيضًا ظهور خاص للممثلة الكورية ها جي وون. ليكون عرضًا قويًا لجميع انواع الثقافة الكورية وبالطبع لعب النوع الموسيقي الشعبي دورًا محوريًا في المهرجان.
تمكنت فرقة SF9 التي تُعرف أيضًا باسم Sensational Feeling 9 بتقديم اداء مذهل مع اتاحه فرصة للمعجبين لسماع ألبومهم الثاني الذي كان تم إصداره من فترة قصيرة “Illuminate”، واستطاعت المغنية الكورية الجنوبية باي جين يونغ التي تحمل اسم Punch الفني من تقديم اداء ساحر ودافئ مع اغانيها التي ظهرت في العديد من المسلسلات الكورية البارزة بما في ذلك “It’s Okay That Love” و”Descendants of the Sun”.

وفي الختام، أشعلت فرقة Seventeen المسرح وحماس الجمهور لتقديمها ثلاث عروض مذهلة لأغانيها الضاربة صانعةً ليلية لا تنسى، ليتمنى الجميع حضور فرقة شركة Pledis الناجحة الامارات مرة اخرى وإقامة حفلها المنفرد في الامارات.

كتابة: نور
متابعة القراءة
1 Comment

البوب الكوري

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لشهر أبريل لفرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لمختلف فرق الفتيات. بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 11 مارس إلى 11 أبريل.
صعدن Brave Girls إلى أعلى القائمة هذا الشهر بعد أن تمتعن بزيادة قوية بنسبة 50.82% في مؤشر سمعة علامتهن التجارية منذ مارس. وصل مؤشر الفرقة الإجمالي لشهر أبريل إلى 5.363.544 نُقطة. تضمنت العبارات ذات التصنيف العالي في تحليل الكلمات الرئيسية لهن “Rolling”، “الصعود مرةً أخرى”و”رئيس الجيش”، بينما تضمنت العبارات ذات الصلة الأعلى مرتبة “التسلق للخلف”، “الإصدار” و”الإعلان”. وكشف تحليل الإيجابية – السلبية عن نتيجة 83.77% من ردود الأفعال الإيجابية.
واحتلت فرقة BLACKPINK المركز الثاني في التصنيف مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 4.582.891 من النقاط، مما يمثل زيادة بنسبة 24.78% في درجاتها منذ الشهر الماضي.
وصعدن WJSN إلى المركز الثالث في قائمة هذا الشهر بعد أن شهدن زيادة مذهلة بنسبة 541.31%في مؤشر سمعة علامته التجارية منذ مارس، ليبلغ إجمالي النقاط 2842.835 نُقطة.
تفقدوا المراكز الثلاثين الأولى لهذا الشهر:
‏1. Brave Girls
‏2. BLACKPINK
‏3. WJSN
‏4. Oh My Girl
‏5. TWICE
‏6. IZ*ONE
‏7. MAMAMO
‏8. Red Velvet
‏9. GFRIEND
‏10. Weeekly
‏11. (G)-IDLE
‏12. ITZY
‏13. Girls’ Generation
‏14. Lovelyz
‏15. Apink
‏16. PURPLE KISS
‏17. STELLAR
‏18. LABOUM
‏19. STAYC
‏20. LOONA
‏21. Dreamcacther
‏22. aespa
‏23. After School
‏24. woo!ah!
‏25. DIA
‏26. ELRIS
‏27. EXID
‏28. MOMOLAND
‏29. Rocket Punch
‏30. fromis_9
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

في

وضعت فرقة OnlyOneOf لمستها الخاصة على أغنية Brave Girls الرائعة “Rollin”!
 
في حلقة التاسع من أبريل من برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” على قناة KBS 2TV، ظهرت فرقة OnlyOneOf لأول مرة كضيف في البرنامج الحواري الموسيقي الشهير.
 
بالإضافة إلى أداء أغنيتها الرئيسية الجديدة “libidO”، أظهرت الفرقة أيضًا جانبها الإبداعي بكوفر فريد لأغنية “Rollin” لفرقة Brave Girls.
 
أوضح الأعضاء قائلين: “لقد نشرنا الكثير من الكوفر’ز التي قمنا بإعادة ترتيبها شخصيًا في قناتنا على يوتيوب، واليوم، قمنا بإعادة ترتيب خاص لأغنية ‘Rollin’ لأجل برنامج ‘Yoo Hee Yeol’s Sketchbook'”.
 
قام ناين بكشف أنه على سبيل المكافأة، قام بدمج موهبته الخارقة في القدرة على تقليد صوت قطرة الماء في مقدمة الأغنية.
 
بعد أدائهم، مدح المضيف يو هي يول الفرقة بقوله: “لقد قاموا بعمل رائع في التحضير، كما أن إعادة ترتيب الأغنية كان جيدًا حقًا”.
 
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الفتيان.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، والتغطية الإعلامية، والتفاعل، ومؤشرات المجتمع لفرق الفتيان المختلفة، بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 10 مارس إلى 10 أبريل.
تصدرت فرقة BTS القائمة للشهر الخامس والثلاثين على التوالي بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 15.938.202 مسجلةً إرتفاعًا بنسبة 45.93٪ في درجاتها منذ مارس. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “يوتيوب”، “بيلبورد” و”أوريكون”، بينما تضمنت العبارات ذات الصلة “إصدار”، “تجاوز” و”سجل”.
حافظت فرقة NCT على مركزها الثاني للشهر السابع على التوالي، حيث سجلت مؤشر سمعة العلامة التجارية 3.574.966 لشهر أبريل.
صعدت فرقة SEVENTEEN إلى المركز الثالث في التصنيف بعد أن شهدت زيادة بنسبة 24.95% في مؤشر سمعة علامتها التجارية منذ الشهر الماضي. مجموع نقاط الفرقة وصل إلى 3.354.205 لشهر أبريل.
تفقدوا المراكز الثلاثين الأولى لهذا الشهر:
‏1. BTS
‏2. NCT
‏3. SEVENTEEN
‏4. EXO
‏5. SHINee
‏6. Super Junior
‏7. ASTRO
‏8. THE BOYS
‏9. BTOB
‏10. ATEEZ
‏11. TREASURE
‏12. Ciipher
‏13. PENTAGON
‏14. MIRAE
‏15. TXT
‏16. Shinhwa
‏17. INFINITE
‏18. MONSTA X
‏19. Stray Kids
‏20. SF9
‏21. DRIPPIN
‏22. WINNER
‏23. BIGBANG
‏24. withus
‏25. NU’EST
‏26. Golden Child
‏27. ENHYPEN
‏28. 2PM
‏29. ONF
‏30. GOT7
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

في

بدأت روزي عضوة BLACKPINK مسيرتها الفردية وحققت لقبين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأغنيتها المُنفردة الأولى “On The Ground”.
وصلت المغنية الكورية النيوزيلندية إلى المركز الأول في كلٍ من مخططات بيلبورد Global 200 وGlobal Excl بتاريخ 27 مارس. وهذا يجعلها أول فنانة تصل إلى المركز الأول على مخطط بيلبورد Global كمغنية منفردة وكعضوة من فرقة.
أعلنت روزي عن أول أغنية منفردة لها في يونيو 2020، وأصدرت ألبومها الأول “R” في 12 مارس مع أغنيتين فرديتين رئيسيتين.
وتم عرض الفيديو الموسيقي لـ “On The Ground” لأول مرة عبر منصة يوتيوب في نفس اليوم وأصبح لاحقًا الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدةً على يوتيوب من قِبل فنان كوري منفرد خلال اول 24 ساعة مع 41.6 مليون مشاهدة.
ولقد حطمت الرقم القياسي السابق الذي سجله الفنان ساي وهو 36 مليون مشاهدة مع أغنيته العالمية “Gangnam Style” التي صدرت عام 2013.
تشكلت فرقة BLACKPINK في عام 2016 وصعدت سريعًا إلى النجومية، فهي الآن قد حققت العديد من الانجازات مع المشاهدات العالية خلال 24 ساعة فور صدور أغانيها. وتملك أعظم واكثر فيديو موسيقي لها حاصل على أعلى المشاهدات في منصة يوتيوب وهي الأغنية الضاربة “How You Like That”.
تهانينا لروزي على إنجازاتها الهائلة التي حطمت الأرقام القياسية العالمية وهي في بداية مسيرتها الفردية!
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

في

حصلوا Stray Kids على أول شهادة ذهبية لهم على الإطلاق في اليابان!
إعتبارًا من 8 أبريل، حصلت أغنية Stray Kids المُنفردة اليابانية “TOP” رسميًا على الشهادة الذهبية من قِبل جمعية صناعة التسجيلات الموسيقية اليابانية (RIAJ) بعد تجاوز عدد مبيعات ألبومهم إلى 100 ألف نسخة.
وفي العام الماضي، أصدروا Stray Kids أغنية “TOP” بثلاث لغات وهي اليابانية والكورية والإنجليزية كجزء من مشاركتهم لغناء أغنية سلسلة الرسوم المتحركة “Tower of God”. وشهادة (RIAJ) الذهبية للفرق هي للنسخ اليابانية من الأغاني، والتي تصدرت كلاً من مُخططات اوريكون اليومية والأسبوعية فور صدورها في يونيو عام 2020.
وفقًا لمؤسسي شهادة (RIAJ)، يتم منح الشهادة الذهبية في حال وصول عدد مبيعات الألبومات إلى 100 ألف نسخة، والبلاتينية عند وصولهِ إلى 250 ألف نسخة، والبلاتينية المزدوجة عند بيع 500 ألف نسخة.
تهانينا لإنجازهم المُبهر!
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

في

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تحطم سجلها الشخصي للطلبات المسبقة مع ألبومها القادم “BORDER: CARNIVAL”

في

حقق الألبوم المصغر الثاني لفرقة ENHYPEN رقمًا قياسيًا جديدًا لها!
في 10 أبريل، تجاوز ألبومهم الجديد “BORDER: CARNIVAL” حاجز 400 ألف طلب مسبق. حيث بدأ الطلب المسبق للألبوم في 5 أبريل الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا. وفي 7 أبريل، تجاوز 370 الف طلب مسبق. أمّا في 9 أبريل الذي هو اليوم الخامس لمبيعات الطلبات المسبقة، فقد كان هناك أكثر من 400 ألف طلب مسبق بالفعل.
عدد الطلبات المسبقة هو مقدار الألبومات التي يتم شراءها قبل إصدار الألبوم. هذا الرقم هو الطلب المقدر المحسوب بناءً على عوامل مختلفة، بما في ذلك عدد الألبومات التي طلبها المعجبون مسبقًا.
تجاوز ألبوم ENHYPEN الأول “BORDER: DAY ONE” حاجز 300 ألف طلب مسبق بعد 21 يومًا فقط من فتح الطلبات المسبقة. يثبت هذا الرقم القياسي الجديد البالغ 400 ألف طلب مسبق على النمو السريع وشهرة فرقة ENHYPEN في المجال كذلك.
سيتم اصدار ألبوم ENHYPEN الجديد “BORDER: CARNIVAL” في 26 أبريل.

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ENHYPEN تشارك الفيديوهات التشويقية المُنفردة للأعضاء للعودة مع “BORDER : CARNIVAL”

في

في العاشِر من أبريل تمام مُنتصف الليل بتوقت كوريا، أصدرت فرقة ENHYPEN الفيديوهات التشويقية المنفردة لكل الأعضاء (نُسخة DOWN) للعودة مع “BORDER : CARNIVAL” في السادس والعشرين من أبريل.

 

الفيديو التشويقي لهيسونغ


الفيديو التشويقي لسونغ هون


الفيديو التشويقي لجاي


الفيديو التشويقي لنيكي


الفيديو التشويقي لجونغ وون


الفيديو التشويقي لسونوو


الفيديو التشويقي لجَيك

متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري3 ساعات

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

البوب الكوري20 ساعة

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري21 ساعة

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

مشاهير22 ساعة

هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

البوب الكوري23 ساعة

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

مشاهير23 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

مشاهير23 ساعة

جين يونغ من B1A4 يشارك رسالة لطيفة للمعجبين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية

البوب الكوري24 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

البوب الكوري24 ساعة

فرقة ENHYPEN تحطم سجلها الشخصي للطلبات المسبقة مع ألبومها القادم “BORDER: CARNIVAL”

برامجأسبوع واحد

منتجو “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE [شركة BigHit سابقًا] تستحوذ على شركة Ithaca Holdings المسؤولة عن أريانا غراندي، جستن بيبر، والمزيد

مشاهير6 أيام

روزي من BLACKPINK تلفت إنتباه المُغنية كاردي بي بعد رقصها على أغنيتها الشهيرة “WAP”

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit ترد على تقارير عودة BTS قريبًا

مشاهير5 أيام

فرقة BTS، جستن بيبر، ديمي لوڤاتو، SEVENTEEN والمزيد يحتفلون بشراكة وكالتي HYBE وIthaca العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Brave Girls تُحافِظ على تاجها المزدوج وBTS وآيو يتصدرون المُخططات الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يشارك رسالة يشرح فيها سبب تجنيده في الخدمة العامة

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة SEVENTEEN تُقدم أداءً قويًا لأغنية ‘HIT’ في برنامج “The Ellen DeGeneres Show”

البوب الكوري4 أيام

آيو، BTS، BLACKPINK، بيكهيون والمزيد يتصدرون مخط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير23 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري24 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشانيول عضو EXO يُصدر الفيديو الموسيقي الرسمي لأوست ‘Break Your Box’ من فيلمه القادم “The Box”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آيو تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المُنعش “LILAC”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة SUPER JUNIOR تعود إلى الساحة الغنائية بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي “House Party”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: